![]() |
الشابان علوي الفارسي ومحمد الفارسي في ذمة الله
بسم الله الرحمن الرحيم ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) صدق الله العظيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم بأخلص التعازي والمواساة إلى كل من:- عبدالله بن شعبان الفارسي في وفاة إبنه علوي و حميد بن زعل الفارسي في وفاة إبنه محمد شباب في عمر الزهور , توفوا إزاء حادث سيارة بالقرب من المطار بتاريخ 16\12\2008 في حدود الساعة 10 مساءاً .. تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان. |
الله يرحمهم ان شاء الله
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه
اصدقاء مقربين لي والله انصدمت من الخبر !! |
الله يرحمهم ومثواهم الجنة باذن الله
|
لا حول و لا قوة الا بالله تعالى
رحمهما الله و غفر لهما و أكرم نزلهما اميــــــــــــــن ونطالب اخواننا ساقي السيارات المتهورين بالعظة و التوبة جزيت خيرا |
انا لله و انا اليه راجعون ..
الله يرحمهم و يغفر لهم و يسكنهم فسيح جناته و يلهم ذويهم الصبر و السلوان .. عظم الله اجركم و غفر لي الفقيدين. |
لا حووول ولا قوة الا بالله والله انصدمت جدا بالخبر
الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة |
(انا لله وانا اليه راجعون)
اسال الله لهم المغفره ولاهليهم الصبر والسلون |
إنا لله وإنا إليه راجعون ...
نسأل الله لهم المغفرة ... |
ربي يرحمهم يا رب
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة يا رب
استفسار..هل الشابان من بركاء؟ |
إنا لله وإنا إليه راجعون |
*(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
اللهم تغمد روح الفقيدين في جنتك |
علوى عبدالله شعبان الفارسي من بركاء وعزاهم في حارة الفوارس داعين الله يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم اهله الصبر والسلوان *(إنا لله وإنا إليه راجعون)*
|
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة,,,
|
اقتباس:
علوي الفارسي من بركاء حلة الفوارس محمد الفارسي من ودام الساحل |
الله يرحمهم ان شاء الله
|
الله يرحمهم ياارب
مصيرهم كاان جذي |
لا حول ولا قوة إلا بالله
تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وأهلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون |
لا حول ولا قوة الا بالله..انا لله وانا إليه راجعون..الله يرحمهم ويغفر لهم يارب..
|
انا لله وانا إليه راجعون،،
الله يرحمهم ويغفر لهم ،، ويدخلهم فسيح جناته ،، |
إنا لله وإنا إليه لراجعون
عظم الله أجر أم علوي وكان في عونها ربي يلهمها الصبر في فقدها لابنها البكر علوي إن الله مع الصابرين |
لا حول ولا قوة الا بالله.
انا لله وانا إليه راجعون |
--------------------------------------------------------------------------------
انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه -------------------------------------------------------------------------------- |
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه |
انا لله وانا اليه راجعون
تغمدهم الله بواسع رحمته وأسكنهم فسيح جناته وألهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان |
انا لله وانا اليه راجعون
|
انا لله وانا اليه راجعون
عظم الله أجر أبومحمد (حميد بن زعل الفارسي) وأبوعلوي (عبدالله بن شعبان الفارسي) وكان الله في عونهما . |
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنه
|
لا حول ولا قوة الا بالله.. والله انصدمت بالخبر,, والله اصدقاء مقربين.. الله يرحمهم ويتغمد ارواحهم الجنة ,, |
علوي اخو صديقي الله يرحمهم
|
هل محمد يدرس في بريطانيا؟؟
|
نسأل الله لهما الرحمة والغفران اللهم آمين
اللهم إبدلهما دارا خيرا من دارهما وأهلا خيرا من أهلهما اللهم آمين |
لا حولة ولا قوة الا بالله....... الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة .....أمين :حزين: ويلهم اهلهم واصحابهم الصبر... |
وين جالسين العزاء لعبدالله هل في بركاء او في الخوير
وين جالسين العزاء لبن حميد هل في ودام او في الغبره |
اقتباس:
|
للعلم فقط
لم توارى جثمان محمد الفارسي حتى الآن في إنتظار وصول والدة كان مسافر للخارج |
نسجل اسمى ايات المواساة والعزاء الى كل من :
سعادة عبدالله بن شعبان الفارسي رئيس الشؤون الادارية والمالية بديوان البلاط السلطاني الاخ الفاضل حميد بن زعل الفارسي نائب مدير عام الشؤون الادارية والمالية ببلدية مسقط ونسال المولى ان يلهمها الصبر والسلوان في مصابهما الجلل ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم |
الله يرحمهم ويغمد روحهم الجنة
|
ايوه الوالد في تايلاند حسب علمي
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:56 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها