سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 01/02/2011, 12:20 PM
بن عبيدالله بن عبيدالله غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
المشاركات: 41
افتراضي

كل الشكر موصول لكم اخواني

على الجهود المستمرة في هذا المجال

ومن الله التيسير
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 01/02/2011, 12:46 PM
المجبالي المجبالي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2011
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
افتراضي

ما اجول غير حسبي الله ونعم الوكيل
هذه ما حاله وننتظر حل بأسرع وقت
  #123  
قديم 01/02/2011, 01:13 PM
آفاق الشرق آفاق الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2009
الإقامة: قلب السلطنة(صحار)
الجنس: أنثى
المشاركات: 305
افتراضي

متى الاجتماع القادم بضبط ؟؟؟؟
  #124  
قديم 01/02/2011, 09:31 PM
عالي مستواه 2020 عالي مستواه 2020 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2010
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة آفاق الشرق مشاهدة المشاركات
متى الاجتماع القادم بضبط ؟؟؟؟
الخميس 3/2/2011 بإذن الله ..
  #125  
قديم 01/02/2011, 09:35 PM
عالي مستواه 2020 عالي مستواه 2020 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2010
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهتصر مشاهدة المشاركات
نشكر معالي الوزراء الذين ابدوا رغبتهم في مساعدة ابنائهم من ولايتي لوى وصحار المتأثرين من مشروع ميناء صحار الصناعي,,, وهذا ما توقعناه منهم.
لهم الشكر الجزيل وهذا ما نتوقعه منهم دائمآ ...
والشكر كل الشكر لأهالي وأعيان الولايتين الذين يقفون معنا جنبآ إلى جنب ..
آملين أن يستمروا معنا إلى أن نرسي سفينة مبادرتنا في مرفأ السلام ..
  #126  
قديم 01/02/2011, 09:44 PM
شخص حر شخص حر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2011
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
افتراضي

أول الغيث قطره
بس أحنا ما نريد وعود لانه شبعنا منه
نبي أفعال
  #127  
قديم 01/02/2011, 11:36 PM
مهتصر مهتصر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كم أفتقدك يارسول الله مشاهدة المشاركات
الأخ مهتصر( يجب أن تحذر ولا تخدر)
هذا واجب على الوزراء تلبية طلب المواطنيين الذي يطالبون بحقوقهم... فما يحتاج تشكرهم إلا بعد ما يلبو طلبنا بالكامل !!!
شكرا اخي الكريم "كم أفتقدك يارسول الله" ع ردك
واجب علينا شكرهم مهما كانت الظروف ومهما سائت الاحوال, اخي لانهم هم القائمين على عمان الحبيبه يسهرون من اجل هذا الوطن الحبيب, يمكن ظروف ابناء ولايتي لوى وصحار الباحثين عن وظائف لم تصلهم بمعنى الحقيقى من المعاناه والقهر والعذاب.
  #128  
قديم 02/02/2011, 05:09 AM
فارس نزوى فارس نزوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: في جذوة الحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 739
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهتصر مشاهدة المشاركات


شكرا اخي الكريم "كم أفتقدك يارسول الله" ع ردك
واجب علينا شكرهم مهما كانت الظروف ومهما سائت الاحوال, اخي لانهم هم القائمين على عمان الحبيبه يسهرون من اجل هذا الوطن الحبيب, يمكن ظروف ابناء ولايتي لوى وصحار الباحثين عن وظائف لم تصلهم بمعنى الحقيقى من المعاناه والقهر والعذاب.
كلام جميل

فالشكر واجب دائما....وإلتماس الأعذار من شيم المسلم الحق

وحتّى إن كان أحدهم يرجع إليك حقّك....فالواجب شكره

وضد المحسوبية والأولوية بإذن الله....والحق لا يخرسه شيء

أرفل في الخير أخي
__________________




الدمع ماي الياس والضحك ضدّه

خلي الأمل يغلب على كفّة الياس

إبسم ترا البسمة حروف المودة

مكتوبة تقرا من الناس للناس

إن ياخذ الهم العمر ما يردّه

دع عنك هم ياخذ العمر بالباس
  #129  
قديم 02/02/2011, 08:51 AM
قلب الاسد شومبية قلب الاسد شومبية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: خلف البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 281
افتراضي

اللهم يسر أمرنا
  #130  
قديم 02/02/2011, 09:38 AM
بوفواز المعمري بوفواز المعمري غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2011
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

تسلم الحبيب .... كلنا معك أن شاء الله ... وما بيضيع حق وراه مطالب....
أحبك يا قابوس ولاكن أحذر ممن حولك...

والجماعة ( المسؤولين ) الي يقولو ماشي وظائف جاينهم الدور أن شاء الله... بس ترى معروف حل أولادهم وشلتهم...

ياويلكم من شباب لوى وصحار...
  #131  
قديم 02/02/2011, 10:47 AM
كلاسيكي مره كلاسيكي مره غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
افتراضي

الاجتماع القادم يوم الخميس 2\2\2011 الساعة 8 مساء
الدعوة عامة
  #132  
قديم 02/02/2011, 12:38 PM
كم أفتقدك يارسول الله كم أفتقدك يارسول الله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2010
الإقامة: غضفان / لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهتصر مشاهدة المشاركات


شكرا اخي الكريم "كم أفتقدك يارسول الله" ع ردك
واجب علينا شكرهم مهما كانت الظروف ومهما سائت الاحوال, اخي لانهم هم القائمين على عمان الحبيبه يسهرون من اجل هذا الوطن الحبيب, يمكن ظروف ابناء ولايتي لوى وصحار الباحثين عن وظائف لم تصلهم بمعنى الحقيقى من المعاناه والقهر والعذاب.
اسمحلي يا أخ مهتصر أني اقولك : جميع المسؤولين يعلمون كل صغيرة وكبيرة في هذه الدولة وخاصة في هذه الولايتين .... فلا تخدع نفسك بكلام الوزراء والمسؤوليين لأننا قد خدعنا من قبلك بالوعووود والبشائر التي ليس لها معنى سوى التخدير حتى تمضي فترة من الزمن ومن ثم نمل ونسكت عن حقوقنا...!!!

لكن أنا اقولك أنه هذه المرة غير ونحن والذين يحضرون الإجتماع رجال والرجولة تبين في الصعاب فما راح نسكت عن حقنا ومهما يصير الذي يصير...!!!

(وخلي في بالك يالمهتصر بأننا إذا لم نتحرك بأنفسنا فلا تنتظر أحد يحركنا , لأنه هذا زمان كلاً يبحث عن مصلحته وخاصة هؤلأ الوزراء الذين يفكرون لأنفسهم ولا يشبعون ولايفكرون في شعب مل من الصبر المرير...فالى متى قلي الى متى سوف نسكت ونجاملهم بكلمات الشكر والثناء ونحن الى الآن لم ينفذ لنا طلب أو حق من حقوقنا؟؟؟؟)
  #133  
قديم 02/02/2011, 02:07 PM
بن عبيدالله بن عبيدالله غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
المشاركات: 41
افتراضي

الإنسان لكي يرى البركة

مجبور على الحركة
  #134  
قديم 02/02/2011, 02:13 PM
بن عبيدالله بن عبيدالله غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
المشاركات: 41
افتراضي

بالهمة يصل إلى مراده

ويحقق مبتغاه

آخر تحرير بواسطة بن عبيدالله : 02/02/2011 الساعة 02:24 PM
  #135  
قديم 02/02/2011, 03:37 PM
فارس نزوى فارس نزوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: في جذوة الحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 739
افتراضي



موفقين

ولكم متابعين

أرفلوا في الخير
__________________




الدمع ماي الياس والضحك ضدّه

خلي الأمل يغلب على كفّة الياس

إبسم ترا البسمة حروف المودة

مكتوبة تقرا من الناس للناس

إن ياخذ الهم العمر ما يردّه

دع عنك هم ياخذ العمر بالباس
  #136  
قديم 02/02/2011, 05:31 PM
بن عبيدالله بن عبيدالله غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
المشاركات: 41
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس نزوى مشاهدة المشاركات


موفقين

ولكم متابعين

أرفلوا في الخير
فارس نزوى

مشكور اخوي

على المتابعة المستمرة
  #137  
قديم 02/02/2011, 05:47 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير لوى مشاهدة المشاركات
وعليك السلام أخي
لا أقول لك غير أني أطالبك بيمين هل اشتغلت بدون توصية أو واسطة بذمتك انتظر علشان تعرف الحقائق والفضايح سوف نرسلها للك لتعرف
هل تعرف أن معضم الوظائف الدنيا العمال والسائقين فقط فقط يحصل عليها أبنا الولايتين أما الوظائف الجامعية فلله درهم ممن استغلوا مناصبهم هل تصدق يوجد 5 أشقاء في شركة واحدة فقط لأن أخوهم مدير فيها وغير وغير بس الأسماء ممنوعة ويآاخي نحن لا نحسد ولا نريد أن نحتكر العمل في الميناء والشركات ولكن القهر أراضي الولايتين اختفت وف الناهية العمل لغيرنا نريد العدل كل العدل أدعوك للحضور إلى لوى من هذا المنبر وسأريك مالذي حصل معنا ولتعلم الحقيقة كاملة لكي تحكم وعشنا جميعا لخدمة هذا البلد الغالي على قلوبنا
أخي العزيز

لا تطالبني بيمين لا فائدة منها ،، أنا خريج من جامعة السلطان قابوس و احمل شهادة علمية و صاحب خبرة في مجالي لخمس سنوات

تقدمت بطلبي حالي حال الجميع و حصلت على الوظيفة بكفائتي و خبرتي و لم أحتاج لأحد

في الشركة التي اعمل فيها مدير يفعل ما بوسعه لأجل أن يدخل الوساطة من أجل أن يوظّف أبناء صحار لأنه منها ،، ولم يعيب عليه أحد هذا ،، بل والله أنّ البعض منهم لا ينفعوا لذاك المنصب و لكن تم التجاوز عن هذا الأمر

أنا أفكّر في هذا الأمر من منظور أنّ إقتصاد الدولة و قلبها النابض لا ينبغي أن تتم فيه المجاملات حتى لا تصبح الدولة هي الخاسر الأكبر ،، فمثل ما قلت لك نحن في جانبنا تنبع الحقول النفطية من تحت أقدامنا ولكن لم نجد الفرصة للعمل فيها ،، لأنّ هذا رزقنا

أنا أسأل الله لكم من كل قلبي العون و الرزق لأنه القادر على كلّ شئ ،، و نحن نعيش داخل السموم ،، فما يضرّكم يضرّنا بالضعف

تحياتي لك
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #138  
قديم 02/02/2011, 05:51 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن عبيدالله مشاهدة المشاركات
أخي الفاضل سأناضل
الإخوة يطالبون من منطلق أن منطقتهم متضررة كثيرا
من مشروع الميناء
ورغم هذا التضرر هم لا يستفيدون أي شي
هذا الموضوع يجعل الأولوية لهم
فهم المتضرر الأول من سلبيات هذه المشاريع
جميل وأنا معهم أطالب لهم بكل ما ينفعهم ،، لكن ما زلت أقول أن الكفاءة هي أساس التقييم ،، و أنا رأيت الكثير من الأكفاء منهم معنا ،،

فمن الممكن أنّ الدولة لا تنظر لكل حالة بمفردها و إنما ينظرون إلى النسبة ،، و لعلها نسبة عادلة

أخي // نحن هنا لفترة من الزمن و بعدها سنرحل ،، فأتمنى أن تتقبلونا ضيوفاً عليكم خفيفين ،، و بالفعل أنتم كذلك كما عهدناكم
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #139  
قديم 02/02/2011, 05:54 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأمير الأسير مشاهدة المشاركات


أهلا بك و برأيك و الذي نحترمه بلاشك و لكن لن اوافقك في بعض ما أسردت....

اولاً: لا تتحدث بما لا تعرفه و لا تدرك منه شيئاً.. أنت لا تدرك حقيقة الأمر بتاتاً..

ثانياً : لا تتهمنا بأننا لا نملك وطنية - لأن قولك بـ : ((فصحار و صور ليستا دول داخل دولة ،، بل كلنا )) هو اتهام لنا و تشكيك لنا بوطنيتنا - أخي بحثنا عن حقنا و عن رزقنا لا يعني أنه لا وطنية لنا و هذا لا جدال فيه.

ثالثاً : عن أي نزاعات تتحدث ، أنه مطلب و حق بسيط من حقوقنا المهدوره في هذه المنطقة. نحن على مدار الأيام نستنشق الغازات المنبعثه من الميناء ، و سحب الأدخة يومياً تملأ سمائنا.

رابعاً : عن أي كفاءة تتحدث أنت : هل تعلم أن أصحاب الدبلوم العام من أهالي المناطق الاخرى يمسكون مناصب لا تليق إلابحملت الشهادة الجامعية و خير دليل أن صديقي لديه شهادة جامعية و بتخصص هندسة موظف في الميناء و براتب 250 ريال فقط ((هل هذه هي الكفاءة التي تتحدث عنها....!!!!)))

نحن أيها الأخ محاطون تماماً بهذه المشاريع ، شرقاً : ميناء صحار ، غرباً ألمنيوم صحار و منطقة صحار الحرة ، و جنوباً : مطار صحار ، و نحن في وسط هذه المشاريع و لا أحد ينظر لحالنا أبداً سنوات و نحن ننتظر و نتأمل و لكن لا جديد سوى غازات ضارة و سامة ، سحب من الدخان تملأ سمائنا ، مزارعنا أصبحت صحاري ، مياه المزارع حتى مياه البحر أعذب منها ، أطفالنا و شيوخنا يعانون من ضيق التنفس، ووووو الكثير جداً ....



همسة ((اذا كنت رجل تحب الناس و مصلحتهم لابد أن تعيش واقعهم ، لذا ها أنا اقدم لك دعوة لتأتي أنت و أطفالك لتعيش معنا في قرية غضفان لمدة شهر واحد فقط .... و بعدها لك أن تحكم بما شئت و أنا راضي بحكمك))

اعذرني لم أتّهمك بعدم الوطنية ،، و لكن اتمنى ألا يكون الأمر كذلك

أنت تعيش في غضفان و أنا أعيش في الميناء ،، لا فرق بيننا ،، فكلنا في سموم
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #140  
قديم 02/02/2011, 05:56 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مهتصر مشاهدة المشاركات
كلامك جميل جميل جدا اخي العزيز, وهذا الكلام يدل ثقافتك الكبيره بس اسمحلي ان اوضح بعض النقاط لاني نزلت الموضوع لنقاش فقط لا غير ونحن لا نريد ان تكون لنا عداوه مع احد لاننا كلنا نعيش من اجل خدمة هذا الوطن الجميل. ويمكن انه وصلتك الفكرة غلط او بعض الردود كانت حماسيه من الشباب لتفاعلهم مع الموضوع, وانا اتأسف اليك والى كل شخص في عمان الحبيبه اذا وصلت الفكره غلط.
اخي انت من عمان ولست من الولايتي لوى وصحار وانت تعمل في ميناء صحار الصناعي لخدمة هذا الوطن العظيم ودعواتي لك والى كل مواطن يعمل في الميناء ويأتي من قريته او ولايته ان يحفضه الله عزوجل من كل مكروه ويوصله بسلامه الى عمله او ابنائه.....لكنك تعلم بأضرار الميناء صحار وانا من غضفان ونخن نبعد 300متر تقريبا عن هذا الميناء الصناعي.
احتلال كلمه كبيره جدا جدا وليست موجوده حتى 8% في الميناء انه ابناء لوى وصحار يعملون في الميناء ومتأكد اخي الكريم. ونحن نريد نسبه قليله اخي كريم من الوظائف وليست احتلال.
اما بنسبه الى الوافدين الذين يعملون في الميناء فأنا ايدك لان هذا المشروع لابناء هذا الوطن ووضع لشباب الباحثين عن وظائف وحقهم العمل بهذا المشروع.
واكرر اسفي لك والى كل مواطن اذا كانت وصلت الفكره غلط او اذا كنت بعض الردود حماسيه من بعض الشباب.
وانا اتكلم عن ولايتي لوى وصحار فقط ولا اتكلم عن باقي المناطق.
واتأسف اذا حصل في ردي اي شي غلط.
شكرأً لك

عسى الله أن يفتح عليكم أبواب رزقه
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #141  
قديم 02/02/2011, 05:56 PM
ريم البادية ريم البادية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2008
الإقامة: في قلب كل محب لعمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 28
افتراضي

والله لو بتسوا نفس ما سوا اخوانا المصريين ما بتحصلوا على فايدة غير الاكاذييب
هي اساسها خربان حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
  #142  
قديم 02/02/2011, 06:01 PM
مهتصر مهتصر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريم البادية مشاهدة المشاركات
والله لو بتسوا نفس ما سوا اخوانا المصريين ما بتحصلوا على فايدة غير الاكاذييب
هي اساسها خربان حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم
تأملي خير اختي وان شاءالله الامور بتتحسن " تفائلوا بالخير تجدوه"
  #143  
قديم 02/02/2011, 06:04 PM
صورة عضوية سأناضل
سأناضل سأناضل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: في بلاد أحبها ومع قابوس الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,182
افتراضي

أرى أنّ البعض قد رآنا في خانة المعارضين

نحن كما يقول المثل الشعبي " لا أذنيها و لا قرنيها"

حالنا حال كل من تخرّج و بحث ،،

فإذا أرادوا توظيف واحد فلن تكون لنا إستشارة و إن جاء معنا فمرحبا به

أخوكم المناضل يدعو الله من كلّ قلبه أن يستجاب لدعواتكم و يرزقكم الخير في كلّ حين وآن

و منكم العذر ومن كلّ من رأى أني لم أقل كلمة حقّ

و السلام عليكم
__________________
ما دام قلبي ينبض بحب الدين و الوطن و الانسانيّة ،، فإنني "سأناضل"

و إن تخلّى عني صحبي و من أحببت ،، فأنا أدركت أنّه لا صاحب لي ولا حبيب يقف معي سوى من آمنت به كل جوارحي و سكناتي و حركاتي " الله جلّ جلّاله"

اللهم انصرني على من ظلمني و عاداني

فمن لا دين له ولا إيمان له فأنت غنيٌّ عنه يا أيها القاهر فوق عباده
  #144  
قديم 02/02/2011, 06:09 PM
مهتصر مهتصر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كم أفتقدك يارسول الله مشاهدة المشاركات
اسمحلي يا أخ مهتصر أني اقولك : جميع المسؤولين يعلمون كل صغيرة وكبيرة في هذه الدولة وخاصة في هذه الولايتين .... فلا تخدع نفسك بكلام الوزراء والمسؤوليين لأننا قد خدعنا من قبلك بالوعووود والبشائر التي ليس لها معنى سوى التخدير حتى تمضي فترة من الزمن ومن ثم نمل ونسكت عن حقوقنا...!!!

لكن أنا اقولك أنه هذه المرة غير ونحن والذين يحضرون الإجتماع رجال والرجولة تبين في الصعاب فما راح نسكت عن حقنا ومهما يصير الذي يصير...!!!

(وخلي في بالك يالمهتصر بأننا إذا لم نتحرك بأنفسنا فلا تنتظر أحد يحركنا , لأنه هذا زمان كلاً يبحث عن مصلحته وخاصة هؤلأ الوزراء الذين يفكرون لأنفسهم ولا يشبعون ولايفكرون في شعب مل من الصبر المرير...فالى متى قلي الى متى سوف نسكت ونجاملهم بكلمات الشكر والثناء ونحن الى الآن لم ينفذ لنا طلب أو حق من حقوقنا؟؟؟؟)
اخي الكريم "كم أفتقدك يارسول الله"
"تفائلوا بالخير تجدوه"
  #145  
قديم 02/02/2011, 06:12 PM
مهتصر مهتصر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سأناضل مشاهدة المشاركات
[COLOR="Red"]أرى أنّ البعض قد رآنا في خانة المعارضين

نحن كما يقول المثل الشعبي " لا أذنيها و لا قرنيها"

حالنا حال كل من تخرّج و بحث ،،

فإذا أرادوا توظيف واحد فلن تكون لنا إستشارة و إن جاء معنا فمرحبا به

أخوكم المناضل يدعو الله من كلّ قلبه أن يستجاب لدعواتكم و يرزقكم الخير في كلّ حين وآن

و منكم العذر ومن كلّ من رأى أني لم أقل كلمة حقّ

و السلام عليكم[/COLOR]
شكرا شكرا اخي العزيز
  #146  
قديم 03/02/2011, 06:52 AM
قلب الاسد شومبية قلب الاسد شومبية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2010
الإقامة: خلف البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 281
افتراضي

الاجتماع القادم يوم الخميس 3\2\2011 الساعة 8 مساء
الدعوة عامة سوى كان للخريجين أوالدبلوم الثانوية العامة أوأولياء الأمور
تم تصحيح التاريخ ليس 2/2/2011 وأنما 3/2/2011
  #147  
قديم 03/02/2011, 07:31 AM
فارس نزوى فارس نزوى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2007
الإقامة: في جذوة الحب
الجنس: ذكر
المشاركات: 739
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بن عبيدالله مشاهدة المشاركات
فارس نزوى

مشكور اخوي

على المتابعة المستمرة


العفو أخي

لا شكر على واجب.....قلت وأقول....لا للمحسوبية والأولوية لأي سبب.....ونعم للكفاءة والجدارة


موفقين

أرفل في الخير أخي
__________________




الدمع ماي الياس والضحك ضدّه

خلي الأمل يغلب على كفّة الياس

إبسم ترا البسمة حروف المودة

مكتوبة تقرا من الناس للناس

إن ياخذ الهم العمر ما يردّه

دع عنك هم ياخذ العمر بالباس
  #148  
قديم 03/02/2011, 07:47 AM
almamari25 almamari25 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2011
الإقامة: لوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 3
افتراضي

اتمنى من الجميع الحضور والمشاركة معنا في الاجتماع الرابع
اليوم الخميس بتاريخ 3/2/2011
في تمام الساعة الثامنة مساء

حضوركم يسعدنا
  #149  
قديم 03/02/2011, 11:17 AM
دروب عمان دروب عمان غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 70
افتراضي

ليش ما تضيفون ولاية شناص حتى شبابها محتاجين وظائف
وهم بعد قريب شوي من صحار
ومسقط بعيد عليهم
  #150  
قديم 03/02/2011, 03:41 PM
الفصول الأربعة الفصول الأربعة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/10/2008
الإقامة: ساحل عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 191
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عز الخوي مشاهدة المشاركات
انا اقترح ان يتكفل احد من الشباب المنظمين للاجتماع باستقبال السير الذاتيه للأخوات عن طريق الإيميل وبعد التأكد من المعلومات يتم إضافتهن فالقائمه

أنا مع هذي الفكرة وأنا مستعده أقوم بهذا الدور في ولايتي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حضور رهيب في الإجتماع الثاني للخريجين من شباب لوى وصحار الباحثين عن عمل في ميناء صحار ! مهتصر سبلة السياسة والاقتصاد 83 30/01/2011 03:10 PM
وظائف كثيرة بميناء صحار الصناعي اطياف الامل فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 32 07/11/2010 04:25 PM
الحكومة العمانية تتلقى عروض الشركات متعلقة بأعمال التعمير بميناء صحار الصناعي سويسرا الشرق سبلة السياسة والاقتصاد 10 10/07/2010 08:33 PM
للبيع ارض بميناء صحار الصناعي . افتح ما خسران ابراهيم علي البلوشي عقارات منطقة الباطنة 1 02/05/2008 10:42 PM
خبر عاجل / اشتعال النيران في باخرة بميناء صحار الصناعي . الثورة سبلة السياسة والاقتصاد 32 14/03/2007 10:27 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:20 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها