سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل تعتقد أن الواسطة والعلاقات الشخصية تلعب دور في اختيار المشرفين ومنح الألقاب في المنتديات العمانية
نعم 87 69.05%
لا 39 30.95%
المصوتون: 126. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 28/07/2010, 03:55 PM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

مره كذا ومره كذا
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 28/07/2010, 03:55 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
اتمنى عدم غلق الموضوع واعطاءنا حريه ابداء الرأي.. فكما ان المنتدى ينادي بحريه ابداء الرأي... نحن هنا نبدئ رأينا ..
ولماذا يغلق أصلا؟ الكلام عام ولا يخص منتدى دون غيره
وحتى لو كان يخص سبلة عمان فنحن نتكلم عن الشخصيات
والمناصب بصفتها الإعتبارية لا الشخصية

الإستتطلاع راح يفيد إدارة المنتدى ويعكس لها انطباع الأعضاء
وكل مؤسسة تتمنى تعرف رأي الجمهور حولها
__________________
الحمدُ لله
  #33  
قديم 28/07/2010, 03:55 PM
صورة عضوية آلاسرمد
آلاسرمد آلاسرمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوق الواقع و تحت الخيال مشاهدة المشاركات
كيف اسلوبي ،، بعيد الشر !؟


ما انتي ،، يابنت الحلال ...
اقصد الاسللوب اللي يتبعوه للاختيار المشرفين
__________________
...
للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه
لا أتواصل مع المتعجرفين
صلوا على حبيب الله
أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب
تخصصي نظم معلومات
  #34  
قديم 28/07/2010, 03:55 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
أول مرة حد يقولي بابا في المنتدى
ما مشكلة نمشيها هـ المرة

نعم أنا صوت بنعم وعنف بعد

عفوا كيف يعني سبلة عمان طلعت بالواسطة؟

شكرا أختي العرافة
انا اسفه اذا سببت لك احراج

ثانيا.. سيدي السبلة.. ما قامت ولا اشتهرت الا بتكاتف الاعضاء لا الاداره.. بأقلامنا.. بأنجازنا.. بنا نحن.. واخيرا.. السبلة لأصحابها.. للمدير والاداري. لكل من عرف المدير معرفه شخصيه.. فهو اقرب ما يكون لأن يحصل على لقب اداري..

بدون ذكر اسماء.. هناك من يدير دفه المنتدى كما يدعون. غير اني لا اجد لهم بصمه واضحه سوي الحضور والغياب...


بل ويتجاهلون كل ما المقترحات المطروحه على عاتق اداري واحد قائم بواجبه..اما المشرفين..


فأنت كانت علاقتك طيبه بهم.. فأنت مشرف قادم.. وان كانت علاقتك سطحيه.. فلا تنتظر شيئا منهم
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #35  
قديم 28/07/2010, 03:56 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة روح الجنان مشاهدة المشاركات
مره كذا ومره كذا
المهم إنه فيه كذا

رجعتي مرة حال اللونين في الكتابة
الله يعينا
__________________
الحمدُ لله
  #36  
قديم 28/07/2010, 03:58 PM
ازدواجية فكر ازدواجية فكر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2009
الإقامة: وليسَ الذكرُ كالـأُنْـثى
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,372
افتراضي

وددتُ القاء التحية عليكـ فقط أخي

ربمـا أعود للنقاش

في حفظ اللهـ
__________________

مـاذا يُضـيركـ ِ [ لـو ] عـشِقتكـ مرةً

/
\

سبلـة عُمـان
  #37  
قديم 28/07/2010, 03:58 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المنعي مشاهدة المشاركات
التحزبات والعدوات أحيانا تظهر على السطح
والواسطة لها دور في وخصوصا في مسألة الالقاب الا من رحم ربي
عجبي من البعض كيف يحصل على لقب وكل مشاركاته اسأله ...وكأنه مشرف
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #38  
قديم 28/07/2010, 03:58 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
بماذا ؟ ولماذا؟
بــــــــ لا....
اتحدث عن السبلة عمان بالتخصيص...
برأي لا يوجد واسطات في اختيار المشرفين...لانه المشرفين الموجودين
يستحقوا الاشراف...

__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #39  
قديم 28/07/2010, 03:58 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلاسرمد مشاهدة المشاركات


ما انتي ،، يابنت الحلال ...
اقصد الاسللوب اللي يتبعوه للاختيار المشرفين
أها ،،، ع بالي أنا نتزقت
انا أقول خلا نسألهم !
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #40  
قديم 28/07/2010, 03:58 PM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
مو أخبارك صديقي أبو حمادة

وما ذنب المتميز الذي يكون مجهول لدى المشرفين؟
ومثل ما قال المثل العماني ( بو ما يعرفك ما يثمنك)

البعض يسعى لتكوين علاقات شخصية لأغراض محددة

شكرا لك سيادة الملك

تمام استاذي

اول شي خلني اقولك بكل صراحة
انا دايما كنت اتوقع ان اجي يوم من الايام الصبح افتح السبلة احصلك انت مشرف وابارك لك
لان بامانة عندك اسلوب قيادة (خارج النص )


فعلا مثل ماقلت ماذنب المتميزين الاخرين الذين لايعرفهم الادارة

لكن منطقيا مثل ماقلت لك استاذي

اذا كانو هناك شخصين متميزين ونفس الكفاءة
فمنطقيا وعقليا رح يختار الشخص اللي يشوف ان له مصلحة شخصية (ربما )

لكن هل هذا يعتبر عدل ؟؟؟


لان الشخصين بنفس الكفاءة حتى اللي شلوه بالواسطة يستااااهل كان ؟؟؟

هذا هو اسؤال


في اشخاص مميزين بجد واتوقع ف ايوم اشوف موضوع تعيينهم مشرفين ولا اريد اذكر اسماء
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #41  
قديم 28/07/2010, 03:59 PM
صورة عضوية نعومي الأميرة
نعومي الأميرة نعومي الأميرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,746
افتراضي

وشو يعني الاشراف بس انتظر الي يجي يقولي بنحطك مشرفه على طول بحظره والله هذا القاصر يوم تقولولي بتصير مديرة بشركتنا ذيك الساعه بهتم اكون او اهتم من يكون وكيف صار
__________________
ما همني وجود رجل بحياتي دام معي اجمل قط بدنيتي
  #42  
قديم 28/07/2010, 03:59 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
انا اسفه اذا سببت لك احراج

ثانيا.. سيدي السبلة.. ما قامت ولا اشتهرت الا بتكاتف الاعضاء لا الاداره.. بأقلامنا.. بأنجازنا.. بنا نحن.. واخيرا.. السبلة لأصحابها.. للمدير والاداري. لكل من عرف المدير معرفه شخصيه.. فهو اقرب ما يكون لأن يحصل على لقب اداري..

بدون ذكر اسماء.. هناك من يدير دفه المنتدى كما يدعون. غير اني لا اجد لهم بصمه واضحه سوي الحضور والغياب...


بل ويتجاهلون كل ما المقترحات المطروحه على عاتق اداري واحد قائم بواجبه..اما المشرفين..


فأنت كانت علاقتك طيبه بهم.. فأنت مشرف قادم.. وان كانت علاقتك سطحيه.. فلا تنتظر شيئا منهم
ما شي إحراج كنت أمزح
أول كانوا ينادوني عمي واليوم شفت بابا أخاف باكر حد يقولي
حبابوتي وأنا بعدني في ريعان الشباب

بصراحة كلامك عين العقل والمنطق والواقع ، بس مو ذنبه بو
ما يحب يتملق ويتزلف

هل تعلمي يا سيدتي أن الواسطة هي أم الفساد ففي عالم المحسوبية
سلام على الشفافية و المصدافية والموضوعية فلا محل لها من الإعراب
__________________
الحمدُ لله
  #43  
قديم 28/07/2010, 04:00 PM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
المهم إنه فيه كذا

رجعتي مرة حال اللونين في الكتابة
الله يعينا
أكيد فيه بس مشكلتي ما قدر أتعمق فـ التوضيح .. إبعد عن الشر وغنيله
ما رجعت بس أحيان أغوى
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #44  
قديم 28/07/2010, 04:00 PM
صورة عضوية خالد المنعي
خالد المنعي خالد المنعي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: العين دار الزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,557
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
عجبي من البعض كيف يحصل على لقب وكل مشاركاته اسأله ...وكأنه مشرف
وعجبي من المحسوبية بالسبلة
__________________



هل في عقول الملحدين غباءُ؟ أم في عيون الجاحدين عماءُ؟!

أيُجوز عقلاً أنّ عقلاً مبدعاً قد أبدعته طبيعةٌ بلهاءُ؟!

فإذا الطبيعة أدركتْ وتصرّفَتْ قلنا الطبيعة والإله سواء

الله أحيى الكائنات بسره وبسره تتفاعل الاشياء
  #45  
قديم 28/07/2010, 04:00 PM
صورة عضوية عاشقة نزوى
عاشقة نزوى عاشقة نزوى غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: ايا نزوى ومن لي مثل نزوى
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,554
افتراضي

اكيد نعم %
__________________
كلن يقول إنهـ إنسان صادق !! والصدق يحلــ/ـــف ما لقى صــــدق إنسان
ما كل من يضحـ/ــك مع الناس مبسوط .! ياكثر من يضحـ][ــك ونفسهـ حزينة ~||


أحسن دوا للي يحاول يستفــزك ... تحقرهـ ~.!

لا تفسر كل صممتي لك جفا < بعض الغلآ مآ يشرحهـ غير السكوت،![/LEFT]
  #46  
قديم 28/07/2010, 04:01 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ازدواجية فكر مشاهدة المشاركات
وددتُ القاء التحية عليكـ فقط أخي

ربمـا أعود للنقاش

في حفظ اللهـ
حياك الله بالإيمان والنور والطاعة
خالص الود و وافر الإحترام

بإنتظار أن نسمع لوجهة نظرك فرأيك مهم لدينا
__________________
الحمدُ لله
  #47  
قديم 28/07/2010, 04:02 PM
صورة عضوية آلاسرمد
آلاسرمد آلاسرمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوق الواقع و تحت الخيال مشاهدة المشاركات
أها ،،، ع بالي أنا نتزقت
انا أقول خلا نسألهم !
تابعي معاي وشوفي الردود ...
وبنهاية الحلقة الالقاب المعطاه
بهالطريقة تعتبر من وسخ الدنيا
__________________
...
للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه
لا أتواصل مع المتعجرفين
صلوا على حبيب الله
أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب
تخصصي نظم معلومات
  #48  
قديم 28/07/2010, 04:03 PM
صورة عضوية Abu Al Arab
Abu Al Arab Abu Al Arab غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 316
افتراضي

من خلال عدة تجارب خضتها أرى أن الأمر عكس ما يتوقعه الكثيرون.

ربما تكون بعض المنتديات قائمة على معرفة الشخص أساسا ، لكن مع مرور الوقت يتلاشى الأمر ويتم اختيار الأشخاص حسب ما تراه الإدارة.
__________________
[COLOR="Red"][CENTER]"...ربنا ظلمنا أنفسنا وإن لم تغفر لنا وترحمنا لنكونن من الخاسرين..."


يا رب إن عظمت ذنوبي فعفوك أعظم


أعتذر من كل شخص أسأت أو قصرت في حقه
  #49  
قديم 28/07/2010, 04:03 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محبة الخير مشاهدة المشاركات
بــــــــ لا....
اتحدث عن السبلة عمان بالتخصيص...
برأي لا يوجد واسطات في اختيار المشرفين...لانه المشرفين الموجودين
يستحقوا الاشراف...

وجهة نظر تقابل بكل احترام
__________________
الحمدُ لله
  #50  
قديم 28/07/2010, 04:03 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
ما شي إحراج كنت أمزح
أول كانوا ينادوني عمي واليوم شفت بابا أخاف باكر حد يقولي
حبابوتي وأنا بعدني في ريعان الشباب

بصراحة كلامك عين العقل والمنطق والواقع ، بس مو ذنبه بو
ما يحب يتملق ويتزلف

هل تعلمي يا سيدتي أن الواسطة هي أم الفساد ففي عالم المحسوبية
سلام على الشفافية و المصدافية والموضوعية فلا محل لها من الإعراب
لا تعكس سوى المجتمع في عمان .. الواقعيه والافتراضيه.. فهناك مثل عماني جديد يقول (ان لم تكن عيارا,, تعيروا عليك)
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #51  
قديم 28/07/2010, 04:04 PM
EXCALIBUR EXCALIBUR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,130
افتراضي

انا اشوف المشرفين بو موجودين يستاهلو الاشراف عن جدارة
شفت منتديات ثانية فيها المدير العام حاط اخوانه وبني عمه بس مشرفين
اما بسبلة عمان كلهم وماشا الله عليهم ممتازين

يعني من ممكن مثلا من المشرفين داخل بواسطة ؟ ممكن مثال
يمكن نقدر نحكم عليه صح
__________________
اجعلوا توقيعكم
.
.

كلنا قلوب بيضاء
للتصدي للمخططات السوداء

وطن واحد . شعب واحد . قائد واحد
  #52  
قديم 28/07/2010, 04:06 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
تمام استاذي

اول شي خلني اقولك بكل صراحة
انا دايما كنت اتوقع ان اجي يوم من الايام الصبح افتح السبلة احصلك انت مشرف وابارك لك
لان بامانة عندك اسلوب قيادة (خارج النص )


فعلا مثل ماقلت ماذنب المتميزين الاخرين الذين لايعرفهم الادارة

لكن منطقيا مثل ماقلت لك استاذي

اذا كانو هناك شخصين متميزين ونفس الكفاءة
فمنطقيا وعقليا رح يختار الشخص اللي يشوف ان له مصلحة شخصية (ربما )

لكن هل هذا يعتبر عدل ؟؟؟


لان الشخصين بنفس الكفاءة حتى اللي شلوه بالواسطة يستااااهل كان ؟؟؟

هذا هو اسؤال


في اشخاص مميزين بجد واتوقع ف ايوم اشوف موضوع تعيينهم مشرفين ولا اريد اذكر اسماء
سيدي الكريم

لو كنت أطمح للإشراف لكنت مشرفا منذ وقت طويل ، ولكني لا أساوم على أفكاري
أو أتنكر لذاتي ، فعراكي مع المشرفين والإدارة أمر لا يخفى على الكثير

ما أطمح إليه هو أن أرى الشفافية و العدالة والموضوعية والمنهجية في كل شيء

كلامك اتفق معه وهي المعرفة ترجح الكفة نعم
__________________
الحمدُ لله
  #53  
قديم 28/07/2010, 04:06 PM
EXCALIBUR EXCALIBUR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,130
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
عجبي من البعض كيف يحصل على لقب وكل مشاركاته اسأله ...وكأنه مشرف
كيف صرتي عضو عميد وكل مشاركاتش مال سوق الجمعة ودكان بو ريال
__________________
اجعلوا توقيعكم
.
.

كلنا قلوب بيضاء
للتصدي للمخططات السوداء

وطن واحد . شعب واحد . قائد واحد
  #54  
قديم 28/07/2010, 04:06 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلاسرمد مشاهدة المشاركات
تابعي معاي وشوفي الردود ...
وبنهاية الحلقة الالقاب المعطاه
بهالطريقة تعتبر من وسخ الدنيا
وسخ الدنيا مره وحدة !
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #55  
قديم 28/07/2010, 04:07 PM
صورة عضوية إبن سمد الشان
إبن سمد الشان إبن سمد الشان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2009
الإقامة: تلال الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,372
افتراضي

تم التصويت

عندي إقتراح وأتمنى من الجميع المبادرة الطيبة

أتمنى من لادارة العامة للسبلة بأن يختارو مجموعة من الاعضاء المتميزين وليكن 5 أو 10 أو 15 ....زألخ.
وبعدين يحطوا حرف على كل متسابق لكي يتسنا لنا التصويت وإلي يفوز يكون مشرف ،
__________________

آخر يوم بنسبالي

22/12/2010
  #56  
قديم 28/07/2010, 04:07 PM
صورة عضوية راضيه بنصيبي
راضيه بنصيبي راضيه بنصيبي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2010
الإقامة: في عيون غلاتي
الجنس: أنثى
المشاركات: 423
افتراضي

تعودنا كل حياتنا صارت تمشي بواسطه
بدونها ما تروم تتحرك شبر
  #57  
قديم 28/07/2010, 04:07 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة EXCALIBUR مشاهدة المشاركات
كيف صرتي عضو عميد وكل مشاركاتش مال سوق الجمعة ودكان بو ريال
،،،،،،،،،، حلوة
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #58  
قديم 28/07/2010, 04:07 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
لا تعكس سوى المجتمع في عمان .. الواقعيه والافتراضيه.. فهناك مثل عماني جديد يقول (ان لم تكن عيارا,, تعيروا عليك)
عفوا أختي العرافة :هل هذا المثل موجود فعلا ؟ بصراحة أول مرة أسمع به

أحيدها إن لم تكن ذئبا
__________________
الحمدُ لله
  #59  
قديم 28/07/2010, 04:09 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
وجهة نظر تقابل بكل احترام

ولكن لا نستبعد بعض الحالات النادرة...

بوركتم
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #60  
قديم 28/07/2010, 04:09 PM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

مرور بصمت.!
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الواسطة تلعب دوراً في الفصول الصيفية بالكليات التطبيقية...ْْ}~ جنون فنان سبلة الجامعات والكليات 2 07/07/2010 10:59 PM
هل تعتقد أن الواسطة لعبت دورا في النقل الخارجي؟ السيف911 سبلة التعليم والأنشطة التربوية 9 14/06/2010 07:52 AM
هل تعتقد أن المشرفين على مستوى من المهنية المطلوبة؟ المرشد الأعلى سبلة الاقتراحات والشكاوى 37 08/10/2009 11:39 PM
اختيار المشرفين عاشق البلوجرانا سبلة الاقتراحات والشكاوى 3 31/12/2008 10:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:04 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها