سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   بدر ومظفر (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=15135)

الابعاد المجسمة 03/03/2007 09:31 PM

بدر ومظفر
 
بعد نزول الاهلي في الدوري القطري الى اين يذهب بدر و مظفر
هل ؟ ؟ ؟

MeRCUrY 03/03/2007 09:35 PM

إن شاء الله الأهلي ما راح ينزل للدرجة الثانية
و بدر و مظفر قدها و قدود و هما دايما أسود :D
و بعدين مالك مستعجل ع السالفة
الأهلي ما راح ينزل
و لو نزل ما تخاف على لاعبين ما شاء الله مرغوبين في كل مكان ;)

رحــــال الصحاري 03/03/2007 09:46 PM

بدر يقدم مستوى رائع مع فريقه الأهلي ولكن مع المنتخب علامة استفهام كبيرة وأما مظفر فمستواه ممتاز

مصنعاوي 03/03/2007 10:38 PM

بدر ومظفر
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رحــــال الصحاري (المشاركة 499041)
بدر يقدم مستوى رائع مع فريقه الأهلي ولكن مع المنتخب علامة استفهام كبيرة وأما مظفر فمستواه ممتاز


.... السبب بسيط جدا عزيزي ....

إختلاف مركز لعب بدر في المنتخب عن مركزه في ناديه القطري

في المنتخب : مهاجم

في الأهلي القطري : صانع ألعاب

.
.
.

رؤيه فنية

.
.
.

BrOkEnHeArT 03/03/2007 11:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي (المشاركة 499367)
.... السبب بسيط جدا عزيزي ....

إختلاف مركز لعب بدر في المنتخب عن مركزه في ناديه القطري

في المنتخب : مهاجم

في الأهلي القطري : صانع ألعاب

.
.
.

رؤيه فنية

.
.
.

كلام سليم 100%
وإن شاء الله ما ينزل النادي درجة ثانيه...

البحري 03/03/2007 11:55 PM

الاهلي ماراح ينزل :)
إذا هذا مستوى بدر ومشعل ومظفر والشلة ف 100% أن الأهلى ما بينزل ...

المسعودي 04/03/2007 03:13 AM

اذا نزل الاهلي ... فبكل سهوله سيكون مظفر والميمني في احد الانديه القطريه الاخرى

مستواهم غايه في الجمال والاناقه

المسعودي 04/03/2007 03:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحري (المشاركة 500000)
الاهلي ماراح ينزل :)
إذا هذا مستوى بدر ومشعل ومظفر والشلة ف 100% أن الأهلى ما بينزل ...


وممكن ينزل ... الاهلي يستعرض ويقدم دروس فنيه بس مشكلته في الدفاع و سوء الحظ

jubah 04/03/2007 06:55 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MeRCUrY (المشاركة 498984)
إن شاء الله
و لو نزل ما تخاف على لاعبين ما شاء الله مرغوبين في كل مكان ;)

مطلوبين في
المريخ السوداني اوسناو العماني

الاسطوره الخالده 04/03/2007 07:34 AM

نعم بدر ومظفر
من افضل لعيبتنا في الدوري القطري
وكل الاندية ترغب فيهم
وبالتوفيق لجميع العمانيين هناك

حبيب الرحبي 04/03/2007 09:58 AM

ما تخافوااااااااااااااااا على نجوم عمان ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
منصورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين

ولدكم التيتون 04/03/2007 11:11 AM

إن شاء لله لنادي أفضل

مصنعاوي 04/03/2007 02:48 PM

بدر ومظفر
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة jubah (المشاركة 500652)
مطلوبين في
المريخ السوداني اوسناو العماني


:laugh: :D :laugh:

:D المريخ ممكن :D
بس
:devil: سناو العماني من وين جبته ؟!! :devil:
:confused: :confused:

.
.
.

MeRCUrY 04/03/2007 03:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي (المشاركة 503102)
:laugh: :D :laugh:

:D المريخ ممكن :D
بس
:devil: سناو العماني من وين جبته ؟!! :devil:
:confused: :confused:

.
.
.

هذا باغي يتمسخر :mad:
سناو تو أريد أعرف من قاله سناو كيف عرف :rolleyes:

مصنعاوي 04/03/2007 09:55 PM

بدر ومظفر
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MeRCUrY (المشاركة 503307)
هذا باغي يتمسخر :mad:
سناو تو أريد أعرف من قاله سناو كيف عرف :rolleyes:


:rolleyes: والله ما دري كيف عرف سناو :rolleyes:

يمكن صدفه
:confused:

.
.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها