سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   خريطة الخليج لنظام الملاحه (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=434874)

FLC4EVER 04/05/2009 05:25 PM

خريطة الخليج لنظام الملاحه
 
السلام عليكم

شباب طالبنكم طلب

عندي لكزس وارد امريكي وبغيت اغير الخريطة مال نظام الملاحة من خريطة امريكا الى خريطة الخليج

بحثت عن السي دي الخاص بالبرمجه بس ما حصلته غير في الوكاله لكن قيمته غاليه كثير

وما شي غير الله ثم انتم اعضاء السبلة

اتمنى المساعدة بارك الله فيكم

AL MUTFAIL 04/05/2009 07:10 PM

ما بيقصرو الشباب والعضو المتميز دائما بيساعدك ان شاءالله

FLC4EVER 04/05/2009 07:10 PM

للرفع

FLC4EVER 04/05/2009 08:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AL MUTFAIL (المشاركة 8555715)
ما بيقصرو الشباب والعضو المتميز دائما بيساعدك ان شاءالله

اشكرك اخي
وان شاء الله الشباب ما يقصروا

البحري 2 05/05/2009 09:39 AM

أنا بعد أدور هالسيدي
إذا حصلته أرجو أنك تخبرني.
بالتوفيق إن شاء الله

الهارب 05/05/2009 09:54 AM

عسى ان شاء الله تحصل السي دي وتنحل المشكله عندك

يرفع

نزوى414 05/05/2009 10:01 AM

سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
بالتوفيق أخي

FLC4EVER 05/05/2009 11:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة البحري 2 (المشاركة 8563719)
أنا بعد أدور هالسيدي
إذا حصلته أرجو أنك تخبرني.
بالتوفيق إن شاء الله

ان شاء الله ولا يهمك اخي البحري

شكرا على المرور

FLC4EVER 05/05/2009 11:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الهارب (المشاركة 8564069)
عسى ان شاء الله تحصل السي دي وتنحل المشكله عندك

يرفع

اشكرك اخي الهارب على المرور والرفع

والشباب ما يقصروا ان شاء الله

FLC4EVER 05/05/2009 11:17 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نزوى414 (المشاركة 8564214)
سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
بالتوفيق أخي

لا اله الا الله محمد رسول الله


جزاك الله خيرا اخي

FLC4EVER 05/05/2009 01:12 PM

ما زلنا ننتظر اصحاب الخبره للإفاده

musta 05/05/2009 02:31 PM

موديل كم سيارتك؟؟؟

FLC4EVER 05/05/2009 02:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة musta (المشاركة 8570282)
موديل كم سيارتك؟؟؟

موديل 99
كيف شي عندك؟

تأبط رأيا 05/05/2009 02:58 PM

إذا حصلتوا خبروني .. زميلي يريد يبرمج شاشة سيارته

FLC4EVER 07/05/2009 11:15 AM

للرفع

الاصيل20 07/05/2009 12:02 PM

موفق اخي العزيز

FLC4EVER 07/05/2009 12:24 PM

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

FLC4EVER 07/05/2009 03:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاصيل20 (المشاركة 8599770)
موفق اخي العزيز

أشكرك على المرور عزيزي

وفقك الله في الدنيا والآخرة

alraasid 07/05/2009 03:23 PM

السلام عليكم

لا تتعب نفسك بالبحث!!

1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية

ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة


والسلام

الاستاذ الشيبة 08/05/2009 05:12 PM

شو من السيارات اخي الى تحتاج لها السيدي ؟؟؟

ارجو انك تتواصل معي عبر الخاص

FLC4EVER 08/05/2009 07:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alraasid (المشاركة 8601843)
السلام عليكم

لا تتعب نفسك بالبحث!!

1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية

ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة


والسلام


مرحبا اخي

اشكرك جزيل الشكر اخي علي المساعدة

انا اعرف اني ممكن احصل السي دي في الامارات بس قلت اول ادور في بلادي بدل عن اروح مسافة بعيدة :كاشخ:

ممكن تخبرني بكم سويت البرمجة اخي؟

شكرا مرة اخرى

FLC4EVER 08/05/2009 07:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الاستاذ الشيبة (المشاركة 8613833)
شو من السيارات اخي الى تحتاج لها السيدي ؟؟؟

ارجو انك تتواصل معي عبر الخاص

مرحبا اخي
تم الرد على الخاص

شكرا جزيلا

FLC4EVER 08/05/2009 10:38 PM

اسعد الله مسائكم

FLC4EVER 09/05/2009 04:16 PM

فوق فوق

alhjras39 10/05/2009 12:02 AM

أخي يوجد محل مشهور جدا في نزوى بإسم ( المدى ) شباب عمانين شغلهم ممتاز جدا جدا , يعملوا كل شي لزينة السيارات منها الشاشات والكاميرات والنيفيجتور وكل أدوات الزينة لديهم , وإذا ما كان متوفر فبإستطاعتك أن تطلبه منهم و يوفروا لك , وهم طبعا متعاملين مع محلات ف الإمارات والسعر ليس بالفارق الكبير بينهم وبين دولة الإمارات

جرب زوروهم وإن شاء الله تحصل اللي تريده

zeem75 10/05/2009 12:48 AM

بالتوفيق

غريب الدار(197) 10/05/2009 01:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alraasid (المشاركة 8601843)
السلام عليكم

لا تتعب نفسك بالبحث!!

1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD
2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود
لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية

ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة
لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة


والسلام

عذرا أخى العزيز بنسبة الى تغير البطارية
البرمجة ما تغير مثل النفجيشن الذى ذكرته انت
لانى معى لكزس 430 موديل 2003
أفصل البطارية حتى لو يوم كاملة ومايحدث اى شى فى سيارتى
أول مرة بصراحة اسمع عن برمجة لكزس تتعطل بسبب البطارية

غريب الدار(197) 10/05/2009 01:42 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة FLC4EVER (المشاركة 8629070)
فوق فوق

أخوى روح تمشى أمارات العين بتحديد
وسوى البرمجة ب 15 ريال عمانى يعنى ب 150 درهم
لانهم عندهم السيدى جاهز بس لازم يفكو الجهاز الذى في الدبة ويعملو له برمجة فى خلال 10 دقايق
ولا تقولى هناك مااعرف مثل محل يسوى برمجة:كاشخ:
على طول روح صناعية العين وقف جنب اى محل وسأله وين يعملوا البرمجة وبيقولك وين لانهم هناك معروفين كثيرين يعنى العملية بسيطة :)

FLC4EVER 10/05/2009 12:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alhjras39 (المشاركة 8634923)
أخي يوجد محل مشهور جدا في نزوى بإسم ( المدى ) شباب عمانين شغلهم ممتاز جدا جدا , يعملوا كل شي لزينة السيارات منها الشاشات والكاميرات والنيفيجتور وكل أدوات الزينة لديهم , وإذا ما كان متوفر فبإستطاعتك أن تطلبه منهم و يوفروا لك , وهم طبعا متعاملين مع محلات ف الإمارات والسعر ليس بالفارق الكبير بينهم وبين دولة الإمارات

جرب زوروهم وإن شاء الله تحصل اللي تريده

مرحبا اخوي

المحل الي ذكرته اعرفه واتصلت بصاحبه بس قال لي ما عندهم البرمجه للاسف

اشكرك جدا عزيزي

FLC4EVER 10/05/2009 12:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة zeem75 (المشاركة 8635451)
بالتوفيق

امين جميعا

اشكرك اخي

FLC4EVER 10/05/2009 01:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب الدار(197) (المشاركة 8636031)
أخوى روح تمشى أمارات العين بتحديد
وسوى البرمجة ب 15 ريال عمانى يعنى ب 150 درهم
لانهم عندهم السيدى جاهز بس لازم يفكو الجهاز الذى في الدبة ويعملو له برمجة فى خلال 10 دقايق
ولا تقولى هناك مااعرف مثل محل يسوى برمجة:كاشخ:
على طول روح صناعية العين وقف جنب اى محل وسأله وين يعملوا البرمجة وبيقولك وين لانهم هناك معروفين كثيرين يعنى العملية بسيطة :)

شكله ما شي غير الامارات :مفتر:

اشكرك عزيزي على المشاركة

بشوف لي فرصه واروح العين

الأحلام 10/05/2009 01:15 PM

أفضل حل بيعها وفكلك لكزس 460 جديد يعزك..وريح بالك...!!!!!!!!!!

FLC4EVER 10/05/2009 02:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأحلام (المشاركة 8643575)
أفضل حل بيعها وفكلك لكزس 460 جديد يعزك..وريح بالك...!!!!!!!!!!

ههههههههههههههه

460 مره وحده
وجديد بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوي احنا هذا يالله يالله نقدر له
مو عاد الجديد

اشكرك عزيزي

غريب الدار(197) 10/05/2009 02:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة FLC4EVER (المشاركة 8645260)
ههههههههههههههه

460 مره وحده
وجديد بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابوي احنا هذا يالله يالله نقدر له
مو عاد الجديد

اشكرك عزيزي

اليوم معروضة عليي 460
موديل 2007
لؤلؤى داخل بيج طالب 18 الف ريال
وارد طبعا
أصبر سنتين وبتنزل سعرها كثير وأن شاء الله بتاخذها :كاشخ::عيار:

ML55 10/05/2009 02:42 PM

هلا شباب

أنا متوفر عندي سي دي خرائط الخليج للمرسيدس الفئة S (أبودمعة) إصدار 2003

إذا يشتغل على اللكزس ممكن أنسخه للأخ طارح الموضوع

تحياتي

alraasid 10/05/2009 10:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة غريب الدار(197) (المشاركة 8635958)
عذرا أخى العزيز بنسبة الى تغير البطارية
البرمجة ما تغير مثل النفجيشن الذى ذكرته انت
لانى معى لكزس 430 موديل 2003
أفصل البطارية حتى لو يوم كاملة ومايحدث اى شى فى سيارتى
أول مرة بصراحة اسمع عن برمجة لكزس تتعطل بسبب البطارية

اعتقد هذه الحالة لوارد فقط

غريب الدار(197) 10/05/2009 11:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alraasid (المشاركة 8652070)
اعتقد هذه الحالة لوارد فقط

أنا سيارتى وارد طبعأ موش خليجي

نبع الطيب 11/05/2009 03:02 PM

مطلوب برمجة لكزس 99


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:21 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها