![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
الثلثاء الاسود اليوم
خسائر كبيرة جدا للمساهمين لاكن السؤال وين صندوق التوازن وين دوره اليوم ولا فقط دوره تحقيق المكاسب على حساب المساهمين الصغار |
اقتباس:
الله يسيرها عليك.... |
احسن له الواحد يروح يبيع خبز ولا يشتغل هالشغله
|
اقتباس:
بس تصدقوا انا اليوم اشتريت وبعت واشتريت وشكلي بكره بخسر الي ربحته اليوم:حزين: |
فتحت موقع السوق ,, وياليتني ما فتحتة ... بصراحه صدمة !!!
|
كيف نشتري باكر ...
|
من زمان ماشفنا 8 مليون واليوم بنكحل عيونا ...
|
اقتباس:
افكر نفسي بصير هامور مافكرة اني بصير شحات :( ايش هالقهر ياناااس :( لكن كل واحد ياخذ رزقه :( |
الدنيا ماتسوى يا شيخ بيكون فيه مد بعد هذا الجزر الشديد بإذن الله
|
اقتباس:
|
وتبقى الأرض
|
الحمد الله على كل حال ..
|
اقتباس:
|
انزين ايش نسوي ؟
يعني خلاص نبيع اليوم ! |
اقتباس:
وعسى خير بس :( والله اللي جمعناه من سنوات راح في السوق :( |
مع السلامه
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:10 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها