سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة الرياضية (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=14)
-   -   اين الشيبه ومظفر؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=575548)

الباسل 2009 19/10/2009 10:56 PM

اين الشيبه ومظفر؟؟؟
 
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر ..:معصب:..هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..:غاضب:
او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط ..:غاضب::معصب::غاضب:..ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..:نطوط:

عميد مسقط 19/10/2009 10:58 PM

اش دخل الأتحاد في انتقالات الاعبين

الاعبين قبل توقيع العقد كانوا عارفين انهم بيكونو احتياط

كتلوني حتى النخاع 19/10/2009 11:05 PM

وين تريدهم يلعبو الأندية إلي يلعبو فيها الأغلبية إلى الدرجة الثانية
في الدوري القطري

مجنون 19/10/2009 11:16 PM

يمكن رايحين الدكان!!

طبعاً ع كراسي الإحتياط

نائب الرئيس 20/10/2009 01:06 AM

لا أساسيين ولا أحتياط

يلعبوا في فريق الرديف

وهذا شرط في العقد والشباب وافقوا عليه

يكونون في الرديف ويتم الأستعانه بهم في حالة أصابة أو طرد أحد اللاعبين الأجانب:)



:مرتاح::مرتاح:

Dreamer 20/10/2009 01:40 AM

الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم

ياسرالقحطاني 20/10/2009 02:07 AM

يالله عسى ان شالله يكونوا اساسيين

فتى الشاطئ 20/10/2009 05:43 AM

اهم شي ترى عندهم المادة
وليس العب

الغواص888 20/10/2009 07:57 AM

والظاهر بيضلوا على الدكة لانه الأماكن محجوزة وبصراحة شي محزن

أبو أمامة 20/10/2009 08:13 AM

ما زلنا في بداية الدوري ومظفر ما زال مصاب وعسى قادم الايام نشوف الشباب يلعبو اساسي

صاحب المنطق 20/10/2009 10:41 AM

خل الإتحاد أولاً يحل مشكلة حسن ربيع مع الاندية العمانية ( مجيس _ السويق ) .

عزصحار 20/10/2009 10:54 AM

الأندية الإمارتية تتعاقد مع اللاعب العماني للإطاحة بمستواه فقط , يلعبوا مع الرديف ويكونوا إحتياط
في النهاية المنتخب هو التضرر الأكبر بنزول مستوي هؤلاء اللعبين نظرا لنزول مستواهم

السجان 20/10/2009 11:41 AM

مباراة الوحده والجزيره النتيجة 1/0 للجزيره و حسن مظفر في الإحتياط وتراها زودوها أحسن ظهير إيسر في الخليج ( كالوس الخليج ) ومتى نشوف السيبة أساسي ولو بديل

دبلوماسي عود 20/10/2009 12:05 PM

ياشباب لاتخافو عليهم اذا ما لعبو اساسيين
فيه انتقالات شتويه

Me 20/10/2009 01:55 PM

أنا أدري أنة الإمارات حابة تتجمبز على لاعبينا بس الكبير يبق كبير يا الإمارات وهاي الإستهزائات ما رح تضرنا أحن أولا الشيبة في الوصل الإماراتي يا وصل أنتي الحين أضعف خط دفاع ودخل في مرماكم أضن 11 هدف في 4 مباريات وما أدري ليش مستبعدين لاعب مثل محمد الشيبة قلب دفاع صلب خفة عقل من الوصل الله يزيدكم عقل...
حسن مظفر الوحدة الإماراتي والله أنة لما أتابع مباريات الوحدة ولا رفعة من الجة اليسرى وخط الدفع الأيسر خرطي وخفة عقل من الوحدة بس الله يزدكم عقل ..

احمد كانو12- 20/10/2009 02:06 PM

ربك كريم

وان شاء الله بيكونو اساسيين

الرجل المهم 20/10/2009 03:56 PM

اليكم الحقيقة من موقع كورة..

حسن مظفر
دفاع
الإمارات
http://www.kooora.com/images/flags/AE.gif





حسن مظفر يلعب في الفريق الأول لنادي الوحده


الرجل المهم 20/10/2009 04:01 PM

محمد الشيبة
وسط
عمان
http://www.kooora.com/images/flags/OM.gif


النادي: الوصل - الإمارات
المنتخب: عمان



محمد الشيبة يلعب في الفريق الأول لنادي الوصل


الرجل المهم 20/10/2009 04:20 PM

هذي صورة الشيبه مع فريقه الأماراتي.. في الكويت استعدادا لملاقة فريق كويتي

http://kowytawy.net/al-shmmry/alameed/kuw-was/4.jpg


المصدر

قح جدا 20/10/2009 04:40 PM

هذا فعلا مشكله تواجه منتخبنا
اللعيبه لما تكون ف الا حتياط فمن البديهي جدا ان يقل مستواهم


واستغرب بعض الردود يقولو ان الاماراتيين مخططين لها الشي٠

مستحيل ياجماعه!

الرجل المهم 20/10/2009 04:42 PM

يمكنكم التأكد من تواجد اللاعب حسن مظفر انه بالفريق الأول.. لنادي الوحده..

من خلال هذا الرابط.. اضغط هنا

محاسب إداري 20/10/2009 04:49 PM

أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية

الرجل المهم 20/10/2009 05:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري (المشاركة 11622487)
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية

عفوا اخي.. هذا من واجبي..

المشكلة ان البعض لا يقرأ..

ولا يبحث..

ولا اعتقد ان الاندية الاماراتية تعاقدت مع لاعبينا العمانيين بحجة انهم يريدون انزال مستواهم..

والأندية لم تتعاقد معهم ببلاش.. بل تدفع لهم رواتب وهناك عقود لابد ان يلتزم بها الطرفين..

وهذا الكلام لا يصدر الا من تفكير عقيم..

من وجهة نظري الشخصية ان اللاعبين ليسا بالقوة التي عهدناهم بها ودائما البقاء للأقوى

فلو أثبتو جدارتهم لكانو اساسيين في كل مباراة.

صـخراوي 20/10/2009 06:02 PM

ربما لعدم جاهزيتهم لخوض المباريات ...

MASTER91 20/10/2009 06:02 PM

يسد يوم إنت تقرأ وتبحث =>( الرجل المهم)

zaeem-squ 20/10/2009 06:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مهاجم برازيلي (المشاركة 11605201)
اش دخل الأتحاد في انتقالات الاعبين

الاعبين قبل توقيع العقد كانوا عارفين انهم بيكونو احتياط

اي احتياط

مظفر مصاب :متفكر:

سواقي الخليج 20/10/2009 06:36 PM

يستاهل البرد من ضيع دفاه

kaak 21/10/2009 11:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الباسل 2009 (المشاركة 11605134)
السلام عليكم ..
اين لاعبي منتخبنا الشيبه ومظفر ..شاهدت جميع مباريات الوصل ولم ارى الشيبه لا اساسي ولا احتياطي ويضا نفس الحال مع مظفر ..:معصب:..هذي الانديه مشتريه اللاعبين عشان يلعبوا او بس للسياحه ..:غاضب:
او ان الانديه الاماراتيه تريد تسيء الى سمعة بلدنا والشعب العماني واللاعبين ..او عشان الناس من الدول الاخرى يضحكوا على لاعبينا لانهم اصلا غير موجودين حتى في الاحتياط ..:غاضب::معصب::غاضب:..ارجو من الاتحاد معالجة هذا الامر وبسرعه قبل عن يتدهور..وبالتوفيق للاعبينا..:نطوط:

من يثبت وجودة لن يكون احتياط ابدا والاخوة ف الامارات لن يقصروا معهم واتركوا عنكم الحساسيات والاندية الامارتية هي شريك لنا ولا تسيء لاحد ابدا والشعب العماني عقله اكبر من هذه الكتابات ومن عنده الابداع والمقدره عليه وترونه كبير ف عينكم عليه ان يثبت وجوده ويذهب الى اوربا...

تشارجر2009 21/10/2009 03:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري (المشاركة 11622487)
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية




لا ادري هذا التعصب الى اين
جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر
انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم
مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي
انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم


وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي:غاضب:

الباسل 2009 21/10/2009 04:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تشارجر2009 (المشاركة 11643157)

لا ادري هذا التعصب الى اين
جلسوا لاعبين منتخبنا في قطر قلتوا الدوري ضعيف وما يليق بمستوى لاعبين الاحمر
انتقلوا الى احسن دوريين في الخليج (السعودي اولا ويليه الاماراتي ثانيا ) بعد ما عجبكم
مظفر كان مصاب والسيبه لحد ما يتعود ع الاجواء ويجب عليه الاجتهاد لحجز مكان اساسي
انا من الناس اللي ارتاحت لما انتقلوا لاعبينا الى الدروري الاماراتي واتمنى لهم التوفيق هناك مع عيال العم


وبسكم تعصب يا ناس ما حاله هذي:غاضب:

سمحلي يا اخي انا ما قلت ان الدوري القطري ضعيف او الاماراتي والسعودي دوريات ضعيفه ..

الباسل 2009 21/10/2009 04:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة محاسب إداري (المشاركة 11622487)
أخي الرجل المهم ,,, شكرا على مصادرك التي تلجم بعض الأفواه

عندما اقرأ بعض الردود ,,, لا أدري أي احساس هو المصيب ,, الشفقة على تلك العقول أم الضحك على المنطق المتبع عند تلك العقول (التشبع من نظرية المؤامرة)

هل تكون الأندية بذلك الغباء لدفع الملايين من أجل اسقاط لاعب و هنالك غيره الكثير ليحلوا محله في المنتخب العماني


أتمنى من تلك اصحاب تلك العقول استخدامها ولو لمرة واحدة استنادا على المنطق و حسن النية

اعتذر اخي على تسرعي في كتابة الموضوع ..

محاسب إداري 21/10/2009 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الباسل 2009 (المشاركة 11644959)
اعتذر اخي على تسرعي في كتابة الموضوع ..

اخي ,,, ردي ليس على موضوعك

ردي كان على بعض الردود

موضوعك كما فهمته كان استفساريا لا اتهاميا

و لكن بعض الردود كانت خارجة عن نطاق المنطق
و اشكر مجددا اخي الرجل المهم على رده


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:45 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها