سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564)

المحلل الكيميائي 25/05/2010 12:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 (المشاركة 16354731)
كابلات ليمت داون
النهضه ليمت داون
عمان للاستثمارات ليمت داون
الالمنيون ليمت داون
اومنفيست لميت داون
اونك لميت داون
الجزيره للخدمات ليمت داون


بسنا ياجماعة الخير بسنا :(

أذا وصلت أسمنت عمان ليمت داون فانا اتوقع انه سوقنا رايح في داهيه كبيره:عيار:

العجمي2009 25/05/2010 12:46 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي (المشاركة 16354856)
أذا وصلت أسمنت عمان ليمت داون فانا اتوقع انه سوقنا رايح في داهيه كبيره:عيار:

راح يجي دورها لا تستعجل

بو يحيى 25/05/2010 12:47 PM

الثلثاء الاسود اليوم
خسائر كبيرة جدا للمساهمين لاكن السؤال وين صندوق التوازن وين دوره اليوم ولا فقط دوره تحقيق المكاسب على حساب المساهمين الصغار

عبراويه 25/05/2010 12:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 (المشاركة 16354491)
انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير :(

اخوي انت مشتري كميات كبيرة كثير ... كان أحسن بكميات متوسطة دام حسابك مكشوف_
الله يسيرها عليك....

العجمي2009 25/05/2010 12:47 PM

احسن له الواحد يروح يبيع خبز ولا يشتغل هالشغله

متابع 25/05/2010 12:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة LiOoOn (المشاركة 16354801)
786
السلام عليكم
معوضــــــــــــــــــين ان شاء الله ...افضل شي الواحد يسويه يسكر الشاشه ...
بالتوفيق

كان يوم نحس يوم انا افتتحت اراء المناقشة:غاضب:
بس تصدقوا انا اليوم اشتريت وبعت واشتريت وشكلي بكره بخسر الي ربحته اليوم:حزين:

ACCA 25/05/2010 12:49 PM

فتحت موقع السوق ,, وياليتني ما فتحتة ... بصراحه صدمة !!!

مجنون السوق 25/05/2010 12:50 PM

كيف نشتري باكر ...

مجنون السوق 25/05/2010 12:51 PM

من زمان ماشفنا 8 مليون واليوم بنكحل عيونا ...

العجمي2009 25/05/2010 12:51 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبراويه (المشاركة 16354927)
اخوي انت مشتري كميات كبيرة كثير ... كان أحسن بكميات متوسطة دام حسابك مكشوف_
الله يسيرها عليك....


افكر نفسي بصير هامور
مافكرة اني بصير شحات :(

ايش هالقهر ياناااس :(

لكن كل واحد ياخذ رزقه :(

ترايدر 25/05/2010 12:52 PM

الدنيا ماتسوى يا شيخ بيكون فيه مد بعد هذا الجزر الشديد بإذن الله

العجمي2009 25/05/2010 12:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ترايدر (المشاركة 16355110)
الدنيا ماتسوى يا شيخ بيكون فيه مد بعد هذا الجزر الشديد بإذن الله

الله كريم ياصاحبي

ترايدر 25/05/2010 12:58 PM

وتبقى الأرض

ACCA 25/05/2010 12:58 PM

الحمد الله على كل حال ..

عبراويه 25/05/2010 12:59 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 (المشاركة 16355083)
افكر نفسي بصير هامور
مافكرة اني بصير شحات :(

ايش هالقهر ياناااس :(

لكن كل واحد ياخذ رزقه :(

الله يساعدك... روح أدفع الفلوس الي عليك... وعاد اخذ 3 شهور استرااااااااحة...:):)

العجمي2009 25/05/2010 01:00 PM

انزين ايش نسوي ؟
يعني خلاص نبيع اليوم !

العجمي2009 25/05/2010 01:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عبراويه (المشاركة 16355318)
الله يساعدك... روح أدفع الفلوس الي عليك... وعاد اخذ 3 شهور استرااااااااحة...:):)

هذا النصيب المكتوب
وعسى خير بس :(

والله اللي جمعناه من سنوات راح في السوق :(

صياد الاسهم 25/05/2010 01:02 PM

مع السلامه

ترايدر 25/05/2010 01:03 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 (المشاركة 16355343)
انزين ايش نسوي ؟
يعني خلاص نبيع اليوم !

صعب حد يجاوبك الحين بس ايش تبيع اصبر وصابر عسى بعد العسر يسرا والله الموفق


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها