سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/08/2010, 12:04 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي إلــــي في قلــبي عــلى لـــساني..وماهمني إلي يبي يزعل يزعل!!هل أنا مـــعـــقد؟؟

كثــير من الناس لما تصارحهم أو تعـــبر إلهــــم عن إلي في قلبك تحسهاا تاخذ منك موقف وربـــما تشل في خــاطرها عليك وتزعل ،،،بـــصراحة أنا من أصحـــاب المجاملات إلي في قلبي على لساني وما يهمني الشخص إذا يزعل أو يرضى أهم شيء أريح ضميري وأعبر عن مشاعر وجهة نظري بكل جـــرأة ،،،
هل تعتبر الإنســـان إلي يعطيك كاش في الكلام معقد!!!؟؟
مـــرة واحد شاري تلفون 130 ريال وراتبه ما يوصل 200 ريال قال والله فلان ما أحسن عني!!
قلت له مب مــسألة فلان أحسن عنك المسألة إنك ماتعرف تصرف والحياة عندك فوضى مجرد مشاوف وتقليد أعمى غبي الواحد يمد رجوله على قد لحافه ..
رد علي قالي إنت معقـــد
هل فعلا أنا معقد أو إن الصراحة في هذا الزمان ماتنفع!!؟؟
من
قلب الحدث
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/08/2010, 12:04 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

انا كذا الي في قلبي على لساني ...واجد ناس زعلو مني
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #3  
قديم 02/08/2010, 12:06 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توريه مشاهدة المشاركات
انا كذا الي في قلبي على لساني ...واجد ناس زعلو مني
خلهم يزعلوا عزيزي
وخلك على مبادءك
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #4  
قديم 02/08/2010, 12:08 AM
ظل الطفولة ظل الطفولة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 738
افتراضي

احسن الشخص يكون الي ف قلبه ع لسانه
لان بكذا يمكن يكون كلامه تنبيه اذا الشخص غافل عن حاجة
وما يخلي شي ف قلبه بعدين يقول ياليت قلت
لان ما ينفع الندم مع كلمت (لو)
  #5  
قديم 02/08/2010, 12:10 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
خلهم يزعلوا عزيزي
وخلك على مبادءك
شكرا شجعتني

وانت بعد خلك مثل ما انت
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #6  
قديم 02/08/2010, 12:10 AM
صورة عضوية زهرة الارجوان
زهرة الارجوان زهرة الارجوان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2010
الإقامة: في حب آل البيت
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,200
افتراضي

كلامك صحيح وانا بعد طبعي الصراحه بس احيانا فيه مواقف لازم نجامل فيها
  #7  
قديم 02/08/2010, 12:11 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ظل الطفولة مشاهدة المشاركات
احسن الشخص يكون الي ف قلبه ع لسانه
لان بكذا يمكن يكون كلامه تنبيه اذا الشخص غافل عن حاجة
وما يخلي شي ف قلبه بعدين يقول ياليت قلت
لان ما ينفع الندم مع كلمت (لو)
كلامك حكم خيتوووو
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #8  
قديم 02/08/2010, 12:12 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة الارجوان مشاهدة المشاركات
كلامك صحيح وانا بعد طبعي الصراحه بس احيانا فيه مواقف لازم نجامل فيها
خلك صريحة في كل المواقف
ترى ماشي احلى من الصراحة
وجهة نظر
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #9  
قديم 02/08/2010, 12:12 AM
روح الصمت روح الصمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,143
افتراضي

اقتباس:
هل فعلا أنا معقد أو إن الصراحة في هذا الزمان ماتنفع!!
ما سالفة ان الصراحة ما تنفع في هذا الزمن
السالفة كيف ممكن تصارح او تنصح الشخص
يعني ما حلوة تعطي كاش في شكله واكيد ما تجامل
بس حاول تنصحه باسلوب حتى يقتنع

وجهة نظر
__________________
لو كان قلبك بالرحمن موصول لما همك لا قال ولا قيل
فاختر لنفسك دربا ينتهي ورعا في جنة مالها عرضا ولا طول


زخارف الدنيا أساس الألم ~ وطالب الدنيا كثير الندم
فكن خالي البال من أمرها ~ فكل ما فيها شقاء وهم


الهي كفى بي عزاً أن أكون لك عبداً
, وكفى بي فخراً أن تكون لي رباً,
أنت كما أحب فاجعلني كما تحب
  #10  
قديم 02/08/2010, 12:13 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة توريه مشاهدة المشاركات
شكرا شجعتني

وانت بعد خلك مثل ما انت
راح أظل مثل ما انا
هذا اكيد عزيزي
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #11  
قديم 02/08/2010, 12:14 AM
صورة عضوية زهرة الارجوان
زهرة الارجوان زهرة الارجوان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2010
الإقامة: في حب آل البيت
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,200
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
خلك صريحة في كل المواقف
ترى ماشي احلى من الصراحة
وجهة نظر
صراحتي زعلت مني كثيرات
  #12  
قديم 02/08/2010, 12:15 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الصمت مشاهدة المشاركات
ما سالفة ان الصراحة ما تنفع في هذا الزمن
السالفة كيف ممكن تصارح او تنصح الشخص
يعني ما حلوة تعطي كاش في شكله واكيد ما تجامل
بس حاول تنصحه باسلوب حتى يقتنع

وجهة نظر
في هــذا الزمن
إلي تجاامله يظل على عمااه
مادامه حي!!
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #13  
قديم 02/08/2010, 12:15 AM
صورة عضوية الدبلوماسيهAS
الدبلوماسيهAS الدبلوماسيهAS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2010
الإقامة: الباطنه شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,984
افتراضي

حلو لأنسان يكون صريح لأنه لأنسان لما يكون صريح معناته هو صادق مع نفسه ..

بس المفروض يكون الكلام اللي بتوجه كلام راقي ما تخلي لأطراف الثانيه تزعل أو تشل فخاطرها عليك تعرف كيف تتعامل وبطريقه مهذبه
__________________
أحب حرف (ذ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيرا..

..أو إنني أحب شخصاً بهذا الاسم
ولكنني أجده بعيداً..


عن كل (صراعات الحروف)حيث يقطن في الركن
الأيسر من (الكيبورد) أحب أن أعيش مثله بعيداً

عن مشاكل البشر
  #14  
قديم 02/08/2010, 12:17 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة الارجوان مشاهدة المشاركات
صراحتي زعلت مني كثيرات
خلـــيهم يزعلواااا
أهـــم شيء تعبري عن رأيك بكل صررااااحة
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #15  
قديم 02/08/2010, 12:19 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدبلوماسيهAS مشاهدة المشاركات
حلو لأنسان يكون صريح لأنه لأنسان لما يكون صريح معناته هو صادق مع نفسه ..

بس المفروض يكون الكلام اللي بتوجه كلام راقي ما تخلي لأطراف الثانيه تزعل أو تشل فخاطرها عليك تعرف كيف تتعامل وبطريقه مهذبه
كلامك حكم خيتووو
وكلا فعلا على إسمك دبلوماسي
بس أحياانا البعض يتصرف تصرفااات
تدفعك تعري حقيقتهم بدوون أي مجاملة،،،
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #16  
قديم 02/08/2010, 12:21 AM
صورة عضوية جرح الايام
جرح الايام جرح الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: بين حضن مامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,486
افتراضي

الصراحه حلوه ف الحياه

بس المصيبه اذا الشخص ما يقبل هالشي
__________________
~..من يحاول يمشي لاجل يوصل..
.~ مستـــــــــواي ..~
بلغــه خـــالص تحياتي وقولـه
يستـــــــــــــــريح!!

أنا ماني على كيفك تقولي تعال أقولك صار
أنا أجي بس للي يستاهل مشاويري
أنا قلبي مثل القمر يضوي كل ماتنطفي الانوآر
أنا أداوي جرح غيري وغيري ما يهنيني
أنا حبيت رب الخلق ودوم ادعيه بالأسحار
أنا ماانحني لغيره وهو وحده يكفيني
  #17  
قديم 02/08/2010, 12:23 AM
صورة عضوية الدبلوماسيهAS
الدبلوماسيهAS الدبلوماسيهAS غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2010
الإقامة: الباطنه شمال
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,984
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
كلامك حكم خيتووو
وكلا فعلا على إسمك دبلوماسي
بس أحياانا البعض يتصرف تصرفااات
تدفعك تعري حقيقتهم بدوون أي مجاملة،،،



مهما كان تصرف بأدب عشان نحنا فحياتنا مأخذينا شي وخلي الكل يكون معك ولا أحد يشل فخاطره عليك ..

ومثل ما قالوا ..فلتقل خير أو فلتصمت
__________________
أحب حرف (ذ) ليس لأن الحرف يعنيني كثيرا..

..أو إنني أحب شخصاً بهذا الاسم
ولكنني أجده بعيداً..


عن كل (صراعات الحروف)حيث يقطن في الركن
الأيسر من (الكيبورد) أحب أن أعيش مثله بعيداً

عن مشاكل البشر
  #18  
قديم 02/08/2010, 12:23 AM
صورة عضوية سويت ليديsh
سويت ليديsh سويت ليديsh غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2010
الإقامة: بين النجوم فوق مكاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 105
افتراضي

الصراحه راحه و اللي ما يعجبه صراحتي ماي البحر عنده

اصلا الصراحه كنز و اي احد ينتقدك مخبل

انا عن نفسي سوبر صريحه و طز في اللي يعادوني انا كذا و بظل كذا دايما
  #19  
قديم 02/08/2010, 12:24 AM
صورة عضوية عبرة شموخ
عبرة شموخ عبرة شموخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2010
الإقامة: بين البشر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,190
افتراضي

الانسان الصريح ما معقد ربما يكون في نظر بعض الفئات هكذا
وحلو الواحد يقول الصراحه مثل ما تفضلت يلي في قلبه على لسانه
لكن لازم تنتبه لتوقيت ..اي ربما هو في حاله ما يسمح له لسماع
مثل هالكلام الصريح وانت تقوله تخلااه يكره نفسه ويكرهك لانك اخطأت
في وقت هذي الصرااحه .. والشي الثاني هو انتقائك لكلامات بحث انك
ما تسمح له بترجمة بعض كلامك وتفسيره على حسب هواه يعني
التوقيت واختيار الكلام هو يلي بيبعد عنك صفة التعقيد ..(وجهة نظر)
__________________
تعلمــت أنه من أكثر النـــاس أذى لنـــا هم الأشخـــاص الذين أعطينــــاهم كل
" ثقتـــنا "
لأنهم بمعــرفتهــم أســرارنا يستخـــدمــونها ضدنــا يــوم نخــتلف معــهم ..
  #20  
قديم 02/08/2010, 12:25 AM
صورة عضوية اسطورة رجل
اسطورة رجل اسطورة رجل غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2009
الإقامة: بعد المنعطف يمين ‏ وبسياره فورويل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,107
افتراضي

في هذا الزمن يا عزيزي اذا نصحت وحبيت الخير لشخص كرهك وابتعد عنك وقال بانك معقد ..

واذا فعلت العكس راح تجده من الحب والوفاء ...

ومثل ما قال المثل السنور يحب خانقه ....


وتعلم كما تعلمنا :: جامل الناس لكي تمشي امورك في الحياه ..
  #21  
قديم 02/08/2010, 12:27 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جرح الايام مشاهدة المشاركات
الصراحه حلوه ف الحياه

بس المصيبه اذا الشخص ما يقبل هالشي
إذا ما يقبلهاا هذي مشكلته،،
أهم شيء نريح انفسنااا ونعبر عمااا بداخلنااا!!
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #22  
قديم 02/08/2010, 12:28 AM
روح الصمت روح الصمت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,143
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
في هــذا الزمن
إلي تجاامله يظل على عمااه
مادامه حي!!
اكيد
لذالك علينا ننصح الناس بس باسلوب راقي وحكيم حتى يقتنع بالصح
انا ما قلت نجامل الناس
بس هذا ما يعني ان نعطيهم كاش _ بهذا الاسلوب ممكن ننفر ونبعد الناس منا
__________________
لو كان قلبك بالرحمن موصول لما همك لا قال ولا قيل
فاختر لنفسك دربا ينتهي ورعا في جنة مالها عرضا ولا طول


زخارف الدنيا أساس الألم ~ وطالب الدنيا كثير الندم
فكن خالي البال من أمرها ~ فكل ما فيها شقاء وهم


الهي كفى بي عزاً أن أكون لك عبداً
, وكفى بي فخراً أن تكون لي رباً,
أنت كما أحب فاجعلني كما تحب
  #23  
قديم 02/08/2010, 12:29 AM
صورة عضوية قلم بلا حبر
قلم بلا حبر قلم بلا حبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2009
الإقامة: حبر أقلامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,292
افتراضي

جلو انك تخبرهم عن اخطائهم بس الاسلوب مهم جدا

لا تخليهم يحسوا انك تتهجم عليهم وانك فرحان انك اكتشفت عيوبهم وتسوي نفسك شي

لا اقصدك بس في ناس اسلوبهم خطأ في خطأ........وفي النهاية يقولوا نصيحة

تقبل مروري
__________________
إذا كان قلمك بلا حبر

%

%

%

%
عادي ....استخدم....
قلم رصاص
  #24  
قديم 02/08/2010, 12:32 AM
صورة عضوية متعايش معHIV
متعايش معHIV متعايش معHIV غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,021
افتراضي

الدين النصيحة



وان لنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم الأسوة الحسنه فهو خير ناصح وخير داعيه وقد كان يوصي باللين حيث قال فيما معناه :-

ماكان اللين في شيء الا زانه
وماانتزع من شيىء الا شانه

وقد تأسى به التابعين ومنهم الأمام الشافعي رحمه الله :


تعمدنى بنصحك فى انفـرادى وجنبنى النصيحة فى الجماعه
فان النصح بين الناس نـوع من التوبيخ لا ارض استماعه
وان خالفـــتنى وعصيـت قولـى فلا تجزع اذا لم تعط طاعـه
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا .
__________________
تزول عن الدنيا فإنّك لا تدري *** إذا جنّ عليك الليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علّة ***وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر.

قصتي مع المخدرات والإيدز وأرجو الدعاء لي ولوالديّ


تلاوات خاشعة ولا تنسونا من صالح دعائكم
  #25  
قديم 02/08/2010, 12:33 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبرة شموخ مشاهدة المشاركات
الانسان الصريح ما معقد ربما يكون في نظر بعض الفئات هكذا
وحلو الواحد يقول الصراحه مثل ما تفضلت يلي في قلبه على لسانه
لكن لازم تنتبه لتوقيت ..اي ربما هو في حاله ما يسمح له لسماع
مثل هالكلام الصريح وانت تقوله تخلااه يكره نفسه ويكرهك لانك اخطأت
في وقت هذي الصرااحه .. والشي الثاني هو انتقائك لكلامات بحث انك
ما تسمح له بترجمة بعض كلامك وتفسيره على حسب هواه يعني
التوقيت واختيار الكلام هو يلي بيبعد عنك صفة التعقيد ..(وجهة نظر)
كلامك حكم خيتوو
بارك اله فيك،،،
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #26  
قديم 02/08/2010, 12:35 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة little heart مشاهدة المشاركات
في هذا الزمن يا عزيزي اذا نصحت وحبيت الخير لشخص كرهك وابتعد عنك وقال بانك معقد ..

واذا فعلت العكس راح تجده من الحب والوفاء ...

ومثل ما قال المثل السنور يحب خانقه ....


وتعلم كما تعلمنا :: جامل الناس لكي تمشي امورك في الحياه ..
كلامك صحيح ولكنااا
سنظل على مبادءنا
تحيااتي
لك
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #27  
قديم 02/08/2010, 12:38 AM
قلب الحدث قلب الحدث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الإقامة: في قلب الحدث
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلم بلا حبر مشاهدة المشاركات
جلو انك تخبرهم عن اخطائهم بس الاسلوب مهم جدا

لا تخليهم يحسوا انك تتهجم عليهم وانك فرحان انك اكتشفت عيوبهم وتسوي نفسك شي

لا اقصدك بس في ناس اسلوبهم خطأ في خطأ........وفي النهاية يقولوا نصيحة

تقبل مروري
المسالة مب مسألة نصيحة
هي مسألة رأي،،
يعني لو واحد شاري سيارة بقيمة كبيرة عن قيمتها الحقيقية مثلا
وسألك عن رأيك،،
أكيد راح أعطيه كاش إنه تم خداعه والسيارة ما تسوى نصف المبلغ المدفوووع!!!
هذا قصدي
__________________
سأترك زمانا " كئيبا " مر علي..
لزمـــانا" آخـــر في جعبـــــــة الـــمستقـــــبل
لا أدري مــــاهو؟؟!!
  #28  
قديم 02/08/2010, 12:40 AM
صورة عضوية متعايش معHIV
متعايش معHIV متعايش معHIV غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,021
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب الحدث مشاهدة المشاركات
المسالة مب مسألة نصيحة
هي مسألة رأي،،
يعني لو واحد شاري سيارة بقيمة كبيرة عن قيمتها الحقيقية مثلا
وسألك عن رأيك،،
أكيد راح أعطيه كاش إنه تم خداعه والسيارة ما تسوى نصف المبلغ المدفوووع!!!
هذا قصدي
وهل في اعتقادك هذا يعتبر " تعقيد " على قولتك أو إنها تعتبر من الجرأة ..!!
ما فيها شي واحد سألني وجاوبته ..!
__________________
تزول عن الدنيا فإنّك لا تدري *** إذا جنّ عليك الليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علّة ***وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر.

قصتي مع المخدرات والإيدز وأرجو الدعاء لي ولوالديّ


تلاوات خاشعة ولا تنسونا من صالح دعائكم
  #29  
قديم 02/08/2010, 12:43 AM
مستر زعفرون مستر زعفرون غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 456
افتراضي

انا صريح واللي فقلبي على لساني في المواقف اللي تخصني ..
ولكني ما اتدخل في خصوصيات غيري ..
وما ازعج غيري بوقاحة ظن مني اني جالس اصارحه
اذا شفت شي ما يعجبني اتجنبه اذا ماكان يخصني ..
تو انت شفت ربيعش مشرتي تلفون .. ليش تغثه بهالصراحة بو تقول عنها ..
هذة اسمها وقاحة .. وحشرية وسموجية في شؤون الغير..
والكثير من العمانيين يحبوها ..
مادام الموضوع لا يعنيك فليش تحشر عمرك ياخي ..
خليهم براحتهم ..
  #30  
قديم 02/08/2010, 12:47 AM
صورة عضوية متعايش معHIV
متعايش معHIV متعايش معHIV غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,021
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستر زعفرون مشاهدة المشاركات
انا صريح واللي فقلبي على لساني في المواقف اللي تخصني ..
ولكني ما اتدخل في خصوصيات غيري ..
وما ازعج غيري بوقاحة ظن مني اني جالس اصارحه
اذا شفت شي ما يعجبني اتجنبه اذا ماكان يخصني ..
تو انت شفت ربيعش مشرتي تلفون .. ليش تغثه بهالصراحة بو تقول عنها ..
هذة اسمها وقاحة .. وحشرية وسموجية في شؤون الغير..
والكثير من العمانيين يحبوها ..
مادام الموضوع لا يعنيك فليش تحشر عمرك ياخي ..
خليهم براحتهم ..
بالفعل أخي مستر زعفران ..
أو كما يقولوا .. أيش عليّ أنا من الناس وأيش على الناس مني ..
__________________
تزول عن الدنيا فإنّك لا تدري *** إذا جنّ عليك الليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علّة ***وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر.

قصتي مع المخدرات والإيدز وأرجو الدعاء لي ولوالديّ


تلاوات خاشعة ولا تنسونا من صالح دعائكم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
غلق الموضوع حبوب مسقط سبلة الألعاب الإلكترونية 6 08/06/2010 06:17 PM
ما احد يزعل مني ثعلب سبلة ترويح القلوب 6 19/01/2010 10:48 AM
حقائق علميه ولا احد يزعل محرر الاقصى السبلة العامة 4 13/02/2009 03:01 PM
اعلامنا غبي بدرجة امتياز واللي يزعل يزعل ابو هيثم السبلة الرياضية 24 31/01/2007 06:19 PM
هالمــره قلــبي حــزين عــلى موضوعي عبق الشرق سبلة ترويح القلوب 100 17/12/2006 02:42 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:46 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها