سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 13/09/2010, 02:56 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي مستأجر قصر مو شقه

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان الحديث في هذا الموضوع قد كثر ولا اعتقد اني سأضيف شيئا على الذي قيل ولكن هذا طلب واتمنى من الجميع المشاركة في هذا الطلب والاصرار عليه لان الموضوع يضرني ويضر جميع المواطنين من مسقط وخارجها...
انني واخوتي من سكان الباطنه ونعمل في مسقط وبحكم عملنا اردنا الاستئجار في مسقط واخترنا الخوير لان اخي يعمل في السيب واخي الثاني يعمل في روي والأخر يعمل في القرم وابن عمي يعمل في الوادي الكبير فلذلك كانت الخوير الانسب للجميع
بحثنا وبالفعل كانت الشقق المعروضه كثيره ولكن الجميع وكأنهم اتفقوا على السعر وجدنا غرفتين وصاله بمبلغ 400 ريال
في اي زمن نعيش لكي ندفع 400ريال؟؟؟؟
لقد زاد الطمع في قلوب البشر وصاروا ينهبون بعضهم البعض
لقد اضطررنا لاستئجار الشقه ولكن يعلم الله اني اشكوا المؤجر لله كلما اعطيه الاجار واني سأشكوه يوم القيامه
اين الحكومه عن هؤلاء؟؟؟؟؟
الا يعلمون من اين ناتي بالمال....؟؟؟؟
الرواتب ضعيفه والمصارف تثقل الكاهل....
انا مواطن عماني اسكن هذا البلد ولي حقوقي وعلي واجباتي تجاه هذا الوطن
الا استحق العيش بكرامه؟؟؟؟؟
اليس المؤجر عمانيا مثلي ويعلم بالحال؟؟؟؟
لماذا المغالاه في الاسعار....؟؟؟؟؟
اذا كنت انا مقتدرا ولله الحمد فلا تنسوا اخوانكم طلبة الكليه
فهم مجبورون على السكن في الخوير وفي نفس الوقت يعطون 60 ريالا
بالله عليكم ماذا سيفعلون بهذا المبلغ الزهيد مع هذه الايجارات
هل تستحق العقارات هذه الاسعار؟؟؟؟
ان الزياده التي اتحدث عنها ليست بالقليله
ان الزيادة وصلت لنسبة 300% خلال اقل من سنتين من دون سبب
ايجار العقارات يجب ان يكون في وضع متوافق ومتوازن مع دخل الفرد
العقارات ليست مرتبطة باسعار الذهب والنفط لكي ترتفع وتنزل
القانون يقول يحق لصاحب العقار رفع الايجار بنسبة 7% كل سنتين

ان اصحاب العقار اعمت الاموال اعينهم واماتت قلوبهم من دون اي مراعاة او رحمه لاخوانهم وابناء بلدهم
اتمنى ان تساندوني في هذه المطالبه والسعي لوصولها للمسؤليين لاتخاذ اجراء سريع واصحاب العقار ليفكروا قليلا في اسعارهم.
كم اتمنى تثبيت الموضوع لاهميته
عذرا للاطاله ودمتم بود
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه

آخر تحرير بواسطة لا جديد الا التعب : 15/09/2010 الساعة 05:59 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 13/09/2010, 03:14 PM
صورة عضوية مدرس عاطل
مدرس عاطل مدرس عاطل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2007
الإقامة: $$ شـنـــــــاص $$
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,573
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________

كـــفاك غــــدرا يا زمــــــــــان فــانني
ذقت المــــــــــــــــرار فما عــدت اطيق
اين الـفرار ان كان الدهــــر قد ذلـــني
لم ترى النور عيني ولا ابصرت طريق
كيف الحـياة وكيف العيش يا رب دلـني
ومتى الخلاص يا رب ومـتى العــتيق؟؟

$$ نحــن لن نستــسلم نمــوت او ننتـصر .$$
  #3  
قديم 13/09/2010, 03:24 PM
صورة عضوية ينابيع العلم
ينابيع العلم ينابيع العلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 555
افتراضي

أشكر ربك انك حصلت بـ 400 ريال.. غيرك مجصل 520 ريال من نفس المنطــقه
__________________
أتسائل كيف هم يضحكون عندما اتعثر
لا يعلمون انه عند ثعثري تزيد همتي
  #4  
قديم 13/09/2010, 03:25 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

خلوها مستوره بس
  #5  
قديم 13/09/2010, 03:26 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ينابيع العلم مشاهدة المشاركات
أشكر ربك انك حصلت بـ 400 ريال.. غيرك مجصل 520 ريال من نفس المنطــقه
والحل؟؟؟؟؟؟؟
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #6  
قديم 13/09/2010, 03:33 PM
صورة عضوية woxow
woxow woxow غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/11/2009
الإقامة: البيت الكبير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,677
افتراضي

اللهم لا تسلط عليهم عدوا من غيرهم -
  #7  
قديم 13/09/2010, 03:39 PM
صورة عضوية حُذام
حُذام حُذام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: أجلس ويبدأ وطن
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,307
افتراضي



لمن ستشتكي؟؟؟!!!

وكثرت المطالبات بنفس ما جئت به

فصاحب العقار يرد هذه تجاره وبضاعتي لمن يدفع أكثر


والله يعينكم
__________________
،،
،،
" اللهم مالك الملك أنثر على قلبي راحة المتقين وسعادة المؤمنين ،، اللهم لا تعلق قلبي بما ليس لي ،، وأجعل لي فيما أحب نصيبا
اللهم من أراد بي سوءاً فأشغله في نفسه ،، ورد كيده في نحره ،، حسبي الله ونعم الوكيل على من ظلمني ،، حسبي الله ونعم الوكيل على من عاداني ،، حسبي الله ونعم الوكيل على من كادني بسوء"
،،
،،
  #8  
قديم 13/09/2010, 03:42 PM
صورة عضوية مخاوي السبلة
مخاوي السبلة مخاوي السبلة غير متصل حالياً
مميز سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: شمآل الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,956
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مخاوي السبلة
افتراضي

الله يكون ف العون ان شاء الله

!
__________________
W̃̾ɑ̃̾Ñ̾ɑ̃̾S̃̾ɑ̃̾ G̃̾я̃σ̃υ̃P
لا تأسفن على غدر الكهرباءِ لطالما .. بندت على ثلاجات الديو مراتو
لا تحسبن بتبنيدها قد خربت طعمه .. تبقى القواطي قواطي والديو ديو
  #9  
قديم 13/09/2010, 03:46 PM
صورة عضوية مسرح الحياة
مسرح الحياة مسرح الحياة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2008
الإقامة: أغلى وطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,441
افتراضي ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء

الله يكون في عونك يا اخي العزيز ... خليها على الله ، الجشع والطمع عامي قلوب الناس وطايحين على الفقير المسكين ، اصلا هم يبنيوا عماراتهم باقل الاسعار ، ويأجروهن اضعاف اضعاف سعرهن وتعليلهم ان مواد البناء غالية وهم اصلا غير صادقين هم و الوسطاء يمصون دم الفقير ــ طبعا دون تعميم ، فهناك من يخاف الله ــ والوافدين تدفع لهم شركاتهم او تبني لهم شقق وتسكنهم ببلاش ، والمواطن راتبه 300 او 400 ريال وايجار شقه من غرفه 400 ريال ، كيف هذه ما تدخل عقل
،،، حتى وصلت مواصيلهم انهم يأجروا بالسرير وبعضهم يوصل السرير بمائة ريال حشى مو حاسبين عدد السكان اكثر من الهند والا الصين
المفروض يكون الايجار كالتالي
- شقة من غرفة وملحقاتها 65 ريال
- شقة من غرفتين وملحقاتها 85 ريال
- شقة من ثلاثة غرف وملحاقاتها 100 ريال
- منزل وملحقاته 150 ريال
- فلة وملحقاتها 240 ريال
- محل تجاري صغير 60 ريال
- محل تجاري متوسط 120 ريال
- محل تجاري كبير 240 ريال
- معرض 460 ريال
- معرض كبير 920 ريال

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

الحياه كما قال وليم شكسبير انها مسرح كبير و ان كل شخص عباره عن ممثل يؤدى دوره ثم ياتى الوقت و ينتهى و قته

يجب على الانسان ان يعمل فى الدنيا حتى ينال الجزاء فى الاخره وان حافظ كل انسان على دوره الصحيح تكون صفحته بيضاء و نهايته مشرفه

  #10  
قديم 13/09/2010, 03:47 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حُذام مشاهدة المشاركات


لمن ستشتكي؟؟؟!!!

وكثرت المطالبات بنفس ما جئت به

فصاحب العقار يرد هذه تجاره وبضاعتي لمن يدفع أكثر


والله يعينكم
اشكر مرورك
اشتكي لله وانا اتمنى تثبيت الموضوع لوصوله لاكبر عدد من القراء علنا نجد حلا للمشكلة
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #11  
قديم 13/09/2010, 03:51 PM
يا طويل العمر يا طويل العمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الإقامة: رينو94055192
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

يا اخي موجود شقق في السيب بقيمة 250 ريال بنفس المواصفات والسيب تبعد عن روي والقرم والخوير مسافه ربع ساعه بالكثير
ليش تستأجر في الخوير او القرم ...
فيه ناس تجيء من سمائل يوميا وناس تجيء من بركاء بشكل يومي
يا اخي فكر في البديل ولا تفكر في انك تتذمر ...
  #12  
قديم 13/09/2010, 03:56 PM
اليوري باشا اليوري باشا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 854
افتراضي

سبحان الله مستاجر في الخوير وتريد شي رخيص
تعال المعبيله بتحصل شي رخيص
وبعدين
لا يكلف الله نفس الا وسعها
ومد رجلك على قد لحافك
ليش تدعي على صاحب الشقه اساسا
غريب امرك صاحبي
  #13  
قديم 13/09/2010, 04:05 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يا طويل العمر مشاهدة المشاركات
يا اخي موجود شقق في السيب بقيمة 250 ريال بنفس المواصفات والسيب تبعد عن روي والقرم والخوير مسافه ربع ساعه بالكثير
ليش تستأجر في الخوير او القرم ...
فيه ناس تجيء من سمائل يوميا وناس تجيء من بركاء بشكل يومي
يا اخي فكر في البديل ولا تفكر في انك تتذمر ...
يا صديقي
اذا سكنت ف السيب لازم امر على زحمة دوار الحرس وزحمة المطار وزحمة العذيبه و الخوير والقرم وانا ما جالس ابالغ لان هذا الواقع والجميع يعرف اعتقد....
ولو ما في زحمه انا اطالب بحق من حقوق اي مواطن عماني في بلده
هل في رايك الشقه التي استأجرتها تستحق هذا المبلغ؟؟؟؟؟؟
الا نستحق العيش بكرامه....؟؟؟؟؟
الا يكفي الرواتب الضعيفه وياتي هؤلاء الجشعه لكي يمصوا دمنا...؟؟؟؟
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #14  
قديم 13/09/2010, 04:10 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليوري باشا مشاهدة المشاركات
سبحان الله مستاجر في الخوير وتريد شي رخيص
تعال المعبيله بتحصل شي رخيص
وبعدين
لا يكلف الله نفس الا وسعها
ومد رجلك على قد لحافك
ليش تدعي على صاحب الشقه اساسا
غريب امرك صاحبي
وما الفرق بين الخوير والمعبيله
كلها مناطق في مسقط
لماذا الاسعار نااااااار
هل لان طلبة الكليه فيها الذين يجب ان يراعوهم فهم يأخذون 60 ريال؟؟؟؟؟؟
وانا اخترت الخوير لانها الحل الوسط لي ولاخوتي ولقربها من بيت خالي
اللي ايده ف النار مو مثل اللي ايده ف الماء
انا ما اخترت اني اسكن مسقط, لقمة العيش اجبرتني ولو خيرت لما سكنتها ابدا
الشوارع زحمه تزهق النفس
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #15  
قديم 13/09/2010, 04:14 PM
يا طويل العمر يا طويل العمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الإقامة: رينو94055192
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لا جديد الا التعب مشاهدة المشاركات
يا صديقي
اذا سكنت ف السيب لازم امر على زحمة دوار الحرس وزحمة المطار وزحمة العذيبه و الخوير والقرم وانا ما جالس ابالغ لان هذا الواقع والجميع يعرف اعتقد....
ولو ما في زحمه انا اطالب بحق من حقوق اي مواطن عماني في بلده
هل في رايك الشقه التي استأجرتها تستحق هذا المبلغ؟؟؟؟؟؟
الا نستحق العيش بكرامه....؟؟؟؟؟
الا يكفي الرواتب الضعيفه وياتي هؤلاء الجشعه لكي يمصوا دمنا...؟؟؟؟
يعني انت خايف من الزحمه بس
يا اخي اطلع بدري قبل الناس بربع ساعه الصباح وبتشوف نفسك في السليم اسأل مجرب ؟
وضم فلوسك في جيبك ولا تجلس تزيد اصحاب الكروش كروشهم
اقول سير تنقل بسرعه من الخوير واسمع شوري وروح السيب اريح وابرك تبقى لك بيستين حال اولادك
  #16  
قديم 13/09/2010, 04:22 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يا طويل العمر مشاهدة المشاركات
يعني انت خايف من الزحمه بس
يا اخي اطلع بدري قبل الناس بربع ساعه الصباح وبتشوف نفسك في السليم اسأل مجرب ؟
وضم فلوسك في جيبك ولا تجلس تزيد اصحاب الكروش كروشهم
اقول سير تنقل بسرعه من الخوير واسمع شوري وروح السيب اريح وابرك تبقى لك بيستين حال اولادك
اذا تعرف في مسقط بتعرف ان لا ربع ساعه ولا نص ساعه تكفي
انا اطالب في موضوعي بتخفيض الايجارات بحيث لا يكون هنالك ظلم...
انته قاعد تحاسبني وناسي المشكله الاساسيه!!!!!!
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #17  
قديم 13/09/2010, 04:57 PM
صورة عضوية دكتورةفالحياة
دكتورةفالحياة دكتورةفالحياة غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: الله يرحم أيام بيت العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,011
افتراضي

الله يعينك اخوي

انا نفس مشكلتك م الباطنة لكن عملي بمسقط اضطرني لحياة السكنات!!

وأجلس افكر أصحاب الشقق يحسبونا نشتغل عشان ندفع لهم وبس!!

وكل سنة يزيد الايجار والمسكن نفسه ماتغير..
مااستغرب اذا بعد سنتين وصل الايجار 1000 كل شي جايز بعمان

ماشي حل غير اني امسك سيارتي وارجع يوميا بيتنا بس شارع الباطنة معروف بزحمته.. الله يعين
__________________

ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟

أنام ملء جفوني عن (شواردها) ٍٍٍ ٍٍ ويسهر الخلق جرّاها ويختصم
  #18  
قديم 13/09/2010, 05:12 PM
Qoloob Qoloob غير متصل حالياً
مميزة التفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,121
افتراضي

الكثيــر منــا أصبــح تفكيــره مـاديا لـلأسف ولا يـراعي الظــروف التــي يمـر بهــا الأخــر.
__________________
اقتباس:
لقــد حــــررني الله فــليس لأحــد أن يــــأســرني...
اقتباس:
"الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ"
  #19  
قديم 13/09/2010, 05:46 PM
صورة عضوية يلادى عمان
يلادى عمان يلادى عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الإقامة: في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

الله يكون ف العون ان شاء الله
__________________
"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء"

(إبراهيم ، 40)
  #20  
قديم 13/09/2010, 06:47 PM
صورة عضوية مثل العسل
مثل العسل مثل العسل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2008
الإقامة: قلب الاميرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

ياخي الله يساعدك... أين دور الحكومة في حل مشاكل المواطنين؟؟ فالحين يقولوا للسلطان الشعب عايش بسلام ومامحتاج شي انت كفيت و وفيت مولاي!!! السلطان كل شي يعرفة وكل شي يوصله ويعرف معانات الشعب ومشاكلهم بس إذا حاب يسمع لهم يوم القيامه يقول لله في الحساب والله الوزراء قالوا الشعب مرتاح وماعندهم مشاكل.
رحم الله عمر بن الخطاب حين قال " لوتعثرت بقرة في البصرة لخفت الله ان يسألني لما لم تمهد لها الطريق ياعمر؟؟" لم يأرقهم المواطن وحده بل الحيوان ايضا!!! يا سبحان الله اين نحن منهم؟؟؟!!!
  #21  
قديم 13/09/2010, 07:08 PM
صورة عضوية الحياة حلوة!
الحياة حلوة! الحياة حلوة! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,427
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليوري باشا مشاهدة المشاركات
سبحان الله مستاجر في الخوير وتريد شي رخيص
تعال المعبيله بتحصل شي رخيص
وبعدين
لا يكلف الله نفس الا وسعها
ومد رجلك على قد لحافك
يقولك اخوانه حد يشتغل ف الوادي الكبير وحد ف روي .. وانته تقوله تعال اسكن المعبيلة !!
عز الله كل يوم ساعة ونص لحد ما يوصلوا الدوام !!

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة يا طويل العمر مشاهدة المشاركات
يا اخي موجود شقق في السيب بقيمة 250 ريال بنفس المواصفات والسيب تبعد عن روي والقرم والخوير مسافه ربع ساعه بالكثير
ليش تستأجر في الخوير او القرم ...
من صدقك انته

احنا ساكنين الخوض ودوامنا ف مدينة قابوس إذا ماشي زحمة ناخذ 35 دقيقة .. وإذا شي ناخذ 50 دقيقة وأحيانا ساعة كاملة ..
وحضرتك جاي تقول من السيب لحد روي ربع ساعة بالكثير !!!!!
  #22  
قديم 13/09/2010, 07:14 PM
صورة عضوية gaint18
gaint18 gaint18 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gaint18
افتراضي

الله يعينك أخي ..
__________________
اللهم ابدل أخي ناصر داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللهم آمييييين
  #23  
قديم 13/09/2010, 08:02 PM
صورة عضوية دمعوعي0.2
دمعوعي0.2 دمعوعي0.2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: ارض الامان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,197
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لا جديد الا التعب مشاهدة المشاركات
يا صديقي
اذا سكنت ف السيب لازم امر على زحمة دوار الحرس وزحمة المطار وزحمة العذيبه و الخوير والقرم وانا ما جالس ابالغ لان هذا الواقع والجميع يعرف اعتقد....
ولو ما في زحمه انا اطالب بحق من حقوق اي مواطن عماني في بلده
هل في رايك الشقه التي استأجرتها تستحق هذا المبلغ؟؟؟؟؟؟
الا نستحق العيش بكرامه....؟؟؟؟؟
الا يكفي الرواتب الضعيفه وياتي هؤلاء الجشعه لكي يمصوا دمنا...؟؟؟؟
اذا على طاري الزحمة فأسمحلي اخي هذا ما عذر..انا من سكان السيب واخواني كلهم يداموا ف مسقط...عادي محد اشتكى...ثانيا محد جبرك تدفع 400 ريال شهريا...البديل تسكن ف الحيل او ف السيب بنص المبلغ...طبيعي الخوير تكون غالية لانها منطقة تجارية وفي قلب العاصمة...تكلم بالمنطق اخي وهاذي ارزاق وما زين تدعي على اصحابها
__________________
ولدت باكيا والناس يضحكون...فأعمل صالحا لترحل ضاحكا والناس يبكون
  #24  
قديم 13/09/2010, 08:22 PM
ulhkd ulhkd غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 230
افتراضي

هذا سوق فيه عرض و طلب
الاسعار تختلف في مسقط
تسكن في منطقة سكنية تجارية و بها الدوائر الحكومية اكيد غالي هذا طبيعي
نفس الشي سير اسكن في مدينة السلطان قابوس بتمسك راسك من الاسعار ...كله بحسابه
ممكن تسكن في السيب او الرسيل او العامرات خاصة كلها فترة بسيطة و ان شاء الله الشارع السريع يجهز.
العالم كله يداوم من مناطق بعيدة و متصبرين لا حول و لا قوة....
و المثل يقول يوم ما تروم رد له غوازية في هذه الحالة رد له شقته بدل ما تدعي علية
__________________
تجــــلد أخي وخل الأسى ،،،،،وقم للمعالي ولا تيأسا
فما نال مجدا فتى جازع ،،،،،ولا نال خيرا فتى أيأسا


الامام السالمي
  #25  
قديم 13/09/2010, 08:32 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعوعي0.2 مشاهدة المشاركات
اذا على طاري الزحمة فأسمحلي اخي هذا ما عذر..انا من سكان السيب واخواني كلهم يداموا ف مسقط...عادي محد اشتكى...ثانيا محد جبرك تدفع 400 ريال شهريا...البديل تسكن ف الحيل او ف السيب بنص المبلغ...طبيعي الخوير تكون غالية لانها منطقة تجارية وفي قلب العاصمة...تكلم بالمنطق اخي وهاذي ارزاق وما زين تدعي على اصحابها

يا صديقي
انا من سكان الباطنه ولما سكنت في مسقط لسبب اني اكون قريب من الدوام فماالداعي لاسكن السيب
ثانيا انت ما حاس بالمشكله لانك ماتعانيها فمن المؤكد انك بتقول عادي(مجرد الكلام سهل) لكن الواقع غير. انت تسكن في بيت ولا تدفع ايجارا وذلك يجبرك للبقاء في السيب
ثالثا هل تستاهل غرفتين وصاله 400 ريال
ولد خالي كان مستاجر غرفتين وصاله واوسع من الشقه اللي اسكنها ب 160 ريال قبل 4 سنوات, لماذا ارتفعت الايجارات الى 400 وما الداعي لهذا الايجار؟؟؟؟
هل بناء البنايه كلف صاحبها ذهبا؟؟؟؟؟
لو كان الايجار 160 ريال الن يكون مستفيدا....؟؟؟؟
هذه المشكله يا صديقي ليست مشكلة ايجار فقط انما هي مشكله المراقبه والاهتمام بمصالح المواطن
وانا سأدعي على صاحب البنايه وارفع يدي بالدعاء عليه وعلى امثاله ممن يستغلون حاجة الناس
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #26  
قديم 13/09/2010, 08:39 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ulhkd مشاهدة المشاركات
هذا سوق فيه عرض و طلب
الاسعار تختلف في مسقط
تسكن في منطقة سكنية تجارية و بها الدوائر الحكومية اكيد غالي هذا طبيعي
نفس الشي سير اسكن في مدينة السلطان قابوس بتمسك راسك من الاسعار ...كله بحسابه
ممكن تسكن في السيب او الرسيل او العامرات خاصة كلها فترة بسيطة و ان شاء الله الشارع السريع يجهز.
العالم كله يداوم من مناطق بعيدة و متصبرين لا حول و لا قوة....
و المثل يقول يوم ما تروم رد له غوازية في هذه الحالة رد له شقته بدل ما تدعي علية
واضح انك ساكن مسقط
ما احد يحس الا اللي طايح ف المشكله؟؟؟؟؟:مستغر :
شكرا على المداخله
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
  #27  
قديم 13/09/2010, 08:43 PM
ulhkd ulhkd غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/02/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 230
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لا جديد الا التعب مشاهدة المشاركات
واضح انك ساكن مسقط
ما احد يحس الا اللي طايح ف المشكله؟؟؟؟؟:مستغر :
شكرا على المداخله
لا ما ساكن في مسقط بالعكس اخذ ساعة و ربع الين اوصل دوامي
لكن حتى لو بغيت اسكن في مسقط ما جاي ادور على شقة غالية
عشان بعدين اجي اشتكي انها غالية

احتراماتي
__________________
تجــــلد أخي وخل الأسى ،،،،،وقم للمعالي ولا تيأسا
فما نال مجدا فتى جازع ،،،،،ولا نال خيرا فتى أيأسا


الامام السالمي
  #28  
قديم 13/09/2010, 08:47 PM
د سمير الإسماعيلي د سمير الإسماعيلي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2007
الإقامة: نـــــــــــــــزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,308
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Qoloob مشاهدة المشاركات
الكثيــر منــا أصبــح تفكيــره مـاديا لـلأسف ولا يـراعي الظــروف التــي يمـر بهــا الأخــر.
هنا مربط الفرس !
أنا أعرف إنسان فاضل صاحب عقارات لم يقبل أن يزيد إيجارات بيوته وشققه رغم تغير الأحوال وإرتفاع الأسعار وكثير من الناس يوبخونه ويحرضونه ! وبسبب ذلك الله يبارك في رزقه .
__________________
&&&&&&&

إذا أتاكَ أحدُ الخَصمين وقد فُقِئَتْ عينُه ...
فلا تقضِ له حتى يأتيكَ خصمُه فلعله قد فُقِئَتْ عيناه !!!


&&&&&&&
  #29  
قديم 13/09/2010, 08:50 PM
صورة عضوية بسمة وطن
بسمة وطن بسمة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: أنثى
المشاركات: 165
افتراضي

استأجرت في الخوير فاتحمل الايجار
لو مستأجر مثلما قالوا بالسيب او المعبيله تتكلم عن الزحمه والمسافه وكأنه هالمناطق خاليه
مب مليانه واغلب العاملين في مسقط منها
طيب استأجر في روي ارخص
انت رضيت بالايجار وقبلت فيه الحين كل شهر تدعي عليه وتتحسب ليش
روح للارخص وبلا تحسب على عباد الله
على نياتكم ترزقون
__________________
إذا عطشتِ وكان الماء ممتنعـا ~~~ فلتشربـي من دماء الزند يـا بلدي
  #30  
قديم 13/09/2010, 08:53 PM
صورة عضوية لا جديد الا التعب
لا جديد الا التعب لا جديد الا التعب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/09/2010
الإقامة: في سحابه
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ulhkd مشاهدة المشاركات
لا ما ساكن في مسقط بالعكس اخذ ساعة و ربع الين اوصل دوامي
لكن حتى لو بغيت اسكن في مسقط ما جاي ادور على شقة غالية
عشان بعدين اجي اشتكي انها غالية

احتراماتي
انا ما جالس استجديك تنزل الايجار
انا طرحت الموضوع لانها مشكله تؤرق ذهن كل عماني يجبر يسكن في مسقط لظروف العمل
على العموم انت تركت الموضوع واهتميت بسكني اكثر
انسى مشكلتي وفكر في موضوع غلاء الايجارات؟؟؟؟
__________________
من بطأ به عمله لم يسرع به نسبه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مستأجر وما مستأجر sulimani77 السبلة القانونية 10 15/02/2010 12:19 PM
ابغى أستأجر محل الشاطر عبادي عقارات محافظة مسقط 0 03/03/2009 01:05 PM
مطلوب مستأجر سد الخوض أرشيف المواضيع القديمة 1 05/07/2008 10:50 PM
مطلوب مستأجر سد الخوض أرشيف المواضيع القديمة 1 26/09/2007 09:59 AM
باص للايجار...........فهل من مستأجر؟ khalid83 أرشيف المواضيع القديمة 6 29/05/2007 10:26 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:31 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها