![]() |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
.
اقتباس:
|
اقتباس:
ليش ممنوع المظاهرات :منتزق::منتزق::منتزق: |
انشاااء الله بكون من أوائل المشاركين ....
- بس لازم تكون المظاهره منظمه و سليمه من الاشياء الي انشوفها في المظاهرات الي انشوفها في تلفزونات .... - و اود انبه انه لازم ينشر الموضوع في كل المنتديات العمانية .. - وتقام المظاهره بشكل منظم .. - و طبعا تكون في المظهره اهداف و مطالب وا ضحه مكتوبه على لافتات و توزع هذه الافتات على عدت اشخاص ليرفعوها .. - و ارجو ان تتم المظاهره في جميع المحافظات و المناطق ... و انشاء الله تنجح المظاهره مع كل النقاك الموضحه اعلاه التي وضحها الاعضاء بصوره مباشره و غير مباشره .. :.:.:. الله يوفق الجميع .:.:.: |
جــــــــــــــــــــــــ ــــــــاهز
|
تــــــــــــــــــــــــ ــــــم التصويـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت
|
اقتباس:
أنته بتشارك ولا لا |
اقتباس:
|
نتابع
|
اقتباس:
:نطوط::نطوط: |
اقتباس:
:ضحك::ضحك::ضحك: ما استبعد هذا ياخي العمانين صراحة خوافين |
اقتباس:
|
دام انكم حصلتوا بما تسمى مكرمه
ف ماشي زيادة في الرواتب,, ما اعتقد الحكومه بتصرف مكرمه وزيادة رواتب بفس الوقت.. غسلوا ايدينكم وبلاش حلم والله المستعان |
الله يجيرها عمان عن المظاهرات ولعب الصغيرين هذا
وطبعا ما بشارك ما عشان اني حرمه بس لان اعذروني على اللفظ اسلوب غير حضاري ومن غير انه حركات "زط" لا تزعلوا الحقيقه تقال تو انتوا راتبكم يوصلكم بدون ما تسالوا من هين؟؟ وكيف جاء؟؟ ولما الله يكتب لكم زياده تجيكم بدون ما تطلبوها وكبروا عقلكم وخلوا الناس تشوف العمانيين كما هم فعلا شعب عزيز ابيه نفسه عن المطالبه بفلوس ذكرتوني ب شينات اللي تجي كل عيد تطلب لحم |
وكاني حاسه انه فيه حد يجي يرد على كلامي بعبارة "انه احنا جالسين نطالب بحقنا"
حقك راتبك واذا ما وصلك سوي مظاهره ولمَ الدنيا عليهم وبعدين ترى اذا زادت الرواتب بتزيد الاسعار ولا تقولوا حمايه المستهلك راح تحطهم عند حدهم وتحدد تسعيره ماشي عندنا شي اسمه حمايه مستهلك فحاتيوا شوبكم ومسكوا رواتبكم زين زين عن تفصلوا ويروحن عليكم ولا تفضحونا عند خلق الله اللي يسوى واللي ما يسوى |
لحظه إلي يقول ما بيشارك أكيد مكتفي
أما شو تسمون واحد يكد 8 ساعات او 10 في اليوم والراتب ما يبقى لأخرالشهر..؟ لأزم يبراكض لو حد معه.. وتعودنا يد بيد راح نبني الوطن ولو قرر ألف شخص وراحو للحكومه أكيد حد بيسمع لأن يد وحده ما تصفق ولازم التعاون.. أنا ما اشتغل بس معكم لأني ما عايشه بروحي اتمنى يزيد راتب من حولي ... |
بعض الناس مسوين أعمارهم أبطال، بس يوم يجي الوقت يضرطوا من الخوف
|
اقتباس:
والله بو يقول الحق ما شرط يكون بطل وكل إلا هنا ما قالو شي من فراغ وما في دخان من غير نار... |
اقتباس:
اظن اني كتبت في البداية انني سأكون من أوائل المشاركين في المظاهره .. و اود ان انبه جميع الاعضاء اللذين لم يصوتوا ان يصوتوا لرفع معنويات باقي الاعضاء و الزوار ... فـ الاصوات ليست كافيه و لا ترفع المعنويات بل بالعكس !! |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:06 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها