سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اراء ومؤشرات يوم الثلاثاء (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=767564)

AmriOman 25/05/2010 10:15 AM

الناس خايفه من بعض اسواق العالم!
و
للاسف ترمي فلوسها في الزباله
و
يبيعو بخساره!!!!

لا للبيع بخساره يا عالم.

AmriOman 25/05/2010 10:16 AM

بنك مسقط ب 800 يعتبر بلاش (من لديه سيوله شباب كان يشتري و هو مغمض العين).

خلصت السيوله عندي للاسف :)

صياد الاسهم 25/05/2010 10:22 AM

طالبين المطاحن 605 .

ابن التراب 25/05/2010 10:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AmriOman (المشاركة 16348959)
صباح الخير للجميع

احذرو من البيع بخساره اليوم

لا تعطو المطبلين بموال الازمه و نزول بعض الاسواق العالميه 2% أو أو....

سعر السهم ينزل بسبب عامل الخوف عندنا للاسف

مؤشراتنا الاقتصاديه في عمان مشجعه للاستثمار
و
نتمنى من الجميع التكاتف.

الله الموفق.


نعم / عامل الخوف ............ هو الذي يتحكم حاليا بالأفراد

الحصن7 25/05/2010 10:31 AM

إذا كان البائع أسهمه بهذا الرخص يفتكر نفسه شاطر ألم يفكر بماذا يكون المشتري

صياد الاسهم 25/05/2010 10:34 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AmriOman (المشاركة 16349357)
بنك مسقط ب 800 يعتبر بلاش (من لديه سيوله شباب كان يشتري و هو مغمض العين).

خلصت السيوله عندي للاسف :)

الحين ب 780:لسان:

kha40 25/05/2010 10:37 AM

واااااااااااااااااااااااف قري !!!!!

أقواااال شباب إيش صاير ؟؟

هل قامت الحرب العالمية الثالثة واموه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:نطوط::نطوط:

صياد الاسهم 25/05/2010 10:39 AM

من أكثر الناس اللي كان يبسط أزمه اليونان.

Al-Ameer 25/05/2010 10:40 AM

صباح الخير شباب

الربح والخسارة شيء طبيعي في السوق

والخوف والسرور شيء طبيعي في السوق

التنبيه واجب بالحذر وعدم الانجراف والتأني في مسالةالبيع والشراء

ولكن انصح بالبيع بالرغم اني كنت قد نصحت منذ بداية الاسبوع الماضي بعدم التسرع والتريث أفضل

والله الموفق

الحصن7 25/05/2010 10:40 AM

يمكن بسبب الغربي اللي بادي يلهب من الفجر

برج البروج 25/05/2010 10:47 AM

والله حرام اهذا لذي يصير
أسهم برخص التراب . لكن من وين يحسره
الأسهم الي أشتريناها سابقا الان بنصف سعرها.

AmriOman 25/05/2010 10:49 AM

بنك مسقط سهم امان درحه اولى
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16349904)
الحين ب 780:لسان:

بعت بعض الشركات و اشتريت بنك مسقط ب 772 و خليهم يرمو الفلوس :نطوط:

بنك مسقط سهم امان درجه اولى
و
من باعه اليوم بهذه الخساره سوف يتندم كثيرا".
و
بعد
اشوفه نازل 770 :مستغرب:

مشي حالك صديقي

صياد الاسهم 25/05/2010 10:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة AmriOman (المشاركة 16350455)
بعت بعض الشركات و اشتريت بنك مسقط ب 772 و خليهم يرمو الفلوس :نطوط:

بنك مسقط سهم امان درجه اولى
و
من باعه اليوم بهذه الخساره سوف يتندم كثيرا".
و
بعد
اشوفه نازل 770 :مستغرب:

مشي حالك صديقي

تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب:مفتر:

المحلل الكيميائي 25/05/2010 10:56 AM

كم شركه بتوصل ليمت داون اليوم؟:مفتر:

صياد الاسهم 25/05/2010 10:56 AM

وتساوى بنك ظفار مع مسقط في اخر صفقه

مجنون السوق 25/05/2010 10:57 AM

مبروك للصندوق ...

ابن التراب 25/05/2010 10:57 AM

هبوط السوق الياباني ... بسبب ارتباط قطاع الصناعة --- بأروبا ......

مسألة اليونان وهي مسألة بسيط جدا وسوف نذكرها في صحفات الماضي مع ذكريات ابن التراب


سوقنا وما يحدث له .......... حالة الهلع والخوف فقط لا أقل ولا أكثر

رغم أن الاسهم سوف تعود لوضعها الطبيعي وهي الأسعار المناسبة لها .... مسألة وقت لا أقل ولا أكثر / الفترة الزمنية تختلف من وقت الي اخر .

بركاوي 25/05/2010 10:58 AM

هي ازمة وتعدي مثل ماعدت غيرها

ابن التراب 25/05/2010 10:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجنون السوق (المشاركة 16350720)
مبروك للصندوق ...


الله يبارك لك ---- أن شاء الله خيرا ....

مجنون السوق 25/05/2010 10:59 AM

اليوم الشفط ع كيف كيفك وبعد يومين انشاالله لمت اب ..

صياد الاسهم 25/05/2010 10:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المحلل الكيميائي (المشاركة 16350686)
كم شركه بتوصل ليمت داون اليوم؟:مفتر:

اهم شي انك مبسوط الحديد 300:كاشخ:

مجنون السوق 25/05/2010 11:01 AM

اول ساعه ثلاثة مليون هل بنوصل 8 مليون اليوم ...

قلب العاصفة 25/05/2010 11:02 AM

أكثر من 175 نقطة نزول إلى الآن

بصراحة هذا دليل على إنه الصندوق يلعب لعب

بركاوي 25/05/2010 11:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة مجنون السوق (المشاركة 16350803)
اليوم الشفط ع كيف كيفك وبعد يومين انشاالله لمت اب ..


الشراء بكيمات كبيره على اسعار رخيصه

من ياتري يشتري هذا الكميات اليوم

صياد الاسهم 25/05/2010 11:04 AM

هذا ما كنت تنادي عليه سابقا .

المحلل الكيميائي 25/05/2010 11:04 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16350806)
اهم شي انك مبسوط الحديد 300:كاشخ:

وشوف عبر الخليج:مفتر:

قلب العاصفة 25/05/2010 11:04 AM

ومستغرب بس من المنظفات الوطنية

دائما تنظف ما يتركه غيرها .. وترتفع

بركاوي 25/05/2010 11:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قلب العاصفة (المشاركة 16350917)
أكثر من 175 نقطة نزول إلى الآن

بصراحة هذا دليل على إنه الصندوق يلعب لعب


هذا مؤشر سوق مسقط 30 6,265.820 -2.80%

MoonLight Flight 25/05/2010 11:08 AM

على وين يالغالي على وين

AmriOman 25/05/2010 11:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صياد الاسهم (المشاركة 16350614)
تدعو الناس يشتريوا ب 800 وانت تشتري 772 امرك غريب:مفتر:

صديقي انا اشتريت معهم ب 800 و لا ارى خساره (استثماري طويل الامد) و ان شاء الله موفق.

لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772 :)

بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم). :منتزق:


و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط
و
يقولو: هذا سوق :عيار:


و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا :)

تحياتي لك
و
الله يوفقنا معك ان شاء الله.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:25 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها