![]() |
الناس خايفه من بعض اسواق العالم!
و للاسف ترمي فلوسها في الزباله و يبيعو بخساره!!!! لا للبيع بخساره يا عالم. |
بنك مسقط ب 800 يعتبر بلاش (من لديه سيوله شباب كان يشتري و هو مغمض العين).
خلصت السيوله عندي للاسف :) |
طالبين المطاحن 605 .
|
اقتباس:
نعم / عامل الخوف ............ هو الذي يتحكم حاليا بالأفراد |
إذا كان البائع أسهمه بهذا الرخص يفتكر نفسه شاطر ألم يفكر بماذا يكون المشتري
|
اقتباس:
|
واااااااااااااااااااااااف قري !!!!! أقواااال شباب إيش صاير ؟؟ هل قامت الحرب العالمية الثالثة واموه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟:نطوط::نطوط: |
من أكثر الناس اللي كان يبسط أزمه اليونان.
|
صباح الخير شباب
الربح والخسارة شيء طبيعي في السوق والخوف والسرور شيء طبيعي في السوق التنبيه واجب بالحذر وعدم الانجراف والتأني في مسالةالبيع والشراء ولكن انصح بالبيع بالرغم اني كنت قد نصحت منذ بداية الاسبوع الماضي بعدم التسرع والتريث أفضل والله الموفق |
يمكن بسبب الغربي اللي بادي يلهب من الفجر
|
والله حرام اهذا لذي يصير
أسهم برخص التراب . لكن من وين يحسره الأسهم الي أشتريناها سابقا الان بنصف سعرها. |
بنك مسقط سهم امان درحه اولى
اقتباس:
بنك مسقط سهم امان درجه اولى و من باعه اليوم بهذه الخساره سوف يتندم كثيرا". و بعد اشوفه نازل 770 :مستغرب: مشي حالك صديقي |
اقتباس:
|
كم شركه بتوصل ليمت داون اليوم؟:مفتر:
|
وتساوى بنك ظفار مع مسقط في اخر صفقه
|
مبروك للصندوق ...
|
هبوط السوق الياباني ... بسبب ارتباط قطاع الصناعة --- بأروبا ......
مسألة اليونان وهي مسألة بسيط جدا وسوف نذكرها في صحفات الماضي مع ذكريات ابن التراب سوقنا وما يحدث له .......... حالة الهلع والخوف فقط لا أقل ولا أكثر رغم أن الاسهم سوف تعود لوضعها الطبيعي وهي الأسعار المناسبة لها .... مسألة وقت لا أقل ولا أكثر / الفترة الزمنية تختلف من وقت الي اخر . |
هي ازمة وتعدي مثل ماعدت غيرها
|
اقتباس:
الله يبارك لك ---- أن شاء الله خيرا .... |
اليوم الشفط ع كيف كيفك وبعد يومين انشاالله لمت اب ..
|
اقتباس:
|
اول ساعه ثلاثة مليون هل بنوصل 8 مليون اليوم ...
|
أكثر من 175 نقطة نزول إلى الآن
بصراحة هذا دليل على إنه الصندوق يلعب لعب |
اقتباس:
الشراء بكيمات كبيره على اسعار رخيصه من ياتري يشتري هذا الكميات اليوم |
هذا ما كنت تنادي عليه سابقا .
|
اقتباس:
|
ومستغرب بس من المنظفات الوطنية
دائما تنظف ما يتركه غيرها .. وترتفع |
اقتباس:
هذا مؤشر سوق مسقط 30 6,265.820 -2.80% |
على وين يالغالي على وين
|
اقتباس:
لكن استمرت موجة الخوف و اشتريت مره اخرى ب 772 :) بس الخوف مسيطر على الاغلبيه و باعو ب 760 (مشكلتهم). :منتزق: و الحين بدأ الارتداد في بنك مسقط و يقولو: هذا سوق :عيار: و في النهاية الاستثمار و القرار يرجع لصاحبه و انا فقط اعبر عن وجهة نظري هنا :) تحياتي لك و الله يوفقنا معك ان شاء الله. |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:25 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها