![]() |
مصير الميمني ومظفر
ويش مصير محترفينا بدر الميمني وحسن مظفر في النادي الأهلي القطري ؟؟؟؟؟
|
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني
لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد |
أحسن بدر يروح قطر ..... ومظفر يروح العربي ...
|
اقتباس:
|
مجرم القلوب الله يخليك خلك فحالك أحسن عن تدور الكلام لنفسك..
|
الميمني قريب من الملك
و ننتظر الأيام القادمة لأني أتمناهم يشاركوا في كأس الأمير |
اعتقد بينتقلوا لنادي الثاني مستحيل يلعبوا في دوري المظليم
|
مسكين بدر الميمني ...كلما يلعب في فريق يهبط الى الدرجه الثانيه!!!
غير محظوظ هذا اللاعب رغم انه صاحب مستوايات كبيره. |
اتمنى ينتقلوا لنادي قطر
|
اقتباس:
الاخ شارب شيء لان كلام غير متزن:نطوط: |
ما اتوقع انه ينخاف على مستقبلهم لانهم مبدعين ... اتوقع مظفر للوكره او السيليه والميمني لقطر |
بدر ومظفر من المظاليم
كنت اتوقع من فنرة طويلة بان نادي الاهلي بيسقط وتسالت عن نجمي المنتخب لانهم ما يستاهلووو
لكن ما شي واسطه وانا مستغرب ليش الفرق الضعيفه يلعب فيها نجوم منتخبنا الوطني |
بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......
ومجرم القلوب يالله بوداعة الرحمن يالله .. |
بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......
|
اقتباس:
كلامك في غير محله الميمني و حسين مظفر أفضل من كثير من لاعبي الأهلي و ربما هما أفضل الجميع تريث قليلا و أختر الكلمة المناسبة |
اقتباس:
أتمنى من المشرفين يتصرفو مع هذا ............... يدور كلام لعمره نخاف نغلط عليه وبعدين يوقفونا |
اقتباس:
|
اقتباس:
:angryfire: صدق انك شيطان جاي تفتن و ما احد مسكين غيرك |
اقتباس:
يقول عني شيطان :( :( خخخخخخخخخ وينك يا وحداوي ولا بس علي |
مجرم القلوب ما كفاك الأيقاف من يحترمنا نحترمه |
والله لاعبتنا ما قصروا أبدا وبتوفيق
|
اقتباس:
|
الميمني و مظفر من احسن المحترفين وكل الاندية تريدهم
|
اقتباس:
|
اقتباس:
قووووول إتنت غيران لأن الاعبين الإماراتيين ما قادرين يحترفو وأيضا أصلا هم ما أشكال إحتراف أما العمانيين مستويين في قطر نجووووووووووووووووم هههههههههههه بعدك تجي تقول هم الي نزلو العميد أسميك صحيح إنك غيور لأنكم خذيتوا كأس الخليج بالفلوووووووووووووووووووو س |
اقتباس:
أما ترى رأيك في صواب لكن أيضا لاتنسى إسماعيل العجمي وأيضا خليفة عايل |
اقتباس:
:wobble: عندي لعلوم :wobble: . . . |
اقتباس:
|
اقتباس:
ولا اللي يضحك اكثر جرائدهم كل يوم مره ريال مدريد طالبين لعابية الامارات للاحتراف ومره ليفربول ومره مانشستر يونايتد ومره ليون الفرنسي وكل يوم شلخه يفرحوهم وهمه في الدوري القطري ما قادرين يحترفوا:laugh: :laugh: يحلموا مساكين حالتهم صعبه:laugh: :laugh: |
باييين على الموضوع بيسوى مشاكل أحسن يغلق ..........
|
اقتباس:
أول شي على الأقل إحترفو لاعبينا وبعدين مستوى لاعبينا أحسن من مستوى لاعبيكم وثانيا أي جرائد وأي خرابيط أنا كل أشتري جرائد وما جالي قريت مثل هالمواضيع أقووووووول شكلك باغي تقس على نفسك :بلابلا: :laugh: :D جالسن أخبرك |
الاحتراف يبيله رجال مو ناس تشتري كأس الخليج بالفلوس
|
اقتباس:
كلامي قصدت فيه مجرم القلوب يا الشيخ:devil: |
الحين خلاص الأهلي في الدرجة الثانية
والميمني قال انه راح ما يكون في الدرجة الثانية وللعلم ان الميمني هو هداف وصانع ألعاب في الأهلي :):( |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ من قصدك |
اقتباس:
عماد وجلال البحريني :D |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:46 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها