سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة الروابط الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/01/2011, 01:12 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up ╡( أبطال الليجا )╞[ رابطة أبطال الليجا (برشلونة 27) والكلاسيكو ]╡( أبطال الليجا )╞










__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/01/2011, 01:31 AM
صورة عضوية engell
engell engell غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: مقاطعة كاتلونيا
المشاركات: 10,588
Thumbs up


الف شكررر أخي برشلوووني على مجهودك للعدد الجديد

باااااااااااااااااارك اللــــــــــــــــــــــ ــه فيـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــك


ولا ننسى باتيستوتا أيضا
__________________

أن تكون انسانا أمر سهل
أما أن تكون رجلا فهذا صعب

آخر تحرير بواسطة engell : 16/01/2011 الساعة 01:37 AM
  #3  
قديم 16/01/2011, 01:35 AM
صورة عضوية مارادونا 10
مارادونا 10 مارادونا 10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: شاطئ القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,739
افتراضي

الف مبروك على افتتاحيه
ومليون شكرا لك يا أخوي برشلوني على مجهود
  #4  
قديم 16/01/2011, 01:55 AM
صورة عضوية مارادونا 10
مارادونا 10 مارادونا 10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: شاطئ القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,739
افتراضي

امييييين
وانا بروح انام الحين تصبحو على خير
  #5  
قديم 16/01/2011, 05:13 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

صباح الخير يـا كتلونين

إستـاذي برشلوني كالعادة نوجه رسـالة شكر لك ولكن تذكر أنها من أعمـاق قلبنا على الجهد الذي تبذله ومن معك من الأخوة الأكـارم لرقي بهذه الرابطه فنحن متابعين لكل مداخلاتكم المفيدة ونتعلم منكم .

مبـارك لجميع الكتلان إفتتاح الرابطة الـ27



__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #6  
قديم 16/01/2011, 06:09 AM
صورة عضوية السيف البتار والحاد
السيف البتار والحاد السيف البتار والحاد غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,020
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي مشاهدة المشاركات


ملف مرفق 661918


بدأ عملية البحث عن قلب دفاع جديد

ديفيد غيروميل - دافيد لويز - تياغو سيلفا ... المرشحون الـ 3 لخلافة ميليتو

أفيلاي : حلمي أن أسجل على فريق ريال مدريد


لو يقدروا يجيبو تياغو سيلفا بيكون ترتيب بصراحة لكن مشكلته انه اساسي في الميلان ويعتبر صمام الامان فما اعتقد بيرضى يكون احتياط

السلام عليكم ورحمة الله
__________________
---------

انت وهو اقرب لي انا من الريال والبارشا لاننا مسلمون عرب عمانيون اخوة في الله
  #7  
قديم 16/01/2011, 06:33 AM
صورة عضوية عبقرينو
عبقرينو عبقرينو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2007
الإقامة: علبة الشيكولاته
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,694
افتراضي

.. صباح الورد ..

لينقشع مساء المشادات ..
وليأتي صباح الخيرات ..

الاختلاف في الرأي لا يفسد الود . .


بالأمس كنا المساء مشحونا .. وادعو الله ان يكون اعتبارا من هذا
الصباح ان تكون النفوس طيبه ونصفي النيه ولانترك للشيطان بيننا ثغره ..

هنا دعوه لكل من زعل من عبقرينو .. أو رأى عبقرينو قد أساء لأحد ..
أو انه أفسد وخلخل من علاقة احد ما .. أو كان مايكون من انواع الزعل ..

دعوه ليأخذ بيدي من أجل ان ينقشع غبار الزعل .. أن يصارحني واصارحه ..
بأي طريقة يحبذها على العام أو الخاص أو حتى اللقاء الشخصي ..

دعوه لنصلح ما يراه أي احد انه أفسده عبقرينو ..
دعوه لنفتح قلوبنا بالمحبه والاخاء .. ونفتح صفحة جديدة ..

عهدت الجميع هنا منذ ان سكنت في هذه الرابطه ..
ان نجعل الرابطه تشرق بثنايا حروفكم البهيه ..

هنا نتقارب ولانتفارق ..

ومن اخطأت في حقه .. انا اسف ..
لم اقصد ولم ولن احمل ضغينه على اي احد ..

دمتم برقي اخوتي

ومبروك افتتاحة الرابطه

__________________
أرض الكنانة تبكي .. قد عاث فيها الفساد ..
تلك العروبة تشكي .. مااقسى ذا الاضطهاد ..
مصر لطفا لاتبكي .. لطفا ياأم البلاد ..

قاهرة الأزهر .. واعجوبة الهرم ..
احداقنا لاتنام ..
تحبس الدموع والكلام ..
حماك الله يامصر .. وعم فيكِ السلام ..
  #8  
قديم 16/01/2011, 07:36 AM
صورة عضوية محلل إستثمار
محلل إستثمار محلل إستثمار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مـســقـــط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,353
افتراضي

.

أسعد الله صباحكم

مبروك على الافتتاح وخلاص كل واحد يصلح سيارته

.
__________________


النـاس أحيـانـا لا يكـرهـون الآخـريـن لعيـوبهـم ... بـل لـمزايـاهــم
  #9  
قديم 16/01/2011, 07:45 AM
صورة عضوية khalid_m
khalid_m khalid_m غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: the earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,730
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khalid_m إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khalid_m
افتراضي

صباح الخيرات بألوان البلوجرانا

صباح الخيرات برائحة الأخوة الصادقة

صباح الخيرات لكل عشاق الإمتاع والإبداع لحد الإشباع

صباح يتبعه مساء بلقاء ملقا

إشتقت إليكم وأنا أتابعكم من قريب

إنتظرت حتى أن تهدء الأوضاع وتنخمد النيران

وكلي أمل وثقة بأن ليس للأخوة غير ,, الأخوة

فأنتم للرابطة والرابطة لكم

هنالك الكثير من الأخبار من القلعة الكاتلونية

كحصول زافي على أفضل صانع العاب للمرة الثالثة على التوالي !!

على العموم تنتظرنا الليلة أخر مباراة في مرحلة الذهاب

والفوز يعني الحصول على لقب معنوي ,, بطل الشتاء

وهل للشتاء بطل غير برشلونة ؟

من جهة أخرى وكون أن مباراة بيتيس ستكون تحصيل حاصل

فأتوقع مشاركة الأساسيين الليلة والإحتياط ضد بيتيس

جوارديولا كان أكثر واقعية وإحتراما" لخصمه بيليجريني

حين صرح قائلا": فرق بيليجريني دائما" ما تسبب لنا المشاكل"

بالتوفيق للبلوجرانا و عودة أبيدال مطلوبة لزيادة حس المتعة

وننتظر منه هدف أخر يكون أول هدف في تاريخه الكروي

في مسابقة دوري
__________________
.
.
.
.
.

| سبحان الله وبحمده | ..................

..................| سبحان الله العظيم |
  #10  
قديم 16/01/2011, 08:08 AM
صورة عضوية yaty
yaty yaty غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: صــ العفيه ــور
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,374
افتراضي

ميروك على افتتاح الرابطه

وبالتوفيييييق في مباراة الليله
__________________
صوووووري وأفتخر وألي ماعاجبنه يضغط alt+f4


  #11  
قديم 16/01/2011, 08:09 AM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: تحت السحاب وعند المطر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,054
افتراضي

صباح الخير

وصباحكم برشلوني ...


اليوم نريد ختامها مسك للدور الأول ،،،
  #12  
قديم 16/01/2011, 08:18 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

صباحكم كتلوني .. مبروك على افتتاح الرابطة الجديدة ..


نادي برشلونة بهذا الموسم اصبح ماكنة ليست قابلة للتوقف او العطل والاداء كان
تصاعدي..
وأي لاعب ممكن ان يتاقلم ويبدع مع بقية كتيبة البلوجرانا .. والسبب طريقة اللعب
الممتعة والتي تعتمد على البينيات القصيرة ومتعة اللعب وارهاق الخصم بحرمانه من
الكرة..

برشلونة نادي لو اردت الحديث عنه ليل نهار لن تستطيع التوقف ابدا ..

بداية موسم بتتويج مميز للارجنتيني الكتلوني ( ميسي )
مبارك لكم هذا الفريق المميز وهذا اللاعب صاحب الاداء الخرافي

__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #13  
قديم 16/01/2011, 08:30 AM
صورة عضوية المقنع كنج
المقنع كنج المقنع كنج غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: تحت السحاب وعند المطر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,054
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز السعيدي مشاهدة المشاركات
صباحكم كتلوني .. مبروك على افتتاح الرابطة الجديدة ..


نادي برشلونة بهذا الموسم اصبح ماكنة ليست قابلة للتوقف او العطل والاداء كان
تصاعدي..
وأي لاعب ممكن ان يتاقلم ويبدع مع بقية كتيبة البلوجرانا .. والسبب طريقة اللعب
الممتعة والتي تعتمد على البينيات القصيرة ومتعة اللعب وارهاق الخصم بحرمانه من
الكرة..

برشلونة نادي لو اردت الحديث عنه ليل نهار لن تستطيع التوقف ابدا ..

بداية موسم بتتويج مميز للارجنتيني الكتلوني ( ميسي )
مبارك لكم هذا الفريق المميز وهذا اللاعب صاحب الاداء الخرافي

قول ما شاء الله

تراه عينك حاميه كثير يخبرونا
  #14  
قديم 16/01/2011, 08:33 AM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

صبحكم الله بالخير
ومبروكين على إفتتاح الرابطة
إن شاءالله تعالى ما أتمنى تصير خلافات في هذا العدد بين الأعضاء
  #15  
قديم 16/01/2011, 08:37 AM
صورة عضوية khalid_m
khalid_m khalid_m غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: the earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,730
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khalid_m إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khalid_m
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبدالعزيز السعيدي مشاهدة المشاركات
صباحكم كتلوني .. مبروك على افتتاح الرابطة الجديدة ..


نادي برشلونة بهذا الموسم اصبح ماكنة ليست قابلة للتوقف او العطل والاداء كان
تصاعدي..
وأي لاعب ممكن ان يتاقلم ويبدع مع بقية كتيبة البلوجرانا .. والسبب طريقة اللعب
الممتعة والتي تعتمد على البينيات القصيرة ومتعة اللعب وارهاق الخصم بحرمانه من
الكرة..

برشلونة نادي لو اردت الحديث عنه ليل نهار لن تستطيع التوقف ابدا ..

بداية موسم بتتويج مميز للارجنتيني الكتلوني ( ميسي )
مبارك لكم هذا الفريق المميز وهذا اللاعب صاحب الاداء الخرافي

أتوقع أفلاي بياخذ وقت طويل للتأقلم

من لمساته يتبين لي شخصيا" أنه يحتاج لوقت طويل

حتى يتعلم دينماكية الفريق والتحركات بين المواقع بدون كرة

الصبر على اللاعب هو الحل الوحيد خاصة أن سنه لايزال قابل للإنتظار
__________________
.
.
.
.
.

| سبحان الله وبحمده | ..................

..................| سبحان الله العظيم |
  #16  
قديم 16/01/2011, 08:47 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khalid_m مشاهدة المشاركات
أتوقع أفلاي بياخذ وقت طويل للتأقلم


من لمساته يتبين لي شخصيا" أنه يحتاج لوقت طويل

حتى يتعلم دينماكية الفريق والتحركات بين المواقع بدون كرة


الصبر على اللاعب هو الحل الوحيد خاصة أن سنه لايزال قابل للإنتظار




بصراحة ماتابعت افلاي مع برشلونة للحين .. بس اعتقد انه راح يتأقلم مع البلوجرانا..
البلوجرانا قادر انه يصبر على اللاعب الصغير لحد مايتطور مستواه وياخذ مكانه
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #17  
قديم 16/01/2011, 08:51 AM
صورة عضوية عبدالعزيز السعيدي
عبدالعزيز السعيدي عبدالعزيز السعيدي غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2008
الإقامة: الحارة القديمه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,605
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عبدالعزيز السعيدي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المقنع كنج مشاهدة المشاركات
قول ما شاء الله

تراه عينك حاميه كثير يخبرونا
لو صحيح كان ضربت ميسي بعين ولا اكزافي
لكن هذه الحقيقة .. برشلونة اذا تبي توقفه لازم توقف خط وسطه وتحاول انك تحرمه من الكورة وتلاعبه مان تو مان وبرتم عالي ..
وهذا صعب
يعني لازم تلعب بدفاع محكم وتعتمد على المرتدات السريعة اللي عادة ماتصنع الفارق والتفوق على برشلونة بسبب بطئ الارتداد وحصول الدربكة عادة في الارتداد لاي دفاع متقدم
__________________
الضمير: صوت هادئ يخبرك بأن أحدا ما ينظر إليك.
  #18  
قديم 16/01/2011, 09:53 AM
صورة عضوية المضمار
المضمار المضمار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2006
المشاركات: 1,359
افتراضي

صباح الخير
بالتوفيق ان شاء الله لبرشلونة في مباراته اليوم امام ملقا وباذن الله يحقق نتيجة طيبة
__________________
حين يصفق العدو قبل الصديق ......فإعلم أن الإبداع كاتلوني
  #19  
قديم 16/01/2011, 10:01 AM
صورة عضوية السعيدي 10
السعيدي 10 السعيدي 10 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 973
افتراضي






اعتذر عن الانقطاع كم يوم عن الرابطة وذلك للإنشغال
بس حبيت اقولكم خلكم يد واحدة ولا تعيرو انتباة كل من يحاول التفرقة بين اعضاء الرابطة
جمعنا حب وشغف ومتعة النادي الكاتالوني
فخلونا نستمتع بهذا النادي الجميل
صحيح انة ليس مجرد نادي

تحياتي
__________________
_______ _______ _______


FCBarcelona
برشلونة
فن ومتعة كرة القدم الحقيقية
  #20  
قديم 16/01/2011, 11:10 AM
صورة عضوية الأمير أرنيــم
الأمير أرنيــم الأمير أرنيــم غير متصل حالياً
مشرف الرياضية وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: ~الــريح الــعــاصف ~
المشاركات: 29,261
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الأمير أرنيــم
افتراضي

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مبارك لكم الإفتتاح ونتمنى أن نرى إثراء وتحاليل مميزة هنا بعيدا عن المناوشات
__________________
تسجيل الدخول

G 0 0 g l e




1 2 3 4 5 6 7



عـُــــمـــان
بـــــرشلونة 6
  #21  
قديم 16/01/2011, 11:59 AM
صورة عضوية احساس مسقط
احساس مسقط احساس مسقط غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
الإقامة: بلـــد السلاطين.. الإمبراطــورية التي وصلت إلى أقاصي البــلاد منذ الأزل
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,320
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احساس مسقط
افتراضي

نهاركم سعيد أحبتي الكرام معشر بني كاتالان.. وبصراحة أفتقدكم كثيراً هذه الفترة بحكم إنشغالي المتواصل.. بوركت أيامكم إن شاءالله..

حقيقة..تفاجأت من خلال الرابط السابق للرابطة وما شاهدته من ردود ونقاشات "بغيضه" لم أحبذها منكم أبداً ومهما يكن من أسباب، هي مرفوضه جملة وتفصيلا..
إخوتي وأحبتي الأعزاء.. سبق أن ذكرت لكم مراراً وتكراراً ومنذ الموسم الماضي، بأن تتركوا نرفزتكم وعصبيتكم وفلتان للأعصاب (هذا) للغير، فليس له مايستدعي ذلك كون أن فريقنا (البلوجراني) بطل للموسمين الماضيين ناهيكم عن بطولاته على مستوى العالم، وهاهو ماض على نفس النهج والخط الإعتيادي من تصدر لدوري هذا الموسم وإرتفاع لمستواه من أسبوع لآخر والحمدلله وما كان إختيار لثلاثة من لاعبيه لجائزة أفضل لاعب في العالم إلا تأكيد صريح على علو كعب مدرسة اللاماسيا والفكر الكروي البرشلوني برمته...

وبعد هذا كله.. تأتينا ردود أفعال سيئه منكم بشكل لا أقبله (إن كان رأيي يهمكم طبعاً).. ناهيكم عن تهجمكم وتهكمكم للمشرفين خاصة ذلك الرد الذي لم أتوقعه (قطعا) من قبل أخي العزيز أبو سليمان.. بصراحة حسـّـاسيــة مفرطة لا منطق لها البتة..

لا أريد منكم إلا شيئ واحد فقط لا غير.. ما أطلبه منكم هي ثقة الأبطال ولا غير، وأتركوا مادون ذلك لأنه لا مكان له في الرابطة هاهنا، لأنها بإختصار رابطة الأبطال.

دمتم بحب.
__________________
الحيــاة مليئــه بالحجـــارة فــلا تتعثـــر بها، بــل اجمعهــا وابن بهـا سلمــا تصعــد به نحــو النجاح
  #22  
قديم 16/01/2011, 12:17 PM
صورة عضوية السيف البتار والحاد
السيف البتار والحاد السيف البتار والحاد غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,020
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

اتمنى من الجميع ان يقرأ الملحق الذي في هذه المشاركة

ملف مرفق 662421
__________________
---------

انت وهو اقرب لي انا من الريال والبارشا لاننا مسلمون عرب عمانيون اخوة في الله
  #23  
قديم 16/01/2011, 12:42 PM
صورة عضوية My Destiny
My Destiny My Destiny غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: [[ .. ’’ Helsinki ’’.. ]]
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,295
افتراضي



.
.


.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
.. أتمنى أن ينطبق عليكم المثل القائل "كلام الليل يمحوه النهار" ،، وتكون القلوب صافية كـ صفاء حليب المراعي ..



.. عموما نآخذ جولة سريعة على أهم الأخبار المتعلقة بالنادي ..

.. الخبر الأول عن بيدريتو والآرسنال ..
.. بيدرو رودريجيز أحد أهداف العجوز الفرنسي آرسين فينجر الذي يتمنى ضمه إلى صغار الآرسنال ..




.
.


.. نقول حامض على بوزكـ يا آرسين .. الظاهر إنكـ فعلا بديت تخرف .. ما كإنكـ قبل فترة بسيطة ذليتنا من أجل الحصول على سيسكـ ،، إحتفظ بـ السيسكـ بتاعكـ فأنت لا تملكـ غيره .. أما في كاتالونيا فـ هناكـ العشرات من هم أفضل من سيسكـ وينتظرون أنصاف الفرص من أجل إثبات جدارتهم .. البعض قال أن مثل هذي الأخبار هي مجرد حرب إعلامية للتأثير على اللاعب .. أستغرب حقيقة من مثل هذا القول !! .. يعني معقولة مستوى بيدرو رح يتأثر لأنه رح يفكر في عروض الآرسنال وهو يلعب في أفضل فريق على مجرة الطريق اللبني !! .. يا شيخ الرجال يلعب أساسي في أفضل فريق في العالم ،، تريده ينتقل إلى الآرسنال !! .. مع احترامي الشديد طبعا لـ خالد البوسعيدي وبقية عشاق الجنرز ..




.. الخبر الثاني يتعلق بـ المارشال و رغبة بيب في الإحتفاظ بـ اللاعب ..
.. بيب جوارديولا : "اتمنى بقاء ميليتو و أن لم يبقى لن أتعاقد مع مدافع آخر"



.
.


.. هذا التصريح يوضحلنا قيمة ميليتو الفنية بـ النسبة لـ جوارديولا .. عكس ما يعتقده البعض أن جوارديولا مو مرتاح لـ ميليتو وما معطنه الثقة لأن مستواه متدهور .. كيف يكون هذا الكلام وهو يتمنى منه البقاء في الفريق .. جوارديولا يعلم تماما أن الفريق بحاجة لمدافع من طينة ميليتو لأن الفريق يحارب على 3 جبهات والإصابات والإيقافات واردة بالنسبة للاعبي خط الدفاع .. بس طلب ميليتو منطقي جدا .. شخصيا أتمنى استمراره مع الفريق حتى نهاية هذا الموسم على الأقل .. نقدر نستشف من تصريح جوارديولا أيضا أن الفيلسوف ناوي يعتمد على مدرسة اللاماسيا بشكل كبير .. وهذا اللي شفناه في مباراة روبن كازان وسبتة بالاعتماد على بارترا و فونتاس كـ قلوب دفاع .. وكأن بيب جالس يجهزهم ويهيأهم للصعود واللعب في الفريق الأول لأنه يؤمن أن الفريق محتاج لكل لاعب مهما كانت كفائته في طريق حصد الألقاب هذا الموسم ..


.. وسلامة راسكم ..





__________________
:
الليلُ يسألُ من أنا
أنا سرُّهُ القلقُ العميقُ الأسودُ
أنا صمتُهُ المتمرِّدُ
،
،
والريحُ تسألُ منْ أنا
أنا روحُها الحيْران أنكَرَني الزَّمانْ
أنا مِثْلُها في لا مَكَانْ
:

آخر تحرير بواسطة My Destiny : 16/01/2011 الساعة 01:42 PM
  #24  
قديم 16/01/2011, 12:46 PM
صورة عضوية My Destiny
My Destiny My Destiny غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: [[ .. ’’ Helsinki ’’.. ]]
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,295
افتراضي

.
.



.. المجنون بيب وأبو خليل ..






__________________
:
الليلُ يسألُ من أنا
أنا سرُّهُ القلقُ العميقُ الأسودُ
أنا صمتُهُ المتمرِّدُ
،
،
والريحُ تسألُ منْ أنا
أنا روحُها الحيْران أنكَرَني الزَّمانْ
أنا مِثْلُها في لا مَكَانْ
:

آخر تحرير بواسطة My Destiny : 16/01/2011 الساعة 01:39 PM
  #25  
قديم 16/01/2011, 12:59 PM
MALSHUKAILY MALSHUKAILY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/06/2008
الإقامة: أرض الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

على جوارديولا أن يركز جيدا على فريق ملقا لأنه يعتمد كثير على المرتدات وفريق عند _ أذكر الموسم الماضي فزنا عليه بصعوبة في الكامب نو
  #26  
قديم 16/01/2011, 01:04 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

الســـــلام عليكم ورحمة الله ..


اخبـــار انتقـــال مـــليتيو زادت ذي الفــتره .. تصـــريحات من هنا و هنــاك تثبت على قرب انتقـــاله .. وربمــا خصم الليـــله هو الاقرب لــ الحصـــول على المـــارشــال الارجنتيني .. مــيليتو يــطالب بالخروج لوجوده على الدكــه كــ خيار رابع .. نعم خـــيار رابع بعد بيكي و بــويول و ايريك ابيــدال .. المــلفت ان الاحترام متبــادل بين المــدرب و لاعبه .. الفيلســوف يعترف بـ اهميــة ميــليتو و احتـــرافيته العـــاليه ولكن لن يقــف ضد اهــدافه و الاعب يطلب الخــروج من اجــل الحصــول على مكـــان في تشـــكيلة باتيستا في كــوبا امــريكا القــادم .. الي ربمــا يكون اخر مشـــاركات المــارشال مع المنتخب الوطني الارجنتيني ..


رغم اقتـــراب مـــيليتو من الخــروج .. الا ان بيب مصــر على اســتخدام الترقيع و الــ لامـــاسيا .. فــ هو صرح على ان خــروج مـــيليتو لن يعقبــه التعـــاقد مع اي مـــدافع .. وهذي اعتبرها مجـــازفه كــبيره .. غياب بــويول او بيكي معناه تحــول ابيدال لــ العمق الدفاعي و مــاكســويل اندرادي لــ اليســار .. ودايمــا وجود مــاكســويل لا يصـــنع التوازن في الفريق في المبـــاريات القــويه و المهمــه ..او ان يدخــل احد ابنــاء الــ لاماســـيا اليــافعين في التشـــكيله الاســـاسيه .. وهذا ما لا اتمنـــاه شـــخصيا الا بالمـــباريات الضـــعيفه او المحســـومه مثل مباراة بيتيس القـــادمه ..


الفــريق امـــامه 20 مباراة بــ الدوري + 4 مبــاريات بـ الكاس + 7 مبــاريات بـ دوري الابــطال ( في حــال الوصــول الى النهـــائي ) .. يعني 31 مبــاراة قــادمه و معــانا مدافعين اثنيــن فقــط اســـاسين .. و الدكـــه خـــاويه .. اعتقد مجــازفه كــبيره و كــبيره جدا .. ربمـا موســمنا يضيع بــ اصـــابة بــويول او بيكي .. لذلك اقــول ان خــروج مــاركيــز في الصـــيف المـــاضي من اســوء القرارات ..


مبــاراة اليوم ..
فيــها صـــعوبه ممــا لا شــك فيه .. دايمــا بيليجريني يحــرج برشــــلونه بـ الكامب نو ..
و اخــر الزيارات خــير دليل .. تعـــادلات او خســائر او فــوز بصـــعوبه اخرها امام الريـال بهدف ابراهيمــوفيتش .. لذلك اتوقع صـــعوبه في المباراه لوجود عدد لا بــأس به من الاعبين المتـــميزين الموجودين في النـــادي الاندلسي .. ابرزهم بــاتيستا و ديمـــيكلس ولا ننسى الايــطالي مــاريسكا صــاحب الهدف الاســـطوري افعص هنا في مرمى ايكــر كـــاسياس ..


رغم صـــعوبتها .. اتوقعها 4 - 1 ..
وبالتــوفيق لــ البــلوجرانا ..
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  #27  
قديم 16/01/2011, 01:07 PM
صورة عضوية khalid_m
khalid_m khalid_m غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: the earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,730
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khalid_m إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khalid_m
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة My Destiny مشاهدة المشاركات
.
.

.. المجنون بيب وأبو خليل ..






أشك إنه فهم حاجة
__________________
.
.
.
.
.

| سبحان الله وبحمده | ..................

..................| سبحان الله العظيم |
  #28  
قديم 16/01/2011, 01:10 PM
صورة عضوية khalid_m
khalid_m khalid_m غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: the earth
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,730
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى khalid_m إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى khalid_m
افتراضي

المسعودي ,,

في حال خروج المارشال , من ترشح أن يكون البديل على أن يكون مقتنع بالدكة ؟

يعني أكيد لازم يكون لاعب كبير في السن نوعا" ما

فمن هو المرشح الأبرز؟
__________________
.
.
.
.
.

| سبحان الله وبحمده | ..................

..................| سبحان الله العظيم |
  #29  
قديم 16/01/2011, 01:12 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة My Destiny مشاهدة المشاركات
.
.

.. المجنون بيب وأبو خليل ..





ابو حمـــد او ابــو خـــليل .. كـــله ما يفرق ..


ما انتظر من هذا الاعب هذا الموسم اي شي .. مــجرد التعود على اجــواء الفريق و معرفة طرق التــدريب لــ كبــار نجوم العـــالم .. ما اعتقد انه بيقدر يــزيح بيدرو او ديفيـد فيا من مكـــانهم .. ربمــا الموسم القــادم راح يحــصل على دقائق اكــبر كــ بديل .. وربمــا يعتمد عليــه ببعض المباريات المتوســطه والضـــعيفه .. لكن حــاليا و بهذا الموسم .. الدكـــه الاجمــل و الاحلى و الاروع لهذا الاعب الخــلوق ..


انتقـــال بيدرو رودريجيــز .. ذا الخـــبر مضـــحك ..
فنجــر من المدربين الي ما يدفعــون لـ لاعب معيــن .. و بيدرو قيمــته بالســوق 30 مــليون على الاقل بهذا المستوى الرائع .. لذلك الخبر ما هو الا ضحــك على العقــول .. ســواء كــان صحيح او خــطأ .. الخــوف كل الخــوف ان روســيل يســتغل الوضع و يقــدم بيــدرو هـــديه لــ فنجر من اجــل خاطر عيــون ولدنا الســـابق فابريجاس و هذا ما لا اتمنــاه .. يعني بنخسر لاعب و فــوقهن مـلايين علشــان نرجع لاعب هـــارب ..


__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  #30  
قديم 16/01/2011, 01:15 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة khalid_m مشاهدة المشاركات
المسعودي ,,

في حال خروج المارشال , من ترشح أن يكون البديل على أن يكون مقتنع بالدكة ؟

يعني أكيد لازم يكون لاعب كبير في السن نوعا" ما

فمن هو المرشح الأبرز؟
من نـــاحيتي .. طبعـــا اتمنى بقـــاء المـــارشـــال ..
لكن اذا كــان خروجه امــر حتمي .. فــ اتمنى مدافع اتــليتيكو مــدريد .. جـــودين ..
مع اني مــا اقتنعت فيــه من بعد مــا مصخر به بــويان الموسم المـــاضي عندما كــان في فياريال ..
لكن كــ بديل ينفع .. يمشي الحـــال في الترقيع يعني ..
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
╡( أبطال الليجا )╞[ رابطة أبطال الليجا (برشلونة 26) والكلاسيكو ]╡( أبطال الليجا )╞ برشلونــــي سبلة الروابط الرياضية 932 16/01/2011 01:30 AM
╡( أبطال الليجا )╞[ رابطة أبطال الليجا (برشلونة25) والكلاسيكو ]╡( أبطال الليجا )╞ khalid_m سبلة الروابط الرياضية 1002 06/01/2011 02:33 AM
╡( أبطال الليجا )╞[ رابطة أبطال الليجا (برشلونة 24) والكلاسيكو ]╡( أبطال الليجا )╞ Batistuta سبلة الروابط الرياضية 1020 23/12/2010 12:43 AM
╡( أبطال الليجا )╞[ رابطة أبطال العالم (برشلونة 23) والليغا والكلاسيكو ]╡( Liga Champ )╞ Batistuta سبلة الروابط الرياضية 1010 13/12/2010 05:23 PM
╡( أبطال الليجا )╞[ رابطة أبطال العالم (برشلونة 22) والليغا والكلاسيكو ]╡( Liga Champ )╞ Batistuta سبلة الروابط الرياضية 1020 06/12/2010 02:02 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:06 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها