![]() |
اقتباس:
أختي الفاضلة شكرا على مرورك الطيب الذي أسهم في رفع الموضوع جزيتي خيرا أختي العزيزة كلمة حق أقولها وهي كم تمنيت أن تكون هذه المؤسسة قد لبت ندا المتضررين الذين تقدموا لها شخصيا بشكواهم وخلعت هذه المشكلة من جذورها قبل تفاقم وتفحي المشكلة وتطول للمستهلكين الآخرين الذين راح تطولهم وتشملهم قائمة المتضررين تمنيت انها جلست على طاولة الحوار والمناقشة وذلك من اجل كسب الثقة بينها وبين الزبون وضع حد بما اقترفته من ذنب كي يبقى اسمها شامخا في السوق المحلي وجذب الكثير من الزبائن ولأكنها أصرت على تسويق مبيعاتها مع علمها بوجود تلك العيوب في بعض المركبات الذي راح يفقدها الكثير من المصداقية التي تربطها بالزبائن الآخرين وقلة مبيعاتها . أما بخصوص التجاوب الذي تطرقتي به أختي الكريمة من قبل تلك المؤسسة – نحن من سبق وخاض معركة شرسة بينهم – أتعلمي ما هي - معركة الوعود تعال وسير وسوف نتصل بك – ولأكن كمثل الشخص الذي يرمي بالماء في وسط البحر أي بلا فائدة نعم حاولوا إصلاح الضرر ولأكن محاولاتهم باة بالفشل عادت تلك المشاكل مباشرة حسب ما كانت عليه سابقا أختي لو كان هناك تجاوب حسب ما اسلفتي فصدقيني لن تري وتسمعي مثل هذه وغيرها شكرا لكم على تواصلكم – وكل عام وانتم بألف خير |
انا اعرف واحد عنده نفس المشكله
لاكن الغم .. يقولولك صيانه مدى الحاه وما يعطوك وثيقه ... اذا اشتكيك بيقولك القاضي وانت ما تعرف ,,, ؟؟؟ هذا صار عندي مع شركة التامين الوطنيه قالوا لي . الصيانه بالوكاله .... مع بهوان متفقين .. طلبت الوثيقه قالوا ماشي .. بس اذا فضينا العقد وانت ملكيتك ما منتهيه فهيه ساريه المفعول الى انتهاء الملكيه |
بصراحة انا ما دري عن وضع موديلات 2010 .. :متفكر: بس عن تجربتي بالهونداي (نوع سوناتا) .. اشوف السيارة زينه وتعزك ..
صح سيرفيسها ما كنت راضية عنه واحس انه فية في السالفة تلاعبات وماكأنه سيرفس اساسا غير قيمته الغالية في لا شي :حزين: .. بس كسيارة كنت كثير مرتاحة منها واحبها .. لكن لما فكرت اشتري سيارة جديده مافكرت ابدا ارد من جديد لنفس الوكالة .. ولا اخذ نفس النوعية بموديل اجدد لاني حسيت انه سيارتي ما بحصل بمثل ميزاتها في الموديلات الجديده :كاشخ: فشريت نوعية اخري .. غير انهم بعد مغلين السعر فوق الزيادة بصراحة :معصب: :مستحي: (للعلم هذا رأي الخاص فقط وماراح افتي بشي في الموديلات الجديده لاني ما جربتها من اساسه) اما بالنسبة للعيوب ومشاكل التصنيع والسيرفس وغيره .. فلو لاحظتوا ما في نوع مافيه عيبه .. كل الماركات حتي الغالية منها ... (اذا العيب مافي التصنيع :حزين: بيكون في السيرفس والعكس صحيح ) فما اشوف فية فرق كثير بها المسألة (الا في حالة العيوب الخطيرة .. انصح التوجه للجهات المختصة في ذلك) .. ونصيحتي لكل من يبي يشيري سيارة (بعد ما يطوف ويحوط علي كل الوكالات وياخذ اراء من هم معه) اختار السيارة لي يرتاح لها قلبك .. ولا تهتم .. لانك بالاخير انت لي بتسوقها مو هم :نطوط: كل التحية والود (ملاحظة مهمة: للي بيسأل انتي وين تشتغلي :ضحك: تأكد مليون بالمية ما بوكالة هونداي ) ________________________________________________ (الله يرحم ايام السندريلا"سوناتا" .. كانت عازتني) :متفكر: |
اقتباس:
المماطله والوعود الورديه التي تتبدد على مر الأيام يعدونك من 10 شهور وأنا يعدوني من 8 شهور وغيرنا الكثير والكثير كم من الناس ضحكت على ذقونهم هذه الوكالة واستهزءت بعقولهم واين الجهات المعنيه من كل هذا ومن حماية المستهلك اليس لنا من البشر نصير في هذه البلاد لذلك أحذر من التعامل مع الهايونداي ليس لعيوبها التصنيعية لأن العيوب في كل الماركات لكن لأنهم يرفضون الاعتراف بعيوبهم والمشكلة الأكبر يرفضون تصليحها وفوق هذا وذاك يماطلونك ويستخدمون معك اسلوب الغش والمكر حتى يستثمرون وقتهم وبهذا تتنتهي فترة الضمان بفضل مماطلتهم وكذبهم ويقع الفأس في الراس لكن إن شاء الله وكلنا أمل بأن نستطيع استرجاع حقوقنا التي سلبوها منا حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم . |
يجب على الجميع التازر والتصدي لمثل هذه المشاكل التي تسلب حقوق المستهلكين
|
هلا وغلا بك اختي - شوق مسقط
طمني ماحد راح يسالك انتي ويني تشتغلي :كاشخ: خليها علي هذه المرة :نطوط: |
اخي الوادي
شكرا على تواصلك - لايضيع حق ورا مطالب - اخي الكريم حتا لو تطلب الامر الى توصيل رسالتنا الى وسائل الاعلام راح نوصل رسالتنا باذن الله تعالى ولاكن بالعامية - حبه حبه راح نشوف رد معالية حول هذا الموضوع ورد الجهة المعنية - دائرة حماية المستهلك بماذا راح تخرج لنا من ثوب كي نرتديه دائما واثق الخطوة يمشي في الارض ملكا |
بعد التحية والاحترام
- كلام صحيح انا سيارتي هيونداي اكسنت موديل 2006 تصدر رائحة غريبة احيانا اقرب الى رائحة حيوان نافق او اقرب الى رائحة كريهه ذهبت بها الى الصناعية عددة مرات شكّيت يمكن انه يكون فيه فار ميت داخل فتحات المكيف وقمت باخبار والدي وحاولت اقناعه بان هنالك رائحة غريبة في السيارة بما ان السيارة مسجلة في الوكالة باسمه ، كذلك حاوت تنظيف مكيف السيارة عدة مرات وكلهم يقولوا ما فيها شي وفي الاخير شكيت في انفي قلت يمكن عندي مشكلة في حاسة الشم كلك الجير فعلا فيه مشكلة الغيار للخلف ما يجي بسهوله السيارة باقي عليها عدد اثنين شيكات تقريبا |
بارك الله فيك عمي
والله يرحمه الشيخ / سعود بهوان فبعد رحيله تغير الحال فاهي تويوتا تظهر بها الحيوب خطيرة وحتي السيارات الفخمة لكزس وها هي هيواندي |
والله الشعب العماني فئران تجارب..
قريبا تجربة الدمار الشامل فيكم... تأكد لو كان هناك رادع حقيقي وعقوبة تكسر اعناق أرباب الاحتكار... ما كان فيه عيب في التصنيع حدثت قبل في الافالون والبرادو... النتيجة عاااااادي معترفين ان في عيب تصنيعي ونصلح سيارتك بالمجان رضاكم يهمنا وراحتكم هدفنا... |
اقتباس:
لكن ايش تقول عن مشكلتنا مع الهايونداي اللي ما راضية تحل المشكلة مع أنها عارفه المشكلة بالضبط وعارفين القطعه اللي بالجير اللي محتاجه تغيير وصار لهم شهور وتو تكمل السنة وهم يقولوا لنا القطعه ما موجوده ومسوين طلب من كوريا وبعدها ما وصلت !!! |
اقتباس:
تونا مطلعين النترا وبعدها ماشيه 4 الاف بس:غاضب: بس الحمدلله هذي الاشياء الي ذكرتها ما موجوده بالسياره... شكلنا نوحي عليها ونبيعها |
بصراحة اذا بغيت فور ويل يعزك لا يترس راسك الا الارمادا V8 5600 سي سي صح ثمانية سلندر لكن استهلاك الوقود طبيعي بالنسبة للسيارات الفور ويل وبصراحة كنت مفكر اشتري بهذا الشهر الفضيل سوناتا لكن بعد هذا الكلام غيرت راي وبأذن الله احسن نشوف النيسان ولا تويوتا ما اغتر بشكلها الانسيابي ومن الداخل كنك راكب مرسيدس وفي النهاية اتم اركض الوكالة السيارة فيها عيوب ما يرخص الا الرخيص |
اقتباس:
ما عليك تفال بالخير عليها - ولا تحسدها عن تطلع كما خواتها :كاشخ: |
عند زميلي سنتافي 2008 ندمان
|
اقتباس:
شكرا على رفع الموضوع |
الحقوق ضايعه معنا، شوفوا في اوروبا وامريكا لما ظهرن المشاكل في سيارات تويوتا، كل السيارات سحبوهن من السوق، بس هنا ماحد يعبرك ابدا، وين بتروح ومع من تشتكي، الشكوى لله....
|
اقتباس:
|
عمري لم اقتنع بالسيارات الكوريه...لم اقتنيها مسبقاً ولن اقتنيها طوال حياتي بعون الرب,,,
|
اقتباس:
كم واحد من الربع ما شجعني وقال راح تندم لكن ركبت راسي إلى أن وصلت لهذه المذله مع الهايونداي بأمانه مذله ما بعدها مذله يبيعوك سيارة خربناه ويرفضوا يصلحوها وخدمة زفت بمعنى الكلمة في OTE إن شاء الله نتعلم من أخطائنا وننصح كل أخ وقريب أن لا يقع في نفس الخطأ . |
اقتباس:
|
اقتباس:
ولايهمك المرة القادمة راح نحسب لها الف حساب وراح نظرب اخماس في اسداد - الشاطر الي يتعلم من اخطائه - ثم الحياة تجارب دمتم بود - وصيام مقبول باذن الله |
2 مرفق/مرفقات
|
|
متابعيــن بصمت..
|
اقتباس:
شكرا على مرورك الطيب - شي علوم شي اخبار :نطوط: صيام مقبول باذن الله تعالى |
فوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووق
دائمااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا فوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووق |
هذه سياسة الصيانة التي اعتمدتها هذه الشركة
ولاكن بعد اطلاعنا عليها للاسف نجد المكتوب شي والواقع شي اخر والله حسافة - ارجوا المعذرة لانها مكتوبة باللغة الانجليزية فقط لتوضيح اترك القلم للاخرين Service Policy We also take pride in ensuring that when the time comes for some routine maintenance or repair work, you are treated to a prompt and professional service, following the values shown below: - On arrival, we will Attend to you promptly Agree the work to be carried out and provide a fully inclusive quote Agree a time when your vehicle will be ready to pick up - During the day, we will Ensure that only appropriately trained Hyundai technicians carry out work on your vehicle Check for any updates recommended by Hyundai and perform these free of charge Provide a professional recommendation if we identify any parts that require replacing, about whether they should be replaced immediately, or at which point in the future they should be re-checked Only ever replace additional parts with your permission Use genuine Hyundai parts, which all carry a two year, unlimited mileage warranty Call you to confirm when your car is ready The five year unlimited mileage warranty and roadside assistance programme is not available on passenger cars used for hire, reward or commercial use. - On collection, we will Explain the invoice to you to ensure you understand the work that has been carried out - Following your visit, we will Call as many customers as possible within three days of their visit, in order to monitor customer satisfaction and to continually improve the service we offer you |
|
اقتباس:
سبحان الله والحمد والشكر لله على كل شي اللهم تقبل منا صيام وقيام هذا الشهر الكريم شكرا على الوصلة التي ارفقتها كنت متابع موضوع الاخ والظاهر حاله مثل حالنا بس مشكلته اعتبرها شخصيا اهون من مشكلتنا ولاكن غريبة ليش هذه المشكله معه للعلم نحن نستخدم هذا النوع اكثر من وحده ونفس الموديل والحين توجد معنا 2010 ولله الحمد لم نلحض بها اي مشاكل اما بخصوص الرقصة التي تحدث عنها اعتقد نسبة الهواء معه عالية او انه استخدم النيتروجين في الاطارات |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها