سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #391  
قديم 30/01/2011, 09:36 PM
صورة عضوية طويل جدا
طويل جدا طويل جدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2011
الإقامة: شناص
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________
قلبي الفارغ كم تمنى يمتلي بإنسان***يوفي كل رغباتي ويحقق كل آمالي
وأنا بدوري أكون لدنيته عنوان***ولا أبخل بروحي له إذا موته تراوالي
  مادة إعلانية
  #392  
قديم 30/01/2011, 09:36 PM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نفر1 مشاهدة المشاركات
بعد اتخاذ القرار نحو الإنتقال للمواجهة العلنية والذي يبدو ان الرفاق في الجهات الأمنية قد اعدوا له جيدا وذلك من خلال اخذ الوقت الكافي للإحاطة بتشعبات هذا الحدث!!
ينتابني تساؤل هو ما مدى الأثر الذي خلفته هذه الخلية؟

أنت مالك ما ترد على الناس يوم يرسلولك ؟!
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #393  
قديم 30/01/2011, 09:36 PM
طالب طموح طالب طموح غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

سيااااسة عماااان ووااضحه وصريحه فهذي المواضيع

حاااول مرره اخرى
  #394  
قديم 30/01/2011, 09:37 PM
Engineer2007 Engineer2007 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 206
افتراضي

اتمنى صدور حكم الاعدام عليهم.....ولكن بعد ما يذهبوا بهم الى المشنقه يتغير الحكم بامر من السلطان قابوس من اعدام الى سجن أبدي...
  #395  
قديم 30/01/2011, 09:40 PM
صورة عضوية عادي إمام
عادي إمام عادي إمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2008
الإقامة: بلدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,927
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العمرس مشاهدة المشاركات
ألا يستحق هذا الخاطر طردا من السبلة؟ أين أنت ياموسى؟
الخاطر هذا وغيره الآلاف منتشرون في جميع المنتديات العربية


راجعوا آخر سطر في توقيعي.
__________________
لا تكتب انشاء الله
اكتبها إن شاء الله

{قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70
و إنشاء من الانشاء

(إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة



احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا
  #396  
قديم 30/01/2011, 09:40 PM
صورة عضوية إبن الشرق
إبن الشرق إبن الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,889
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى مشاهدة المشاركات
الأخوة الأفاضل وكل من تهجم على دولة الإمارات او حكامها نرجو التريث هنا

كما معلوم لديكم من خلال الاخبار المتواترة أن جميع من نسبت لهم تهم التخابر لصالح الغير هم من المواطنين وبالتالي تنغلق الدائرة هنا بين الحكومة بسلطنة عمان ومواطنيها الذين إعترفوا بما نسب لهم من تهم ولا يعتبر ذلك دليلا كافيا لإدانة الامارات او أجهزتها الأمنية ما لم تنشر أدلة واضحة على الملاء تبين اوجه الاتصالات والتحويلات المالية وتواريخها بين الاطراف المختلفة بالسلطنة والدولة الأخرى وهو ما لا يمكن ان يكون كون تلك الوثائق هي من وثائق التحقيق المصنفة والتي يمكن ان تعرض على الطرف الأخر في حال الطلب

تحياتي
أخي الكريم
سلطنة عمان لا تعلن رسميا عن شيء إلا وهي واثقة منه اتم الثقه ، و هذي امور تجسس و علاقات دول و ليس سرقة موبايل.

والكل يدرك سياسة صاحب الجلاله الهادئه و المتزنه
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))
  #397  
قديم 30/01/2011, 09:40 PM
صورة عضوية الحب الأجمل
الحب الأجمل الحب الأجمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

نصيحتي للشعب العماني ترك الامر لولي الامر والدبلوماسية العمانية

ونصيحتي للحكومة الإماراتية الاعتراف والشفافية للشعب الاماراتي والعماني واتخاذ اللازم

والله يجمع شمل الشعبين العماني والاماراتي
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل
من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335
إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969
نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850
  #398  
قديم 30/01/2011, 09:41 PM
صورة عضوية دهن العود28
دهن العود28 دهن العود28 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 85
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير القائد مشاهدة المشاركات
الاعضاء الكرام
هل فكرنا قبل ان نصدر الحكم عليهم
بأن لديهم ابناء وامهات وزوجات لا ذنب لهم
لماذا ترميل الارامل وتيتيم الابناء وتعذيب قلب الامهات ؟؟؟؟
لماذا نجعل اهلهم منبوذين من جميع الناس والمجتمع وهم لاذنب لهم
يكفي ان يحكم عليهم مؤبد لعل في بقائهم توبة لهم من الجرم الشنيع
ونحن على ثقة تامة بان ما يراه صاحب الجلالة فيهم هو الراي الصواب
والقرار السديد




صحيح كلامك تخي العزيز نزلت دمعتي بدون مااشوف حالة هالاسر بجد الابناء والزوجات مالهم ذنب فذلك ياريت فحل يكون مرفق فحالة هولاء الام مسكينة والاب
__________________
القناعة كنـــــــــــــــــــــــ ـــــزا لايفنــــــــــــــــــــ ـــــى:


تحياتي:دهن العــــــــــــــــود28:مس? ?حي:
  #399  
قديم 30/01/2011, 09:41 PM
صورة عضوية الحب الأجمل
الحب الأجمل الحب الأجمل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,795
افتراضي

نصيحتي للشعب العماني ترك الامر لولي الامر والدبلوماسية العمانية

ونصيحتي للحكومة الإماراتية الاعتراف والشفافية للشعب الاماراتي والعماني واتخاذ اللازم

والله يجمع شمل الشعبين العماني والاماراتي
__________________
دعي قلبي يهيم بحبه الأجمل....ولا تلقي الملام عليه إن أهمل
من مواضيعي:
معلومات عن شركات الإتصالات بالسلطنة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=395335
إلى مقاولي البناء :حافظوا على سلامة البيئة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=416969
نداء إلى شرطة عمان السلطانية (السرقات في المعبيلة الجنوبية)
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=367850
  #400  
قديم 30/01/2011, 09:42 PM
صورة عضوية ابو مؤيد الرميمي
ابو مؤيد الرميمي ابو مؤيد الرميمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

عمان اكبر من اي بيان يا حكومة الامارات وما من المعقول ان يكون هناك بيان عماني وما يكون فيه اي دليل وكلنا لعمان وعمان لكل الشعب العماني الطيبة ومن يحاول ان يعمل اي شئ لعمان نقول له قف لان عمان اكبر منكم.
  #401  
قديم 30/01/2011, 09:42 PM
لا لا لا نعم لا لا لا نعم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2007
الإقامة: على الكبيبورد
الجنس: ذكر
المشاركات: 866
افتراضي

خبر نفي حكومة الإمارات [أبوظبي] على لسان قناة [mbc]

صورة :


الفيديو :

http://www.almajara.com/data/files/211499.rar
  #402  
قديم 30/01/2011, 09:43 PM
omannet omannet غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 275
افتراضي

كفاكم ايها الاماراتيون مهازل

خلاف مع ايران وخلاف مع السعودية وفضيحة التعذيب وفضيحة الافلاس واخرها


تطعنون اليد التي احتوتكم وكانت تزرع الحب بينكم

اقسم بالله لعار عليكم حرام تلك الكراسي التي تجلسون عليها

لعب اطفال وتصرفات اغبياء ايها الاماراتيون
  #403  
قديم 30/01/2011, 09:43 PM
لا لا لا نعم لا لا لا نعم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2007
الإقامة: على الكبيبورد
الجنس: ذكر
المشاركات: 866
افتراضي

خبر نفي حكومة الإمارات [أبوظبي] على لسان قناة [mbc]

صورة :


الفيديو :

http://www.almajara.com/data/files/211499.rar
  #404  
قديم 30/01/2011, 09:44 PM
عفيف عفيف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: *-*بجانب مدرسة الجوهرة الخاصة *-*
الجنس: ذكر
المشاركات: 920
افتراضي الحرب الاعلامية الامارتية العمانية لمن ستكون الغلبة

بعد اعلان سلطنة عمان عن خلية التجسس ادركت بان الامارات لن تسكت وسوف تكون هناك تبعات للموضوع
وربما احدى الوسائل هيا الحرب الاعلامية والتي واجهتها بنا في كاس الخليج
والان بدئت الامارات بالنفي كما هو متوقع وسوف يكون بعد هذا النفي استغلال الاعلام المحلي وكلنا نعرف مدى قوة اعلامهم وعلى حكومتنا ان تتدرك بان القنوات الاخبارية العربية سوف تفيض نقاشا وعليها ان تستعد من الان لما هو قادم
__________________
متخيل انا راح اتحمل
بعدك عني مهما طوّل
وقلبك لما عني يرحل
ينساني وانساه
متخيل انسى ايامي
حزني فرحتي وآلامي
شوقي ضحكتي واحلامي
كل اللي عشناه
  #405  
قديم 30/01/2011, 09:45 PM
للخليج مضيق للخليج مضيق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 909
افتراضي

نتمنى من الجميع "ضبط النفس"
__________________
17/1/2011 يوم الصحوة العمانية .
  #406  
قديم 30/01/2011, 09:46 PM
صورة عضوية عباس المسكري
عباس المسكري عباس المسكري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 160
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عباس المسكري إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عباس المسكري
افتراضي

يا جماعة

السلطنة نشرت الخبر
ودولة الإمارات كذبت الخبر
وهنا .. بين هذا وذاك .. حقيقة مخفية
لا يعلم بها إلا الله وحده ثم المسؤولين من الدولتين

أنتو معورين راسكم .. كل واحد يشتم الثاني ليش؟

لازم تفهموا يا عمانيين ويا إماراتيين .. أنتم أهل
وأبناء عم وأبناء خال وتلتقو على جد واحد
رضيتو أو كرهتو .. هذا أمر غصب عليكم

أتركوا السياسة للساسة وقابلو أشغالكم

وبكرة لما تظهر الأمور وتبين الحقيقة تعالو وتكلمو

نحن كمعانيين من حقنا نوقف مع حكومتنا

وهذا الحق أيضا للأخوة الإماراتيين

وخلوكم يا إخوان عند المعقول وإذا ودكم
تتحاوروا عليكم بإلتزام المصداقية
ومراعات عدم الشتم والقذف
  #407  
قديم 30/01/2011, 09:46 PM
صورة عضوية دهن العود28
دهن العود28 دهن العود28 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 85
افتراضي

شو انتو لو تعيشون هالحالة راح اتحسون بس للأسف في ناس ماتحس ولا لها ذرة احساس عذرا فذلك اطلبوا الرفق والرحمة ماعشان هالخونة عشان اسرهم امهاتهم وابائهم وابنائهم والزوجة المظلومة شو راح يكون ردة الفعل اذا كان الحكم مثل ماتقولوا يااعضاء السبلة.......اذا الام عندها عسبيل المثال القلب او الزوجة اوالاب ماراح يموت شخص واحد من الصدمة راح نخسر اكثر من شخص بسبب الصدمة الغير المتوقعة .....الرفقة يالله وترحم وتلين القلوب الرحيمة اللي نعرفها دوم رحيمة ....
__________________
القناعة كنـــــــــــــــــــــــ ـــــزا لايفنــــــــــــــــــــ ـــــى:


تحياتي:دهن العــــــــــــــــود28:مس? ?حي:
  #408  
قديم 30/01/2011, 09:46 PM
نعم لكلمة الحق نعم لكلمة الحق غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 89
افتراضي

لا غريب على حكومة الامارات هذا الرد من بعد المشاكل التي تريد صنعها بين جميع جيرانها واولهم الشعب الايراني ... هناك حكمه في حكومتنا في هذا الامر ...

والأهم هو الخونه الذين لا نريد بقاءهم في ارضنا العزيزه والحبيبه
  #409  
قديم 30/01/2011, 09:47 PM
صورة عضوية west_wind
west_wind west_wind غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: السيب سكر وحليب
الجنس: ذكر
المشاركات: 116
افتراضي

الكل منشغل بأحداث مصر
__________________


‏ قل للذي بصروف الدهر عيرنا ***هل حارب الدهر إلا من له خطر
أما ترى البحر تطفو فوقه جيف ***ويستقر بأقصى قعره الدرر
وإن تكن عبثت أيدي الزمان بنا*** وما لنا من تمادى بوسه ضرر
ففي السماء نجوم لا عداد لها*** وليس يكسف إلا الشمس والقمر
‏ وكم على الأرض من خضراء مورقة** وليس يرجم إلا ما له ثمر

  #410  
قديم 30/01/2011, 09:47 PM
صورة عضوية sultan oman
sultan oman sultan oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 408
افتراضي

لو يركضو ركض الخيول ولو يقفزو قفز الفهود بعدهم بيضلو على مستواهم الحقيقي بدوووووو
__________________
........................اذا كـــــــــــــــــــان الكلام من فـــــــــضة فالسكوت من ذهـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــب.......................................
  #411  
قديم 30/01/2011, 09:48 PM
صورة عضوية ابو مؤيد الرميمي
ابو مؤيد الرميمي ابو مؤيد الرميمي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

المحكمة العادلة وكل واحد يحصل علي الحكم المناسب ونحن العمانيون والحمد لله معروفين بالعدالة
  #412  
قديم 30/01/2011, 09:48 PM
أرض الإمارات أرض الإمارات غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 25
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير السلام مشاهدة المشاركات


صدمتوووني ... .....!!!!ّ!


هذا الخاائن محمد بن زاايد لازم يسحب من السيفون اللي فوق رااسه ...!!


هذا المتطفل لا يمثل الشعب الاماراتي .. شعبا و حكومة ..!!

و مثل ما قال المثل : " من السبعه لازم تحصل نبعه "

..

محد متطفل غيرك

الله يحفظ الشيخ محمد بن زايد ويحفظ اخوانه
  #413  
قديم 30/01/2011, 09:48 PM
اســـير بكيفي اســـير بكيفي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2007
الإقامة: اسر عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,934
افتراضي

نبغي صراحه وديمقراطية وبس
__________________
رفع الصور والملفات دفعه وحده 10 ملفات
www.al-a7sees.com/up
نساء وبس
www.al-a7sees.com/sayedati
توبيكات
www.al-a7sees.com/topics
شات دردشة
www.al-a7sees.com/chat/flashchat.php
رهف الاحاسيس
www.al-a7sees.com/vb
  #414  
قديم 30/01/2011, 09:49 PM
صورة عضوية تحياتي لمن أسعد حياتي
تحياتي لمن أسعد حياتي تحياتي لمن أسعد حياتي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2010
الإقامة: دانة الدنيا ..,, بركــاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تحياتي لمن أسعد حياتي
افتراضي

ضبط النفس موجود
وصاحب الجلاله حكيم بس!
اتق شر الحليم اذا غضب
__________________
يا
بركاء
ج روح ي ..
تفداك ..واذا ما كفاك
احذف الجيم ..
وخلي الباقي معاك..
باقي عام (باقي فصل) واحد وتنقضي ايام الدراسة ..
آخر سنة بالكلية ..
:
:
  #415  
قديم 30/01/2011, 09:49 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

متابعين للمطالبات الشعبية
  #416  
قديم 30/01/2011, 09:50 PM
صورة عضوية إبن الشرق
إبن الشرق إبن الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,889
افتراضي

الغلبه للحق
والحق لعمان
فكل شي موثق و السلطنه لا ترمي التهم جزافا

وخليك من كلام اللسان و اشقاء و إخوه و كلام فارغ

هي غلطة اخرى يرتكبها المراهقين في ابوظبي بتكذيب الكبار اسيادهم
__________________
((لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين))
  #417  
قديم 30/01/2011, 09:50 PM
صورة عضوية سيف بن درع
سيف بن درع سيف بن درع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 513
افتراضي

شي طبيعي بأنه الإمارات تنفي الخبر

قائد الأمن الإماراتي هوه صاحب الخلية وين العجب ؟؟

للأسف يا أمارات لقد ضعتي وأزدادت مشاكلك مع دول الجوار ( السعودية - قطر - عمان - إيران ) بعد رحيل الوالد الشخ زايد رحمة الله

لكن القادم راح يكون اليقين بأن سلطنة عمان أكبر من أن يتجسس عليها


والبركة في رجالنا الأمن الداخلي البواسل فلهم كل الشكر والتقدير
__________________

|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||

وطني ....,,,....إني أزف لك الشباب كأنه زهر الندي

" الًَُِلــًُِـه يَُِحَُِفًَُظَُِك يَِا مًَُوَُِلاَي ًَوَِيًَِمًَِد فٍَُِي عًَُِمًَُِرًِكَِ أًَُِعًَُوًَُاًَِم وًَُأَِعًَِوًَُاًَِم فَنَُِحًَُِنًَُ رَجًِالُِكَ وَرًَِهًَُنٍَِ أًَُشٍَُِاَرٌُتَِكَ "

آخر تحرير بواسطة سيف بن درع : 30/01/2011 الساعة 10:09 PM
  #418  
قديم 30/01/2011, 09:51 PM
بن فهم بن فهم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 99
افتراضي

ليش ما نفوا خبر الشبكه قبل شهور ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #419  
قديم 30/01/2011, 09:51 PM
المهام الأولى المهام الأولى غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
افتراضي

أسمحولي أشارككم باللي حاس فيه .
صاحب الجلاله قد أدبهم مره في الثمانينات بخمسمئيه من قوات الفرق الوطنيه فقط . والظاهر نسوا بس متأكد من هذي المره بتكون أحلى وبحنكه عسكريه ودبلماسيه حديثه .
لأن بفخر واعتزاز مولانا من أشهر القاده في هذا العصر ........................................
  #420  
قديم 30/01/2011, 09:51 PM
bhacker bhacker غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 76
افتراضي

فعلا الخائن يباله اعدام

لانه ممكن يخون مرة ثانية اذا ما عوقب

وعشان الغير ما يتشجع
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 07:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 08:58 PM
لاحظت ردود تافهة تعبر عن شخصية صاحبها سولاف السبلة العامة 131 09/11/2009 12:44 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:06 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها