سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/12/2010, 12:45 AM
صورة عضوية صاحبة الجروح
صاحبة الجروح صاحبة الجروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Exclamation وسقط القناع

00000000لا نريد أن نفضح أحد وكل شخص (عضو ) يعرف نفسه يعرف ماذا كتب ماذا رسل ماهدفه ماغايته ماذا يريد من دخوله للمنتدى والمشاركه فيه
أكتب من الواقع المؤلم الذي نعيشه
رسائل على الخاص ورسائل على الايميل
فيها
وأسمحولي أن أكتبها بعض الرسائل بكل صدق وصراحة كما وصلتني
((( من عضو 000000000000000 أريد أتعرف عليك)))
(((من عضو0000000000000000بصراحة معجب فيك وفي مواضيعك)))
(((من عضو0000000000000000هل أنتي متزوجة)))
(((من عضو0000000000000000أريد أتزوجك وهذا رقم هاتفي )))
(((من عضو0000000000000000هل تبحثين عن زوج)))
(((من عضو0000000000000000ليش الجروح ياصاحبة الجروح)))
بصراحه وبصدق
أنتم مسلمين
أنتم عندكم ذرة أخلاق ودين
أنتم ماعندكم أمهات وزوجات وبنات ترضون فيهن
والله حرام وعيب وعار عليكم نفوس قذرة وقلوب غارقة في السواد المظلم وعقول تستهلك طاقاتها وما أتها الله من قدرات في الفسادوالميوعه
اليوم أقول لكم سقطت أ قنعتكم وظهرت وجوهكم الحقيره المزيفه التي تفوح منها رائحة الفساد والرذيلة والميوعه
أن ظاهرة اغراء وجذب بل إصطياد الفتيات في المنتديات، ظاهرة انتشرت إنتشاراً غير طبيعي
في كثيرِ من المنتديات مؤخراً لذا توجب علينا أن نكشف هذه الأقنعه ونحذر الفتيات منها ومما
حدث ويحدث في المنتديات من القصص لبعض الفتيات الاتي حصل لهن مثل هذه
المواقف من قصص مؤلمة ومبكية حصلت لبعض أخواتنا من رواد المنتديات التي
كانت في بداية أمرها فتاه حالها من شأنها إلى أن وقعت في مصيدة هؤلاء
الذئاب الذين لا يعظمون حرمات الله فما كانت نتيجة ذلك الوقوع إلا مؤلمة ومحزنة.
أتمنى من الاعضاءو الزوار وخصوصا الفتيات القرأة المتأنية والأستفادة وتحذير الاخوات مما سأكتبه وليس
الشكر والمدح والثناءعلى الطرح لأن هذا من واجب كل مسلم غيور على نفسه وبنات جنسه
فأبدأ بطرح وتوضيح الطرق والأساليب المستخدمة من قبل هؤلاء الذئاب
((( (((لا كثرهم الله وكشفهم وفضحهم ))) التي يستخدموها في إصطياد أخواتنا الفتيات حفظهن الله
1- أسلوب الإثارة العاطفية :
أحدهم تجده عندما يقوم بتسجل في المنتدى ، يبدء بأختيار أحد الفتيات ثم
يبدأ بمتابعتها ويرد على مواضيعها ، ثم يأتي في أحد الردود ويكون رده قاسياً
نوعاً ما ، ثم مايلبث أن يرسل رسالة خاصة إلى صاحبة المقال يقول فيها أنا
آسف على الرد القاسي بصراحة أنا غلطان ، وردي هذا كان بسبب حالتي
النفسية في هذه الأيام، فأتمنى منكٍ أن تتقبلين أعتذاري هذا وإن شاء الله
تعالى لن أرد بعد اليوم على أي موضوع لكِ تقومين بكتابته في هذا المنتدى
لأنني بصراحة ماعاد لي وجه أرد على مواضيعك)))) .
طبعاً هنا يريد أن يستعطف هذه الفتاة ، ثم ينتظر الرد منها .
وبعضهم يحاول مرةً ثانية وثالثة و إذا لم تنتجح مصيدته توجه لفتاة أخرى و هكذا
حتى يجد من تستعطف لإعتذاره وتتبادله المشاعر ثم يحدث ما لا تحمد عقبا ...
2- أسلوب التهديد :
تجده مباشرة يرسل رسالة لأحد العضوات في المنتدى ويبدأ يهددها بأنه سوف
يدخل على جهازها لأن لديه خبرة في هذا المجال ولديه برامج أختراق ويدمر كل مافيه ويفضحها إذا لم تضيفه عندها في الأيميل أو الماسنجر .
ثم ينتظرالرد منها و إذا لم تنجح هذه المصيدة توجه لغيرها من العضوات وهكذا
إلى أن يجد ضعيفة النفس فتقع فريسة في يدي هذا الذئب
أسلوب اللطف والحنية 3-:
تجد بعضهم يرسل رسالة لأحد العضوات يقول لها أنت بصراحة كتاباتك رائعة و أنا
من المتابعين لكتاباتك و يشرفني أن أكون أحد الأعضاء الذين يردون على كتاباتك
و تارة يقول أنه منذ أن قرأ أول مقال لها وأصبح لا ينفك عقله وقلبه من التفكير
في كل كلمة تكتبها .
وتارة يظهر بمظهر ذلك المسكين والذي قرر أن يخرج من المنتدى لأنه لم يعد
يتحمل هذه الحياة المليئة بالأشرار ولم يستطع أن يجد من يفهمه
وتار’... وتارة ... ودواليك ... ودواليك ...
وهذا النوع في الغالب يكون باله طويل جداً ويمكن ينتظر أشهر لكِ حتى تأتي
طريقته بنتائج إجابية وهذا صفة الصياد الماهر وتجده يرسل عدة رسائل في
المنتدى وبنفس الطريقة لعدة عضوات ... ثم لا يتورع في إرسال رسالة أخرى
ثانية وثالثة ورابعة وعاشرةحتى يصل الى مراده، فلتلزمي الحذر من هذا الذئب .
4- أسلوب المتشبهين بالفتيات :
تجده يقوم بعملية التسجيل في المنتدى كفتاة ويبدأ بعد مدة من الزمن بإرسال
رسائل لعضوات المنتدى وبحكم أن أسمه أسم فتاة تجده مباشرة يعرض
المسنجر أو يطلب رقم الهاتف و يقول لهن يشرفني أن أكون صديقتكِ بعضهن يصدقن وتجدها ترسل له إيميلها ورقم هاتفها وتقول وأنا يشرفني كذالك أن تكوني
صديقتي بحسن نيه .
ثم يبدء الخبيث في كشف أسرار تلك البنت وبعد مدة من الزمن تجده يكشف
عن نفسه ، ثم يبدء في الإبتزاز .
وهذا أسلوب الخبثاء ويفكر ويفكر هذا الخبيث أنه لا يحاسب عليه عند الله الذي
(( يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور ))
5- أسلوب التشويق والاستعراض:
تجد صاحب هذا الأسلوب لا تفوته مواضيع الفتيات إلا وقد شارك فيها وحاول أن
يكون رده ملفتاً للنظر ويحاول الإستفزاز أحياناً وبالإستفسار عن بعض الجمل في
موضوع الفتاة كي يرى ردها وهل هي سهلة ام لا و كذلك يحاول دائماً يبين أنه
مهم وأنه لايهتم بأي موضوع وأنه كاتب قلما تجد مثله
6- أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل
الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
وبقصائده وهكذا حتى ينجح
وبعد كل هذه الطرق والاساليب وبعد أن كشفنا هذه الأقنعه الخبيثه نقول
أن هؤلاء الذئاب البشرية طرقهم متعددة ووسائلهم متنوعة فاحذري يا أخيه
منهم حفظكِ الله من كل سوء، ولا تحاولي أن ترسلي أو تستقبلي رسائل خاصة إلا
في حدود ضيقة ضيقة ضيقة ... جداً جداً جداً ... ولا تغركِ نفسك ولا تغتري
وتقولي أنا واثــــــــقــــــة من نفسي فالشيطان موجود وقد أهلك ناس كانوا
أقوى منكِ وأكثر منكِ ثقة بأنفسهن.
وأخيراً أختي في الله أقولها وأكتبها لكي
+++(((إذا رأيتِ أن المشاركة في المنتديات ستوصل بك إلى الهاوية فأنصحك بالإبتعاد
عن الكتابة والمثل يقول (( الباب اللي يجيك منه ريح ... سده واستريح)))))+++
وإذا أردتي المواصلة والكتابة والطرح فانتبهي لنفسك واحذري أكرر إحذري من هؤلاء الذئاب وأنتبهي لنفسك أختاه
وأعلمي أن طريق الطهر والعفاف والحب الصادق الحقيقي هو الزواج كما شرعه الاسلام وليس عن طريق الميوعه والرذيلة والانحراف وهتك الاعراض والرسائل التافهه التي تحمل السم في العسل من ذوي الاقنعة المزيفة الساقطه اعوان الشيطان
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/12/2010, 01:03 AM
SoLeH SoLeH غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2008
الإقامة: SoLeH
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,768
افتراضي

إلى متى سيستمر هذا المسلسل ...
المعرفات تلمع في الردود العامة ... ويالخبثها ومكرها فالرسائل الخاصة ...
أتمنى من الأن وصاعداً أن يتم الكشف عن المستور حتى يأخذوا العبرة ولكي نصل للحلقة الأخيرة من هذا المسلسل البغيض ...
وللعلم أيضاً بعضهم بأكثر من معرف ... معرف إحتياطي للمغازلة أو الردود الجارحة ...
الله يساعدهم ويهديهم ... وأتمنى أن ينقل للسبلة العامة ليطلع عليه الأغلب هناك لتعم الفائدة ولتصحى الضمائر النائمة ....


للمصداقية ... حتى بعض البنات يتبعن هذا الأسلوب فهي ليست حكرا على الشباب فقط ...
__________________
المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

احذر ميغالو يا سوسـان يمرح يلهوا يساعد الجيران
لا لا لا
بالتفكير يساعد الفئران لا يخشي الاشرار سوســان
لا لا لا
بالتفكير يساعد الجيران يحاور قطط الحي و لا يهزم ،،،يفكر بهدوء و يتمهل ،،، يحب تعلم كل ما يجهل ،،،
يحب الخير و يسعى للأفضل ،،، احذر ميغالو يا سوسان (مشتاق رسوم مال أول لاهــ )
  #3  
قديم 16/12/2010, 01:20 AM
صورة عضوية Ocean of Memories
Ocean of Memories Ocean of Memories غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: المعبيلة "ج"
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,107
افتراضي

اقتباس:
6- أسلوب الكتابة:
تجده دائماً يبحث عن المواضيع التي تجذب الفتيات إليه عن طريق لا على سبيل
الحصر مثل خواطر تدور حول الحب والعشق والوله والشوق والحنين وقصائد
رومنسية وعاطفية أو معاناة العاشقين كل هذا من أجل أن يتعلقن به وبخواطره
وبقصائده وهكذا حتى ينجح

الله يعينك على هذي الرسايل
ضحكت بسبب تصديق كلام الخواطر، ولو عرفنا معنى كلمة "خاطر" لما تعلقنا به أبدا..
__________________
"وَاللهُ خَيْرٌ وَأَبْقَى"
كيف نخشى الله؟

الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #4  
قديم 16/12/2010, 02:30 AM
صورة عضوية فارس عمان ثلاثه
فارس عمان ثلاثه فارس عمان ثلاثه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,379
افتراضي

ياربي عليك مشاركاتك قليله وتملكين كل هذي الافكار عن شباب المنتدى!!!!!....موضوعك جميل وفيه نصيحه لللبنات ولكن بقص أيدي أذا البنات طبقآ نصايحك...مثل ما تشوفي هذي المسجات من الشباب شفنا الاكثر منها من البنات...طرح جميل ورائع يعطيك العافيه
__________________
فارس عمان ثلاثه
  #5  
قديم 27/01/2011, 07:00 PM
صورة عضوية صاحبة الجروح
صاحبة الجروح صاحبة الجروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 171
Exclamation

دعوة مجانيه لأصحاب الدياثه والنذاله والحقارة لقرأة هذا الموضوع
لعل وعسى ونرجوا ان يقفوا وقفة مع انفسهم قبل ان يامر الله بقضاء
(((( ماينتظركم))))
دين الزنا
بامهاتكم
اخواتكم
زوجاتكم
بناتكم
  #6  
قديم 28/01/2011, 12:08 AM
شذى الابداع شذى الابداع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2011
الإقامة: آخذ في التغيير
الجنس: أنثى
المشاركات: 4
افتراضي

لماذا لم تذكري معرفات اصحاب الرسائل..؟؟
عذرا لكن تبقى نقطة مهمه نتجاهلها,, الشباب الذين يقومون بمثل هذه التصرفات السخيفه "اغلبهم" ينجذب للعضوات اللواتي يستخدمن اسلوبا غير رصين في الحوار او الطرح...
او ربما معرفات غريبه وبها تغنج,, مثل " الحلوة",, "دلوعه",, الخ
واعذريني اختي معرفك به شي من ذلك "وان كان بغير قصد"..
فسدا للذرائع احجبي عنك ذلك الباب باول خطوة وهو اختيارك لمعرف لا تعبرين من خلاله عن حالتك النفسيه "ربما السيئة" التي تعيشينها والتي "ربما " يفهم منها انك تستجدين احدا ليقف بجانبك ويواسيك
__________________
كـن أنـت التغييــر الـذي تتمنــاه فــي العالــم
  #7  
قديم 28/01/2011, 12:43 AM
صورة عضوية أم خلفان
أم خلفان أم خلفان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2010
الإقامة: مع زوجي وأولادي "خلوف وخمسان وسليموه وحلوم"هع
الجنس: أنثى
المشاركات: 593
افتراضي

شوفي يووو بنتي
حتى انا بو عجوز حصلت رسايل اعجاب ف بداية دخولي
عوين بو يقول لي ابغى رقمش عشان عوين انتي تحلي مشكلتي

وبو يقول لي انتي من وين وباغي سيرتي ا
لذاتية



وبو معجب بالهرجة

وبو ‏ باغي يعرفني ع زوجته شيه



بس انا صاني ما ارد عليهم
بو اصفده زين ويتوب عاد يرسل ‏
وبو أطنش له عينه
وبو ارد عليه باسلوب يكره نفسه يعيدها


انا اقول التطنيش احسن حل,,
بو تشوفيه مؤدب ومحترم ردي عليه
وبو تشوفيه يدور ف راسه ألف شيطان
ورسايله متشعبة مرة يناقش ومرة باغي يتعرف
هذا عذري منه
وصفديه زين

صاهم شيه ما يجيبهم إلا العين الحمراء


شكرا يووو الغالية ع الموضوع,,
واتمنى من كل بنت وعجوز كمايي تستفيد
__________________
اموت فيك أبو خلفان ‏..
  #8  
قديم 28/01/2011, 09:51 AM
صورة عضوية محب الجنان
محب الجنان محب الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,801
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى محب الجنان
افتراضي

يا اختي هذه مآسي حقا نعاني منها
ربما انتي قوية ولا تتأثير ولكن غيرك يتأثر
وصدقيني ما ارسلوا هم إلا انهم ربما وجدوا نتيجة طيبة في اسقاط الفتيات وتضييعن بالكلام المعسول
واكتفي فقط هذه المشاركات التي تعبر عن ذلك

رسالة خاصة من بنت في السبلة (تقول يحاول البعض العبث بالفتيات)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=812287

أتعاكس الفتيات يا صديقي، المعاكسة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=809869
__________________
مدونة محب الجنان الشبابية
http://omanidawa.blogspot.com
  #9  
قديم 28/01/2011, 09:57 AM
صورة عضوية وصـال
وصـال وصـال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2010
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: أنثى
المشاركات: 828
افتراضي


بذمتكم توقيعي فيه شئ مغري؟؟؟ يااخي اللي المفروض يكون عبره وهدايه
أم خلفان بصراحه ضحكتيني وبجد اسلوبك حلو علميني شوي تراني دفشه رقم واحد
__________________
تخيل .... أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنةوفجأة ..... تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!....من الاستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم
****************
قال رسول الله – صلى الله عليه واله وسلم -: ' من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً,ومن دعا إلى ضلاله كان عليه من الإثم مثل ما آثام من تبعه لاينقص من آثامهم شيئاً'
******************

لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما‎

"لاتكن انسان سلبي وارفع مشاركه مخالفه للردود الغير لائقه وذلك أضعف الايمان ،ولك الاجر ان شاء الله"
  #10  
قديم 28/01/2011, 10:17 AM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

أخي الطيبة...

هذا عالم أفتراضي وتجدين فيه من جميع الاشكال والاجناس

وسوف تستقبلين الكثير الكثير من شتئ الرسائل ومن أعضاء مجهولين

وأنتي من يرفض او يتقبل وكل شئ أمامك

أذا وافقتي استمري وأذا لا وضع المعرفات في قائمة التجاهل وانتهى الامر

  #11  
قديم 28/01/2011, 10:27 AM
صورة عضوية أم خلفان
أم خلفان أم خلفان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2010
الإقامة: مع زوجي وأولادي "خلوف وخمسان وسليموه وحلوم"هع
الجنس: أنثى
المشاركات: 593
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ست الستات مشاهدة المشاركات

بذمتكم توقيعي فيه شئ مغري؟؟؟ يااخي اللي المفروض يكون عبره وهدايه
أم خلفان بصراحه ضحكتيني وبجد اسلوبك حلو علميني شوي تراني دفشه رقم واحد
مشكورة يوو بنتي
صاه اسلوبي عادي
واجد اصير جدية ف المواضيع كاك
بس ف الواقع اضعاف اسلوبي الحالي

يجيني مغص من اتكلم واجد جدية ‏


اعتذر لطارح الموضوع
دخلنا لمنحنى ثاني

انسحب من هالموضوع...


تحياتي
__________________
اموت فيك أبو خلفان ‏..
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
وسقط قناع الحب لديك .. العامري2020 سبلة الشعر والأدب 37 01/09/2010 09:17 AM
[ مطلوب ] وسقط البلاي ستيشن 3 goldman إلكترونيات وألعاب 6 24/08/2010 03:43 PM
وسقط القناع, امريكا تسلم ايران اشد اعدائها على طائرة من ذهب!! أبو محمد 999 سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 29 28/02/2010 02:52 PM
كتاب وسقط القناع راعي القب السبلة الدينية 1 01/12/2008 07:56 AM
------------(((( وسقط القناع يا قناة العربية )))))------------- الحق المنتظر سبلة السياسة والاقتصاد 42 18/07/2008 11:03 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:03 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها