سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 16/01/2011, 12:15 AM
صورة عضوية عمانية بنت عماني
عمانية بنت عماني عمانية بنت عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مملكة أحزاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,482
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزعيم202 مشاهدة المشاركات
الله يعينكم ....
ويعين الجميع
__________________
عندما نغوص في أعماق السعادة
نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجرّد وهم ..
فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

متى ستحدث هذه المعادله
الشعب الخاص = الشعب العام

llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1029278
خاطرتي ما بال القمر
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 16/01/2011, 12:24 AM
صورة عضوية Feeling Dead
Feeling Dead Feeling Dead غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اطار مكسور مشاهدة المشاركات
اتمنى انكم تنشروا الخبر على الرسائل القصيرة لكل الشعب العماني بعبارة نعم للمسيرة الاخضراء في حب عمان حتى الصغير والكبير يعرف والله يوفقكم
رأي سديد بيض الله وجهك
__________________
الصبر مفتاح الفرج
  #93  
قديم 16/01/2011, 12:26 AM
صورة عضوية Feeling Dead
Feeling Dead Feeling Dead غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

نتمنى يروح الجبن عن شعبنا ليرتقي إلا ما يصبوا إليه
__________________
الصبر مفتاح الفرج
  #94  
قديم 16/01/2011, 12:28 AM
صورة عضوية Feeling Dead
Feeling Dead Feeling Dead غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فخامة الرئيس مشاهدة المشاركات


إذا ما جرجروهم ف الزنزانة ولا العيب
إذا كنا ألف شخص أي سجن يسدنا
__________________
الصبر مفتاح الفرج
  #95  
قديم 16/01/2011, 12:38 AM
صورة عضوية Feeling Dead
Feeling Dead Feeling Dead غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمانية بنت عماني مشاهدة المشاركات
صدقك والله

يعني هالمسيرة ما بتفيدنا شيء نحن الشعب الخاص
إن شاءالله بتفيدكم تفائلوا خيرا تجدوه بإذن الله .. موفقين
__________________
الصبر مفتاح الفرج
  #97  
قديم 16/01/2011, 12:58 AM
صورة عضوية هجرس الصحراء
هجرس الصحراء هجرس الصحراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: رحال
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تعمير مشاهدة المشاركات


الاهداف:



1 - رفع الرواتب المتدنية وزيادة الحد الأدنى للأجر للقطاعين العام والخاص

2- زيادة معاشات التقاعد و الضمان الاجتماعي وزيادة رواتب العسكرين والشرطة ( الجنود ) لضمان حياه كريمه للأسر العمانية

3 - توفير فرص اكثر من الوظايف للخريجين والباحثين عن عمل

4- زيادة نسبة التعمين للوظائف الكبرى

5 - مراقبة المراكز التجارية والتجار
تجنبا لزيادة الأسعار في حالة زيادة الرواتب وفرض عقوبات عليهم لأي مخالفة تصدر منهم .

6 - تفعيل دور جهاز الرقابة المالية للدولة في مراقبة الأموال التي تصرف على المشاريع في الدوله

7- زيادة صلاحيات مجلس الشورى لأن الصلاحيات الحالية اشرافية وغير رقابية





كل هذه المطالب تم صياغتتها في رسالة لكي نوصلها لجلالة السلطان



يطلق على المسيرة اسم " المسيرة الخضراء" . رمزيه اللون الأخضر ( هو جزء من العلم العماني ويرمز إلى الرخاء الذي ندعو له أن يعم المواطنين جميعا من خلال تنفيذ أهداف المسيرة و أولها زيادة الأجور و القضاء على البطالة و تعمين الوظائف الكبرى في القطاع الخاص، كما أن اللون الأخضر هو إعلان رسمي للجميع على سلمية المسيرة و حسن النوايا من القائمين عليها"


يمكن للمتضامنين و المؤيدين من كافة فئات الشعب العماني أن يظهروا تأييدهم الصريح من الآن لهذه المطالب من خلال توظيف اللون الأخضر و إظهاره على الملأ: أصحاب السيارات يمكن لهم وضع قطعة قماش خضراء في واجهة سياراتهم من الداخل (طبلون السياره)، تعليق قطع من القماش الأخضر على واجهات البيوت في كل عمان من مسندم إلى ظفار، الموظفين الحكوميين يرتدون المصار الخضراء، يمكن للفتيات استخدام الثيم الأخضر في ملابسهن إلخ.. أي خلق موجه خضراء تعم البلاد من أقصاها إلى أقصاها.. هذا سيظهر جليا للجميع وحتى وسائل الإعلام وهي وسيله سلميه راقيه للتعبير عن الرأي.


ظهور التأييد الشعبي لمسيره قبل وقتها من خلال هذه الموجه الخضراء سيعطي الطمأنينة للمشاركين و يزيد من عددهم كما سيعمل على إشهار خبر المسيرة في كل عمان حتى عند الأميين ممن لا يقرءون و لا دراية لهم بعالم الإنترنت أي سنخرج من الدائرة الضيقة لمستخدمي الإنترنت في عمان ، يجب استمرار هذه الموجه الخضراء إلى حين إصغاء الحكومة لمطالب المسيرة الخضراء.

17/1/2011
الأثنين ..أمام وزارة الأسكان .. الساعة 4 عصرا
بعدها يبدأ التحرك الى بيت البركة لتوصيل رساله الى جلالة السلطان قابوس








اخوي في نقطة بعد ما ذكرتها وهي وضع حد لطيران العماني التي ترفع الاسعار الباهظه بالرحلات الداخلية .............
__________________
[SIZE="4"][COLOR="DarkRed"]ومن يتهيب صعود الجبال
يعيش ابد الدهر بين الحفر http://20080508dasdasftb_3.rar
  #98  
قديم 16/01/2011, 01:01 AM
صورة عضوية راعي الوقبة
راعي الوقبة راعي الوقبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2008
الإقامة: مدينة العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 313
افتراضي

ننتظر المفاجأت بفارغ الصبر

عسى تجيب فايدة

ودربكم خضر ان شاء الله
  #99  
قديم 16/01/2011, 01:01 AM
صورة عضوية عمانية بنت عماني
عمانية بنت عماني عمانية بنت عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مملكة أحزاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,482
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هجرس الصحراء مشاهدة المشاركات



اخوي في نقطة بعد ما ذكرتها وهي وضع حد لطيران العماني التي ترفع الاسعار الباهظه بالرحلات الداخلية .............
اعتقد هالنقطه راح تدخل مع نقطة الحد من ارتفاع الاسعار اخي
__________________
عندما نغوص في أعماق السعادة
نكتشف أحياناً أن سعادتنا مجرّد وهم ..
فنعود للتقوقع داخل ذواتنا وكأن شيئاً لم يكن !

متى ستحدث هذه المعادله
الشعب الخاص = الشعب العام

llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
llllllllllllllllllllllllllllllllllllllll
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1029278
خاطرتي ما بال القمر
  #100  
قديم 16/01/2011, 01:46 AM
صورة عضوية صدام البطل
صدام البطل صدام البطل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2007
الإقامة: المسيرة الخضراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,132
افتراضي

ما اعتقد ايتغير شي
__________________
للأسف:

(((هويه)))) (((( بلا)))) (((((وطن )))))




الموت الموت

تعيش مصر
  #101  
قديم 16/01/2011, 04:08 AM
هيثمي هيثمي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2010
الإقامة: عـــــــــــــــمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
Thumbs down مسمي نفسه شاب صريح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاب صريح مشاهدة المشاركات
يوم يرميوكم باكر بالسجن بعدين خلوا اهاليكم يدورا ناس يطلعوكم
مسمي نفسه شاب صريح لاوالله اسمك احسن شاب دمير وخوافياخي اجلس فبيتكم احسن لك وهذي مسيره سلميه ليش مكبر السالفه خلي الناس تطالب بحقها واسكت احسن لك
تخلو الواحد يطلع عن طوره
  #102  
قديم 16/01/2011, 06:55 AM
أبومكتوم أبومكتوم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 23
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تعمير مشاهدة المشاركات


الاهداف:



1 - رفع الرواتب المتدنية وزيادة الحد الأدنى للأجر للقطاعين العام والخاص

2- زيادة معاشات التقاعد و الضمان الاجتماعي وزيادة رواتب العسكرين والشرطة ( الجنود ) لضمان حياه كريمه للأسر العمانية

3 - توفير فرص اكثر من الوظايف للخريجين والباحثين عن عمل

4- زيادة نسبة التعمين للوظائف الكبرى

5 - مراقبة المراكز التجارية والتجار
تجنبا لزيادة الأسعار في حالة زيادة الرواتب وفرض عقوبات عليهم لأي مخالفة تصدر منهم .

6 - تفعيل دور جهاز الرقابة المالية للدولة في مراقبة الأموال التي تصرف على المشاريع في الدوله

7- زيادة صلاحيات مجلس الشورى لأن الصلاحيات الحالية اشرافية وغير رقابية





كل هذه المطالب تم صياغتتها في رسالة لكي نوصلها لجلالة السلطان



يطلق على المسيرة اسم " المسيرة الخضراء" . رمزيه اللون الأخضر ( هو جزء من العلم العماني ويرمز إلى الرخاء الذي ندعو له أن يعم المواطنين جميعا من خلال تنفيذ أهداف المسيرة و أولها زيادة الأجور و القضاء على البطالة و تعمين الوظائف الكبرى في القطاع الخاص، كما أن اللون الأخضر هو إعلان رسمي للجميع على سلمية المسيرة و حسن النوايا من القائمين عليها"


يمكن للمتضامنين و المؤيدين من كافة فئات الشعب العماني أن يظهروا تأييدهم الصريح من الآن لهذه المطالب من خلال توظيف اللون الأخضر و إظهاره على الملأ: أصحاب السيارات يمكن لهم وضع قطعة قماش خضراء في واجهة سياراتهم من الداخل (طبلون السياره)، تعليق قطع من القماش الأخضر على واجهات البيوت في كل عمان من مسندم إلى ظفار، الموظفين الحكوميين يرتدون المصار الخضراء، يمكن للفتيات استخدام الثيم الأخضر في ملابسهن إلخ.. أي خلق موجه خضراء تعم البلاد من أقصاها إلى أقصاها.. هذا سيظهر جليا للجميع وحتى وسائل الإعلام وهي وسيله سلميه راقيه للتعبير عن الرأي.


ظهور التأييد الشعبي لمسيره قبل وقتها من خلال هذه الموجه الخضراء سيعطي الطمأنينة للمشاركين و يزيد من عددهم كما سيعمل على إشهار خبر المسيرة في كل عمان حتى عند الأميين ممن لا يقرءون و لا دراية لهم بعالم الإنترنت أي سنخرج من الدائرة الضيقة لمستخدمي الإنترنت في عمان ، يجب استمرار هذه الموجه الخضراء إلى حين إصغاء الحكومة لمطالب المسيرة الخضراء.

17/1/2011
الأثنين ..أمام وزارة الأسكان .. الساعة 4 عصرا
بعدها يبدأ التحرك الى بيت البركة لتوصيل رساله الى جلالة السلطان قابوس




موافقين بس اهم شي تكون مسيرة منظمة وما قي تخريب ولا فوضة,وأنشاء الله تكون النتائج زينه والله يحفظ السلطان
  #103  
قديم 16/01/2011, 07:16 AM
صورة عضوية Mr. 851
Mr. 851 Mr. 851 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 820
افتراضي

اهم شي دعوة وسائل الإعلام المحلية والدولية للمشاركة
  #104  
قديم 16/01/2011, 07:32 AM
صورة عضوية كوفكاو
كوفكاو كوفكاو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: وسط الهموم
الجنس: ذكر
المشاركات: 659
افتراضي

الشيمة باغي اتزوج
__________________
الله يغمد روح أخي الجنة
  #105  
قديم 16/01/2011, 07:52 AM
صورة عضوية غلا مجان
غلا مجان غلا مجان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 692
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr. 851 مشاهدة المشاركات
اهم شي دعوة وسائل الإعلام المحلية والدولية للمشاركة
نفس الكلاام
__________________
تلك الفراغات التي خلقت بين اصابعنا.. خلقت لنملاها بأصابع من نحب

ساعات وجنط من تايلاند تقليد درجة أولى مع الكرت الاصلي للجنط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1054417

كولاجين ماسك الذهـب و الفضـة مع بودرة الكريستال فقط عند التاجرة غــ مجان ــلا
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1028367
  #106  
قديم 16/01/2011, 08:11 AM
صورة عضوية ابومصعب
ابومصعب ابومصعب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 45
افتراضي

الله معكم وبالتوفيـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــق
المطالبة بالحقوق واجب مشروع
كل العمانيون ينتظرون بفارغ الصبر نتائج المسيرة الخضـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــراء
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #107  
قديم 16/01/2011, 08:18 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاب صريح مشاهدة المشاركات
يوم يرميوكم باكر بالسجن بعدين خلوا اهاليكم يدورا ناس يطلعوكم
هل تتوقع ان السجن حرام او عيب ياما في السجن مظاليم
انا علي استعداد بان اكون سجينا او حتي يتم اعدامي رمي بالرصاص
واحتمال بكرة في حال كانت هناك جموع غفيرة في المسيرة
سوف اعمل التالي
اقسم بالله باني علي استعداد بان احرق نفسي في المسيرة ولعدت اسباب
اهمها لم يتم الرفع الظلم عني تحديدا
ويتجرع اولادي المرارة فانا في حكم الاموات في الاساس وجودي من عدمه
وحتي يلفت اعلام سواء المحلي او الخارجي ويكفي يكون لي الشرف الموت
من اجل اظهر بعض الحقائق والتي لا تصل الي ولي امرنا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #108  
قديم 16/01/2011, 08:25 AM
صورة عضوية غدار وفي
غدار وفي غدار وفي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الإقامة: مطوع رغدي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,290
افتراضي

بالتوفيق

اهم شيء تكونوا مسالمين
وتكونوا ملتزمبن
  #109  
قديم 16/01/2011, 08:41 AM
صورة عضوية عاشق اللمبرجيني
عاشق اللمبرجيني عاشق اللمبرجيني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 204
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق اللمبرجيني
افتراضي

دام المسيرة سلمية وفيها مطالبة بحق لنا فيه حق ف معكم بإذن الله
__________________
اللهم إرفع عنا البلاء والوباء والغلاء والمحن .. اللهم ااامين
  #110  
قديم 16/01/2011, 06:10 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق اللمبرجيني مشاهدة المشاركات
دام المسيرة سلمية وفيها مطالبة بحق لنا فيه حق ف معكم بإذن الله
نعم والي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #111  
قديم 16/01/2011, 06:14 PM
صورة عضوية ارجوحة الاحزان
ارجوحة الاحزان ارجوحة الاحزان غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في العامرات
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: ارجوحتي القديمة
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,898
افتراضي

بالتوفيق اخواني ....
__________________
وما زالت ارجوحتي تمضى و تعزف ارجوحة الاحزان ...
"اللهم اغفر لاخي وارفع درجته في المهديين واغفر له يا رب العالمين
وافسح له قبره ونوره واسكنه فسيح جناتك يالله واجعل قبره روضه من
رياض الجنه برحمتك يا ارحم الراحمين"
ذكرى مؤلمه على رحيل اخي...؟؟!!!
مات نبض الحبوبه
اللهم ارزقني حسن الخاتمه...وثبتني عند السؤال ...ولا تحرمني من نطق الشهاده يا رب

خانت عــــهودي بعدما ملكـتها… قلبي , فكيف أطيق أن أتبســما !

  #112  
قديم 16/01/2011, 06:16 PM
صورة عضوية الدلفين الخفي
الدلفين الخفي الدلفين الخفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: حيث المسجد موجود
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,488
افتراضي

بالتوفيق

بس اخشى ان يحدث ما حدث في تونس
خلوها سلمية بمعنى الكلمة
ليتني معكم
عمان عريقة وقابوس مفدى
__________________
قال الله تعالى: (( وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا, قالوا انطقنا الله الذي انطق كل شي وهو خلقكم اول مرة وإليه ترجعون ))

حب الوطن ما هو بفكرة وتنجاس
وما هو بكلمة تدور بيني وبينه
لا من ذكرت عمان وانا ارفع الرأس
مثل أي واحد لا من ذكر والدينه


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976 للشاعر: علي الكعبي
  #113  
قديم 16/01/2011, 06:18 PM
اوبـار اوبـار غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: ربــوة ظـــفار
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,440
افتراضي

جيت أسال شو صار ...

على بالي اليوم كانت المظاهرة

شكلي خرفت .....


المهم بغينا التفاصيل أول بأول
  #114  
قديم 16/01/2011, 06:21 PM
صورة عضوية حصن لوعال
حصن لوعال حصن لوعال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2010
الإقامة: شبه الجزيرة العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
هل تتوقع ان السجن حرام او عيب ياما في السجن مظاليم
انا علي استعداد بان اكون سجينا او حتي يتم اعدامي رمي بالرصاص
واحتمال بكرة في حال كانت هناك جموع غفيرة في المسيرة
سوف اعمل التالي
اقسم بالله باني علي استعداد بان احرق نفسي في المسيرة ولعدت اسباب
اهمها لم يتم الرفع الظلم عني تحديدا
ويتجرع اولادي المرارة فانا في حكم الاموات في الاساس وجودي من عدمه
وحتي يلفت اعلام سواء المحلي او الخارجي ويكفي يكون لي الشرف الموت
من اجل اظهر بعض الحقائق والتي لا تصل الي ولي امرنا
استغفر الله. يا اخي لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس .
المثل يقول (من كثر الطرق يلين الحديد)
  #115  
قديم 16/01/2011, 06:22 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حصن لوعال مشاهدة المشاركات
استغفر الله. يا اخي لايأس مع الحياة ولاحياة مع اليأس .
المثل يقول (من كثر الطرق يلين الحديد)
انا جاد استاذي بعد اليأس في الحياة ايش فائدة الحياة وانا بكل أمانه وجودي من عدمه مع اولادي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #116  
قديم 16/01/2011, 06:23 PM
سحاب ومطر سحاب ومطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2009
الإقامة: هنااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

الرجاء عدم تحطيم اموال الشعب والدولة
__________________
:مست? ?رب:
  #117  
قديم 16/01/2011, 06:27 PM
سيح الزمايم سيح الزمايم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 861
افتراضي

اطالب بستقالة مكى فورا
__________________
جميع الحقوق محفوظة
  #118  
قديم 16/01/2011, 06:38 PM
صورة عضوية الدلفين الخفي
الدلفين الخفي الدلفين الخفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: حيث المسجد موجود
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,488
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
هل تتوقع ان السجن حرام او عيب ياما في السجن مظاليم
انا علي استعداد بان اكون سجينا او حتي يتم اعدامي رمي بالرصاص
واحتمال بكرة في حال كانت هناك جموع غفيرة في المسيرة
سوف اعمل التالي
اقسم بالله باني علي استعداد بان احرق نفسي في المسيرة ولعدت اسباب
اهمها لم يتم الرفع الظلم عني تحديدا
ويتجرع اولادي المرارة فانا في حكم الاموات في الاساس وجودي من عدمه
وحتي يلفت اعلام سواء المحلي او الخارجي ويكفي يكون لي الشرف الموت
من اجل اظهر بعض الحقائق والتي لا تصل الي ولي امرنا



هون عليك الأخ سالم الكندي
سيدنا أيوب صبر 950 سنة


الثقة بالله اكبر من كلامك فأرجو أن لا يسيطر اليأس على قلبك
__________________
قال الله تعالى: (( وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا, قالوا انطقنا الله الذي انطق كل شي وهو خلقكم اول مرة وإليه ترجعون ))

حب الوطن ما هو بفكرة وتنجاس
وما هو بكلمة تدور بيني وبينه
لا من ذكرت عمان وانا ارفع الرأس
مثل أي واحد لا من ذكر والدينه


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976 للشاعر: علي الكعبي
  #119  
قديم 16/01/2011, 06:46 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدلفين الخفي مشاهدة المشاركات
هون عليك الأخ سالم الكندي
سيدنا أيوب صبر 950 سنة


الثقة بالله اكبر من كلامك فأرجو أن لا يسيطر اليأس على قلبك
فات الاوان
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #120  
قديم 16/01/2011, 06:51 PM
صورة عضوية بشار
بشار بشار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,103
افتراضي

امنياتنا ان تتحرك الحكومة وتمتص غضب بعض المواطنين وتلبية احتياجاتهم باسرع وقت وبأمانة لا نريد ان نصل الى ما وصل في الشعب التونسي من تدميرالبنية التحتية للتغيير ولفت الحكومة لمطالب الشعب
امنياتنا بامانة ان نرى خلال الايام القادمة بعض التغيرات الوزارية دماء جديدة .. تخفيض او دعم بعض السلع من قبل الحكومة .. زيادة الرواتب.. وخطة لتوظيف أكبر عدد من الباحثين عن عمل.. متابعة جشع التجار.. وكذلك متابعة مناقصات المشاريع بالبلد والاموال الخيالية التي تصرف لهذه المشاريع
ما يمنع من مواصلة الكتابة هنا ووضع قماش أخضر بالسيارات دون تجمهر حتى يصل مطالب الشعب لمولانا وحتى يصل واقع حياة بعض المواطنين بالبلد إليه لدرجة ان بعض المواطنين يرجع من سوق السمك ولا يستطيع شراء سمك لغداء ابنائه
امنياتنا ان يعم الخير بالبلاد ويحفظ الله عمان وشعبها وقائدها من أي مكروه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
المسيرة الخضراء سراب المجد السبلة العامة 110 17/01/2011 02:17 PM
تونس الخضراء & المسيرة الخضراء محب الأسلام سبلة السياسة والاقتصاد 11 16/01/2011 09:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:04 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها