![]() |
اقتباس:
|
فوووووووووووووووووق
للللللللللللللرفع للللللللللللللللللللللرفع فوووووووووووووووووق |
لللللللللللللللللللرفع لللللللللللللللللللللللرف ع للللللللللللللللللللرفع
|
uuuuuuuuuuupppppppppppppppp
|
فوووووووووووووووق
|
--------------------------------------------------------------------------------
فوووووووووووووووق |
اقتباس:
|
فووووووووووووووووو ^_________________ ^ ووووووووووووووق
|
فووووووووووووووق
|
انا ف الامارات
كيف اقدر اخذ عنك ؟ |
اقتباس:
لو عندك حد من اقربائك او اصحابك في عمان اقدر اقابلهم...:) |
انزين وين ف عمان ؟
اذا فمسقط تقدر انت تروح لهم ( الخوض ) ولا هم لازم ايونك ؟ وكيف ينفع تحطه ب CD ? ولا لازم اللابتوب ؟ |
اقتباس:
وانا اصلا احطه في سيدي ماركب في اللابتوب واصلا التركيب سهل وفي تعليمات للاكتفيشن المؤبد.. |
فوووق
|
وين موقعك اخي؟
|
اقتباس:
اذا تريد الويندوز 7 راسلني عالخاص وتسلم ع المرور,, ^فووووووووووووووووووق^ |
فوووووووووق
يستاهل بس3 كينج بصراحة احسن نسخة من شركة مايكروسوفت وانا مجربه من عند الاخ وشغال 100 بال 100 بالتوفيق اخوي... |
أنا أريد نسخة ضروري ما مشكلة السعر
أنا في مسقط الآن أنتظر ردك العاجل |
اذا عندك نسخه عربيه انا اريدها ؟؟؟؟؟؟؟؟
اريد 7 عربي كيف شي ؟؟؟ |
اقتباس:
|
اقتباس:
واذا سويتله انتسوتول في ابديت يخلي الويندوز 7 عربي مجرد انك تحمله وسويله انستول اعتقد بيصير عربي... |
فوووووووووووق
|
اقتباس:
دومك منور الموضوع,, فووووووووووووووق |
فوق ^^ فوق ^^ فوق
|
فووووووق ..^^
|
فووووووووووووووووووووووق
|
فوووق فوووق فوووق فووق
|
الحمدلله تم بيع اليوم الويندوز 7 32 بت وال 64 بت
وقبل كم من يوم ايضا بعت وينودوز 7 32 بت.. في اتظار شرائين ثانيين! |
كراكات تنسيط الويندوز كثيرة ومتنوعة بمواقع الانترنت
ولكن أخي ألا تقلق من الملاحقة القانونية أنت بهذا تخالف قانون حماية الملكية الفكرية عذرا أخوي لا تزعل مني |
اقتباس:
والحين الناس تقريبا اغلبيتها تستخدم الكراكات للتنشيط,, المهم مشكور ع الرد ونسيت اخبرك حاجة ليش انا بالذات في ناس حاطة افلا برامج العاب ومشغلينهم بالكراك.. لانه الناس يبشتري الارخض اذا هو نفس الجديد الاصلي,, |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:06 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها