سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 03/02/2011, 11:33 AM
صورة عضوية همسات الهاشمي
همسات الهاشمي همسات الهاشمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلطان اليماحي مشاهدة المشاركات
الحمد لله متأدب .. ما احب اغلط على حد لاكن من امثالك ما اخذ عليهم لانهم يمثلون انفسهم ولا يمثلون الشعب العماني




ليش تشوفها سبة ياغريب كون اديب ؟؟؟
فعلا ياغريب كون اديب..
هم وانا وكثير هنا نمثل الشعب العماني...ايوة السلطان هيبة ورزة
والكل يشهد علية..خير فية شي تريد شي..اعتقد هذا منتدانا ونمدح حاكمنا وبكيفنا.. ومو شرط ترد
علينا..احترموا انفسكم اذا تريدون الناس تحترمكم

__________________
عاشقة مولاها
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 03/02/2011, 11:36 AM
صورة عضوية ديناميت
ديناميت ديناميت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنجاوي سياسي مشاهدة المشاركات
دائما نشاهد شيوخ وملوك دول الخليج ليست لها شخصيه وقويه ف تجدهم يهتمون بكل شي مثل ذاك الرجل الذي يفجح ع الخيل وفي نفس الوقت وفي نفس الوقت تجده يلبس قلاده ع صدره نعم انها شخصية وهيبة صاحب الجلاله الذي اذا تكلم يعرف ما يقول نعم انه ابي قابوس الذي سهر ونال
انهم يغارون منك يا مولاي يغارون من هيبتك يغارون بانك رجل واحد تدير بلد كامل والكل يحبك حفظك الله يا مولاي
ايش معناة ولا أحسن عدل كلامك
  #33  
قديم 03/02/2011, 11:38 AM
الاسكندر الاسكندر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الاسكندر
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أبو شهد مشاهدة المشاركات
موضوع تافه
اتفق
  #34  
قديم 03/02/2011, 11:45 AM
الدكتور خالد الدكتور خالد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: عمان صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي

[اااااااااااااالله يسامحك بس يا اخي لا تغلط على الناس مثل انت ما تحب حاكمك الناس تحب حاكمها وتدعيله انا اقول الموضوع فيه سوى فهم راجع نفسك احسن بدل ما يكتبلك سيئات في ميزانك

تحياتي وسلامي لجميع
  #35  
قديم 03/02/2011, 12:29 PM
صورة عضوية ادريس المعمري
ادريس المعمري ادريس المعمري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

يا جماعة ......... بصراحة عيب السب والشتم في الناس ..... ولتكن أخلاقنا أرقى من ذلك.

وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد.

كل شعب يحب حاكمه ولا يجوز القدح في الناس لأننا لا نعلم الغيب

والعبرة بالخواتيم. والعظيم من أحبه شعبه وكان صالحا مع ربه والمؤمنين . وخاصة يحبه الفقراء والمحتاجين لأنهم المعيار الحقيقي للحكم في صلاح الحاكم أو فساده . واللبيب بالاشارة يفهم. ودمتم سالمين
  #36  
قديم 03/02/2011, 12:42 PM
برشلوني44 برشلوني44 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 12
افتراضي

قابوس سير وكلنا لك موالين
أرض وشعب، خضراء دروبك، مكرّم
افديك وانته للوطن عين وجبين
حبيت شعب وحَبّك الرمل والدم
بالقلب لك عزهْ ورفعهْ وتثمين
باسم المحبة نْعَظّم الشكر.. تسلم
واصل.. وهذا شعبك بعهدٍ ودين
كل يوم يكبر حلمنا وفيه ننعم
سير وْتَهَنّا.. لك على القلب والعين
معزةٍ لو وزعت ما تلمّم
بالود نبقى لك قصيد وتلاحين
أسرى طريقٍ بالمحبة يتنغم
نذود عنك ونرفع عماننا وين!
فوق السحاب
  #37  
قديم 03/02/2011, 12:44 PM
صورة عضوية قلبك
قلبك قلبك غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2010
الإقامة: أينما وجد الجمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

الهيبه مو غريبه عليه هذا بن سعيد
فديته وفديت التراب إلي يمشي عليه ..
  #38  
قديم 03/02/2011, 12:44 PM
صورة عضوية العالم الافتراضي
العالم الافتراضي العالم الافتراضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: Virtual World >> عُمـ ـDIGITALـ ــان الـــ ــOMANــ ـرقميــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي



عمان المجد يا رمز الرخاء
مهما فعلنا لاجلك نبقى مقصريين
ولك ياسيدي وقائدي روحي فداء
دمت لنا فخراً واباً للعمانيين


سلام يا عمان

من قلبي اقول

وأشل بالصوت وايول

في راعي الاصول

قابوس وافي العهدي

سلام يت عمان

قابوس ربي يحفضه

تفخربك عمان

دار الكرم والامان

من ماضي الزمان

شامخ جبل متحدي

سلام يا عمان

قابوس ربي يحفضه

غني يا حمام

فقابوس رمز السلام

الشهم الاهمام

رمز الفخر والمجدي

سلام يا عمان

قابوس ربي يحفضه

خذ منا وعد

يا قابوس وعهد

يا حامي البلد

عن كل ضدي وضدي

سلام يا عمان

قابوس ربي يحفضه

قابـــوس الفخر
__________________

العلم الافتراضي

هو محاكاة حاسوبية عادة ما تكون في صورة بيئة ثنائية أوثلاثية الأبعاد

Virtual World

Computing simulation normally in Two or Three Dimension

"وَقُلْ رَبِّي زِدْنِي عِلْماً" "وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً"
  #39  
قديم 03/02/2011, 12:50 PM
صورة عضوية العالم الافتراضي
العالم الافتراضي العالم الافتراضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: Virtual World >> عُمـ ـDIGITALـ ــان الـــ ــOMANــ ـرقميــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 800
افتراضي



من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد

من أجل قابوس البطل .. سلطاننا يا بن سعيد

بقلوبنا حبك نزل يالقائد الفذ المجيد

من شابٍ وشيبه وطفل كلٍ يردد بالنشيد

قابوس يا نعم الرجل

قابوس من مثله فريد

قابوسنا قول وفعل

قابوس ذا الرأي السديد

زيّن بلادي بالحلل

وتلبست توب الجديد

لأجله شهدت كل الدول

والكل بالقائد يشيد

تاريخ يشهد من قبل

ولك يشهد كل قريب وبعيد

أختمت قولي والمثل

وأرجوا السموحه في القصيد

صـلّوا على خير الرسل

يشفع لنا يوم الوعيد

الــــراي السديد
__________________

العلم الافتراضي

هو محاكاة حاسوبية عادة ما تكون في صورة بيئة ثنائية أوثلاثية الأبعاد

Virtual World

Computing simulation normally in Two or Three Dimension

"وَقُلْ رَبِّي زِدْنِي عِلْماً" "وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً"
  #40  
قديم 03/02/2011, 01:07 PM
صورة عضوية السنيسل
السنيسل السنيسل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2008
الإقامة: حيث لا مكان للعواطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,548
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السنيسل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنجاوي سياسي مشاهدة المشاركات
دائما نشاهد شيوخ وملوك دول الخليج ليست لها شخصيه وقويه ف تجدهم يهتمون بكل شي مثل ذاك الرجل الذي يفجح ع الخيل وفي نفس الوقت وفي نفس الوقت تجده يلبس قلاده ع صدره نعم انها شخصية وهيبة صاحب الجلاله الذي اذا تكلم يعرف ما يقول نعم انه ابي قابوس الذي سهر ونال
انهم يغارون منك يا مولاي يغارون من هيبتك يغارون بانك رجل واحد تدير بلد كامل والكل يحبك حفظك الله يا مولاي
دام أنهم حكام ... لازم يهتموا بكل شي
__________________
القصة تبدأ عند النهاية
-
-
-
-
-
-
  #41  
قديم 03/02/2011, 01:38 PM
الفيلق 40 الفيلق 40 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2011
الإقامة: عمان دار الأكرمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 16
افتراضي

صدق الشاعر الذي قال
أذا رأيت نيوب الليث بارزة - فلا تظنن أن الليث يبتسم
هو الليث - الأسد المغوار - خاضم الفكين - عالي المقام - تهابه النجوم - وتعتز به الثريا - هو سيدي وسيد عمـــــــان وكل من علا عمـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــان
سيدي صاحب الجلاله العين والقلب والعلق مشغولان للداعاء بحفظك
يحميك حامي قوا الأركان - أركان السموات والأرض-
--------------------------------------
الله - الوطن - السلطان
  #42  
قديم 03/02/2011, 02:00 PM
الوراق الوراق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2007
الإقامة: الامبراطورية العمانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 540
افتراضي

ههههههههههههه هيبه قااال
خليها مستوررره
__________________
إياك أن ترعى الكلا مثل الخرافْ . . . . . . . .أو أن تعيش منعَّماً بين الضعاف
كن دائماً حراً أبياً لا يخاف . . . . . . . . . . وخض العباب ودع لمن جبنوا الضفاف
  #43  
قديم 03/02/2011, 02:16 PM
صورة عضوية AMG350L
AMG350L AMG350L غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2009
الإقامة: الموالح
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي

لك الولاء والعرفان سيدي قابوس
  #44  
قديم 03/02/2011, 02:49 PM
almamari25 almamari25 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2011
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جوهرة القصر الاولى مشاهدة المشاركات
من هذا الي ذكرته
باغي اتشب النار شوه:ك شخ::ك شخ:ههههههه ههههههههههااااااااااااااا اي
  #45  
قديم 03/02/2011, 02:54 PM
سلطان اليماحي سلطان اليماحي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/10/2010
الإقامة: الامارات
الجنس: ذكر
المشاركات: 117
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسات الهاشمي مشاهدة المشاركات

ليش تشوفها سبة ياغريب كون اديب ؟؟؟
فعلا ياغريب كون اديب..
هم وانا وكثير هنا نمثل الشعب العماني...ايوة السلطان هيبة ورزة
والكل يشهد علية..خير فية شي تريد شي..اعتقد هذا منتدانا ونمدح حاكمنا وبكيفنا.. ومو شرط ترد
علينا..احترموا انفسكم اذا تريدون الناس تحترمكم

امدحو حكامكم من حقكم ............. لاكن الذمون حكام الغير فهذا عيب وما نرضى فيه ... اعتقد انه طارح الموظوع فاهم منو قصدي ..... وبخصوص المنتدى في اعتقادي انه مفتوح لجميع دول العالم .. وبخصوص الاحترام كلن يعرف قدره عند الناس ومعزته...
  #46  
قديم 03/02/2011, 02:56 PM
صورة عضوية خليجية كول
خليجية كول خليجية كول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2009
الإقامة: سويق العز ,,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 172
افتراضي

تقصد محمد بن راشد هع هع ايه صدقت خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يطول بعكر سلطاننا يارب
__________________
تحرق العالم انفسها لعزل رؤسائها
نحن :
:: نحرق العالم ليبقى سلطاننا ::
عاشت ديار الامان بضل قابوسنا الهمام
  #47  
قديم 03/02/2011, 03:18 PM
غرشوب الشمال غرشوب الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 116
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خليجية كول مشاهدة المشاركات
تقصد محمد بن راشد هع هع ايه صدقت خخخخخخخخخخخخخخخخخ
الله يطول بعكر سلطاننا يارب
يا بنت عيب هذا شيخ خلج راقيه في ردج
كل شعب يحب حاكمه
والمنتدى للجميع
__________________
لا تنسون تشيكون على توقيعي

http://www.youtube.com/watch?v=jXbmMZiNaE4&NR=1
  #48  
قديم 03/02/2011, 03:21 PM
Talent Talent غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 512
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فنجاوي سياسي مشاهدة المشاركات
دائما نشاهد شيوخ وملوك دول الخليج ليست لها شخصيه وقويه ف تجدهم يهتمون بكل شي مثل ذاك الرجل الذي يفجح ع الخيل وفي نفس الوقت وفي نفس الوقت تجده يلبس قلاده ع صدره نعم انها شخصية وهيبة صاحب الجلاله الذي اذا تكلم يعرف ما يقول نعم انه ابي قابوس الذي سهر ونال
انهم يغارون منك يا مولاي يغارون من هيبتك يغارون بانك رجل واحد تدير بلد كامل والكل يحبك حفظك الله يا مولاي
أعتقد انك يحتاجلك طريقة لطرح المواضيع ... ما ادري متى بتصير مثل الأوادم .
يوم تمدح شخصية ما في داعي تذم شخصيات ثانية ..

حفظ الله جلالة السلطان قابوس .
  #49  
قديم 03/02/2011, 03:23 PM
Talent Talent غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 512
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الروحاني مشاهدة المشاركات
انت كون اديب - يا حبك لإثارة الفتن....انا عماني وقح بعد لكن موضوعك هذا لا يرضي احد..اذا بتمدح صاحب الجلالة امدحه ما احد منعك ونحن معك...لكن جاعد تذم ناس وتقارنهم...هذه فتنه وقصدك تولعها زيادة...واظن انك لا تمت بصلة للجنسية العمانية أبدا.احترم نفسك ولا تجيب سوالف الحريم والله فلان ما عنده شخصية وفلان عنده هيبة وعلان يركب خيل افا افا افا سوالف حريم..
بصراحة انا معاك في كل كلمة ..لو انا غير عماني اكيد ما بيرضيني .
صاحب الموضوع يحب يثير الفتن .
  #50  
قديم 03/02/2011, 03:26 PM
Talent Talent غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 512
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد آل نهيان مشاهدة المشاركات
موضووع تـــافه


ونعم بحكام الخليج
اخي اعتذرلك بالنيابة عن الجميع لأن فيه اطفال توهم في السبلة ما يعرفوا يختاروا مواضيع .. فأعذرنا عاد السموحة ..
  #51  
قديم 03/02/2011, 04:55 PM
ابو عبدالله المطوع ابو عبدالله المطوع غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اي هيبه رحمونا؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
  #52  
قديم 03/02/2011, 06:49 PM
صورة عضوية الروحاني
الروحاني الروحاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: !!في عالم المجهول!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 337
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الروحاني
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همسات الهاشمي مشاهدة المشاركات
ارد ع الي قال الموضوع تافة
اعتقد الموضوع انة بيمدح ف حاكمنا انة هيبة..
والتافة يعرف نفسة
ياربي ياربي موتوا قهر...
السلطان معروف عن هيبتة ورزتة..وااااااااااي فديت قلبة وفديت روحة انا..

سلامات...لا يكون احد جنبك ......
وبعدين لي يريد يمدح يمدح لا يوجد مانع ولكن ليس على حساب اذم الآخرين وانتي فاهمة شو اقصد....نحن كلنا عمانيين وخلينا واقعيين شوي ما يحدث بين الحكام لا دخل للشعب به....وسلامتش ماما من الواااي.
__________________
((ولله في خلقه شؤون))
  #53  
قديم 03/02/2011, 07:16 PM
الاسكندر الاسكندر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 641
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الاسكندر
افتراضي

والله سالفة
  #54  
قديم 03/02/2011, 07:20 PM
صورة عضوية سهم الليل
سهم الليل سهم الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: 00000
الجنس: ذكر
المشاركات: 424
افتراضي

[QUOTE=فنجاوي سياسي;22791810]دائما نشاهد شيوخ وملوك دول الخليج ليست لها شخصيه وقويه ف تجدهم يهتمون بكل شي مثل ذاك الرجل الذي يفجح ع الخيل وفي نفس الوقت وفي نفس الوقت تجده يلبس قلاده ع صدره نعم انها شخصية وهيبة صاحب الجلاله الذي اذا تكلم يعرف ما يقول نعم انه ابي قابوس الذي سهر ونال
انهم يغارون منك يا مولاي يغارون من هيبتك يغارون بانك رجل واحد تدير بلد كامل والكل يحبك حفظك الله يا مولاي[/QUOTE


ههههههههههههههه شر البليه ما يضحك ! ! !
  #55  
قديم 03/02/2011, 07:42 PM
روح طفله55 روح طفله55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2010
الإقامة: في بيت ابوي
الجنس: أنثى
المشاركات: 492
افتراضي

لا تعليق
متابع
  #56  
قديم 04/02/2011, 12:24 AM
صورة عضوية همسات الهاشمي
همسات الهاشمي همسات الهاشمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سلطان اليماحي مشاهدة المشاركات
امدحو حكامكم من حقكم ............. لاكن الذمون حكام الغير فهذا عيب وما نرضى فيه ... اعتقد انه طارح الموظوع فاهم منو قصدي ..... وبخصوص المنتدى في اعتقادي انه مفتوح لجميع دول العالم .. وبخصوص الاحترام كلن يعرف قدره عند الناس ومعزته...

اخوي احنا عممنا ما خصينا احد..واحنا حرين ف مدح حاكمنا
انتوا ف منتداكم ذميتوا السلطان وذميتوا الشعب العماني واحنا ترفعنا من الرد
تسمع المثل الي يقول ضربني وبكا وسبقني واشتكي هذا حال شيوخكم...
ترا انا واصلة لين خشمي..فاحسن لك انك تسكت مني

__________________
عاشقة مولاها
  #57  
قديم 04/02/2011, 12:27 AM
مصممة المستقبل مصممة المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,058
افتراضي

فدييييييييييييييييييييييي يييييت بابا قابوس

ربي يطول ف عمرة

يااااااااااااااارب
__________________
إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت

فإن كلمته فرجت عنـه وإن خليته كمداً يمـوت


صفحة الباحثين عن عمل في عمان
http://www.facebook.com/pages/albaht...7708707?ref=nf


احلى التصاميم وباسعار تنافسية معي انـــــــــــا
لطلب اي تصميم راسلوني عالخاص
  #58  
قديم 04/02/2011, 12:29 AM
صورة عضوية همسات الهاشمي
همسات الهاشمي همسات الهاشمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الروحاني مشاهدة المشاركات
سلامات...لا يكون احد جنبك ......
وبعدين لي يريد يمدح يمدح لا يوجد مانع ولكن ليس على حساب اذم الآخرين وانتي فاهمة شو اقصد....نحن كلنا عمانيين وخلينا واقعيين شوي ما يحدث بين الحكام لا دخل للشعب به....وسلامتش ماما من الواااي.


ايوة اخوي فية احد بجانبي غيرتي لوطني ولشعبها...كيف مالنا دخل فية الي يمس حاكمنا ترا يمس الشعب العماني كافة..واحنا ماذمينا احد مدحنا حاكمنا وشفناة احسن من اي احد فية شي والله احنا حرين..وانت الحين اذا احد احد يقرب لك صار لة سوء.. بتتدخل ولا بتقول مالي دخل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اخوي خليك واقعي ف النهاية احنا يد وحدة للسلطان والي يتعبة يتعبنا والي يفرحة يفرحنا
__________________
عاشقة مولاها
  #59  
قديم 04/02/2011, 12:39 AM
صورة عضوية mkomalki
mkomalki mkomalki غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

وجهة نظر صاحب الموضوع ويريد يعبر حبه وولاء لصاحب الجلالة
الله يطول ف عمر ويدومه ذخرا لعمان وشعبها.
__________________
اذا كانت الامور تجري وفقا لرغبتك كنت محظوظا
ولكن اذا لم تكن كذلك كنت اكثر حظا لاتها تجري وفقا لرغبة الله.
  #60  
قديم 04/02/2011, 12:43 AM
النور المبين النور المبين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2010
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 100
افتراضي

اللهم احفظ مولانا جلالة السلطان
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
صور نادره لصاحبة الجلاله السيده مزون والدة صاحب الجلاله السلطان قابوس مطر ورعد السبلة العامة 33 12/11/2010 11:10 PM
الى مولاي صاحب الجلاله السلطان قابوس المعظم اعمل بصمت السبلة العامة 33 11/08/2010 11:47 PM
نداء إستغاثه الى صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد الإسلوب سبلة السياسة والاقتصاد 19 18/09/2009 04:40 AM
مولاي صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم!!!! RONG سبلة السياسة والاقتصاد 113 09/06/2009 10:17 AM
نداء الى صاحب الجلاله السلطان قابوس المعظم المقهور سبلة السياسة والاقتصاد 20 03/03/2009 11:26 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:41 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها