سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   إلكترونيات وألعاب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=25)
-   -   ( Windows 7 Ultimate (32 bit +64 bit (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=608409)

Ps3 GaMeR 05/12/2009 07:55 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوشنب (المشاركة 12437872)
وين موقعك اخي؟

تم الررد على الخاص اخوي,,

Ps3 GaMeR 05/12/2009 08:00 PM

فوووووووووووووووووق
للللللللللللللرفع للللللللللللللللللللللرفع
فوووووووووووووووووق

Ps3 GaMeR 05/12/2009 08:33 PM

لللللللللللللللللللرفع لللللللللللللللللللللللرف ع للللللللللللللللللللرفع

Ps3 GaMeR 05/12/2009 09:01 PM

uuuuuuuuuuupppppppppppppppp

Ps3 GaMeR 05/12/2009 10:46 PM

فوووووووووووووووق

بوشنب 06/12/2009 09:42 AM

--------------------------------------------------------------------------------

فوووووووووووووووق

Ps3 GaMeR 06/12/2009 02:32 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بوشنب (المشاركة 12447348)
--------------------------------------------------------------------------------

فوووووووووووووووق

تسلم اخوي,,

Ps3 GaMeR 06/12/2009 03:33 PM

فووووووووووووووووو ^_________________ ^ ووووووووووووووق

Ps3 GaMeR 06/12/2009 09:44 PM

فووووووووووووووق

maak3 06/12/2009 09:51 PM

انا ف الامارات
كيف اقدر اخذ عنك ؟

Ps3 GaMeR 06/12/2009 10:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة maak3 (المشاركة 12462966)
انا ف الامارات
كيف اقدر اخذ عنك ؟

صعبة اخوي شوي,,:متفكر:
لو عندك حد من اقربائك او اصحابك في عمان اقدر اقابلهم...:)

maak3 06/12/2009 10:23 PM

انزين وين ف عمان ؟
اذا فمسقط تقدر انت تروح لهم ( الخوض ) ولا هم لازم ايونك ؟
وكيف ينفع تحطه ب CD ? ولا لازم اللابتوب ؟

Ps3 GaMeR 07/12/2009 02:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة maak3 (المشاركة 12463658)
انزين وين ف عمان ؟
اذا فمسقط تقدر انت تروح لهم ( الخوض ) ولا هم لازم ايونك ؟
وكيف ينفع تحطه ب CD ? ولا لازم اللابتوب ؟

لا لازم هم يجولي لاني ما عندي سيارة..
وانا اصلا احطه في سيدي ماركب في اللابتوب
واصلا التركيب سهل وفي تعليمات للاكتفيشن المؤبد..

Ps3 GaMeR 07/12/2009 03:51 PM

فوووق

alprince 07/12/2009 05:42 PM

وين موقعك اخي؟

Ps3 GaMeR 07/12/2009 06:35 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة alprince (المشاركة 12482868)
وين موقعك اخي؟

في العذيبة..
اذا تريد الويندوز 7 راسلني عالخاص
وتسلم ع المرور,,

^فووووووووووووووووووق^

صقر صلاله 08/12/2009 11:52 AM

فوووووووووق
يستاهل بس3 كينج
بصراحة احسن نسخة من شركة مايكروسوفت
وانا مجربه من عند الاخ وشغال 100 بال 100
بالتوفيق اخوي...

التاجر الأمين 08/12/2009 12:59 PM

أنا أريد نسخة ضروري ما مشكلة السعر

أنا في مسقط الآن

أنتظر ردك العاجل

فنتاستك 08/12/2009 03:04 PM

اذا عندك نسخه عربيه انا اريدها ؟؟؟؟؟؟؟؟



اريد 7 عربي


كيف شي ؟؟؟

Ps3 GaMeR 08/12/2009 05:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة التاجر الأمين (المشاركة 12501662)
أنا أريد نسخة ضروري ما مشكلة السعر

أنا في مسقط الآن

أنتظر ردك العاجل

تم الرد عالخاص اخوي.,,

Ps3 GaMeR 08/12/2009 05:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فنتاستك (المشاركة 12505140)
اذا عندك نسخه عربيه انا اريدها ؟؟؟؟؟؟؟؟



اريد 7 عربي


كيف شي ؟؟؟

هو انجليزي بس يكتب عربي
واذا سويتله انتسوتول في ابديت يخلي الويندوز 7 عربي مجرد انك تحمله وسويله انستول اعتقد بيصير عربي...

Ps3 GaMeR 09/12/2009 06:28 AM

فوووووووووووق

Ps3 GaMeR 09/12/2009 06:32 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صقر صلاله (المشاركة 12500056)
فوووووووووق
يستاهل بس3 كينج
بصراحة احسن نسخة من شركة مايكروسوفت
وانا مجربه من عند الاخ وشغال 100 بال 100
بالتوفيق اخوي...

تسلم اخوي
دومك منور الموضوع,,
فووووووووووووووق

Ps3 GaMeR 09/12/2009 03:17 PM

فوق ^^ فوق ^^ فوق

Ps3 GaMeR 09/12/2009 05:04 PM

فووووووق ..^^

صقر صلاله 09/12/2009 10:10 PM

فووووووووووووووووووووووق

Ps3 GaMeR 10/12/2009 12:22 AM

فوووق فوووق فوووق فووق

Ps3 GaMeR 10/12/2009 12:39 AM

الحمدلله تم بيع اليوم الويندوز 7 32 بت وال 64 بت
وقبل كم من يوم ايضا بعت وينودوز 7 32 بت..
في اتظار شرائين ثانيين!

المهاجر2020 10/12/2009 12:48 AM

كراكات تنسيط الويندوز كثيرة ومتنوعة بمواقع الانترنت

ولكن أخي ألا تقلق من الملاحقة القانونية

أنت بهذا تخالف قانون حماية الملكية الفكرية

عذرا أخوي لا تزعل مني

Ps3 GaMeR 10/12/2009 01:05 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المهاجر2020 (المشاركة 12541442)
كراكات تنسيط الويندوز كثيرة ومتنوعة بمواقع الانترنت

ولكن أخي ألا تقلق من الملاحقة القانونية

أنت بهذا تخالف قانون حماية الملكية الفكرية

عذرا أخوي لا تزعل مني

اخوي تريد تدفع 80 ريال او اكثر ادفع,,
والحين الناس تقريبا اغلبيتها تستخدم الكراكات للتنشيط,,
المهم مشكور ع الرد
ونسيت اخبرك حاجة ليش انا بالذات في ناس حاطة افلا برامج العاب ومشغلينهم بالكراك..
لانه الناس يبشتري الارخض اذا هو نفس الجديد الاصلي,,


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:06 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها