![]() |
بدر ومظفر
بعد نزول الاهلي في الدوري القطري الى اين يذهب بدر و مظفر
هل ؟ ؟ ؟ |
إن شاء الله الأهلي ما راح ينزل للدرجة الثانية و بدر و مظفر قدها و قدود و هما دايما أسود :D و بعدين مالك مستعجل ع السالفة الأهلي ما راح ينزل و لو نزل ما تخاف على لاعبين ما شاء الله مرغوبين في كل مكان ;) |
بدر يقدم مستوى رائع مع فريقه الأهلي ولكن مع المنتخب علامة استفهام كبيرة وأما مظفر فمستواه ممتاز
|
بدر ومظفر
اقتباس:
.... السبب بسيط جدا عزيزي .... إختلاف مركز لعب بدر في المنتخب عن مركزه في ناديه القطري في المنتخب : مهاجم في الأهلي القطري : صانع ألعاب . . . رؤيه فنية . . . |
اقتباس:
وإن شاء الله ما ينزل النادي درجة ثانيه... |
الاهلي ماراح ينزل :)
إذا هذا مستوى بدر ومشعل ومظفر والشلة ف 100% أن الأهلى ما بينزل ... |
اذا نزل الاهلي ... فبكل سهوله سيكون مظفر والميمني في احد الانديه القطريه الاخرى مستواهم غايه في الجمال والاناقه |
اقتباس:
وممكن ينزل ... الاهلي يستعرض ويقدم دروس فنيه بس مشكلته في الدفاع و سوء الحظ |
اقتباس:
المريخ السوداني اوسناو العماني |
نعم بدر ومظفر
من افضل لعيبتنا في الدوري القطري وكل الاندية ترغب فيهم وبالتوفيق لجميع العمانيين هناك |
ما تخافوااااااااااااااااا على نجوم عمان ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
منصورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين |
إن شاء لله لنادي أفضل
|
بدر ومظفر
اقتباس:
:laugh: :D :laugh: :D المريخ ممكن :D بس :devil: سناو العماني من وين جبته ؟!! :devil: :confused: :confused: . . . |
اقتباس:
هذا باغي يتمسخر :mad: سناو تو أريد أعرف من قاله سناو كيف عرف :rolleyes: |
بدر ومظفر
اقتباس:
:rolleyes: والله ما دري كيف عرف سناو :rolleyes: يمكن صدفه :confused: . . |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:10 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها