سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 10/12/2009, 09:33 PM
صورة عضوية هزيمالبرق
هزيمالبرق هزيمالبرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2009
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 405
افتراضي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماذا أحضر الرمضاني في جعبته من أخبار؟؟؟؟؟؟؟؟

هل أحضر حمود الرمضاني صاحب محفظــة بوابة الأعمال معه
مبالغ تكفي لسداد مطالبات المستثمرين
ماذا سوف يقول عن الشيكات التي كانت محررة بمبلغ مليونين والتي قيل عنها إنها سلمت للمحامي
هل سيكشف حمود أين اختفت 500 الف التي قيل عنها إنها سوف تصل نقداً
هل سيكشف حمود الحقيقة التي كان عيسى الحسيني يخفيها ؟؟؟
ماذا سوف يقول حمود عن هروبه إلى خارج السلطنة ولماذا هرب ؟؟؟
ما هي الأمور التي كان حمود يسعى لترتيبها في الخارج ؟؟؟؟
من أين مول حمود مشاريعه التي قالوا عنها سابقاً إنها في خارج السلطنة ؟؟؟
ماذا يريد أن يعمل حمود الآن هل يريد أن يسدد ما عليه من ديون للمستثمرين ؟
وكيف سوف يسدد تلك الديون ؟؟ وما هي الضمانات التي يقدمها حمود لكي يثبت مصداقيته ؟؟
وأخــيراً مـــا قـــول المستثمرين إذا وعدهم حمود بإعادة مبالغهم ؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 10/12/2009, 10:05 PM
صورة عضوية سيدة اعمال
سيدة اعمال سيدة اعمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: فبيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,357
افتراضي

متى رجع الرمضاني؟؟؟

ان شاءالله يرجع فلوس المستثمرين ...
__________________
القناعة كنز لا يفنى
  #3  
قديم 11/12/2009, 07:55 AM
VictorKing VictorKing غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 58
افتراضي إدعاء الخوض

آخر مرة اتصلت بإدعاء الخوض بتاريخ : 21 / 11 / 2009م ، ورد الموظف عليي بأن حمود الرمضاني مازال فالخارج ، ولم يتم أية استدعاء للمشتركين من قبلهم.
ولما سألته متى قال مانعرف خلنا بالأول نجيب حمود، وانشوف ايش عنده
__________________
اللهم لك الحمد و الشكر كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
  #4  
قديم 11/12/2009, 11:55 AM
صورة عضوية أمواج بحر العرب
أمواج بحر العرب أمواج بحر العرب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
المشاركات: 1,028
Question

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزيمالبرق مشاهدة المشاركات
هل أحضر حمود الرمضاني صاحب محفظــة بوابة الأعمال معه
مبالغ تكفي لسداد مطالبات المستثمرين
ماذا سوف يقول عن الشيكات التي كانت محررة بمبلغ مليونين والتي قيل عنها إنها سلمت للمحامي
هل سيكشف حمود أين اختفت 500 الف التي قيل عنها إنها سوف تصل نقداً
هل سيكشف حمود الحقيقة التي كان عيسى الحسيني يخفيها ؟؟؟
ماذا سوف يقول حمود عن هروبه إلى خارج السلطنة ولماذا هرب ؟؟؟
ما هي الأمور التي كان حمود يسعى لترتيبها في الخارج ؟؟؟؟
من أين مول حمود مشاريعه التي قالوا عنها سابقاً إنها في خارج السلطنة ؟؟؟
ماذا يريد أن يعمل حمود الآن هل يريد أن يسدد ما عليه من ديون للمستثمرين ؟
وكيف سوف يسدد تلك الديون ؟؟ وما هي الضمانات التي يقدمها حمود لكي يثبت مصداقيته ؟؟
وأخــيراً مـــا قـــول المستثمرين إذا وعدهم حمود بإعادة مبالغهم ؟؟




من هم حمود الرمضاني وعيسى الحسيني وما هو عملهم ؟
__________________
من الامثال التركية :


أن وضعت المال فوق رأسك 00000 خفضك 000

وأن وضعته تحت قدمك رفعك
000
  #5  
قديم 11/12/2009, 01:16 PM
صورة عضوية صحابي
صحابي صحابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: الشرق الأوسط
الجنس: ذكر
المشاركات: 767
افتراضي

بحمد الله وتوفيقه إستلمت السلطنه المدعو حمود الرمضاني بتاريخ أمس الخميس 10/12/2009م وهو حالياً بمركز شرطة الخوض
ونسال الله العلي القدير أن تكون هناك نيه حسنه وبادره الطيبه ستظهر بعد التحقيق معه بإذن الله الواحد القهار
  #6  
قديم 11/12/2009, 02:23 PM
مصباح الليل مصباح الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: سلطنة عمان السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحابي مشاهدة المشاركات
بحمد الله وتوفيقه إستلمت السلطنه المدعو حمود الرمضاني بتاريخ أمس الخميس 10/12/2009م وهو حالياً بمركز شرطة الخوض
ونسال الله العلي القدير أن تكون هناك نيه حسنه وبادره الطيبه ستظهر بعد التحقيق معه بإذن الله الواحد القهار
_____________________________

وما زلنا في أنتظار التطورات

نرجوا من الأخوة المشاركين التقيد بالمشاركه الفعاله والتي تفيد كل من له علاقه بالموضوع فقط والبعد كل البعد في التهميش بالكلام غير لائق سواءا بحوار الردود أو لصاحب العلاقه وعدم التجريح
بجميع الأشخاص من لهم علاقه مباشرة أو غير مباشره ببوابة الأعمال،،،،،،

مبتغانا جميعا التواصل ومعرقة التطورات والمتابه المستمره بالموضوع بأسلوب راقي ومقبول ومنعا من الأقفال !!!!
دمتم بود جميعا
  #7  
قديم 11/12/2009, 07:35 PM
صورة عضوية santanasss
santanasss santanasss غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/01/2009
الإقامة: ارض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,257
افتراضي

ان شاء الله راح ترجع الحقوق لأصحابها
  #8  
قديم 11/12/2009, 07:49 PM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

الأهم هو وصوله إلى عمان

وقد تلقيت الخبر منذ امس العصر وكان وصوله ف ساعه متأخرة من الليل ( ربما فجرا)

وهو الآن بصحه جيده ويوم السبت سيتم التحقيق معه بشان محفظه بوابة الأعمال

وسوف تظهر كل الحقائق التي يريدها المستثمر بعد ما عانى ما طول أنتظار

وأتمنى أن يكون حمود واضحا ف مجريات التحقيق

والحمد لله ع كل حال
  #9  
قديم 11/12/2009, 07:59 PM
صورة عضوية Mystero
Mystero Mystero غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2009
الإقامة: ليــش ؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 92
افتراضي

طبعا ما فاهم شي من السالفة

بس ياريت تطرحوا الموضوع بشكل شامل عشان نعرف


والأهم رجوع الحقوق لأصحابها
__________________
إني صحبت الناس ما لهـم عـدد وكنت أحسب إني قد ملأت يـدي
لمـا بلـوت أخلائـي وجدتـهـم كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد

لأي إستفسار أو مداخلة على موضوع ياريت تذكري بالخاص
لأني قليل أرجع لنفس الموضوع
  #10  
قديم 11/12/2009, 08:07 PM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هزيمالبرق مشاهدة المشاركات
هل أحضر حمود الرمضاني صاحب محفظــة بوابة الأعمال معه
مبالغ تكفي لسداد مطالبات المستثمرين
ماذا سوف يقول عن الشيكات التي كانت محررة بمبلغ مليونين والتي قيل عنها إنها سلمت للمحامي
هل سيكشف حمود أين اختفت 500 الف التي قيل عنها إنها سوف تصل نقداً
هل سيكشف حمود الحقيقة التي كان عيسى الحسيني يخفيها ؟؟؟
ماذا سوف يقول حمود عن هروبه إلى خارج السلطنة ولماذا هرب ؟؟؟
ما هي الأمور التي كان حمود يسعى لترتيبها في الخارج ؟؟؟؟
من أين مول حمود مشاريعه التي قالوا عنها سابقاً إنها في خارج السلطنة ؟؟؟
ماذا يريد أن يعمل حمود الآن هل يريد أن يسدد ما عليه من ديون للمستثمرين ؟
وكيف سوف يسدد تلك الديون ؟؟ وما هي الضمانات التي يقدمها حمود لكي يثبت مصداقيته ؟؟
وأخــيراً مـــا قـــول المستثمرين إذا وعدهم حمود بإعادة مبالغهم ؟؟

السلام عليكم أخي الكريم هزيمالبرق

واشكرك ع الموضوع والأسئله التي طرحتها

بالنسبه ما خططه أنا بالأحمر
من وجهة نظر المتواضعه أن حمود لن يقدم أي وعود للمستثمرين
أما إذا كانت هناك وعود فلا بد أن تكون عن طريق الأدعاء العام أو المحكمه

وغير ذلك لن يقبل المستثمرين أي وعود بعد ما كانت تلك الوعود السابقه التي ذهبت ف مهب الريح

وبإذن الله سوف نجد ما يمكن أن يثلج الصدر بعد طووووووول الأنتظار
  #11  
قديم 11/12/2009, 08:15 PM
مصباح الليل مصباح الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: سلطنة عمان السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
افتراضي

[QUOTE=Mystero;12574164][CENTER]طبعا ما فاهم شي من السالفة

بس ياريت تطرحوا الموضوع بشكل شامل عشان نعرف

+++++++++++++++++++++++
أحسن لك أخي الكريم لأنه الموضوع لا ناقة ولا جمل لك فيه وخليك بعيد أحسن والوضوع صعب شرحه من جديد
خليك متابع من بعيد لبعيد ولا توجع راسك وراسك مرتاح !!!!!
  #12  
قديم 12/12/2009, 09:48 AM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

السلام عليكم


صباح الخير
  #13  
قديم 12/12/2009, 09:59 AM
صورة عضوية Soul_ReBeL
Soul_ReBeL Soul_ReBeL غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,385
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى Soul_ReBeL إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Soul_ReBeL إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى Soul_ReBeL
افتراضي

صباح النور
  #14  
قديم 12/12/2009, 10:06 AM
علقم علقم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: نفس المكان السابق
الجنس: ذكر
المشاركات: 220
افتراضي

انتظروااا
__________________
وغـداً تنسى فلا تأسى على مـاضٍ تولى ’’,.,’’ وغـداً نفرح فلا نعرف للحزن محلـى


وغداً للحاضر الزاهر نحيا .. ليس إلا .. ’’,.,’’ قد يكون الماضي حلواً إنما الحاضر أحلى
  #15  
قديم 12/12/2009, 10:09 AM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

أنتظار مع يأس أو أنتظار مع تفاؤل ؟
  #16  
قديم 12/12/2009, 10:31 AM
صورة عضوية بودقه
بودقه بودقه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: كرفآنآت غلآ ؛)
الجنس: ذكر
المشاركات: 839
افتراضي

ذكرتونــا بالفلوس بو ضربوهن علينا حمود وشلته

كنا نسيانينهن وموكلين امرنا لله

داخلين السبله نتسلى دقنا غم يوم تذكرت اني مقصوص علي ومضروبات الغوازي

هزيم البرق ونايس كينج والشعب البوابي الاعمالي

صبحكم الله بالخير ..

وما شكله علوه شي بيسه بترد

لو هي بتمطر يبين من عصاريها
__________________


Success is my only mother****** option, failure's not
  #17  
قديم 12/12/2009, 10:33 AM
أبوهود أبوهود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2007
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

الله يكون في عون جميع المشاركين
__________________
يوجد دائما من هو اشقى منك فابتسم
  #18  
قديم 12/12/2009, 11:01 AM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بودقه مشاهدة المشاركات
ذكرتونــا بالفلوس بو ضربوهن علينا حمود وشلته

كنا نسيانينهن وموكلين امرنا لله

داخلين السبله نتسلى دقنا غم يوم تذكرت اني مقصوص علي ومضروبات الغوازي

هزيم البرق ونايس كينج والشعب البوابي الاعمالي

صبحكم الله بالخير ..

وما شكله علوه شي بيسه بترد

لو هي بتمطر يبين من عصاريها

صباح أسعد بإذن الله

والله ايش اقولك

ربك كريم
  #19  
قديم 12/12/2009, 11:25 AM
صورة عضوية سيدة اعمال
سيدة اعمال سيدة اعمال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: فبيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,357
افتراضي

تفائلوا بالخير تجدوه ان شاء الله وربكم كريم
__________________
القناعة كنز لا يفنى
  #20  
قديم 12/12/2009, 11:35 AM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

صابرين

وربنا يفرجها
  #21  
قديم 12/12/2009, 12:57 PM
صورة عضوية صحابي
صحابي صحابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: الشرق الأوسط
الجنس: ذكر
المشاركات: 767
افتراضي

بعده التحقيق مع حمود الرمضاني لم يبدأ ومن المحتمل يبدأ التحقيق معاه الأحد أو الأثنين وسنكون ع تواصل بأي مستجدات بإذن الله تعالى
  #22  
قديم 12/12/2009, 04:07 PM
صورة عضوية هزيمالبرق
هزيمالبرق هزيمالبرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2009
الإقامة: محافظة مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 405
افتراضي

ليس كل الأعمال والمشاريع يكتب لها النجاح والمثل السائد يقول لكل حصان كبوة
فالذي حصل للمستثمرين قد حصل
حمود لا أعتقد إنه سوف ينكر حقوق المستثمرين ولا ينكر إنه غير ملتزم بإعادة ما للمستثمرين من حقوق
االآن الفرصة مواتية له وعليه أن يغتنمها ويطوعها لصالحه كما يريد
حمود عليه أن يتحدث بمصداقية أثناء التحقيق ويبين المبالغ التي حصل عليها من المستثمرين وفي ماذا أستخدمها
هل في أعمال في مصر والسودان أوسورياء وما هي تلك الأعمال ومقدار دخلها الشهري وما أ سماء البنوك التي يتعامل معها وأرقام الحسابات وما مقدار السيولة النقدية التي يمتلكها وهي تحت تصرفه الأن ؟
ومن ثم ينتقل إلى ما هو موجود داخل السلطنة من أملاك ونقد وأسهم بالإضافة توضيح الوكالات الشرعية التي أصدرها ولمن أصدرها والهدف من إصدارها
ومن ثم عليه توضح الطريقة التي سوف يتبعها في تسديد المطالبات..وما هي الظما نات .. طبعاً هذه الأمور يقدمها للأدعا العام وللمحكمة وليس للمستثمرين
  #23  
قديم 12/12/2009, 04:33 PM
the polite the polite غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,501
افتراضي

ان شاء الله سترجع الحقوق لاصحابها ولكن بالتقسيط
__________________
ردد معي
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #24  
قديم 12/12/2009, 04:44 PM
يا طويل العمر يا طويل العمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الإقامة: رينو94055192
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,010
افتراضي

الشيمه باغي ضروري الفين ريال في اقل من شهر
  #25  
قديم 13/12/2009, 08:37 AM
صورة عضوية نصر اليحيائي
نصر اليحيائي نصر اليحيائي غير متصل حالياً
كاتب مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,428
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى نصر اليحيائي
افتراضي

صباح الخير لأهل الخير

عادت عجلة بوابة الأعمال والمستثمرين للدوران بعد توقف اجبرنا على نسيان أو تناسي الآلام..

الله كريم وإن غدا لناظره قريب
__________________
لَسْتُ بِهَذَا الغَرُورْ الذِي لا يُطَاقْ
وَ لَسْتُ الانسان المُتَكَبِرَ التِي لا يَعْجُبَهَ شَيءْ !
كُلْ مَافِي الأمَر
إنْ عقلي وقلبي يَختَلِفْ عَنْ بَقِيَةْ الناس
لِذَلِك لا أَحَد يَسْتَطِيع فَهَمِي سِوَى القَلِيل مِنْ البَشَرْ وَرُبَمَا العَدَمْ ...
فإن تسألني كيف أنتَ فإننـــــــي صبور على ريب الزمان صعيبُ
Ronaldo you are my inspire
  #26  
قديم 13/12/2009, 07:24 PM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

الصبر مفتاح الفرج
  #27  
قديم 13/12/2009, 07:34 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

الله يعينكم
  #28  
قديم 13/12/2009, 07:55 PM
مصباح الليل مصباح الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: سلطنة عمان السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صحابي مشاهدة المشاركات
بعده التحقيق مع حمود الرمضاني لم يبدأ ومن المحتمل يبدأ التحقيق معاه الأحد أو الأثنين وسنكون ع تواصل بأي مستجدات بإذن الله تعالى
+++++++++++++++++
أخي الكريم صحابي

سنكون متابعين لآخر المستجدات وموعدنا مساء الأثنين ( غدا ) لمناقشة التتطورات من الإدعاء العام وبما لديك من أخبار ونتمنى أن تكون آخبار مفرحه للمستثمرين أن شاء الله
  #29  
قديم 14/12/2009, 11:32 AM
the nice King the nice King غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,233
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى the nice King
افتراضي

السلام عليكم

هل هناك أي أخبار عن أو جلسات المحكة ف الوقت القريب ؟
  #30  
قديم 14/12/2009, 12:27 PM
صورة عضوية صحابي
صحابي صحابي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2007
الإقامة: الشرق الأوسط
الجنس: ذكر
المشاركات: 767
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله

بعده التحقيق لم يبدأ مع حمود الرمضاني حتى اليوم ولكن هناك إتصالات من الأخوه الموظفين بالأدعاء العام بالخوض للمستثمرين الذين تقدموا بالشكاوي وسؤالهم عن الأرباح التي إستلموها والمبلغ المستثمر وبكم يطالب.

وسنكون ع تواصل باي مستجدات بإذن الله تعالى
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ماذا عن السبلة هل هي فعالة أم أنها مجرد تجفيف أحبار؟!!! عرقاوي أصيل السبلة الدينية 5 14/02/2009 11:37 AM
ماذا عن السبلة هل هي فعالة أم أنها مجرد تجفيف أحبار؟!!! عرقاوي أصيل السبلة العامة 8 14/02/2009 12:08 AM
ماذا أختار سطوع الشمس سبلة الدارسين بمنطقة الخليج العربي ودول الشرق الاوسط 4 24/01/2009 06:49 PM
ماذا تحمل السنة الجديدة من أخبار ؟ محب الوطن1661 السبلة العامة 1 01/12/2008 10:46 AM
اخواني انا محتار اطلب المساعده ماذا افعل البتبول أرشيف السبلة الصحية 3 02/07/2008 07:07 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:44 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها