سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   مظاهره فهل انت مشارك فيها؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1007444)

NSN1 28/12/2010 12:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي (المشاركة 21754868)
بسبب كثرة الشكاوى إلي قدمها الأعضاء
وطلباتهم إلي كثرة هذي الايام
خصوصا موضوع زيادة الرواتب
اذا اقيمت مظاهرة للمطالبة بزيادة الرواتب هل ستشارك فيها

عزيزي أرجو إضافة المطالبة بإجازة اليومين في الاسبوع وتقليل ساعات العمل ومساواة في الاجازات مع القطاع العام ولك الشكر .

هادي الرواحي 28/12/2010 12:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تلميذه الايام (المشاركة 21755683)
والله اتمنى اشوف مظاهره من الطراز الثقيل

حماااس فوقه كان مايطيح النقع بالخيزران:منتزق:

طيار2009 28/12/2010 12:42 AM

.
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى سياسي (المشاركة 21755348)
:ضحك::ضحك:
قوية عاد
انا سمعت يقولو الي يشارك ما يشتغل ف الحكومة
لكن انه ما يحيد بيته جديدة:)

انت باغي تعق عمرك ورأ التلاتل

راعي بو مدره 28/12/2010 12:47 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيار2009 (المشاركة 21755135)
كان باغي ما تعرف هين بيتكم يقع يشارك

اخويه خوفتني
ليش ممنوع المظاهرات
:منتزق::منتزق::منتزق:

بوسعيد العريمي 28/12/2010 12:47 AM

انشاااء الله بكون من أوائل المشاركين ....


- بس لازم تكون المظاهره منظمه و سليمه من الاشياء الي انشوفها في المظاهرات الي انشوفها في تلفزونات ....

- و اود انبه انه لازم ينشر الموضوع في كل المنتديات العمانية ..
- وتقام المظاهره بشكل منظم ..
- و طبعا تكون في المظهره اهداف و مطالب وا ضحه مكتوبه على لافتات و توزع هذه الافتات على عدت اشخاص ليرفعوها ..
- و ارجو ان تتم المظاهره في جميع المحافظات و المناطق ...

و انشاء الله تنجح المظاهره مع كل النقاك الموضحه اعلاه التي وضحها الاعضاء بصوره مباشره و غير مباشره ..

:.:.:. الله يوفق الجميع .:.:.:

راعي بو مدره 28/12/2010 12:47 AM

جــــــــــــــــــــــــ ــــــــاهز

زهور الفيافي 28/12/2010 12:49 AM

تــــــــــــــــــــــــ ــــــم التصويـــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــت

راعي بو مدره 28/12/2010 12:51 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوسعيد العريمي (المشاركة 21760639)
انشاااء الله بكون من أوائل المشاركين ....


- بس لازم تكون المظاهره منظمه و سليمه من الاشياء الي انشوفها في المظاهرات الي انشوفها في تلفزونات ....

- و اود انبه انه لازم ينشر الموضوع في كل المنتديات العمانية ..
- وتقام المظاهره بشكل منظم ..
- و طبعا تكون في المظهره اهداف و مطالب وا ضحه مكتوبه على لافتات و توزع هذه الافتات على عدت اشخاص ليرفعوها ..
- و ارجو ان تتم المظاهره في جميع المحافظات و المناطق ...

و انشاء الله تنجح المظاهره مع كل النقاك الموضحه اعلاه التي وضحها الاعضاء بصوره مباشره و غير مباشره ..

:.:.:. الله يوفق الجميع .:.:.:

عطنا المفيد
أنته بتشارك ولا لا

مغروم لليل 28/12/2010 12:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سبأ55 (المشاركة 21756164)
ما بستفيد شي من المظاهرة

اخواني ما يعطوني فلوس ^ ^

وابوي ما ياخذ من الحكومة

بس ما بشارك ^ ^

دخيلج شاركي

البرهومي 28/12/2010 12:53 AM

نتابع

المسؤول 28/12/2010 01:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة طيار2009 (المشاركة 21760504)
انت باغي تعق عمرك ورأ التلاتل

الحياة تجارب
:نطوط::نطوط:

المسؤول 28/12/2010 01:22 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة al_rawahi2008 (المشاركة 21756903)
البعض يخاف حتى يصوت بنعم أو لا

يفكروا الموضوع مصيده :ضحك:


:ضحك::ضحك::ضحك:
ما استبعد هذا ياخي
العمانين صراحة خوافين

engell 28/12/2010 02:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة al shujibi (المشاركة 21755040)
بمـظاهرة أو لآ .؟!

لن يـرى مشـروع زيـآدة الرواتـب النـور ...

صح كلامك ماشي فايده :متفكر:

XsXs 28/12/2010 02:40 AM

دام انكم حصلتوا بما تسمى مكرمه
ف ماشي زيادة في الرواتب,,
ما اعتقد الحكومه بتصرف مكرمه وزيادة رواتب بفس الوقت..
غسلوا ايدينكم وبلاش حلم والله المستعان

العمقات 28/12/2010 04:05 AM

الله يجيرها عمان عن المظاهرات ولعب الصغيرين هذا
وطبعا ما بشارك ما عشان اني حرمه بس لان اعذروني على اللفظ
اسلوب غير حضاري ومن غير انه حركات "زط"
لا تزعلوا الحقيقه تقال
تو انتوا راتبكم يوصلكم بدون ما تسالوا من هين؟؟ وكيف جاء؟؟
ولما الله يكتب لكم زياده تجيكم بدون ما تطلبوها

وكبروا عقلكم وخلوا الناس تشوف العمانيين كما هم فعلا
شعب عزيز ابيه نفسه عن المطالبه بفلوس

ذكرتوني ب شينات اللي تجي كل عيد تطلب لحم

العمقات 28/12/2010 04:09 AM

وكاني حاسه انه فيه حد يجي يرد على كلامي بعبارة "انه احنا جالسين نطالب بحقنا"
حقك راتبك واذا ما وصلك سوي مظاهره ولمَ الدنيا عليهم

وبعدين ترى اذا زادت الرواتب بتزيد الاسعار ولا تقولوا حمايه المستهلك راح تحطهم عند حدهم وتحدد تسعيره

ماشي عندنا شي اسمه حمايه مستهلك
فحاتيوا شوبكم ومسكوا رواتبكم زين زين عن تفصلوا ويروحن عليكم

ولا تفضحونا عند خلق الله اللي يسوى واللي ما يسوى

أمجاد النصر 28/12/2010 05:14 AM

لحظه إلي يقول ما بيشارك أكيد مكتفي

أما شو تسمون واحد يكد 8 ساعات او 10 في اليوم
والراتب ما يبقى لأخرالشهر..؟
لأزم يبراكض لو حد معه..

وتعودنا يد بيد راح نبني الوطن
ولو قرر ألف شخص وراحو للحكومه
أكيد حد بيسمع لأن يد وحده ما تصفق
ولازم التعاون..

أنا ما اشتغل بس معكم لأني ما عايشه بروحي
اتمنى يزيد راتب من حولي ...

Nizwani85 28/12/2010 05:19 AM

بعض الناس مسوين أعمارهم أبطال، بس يوم يجي الوقت يضرطوا من الخوف

أمجاد النصر 28/12/2010 06:07 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Nizwani85 (المشاركة 21763794)
بعض الناس مسوين أعمارهم أبطال، بس يوم يجي الوقت يضرطوا من الخوف

هههههههههه لا لا مخلينها البطوله إلك

والله بو يقول الحق ما شرط يكون بطل
وكل إلا هنا ما قالو شي من فراغ
وما في دخان من غير نار...

بوسعيد العريمي 28/12/2010 06:58 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي بو مدره (المشاركة 21760720)
عطنا المفيد
أنته بتشارك ولا لا

اخي العزيز ..
اظن اني كتبت في البداية انني سأكون من أوائل المشاركين في المظاهره ..

و اود ان انبه جميع الاعضاء اللذين لم يصوتوا ان يصوتوا لرفع معنويات باقي الاعضاء و الزوار ...
فـ الاصوات ليست كافيه و لا ترفع المعنويات بل بالعكس !!


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:06 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها