سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564)

متابع 24/05/2010 01:11 PM

اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء
 
يوم الاثنين الموافق 24/5/2010م
المؤشر العام 30 6,445.920 0.390% 25.060
القيمة 2,942,992.971
الكمية 8,880,592
الصفقات 1,938
الأوراق المتداولة 52
الرابحة 29
الخاسرة 14

السيف الحاد 24/05/2010 01:11 PM

الثلاثاء بتاريخ 25-5 تحليل وتوقعات لسوق مسقط
 
السوق يرتفع اليوم بنسبة 0,39%
ابرز الرابحين نسيج عمان والمركز المالى

صياد الاسهم 24/05/2010 01:13 PM

الثلاثاء 25-5
 
مساء الخير,,,

رغم الارتفاع الغير مقبول الا ان في الاخير التداول كان يسير باتجاه الهبوط:متفكر:

السيوله 3 مليون

وعمان والامارات تنحدر رغم الاستثمار التركي على الابواب:مستغرب:

نتابع الاسواق العالميه

والصيف حار

ابن التراب 24/05/2010 01:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169

One2One 24/05/2010 01:23 PM

ما حد يريد يشارك ولا كيف؟؟:مفتر:

One2One 24/05/2010 01:25 PM

شو الراي في أونك؟؟ مشترنها غالي .. هل تستحق كل هذا التراجع حتى إنها نزلت تحت 450 بيسه..

متابع 24/05/2010 01:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن التراب (المشاركة 16326071)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السوق يحتاج سيولة ترفع معنويات المستثمرين:مرتاح:

MoonLight Flight 24/05/2010 01:34 PM

شو سالفتها الخليجية ....
شكلهم ناويين ينزلوها تحت 100 بيسه ....

ابن التراب 24/05/2010 01:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة One2One (المشاركة 16326216)
شو الراي في أونك؟؟ مشترنها غالي .. هل تستحق كل هذا التراجع حتى إنها نزلت تحت 450 بيسه..

أخي العزيز ........... أونك لا تستحق هذا التراجع ....

ولكن سوقنا في الفترة الحالية لا يعترف بالنتائج والمناقصات حيث انها فترة غير مستقرة

والكل يتابع ويترقب .............

ابن التراب 24/05/2010 01:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MoonLight Flight (المشاركة 16326481)
شو سالفتها الخليجية ....
شكلهم ناويين ينزلوها تحت 100 بيسه ....



ليست فقط الخليجية للاستثمار ............ بل السوق في هبوط مستمر ...

أكيد مشتري فيها على سعر 104 ..........

ابن التراب 24/05/2010 01:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متابع (المشاركة 16326227)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
السوق يحتاج سيولة ترفع معنويات المستثمرين:مرتاح:


في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق .....

حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............

ابن الشرقاوي 24/05/2010 01:39 PM

ما بعد التداول
 
1 مرفق/مرفقات
ما بعد التداول

MoonLight Flight 24/05/2010 01:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن التراب (المشاركة 16326588)
ليست فقط الخليجية للاستثمار ............ بل السوق في هبوط مستمر ...

أكيد مشتري فيها على سعر 104 ..........

كنت ناوي اشتريها بهذا السعر بس كنسلت ... سبحان الله كيف حسيت ؟
انا ما اشتريت بأي شركة ... كنت عارف انه ارتفاع لفترة لا يلبث أن ينزل تحت ...
شكلي لعوزتها الفصحى

ibm1169 24/05/2010 01:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن التراب (المشاركة 16326071)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..........

الكابلات ................ الافتتاح ............. 1169

الافتتاح او الاغلاق

متواجدين

ibm1169 24/05/2010 01:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن التراب (المشاركة 16326612)
في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق .....

حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............


كيف يعني

بداية التداول كان جيد

السيوله تمتصها السندات

ابن التراب 24/05/2010 01:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibm1169 (المشاركة 16326788)
كيف يعني

بداية التداول كان جيد

السيوله تمتصها السندات


البنك المركزي ...... ما شاء الله ... كل شهر سندات ايداع تشارك بها البنوك المحلية

MoonLight Flight 24/05/2010 01:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابن التراب (المشاركة 16326612)
في هذه الفترة أنسى السيولة بالسوق .....

حتى الان لا توجد بودار ارتداد أو دخول سيولة ............

لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...

متابع 24/05/2010 01:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة MoonLight Flight (المشاركة 16326837)
لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...

خلينا نشوفه :متفكر:

ابن الشرقاوي 24/05/2010 01:53 PM

السوق مسقط الى اين؟؟؟



السوق مسقط كسر كل متوسطات 50 يوم - 100 يوم --- 150 يوم و 200 يوم و مؤشر في هبوط --- علي المستوي الفني فان السوق مسقط لديه منطقة ارتداد من 6350 نقطة تقريبا ولعلها هي الامل الاخير في تحقيق مستوي للقاع حاليا ولكن المشكلة الجوهرية ليست في هذا القاع ولكنها في ضرورة الصعود والاستقرار مرة اخري الي ما فوق مستوي 6500 نقطة وهو الذي يمثل خط الاتجاه الصاعد علي المدي المتوسط , ولعل المبشر لان يكون القاع في طور التحقق هو انخفاض احجام التداولات وهو ما سنلاحظه من خلال ايام الجاي . ...اما من دون ذلك فان . رصاصة الرحمة ستكون هي الحل الاخير .. و بالله توفيق

One2One 24/05/2010 01:54 PM

شكرا أخي ابن التراب على التوضيح..
عادة لا أفضل الإقدام على خطوة كالبيع أو الشراء إلا بسبب منطقي و المنطق هنا أن لا دخل لسوقنا بما يحدث في اليونان او حتى الأسواق الأوروبية أو الأمريكية إذا لا مبرر للبيع بهذه الأسعار وتحمل خسائر كبيره، ولكن للأسف أرى أن سوقنا لا يخضع لأي منطق أو تحليل..
ننتظر بوادر الإرتفاع ..

One2One 24/05/2010 01:58 PM

هروب للأجانب من سوق دبي (- 2.08 %)

MoonLight Flight 24/05/2010 02:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة One2One (المشاركة 16327198)
هروب للأجانب من سوق دبي (- 2.08 %)

لا يكون اشاعات علشان نبيع أسهمنا ;)

الصياد المحترف 24/05/2010 02:13 PM

مرحبا " اعتقد ان اوضاع اليورو بدأت بالاستقرر لا بل ان بعض التحاليل الفنية تشير الى احتمال ارتداد في اليورو وفي اسعار النفط بعد هذا النزيف المستمر منذ فترة ,هذا سيساعد على استقرار الاسواق العالمية انا شخصيا بدأت بدخول السوق اليوم وانشاء الله خير

ابن التراب 24/05/2010 02:29 PM



العالمية القابضة تعلن التوزيعات ...... 0.015 للسهم الواحد

تاريخ اجتماع الجمعية العمومية ..... 16 - 6 - 2010 م

البابلي 24/05/2010 04:59 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MoonLight Flight
لا يفوتك شكل المؤشر السعودي ... طالع أحلى من رسمة فنان ... لوحة على شكل سلم ...
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متابع (المشاركة 16327002)
خلينا نشوفه :متفكر:

زين استمتع برأيت رسمة الفنان ..:عيار:
.

HamsAlayl 24/05/2010 05:07 PM

غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50

http://msm.gov.om/charts/MSMIndexPerformance.aspx

شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي ..
عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع

البابلي 24/05/2010 05:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة HamsAlayl (المشاركة 16332652)
غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50

شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي ..
عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع

يمكن انت مضيع الطريق ..:كاشخ:

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564

البابلي 24/05/2010 05:22 PM

1 مرفق/مرفقات
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16325779)
مساء الخير,,,

رغم الارتفاع الغير مقبول الا ان في الاخير التداول كان يسير باتجاه الهبوط:متفكر:

السيوله 3 مليون

وعمان والامارات تنحدر رغم الاستثمار التركي على الابواب:مستغرب:

نتابع الاسواق العالميه

والصيف حار

كيف عرفته غير مقبول ..:مستغرب:
شوف اسواق المنطقه ..:لسان:

المحلل الكيميائي 24/05/2010 05:23 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة HamsAlayl (المشاركة 16332652)
غريبة ولا واحد راضي يكتب في مشاركة اليوم
رغم ان الزيارات كانت حتى كتابة هذا الرد 50

http://msm.gov.om/charts/MSMIndexPerformance.aspx

شكله السئوق اليوم مجرد ارتفاع تصريفي ..
عسى ألا يحمر غدا ويهبط .. عسى ان يرتفع

:مفتر::مفتر::كاشخ::مفتر::مفتر:

فجر خان 24/05/2010 06:28 PM

تبهدلنا في سوق مسقط


لاهو راضي يرتفع ولا هو راضي ينزل...


الله يعيين

ibm1169 24/05/2010 06:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة متابع (المشاركة 16325705)
المؤشر العام 30 6,445.920 0.390% 25.060
القيمة 2,942,992.971
الكمية 8,880,592
الصفقات 1,938
الأوراق المتداولة 52
الرابحة 29
الخاسرة 14


اتمنى ان تعمل تاريخ لهذا اليوم عشان يمكن الرجوع اليه مستقبلا بسهوله

اذا تكلمنا عن السوق

السوق اليوم الوحيد في المنطقه يرتفع طبعا ارتفاااع خجول اذا كنا نسميه

يوم غدا معروف للمسقطي يوم الثلاثاء الاخضر

استمرار المؤشر في الارتفاااع يوم غدا سوف يعيد الثقه ولو القلليل

اصبحت الاسهم الحاليه مغريه ولكن هذا حال السووووووووووووق

اغلبية الاسواق الاوربيه تحولت الى خضراء

الامريكيه حاليا استقرار

النفط استقرار

الذهب ميل الى الارتفاااع

بشكل عااام استقرار مع ميل الى الارتفاااااااع

ابن التراب 24/05/2010 06:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibm1169 (المشاركة 16334466)
اتمنى ان تعمل تاريخ لهذا اليوم عشان يمكن الرجوع اليه مستقبلا بسهوله

اذا تكلمنا عن السوق

السوق اليوم الوحيد في المنطقه يرتفع طبعا ارتفاااع خجول اذا كنا نسميه

يوم غدا معروف للمسقطي يوم الثلاثاء الاخضر

استمرار المؤشر في الارتفاااع يوم غدا سوف يعيد الثقه ولو القلليل

اصبحت الاسهم الحاليه مغريه ولكن هذا حال السووووووووووووق

اغلبية الاسواق الاوربيه تحولت الى خضراء

الامريكيه حاليا استقرار

النفط استقرار

الذهب ميل الى الارتفاااع

بشكل عااام استقرار مع ميل الى الارتفاااااااع




الابتسامة !!! ابن التراب

HamsAlayl 24/05/2010 07:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البابلي (المشاركة 16332762)
يمكن انت مضيع الطريق ..:كاشخ:

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564

لأ ما مضيع الطريق ..
بس كان الموضوع ما مثبت ولا احد كتب رد فيه :عيار:
وكانو الردود والمناقشات ليوكم الغد في موضوع مال يوم الاثنين :نطوط:
وبعدين قام المشرف بدمج الموضوع .. :مرتاح:

ابن التراب 24/05/2010 09:17 PM

هيئة السوق المالية تحدد فترة الحظر لأعضاء مجالس الإدارات وكبار التنفيذيين

أرقام 24/05/2010
أعلنت هيئة السوق المالية في بيان لها على موقع "تداول" تحديدها فترة حظر تعاملات أعضاء مجالس الإدارات وكبار التنفيذيين بناء على ما ورد في المادة ( 33 ) من قواعد التسجيل والإدراج كما يلي :

1- الشركات التي تنتهي فترتها المالية الأولية في 30/6/2010 م تبدأ فترة الحظر من تاريخ 19/06/2010م وتنتهي بتاريخ نشر إعلان النتائج المالية الأولية للشركة.

2- الشركات التي تتبع التاريخ الهجري في سنتها المالية و تنتهي فترتها المالية الأولية في 29/06/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 12/06/2010م تبدأ فترة الحظر من تاريخ 16/06/1431هـ الموافق 30/5/2010م وتنتهي بتاريخ نشر إعلان النتائج المالية الأولية للشركة.

3- الشركات التي تتبع التاريخ الهجري في سنتها المالية و تنتهي فترتها المالية الأولية في 30/07/1431هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 12/07/2010م تبدأ فترة الحظر من تاريخ 17/07/1431هـ الموافق 29/6/2010 م وتنتهي بتاريخ نشر إعلان النتائج المالية الأولية للشركة.

يشار أن الماد 33 من قواعد التسجيل و الإدراج تنص على مايلي:
لا يجوز لأعضاء مجلس إدارة المصدر أو كبار التنفيذيين أو أي شخص ذي علاقة بأي منهم التعامل في أي أوراق مالية للمصدر خلال الفتلرات التالية :

1- فترة عشر أيام قبل إنتهاء الربع السنوي المالي و حتى تاريخ إعلان و نشر النتائج الأولية للمصدر.

2- فترة عشرين يوماً قبل إنتهاء السنة المالية و حتى تاريخ الإعلان المبدئي للنتائج السنوية للمصدر ، أو الإعلان النهائي للنتائج السنوية للمصدر ، أيهما أقصر






صياد الاسهم 24/05/2010 09:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البابلي (المشاركة 16332936)
كيف عرفته غير مقبول ..:مستغرب:
شوف اسواق المنطقه ..:لسان:

خلينا بكره نشوف السوق عشان نعرف هذا الارتفاع مقبول او لا

هذا ارتفاع مصطنع وغير حقيقي:كاشخ:

صياد الاسهم 24/05/2010 10:01 PM

موديز" ترسم صورة سلبية لوضع السوق العقارية الخليجية بسبب فائض الوحدات العقارية ومسائل الديون والتمويل
أرقام 24/05/2010
رسمت وكالة "موديز" لخدمات المستثمرين صورة سلبية لنظرتها المستقبلية للسوق العقارية في المنطقة الخليجية بسبب الفائض من الوحدات السكنية ومشكلة الإقراض (الديون) والتمويل مما يتطلب بيع الأصول أو الدخول في مفاوضات مجددة حول شروط منح القروض.

ويقول تقرير صادر عن الوكالة، أوردته نشرة "بلومبيرج"، إن اختلال التوازن بين العرض والطلب في الوحدات العقارية التجارية، والوحدات السكنية إلى حد ما، من المرجح أن يتنامى إلى الأسوأ بسبب عرض كبير للوحدات العقارية يقابله طلب ضعيف.

وأضاف التقرير أن هذا الاختلال بين قوى العرض والطلب كان سببا رئيسيا لوضع التقييم المستقبلي للسوق العقارية في المنطقة الخليجية في خانة السلبية.

صياد الاسهم 24/05/2010 10:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibm1169 (المشاركة 16334466)
اتمنى ان تعمل تاريخ لهذا اليوم عشان يمكن الرجوع اليه مستقبلا بسهوله

اذا تكلمنا عن السوق

السوق اليوم الوحيد في المنطقه يرتفع طبعا ارتفاااع خجول اذا كنا نسميه

يوم غدا معروف للمسقطي يوم الثلاثاء الاخضر


ما أعتقد ذلك.

ibm1169 24/05/2010 10:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16338228)
ما أعتقد ذلك.


شوف اخي

اذا كان السوق فوق فتاكد اننا معاه واذا كان السوق نزول فاهلا وسهلا ونحن سنكون اكثر معاااه لان الفرص لاتاتي عدة مرات

تاكد السوق اذا كان في حالة نزول ليس خوفا عليه ولكن المشكله الاكبر اذا كان هناااك ارتفاااع لا نعرف متى ينزل اما وقت النزول فتاكد ننتظر الارتفاااع في اي لحظه

الذي يخاف افضل له الابتعاااد عن السوق اما اذا كنت صحيح صياد فتاكد انك اول شخص مستفيد في النزول والارتفاااع خليك مثل المشيار السوق طالع مستفيد واذا كان السوق في حالة نزول فستعد لتنقض على الاسهم

عالم سوق المال ليس بسهل وهو اصعب النظرياااات في عالم الارقاااام

MuSaFiR 24/05/2010 10:22 PM

في هذه الفتره أفضل المشاهده فقط...
السوق ليس بأفضل أحواله...
الربح القليل أو المحافظه ع رأس المال أهون من الخسارة

سهم وطني 24/05/2010 10:22 PM

مساء الخير
التجارة ربح وخسارة واتمنى من الجميع يعرف ان المشكلة ليست ف سوقنا بل ف اسواق العالم كله
طبعا البعض بيقول لا علاقه لنا بما يحدث ف الاسواق وهذا المنطق ليس صحيح لازم ان نتؤثر بكل ما يجري والبيقول عكس ذالك من محللين او مشاركين بيكذب ع نفسة وع غيره مرة ازمه عالمية وانتهت بارتفاعات كبير نتيجة ردة فعل النزول وانشاء الله يوم يومين وكل شي بيرجع مع الاخبار الايجابية . عالم الاقتصاد مجهول مبني ع اجتهادات
التوفيق للجميع


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:02 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها