سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 21/01/2011, 01:22 AM
صورة عضوية XaVi Omani
XaVi Omani XaVi Omani غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2010
الإقامة: இ ღ Catalunya ღ இ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,384
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى XaVi Omani
افتراضي

الله يساعدك 3333
__________________
Poor net


ستذكرنـي إذا عاشـرتَ غـيـري
وتبكـي عشرتـي زمـنـاً طـويـلا
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 21/01/2011, 01:25 AM
قلم أحمر قلم أحمر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 692
افتراضي

هل اصبحنا بهذا الضعف في الايمان حتى يتم تذكيرنا بأن قتل النفس حرام ؟؟
في اعتقادي ان الموضوع اخذ اكبر من حجمة و الاخ سالم لا اضنه فكر في الانتحار ربما هي كلمة وقت الغضب خرجت منه و الانسان و قت الغضب يقول كلام لا مسئول و ارجوا ان تنتهوا من هذا و ارجوا كذلك غلق الموضوع الذي لا معنى له الرجال جالس يتحاور اليوم في المنتدى و يمزح بعد فلا تفتروا على الرجل كفاه ما هو فيه .
__________________
*لا إله إلا الله الحليم الكريم*
*لا اله إلا الله العلى العظيم*
*لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم*
  #33  
قديم 21/01/2011, 01:25 AM
صورة عضوية المحامي
المحامي المحامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2007
الإقامة: عريش جدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,295
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المحامي
افتراضي

الساكت عن الحق شيطان أخرس ..
  #34  
قديم 21/01/2011, 01:31 AM
صورة عضوية Del 10 piero
Del 10 piero Del 10 piero غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 187
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Del 10 piero
افتراضي

لا للانتحار نعم لحرق التواير ...........
__________________
لا يحزنك إنك فشلت مادمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
  #35  
قديم 21/01/2011, 01:34 AM
صورة عضوية YaLZadjali
YaLZadjali YaLZadjali غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2010
الإقامة: سكنكلوه
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

أنا مع ما تقوله 3333
ولو الوقت اللي يقضيه عميد المظلومين على النت كان يقضيه في شغلة تدر عليه كم بيسة كان احسن ألف مرة من بدل تضييع الوقت و التذمر .. عندك أطفال تربيهم ووقت فراغك أعتقد أهل بيتك أولى به . وبحكاية الإنتحار فقد أثبت لنا مدى ضعف إيمانك ...
__________________
تشوفني بين الصحاري والوديان
  #36  
قديم 21/01/2011, 01:35 AM
اسود الارض اسود الارض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

عميد تبقى عميد

عميد تبقى عميد
  #37  
قديم 21/01/2011, 01:37 AM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة >3333 مشاهدة المشاركات
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ))

كل كلمة وفعل الله سبحانه وتعالى سوف يحاسبنا عليها

لتنظر لموضوعك وتراقب مقاله عقلك لأصابعك لتكتبه هُنا أولآ !!
عجبي من أُناس تتحدث فيما لا تفقه
وعجبي من أُناس تنصح ولا تعمل !!
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #38  
قديم 21/01/2011, 01:46 AM
صورة عضوية مهندس طائرات
مهندس طائرات مهندس طائرات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,700
افتراضي

يغلق

الا هبني النصيحة بانفراد
__________________
بأبي وأمي أنت يا خيـر الـورى
وصـلاةُ ربـي والسـلامُ معـطـرا

يا خاتـمَ الرسـل الكـرام محمـدٌ
بالوحي والقرآن كنـتَ مطهـرا
  #39  
قديم 21/01/2011, 01:46 AM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YaLZadjali مشاهدة المشاركات
أنا مع ما تقوله 3333
ولو الوقت اللي يقضيه عميد المظلومين على النت كان يقضيه في شغلة تدر عليه كم بيسة كان احسن ألف مرة من بدل تضييع الوقت و التذمر .. عندك أطفال تربيهم ووقت فراغك أعتقد أهل بيتك أولى به . وبحكاية الإنتحار فقد أثبت لنا مدى ضعف إيمانك ...

أكاد أبصم أنك لم تشعر في حياتك بالضلم و القهر , سواء في بيتك أو عملك أو حياتك
و إلا رأيناك تصيح و تنوح هُنا و فالشارع وحتى قد يكون في منامك .
ياغني عش حياتك في نعيم .... ولبس و فرح في حياتك بالنعيم
ويافقير أصبر على بأسك ماحيت ..... فلك الله ففالاخره أنت أمير
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #40  
قديم 21/01/2011, 01:47 AM
صورة عضوية ارض جو22
ارض جو22 ارض جو22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2010
الإقامة: ارض جو
الجنس: ذكر
المشاركات: 971
افتراضي

في مظاهرة قادمة في ظفار
__________________
لا لفساد
  #41  
قديم 21/01/2011, 01:58 AM
صورة عضوية YaLZadjali
YaLZadjali YaLZadjali غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2010
الإقامة: سكنكلوه
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منقهر مشاهدة المشاركات
أكاد أبصم أنك لم تشعر في حياتك بالضلم و القهر , سواء في بيتك أو عملك أو حياتك
و إلا رأيناك تصيح و تنوح هُنا و فالشارع وحتى قد يكون في منامك .
ياغني عش حياتك في نعيم .... ولبس و فرح في حياتك بالنعيم
ويافقير أصبر على بأسك ماحيت ..... فلك الله ففالاخره أنت أمير
لا تبصم ولا هم يحزنون .. أنا حسيت وشعرت بالظلم والقهر في حياتي .. لكن الحمدلله إيمان بالله قوي وهذا ما أعطاني القوة على مجابهة المصاعب ولله الحمد تمكنت من الإعتماد على نفسي والوقوف على قدمي ..

على فكرة انت مسوي نفسك أبو العريف وكأنك تعرفني ,,, للعلم أنا لم أولد وفي فمي ملعقة من ذهب ...
__________________
تشوفني بين الصحاري والوديان
  #42  
قديم 21/01/2011, 02:13 AM
أخوكم المخلص أخوكم المخلص غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 42
افتراضي

كله اتتعلموا العمانيين ....... غابوا الشيًاب !!!!
  #43  
قديم 21/01/2011, 02:47 AM
صورة عضوية al7arthii mswahili
al7arthii mswahili al7arthii mswahili غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2010
الإقامة: مسقط اكيييد غيير ++,
الجنس: ذكر
المشاركات: 967
افتراضي

اسمع انته !!
كنه السالفه هاذي صارت الأسبوع الماضي اليوم انت جاي تنصح ؟؟
ليش ما نصحته من الأول ؟ وخبروك ووضحوا الأخوان ف أكثر من موضوع انه الأخ عميد المظلومين كان ف لحظة غصب !! ومثل ما يقول المثل لما خلص العرس جا الشايب يرقص
__________________
One gd thing abt music , When it hits u feel no pain
.
***

فحصص ادخلوواوارفعوا ع الأقل

© Subaru Technical International
  #44  
قديم 21/01/2011, 03:04 AM
مجمع اسرار مجمع اسرار غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2011
الإقامة: بعيد شوية
الجنس: ذكر
المشاركات: 7
افتراضي

للاسف عميد المضلومين بنفسه يبي هاللكلام ينقال فيه

اسمه الثلاثي وعنوانه وقصته كل يوم يرددها وحتى احيان يومياته

ليش؟؟

عشان الكل يعرف هو شو يسوي؟؟!!!!

اذا هو انظلم يشكر ربه ويوسل له ان يفرج عنه كربته

في ناس اكثر كربة من ماهو في

واحيان احس في شي من المبالغة في بعض كلامة واحيان في تناقض في كلامه بعد


ماعرفت لشخصيته ولا ابي اعرف

نناقش في هالصرح عن شي للمجتمع عامة ونحاول مساندة الخاصة لا ان نتعمق فالخاصه


الله المستعان
  #45  
قديم 21/01/2011, 03:13 AM
صورة عضوية قلبي ملكي
قلبي ملكي قلبي ملكي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2010
الإقامة: في قلبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,909
افتراضي

الله يكون ف عونك عميد المظلومين.
__________________
‏......
لاتصير مالح ف الهجر وانته سكر سامح وسامح مافي أحسن من يسامح

عااادي تموت البشر بس انته تبقالي يااامن ع الروح قبل القلب وليته غالي وتبقاااا ع بعد المدى غالي
مااايطوي الوقت صفحة شخص حبيته
ماطيح من هزه ولاتهزني ريح
الله كريم
  #46  
قديم 21/01/2011, 03:46 AM
احمد الغيثي احمد الغيثي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2007
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 578
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة >3333 مشاهدة المشاركات
السلام على من اتبع الهدى

أخي سالم الكندي أو مثل ما تسمي نفسك " عميد المظلومين "!

قبل أن تقرأ الرد استعذ بالله من الشيطان الرجيم وهل أنت فخور بنفسك على ما تفعله ؟!
هل تظن أنه اذا حرقت نفسك بتستفيد شيء؟!


أن الله سبحانه وتعالى نهى عن ازهاق الروح وايذائها ومن فعل ذلك فإن مثواه نار جهنم وما قررت فعله ليس عمل بطولي سوف تعطى عليه الأوسمة وإنما شيء يخلدك في النار!

نسمع ونرى كثيراَ من من يشجعونك بعبارات كثيرة ومنها قوله تعالى : " وبشر الصابرين " وإن كلامه سبحانه وتعالى بريء منكم ومن ما تفعلون لو رجعنا إلى الآية الكاملة وما قبلها لنرى من هم المقصودون بالصابرين , خوف ؟ جوع ؟ نقص من الأموال والأنفس والثمرات ؟
هل في شي من هذي الأشياء عندك ؟ لكن الشيطان اللعين الرجيم غير لنا المعنى ليزين به سوء أعمالنا

قد تقول أنه عندك نقص في الأموال ومحتاج وما عندك وظيفة وأولادك محتاجين ؟! الفلوس التي تصرفها على فاتورة الانترنت أولادك أولى بها , والوقت الذي تضيعه في كلام فاضي تعبد ربك وتسأله أن يرزقك فهو الرزاق الرحيم وليس أحد من عباده.

أنك تحرقك نفسك ليس بحل وإنما مجرد هروب يؤدي بك إلى ما هو أشد وأبقى (( عـــــــــــذاب الله ))

استغفر ربك وادعوه فإن باب التوبة والرزق مفتوح


((مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِى سِرْبِهِ مُعَافًى فِى جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا ))

ما عندك نعمة الأمن ؟؟!! دوريات الشرطة متواجدة في الشوارع
تخيل نفسك يوم واحد في غزة أو العراق !

جسدك معافى والحمدلله وبعدك عايش؟؟ سمعت عن ما يعانيه مرضى السرطان والأمراض الفتاكة الأخرى ؟؟!

عندك أكل ليومك ؟؟ أفريقيا والصومال خير مثال !

هذا ما كلام أي شخص هذا كلام خير البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم !!

كثير من الناس يشتكي من كثرة المشاكل والهم والغم , الله سبحانه وتعالى جاوب عن هذا في كتابه العزيز
((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))


أسأل الله أن يهديك ويهدينا إلى سواء السبيل
اللهم اني بلغت اللهم فشهد , واذا ناوي تحرقك نفسك ان شاء الله بكون من أوائل من يرموك في اقرب زبالة!

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي العزيز
__________________
( ربي اني ظلمت نفسي ظلما كثيرا انه لا يغفر الذنوب الا انت )
( اللهم اغفر لجميع موتانا وموتى المسلمين )
( وتبقى الذكرى)
  #47  
قديم 21/01/2011, 04:25 AM
مسقطاوي للأبد مسقطاوي للأبد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 291
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة >3333 مشاهدة المشاركات
السلام على من اتبع الهدى

أخي سالم الكندي أو مثل ما تسمي نفسك " عميد المظلومين "!

قبل أن تقرأ الرد استعذ بالله من الشيطان الرجيم وهل أنت فخور بنفسك على ما تفعله ؟!
هل تظن أنه اذا حرقت نفسك بتستفيد شيء؟!


أن الله سبحانه وتعالى نهى عن ازهاق الروح وايذائها ومن فعل ذلك فإن مثواه نار جهنم وما قررت فعله ليس عمل بطولي سوف تعطى عليه الأوسمة وإنما شيء يخلدك في النار!

نسمع ونرى كثيراَ من من يشجعونك بعبارات كثيرة ومنها قوله تعالى : " وبشر الصابرين " وإن كلامه سبحانه وتعالى بريء منكم ومن ما تفعلون لو رجعنا إلى الآية الكاملة وما قبلها لنرى من هم المقصودون بالصابرين , خوف ؟ جوع ؟ نقص من الأموال والأنفس والثمرات ؟
هل في شي من هذي الأشياء عندك ؟ لكن الشيطان اللعين الرجيم غير لنا المعنى ليزين به سوء أعمالنا

قد تقول أنه عندك نقص في الأموال ومحتاج وما عندك وظيفة وأولادك محتاجين ؟! الفلوس التي تصرفها على فاتورة الانترنت أولادك أولى بها , والوقت الذي تضيعه في كلام فاضي تعبد ربك وتسأله أن يرزقك فهو الرزاق الرحيم وليس أحد من عباده.

أنك تحرقك نفسك ليس بحل وإنما مجرد هروب يؤدي بك إلى ما هو أشد وأبقى (( عـــــــــــذاب الله ))

استغفر ربك وادعوه فإن باب التوبة والرزق مفتوح


((مَنْ أَصْبَحَ مِنْكُمْ آمِنًا فِى سِرْبِهِ مُعَافًى فِى جَسَدِهِ عِنْدَهُ قُوتُ يَوْمِهِ فَكَأَنَّمَا حِيزَتْ لَهُ الدُّنْيَا ))

ما عندك نعمة الأمن ؟؟!! دوريات الشرطة متواجدة في الشوارع
تخيل نفسك يوم واحد في غزة أو العراق !

جسدك معافى والحمدلله وبعدك عايش؟؟ سمعت عن ما يعانيه مرضى السرطان والأمراض الفتاكة الأخرى ؟؟!

عندك أكل ليومك ؟؟ أفريقيا والصومال خير مثال !

هذا ما كلام أي شخص هذا كلام خير البشر وخاتم الأنبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم !!

كثير من الناس يشتكي من كثرة المشاكل والهم والغم , الله سبحانه وتعالى جاوب عن هذا في كتابه العزيز
((وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى * قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَى وَقَدْ كُنتُ بَصِيرًا * قَالَ كَذَلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا وَكَذَلِكَ الْيَوْمَ تُنسَى))


أسأل الله أن يهديك ويهدينا إلى سواء السبيل
اللهم اني بلغت اللهم فشهد , واذا ناوي تحرقك نفسك ان شاء الله بكون من أوائل من يرموك في اقرب زبالة!

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ما عندك سالفة
  #48  
قديم 21/01/2011, 04:46 AM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YaLZadjali مشاهدة المشاركات
لا تبصم ولا هم يحزنون .. أنا حسيت وشعرت بالظلم والقهر في حياتي .. لكن الحمدلله إيمان بالله قوي وهذا ما أعطاني القوة على مجابهة المصاعب ولله الحمد تمكنت من الإعتماد على نفسي والوقوف على قدمي ..

على فكرة انت مسوي نفسك أبو العريف وكأنك تعرفني ,,, للعلم أنا لم أولد وفي فمي ملعقة من ذهب ...

وربما هو كذالك لم يلد وفي فمه ملعقه , فأن فتحها الله عليك كما تتدعي فدعي لأخيك بأن يفتحها عليه , لست أبا العريف كما تتدعي , مالم يقنعني في ردودك أنت وطارح الموضوع بأن يترك العضو
العميد التذمر هُنا , بالله عليك إنت و هوى , إن أغلقت كل الابواب أمامه , ألا تعتبر هُنا متنفس للجميع كغيره لسماع صوته ؟

بارك الله فيك الكلام أخذ وعطا , بأمكانك سهوا مشاركاتي أن رأيتها أمامك
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #49  
قديم 21/01/2011, 04:54 AM
صورة عضوية الشمس الوهاجة
الشمس الوهاجة الشمس الوهاجة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: مجرة درب التبانة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,115
افتراضي

جاهل ويفعل هذا لاكتساب الشهرة!
من الافضل عرضه على معالج نفسي!!
__________________
اقتباس:
عجبت لمن يغسل وجهه عدة مرات في النهار ولا يغسل قلبه

مرة واحدة في السنة

ميخائيل نعيمة
  #50  
قديم 21/01/2011, 05:05 AM
صورة عضوية godfather25
godfather25 godfather25 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 172
افتراضي

لا عقل ولا منطق ولا دين يرضى بمثل هذا الفعل
__________________
I'm gonna make him an offer he can't refuse
  #51  
قديم 21/01/2011, 06:44 AM
صورة عضوية آل اسماعيل
آل اسماعيل آل اسماعيل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
الإقامة: جمهورية مسقط الأتحادية
الجنس: ذكر
المشاركات: 425
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى آل اسماعيل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى آل اسماعيل
افتراضي

نعم أخي ســالم الــكندي ان تكافح و تحاربهم اهون من ان تؤذي نفسك
و اذا فقدناك بهذه السهولة فستنتهي المعركة
__________________
************************
الرجل الطموح يرث الجنون

تعلم الطيران بشهادة معتمده دليا

----
  #52  
قديم 21/01/2011, 07:01 AM
ملك الطوائف ملك الطوائف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2009
الإقامة: في دائرة السرية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,284
افتراضي

لا تحاولون اقناعي ان شخصية من يدعي انه عميد المظلومين
لا يقف وراء كل هذه المواضيع لا لشي الا للشهرة وابراز الشخصية
او للوقوف على قضيتة كما يقول
بغض النظر عن كل هذا فانا من فترة اشاهد الناس يلتفون حولة
وتناسو ان هناك من هم اشد حاجة منه واكثر ضيقا
واصبحنا نرفع شعارات شخصية فقط ونتناسى المصلحة العامة
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
لا لا للمسيرة الخضراء
دائما نجد من هم يرفعون شعارات مناقضة للحقيقة
ودائما ما نجد من همه الشخصي يعلو على مصالحنا العامه
فلا تنجر له ولا تسمع لرايه وتمسك بفكرك لكي لا يصادره غيرك
$$$ لو كانت الحكومة اله لعبدتها$$$
  #53  
قديم 21/01/2011, 07:05 AM
المرمولي المرمولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2010
الإقامة: تخوم الربع الخالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

عاد ما خطبة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجال فقط هدد وهو يعرف اكثر منك اعتقد في ما ذكرت واطمأن ما رايح يعملها
بس تحبو تطبلو وتشخبطو ع الفاضي
خطيب زمانك
  #54  
قديم 21/01/2011, 07:10 AM
المرمولي المرمولي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2010
الإقامة: تخوم الربع الخالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك الطوائف مشاهدة المشاركات
لا تحاولون اقناعي ان شخصية من يدعي انه عميد المظلومين
لا يقف وراء كل هذه المواضيع لا لشي الا للشهرة وابراز الشخصية
او للوقوف على قضيتة كما يقول
بغض النظر عن كل هذا فانا من فترة اشاهد الناس يلتفون حولة
وتناسو ان هناك من هم اشد حاجة منه واكثر ضيقا
واصبحنا نرفع شعارات شخصية فقط ونتناسى المصلحة العامة
لا حول ولا قوة الا بالله
طيب للشهرة وابراز الشخصية ايش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الا حارقنك
ع الاقل الرجل يتكلم ويذكر الواقع الذي يعيشه الناس وعنده من الجرأة والطرح ما يدعو فيه للاحترام
وبعديت تعال قولي بربك اي شهرة هاذي الا جالس تتكلم عنها انت والمغرضين امثالك مرجوه منكم او من موقعكم هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله اكبر على الشهره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عميد الظلومين حظك سيشار اليك بالبنان في عالم السياسة والاعمال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #55  
قديم 21/01/2011, 07:14 AM
صورة عضوية المعاق
المعاق المعاق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,374
افتراضي

حركات الشعب
  #56  
قديم 21/01/2011, 07:15 AM
ملك الطوائف ملك الطوائف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2009
الإقامة: في دائرة السرية
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,284
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرمولي مشاهدة المشاركات
طيب للشهرة وابراز الشخصية ايش المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا الا حارقنك
ع الاقل الرجل يتكلم ويذكر الواقع الذي يعيشه الناس وعنده من الجرأة والطرح ما يدعو فيه للاحترام
وبعديت تعال قولي بربك اي شهرة هاذي الا جالس تتكلم عنها انت والمغرضين امثالك مرجوه منكم او من موقعكم هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الله اكبر على الشهره !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عميد الظلومين حظك سيشار اليك بالبنان في عالم السياسة والاعمال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اهلا بالمهللين لعميد المظلومين
والله انكم مساكين لا تعلمون شيئا ابدا
ان جاءكم احد وقال لكم مثل ما يقوله هذا الرجل لصدقتم
انا لست ضد حاجة الرجل ابدا ولكن ضد طريقته الملتوية
الكثيرين لديهم حاجة ولكن اسلوبهم لا يكون هاكذا ابدا
واراك اخي قد جعلت من شخصية هذا الرجل الشي الكبير
واصبحت تشير له باشياء لا تحدث لاعظم الحكماء
__________________
لا لا للمسيرة الخضراء
دائما نجد من هم يرفعون شعارات مناقضة للحقيقة
ودائما ما نجد من همه الشخصي يعلو على مصالحنا العامه
فلا تنجر له ولا تسمع لرايه وتمسك بفكرك لكي لا يصادره غيرك
$$$ لو كانت الحكومة اله لعبدتها$$$
  #57  
قديم 21/01/2011, 07:19 AM
صورة عضوية متفرد بنفسي
متفرد بنفسي متفرد بنفسي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2011
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 81
افتراضي

من جاء إليك فرح إليه ومن جفاك فصد عنه
من ظن أنك دونه فترك هواه إذا وهنه
وارجع إلى رب العباد فكل ما يأتيك منه
__________________
لــن أكون إلا انا.... لــن اكون رجل أخر.... غيري أنــا....لن أكون نسخة مكررة منـك او من غيرك.... لــن اكون شبيه لك... في مزاجاك وأطوارك.... ولـن يكون كلامي.... تكرارا لكلامــــك.... ولن تكون أفكــاري.... مرآة لأفكارك.... لـن اري الحياة بعينيك.... ولا من خلال منظــارك.... ضــاع قلبي منــك.... وضـاع العمر منـي....وأنــا في إنتظارك....لا تعتذري فقد سئمت.... أعذارك الواهية....ومللت كثرة إعتذارك....ألقيت نفسي.... في أحضان قلبك.... كي أعيش في جنتك....
فأحترقت بنارك.... لا تسأليني البقاء....فلم يعد وجودي.... أو رحيلي بإختيارك.... ربما كان في الماضي....حينما كنت أحبك....ولكن بعد مـوت الحب....لم يعد القرار قرارك
  #58  
قديم 21/01/2011, 07:20 AM
صورة عضوية ترانيم الأمل
ترانيم الأمل ترانيم الأمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: (فِي جِنَانِ الخُلد مُنيتِي)
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,320
افتراضي

أصبحنا وأصبح الملك لله..
ليش تهولوا الموضوع..

كانت غاية في نفس يعقوب..وإنتهت السالفة...
__________________
.........................
المُتْعَــــةُ الْحَقِيقِيَــةُ فِي الْحَيَاةِ,,,
أَنْ تَشْعُرَ أَنكَ رَقَمٌ علَى الْيَمِينِ,,,
لَكَ بَصمتك فِي الْحَيَاةِ,,,
تَتَعَبد اللهَ بكلِ شئٍ,,, حتى بأَخلاقُكَ,,,
  #59  
قديم 21/01/2011, 07:24 AM
ماسوليني ماسوليني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2010
الإقامة: التابوت
الجنس: ذكر
المشاركات: 125
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو طالوت المحرمي مشاهدة المشاركات
عميد المظلومين لا تحرق نفسك حبابي وتفوت ع نفسك الشهره لأنه ماحد ما يعرفك الحين ويشير لك بالأيادي..
حظك صراحه هذا بعده بس تهديد وشوف كيف الشهره عاد كيف لو حرقت نفسك بجد.
لا تنسى تخلي لنا تذكار مثل عربة الخضار مال البوعزيزي (خلي لنا الولاعه) بو تلبق بها عمرك يمكن حد من الهوامير يشتريها بمبلغ خيالي.
بس يا عميد المظلومين فيه سؤال محيرني ياخي.
(كيف أنت فاقد لحاسة السمع وتستطيع النطق)؟؟
أموت وأعرف الإجابه
تحياتي لطارح الموضوع وللبوعزيزي المظلوم
باموت من ضحك هدي شوي على عميد الخوافين
  #60  
قديم 21/01/2011, 07:28 AM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
افتراضي


الحين انت تتهم عميد المظلومين بانه باغي يحرق نفسه وتذكر انك محاسب على كلامك اذا صار غير اللي قلته

وبيطالبك اللي جالس تتهمه وهو عميد المظلومين بحقه بسبب كلامك هذا

تذكر كان الاولى انك تجيب دليل على اتهامك لهذا الشخص بانه باغي يحرق نفسه وهو عميد المظلومين

ماكلمتين وبس ؟؟؟ هل انت كنت موجود جنبه ؟؟؟ وشفته وسمعته انه باغي يحرق نفسه ؟؟؟
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هذا ما يطلبه عميد المظلومين من وزير الديوان أبو المقدام العماني سبلة السياسة والاقتصاد 142 21/01/2011 03:56 PM
( سياف – الرباش – عميد المظلومين ) .. مواطنون بلا وطن .!! مدرس عاطل سبلة السياسة والاقتصاد 153 23/10/2010 03:35 AM
عميد المظلومين ،،عبدالله الرباش (سؤال ) الجرح العربي سبلة السياسة والاقتصاد 78 20/08/2010 11:08 PM
اهانة لعميد المظلومين من عميد المظلومين ظالم والله يسامح جميع عميد المظلومين سبلة السياسة والاقتصاد 3 05/02/2010 09:33 PM
عميد المظلومين الي عميد الاغنياء كيف ادخل وشوف بنفسك عميد المظلومين سبلة ترويح القلوب 430 16/11/2009 01:05 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:19 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها