![]() |
( Windows 7 Ultimate (32 bit +64 bit
السلام عليكم ورحمة الله
عندي النسخة النهائية من Window 7 Ultimate http://www.up-00.com/h1files/E3R83525.jpg ويعد هذا النظام اجدد واحسن نظام اطلقته شركة مايكروسوفت.. ويتميز بالسرعة الفائقة والسهولة في الاستخدام.. وايضا ما يميزه انه ما يحتاج مواصفات قوية لتشغيله.. وهو مناسب للالابتوبات لانه يستخدم طاقة اقل.. وهذا بعض الفيديوات عن النظام.. http://www.youtube.com/watch?v=RmYO2oGY0Rk http://www.youtube.com/watch?v=bR1Ys...eature=related http://www.youtube.com/watch?v=TDMrs...eature=related http://www.youtube.com/watch?v=TDMrs...eature=related وهذا هو النظام بعد التثبيت.. http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../lwz96pg57.png ولا بعد التثبيت راح يطلب منك تسوي Activation وعندي برنامج يسوي Activation للابد يعني مثل الاصلي.. http://www.up-00.com/h1files/qwN84725.jpg طبعا في البداية بيطلب منك تسوي Activate http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../bx5403844.jpg http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../5k4sjoiuj.jpg وبواسطة هذا البرنامج بتسوي Activate للويندوز مالك للابد..!! والطريقة سهلة مثل ما هو موضح في الصور.. تختار اي شركة مال االابتوب او الكمبيوتر وتسوي انستول.. http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../ttgsnhh9b.jpg http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../emsee1h7x.jpg وبعدين لما تسوي الانستول بيظهرلك انه تمت ال installation بنجاح.. http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../5k4sjoiuj.jpg وهذا الدليل وخلاص بيكون الويندوز 7 Activated اللى الابد !! وانا والله مجربه عندي نسخة خفيفة على الجهاز وسريع جدا وهذا الويندوز 7 التيميت يجمع بين كل الويندوز 7 يعني في كل مواصفات باقي اجزاء الويندوز7 مثل Home Premium و Professional وشغال عندي 100% والسعر 4 ريال مع البرامج الاتية: Microsoft Office 2007 VLC Media Player Internet Download manager Real Player SP Win Zip 11 Win Rar والعديد من الثيمات للويندوز 7.. او 5ريال مع هذي البرامج: Microsoft Office 2007 Microsoft Office 2010 Win Zip 11 Win RAR C Cleaner Internet Download Manager Real Player VLC Media Player وهذه الافلام: Saw 4 Saw 5 Saw 6 Ice age 3 District 9 والعديد من الثيمات ايضا.. وايضا بحط برامج اخرى.. وشكرا مع تحياتي Ps3 GaMeR |
السلام عليكم أخي
أريد هذه النسخة لكن بدون برنامجActivation لأنه موجود عندي نفسه اللي تستخدمه كم بيكون السعر بدون البرامج اللي عندك أنا حاليا استخدم نسخةWindows Enterprise 7 ماعجبتني مافيها كل شي واللي اعرفه نسخةUltimate فيها كل شي |
اقتباس:
|
والنسخة طبعا بعد ما تتفعل بتقبل الUpdate
يعني مثل الاصلي باللضبط يقبل الابديت وكل شي,, |
نسخة ما تتفوت بصراحة..
والي يريدها يتواصل معي عالخاص,, |
up up up up
up up up up up up up up up up up up |
للعلم شفته في اي ماكس الالتميت بمية و7ريال او مية وثلاث ريال
وهذا ب4ريال مع برامج ومثل الاصلي بالضبط!! مافي فرق بينه وبين الاصلي,, |
اقتباس:
يعني في كل شي! |
فووق فووق فووق فووق فووق فووق
فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فووق فوووق فووق فووق فووق |
للللللللللرفع لللللللللللللرفع للللللللللللللللرفع
|
فوووووووووووق فووووووووووووووق فووووووووووووووق
^ _________________________________^ |
فوق تم تغيير الموضوع..
|
up up up
up up up up up up |
فوق فوق فوق
فوق فوق فوق فوق فوق فوق |
انا عندي اللي يريد النسخة ب3ريال يتواصل ع الخاص
|
اقتباس:
1- دخول السبلة الي تريدين تسوي فيها الموضوع.. 2- اضغطي على موضوع جديد 3- المنتج والتفاصيل.. 4- السعر ومعلومات اضافية.. 5- ارسال موضوع جديد.. لطفا الي ما عنده شغلة يسويها في موضوعي يقول خير او يصمت..:متفكر::متفكر: |
|
فووووووو + وووووووق
|
|
|
|
وين موقعك اخي؟
|
اقتباس:
|
لل رر فف عع !!
|
قبل ثلاثة ايام قابلت الاخ Ps3 GaMeR
واشتريت منه النسخة مال الويندوز 7:) والحمدلله اشتغلت وسريع ويقبل الابديتات وما في مشاكل بعكس الفيزتا.. واهم شي انه في Activation للابد يعني بدال ما تضيع وتشتري جديد ب60ريال واكثر:منتزق: اشتري ب4ريال او 5 ريال مع البرامج كل شي.. يعني وفر اكثر من 55ريال !!:منتزق: نسخة رائعة وانصح الجميع بشرائها وعدم تفويتها..:مرتاح: وبالتوفيق لصاحب الموضوع والف شكر..:):نطوط::):نطوط: |
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق
فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق فووووووووووو للرفع ووووووووووووووووووق |
اقتباس:
ما قصرت تحية خاصة لك... وفعلا الويندوز رهييييييب وسريييع وسهل الاستخدام.. تحياتي نسخة ما تتفوت ابد! |
فوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووق
|
اقتباس:
فوووووووووووووووووووووق |
وين موقعك اخي؟
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:23 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها