سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564)

المحلل الكيميائي 25/05/2010 12:23 PM

ع للاستثمارات :منتزق:
ع والامارات -
توقفت

صياد الاسهم 25/05/2010 12:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي (المشاركة 16353565)
لحد الحين : اونك - الصفاء

القائمه في ازدياد مضطرب:متفكر:

ابن التراب 25/05/2010 12:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16353596)
كان زين تخبر صاحبك اللي يطبل على ازمه اليونان انتهت.



:كاشخ::بلابلا::ضحك::نطوط: .................... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibm1169 http://www.s-oman.net/avb/images/but...m/viewpost.gif
انا معاااااااااااك

وخاصة الحسابات المكشوفه الحذر واجب

المحلل الكيميائي 25/05/2010 12:25 PM

5. الخدمات الماليه

بن عرب 25/05/2010 12:26 PM

نزول حاد في السوق السعودي
5,875.68 301.58 4.88%

الله يستر

عماد الخير 25/05/2010 12:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي (المشاركة 16353565)
لحد الحين : اونك - الصفاء

الخليجية وعمان والأمارات والخدمات

عماد الخير 25/05/2010 12:27 PM

ولحقتهن الجزيرة

ترايدر 25/05/2010 12:28 PM

أوي ها متى يخلص فلم الرعب شكلها نهاية مأساوية

صياد الاسهم 25/05/2010 12:28 PM

قيمة التداول 7 مليون أغلبها بسعر الطلب

تصريف

المحلل الكيميائي 25/05/2010 12:31 PM

الحديد - المنيوم قرب اليمت داون

ترايدر 25/05/2010 12:31 PM

كيف مات البطل

المحلل الكيميائي 25/05/2010 12:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ترايدر (المشاركة 16354239)
أوي ها متى يخلص فلم الرعب شكلها نهاية مأساوية

رجعت ايام 2008:منتزق:

صياد الاسهم 25/05/2010 12:33 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ترايدر (المشاركة 16354369)
كيف مات البطل

شنقا:كاشخ:

ibm1169 25/05/2010 12:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16353596)
كان زين تخبر صاحبك اللي يطبل على ازمه اليونان انتهت.


وبعض الاحيان يقولو ما شي سيوله شوف اليوم السيوله يعني موجوده فوق 7 مليون

صياد الاسهم 25/05/2010 12:34 PM

النحاس يتراجع مع تجدد المخاوف بشأن ديون منطقة اليورو
رويترز 25/05/2010
تراجعت أسعار النحاس حوالي اثنين في المئة في شنغهاي ولندن يوم الثلاثاء مع اضطراب الاسواق بفعل مخاوف جديدة بشأن أزمة ديون منطقة اليورو أوقد شرارتها سيطرة بنك اسبانيا المركزي على ادارة بنك أصغر.

وأغلقت عقود النحاس القياسية تسليم ثلاثة أشهر في شنغهاي منخفضة اثنين في المئة عند 54 ألفا و140 يوانا بعدما ارتفعت نحو ثلاثة في المئة في الجلسة السابقة.

وبحلول الساعة 0701 بتوقيت جرينتش تراجع سعر النحاس تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن 165 دولارا أو 2.4 في المئة الى 6745 دولارا للطن بعدما سجل أعلى مستوى في أكثر من أسبوع عند 6965.5 دولار في الجلسة السابقة.

وهبط الالومنيوم في شنغهاي نحو واحد في المئة الى 15 ألفا و175 يوانا للطن بينما تراجع المعدن حوالي ثلاثة في المئة الى ألفين و28 دولارا في بورصة لندن للمعادن.

وتراجع النيكل في بورصة لندن للمعادن بما وصل الى ثلاثة في المئة قبل أن يتعافى ليبلغ 21 الفا و500 دولار.

العجمي2009 25/05/2010 12:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بركاوي (المشاركة 16354004)
جالو تصبر عسا صبرك يفيد عجب المحل لابد من يود


الله يعين نفس السالفه ياصاحبي مشتري في الكابلات 5000 سهم على سعر 1.461
وشوف سعرها الان


والمتحدة للتامين على 0.235
والكثير

انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير :(

صياد الاسهم 25/05/2010 12:35 PM

ولكل ساقط لاقط

صياد الاسهم 25/05/2010 12:38 PM

النهضه للخدمات داون

العجمي2009 25/05/2010 12:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ibm1169 (المشاركة 16354455)
وبعض الاحيان يقولو ما شي سيوله شوف اليوم السيوله يعني موجوده فوق 7 مليون

هذؤلاء الاجانب جالسين يبيعو الله يلعن بليسهم , ونحن ننضرب ضربات بسببهم :معصب:

المحلل الكيميائي 25/05/2010 12:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 (المشاركة 16354491)
انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير :(

الله يعينك

العجمي2009 25/05/2010 12:38 PM

بنك مسقط ليمت داون

القادم الان 25/05/2010 12:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16354416)
شنقا:كاشخ:


مات شنقا بعدين رميا بالرصاص بعدين رموه في البحر سمك القرش في كل الحالات ميت

سبحان الحمدلله والحمد لله

:حزين::حزين::حزين::حزين::حزين:

بركاوي 25/05/2010 12:41 PM

والكابلات تلحق

الله يستر من بكره

العجمي2009 25/05/2010 12:41 PM

كابلات ليمت داون
النهضه ليمت داون
عمان للاستثمارات ليمت داون
الالمنيون ليمت داون
اومنفيست لميت داون
اونك لميت داون
الجزيره للخدمات ليمت داون


بسنا ياجماعة الخير بسنا :(

ترايدر 25/05/2010 12:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العجمي2009 (المشاركة 16354491)
انا مشتري منتجات الالمنيوم 60000 على 0.530
والصفا للاغذيه 10000 على 0.355
وعمان والامارت 30000 على 0.233
وبنك صحار 130000 على 0.235
والانوار للسراميك 50000 على 0.325

وجيت اكحلها اليوم واشتريت 20000 اونك على 0.428

وحسابي مكشوف في شركة الوساطه

والله ضارب غم فلوس كلهن راحن ... وشكله السجن المصير :(

الله يعوضك خير ذكرتني بخسارتي قبل عام في جلفار بس جمد قلبك ولا تتابع السوق والله المعين

بركاوي 25/05/2010 12:43 PM

وبحر الشوق لطامي

LiOoOn 25/05/2010 12:44 PM

786
السلام عليكم
معوضــــــــــــــــــين ان شاء الله ...افضل شي الواحد يسويه يسكر الشاشه ...
بالتوفيق

العجمي2009 25/05/2010 12:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ترايدر (المشاركة 16354775)
الله يعوضك خير ذكرتني بخسارتي قبل عام في جلفار بس جمد قلبك ولا تتابع السوق والله المعين

تو شركة الوساطه باغين فلوسهم :(

مو ذي الحاله ياناس :(

مجنون السوق 25/05/2010 12:45 PM

الاسواق الاوروبيه ارتدت بقوه والحين اخضر

الحصن7 25/05/2010 12:45 PM

الأسواق الأوربية تقلل من خسايرها


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:10 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها