![]() |
خريطة الخليج لنظام الملاحه
السلام عليكم شباب طالبنكم طلب عندي لكزس وارد امريكي وبغيت اغير الخريطة مال نظام الملاحة من خريطة امريكا الى خريطة الخليج بحثت عن السي دي الخاص بالبرمجه بس ما حصلته غير في الوكاله لكن قيمته غاليه كثير وما شي غير الله ثم انتم اعضاء السبلة اتمنى المساعدة بارك الله فيكم |
ما بيقصرو الشباب والعضو المتميز دائما بيساعدك ان شاءالله
|
للرفع
|
اقتباس:
وان شاء الله الشباب ما يقصروا |
أنا بعد أدور هالسيدي
إذا حصلته أرجو أنك تخبرني. بالتوفيق إن شاء الله |
عسى ان شاء الله تحصل السي دي وتنحل المشكله عندك
يرفع |
سبحان الله والحمد لله ولا إله الا الله
بالتوفيق أخي |
اقتباس:
شكرا على المرور |
اقتباس:
والشباب ما يقصروا ان شاء الله |
اقتباس:
جزاك الله خيرا اخي |
ما زلنا ننتظر اصحاب الخبره للإفاده
|
موديل كم سيارتك؟؟؟
|
اقتباس:
كيف شي عندك؟ |
إذا حصلتوا خبروني .. زميلي يريد يبرمج شاشة سيارته
|
للرفع
|
موفق اخي العزيز
|
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
اقتباس:
وفقك الله في الدنيا والآخرة |
السلام عليكم
لا تتعب نفسك بالبحث!! 1-سيارتك اعتقد فيها سي دي فقط CD وفي الوكالة الموجود هو DVD 2- البرمجة ليست سهلة بوضع السي دي فقط!! بل تتطلب عملية تحميل البرنامج من اسف الموقود لذلك انصحك وانصح الباقين بالذهاب للامارات لاجراء العملية حيث انها اقل كلفة ومضمونة وذلك عن تجربة شخصية ملاحظة: يجب توخي الحذر عند استبدال البطارية القديمة لسيارات اللكزس...لان لو فصلت البطارية ...ضاعت البرمجة لذ لك يجب ربط قطبي السيارة على شحن بطارية قبل فصل البطارية ومن ثم تفصل البطارية القديمة وتوضع بدلها البطارية الجديدة ...اي يجب عدم قطع الكهرباء عن كمبيوتر السيارة ابدا والا ضاعت البرمجة والسلام |
شو من السيارات اخي الى تحتاج لها السيدي ؟؟؟
ارجو انك تتواصل معي عبر الخاص |
اقتباس:
مرحبا اخي اشكرك جزيل الشكر اخي علي المساعدة انا اعرف اني ممكن احصل السي دي في الامارات بس قلت اول ادور في بلادي بدل عن اروح مسافة بعيدة :كاشخ: ممكن تخبرني بكم سويت البرمجة اخي؟ شكرا مرة اخرى |
اقتباس:
تم الرد على الخاص شكرا جزيلا |
اسعد الله مسائكم
|
فوق فوق
|
أخي يوجد محل مشهور جدا في نزوى بإسم ( المدى ) شباب عمانين شغلهم ممتاز جدا جدا , يعملوا كل شي لزينة السيارات منها الشاشات والكاميرات والنيفيجتور وكل أدوات الزينة لديهم , وإذا ما كان متوفر فبإستطاعتك أن تطلبه منهم و يوفروا لك , وهم طبعا متعاملين مع محلات ف الإمارات والسعر ليس بالفارق الكبير بينهم وبين دولة الإمارات
جرب زوروهم وإن شاء الله تحصل اللي تريده |
بالتوفيق
|
اقتباس:
البرمجة ما تغير مثل النفجيشن الذى ذكرته انت لانى معى لكزس 430 موديل 2003 أفصل البطارية حتى لو يوم كاملة ومايحدث اى شى فى سيارتى أول مرة بصراحة اسمع عن برمجة لكزس تتعطل بسبب البطارية |
اقتباس:
وسوى البرمجة ب 15 ريال عمانى يعنى ب 150 درهم لانهم عندهم السيدى جاهز بس لازم يفكو الجهاز الذى في الدبة ويعملو له برمجة فى خلال 10 دقايق ولا تقولى هناك مااعرف مثل محل يسوى برمجة:كاشخ: على طول روح صناعية العين وقف جنب اى محل وسأله وين يعملوا البرمجة وبيقولك وين لانهم هناك معروفين كثيرين يعنى العملية بسيطة :) |
اقتباس:
المحل الي ذكرته اعرفه واتصلت بصاحبه بس قال لي ما عندهم البرمجه للاسف اشكرك جدا عزيزي |
اقتباس:
اشكرك اخي |
اقتباس:
اشكرك عزيزي على المشاركة بشوف لي فرصه واروح العين |
أفضل حل بيعها وفكلك لكزس 460 جديد يعزك..وريح بالك...!!!!!!!!!!
|
اقتباس:
460 مره وحده وجديد بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوي احنا هذا يالله يالله نقدر له مو عاد الجديد اشكرك عزيزي |
اقتباس:
موديل 2007 لؤلؤى داخل بيج طالب 18 الف ريال وارد طبعا أصبر سنتين وبتنزل سعرها كثير وأن شاء الله بتاخذها :كاشخ::عيار: |
هلا شباب
أنا متوفر عندي سي دي خرائط الخليج للمرسيدس الفئة S (أبودمعة) إصدار 2003 إذا يشتغل على اللكزس ممكن أنسخه للأخ طارح الموضوع تحياتي |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
مطلوب برمجة لكزس 99
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:21 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها