سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 03/02/2011, 08:02 PM
صورة عضوية مراسي
مراسي مراسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: أرض الــــسراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,513
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مراسي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Joy22 مشاهدة المشاركات
كلماتك تُؤلم !!

هل تتخيلون أن معظم المصريين يعملون كل يوم من اجل لقمة العيش ليومهم فقط؟!!

لا وظائف!!

ما يجمعونه نهارآ ..يتعشون به ليلآ !!

وما هو السبب؟!!

حاكم طاغية ..داعٍ للفســاد والظلم بكل أنواعه

بشهادة كبار الشخصيات في مصــر !!!

هل الاسلام من دعانا لـ نُربي بيننا الظالم والمنحاز لليهود ؟!!
انتظر راعية الموضوووووع لتنورنا لربما كان كلمنا غلط
لأني لحظة أنها تدافع دفاع المستميت عن النظام الفاسد
__________________
مصر أم الدنيا...
يارب انصر أخواننا المصريين


حملناك يا مصر بين الحنايا
وبين الضلوع وفوق الجبين
عشقناك صدرا رعانا بدفء
وإن طال فينا زمان الحنين
فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم
غدا سوف يأتي بما تحلمين.
..
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 03/02/2011, 08:06 PM
صورة عضوية Joy22
Joy22 Joy22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2010
الإقامة: MCT
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,135
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراسي مشاهدة المشاركات
انتظر راعية الموضوووووع لتنورنا لربما كان كلمنا غلط
لأني لحظة أنها تدافع دفاع المستميت عن النظام الفاسد
لا أريد من أحد أن ينورني بجهله

كلماتها متخبطة وسطحية للغاية !!
__________________
أَيَ حُزْنٍ يَبْعَثُ الْمَطَــرْ ؟!
  #63  
قديم 03/02/2011, 08:08 PM
صورة عضوية مراسي
مراسي مراسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: أرض الــــسراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,513
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مراسي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Joy22 مشاهدة المشاركات
لا أريد من أحد أن ينورني بجهله

كلماتها متخبطة وسطحية للغاية !!

بالمنطق والعقلانية... بأمكاننا تغير العالم وليس منطق شخص فقط
والرسول نشر السلام بالمنطق والحجة والبرهان وليس بحد السيف
__________________
مصر أم الدنيا...
يارب انصر أخواننا المصريين


حملناك يا مصر بين الحنايا
وبين الضلوع وفوق الجبين
عشقناك صدرا رعانا بدفء
وإن طال فينا زمان الحنين
فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم
غدا سوف يأتي بما تحلمين.
..
  #64  
قديم 03/02/2011, 08:16 PM
صورة عضوية Joy22
Joy22 Joy22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2010
الإقامة: MCT
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,135
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراسي مشاهدة المشاركات

بالمنطق والعقلانية... بأمكاننا تغير العالم وليس منطق شخص فقط
والرسول نشر السلام بالمنطق والحجة والبرهان وليس بحد السيف
إن شاء الله

انزين يوم تجي بنسويلها بارض

أتوقع تو إنها داقتنها شرردة
__________________
أَيَ حُزْنٍ يَبْعَثُ الْمَطَــرْ ؟!
  #65  
قديم 03/02/2011, 08:22 PM
fms4ever fms4ever غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Joy22 مشاهدة المشاركات
لا أريد من أحد أن ينورني بجهله

كلماتها متخبطة وسطحية للغاية !!
أختي الكريمة

لا تنسي أن الكثير من الناس لا يعلمون شيء عن ما يدور في مصر حاليا بإعتباره شأن داخلي للمصريين, أغلب معلوماتهم مستقاة من نشرات الأخبار التي تختلف من قناة لأخرى حسب توجهاتها. من الجيد أن نتشارك بما نعرف.. وان نتبادل وجهات النظر.
  #66  
قديم 03/02/2011, 08:22 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حريتي مشاهدة المشاركات
ايش هذا الكلام الفاضي ....اونه وزير الاعلام يجبر موظفي الاذاعة

يعني الحين اذا وزير الاعلام قال لفخرية خميس قتلي نفسك بتروح تقتل نفسها ؟؟

انا لو مكان المؤيدين نعم بهاجم المعتصمين لانهم جاهلين وقليلين ادب لانه المفروض يعتصمو بأدب بدون شعارات بايخة...هذا رئيس دولة ما زبال
الجماعة يتكلمو عن وزير إعلام مصر وليس عمان
وليس من حقك المقارنة وخلط الحابل بالنابل
عيب يا من تتكلمين عن الأدب والأخلاق

وبعدين إيش مانعك من الذهاب
روحي وهاجمي قليلي الأدب
إركبي حصانا أو بعيرا مع البلطجية والصيع المأجورين
أو إحملي قنابل موليتوف أو بنادق آليه ورشي العزل بالنار
أو إركبي عربة مدرعة ودهسي الناس بشرفك وبأخلاق رفيعه
بس توقعي أنك ممكن تموتي بأدوات قتل صديقة لأن الهمج والبطجية
في حالة سعارهم ما يفرقو بين صديق وعدو
  #67  
قديم 03/02/2011, 08:25 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراسي مشاهدة المشاركات

بالمنطق والعقلانية... بأمكاننا تغير العالم وليس منطق شخص فقط
والرسول نشر السلام بالمنطق والحجة والبرهان وليس بحد السيف
ما سمعت عن غزوات الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم التي قادها أو وجهها
لحرب من رفضو دخول الإسلام طوعا
وعن الحروب والملاحم الإسلامية التي فتحت الدنيا من أقصاها إلى أقصاها
  #68  
قديم 03/02/2011, 08:27 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fms4ever مشاهدة المشاركات
أختي الكريمة

لا تنسي أن الكثير من الناس لا يعلمون شيء عن ما يدور في مصر حاليا بإعتباره شأن داخلي للمصريين, أغلب معلوماتهم مستقاة من نشرات الأخبار التي تختلف من قناة لأخرى حسب توجهاتها. من الجيد أن نتشارك بما نعرف.. وان نتبادل وجهات النظر.
ومن أين تستقى الأخبار إلا من الشارع والنقل المباشر
هل تستقى ممن يدولون بتصاريح رنانة وخطب وهم داخل حجورهم المحصنة
  #69  
قديم 03/02/2011, 08:29 PM
صورة عضوية مراسي
مراسي مراسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: أرض الــــسراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,513
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مراسي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
ما سمعت عن غزوات الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم التي قادها أو وجهها
لحرب من رفضو دخول الإسلام طوعا
وعن الحروب والملاحم الإسلامية التي فتحت الدنيا من أقصاها إلى أقصاها
ارجو ان لاتخلط
لم يغزو احدى من أجل أجباره ان يُسلم
كانت أتفاقيات ومعاهدات مع الممالك والأمارت الموجودة على حدود الدولة السلامية ومن أعتدى وأساء فقد استحق ان يُغزى...


أذكرلي احد الغزوات التي .... كان السبب فقط لأجبارهم للأسلام لاغير

الرجاء أن لا تهرف بما لا تعرف
__________________
مصر أم الدنيا...
يارب انصر أخواننا المصريين


حملناك يا مصر بين الحنايا
وبين الضلوع وفوق الجبين
عشقناك صدرا رعانا بدفء
وإن طال فينا زمان الحنين
فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم
غدا سوف يأتي بما تحلمين.
..

آخر تحرير بواسطة مراسي : 03/02/2011 الساعة 08:37 PM
  #70  
قديم 03/02/2011, 08:31 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراسي مشاهدة المشاركات
انتظر راعية الموضوووووع لتنورنا لربما كان كلمنا غلط
لأني لحظة أنها تدافع دفاع المستميت عن النظام الفاسد
نظام ميت يحتضر ويحاول البعض هنا أن يبرد نار حرقته من حسرته عليه
ولكن من سيدافع عنهم وهم بين أيدي خالقهم يوم لا ينفع مال وبنون إلا من أتى الله بقلب سليم
اعانهم الله على ما بلو به وشفاهم وخفف عنهم

اللهم لا شماته
اللهم لا شماته
اللهم لا شماته
  #71  
قديم 03/02/2011, 08:33 PM
fms4ever fms4ever غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2009
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
ومن أين تستقى الأخبار إلا من الشارع والنقل المباشر
هل تستقى ممن يدولون بتصاريح رنانة وخطب وهم داخل حجورهم المحصنة
أنا أتكلم عن المعلومات المحيطة بهذه الثورة, عن الظروف الاقتصادية والسياسية في مصر قبل هذه الأحداث والتي أدت الى انفجار الشباب المعارض.
كاتبة الموضوع استقت معلوماتها من التلفزيون المصري ولم تصدق كلمة مما ذكر في الجزيرة. لكنها في نفس الوقت لم تتعب نفسها في قراءة المزيد عن الموضوع من مصادر مختلفة حتى تفهم اكثر لما يحدث ما يحدث الآن.
  #72  
قديم 03/02/2011, 08:35 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مراسي مشاهدة المشاركات
ارجو ان لاتخلط
لم يغزو احدى من أجل أجباره ان يُسلم
كانت أتفاقيات ومعاهدات مع الممالك والأمارت الموجودة على حدود الدولة السلامية ومن أعتدى وأساء فقد استحق ان يُغزى...


أذكرلي احد الغزوات التي كانت بلا سبب.... كان السبب فقط لأجبارهم للأسلام لاغير


الرجاء أن لا تهرف بما لا تعرف

أذكرلي احد الغزوات التي كانت بلا سبب.... كان السبب فقط لأجبارهم للأسلام لاغير

سبحانك ربي
  #73  
قديم 03/02/2011, 08:37 PM
صورة عضوية مراسي
مراسي مراسي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: أرض الــــسراب
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,513
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مراسي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
أذكرلي احد الغزوات التي كانت بلا سبب.... كان السبب فقط لأجبارهم للأسلام لاغير

سبحانك ربي
شكراً على الملاحظة الجميلة.... تم التعديل
__________________
مصر أم الدنيا...
يارب انصر أخواننا المصريين


حملناك يا مصر بين الحنايا
وبين الضلوع وفوق الجبين
عشقناك صدرا رعانا بدفء
وإن طال فينا زمان الحنين
فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم
غدا سوف يأتي بما تحلمين.
..
  #74  
قديم 03/02/2011, 08:41 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fms4ever مشاهدة المشاركات
أنا أتكلم عن المعلومات المحيطة بهذه الثورة, عن الظروف الاقتصادية والسياسية في مصر قبل هذه الأحداث والتي أدت الى انفجار الشباب المعارض.
كاتبة الموضوع استقت معلوماتها من التلفزيون المصري ولم تصدق كلمة مما ذكر في الجزيرة. لكنها في نفس الوقت لم تتعب نفسها في قراءة المزيد عن الموضوع من مصادر مختلفة حتى تفهم اكثر لما يحدث ما يحدث الآن.
أكيد أخي الكريم

من أراد الحق فلن يعجز الوسيلة ولكن المناصرين للباطل والتابعين المغرر بهم
لا يعرفون للحق معنى حتى ينشدوه
  #75  
قديم 03/02/2011, 08:55 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

تابعي هذا المقطع وقوبي لنا موقفك بعده
http://www.youtube.com/watch?v=SgS5vcvLVJE
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #76  
قديم 03/02/2011, 08:57 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشاكسة مشاهدة المشاركات
اتفق معك بالرأي
لا يجوز التعامل مع بطل كان في السبعينات بهذي الطريقه الهمجيه
هو خلاص قال مايترشح مره ثانيه...وش اللازم للاستمرار للمظاهرات يعني جالسين يتشكوا من الفقر والبطاله وهم تقريبا 80 مليون يعني الحاكم الجديد وش بقدر يسويلهم اكثر من مبارك؟؟
غير كذا هم يدمروا بلادهم ويقتلوا انفسهم
وللاسف بعض القنوات الفضائيه على راي المثل تحرق وتنادي بالحريقه بدل ما تهدي الامور
ومع احترامي للشيخ القرضاوي الامس طالع على قناة الجزيره ويشجع المصريين على التظاهر ويطلب من شيوخ الازهر ان يطلعوا مسانديين للشباب وش عليه هو عايش في قطر ومتجنس يعني ما بنقص عليه شي
كان الافضل انه يهدي الاوضاع دام ان الرجال ما بترشح مره ثانيه
كلهم كانو ابطال في السبعينات حسب مقاييس ومعايير ذلك الزمان
فهل يشفع لهم ذلك أن يركبو قطار العمالة والولاء الأمريكي الصهيوني
هل يشفع لهم إذلال وتجويع وقهر شعوبهم والمتاجرة بدماء الآخرين
مقابل أثمان مدفوعة تدخل لحساباتهم الخاصة ( لعنها الله من تجارة ولعن من يتعاملون بها )

هل نسامح المجرمين لأنهم كانو أبطالا يوما
هل يذهبون هكذا ليستمتعون بثروات هائلة جنوها من قوت الشعوب وخذلان
شعوب الدول وأثمان بيعهم وبيع قضاياهم

هل تريدين للشعب المصري أن يعيش بقوت حيوان ( ما يعادل 800 بيسة )
وخيرات بلده تؤهله لأن يحيا أشرف وأعز حياة قد تتاح للإنسان

لماذا لا تذهبين وتحيين هناك حتى تعرفين كيف تمتهن كرامة الإنسان

أما الشيخ القرضاوي وهو من العلماء الراسخين في العلم
فنراه أكبر من تحكمين عليه أنت
  #77  
قديم 03/02/2011, 09:00 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

بعد تلك الجرائم التي ارتكبها النظام المصري البلطجي في ميدان التحرير لا بد من محاسبة هؤلاء من قبل الشعب المصري
على الشعب المصري ان يأخذ بثأر الشباب الذين سقطوا في ميدان التحرير وان يقتلوا هؤلاء الشرذمة المجرمين
فحكم القاتل والمجرم في كل الاعراف القتل
وبما اننا مسلمين فإن الحكم في الاسلام
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #78  
قديم 03/02/2011, 09:05 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حريتي مشاهدة المشاركات
يعني مستوى الاعضاء هو اللي واجد زين في الحديث ؟؟اللي مطلع اشاعة ان وزير الاعلام اجبر الموظفين هو اللي كلامه فاضي

يعني انتي قلتي ها الكلام ؟؟
لا حشاه وزير الإعلام المصري
حاشاه ذلك الرجل الذي نذر نفسه لحفظ كرامة الإنسان وصونه من أن يكون أداة رخصية
لنشر الرذيلة والفساد
ما شاء الله عليه كل إعلامه طهر وكرامة ونقاء وعفة وشرف
لا إعلام هابط ولا فسق ولا فجور ولا أفلام ماجنة خليعة ولا علمانية
  #79  
قديم 03/02/2011, 09:08 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

يوم امس تم كشف الوجه الحقيقي لنظام حسني مبارك والحزب الوطني
المجرم

يتحدث عمر سليمان حاليا الخسائر المالية التي تعرضوا لها حاليا ولكنه تجاهل الشهداء الذين سقطوا يوم امس والايام الماضية
يتبين لنا من ذلك ان نظامه مادي بحت فالمادة في نظره اهم من كرامة الانسان وحياته
في نظره ان المال اهم من حياة الشعب وافراد الشعب

يتحدث عن السياحة والخسائر الذي تعرض لها قطاع الساحة وتجاهل معاناة الشعب المصري
لم يتحدث عن هذا الشعب الذي عاش فقرا وظلما طوال ال 30 سنة الماضية وهو والحزب الوطني يتنعمون بثروات البلد فدخل الشياحة الذي ايتحدث عن هل كان الشعب المصري يستفيد منه ام ماذا ؟
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #80  
قديم 03/02/2011, 09:13 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

عمر سليمان يقول انه لم يكون هناك علما مسبق بتلك الحشود المهاجمة على المتظاهرين

سؤال اوجهه اليه : تبين من صبيحة يوم امس الهدف الذي خرجت لاجله زمرة مبارك بما تحمله من اسلحة وقنابل تلقيها على المتظاهرين العزل اذا كان فعلا حزين لما حدث فلماذا لم يمر الجيش بابعاد تلك الزمرة والمستمرة الى الوقت الحالي
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #81  
قديم 03/02/2011, 09:13 PM
ضاوي عوقد ضاوي عوقد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,322
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالحميد الثاني مشاهدة المشاركات
يوم امس تم كشف الوجه الحقيقي لنظام حسني مبارك والحزب الوطني
المجرم

يتحدث عمر سليمان حاليا الخسائر المالية التي تعرضوا لها حاليا ولكنه تجاهل الشهداء الذين سقطوا يوم امس والايام الماضية
يتبين لنا من ذلك ان نظامه مادي بحت فالمادة في نظره اهم من كرامة الانسان وحياته
في نظره ان المال اهم من حياة الشعب وافراد الشعب

يتحدث عن السياحة والخسائر الذي تعرض لها قطاع الساحة وتجاهل معاناة الشعب المصري
لم يتحدث عن هذا الشعب الذي عاش فقرا وظلما طوال ال 30 سنة الماضية وهو والحزب الوطني يتنعمون بثروات البلد فدخل الشياحة الذي ايتحدث عن هل كان الشعب المصري يستفيد منه ام ماذا ؟
كذلك القصور الضخمه الفارهة المكلفة الملايين من اموال الشعب المبالغ فيها للرئيس حسني مبارك والشعب ميت من الجوع
__________________
صلالة ....... المدينة الحالمة خلف الضباب
  #82  
قديم 03/02/2011, 09:15 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حريتي مشاهدة المشاركات
الرجال هم اللي يوزنو الامور لانه مطالبهم تنفذت واللي يصير ماهو الا خراب فقط

كل شخص وله احترامة وله وزنه

نفس ابوك او امك مهما ظهر منهم تقول لهم سمعا وطاعة

على الاقل لو مايبغونه يحترمونه بدون الفاظ تسئ له ولتاريخه
الإسلام يقول لك لا طاعة لمخلوق في معصية خالق
ولك في أمهات المؤمنين عبرة
فاقرأي في سير ( جمع سيره ) أمهات المؤمنين

واقري قوله تعالى : ( وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما
وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون ) .
وهذا في حق الوالدين ما في حق حاكم ظالم طاغيه
  #83  
قديم 03/02/2011, 09:16 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

عمر سليمان حزين من اداء المحطات الفضائية التي كشفت المجزرة التي ارتكبوها في ميدان التحرير

كان معتاد وهو ونظام حكمه على تصفية معارضيه وابناء شعب مصر سرا
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #84  
قديم 03/02/2011, 09:18 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
الإسلام يقول لك لا طاعة لمخلوق في معصية خالق
ولك في أمهات المؤمنين عبرة
فاقرأي في سير ( جمع سيره ) أمهات المؤمنين

واقري قوله تعالى : ( وإن جاهداك على أن تشرك بي ما ليس لك به علم فلا تطعهما
وصاحبهما في الدنيا معروفا واتبع سبيل من أناب إلي ثم إلي مرجعكم فأنبئكم بما كنتم تعملون ) .
وهذا في حق الوالدين ما في حق حاكم ظالم طاغيه

الاسلام يقول للراعي احكم بالعدل ولا يقول له اقتل الناس لكي تبقى انت على الحكم
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #85  
قديم 03/02/2011, 09:21 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حريتي مشاهدة المشاركات
الرجال هم اللي يوزنو الامور لانه مطالبهم تنفذت واللي يصير ماهو الا خراب فقط

كل شخص وله احترامة وله وزنه

نفس ابوك او امك مهما ظهر منهم تقول لهم سمعا وطاعة

على الاقل لو مايبغونه يحترمونه بدون الفاظ تسئ له ولتاريخه
يا لتأريخه الرائع العظيم
ثلاثون سنة من خذلان للأمة العربية وتضييع لقضايا المواطن العربي
ودعم لكيان صهيوني غاصب
مجد مخزي بني على حساب أجساد طاهرة شريفة

الملايين تعج بها شوارع مصر يرفضون ذلك المجد ويتركونه لك فافخري به
  #86  
قديم 03/02/2011, 09:26 PM
مصطفى السيابي مصطفى السيابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مسقطي
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

بصي على هذا المقطع يا عميل او عميلة المخابرات
http://www.youtube.com/watch?v=SgS5vcvLVJE
__________________
حب السلامة يثني عزم صاحبه
عن المعالي ويغري المرء بالكسلِ



خرائط منازل و ديكورات روعة
  #87  
قديم 03/02/2011, 09:29 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هادئ جدا مشاهدة المشاركات
يا لتأريخه الرائع العظيم
ثلاثون سنة من خذلان للأمة العربية وتضييع لقضايا المواطن العربي
ودعم لكيان صهيوني غاصب
مجد مخزي بني على حساب أجساد طاهرة شريفة

الملايين تعج بها شوارع مصر يرفضون ذلك المجد ويتركونه لك فافخري به

نعم اي مجد هذا الذي يتشدقون به
اي مجدا هذا بنوه لمصر وشعبها

ام ان العمالة لامريكا واسرائيل يعتبر مجدا

قالوا ان اقتصاد مصر كان منتعش هل تدرون كيف يتم حساب اقتصاد مصر
ثروات رجال الاعمال والحزب الوطني هائلة وبالتالي اذا تم عمل تحليل مالي لها يتبين ان الوضع المالي للدولة مستقر

ولكن اين اقتصاد غالبية الشعب ووضعه انه في الحضيض واغلب الشعب المصري في فقرا مدقع بعد نهب افراد الحزب الوطني كل ثروات الشعب
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #88  
قديم 03/02/2011, 09:30 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حريتي مشاهدة المشاركات
مصر عبارة عن 80 مليون وليس مليون ولا مليونين ولا 300 شخص اللي يظهرونهم في التلفزيون

كيف تقول جميع الصحفيين والمثقفين ؟؟ هل مريت عليهم كلهم ؟؟ ولاتشوف قناة الجزيرة اللي واحد يتصل ويقول انا الدكتور فلان ومعارض والمهندس فلان ومعارض !!

ليش ماسمعت المستشار وليش ما سمعت المفتي وليش ماسمعت حسن يوسف وليش ماسمعت اغلب الفنانين وليش ماسمعت العقلاء اللي كانو من المتظاهرين ومن بعد الخطاب اصبحو من المؤيدين !!

انت اللي اخطأت لما قلت جميع الصحفيين والمثقفين والقوى السياسية
الظاهر ما عندك خبر أن هذه قبل كل شيء ثورة الملايين من الجوعى والمحرومين
والموضوعين تحت الأقدام
ما ثورة الممثلين والفنانين الشبعانين الذي يعيث أكثرهم الفساد بمصر وينشرون الفسق والرذيله

تركنا عقلائك لك وسنرى إلى أين ستصلين أنت وإياهم
  #89  
قديم 03/02/2011, 09:35 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

ان المرتزقة دائما لا يرضون ولا يكونون مع ثورات الشعوب المظلمومة
لان الشعوب المقهورة اذا انتصرت سترميهم الى مزبلة التاريخ
سوف يتخلى عنهم اصدقائهم قبل اعدائهم
ولكم في بن علي عبرة فبعد ان كان اشد المناصرين للنظام الغربي لم ترضى اي دولة غربية استقباله
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #90  
قديم 03/02/2011, 09:39 PM
هادئ جدا هادئ جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 772
افتراضي

[QUOTE=حريتي;22805133]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وصـال مشاهدة المشاركات

انزين الرجال قالهم انا مابرشح نفسي وبدل الدستور

والله انهم سخيفين معارضين على الفاضي ..نفس اللي يقول لا لانه بعده متعلم الكلام
هم سخيفين بنظرك لأنك أنت أصلا لا تملكين ملكة التمييز بين السخيف والتافه
وبين الرفيع العالي
وترين معارضتهم فاضية لأن عقلك لا يستوعب أمورا بهذا الحجم
لذلك فمن الأسهل لك أن تستخفين بها

أما عن الكلام فأنت لم تملكين قشوره على تحكمين على من خاض بحوره
بعدم القدرة على الكلام

أنصحك بأن تثقفي نفسك جيدا وتقرأي للآخرين حتى تستفيدي من تجاربهم
لتضعي المقال المناسب في المقام المناسب له
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
لصالح من الخراب في سوق المقاولات؟؟ yash المقاولات ومواد البناء والديكور 6 29/11/2009 05:23 PM
أسئلة صريحة للي عنده الجراة under sun السبلة العامة 17 13/10/2009 10:58 PM
ملك السعودية رئيس مصر ملك الاردن انتم من خذلتم العرب و انتم سبب المذابح لي القائد الشجاع سبلة السياسة والاقتصاد 17 13/01/2009 05:08 PM
هل صحيح ما يقال (المجتمع سبب الخراب!!)؟!! MZN OMAN السبلة الاجتماعية والتربوية 6 07/06/2008 11:14 PM
الحب الخراب جروح الظلام السبلة العامة 1 07/12/2007 06:35 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:20 PM.

سبلة عمان :: السنة 14، اليوم 13

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها