سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 12/01/2011, 11:15 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
Red face مــــــاذا تعــرفون عن الـــ MR. I know

السلامُ علكيم ..










MR. I know .. هل انتم ممن تعرفون هذه الشخصيه؟
وكيـــف تتعــــــاملـــون معهــــا؟ وماهي ضــــررُها؟

هي شخصيه عندما تقعد تكلمهُ في أيّ موضوعٍ كان ..
تجِدهُ يهزُّ رأسهُ بثقةٍ مما يُذكرك بالطبيب بعد ان أطلت الحديث
معهُ وقد شخّص حالتك!! .. MR. I know هذا تجدهُ في
المنزل .. في العمل .. في السوق .. في الملعب ..
في أي مكان فليس لهُ بيئةٌ مُحددة ..


أذكـــرُ أن قـــرأتُ في إحـــدى الـــمرات عـن طـــائـرةٍ
منكـــوبةٍ راح ضحيّتُهــــا أكثرُ من ٤٠٠ نفــــسٍ بــريئةٍ ..
طبعا قدر الله ما شاء فعل .. ولكن بعد التمحُّض والتقصي ..
وجــدوا ان قـائــد الطـــائره .. كان بإمكــــانِه ان يتفـــادى
الحــادث الأليم .. لو أنهُ رجع الى الأُفقِ ثانيةً وعاود الهبوط ..
إلا ان قائد الطـــائره فضّـــل تجاهُـــل موظفـي المطار وأبى
إلا ان يُريهم العجب .. بأنهُ يعرف أكثـــر مـــما يعرفون ..!!
فغامر بحركةٍ مجنونه ..!! وساتخدم الطريقة الغير مضمونه.. فمات الجميع!!


نعم .. فـالــ MR. I know قد يُكلف نفسهُ
وغيرهُ الثمن الأغلى .. ففي حياتنا اليوميه .. نتضايقُ جدا ممن
هم مُصابون بالـMR. I know .. ونكادُ نُصنفهُ مرضا يجب التخلصُ منه ..
فلا ادري ما الوازي على ذلك .. ؟ هل حُب تملُك الجو في الحديث؟
هل هي البحث عن المثالية ؟ أم الشعور بالنقص أم ماذا؟؟


أترك لكم النقاش..
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 12/01/2011, 11:21 AM
RONG RONG غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,102
مشاركات المدونة: 89
افتراضي

مرات يصيب وكثير يخيب..
تسلم قح..
__________________

When you love your enemy is when he feels of his emptiness


pourquoi tu fait comme ca avec mois
  #3  
قديم 12/01/2011, 11:21 AM
صورة عضوية تلميذة افلاطون
تلميذة افلاطون تلميذة افلاطون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2009
الإقامة: الكرسي الرابع في الكونجروس
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,051
مشاركات المدونة: 22
افتراضي

لا يخفى عليك إن هذا السيد يوجد فيك أيضا
__________________
> <
> مُناضلة من أجل حقوق شعب الإيجور <

لست أخشى إن ذكرني التاريخ يوماً .. فكل ما أخشاه أن يُغتصب اسمي على أقلام غير شرعيّة

[ أدّوا الريــــــــس فرصة ]
مُش حيسقط يا برادعــــي
ماتحــــــلمش زيــــــــــــادة

ƸӁƷ.يارب.. ساعِدني عَلي أن أقول كلِمة الحقّ في وجه الاقوياء.. وأن لا اقول البــــاطِل لأكسِبَ تصفيقَ الضُعفاء..ƸӁƷ
  #4  
قديم 12/01/2011, 11:23 AM
صورة عضوية عمانية تاج العين والرأس
عمانية تاج العين والرأس عمانية تاج العين والرأس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/02/2010
الإقامة: في قلووووب أحبتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,299
افتراضي

ما كنت اعرفه
لكن الان عرفته
__________________
الْلَّهُمَّ انَّ دَعَانِيْ مِنْ لَايَخَافُكَ إِلَىَ حَرَامٍ ...فَاحْفَظْنِيْ كَمَا حَفِظْتُ مِنْ الْحَرَامِ يُوَسُفَ
الْلَّهُمَّ انَّ ضَاقَتْ عَلَيَّ الْارْضُ بِمَا رَحُبَتْ ..فَأَغِثْنِيْ بِرَحْمَتِكَ الَّتِيْ أَغَثْتَ بِهَا صَاحِبُ الْحُوتِ
الْلَّهُمَّ انَّ رُفِعَتْ لَكَ يدَيِيّ أَدْعُوْكَ بِحَاجَةٍ ...فَلَا تَرُدَّ يَدِيَ بِلَا حَاجَتِيْ وَانْتَ الْكَرِيْمِ
الْلَّهُمَّ إِرْزُقْنِيْ مِنَ الْرِّزْقِ الْحَلَالِ ..مايُغنِيْنِيّ عَنْ سِوَاكَ
الْلَّهُمَّ إِمْنَحْنِيْ مِنْ الآمَانَ ...مايَجْعَلْنِيّ أَنْعَمَ بِنَوْمٍ الْطِّفْلِ فِيْ مَهْدِهِ
الْلَّهُمَّ ارْزُقْنِيْ ذُرِّيَّةِ صَالِحَةً ..تَسُرُّنِي فِىْ شَبَابِيْ ..وَتَسْتُرُنِيِ فِىْ شَيْخُوْخَتِيْ !
الْلَّهُمَّ انْصُرْنِيْ عَلَىَ الْنَّفْسِ الْأَمَارَةَ بِالْسُّوْء

تت تت تت تت ضيع وقته الانترنت...راحت عينة وشعرة يحت..مامِن كاتب إلا ويفنى ويبقى ماكَتبت يـــــــــداه..فلا تكتب إلا شـــــــئ يَسُرك يوم القيامه أن تراه
  #5  
قديم 12/01/2011, 11:27 AM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

دائما اشوف هالشخص في الفشريين
  #6  
قديم 12/01/2011, 11:28 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة RONG مشاهدة المشاركات
مرات يصيب وكثير يخيب..
تسلم قح..

وخيبته وخيمه غالبا...
تسلم
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #7  
قديم 12/01/2011, 11:30 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تلميذة افلاطون مشاهدة المشاركات
لا يخفى عليك إن هذا السيد يوجد فيك أيضا
.. أوووف .. أتقبل منكِ هذا .. ولكن بشرط .. هاتيني بأمثله او دليل !
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #8  
قديم 12/01/2011, 11:31 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمانية تاج العين والرأس مشاهدة المشاركات
ما كنت اعرفه
لكن الان عرفته
.. جميل عمانيه ..
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #9  
قديم 12/01/2011, 11:32 AM
صورة عضوية وردة الشتاء
وردة الشتاء وردة الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الإقامة: قصر وردة الشتاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,786
افتراضي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
أحيانا هالشي يكون ف الصميم وينجح
وأحيانا يصير عكس مانريد ...

شكراااااااا جزيلااااااا
__________________
إجعل الأمل والتفائل أمام
عينيك لتراه كل لحظة في طريقك
الإبتسامة...التفائل...الأمل...
العزيمة...الإصرار...النجاح
مشاعر الفرح والسعادة
والإبتسامة إجعلها بقلبك دوما
الوردة العطرة هي من
تجعل حياتك ذات رحيق جميل
  #10  
قديم 12/01/2011, 11:32 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
دائما اشوف هالشخص في الفشريين

احيان الشخص ما يكون فشاري .. بس تحصله MR .. I KNOW .. المسببات تختلف زرقون
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #11  
قديم 12/01/2011, 11:32 AM
صورة عضوية أروى عبدالله
أروى عبدالله أروى عبدالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: الباطنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,384
افتراضي

هيه والله

أكره هالنوعية من الأشخاص مخلين نفسهم عباقرة وهي الله يعين

لا بعد لما تعطيه معلومة يقول صح ترى انا قصدي كذا

يبون كف هالأشخاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ونحن:
" نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
  #12  
قديم 12/01/2011, 11:33 AM
صورة عضوية أروى عبدالله
أروى عبدالله أروى عبدالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2009
الإقامة: الباطنة
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,384
افتراضي

أصلا من أحد الأساليب في تقريب الناس لك أنك تتغابى شوي ولو كنت تعرف معلومة معينة تخلي نفسك ما تعرف

أما انك تصير فشيري وكل حين أعرف وأعرف بتصير بغيض
__________________
تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
ونحن:
" نحرق العالم ليبقى سلطاننا"
  #13  
قديم 12/01/2011, 11:34 AM
صورة عضوية بنت الحواري
بنت الحواري بنت الحواري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 587
افتراضي

موجود مع كل حد ولا حد يستغني عنه
  #14  
قديم 12/01/2011, 11:34 AM
صورة عضوية ام رزان
ام رزان ام رزان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: الخوير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,548
افتراضي

انااتفق مع الاخت تلميذة افلاطون وازيد عليه حب التملك احيانا احد الاسباب ايضا
  #15  
قديم 12/01/2011, 11:37 AM
صورة عضوية شيخة أمها
شيخة أمها شيخة أمها غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2010
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي

صدقك أخوي
كثير نلاحظ بعض من الناس مخلين نفسهم يعرفوا كل شي وهم ولا بيسة بس هز راس
الله يعين
__________________
أفتح قلبك

للدينا : فهي واسعة جميلة إذا نظرت إليه عين الرضا والجمال
للناس : فهم طيبون لك ولغيرك إذا عاملتهم بطيبة وصفاء
للعمل : فهو سيمدك بالنشاط والحركة ويغنيك عن السؤال فإن أحببته أحبك وإن أعطيته اعطاك ما تريد
للامل : فهو موجود في كل مكان به نحيا وبه تستمر الحياة
لنفسك : فأنت إنسان بارع.. نشط.. ذكي.. محب للخير.. محب للناس وستظل هكذا إذا فتحت قلبك لنفسك كي تظهر ولحبك كي يعم الجميع
  #16  
قديم 12/01/2011, 11:37 AM
sweet engineer2010 sweet engineer2010 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2010
الإقامة: wonder land
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,092
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تلميذة افلاطون مشاهدة المشاركات
لا يخفى عليك إن هذا السيد يوجد فيك أيضا


لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
يجب أن ينفس عن المرأة من ضائقة سجنها لتفهم أن لها كيانا مستقلا، وحياة ذاتية، وأنها مسؤولة عن ذنوبها وآثامها أمام نفسها وضميرها، لا أمام الرجل. يجب أن تعيش في جو الحريّة الفسيح وتستروح رائحته الأريجة، ليستيقظ ضميرها الذي أخمده السجن والاعتقال من رقدته، ويتولى بنفسه محاسبتها على جميع أعمالها، ومراقبة حركاتها وسكناتها، فهو أعظم سلطانا، وأقوى يدا من جميع الوازعين المسيطرين."
مصطفى لطفي المنفلوطي (النظرات)


أكثر ايقونة تستفزني هالايقونة اتمنى تنحذف()

احسـن دواء للـي يحـاول يستفـزك تحقـره
  #17  
قديم 12/01/2011, 11:38 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردة الشتاء مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
سبحان الله
أحيانا هالشي يكون ف الصميم وينجح
وأحيانا يصير عكس مانريد ...

شكراااااااا جزيلااااااا
مشكوره ع المرور اختي..
ولكن الا ترينه خطرا .. ؟ أم انهُ شيء عادي جدا ويمكن السيطه عليه؟
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #18  
قديم 12/01/2011, 11:39 AM
صورة عضوية درب العناء
درب العناء درب العناء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2010
الإقامة: في بلادي الحبيبة عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 799
افتراضي

فديته انا هذا الشخص وايد حلو
  #19  
قديم 12/01/2011, 11:40 AM
صورة عضوية خيرات السماء
خيرات السماء خيرات السماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 210
افتراضي

أيها القح :
I know
this MR


متوفر بكثرة ...

أعانه الله على نفسه !
__________________
ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار !!
  #20  
قديم 12/01/2011, 11:40 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أروى عبدالله مشاهدة المشاركات
هيه والله

أكره هالنوعية من الأشخاص مخلين نفسهم عباقرة وهي الله يعين

لا بعد لما تعطيه معلومة يقول صح ترى انا قصدي كذا

يبون كف هالأشخاص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا أروى ...
زين كملتي علي ..

شكلك معايشتنهم كويّس.. ممكن مواقف تذكريها هنا عشان نحللها
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #21  
قديم 12/01/2011, 11:41 AM
SoLeH SoLeH غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2008
الإقامة: SoLeH
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,768
افتراضي

اختلط الحابل بالنابل

والجماعه الطيبين يظنون الفشريين ( ع قولتهم ) هو نفسه MR .. I KNOW
__________________
المهزوم إذا ابتسم , أفقد المنتصر لذة الفوز

احذر ميغالو يا سوسـان يمرح يلهوا يساعد الجيران
لا لا لا
بالتفكير يساعد الفئران لا يخشي الاشرار سوســان
لا لا لا
بالتفكير يساعد الجيران يحاور قطط الحي و لا يهزم ،،،يفكر بهدوء و يتمهل ،،، يحب تعلم كل ما يجهل ،،،
يحب الخير و يسعى للأفضل ،،، احذر ميغالو يا سوسان (مشتاق رسوم مال أول لاهــ )
  #22  
قديم 12/01/2011, 11:41 AM
نور الدرب نور الدرب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 773
افتراضي

MR.I Know
نجده موجودا في مجتمعنا ،،،
وهذا نعرفه من كثر حديثه او كثرة التعامل معه ..

هذا الانسان ربما يقول انه يعلم عن علم حقا ...
وربما يقول انه لا يعلم .. تواضعا أو ربما يكون حسدا
عن الابداء بالرأي او العلم ..

ومنهم من يقول( أنا أعلم ) بس يتفشر ...
وان علمه هذا معلوم لدى الآخرين ..

ما عرفت أعبر في موضوعك
هذه وجهة نظر ،،،

شكرا جزيلا قح ..
__________________
وإذاغبت ولم تروني فلاتنسوني من صالح دعائكم
سلامٌ اذا حان وقتَ مماتي ..وغطى الترابُ الطهور رفاتي..
وصِرتُ بظلمةِ قبري وحيدًا ..ولا من شفيع سوى حسناتي ..
فلا تذكروني بسوءٍ فيكفي ..الذي قد جنيتُ طوال حياتي ..
دعوني أنم في قبري سعيدًا ..وعذرًا عن كل ماضٍ وآتي..
  #23  
قديم 12/01/2011, 11:42 AM
صورة عضوية bsateen
bsateen bsateen غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: Barka city
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,923
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى bsateen
افتراضي

بصراحه هالشخصية اكرهها كثير
ومثل ما يقول المثل العماني " الشيف شيفه والمعاني ضعيفه"

وبو يقول هنا الدنيا وهو ما يعرف شي ابدا يعني كأنه ناقصاتنه قرون

يسلموووو قحقوحنا

آخر تحرير بواسطة bsateen : 12/01/2011 الساعة 11:59 AM
  #24  
قديم 12/01/2011, 11:42 AM
صورة عضوية بلدي الغالية
بلدي الغالية بلدي الغالية غير متصل حالياً
مميزة الحوار الترويحي
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: موطن الفخر والكرامة (سلطنة عمان )
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,760
افتراضي

هـكذا هـو دائمـا ..
مـن يدّعـي المعـرفة وهـو لا يمـلكـها ..غالبـا مـا ينعـكس سلوكـه سلـبا عـلى مـن حـوله ..
لـم يخـرج أحـدنا مـن بطـن أمـه عـالمـا .. وجودنـا في الحيـاة لنتـعلم منـها ..فلمـا إدعـاء مـلا نعرف ؟ !

ما الواحد يخلي نفسه ابو العريف ؟
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!!
سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
  #25  
قديم 12/01/2011, 11:43 AM
صورة عضوية ملكه بلا مملكه
ملكه بلا مملكه ملكه بلا مملكه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2009
الإقامة: بين أروقــــة العـــامة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,193
افتراضي

مثل ماذكرت يأخ قح جدا

هم موجودن في كل مكان وللأسف علينا أن نتقبلهم ولكن بغضض

ومما يذكرني بموقف مع احد الاخوات الافاضل من فئة MR. I know

رسلوها الاداره عندي عشان ادربها وهي موظفه توها جديده وكل ماابي أعلمها شي تجول تعرف وانا في قمة الغيض

والغرابه

ولما جأ وقت اختبارها الاخت رسبت ورمت اللوم علي

تسلم خيو موضوع حلو
__________________
"يومك يومك"

لليوم فقط سأعيشُ ؛ فيا ماضٍ ذهب وانتهى اغربْ كشمِسك ، فلن أبكي عليك ولن تراني أقفُ لأتذكرك لحظة ؛ لأنك تركتنا وهجرتنا وارتحلْت عنَّا ولن تعود إلينا أبد الآبدين .

ويا مستقبلُ أنْت في عالمِ الغيبِ فلنْ أتعامل مع الأحلامِ ، ولن أبيع نفسي مع الأوهام ولن أتعجَّلَ ميلاد مفقودٍ ، لأنَّ غداً لا شيء ؛ لأنه لم يخلق ولأنه لم يكن مذكوراً.
  #26  
قديم 12/01/2011, 11:44 AM
صورة عضوية رايق حدي23
رايق حدي23 رايق حدي23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: في بلد الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 499
افتراضي

عسى خير
__________________
الــحــمـد الله عـــلـى كـــل شـــــي
  #27  
قديم 12/01/2011, 11:46 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أروى عبدالله مشاهدة المشاركات
أصلا من أحد الأساليب في تقريب الناس لك أنك تتغابى شوي ولو كنت تعرف معلومة معينة تخلي نفسك ما تعرف

أما انك تصير فشيري وكل حين أعرف وأعرف بتصير بغيض

وخصوصا في مجال العمل
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #28  
قديم 12/01/2011, 11:46 AM
صورة عضوية قح جدا
قح جدا قح جدا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: بَينَ أَبْـجَـدْ هَـوَّز
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,722
مشاركات المدونة: 17
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الحواري مشاهدة المشاركات
موجود مع كل حد ولا حد يستغني عنه
لأه ما فتكرش
__________________
رمز:
سَوفَ لَنْ  انسى عَهدنا، وأمضي بِهِ على كَتِفي أمانه..
عَهدُ أبْجَد هَوَّز .. عَهدُ أصحابُ الذوقِ الرفيع .. آهٍ على ذاكَ الزّمانِ وما مضى!! ..
http://www.youtube.com/watch?v=vfaUFGkOUIM&feature=related

سلاطينُ السطور .. نعشقُها وتعشقُنا ..

  #29  
قديم 12/01/2011, 11:47 AM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكه بلا مملكه مشاهدة المشاركات
مثل ماذكرت يأخ قح جدا

هم موجودن في كل مكان وللأسف علينا أن نتقبلهم ولكن بغضض

ومما يذكرني بموقف مع احد الاخوات الافاضل من فئة MR. I know

رسلوها الاداره عندي عشان ادربها وهي موظفه توها جديده وكل ماابي أعلمها شي تجول تعرف وانا في قمة الغيض

والغرابه

ولما جأ وقت اختبارها الاخت رسبت ورمت اللوم علي


تسلم خيو موضوع حلو
بالله عليش هذه ايش نسميها .. ما فشره
  #30  
قديم 12/01/2011, 11:48 AM
صورة عضوية الجوهر 22
الجوهر 22 الجوهر 22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2009
الإقامة: الداخلية - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 951
افتراضي

نعم لا أعرف
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مــــــاذا يحدث لو ابتلعت العلكـــــــــة؟؟ remove السبلة العلمية 96 02/09/2010 05:53 AM
الــف الــف شـــكر ليحيـــائي .. ولادارة الســـــيب .... saham السبلة الرياضية 26 01/01/2010 01:50 AM
>>|| عـــبــق الـــ مَ ــــــاضي وجــنــون الـــ حَ ــــــاضــر (( صـُـــوَوور )) ||<< روح الأخوة سبلة التصوير الضوئي 18 18/03/2009 06:57 AM
مــــــاذا لـــو كنت حااااكم .......!!!! بن عويده سبلة السياسة والاقتصاد 17 27/07/2008 11:46 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:24 PM.

سبلة عمان :: السنة 14، اليوم 17

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها