المساعد الشخصي الرقمي

عرض الإصدار الكامل : بسبوسة بالقشطة حال العيد في الفواله :)


خوخه
18/09/2008, 01:22 PM
76410

بسبوسة محشيه بالقشطه كلمة لذيدة شويه عليها
للفواله غاوية :ضحك:


اولا المقادير


كوب سميد
نصف كوب سكر او اكثر شويه لو بتحبيها سكر زياده
كوب حليب بودره
نصف كوب زبده و ممكن تزودي لحد ما تلين معاكي
كوب ماء
معلقه بيكنج بودر

76411

الطريقة:

نقوم بخلط المكونات التالية :

( حليب بودرة , سميد , بيكنج بودر , ماء , زبدة , سكر ناعم )

ونقوم بتحريكها مع بعضها حتى نحصل على الخليط النهائي ويكون شبه سائل.

76412

76413

نقوم بسكب الخليط أو العجينة المتجانسة في الصينية التيفال الخاصة ونقوم بفردها حتى تصبح متساوية كما في الصورة

76414

نقوم بتغطية كامل الوجه بطبقة من القشطة تعادل ربع سمك الخليط.

76415

نقوم بتغطية طبقة القشطة بطبقة من الخليط السابق حتى تختفي طبقة القشطة تماماً.

76416

ندخل الصينية في الفرن على نار متوسطة (( القسم الأسفل )) لمدة 20 دقيقة تقريباً.

76417

بعد ذلك نقوم بتشغيل (( القسم العلوي )) لمدة 10 دقائق على نار متوسطة حتى يتحمر وجه البسبوسة.

76418


بالهناء والشفاء يا حلوين :مرتاح:

منقول لاه

حكاية القدر
18/09/2008, 01:24 PM
شكرا خوخة شكلها حلو اجربها

عمانية وأفتخر
18/09/2008, 01:26 PM
تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟

تسلمي

خوخه
18/09/2008, 01:44 PM
شكرا خوخة شكلها حلو اجربها

وانا لانها عجبتني نقلتها يالله بسير اجربها انا بعد ، تحدي بالصور خخخخ

خوخه
18/09/2008, 01:46 PM
تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟

تسلمي

ما انا سويتها يعني ما تسلم يدي :حزين:

حلو القشطه تحطي فوقها مكسرات ، بس حلو بالقشطه وحدها ولا ما تحبيه :متفكر:
بروح اجرب عسى تضبط ان شاء الله. ، ننتظر الصورة ها ;)

الماســــــة
18/09/2008, 02:38 PM
حلوه ..
في مره سوتها منال العالم تعلمتها وجربت اسويها طلعت حلوووه ..
بس نحن ااكثر نسوي البسبوسه العاديه ..
شكرا خوخه ..

الواثقه بالله
18/09/2008, 02:45 PM
وليش حق العيد بخليها لرمضان ، وأخبراً شفنا شيء من عند خوووخه ..:كاشخ:


بجربها إن شاء الله قريب ..:)

همس الكلام
18/09/2008, 02:48 PM
حلوة شكلها خوخة
مشكورة ع الموضوع

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
19/09/2008, 05:58 AM
جربتهـآآآ من مده وحلووووه وآآيد

غزل البنات
19/09/2008, 12:24 PM
خوخه الشكل شهي


وبعدين الواثقه صدقها ليش تأجلي الطبق لين العيد

احسن حال رمضان :متفكر:

خلاص انا نويت اطبق هالشي اليوم <<<<< والله غزل ما وراها شغله غير انها تطبق وصفاتكم :كاشخ:

الملاك2
19/09/2008, 12:43 PM
http://www2.0zz0.com/2008/09/19/08/101445537.jpg (http://www.0zz0.com)

هبه
19/09/2008, 04:46 PM
يسلمووو خوخة :كاشخ:

خوخه
20/09/2008, 11:17 AM
حلوه ..
في مره سوتها منال العالم تعلمتها وجربت اسويها طلعت حلوووه ..
بس نحن ااكثر نسوي البسبوسه العاديه ..
شكرا خوخه ..

حلو الوحده تغير شوي يالله جربيها مره ;)

خوخه
20/09/2008, 11:20 AM
وليش حق العيد بخليها لرمضان ، وأخبراً شفنا شيء من عند خوووخه ..:كاشخ:


بجربها إن شاء الله قريب ..:)

بعدني انا ما جربتها ، من اجربها برسل الصورة لكم

خوخه
20/09/2008, 11:22 AM
حلوة شكلها خوخة
مشكورة ع الموضوع


تواجدكم الاحلى طبعا ;)

SHhD
20/09/2008, 11:22 AM
شكلها يمييييييييييييي

خوخه
20/09/2008, 11:23 AM
جربتهـآآآ من مده وحلووووه وآآيد

جربيها مرة :عيار:

خوخه
20/09/2008, 11:24 AM
خوخه الشكل شهي


وبعدين الواثقه صدقها ليش تأجلي الطبق لين العيد

احسن حال رمضان :متفكر:

خلاص انا نويت اطبق هالشي اليوم <<<<< والله غزل ما وراها شغله غير انها تطبق وصفاتكم :كاشخ:

كيف طبقتي هين الصور :كاشخ:

خوخه
20/09/2008, 11:26 AM
http://www2.0zz0.com/2008/09/19/08/101445537.jpg (http://www.0zz0.com)

:مستحي::مستحي::مستحي:

76935

خوخه
20/09/2008, 11:27 AM
يسلمووو خوخة :كاشخ:

تو عاد احيدش ضاحكة ع طبختي :غاضب:

خوخه
20/09/2008, 11:28 AM
شكلها يمييييييييييييي

جربيها حبوبة :)

MARAM500
20/09/2008, 11:11 PM
يم يم يم شكلها غااااااااوي

مشكورة على النقل خوخة

وراح أجربها في أقرب فرصة

خوخه
21/09/2008, 11:53 AM
يم يم يم شكلها غااااااااوي

مشكورة على النقل خوخة

وراح أجربها في أقرب فرصة

77165

خوخه
21/09/2008, 11:54 AM
يم يم يم شكلها غااااااااوي

مشكورة على النقل خوخة

وراح أجربها في أقرب فرصة

77168

غزل البنات
21/09/2008, 02:56 PM
الحين السؤال الي يسدح نفسه

الطبقه الثانيه من البسبوسه هي نفس مقادير الطبقه الاولى ولا اسوي من اول وجديد نفس المقادير :مفتر:

اليوم بس بطبقها :مستحي:

بس بالاول انتظر ردك ع المووضوع بخصوص المقادير

خوخه
21/09/2008, 07:44 PM
الحين السؤال الي يسدح نفسه

الطبقه الثانيه من البسبوسه هي نفس مقادير الطبقه الاولى ولا اسوي من اول وجديد نفس المقادير :مفتر:

اليوم بس بطبقها :مستحي:

بس بالاول انتظر ردك ع المووضوع بخصوص المقادير

لا طبعا نفس المقادير مال الاولى

الموناليزا400
21/09/2008, 07:48 PM
شكلها لذييييذ تسلمي خوخة....

بس عاد ما تبى حد يجربها:)

ام الحور
23/09/2008, 04:33 AM
تسلمين حلو وانشاالله نجربها

قاسية
23/09/2008, 04:41 AM
شكرا...............................
خوخه :متفكر:

خوخه
23/09/2008, 10:02 AM
شكرا...............................
خوخه :متفكر:

وليش كذا :متفكر:

Radiology
23/09/2008, 10:43 AM
من شكلها مبين انها لذيذة
thx

عمانية وكلي عز
23/09/2008, 01:01 PM
يم يم يم لذييييييييييييييييذة شكلها

قاسية
23/09/2008, 05:05 PM
وليش كذا :متفكر:

ولا شي خوخه ;)

أزاهير حلم
24/09/2008, 01:14 AM
مشكورة خوخة على الطبخة ..
بس احس ان المقادير قليلة عشان نستخدمها لطبقتين !!!
ووين النارجيل في المقادير؟؟
ولا مب لازم؟؟
اللي جرب يسويها يعطينا النتيجة لأني ناويه اجربها بإذن الله.

خوخه
24/09/2008, 11:53 AM
مشكورة خوخة على الطبخة ..
بس احس ان المقادير قليلة عشان نستخدمها لطبقتين !!!
ووين النارجيل في المقادير؟؟
ولا مب لازم؟؟
اللي جرب يسويها يعطينا النتيجة لأني ناويه اجربها بإذن الله.

ماشي نارجيل ، جابتنها من موقع مصري تحفه هايل اوي :كاشخ:

ترا كل طبقة ما لازم تسويلها واجد

عذااب
24/09/2008, 05:28 PM
انـا اسـويها بـس بـمقادير ثـانية غـير عـن المـقادير اللـي ذكـرتيهن:)

غزل البنات
25/09/2008, 12:40 AM
ياخي للحين ما طبقت هالشي اخاف تخترب علي ما اعرف ليش :مستحي:

شكلي اخر شي بسويها بالعيد :كاشخ:

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
26/09/2008, 08:36 AM
جربيها مرة :عيار:

:عيار: تشتري لي المقادير ؟

بسوي افا عليج

ندى الايام
05/07/2010, 03:43 PM
بجربها:)

شمة عمان
05/07/2010, 03:56 PM
حلوة الوصفة وسلهة ..

خوخه
05/07/2010, 06:00 PM
بجربها:)

:ضحك::ضحك::ضحك:

شكرا على الرفع :كاشخ:

زهرة السلطنة
05/07/2010, 07:06 PM
تسلم إيدك على البسبوسة

زوجة رجل مهم
05/07/2010, 07:50 PM
يمكن اجربها مع انه عمري ما طبخت بسبوسة!!!

Miss.iPhone
05/07/2010, 08:05 PM
سهله وحلووووه تسلم الايادي بجربها بكره

JoDANA
05/07/2010, 11:52 PM
انا جالسة ادور من اللي رفعت الموضوع عشان اشكرها
اولا مشكورة ندى الايام لانها وصفة حلوة وتستحق الرفع
و اقول لخوخة
http://www.redcodevb.com/smiles/smiles/39/www.hh50.com-Photos-Images-Expressions-Forums-0691.gif (http://www.redcodevb.com/smiles/)

أم القدس
06/07/2010, 01:04 AM
سويتها من فترة :)

بس ما عجبتهم :حزين:... تطلع دسمه كثييييييير

العاديه أسويها بالروب ما بالقشطة تطلع أخف و ألذ ..... جربيها :)

دعاها الحق
06/07/2010, 02:16 AM
انا اسويها وتطلع لذيييذة حلوة...:)

الإسوارة
06/07/2010, 07:17 AM
فعلاً روووووووووعة تسلمي

خوخه
06/07/2010, 09:33 AM
الحمدلله ان البسبوسة ابو قشطة عجبتكن اخواتي :)

عود ميس
06/07/2010, 10:22 AM
مشكوووووووورة خوخة على هالطبق الحلو

*العنيده*
06/07/2010, 10:30 AM
كح كح

مع انه الموضوع يكح يكح

بس يمييييييي

شكلها حلو

وطريقتها قريب من الي نسويها

وممكن بعد تضيفيلها شيره مخلوطه مع الفستق تطلع يمي يمي

=========

يسلمووووووو خوخه

miss mughairi
06/07/2010, 12:25 PM
مشكوررررررررررررررررررررر رررررررة خوخة
رايحة لحماتي الخميس و بعمل البسبوسة

و ان شاء الله ما تفشلني :)

أستغفرك يا ربي
06/07/2010, 04:55 PM
كتبت المقادير بروح اجربها اليوم
واقولكم كيف طلعت