سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/02/2011, 07:10 PM
صورة عضوية مشي الحال
مشي الحال مشي الحال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: العامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 716
افتراضي عمار المعمري : هل صدق المجهول ؟ ( حقيقة طرد العميد الفاسد بجهاز الشرطة )









هل صدق المجهول؟
في يوم السبت السابع من نوفمبر عام 2009 تم تداول عبر الإيميلات رسالة موجهة إلى جريدة الزمن مجهولة المصدر تتحدث عن وقائع وشبهة فساد في شرطة عمان السلطانية قام معاوية الرواحي بنشرها في مدونته وقمت أنا أيضا بنشرها في مدونتي, فقام العميد باقر الصالح مدير عام الشؤون المالية بشرطة عمان السلطانية بالتقدم بشكوى للادعاء العام ضد معاوية الرواحي مطالباً الادعاء برفع قضية مدعياً أنه تم إهانته في تلك الرسالة, واستطعنا أن نتحايل على الادعاء العام ليتم حفظ القضية, وفي هذا حشو قانوني كبير لا يهمكم الآن, إلا أن الأمر لم يقف إلى هنا ويبدو أن هناك من قام بنشر تفاصيل أكثر عن فساد العميد عبر الانترنت قبل فترة مما أدى إلى إحتقان لدى منتسبي شرطة عمان السلطانية, ليعلنوا عن نية تظاهرهم إحتجاجاً على بقاء العميد والمطالبة بتنحيته ومحاكمته بسبب ما عانوه من تأجيل لمطالبات بتحسين الوضع المالي لأفراد الشرطة إلى أن تم فعلاً الكشف عن تورط العميد باقر بما لا يدع للشك في شبهة فساد بشكل رسمي بإختلاسه أموال طائلة من شرطة عمان السلطانية, وتؤكد المصادر أن المفتش العام للشرطة والجمارك قام بطرده من مكتبه ومن القيادة مكتفياً بذلك, ليلجئ العميد إلى مرجعيته اللصوصية وأحد رؤوس لوبيي نهب البلاد معالي الوزير مكي لينقذه من الورطة وليحفظ ماء وجهة وهذا ما كان للعميد ليتوسط مكي عند مالك كي يحفظ ما تبقى من ماء الوجه.
سأروي لكم قصة كنت قد عايشتها وقت حدوثها, فقبل أكثر من ثلاثة سنوات قام أحد ضباط الشرطة بزيارة المفتش في منزله مستفيداً من قرابته ودمه مدخلاً ليفاتحة بدلائل قاطعة ورسمية تؤكد فساد هذا العميد ومن يأتمرون بأمره من فاسدي الشرطة, إلا أن المفتش العام لم تعجبه هزات كرسي المساج الأسود الجالس عليه في غرفة استقبال الضيوف عندما كان هذا الضابط القريب يبلغه بما لا يعجبه لتثور ثورته ويغضب ويقول: دع الملك للمالك. ليدع ذلك الضابط الغيور على مال بلده الملك للمالك وللهالك وللهاتك ولكل فاسد آفك ولكل مال إلى جيوبهم سالك ليقول في نفسه -وهنا أعتقد أنه قال ذلك- مالي وما علي عمان تربي غبونها.
إنتهت القصة وسأدعكم تفسرونها كيفما شئتم إلى هنا واليوم المفتش يكتفي بطرده من الشرطة وحقيقة لا أعرف إذا كان ينوي فعلا تقديمه للمحاكمة ولا أعول على المفتش شيء إلا إذا كان ينوي إستخدامها للبهرجهة الاعلامية ليتصل بمحمد علي من الشبيبة وباقي القصة تعرفونها وسلام حار مذهّب لمحمد علي. المصادر تقول أن مكي يتوسط حالياً لذلك العميد الفاسد, ليتكرر أمامنا سيناريو الوزير خميس العلوي الذي خرج منها شريفاً ليصبح اللص ملك ليخرج العميد هو الآخر منها أيضاً ملك.
حسناً ... دعوني أصيغ السيناريو الممكن إذا ما خرج منها العميد فنحن نعلم أن اللواء المدني/ حسين الهلالي مساعد المفتش العام لشؤون الادعاء العام هو خاتم في يد المفتش العام وكذلك القسم الخاص الذي من إختصاصه التحقيق في مثل هذه الحالات إذاً ربما سيكون خروجه بالتقاعد مع خصم جزء من مبلغ نهاية الخدمة أو سيقدمه للمحاكمة وهذا احتمال ضعيف فالحالات التي سبقته تشير إلى التقاعد والخصم لنراه لاحقاً مسؤول في إحدى شركات مكي الكثيرة المندرجة تحت اسماء أبناءه ولوبيه, أو أنه سيكون مسؤول عماني رفيع المستوى ... كل شيء محتمل في هذه البلاد.
فهل صدق المجهول عندما نشر الرسالة؟ ماذا عن باقي تفاصيل الرسالة؟


http://omani1970.blogspot.com/2011/0....html?spref=fb
__________________


وجه شايب بس القلب شباب




  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/02/2011, 07:40 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

كلام خطير
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #3  
قديم 02/02/2011, 07:45 PM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الأماكن كلها مشتاقه لك مشاهدة المشاركات
كلام خطير
الخطر الأكبر هو ان يكون مركز كبير في جهاز الشرطه مختلس
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #4  
قديم 02/02/2011, 07:50 PM
علي الرواحي علي الرواحي غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: Malaysia
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي الرواحي
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون
  #5  
قديم 02/02/2011, 07:50 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

الله المستعان سمعت عن باقر ...

يثبت يأخي ..

وما خفي أعظم عن الشرطة

حسبنى الله على من أستغل كرسية لمصلحة ...
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك


آخر تحرير بواسطة سمو شيخ : 02/02/2011 الساعة 08:15 PM
  #6  
قديم 02/02/2011, 07:51 PM
صورة عضوية منقهر
منقهر منقهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2007
الإقامة: من مكان لمكان
الجنس: ذكر
المشاركات: 477
افتراضي

رحماك ياارب

خذلتم قائد

وخذلتم شعب
__________________
سأظل أهواك يا وطني
و سأظل أردد لك دائمآ

ياربنا أحفظ لنا جلالة السلطان
  #7  
قديم 02/02/2011, 07:52 PM
وردة عمان 2020 وردة عمان 2020 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2011
الجنس: أنثى
المشاركات: 44
افتراضي

حاميها حراميها






ما استبعد عن هالجهاز شي
__________________
أنا وبس






.......... مايضحك
  #8  
قديم 02/02/2011, 07:53 PM
عميد عميد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 291
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله..الصمت هو متنفسنا الوحيد
__________________
لا
لا
لا
لمصادرة الفكر

؛؛؛؛

لا
لا
لا
للسياسة العمياء
  #9  
قديم 02/02/2011, 07:54 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

طلع المستخبي
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #10  
قديم 02/02/2011, 07:55 PM
صورة عضوية ماكنتوش
ماكنتوش ماكنتوش غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: ((مسقط))((الخوير))
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,948
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ماكنتوش إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى ماكنتوش
افتراضي

متااابع
__________________
رحل واحد نعم واحد ولاكنه يساوي قوم

وقف نبض المسا فجاه وفجاه كل شي مهموم

رحل سعود بهوان رحل والليل يتساءل بعد هاليوم

صباحج كيف يا بلاد شعبها كلهم أيتام أأأه يابومحمد يرحمك ربي

منهو الذي من حزننا ينتشلنا ولي نحبه في التراب صار مدفون
  #11  
قديم 02/02/2011, 07:57 PM
علي الرواحي علي الرواحي غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2010
الإقامة: Malaysia
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,896
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي الرواحي
افتراضي

وهناك من يلوم المطالبين بالقصاص من الفساد !!؟؟
  #12  
قديم 02/02/2011, 07:59 PM
صورة عضوية ظفار داري وعزي وطني
ظفار داري وعزي وطني ظفار داري وعزي وطني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2010
الإقامة: وطني الغالي
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ظفار داري وعزي وطني
افتراضي

الله ينتقم من كل ظالم ومختلس وكل من قام بسرق أموال الدولة وأتمنى بأنشاء وزارة المحاسبة تحاسب كل وزارة وكل قسم نظرا لكثرة عدد السارقين وطننا الحبيب
__________________
----------------------
عاشت عمان
وعاش قائدها

كلنا جنودك سيدي
ننتظر اشارة يديك سيدي
__________________
  #13  
قديم 02/02/2011, 08:03 PM
صورة عضوية ssomanss
ssomanss ssomanss غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2010
الإقامة: ((___OMAN___))
الجنس: ذكر
المشاركات: 489
افتراضي

من امن العقوبة اساء الادب ..

ولامتنفس لنا الا الاستغفار ..
  #14  
قديم 02/02/2011, 08:05 PM
الوايبو الوايبو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,188
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله

اذا موظف عادي راح في غياهب السجون واذا صاحب علاقات تم التوسط وعفي عنه

يا ايها المفتش العام يا من يحمي حقوق الناس والامن والامان يا من لا ترضى بالسرقات كيف لكم قبول الواسطة لهذا الشخص ..والله لا ارى من يرضى بهذا الامر الا انه مشارك فيه
  #15  
قديم 02/02/2011, 08:06 PM
صورة عضوية الماني
الماني الماني غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2008
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
الله المستعان
__________________
(وَقَضَى رَبُّكَ أَلاَّ تَعْبُدُواْ إِلاَّ إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَاناً إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِندَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلاَهُمَا فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً)
  #16  
قديم 02/02/2011, 08:07 PM
طالب جامعي 1989 طالب جامعي 1989 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2011
الجنس: ذكر
المشاركات: 101
افتراضي

افاااااااااااا يا مالك افا بس
  #17  
قديم 02/02/2011, 08:08 PM
صورة عضوية مثابره
مثابره مثابره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 539
افتراضي

موضوع يستحق الوقوف عليه وعادة النظر فيه
__________________
شفت الورق
لا جيت ابي اوصفها
ينطوي
وشفت يا كثر الكلام
بس المحابر
خافت
لا يرتجف
الحبر
وينكسر الخاطر
http://www.knoon.com/rwasn/upload/t2molat.swf
  #18  
قديم 02/02/2011, 08:08 PM
صورة عضوية عادي ماكس
عادي ماكس عادي ماكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صــلالـــة الــخــيــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,560
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادي ماكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادي ماكس
افتراضي

كلام فاضي جدا وهذا فيه اتهام ان معالي الفريق مشارك في الجريمة ان كانت صحيحة

ومعالي الفريق نزية وشريف من ان يأتي واحد مثلك ويتهمه بمثل هذه الاتهامات
__________________
اكبر مكرمة لشعب العماني انك يامولانا مولانا

اللهم إني أشكو إليك قلة حيلي

عزيزتي وزارة الخارجية الإماراتية: بخصوص بيان نفيك للخلية
،، قاعدين نلعب جيم بوي مثلا؟!!
  #19  
قديم 02/02/2011, 08:08 PM
ابو رونق ابو رونق غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو رونق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابو رونق
افتراضي

تراها خاربه خاربة .
  #20  
قديم 02/02/2011, 08:09 PM
صورة عضوية عادي ماكس
عادي ماكس عادي ماكس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صــلالـــة الــخــيــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,560
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عادي ماكس إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عادي ماكس
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوايبو مشاهدة المشاركات
لا حول ولا قوة الا بالله

اذا موظف عادي راح في غياهب السجون واذا صاحب علاقات تم التوسط وعفي عنه

يا ايها المفتش العام يا من يحمي حقوق الناس والامن والامان يا من لا ترضى بالسرقات كيف لكم قبول الواسطة لهذا الشخص ..والله لا ارى من يرضى بهذا الامر الا انه مشارك فيه
هل عندك أدلة ان معالي الفريق قبل بهذا؟
__________________
اكبر مكرمة لشعب العماني انك يامولانا مولانا

اللهم إني أشكو إليك قلة حيلي

عزيزتي وزارة الخارجية الإماراتية: بخصوص بيان نفيك للخلية
،، قاعدين نلعب جيم بوي مثلا؟!!
  #21  
قديم 02/02/2011, 08:10 PM
صورة عضوية مواطن غيور2010
مواطن غيور2010 مواطن غيور2010 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2010
الإقامة: الباطنة جنوب
الجنس: ذكر
المشاركات: 77
افتراضي

من راى منكرا فليغيره بيده فإن لم يستطع فبلسانه فإن لم يستطع فبقلبه وذلك أضعف الإيمان ...
والساكت عن الحق شيطان أخرس ...
__________________
تضامنوا معنا لإنقاذ أطفال وادي السحتن من سموم الغبار
  #22  
قديم 02/02/2011, 08:11 PM
تربية امريكا تربية امريكا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2011
الإقامة: la
الجنس: أنثى
المشاركات: 3
افتراضي

لا تنصدمو مفروض تتوقعوا اكثر
  #23  
قديم 02/02/2011, 08:12 PM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

اي اذا الوعود ببتر ايادي الفاسدين

واين تصريحات (الضرب بيد من حديد)

ام انها كلها للمخالفات المروريه
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #24  
قديم 02/02/2011, 08:16 PM
الساطور الساطور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 470
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم ومختلس

::: ألا لعنة الله على الظالمين :::
__________________
دَعِ الأَيّامَ تَفـعَلُ مـا تَشاءُ وَطِب نَفساً إِذا حَكَمَ القَضاءُ
*
وَأَرضُ اللَهِ واسِعَةٌ وَلَكِن إِذا نَزَلَ القَضا ضاقَ الفَضاءُ
*
دَعِ الأَيّامَ تَغدِرُ كُــلَّ حِينٍ فَمـا يُغني عَـنِ المَوتِ الدَواءُ
  #25  
قديم 02/02/2011, 08:18 PM
صورة عضوية سمو شيخ
سمو شيخ سمو شيخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2010
الإقامة: ارض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,081
افتراضي

أستغفر الله ...

نتمى تثبيت الموضوع
وبحث المشرفين عن صدق
ما ورد أعلاه
__________________

سأعيش معتصما بحبل عقيدتي
وأموت مبتسما ليحيا ديني..

مالنا بمثلك يا سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنك

  #26  
قديم 02/02/2011, 08:20 PM
The Truth The Truth غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,394
افتراضي

الموضوع يحمل مؤشر خطير ولكن ليس بالجديد - فالجميع يعلم اللوبي وتضارب المصالح وإلتقائها بين كبار المسؤولين في السلطنة - هم المسؤولين وهم القطاع الخاص وهم اصحاب مسودة القانون الذي يواجهون به صاحب كلمة الحق حينما يريدو أن يسقطوا به - ولا اكون مبالغاً لو قلت أن الكثير من السبلة خاصة "خاطر" هم ممن يدافع او يحرض - ومنهم من يريد ان يصطاد في الماء العكر - وبالتالي كلهم يخدم النظام وكبار المسؤولين - وما يحدث في مصر وتونس تتضح صورة الأجهزة الامنية العربية حقيقتها على العيان عن الدور المناط إليها بحماية النظام والمسؤولين - والنظام هم من في السلطة - لا بحماية الوطن والمواطن .
  #27  
قديم 02/02/2011, 08:24 PM
نيوزلندا 919 نيوزلندا 919 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2010
الإقامة: نيوزلندا
الجنس: ذكر
المشاركات: 184
افتراضي

حسبي اللة ونعم الوكيل ع كل ظالم...

واللة وهذي حقيقة لما كنت رايح اختبر لوظيفة مهندس طيران كان في شخص قبلي دخل عند العقيد ما كمل 5 دقايق وطلع سالتة كيف الاختبار عن ايش قال ما شي بس سالوني عن نفسي ومن وين واسئلة عادية ...
وقلتلة و الحين كيف قال رايح اوووقع العقد...وكل شوووي تجية مكالمة..الاخ عندة ...حرف و

فرحت قلت تيسرت اموووري ولما جاء دوووري ساعة ونص وهمة يسال وكيف وليش وشرحلنا ....
واخر شي قالولي شد حيلك وروح كمل دراسة قلتلهم ما عندي فلوووس ...ضحك قال اللة يساعدك قلت للعقيد اريد ترينج قال ما من عندنا قلت لة عند من اجل,,,وسكت لاني فقير وما عندي حرف الواو ...اللة ينتقم من كل ظالم من الطيران العماني لحد طيران الشرطة ...
  #28  
قديم 02/02/2011, 08:25 PM
tropical tropical غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2010
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 99
افتراضي

اشكرك من اعماق قلبي على هذه الخلفيات التي كانت و لاتزال خافية عن معظم الناس,,,,
المشكلة اخوي المثل يقول " اللي في ايده القلم مايكتب عمره شقي" ولذلك نستبعد حدوث محاكمة للعميد وللمفتش ومن في حاشيتهم,,,,

للأسف بدأت عمان تنهار داخليا بسبب طمع وجشع اصحاب المناصب والذين لا توجد لديهم ذرة وطنية,,

نتمنى من قائدنا المفدى الإسراع ف البحث والتحري عن المشاكل والفساد الذي بدأ يظهر,,,


كل الشكر لصاحب الموضوع

:منت ق:
__________________

شخصيتـي مـن غرابتهـا و طيبتهـا كن الزمن في تحـدي بينـه و بينـي
  #29  
قديم 02/02/2011, 08:26 PM
صورة عضوية الأماكن كلها مشتاقه لك
الأماكن كلها مشتاقه لك الأماكن كلها مشتاقه لك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مكانك القلب وعيوني \\ وهاماتنا لو تكفيكم
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,981
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عادي ماكس مشاهدة المشاركات
كلام فاضي جدا وهذا فيه اتهام ان معالي الفريق مشارك في الجريمة ان كانت صحيحة

ومعالي الفريق نزية وشريف من ان يأتي واحد مثلك ويتهمه بمثل هذه الاتهامات

كنت متوقع انك رح تجي تدافع كعادتك
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين
غنيت بأشواقي وحنين
غنيت بس مدري لمين ؟
غنيت لعيون الأماكن
غنيت بنت النور .. لكن
إنتي أجمل
إنتي أحلى
مذهله
يمكن .. ولكن
إنتي أجمل
إنتي احلى
إنتي وجه النور
بنت النور
كل النور
في كل الأماكن
إنتي أروع من تغنيه السنين
إتصدقين .
  #30  
قديم 02/02/2011, 08:27 PM
صورة عضوية الشروق الاسود
الشروق الاسود الشروق الاسود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2009
الإقامة: وادي الظلام- جروب الرعب
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,566
افتراضي

كلام جدا خطير
__________________
لا توقيع في الوقت الحالي

لا حول ولا قوة إلا بالله

ادعو لاخوانكم في مصر الله يحفظهم من كل سوء و من شر الفتن ومن شتات الأمر
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
رداً على عمار المعمري .علي بن ماجد أستقل مسافر زاده وطن سبلة السياسة والاقتصاد 32 01/02/2011 01:37 PM
عمار المعمري في عين على الديمقراطية الليلة شيبوب2 سبلة السياسة والاقتصاد 36 23/01/2010 09:48 PM
الوزير المسحال(مدونة عمار المعمري) برستيج2008 سبلة السياسة والاقتصاد 11 28/10/2009 11:14 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:18 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها