سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: هل تعتقد أن الواسطة والعلاقات الشخصية تلعب دور في اختيار المشرفين ومنح الألقاب في المنتديات العمانية
نعم 87 69.05%
لا 39 30.95%
المصوتون: 126. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/07/2010, 03:37 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي هل تعتقد أن الواسطة والعلاقات الشخصية تلعب دور في اختيار المشرفين ومنح الألقاب في المنتديات العمانية

الكثير من الناس أعتقد أن المنتديات العمانية سوف تكون واحة الديمقراطية ، ومنبرا حرا للتعبير عن الرأي بعد أن ضاقت عليهم الأرض بما رحبت في العالم الواقعي التي لا يُرى فيها الإعلام الدنيا إلا بعين واحدة ، الكثير من هذه المنتديات رفع شعار حرية الكلمة ونشر ثقافتها وما هذه الشعارات البراقة إلا ذر الرماد على العيون ، ولكن اتضح لكل ذي عينين ولسانا وشفتين هذه اللعبة ، بعد أن كشف الزمان عنها الغبار وأماط عنها اللثام

يعتقد البعض أن هذه المنتديات ما هي إلا وسائل تخدم أجندة بعض الجهات الأمنية ، ولها خط محدود لا يمكن أن تتجاوزه ، ففضائح الفساد الكبيرة هي أثقل من قدرتها على تحمله

البعض منها أصبحت ( وأقصد هنا المنتديات العمانية) مشاريع تجارية تدر المال الوفير على أصحابها بعد أن اخترعت إدارة هذه المنتديات ما بات يعرف بالمشرفين لخدمة أغراضها متبعة سياسة ( حك لي ظهري وأحك لك ظهرك) ، هذا الإختيار جاء على أسس الولاء وليس العطاء ، فكلما أبدع العضو في التزلف والتملق للإدارة كانت فرصته لنيل المنصب أكبر ، حتى غدا هؤلاء المشرفون مخصيون فكريا يقدمون ولاء الطاعة والعرفان بل غدوا أطوع من الحذاء لصاحبه

البعض من هذه المنتديات تبنت حرية الرأي ولو كانت تسيء إلى الدين والأعراف فلا خطوط حمراء أو سوداء يجمح لجامها فغدت هذه المنتديات سوقا راكدة

فالفساد الإداري والمحسوبية والعلاقات الشخصية اكتسحت ما يعرف العالم الإفتراضي فهل هناك عالم آخر يستطيع أن يعيش فيه العماني دون أن يكدر صفو حياته شيئ من هذه المستهجنات؟ وهل عالم الديمقراطية الحق موجود أصلا؟

شارك في سؤال الإستطلاع
__________________
الحمدُ لله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/07/2010, 03:38 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

نعم !
ولا بيجيبوا أي شخص ويقولوله صير مشرف ،،
لازم يعرفوا الشخص !
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #3  
قديم 28/07/2010, 03:39 PM
صورة عضوية أنا لاه
أنا لاه أنا لاه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: هنا لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أنا لاه
افتراضي

نعم .. أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
__________________
  #4  
قديم 28/07/2010, 03:39 PM
صورة عضوية محبة الخير
محبة الخير محبة الخير غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2007
الإقامة: اللهمـ اجعلنا من أهل جنــة فردوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 15,036
افتراضي

تم التصويت....
__________________
لتكن خطواتك في الخير كمن يمشي على الرمل لا يسمع صوته ولكن أثره واضح

اللهم ارزقنا
حسن الخاتمة واجعل خير أعمالنا خواتيمها واجعل خير أيامنا يوم نلقاك
اللهم ثبتنا عند الموت ب لا إله إلا الله ..اللهم اجعل قبورنا روضة من رياض الجنة .. ولا تجعلها حفرة من حفر النار .
اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاه يارب .. يا أرحم الراحمين ..

توقيعي
  #5  
قديم 28/07/2010, 03:40 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

بابا االمرشد.. مفروض تحط نعم وبقوه


وش الي طلع سبلة عمان عـ فوق غير الواسطه ..
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #6  
قديم 28/07/2010, 03:40 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

أشكر من شارك في الموضوع وأرجوا من الجميع الإبتعاد عن
الشخصنة أو التجريح وأن نأخذ الموضوع بعين الإعتبار
__________________
الحمدُ لله
  #7  
قديم 28/07/2010, 03:40 PM
صورة عضوية آلاسرمد
آلاسرمد آلاسرمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوق الواقع و تحت الخيال مشاهدة المشاركات
نعم !
ولا بيجيبوا أي شخص ويقولوله صير مشرف ،،
لازم يعرفوا الشخص !
والله
يعني شو يعتبروا المشرفين الموجودين ؟!!
من هم اصلا ؟!!!
__________________
...
للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه
لا أتواصل مع المتعجرفين
صلوا على حبيب الله
أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب
تخصصي نظم معلومات
  #8  
قديم 28/07/2010, 03:42 PM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

من وجهة نظري

مااتوقع فيه واسطة
لان بامانة كل اللي شفتهم من المشرفين . من وجهة نظري يستحقو ان يكونو مشرفين. هناك ايضا الكثير من يستحق ان يكون مشرف ولا ننكر هالشي ولكن لاننكر ايضا ان الموجودين حاليا يستاهلون

لكن هناك مجاملات

مثال

هناك شخصين جديرين ان يكونو مشرفين
وانا اعرف واحد منهم شخصيا
فراح اختار اللي اعرفه هذا ف حالة انهم بنفس الكفاءة , واذا صار شاغر بختار الشخص الثاني

وهذا اللي جالس يصير ف المنتديات (يمكن ) ما (أكيد )

شكؤا لك مدمن قهوة
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

  #9  
قديم 28/07/2010, 03:42 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اتمنى عدم غلق الموضوع واعطاءنا حريه ابداء الرأي.. فكما ان المنتدى ينادي بحريه ابداء الرأي... نحن هنا نبدئ رأينا ..
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #10  
قديم 28/07/2010, 03:43 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوق الواقع و تحت الخيال مشاهدة المشاركات
نعم !
ولا بيجيبوا أي شخص ويقولوله صير مشرف ،،
لازم يعرفوا الشخص !
رأي جميل ولكن ليس كل المشرفين معلومة شخصياتهم لدى الإدارة
من قال لازم؟

شكرا للمشاركة في الموضوع
__________________
الحمدُ لله
  #11  
قديم 28/07/2010, 03:43 PM
صورة عضوية حطام أنثى
حطام أنثى حطام أنثى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2010
الإقامة: هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 854
افتراضي

تم التصويت قبل لا اقرا الموضووع
نعم وبعنفــ..
__________________
إذا كان السجن هو جامعه الجريمة.... فإن التلفاز هو المدرسة الأعداديه للانحراف ....

عند مروركـ ع توقيعي (أستغفرو الله ) 10 مرات ..
اكسب اجر من وراكم ...
  #12  
قديم 28/07/2010, 03:44 PM
صورة عضوية a467nas
a467nas a467nas غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 226
افتراضي

ما اعتقد فيه واسطه
لان الشخص يثبت جدارته انه يصير مشرف بردوده واسلوبه الحلو وبكذا يختاروه
__________________
تعبت منّي ي .. [ أنا ] ..
وإلاّ .. [ أنا ] .. منّي .. { تعب ~
سؤال أعقل من ..... [ جنون .. !
سؤال أقسى من ..... [ حنون .. !
أنا .. أنا ... !؟
أو ..
...... { من أكووون .. !
  #13  
قديم 28/07/2010, 03:44 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وفي غدار مشاهدة المشاركات
نعم .. أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
هل يمكن أن تفيدنا بتجربتك الشخصية دون ذكر الأسماء؟

شكرا للمشاركة
__________________
الحمدُ لله
  #14  
قديم 28/07/2010, 03:45 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

نسيت أذكر إني صوت بنعم وبعنف شديد ، لأن المعاين يقول ما ذهبت إليه
وما خفي أعظم
__________________
الحمدُ لله
  #15  
قديم 28/07/2010, 03:46 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلاسرمد مشاهدة المشاركات
والله
يعني شو يعتبروا المشرفين الموجودين ؟!!
من هم اصلا ؟!!!
و الله ما اعرف لكن ،،،، لازم يعرفوا الواحد زين قبل لايخلوا مشرف
ولا مو رايش !
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #16  
قديم 28/07/2010, 03:46 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محبة الخير مشاهدة المشاركات
تم التصويت....
بماذا ؟ ولماذا؟
__________________
الحمدُ لله
  #17  
قديم 28/07/2010, 03:46 PM
صورة عضوية حطام أنثى
حطام أنثى حطام أنثى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2010
الإقامة: هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 854
افتراضي

اخي صحيح انه الواسطه لها دوو ..بس م نقدر نعمم الشي ..
ارى دائما وضع المشرفين نظرا لنشاطهم وابداعهم الدائم ف القسم ...وليش تلمق كما تظن ..
__________________
إذا كان السجن هو جامعه الجريمة.... فإن التلفاز هو المدرسة الأعداديه للانحراف ....

عند مروركـ ع توقيعي (أستغفرو الله ) 10 مرات ..
اكسب اجر من وراكم ...
  #18  
قديم 28/07/2010, 03:47 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
رأي جميل ولكن ليس كل المشرفين معلومة شخصياتهم لدى الإدارة
من قال لازم؟

شكرا للمشاركة في الموضوع
ما ارعف مبوني أتوقع بس !
الله أعلم
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #19  
قديم 28/07/2010, 03:47 PM
صورة عضوية شمة عمان
شمة عمان شمة عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,826
افتراضي

لو حاط خانه اخرى ف الاستطلاع وهي لا اعرف ..
ما احب اتكلم بشي ما اعرفه ..
__________________
.
.
.


" رَبِّ اجْعَلْ هَـَذَا بَلَداً آمِناً وَارْزُقْ أَهْلَهُ مِنَ الثَّمَرَاتِ رزقا حسنا "
  #20  
قديم 28/07/2010, 03:48 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
بابا االمرشد.. مفروض تحط نعم وبقوه


وش الي طلع سبلة عمان عـ فوق غير الواسطه ..
أول مرة حد يقولي بابا في المنتدى
ما مشكلة نمشيها هـ المرة

نعم أنا صوت بنعم وعنف بعد

عفوا كيف يعني سبلة عمان طلعت بالواسطة؟

شكرا أختي العرافة
__________________
الحمدُ لله
  #21  
قديم 28/07/2010, 03:48 PM
صورة عضوية حطام أنثى
حطام أنثى حطام أنثى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2010
الإقامة: هناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 854
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوق الواقع و تحت الخيال مشاهدة المشاركات
و الله ما اعرف لكن ،،،، لازم يعرفوا الواحد زين قبل لايخلوا مشرف
ولا مو رايش !
بسألكم سؤال
مشرفين السبله قبل لا يكونوا مشرفين م كانوا قمه ف الابداع ف مواضيعهم وردودهم ؟؟؟
__________________
إذا كان السجن هو جامعه الجريمة.... فإن التلفاز هو المدرسة الأعداديه للانحراف ....

عند مروركـ ع توقيعي (أستغفرو الله ) 10 مرات ..
اكسب اجر من وراكم ...
  #22  
قديم 28/07/2010, 03:49 PM
صورة عضوية ورد أسود
ورد أسود ورد أسود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2009
الإقامة: ورد أسود
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,156
افتراضي

التصويت بـ نعم


أذا تريد تنكر ماي يجيك بسرعة بتحتاج واسطة
وش عاد عشان تحط قفل ....
لكن بعض المشرفين بأمانة يستاهلوا الأشراف بجداره
__________________
تركت هنا بقايا من بقايا الأثر...
جذور باليه و ينابيع دموع خاوية

حلمى الوحيد بالشروق و أنا ما عرفة غير الغروب


كلهم يكذبون كلهم يعشقون الأقنعة
  #23  
قديم 28/07/2010, 03:49 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

ملاحظة:
ما جاء في الموضوع ليس تعميما على جميع المشرفين
فالتعميم ليس من المنطق في شيء والموضوع عام وليس
مخصص لنقد منتدى عماني دون غيره
__________________
الحمدُ لله
  #24  
قديم 28/07/2010, 03:50 PM
صورة عضوية آلاسرمد
آلاسرمد آلاسرمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوق الواقع و تحت الخيال مشاهدة المشاركات
و الله ما اعرف لكن ،،،، لازم يعرفوا الواحد زين قبل لايخلوا مشرف
ولا مو رايش !
مش عارفه
بس ليش هالاسلوب
__________________
...
للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه
لا أتواصل مع المتعجرفين
صلوا على حبيب الله
أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب
تخصصي نظم معلومات
  #25  
قديم 28/07/2010, 03:51 PM
صورة عضوية آلاسرمد
آلاسرمد آلاسرمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
ملاحظة:
ما جاء في الموضوع ليس تعميما على جميع المشرفين
فالتعميم ليس من المنطق في شيء والموضوع عام وليس
مخصص لنقد منتدى عماني دون غيره
يعني انت تتحدث عن سبلة عمان فقط ...
ام جميع المنتديات بجميع الجنسيات بشكل عام
__________________
...
للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه
لا أتواصل مع المتعجرفين
صلوا على حبيب الله
أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب
تخصصي نظم معلومات
  #26  
قديم 28/07/2010, 03:51 PM
صورة عضوية خالد المنعي
خالد المنعي خالد المنعي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: العين دار الزين
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,557
افتراضي

التحزبات والعدوات أحيانا تظهر على السطح
والواسطة لها دور في وخصوصا في مسألة الالقاب الا من رحم ربي
__________________



هل في عقول الملحدين غباءُ؟ أم في عيون الجاحدين عماءُ؟!

أيُجوز عقلاً أنّ عقلاً مبدعاً قد أبدعته طبيعةٌ بلهاءُ؟!

فإذا الطبيعة أدركتْ وتصرّفَتْ قلنا الطبيعة والإله سواء

الله أحيى الكائنات بسره وبسره تتفاعل الاشياء
  #27  
قديم 28/07/2010, 03:52 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك بصراحتي مشاهدة المشاركات
من وجهة نظري

مااتوقع فيه واسطة
لان بامانة كل اللي شفتهم من المشرفين . من وجهة نظري يستحقو ان يكونو مشرفين. هناك ايضا الكثير من يستحق ان يكون مشرف ولا ننكر هالشي ولكن لاننكر ايضا ان الموجودين حاليا يستاهلون

لكن هناك مجاملات

مثال

هناك شخصين جديرين ان يكونو مشرفين
وانا اعرف واحد منهم شخصيا
فراح اختار اللي اعرفه هذا ف حالة انهم بنفس الكفاءة , واذا صار شاغر بختار الشخص الثاني

وهذا اللي جالس يصير ف المنتديات (يمكن ) ما (أكيد )

شكؤا لك مدمن قهوة
مو أخبارك صديقي أبو حمادة

وما ذنب المتميز الذي يكون مجهول لدى المشرفين؟
ومثل ما قال المثل العماني ( بو ما يعرفك ما يثمنك)

البعض يسعى لتكوين علاقات شخصية لأغراض محددة

شكرا لك سيادة الملك
__________________
الحمدُ لله
  #28  
قديم 28/07/2010, 03:52 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حطام أنثى مشاهدة المشاركات
بسألكم سؤال
مشرفين السبله قبل لا يكونوا مشرفين م كانوا قمه ف الابداع ف مواضيعهم وردودهم ؟؟؟
ش دراني
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #29  
قديم 28/07/2010, 03:53 PM
صورة عضوية فوق الواقع و تحت الخيال
فوق الواقع و تحت الخيال فوق الواقع و تحت الخيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 162
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آلاسرمد مشاهدة المشاركات
مش عارفه
بس ليش هالاسلوب
كيف اسلوبي ،، بعيد الشر !؟
__________________
☻/
/▌ للاذكياء فقط
/ \ ..
  #30  
قديم 28/07/2010, 03:55 PM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

مره كذا ومره كذا
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الواسطة تلعب دوراً في الفصول الصيفية بالكليات التطبيقية...ْْ}~ جنون فنان سبلة الجامعات والكليات 2 07/07/2010 10:59 PM
هل تعتقد أن الواسطة لعبت دورا في النقل الخارجي؟ السيف911 سبلة التعليم والأنشطة التربوية 9 14/06/2010 07:52 AM
هل تعتقد أن المشرفين على مستوى من المهنية المطلوبة؟ المرشد الأعلى سبلة الاقتراحات والشكاوى 37 08/10/2009 11:39 PM
اختيار المشرفين عاشق البلوجرانا سبلة الاقتراحات والشكاوى 3 31/12/2008 10:43 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها