سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 31/01/2011, 09:54 AM
ابن النواخذة ابن النواخذة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي مولاي صاحب الجلالة،،نحن بلا سكن ولا مأوى، فعفوا سنفترش الشارع أو ننام بجانب قصرك اليوم.

نعم يا مولاي، اكتب لك وقد خانتني العبرة وبكى الرجال من قهر زمن تحول فيه المواطن الى وافد والوافد الى مواطن له حقوق وواجبات ربما اكثر من المواطن..
مولاي اكتب لك وشكواي الى ربي قبل كل هذا وهو اعلم بحالنا وما آل اليه وضعنا بعد ان يأس منا اطباء العقارات وأكل منا القوى واستغلنا ونهش منا الدهر وذل مواطنين عمانييين ليست لهم جرم سوى انهم ارادوا ان يحصلوا عن سكن يأويهم في مقر عملهم بمسقط، كان كل طموحهم هو الحصول على مسكن صغير حتى ولو غرفة يتوسدوا عليها بعد رجوعهم من عملهم والكد على لقمة عيشهم..

مولاي صاحب الجلالة، اكتب لك بعد ان اكل منا الدهر وشرب ونحن صامدون والله اعلم بحالنا، فبعد ان اكرمنا الله نحن الشباب الاربعة بعمل ثلاثة منا في القطاع الحكومي وواحد في القطاع الخاص قبل اقل من سنة ونحن شباب طموحين وقبل ان نباشر عملنا بحثنا عن أي مكان نستظل فيه لحين هدوء عاصفة ارتفاع العقارات والاجارات ونحن لا نقوى على مواجهتها بسبب رواتبنا الضعيفة جدا، اخذنا بالبحث ليلا ونهارا من العذيبة الى منطقة روي او مومبي كما يطلق عليها حاليا، وفي منطقة روي بعد ان اجهشنا البحث وارتخت اجسامنا من البحث وجدنا وافد عربي هو ووكيل البناية العماني فأخبرناهما اننا نبحث عن سكن مؤقت حتى يفتح الله علينا، وبعد تردد من وكيل البناية اتفقوا علينا هو والوافد العربي بأن نسكن في غرفة ضيقة جدا ولا توفر لنا ابسط متطلبات السكن وحتى الخدمات واكتشفنا بعدها انها غرفة الحارس استغلها العماني والوافد وشرط علينا ان ندفع 125 ريال بدون عقد مع حلاوات الوافد العربي وكانوا يتقاسمون المبلغ فيما بينهم وكنا في اشد الحاجة اليها، وهي والله ثم والله اخبرنا احد سكان البناية الآسيويين انه كان يأجرها ب 20 ريال فقط على احد اقاربه، صبرنا رغم كل هذا الاستغلال بسبب قرب مكان عملنا من سكننا وكنا نرى الجاليات الآسيوية تسكن فوقنا مترفهة وبأقل الاسعار، عزمنا البحث خلال مدة مكوثنا عن أي مكان نسكن فيه حتى وان كان بعيدا، والاقهر من ذالك والامر ان سكان البناية كلهم آسيويين وبعضهم مع عوائلهم ورغم كل هذا كنا مثال للشباب العزابي العماني المحترم والملتزم بأخلاقنا وعاداتنا وتقاليدنا ولله الحمد ولم يشكوا منا أي شخص والله على ما اقول شهيد، لم يبقى أي مكتب عقاري لم ندخله ولا سمسار آسيوي او عربي لم نقابله وكلما اوشكنا على الاتفاق ويعرفون اننا عزاب يتعذرون لنا فجأة ولا يعرفون حالنا فكما يقول المثل الكويتي (الي ما يعرفك ما يثمنك) وبالفعل احبطت كل محاولتنا فالبحث عن سكن وكان معظم اصحاب العقار آسيويين ووافدين وكأنهم مافيا عقارات متجانسة، كلما اتصلنا بمؤجر كان يتحجج ويجيبنا بأنه غير مسموح للعمانيين وفقط للآسيويين وعائلاتهم حتى وان كانت لديهم كانوا يثقلوننا بطلبات عجيبة وغريبة ليعجزوننا ومنها مقدم سنتين وهو أجار شبه مستحيل نظرا لتدني مستوانا المالي والمعيشي، اصابنا الاحباط واليأس وانصدما بواقع مرير جدا وكأننا لسنا في بلادنا مواطنين نحمل شرف الجواز العماني والبطاقة الشخصية التي نفخر بها، وما زاد الطين بللا حينما صدمنا وصعقنا حينما ورد الينا قبل اسبوع رسالة من وكيل البناية تأمرنا بأخلاء غرفة الظلام كما يحلو بصاحبي تسميتها وهو يريد ان يستلمها اليوم وبدون أي سبب ولا حتى عذر وااضح، وكأننا لسنا عمانيين من امثاله ولحمه ودمه طمع في حفنة من المال ليبيع كرامة أخيه العماني وليس لنا مسكن الا الشارع، فبعد ان كنا نعيش في منطقتنا معززين مكرمين بين اهلنا واحبابنا اصبحنا مبعثرين كأننا حقا مغتربين لسنا في بلدنا وكأن الرحمة انتزعت من قلوبهم، يعلم الله سبحانه وتعالى اننا على حق ولولا صبرنا لطفح الكيل وحصل مالم يحمد عقباه،،
صبرنا على غلاء المعيشة في العاصمة وحالنا اردى من ذالك، وصبرنا على قانون التقاعد وقطع علاواتنا الهزيلة التى لا تسمن ولا تغني من جوع، وصبرنا على جوعنا وخسائرنا وديوننا، والله اعلم بحالنا,,,
مولاي صاحب الجلالة، لن احرق نفسي يائسا كما فعل الشاب البوعزيزي، ولن اعمل عملا اندم عليه طوال حياتي فنحن شباب نخدم ديننا وشعبنا ووطنا، اليس من حقنا ان نحصل على مسكن يضمنا في الليالي الباردة، اليس من حق أي مواطن او موظف العيش بامان ورفاهية في هذا البلد المعطاء ألسنا جنودك عاهدناك على الولاء والطاعة !!

مولاي صاحب الجلالة،،، استميحك عذرا سيخرجوننا اليوم كارهون، وليس لنا مأوى ولا ملجأ الا ربنا سبحانه وتعالى وسنفترش فراشنا بجانب بيتك حتى وان طردنا حراسك وداهمتنا شرطتك، لعل السجن يوفر لنا مأوى للمبيت، فهين علينا ان نبيع كرامتنا تضحية لمواطنتنا.

اللهم ارحمنا وهيئ لنا من امرنا رشدا
__________________
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا

" تبسم "فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك .. إلا لأنه
" أحبك "

آخر تحرير بواسطة ابن النواخذة : 31/01/2011 الساعة 10:07 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 31/01/2011, 10:12 AM
صورة عضوية قلبك
قلبك قلبك غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2010
الإقامة: أينما وجد الجمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 66
افتراضي

الله يكون ف عونكم ..
  #3  
قديم 31/01/2011, 10:14 AM
صورة عضوية دكتور كمبيوتر
دكتور كمبيوتر دكتور كمبيوتر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مًٌَُـًَِن الـمًَِـدرٍَُسـَُِة الـًَِقـابٍَُـوسٌٍِـيـًَِة لُتـًٍِخـًريًِـٌج الـٍُرجًُـاَل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,019
افتراضي

أعانكم الله يا أخي ( أبن النوخذة ) فأنته عزيز مكرم

أرجوا من المشرفين فالسبلة تثبيت الموضوع لما يعانيه شبابنا العاملين في مسقط والذين جائوا من مختلف الولايات للعمل في مسقط من مشاكل السكن وقلة الرواتب وتسلط الهنود والأسيوين في شتى ميادين الحياة
__________________
.
..... أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .......


,.-~*'¨¨'*·~-.-(....... ( دام عــــزكـ يـا وطــنـــي ) ......)-,.-~*'¨¨'*·~-.


إن السبب الرئيسي لتفوق العمالة الوافدة على المواطن العماني في القطاع الخاص هو عدم رغبة المسؤلين الوافدين على تحفيز الشاب العماني وتطويرة لانه إذا تطور سوف يحل محله وهذا بحد ذاته كابوس يؤرق العامل الوافد ( أرجوا من وزارة القوى العاملة إعادة النظر في مسألة التعمين وإجبار الشركات على تطوير المواطن العماني )
  #4  
قديم 31/01/2011, 10:16 AM
صورة عضوية malolo20
malolo20 malolo20 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 349
افتراضي

كان الله في عونكم اخي
كلام جدا مؤثر
  #5  
قديم 31/01/2011, 10:16 AM
صورة عضوية times
times times غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,106
افتراضي

الله يكون فعونكم
  #6  
قديم 31/01/2011, 10:17 AM
صورة عضوية مخاوي اليائس
مخاوي اليائس مخاوي اليائس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,383
افتراضي

احرقتني العبره ولم اجد التعبير المناسب
سوى دعوه من القلب الله يفرج عليكم
__________________


قفــــــــــلـــــــ ت قلبـــــــــــي
  #7  
قديم 31/01/2011, 10:21 AM
نبع المعرفة نبع المعرفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 548
افتراضي

الله يكون في عونكم
__________________
ياخوي من بعدك أنا صابني
أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
عود ترى ياخوي مشتاق لك حييل
كل ما يمر طيفك عليا يسلم
ادموع عيني تنهمل كأنها سيل
الصبح من نورك تراه تعل
والبعد خلى ليلتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
والنفس ما تقوى لشوفتك تأجيل
  #8  
قديم 31/01/2011, 10:28 AM
روحي مسقط روحي مسقط غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2010
الإقامة: عماننا الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

الله هوه وحده المستعان.

نتمنى لكم التوفيق
  #9  
قديم 31/01/2011, 10:34 AM
صورة عضوية دكتور كمبيوتر
دكتور كمبيوتر دكتور كمبيوتر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مًٌَُـًَِن الـمًَِـدرٍَُسـَُِة الـًَِقـابٍَُـوسٌٍِـيـًَِة لُتـًٍِخـًريًِـٌج الـٍُرجًُـاَل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,019
افتراضي

أرجوا التثبيت
__________________
.
..... أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .......


,.-~*'¨¨'*·~-.-(....... ( دام عــــزكـ يـا وطــنـــي ) ......)-,.-~*'¨¨'*·~-.


إن السبب الرئيسي لتفوق العمالة الوافدة على المواطن العماني في القطاع الخاص هو عدم رغبة المسؤلين الوافدين على تحفيز الشاب العماني وتطويرة لانه إذا تطور سوف يحل محله وهذا بحد ذاته كابوس يؤرق العامل الوافد ( أرجوا من وزارة القوى العاملة إعادة النظر في مسألة التعمين وإجبار الشركات على تطوير المواطن العماني )
  #10  
قديم 31/01/2011, 10:36 AM
ابن النواخذة ابن النواخذة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتور كمبيوتر مشاهدة المشاركات
أعانكم الله يا أخي ( أبن النوخذة ) فأنته عزيز مكرم

أرجوا من المشرفين فالسبلة تثبيت الموضوع لما يعانيه شبابنا العاملين في مسقط والذين جائوا من مختلف الولايات للعمل في مسقط من مشاكل السكن وقلة الرواتب وتسلط الهنود والأسيوين في شتى ميادين الحياة
اشكرك اخي الكريم ولكن طفح بنا الكيل ووصلنا الى درجة المبيت فالشارع وهذا ما لا نتمناه لأي مواطن عماني

ارحموا عزيز قوما ذل
__________________
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا

" تبسم "فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك .. إلا لأنه
" أحبك "
  #11  
قديم 31/01/2011, 10:41 AM
صورة عضوية Check mate
Check mate Check mate غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2009
الإقامة: بلاد الأحرار- أرض قابوس -
الجنس: ذكر
المشاركات: 840
افتراضي

لله دركـ
ودر والديكـ
__________________
فاخرت بالجبل الاشم الأخضـــر
و بطاح نزوى و الإمام الثائــر
وشمخت بإسم الثائرين وحقهـم
وبطالب و السالمي وحميـــــر
أقسمت لن القي السلاح لموطني
رغما لكل معاند متكبـــــــــــــــــر
يا صاح قل للخاسئين و عبدهم
إني لأرضي لن ابيع و اشتري
وعمان لي منذ الجلندا موطني

إهداء: لحوت 9939 تعديل: بحر الخيال
  #12  
قديم 31/01/2011, 10:43 AM
صورة عضوية دكتور كمبيوتر
دكتور كمبيوتر دكتور كمبيوتر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2010
الإقامة: مًٌَُـًَِن الـمًَِـدرٍَُسـَُِة الـًَِقـابٍَُـوسٌٍِـيـًَِة لُتـًٍِخـًريًِـٌج الـٍُرجًُـاَل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,019
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن النواخذة مشاهدة المشاركات
اشكرك اخي الكريم ولكن طفح بنا الكيل ووصلنا الى درجة المبيت فالشارع وهذا ما لا نتمناه لأي مواطن عماني

ارحموا عزيز قوما ذل


الله المستعان وعليه التكلان

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن على مايحدث لشبابنااا في الوقت الذي يتسلط فيه الوافدين على المواطنين
__________________
.
..... أستغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم .......


,.-~*'¨¨'*·~-.-(....... ( دام عــــزكـ يـا وطــنـــي ) ......)-,.-~*'¨¨'*·~-.


إن السبب الرئيسي لتفوق العمالة الوافدة على المواطن العماني في القطاع الخاص هو عدم رغبة المسؤلين الوافدين على تحفيز الشاب العماني وتطويرة لانه إذا تطور سوف يحل محله وهذا بحد ذاته كابوس يؤرق العامل الوافد ( أرجوا من وزارة القوى العاملة إعادة النظر في مسألة التعمين وإجبار الشركات على تطوير المواطن العماني )
  #13  
قديم 31/01/2011, 10:48 AM
صورة عضوية الزمن
الزمن الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: أرض الله
المشاركات: 2,953
افتراضي

الله يكون في عونكم
__________________
سيأتي يوم ينتهي فيه الزمن ويتوقف،
ليبدأ يوم واحد لا نهاية له!
  #14  
قديم 31/01/2011, 10:49 AM
صورة عضوية سمـا
سمـا سمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: صحــمـ
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,573
افتراضي

أعانكم الله

كلامك يدمي القلب اخي، للأسف حالنا أصبح لا يطاق وميسور الحال لا وجود له ف الحياة أبدا ..
__________________
عُـــمـــان نــبــضٌ واحـــــد

كُلنــا عُمــان كُلنا الْمنتخــب

ـعندمـا ـلتقـيـ ـالمواهبـ يكونـ ـالإبداعـ
ود

وهذه الأرض تنبت كل حين ... وليدا شامخا كابن الوليد
  #15  
قديم 31/01/2011, 10:51 AM
ابو رنود ابو رنود غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

الله يساعدك
  #16  
قديم 31/01/2011, 10:52 AM
عامل بلديه عامل بلديه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/11/2010
الإقامة: بين السماء والأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 377
افتراضي

اللهم لا إله إلا أنته ربنا سبحانك أنته المنجأ والملجأ .. نشكوا إليك ضعفنا وقلة حيلتنا ..

ضاعت أبسط حقوقنا في بلادنا .. واستولى علينا الاجانب ،، ولا حول ولا قوة إلا بالله ..

هذا ما يخلفه الصمت .. وهذا ما خلفته طيبتنا وحلمنا ..
  #17  
قديم 31/01/2011, 10:55 AM
صورة عضوية مهندس شفرات
مهندس شفرات مهندس شفرات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2010
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 270
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دكتور كمبيوتر مشاهدة المشاركات
أرجوا التثبيت
1+
__________________
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

رحمك الله يا البطل صدام حسين ..... والبركة فيك يا عزة إبراهيم الدوري ومن معك
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساهر202 مشاهدة المشاركات
عظيم الصدف انتجت لكم كذبة زيادة بدل السكن للدرجات من الرابعة عشر الى التاسعة بنسبة 100% وبدل الهاتف بنسبة 100% ؟!!!! .
محاسن الصدف المنتظرة ربما تخفض رواتبكم بنسبة 40% .
احلى الصدف لن تروا تعديل في الرواتب التقاعدية ولازيادة في الرواتب .
جميع الصدف شؤم على العماني المغلوب على أمره .
مسامحينهم من الصدف الشيمة كان فيهم شيمة . لانحتمل صدف اخرى .لان الصدف في عمان سلاح كيماوي يفتك بالمساكين .
  #18  
قديم 31/01/2011, 10:59 AM
صورة عضوية YSMH
YSMH YSMH غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2011
الإقامة: مرتفعات العامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

الله المستعان
__________________
فكركثيراواستنتج طويلاوتحدث قليلاولا تهمل كل ما تسمعه فمن المؤكد أنك ستحتاجه في المستقبل
  #19  
قديم 31/01/2011, 11:12 AM
صورة عضوية سيف بن درع
سيف بن درع سيف بن درع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 513
افتراضي

الله يعينكم أخي
__________________

|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||

وطني ....,,,....إني أزف لك الشباب كأنه زهر الندي

" الًَُِلــًُِـه يَُِحَُِفًَُظَُِك يَِا مًَُوَُِلاَي ًَوَِيًَِمًَِد فٍَُِي عًَُِمًَُِرًِكَِ أًَُِعًَُوًَُاًَِم وًَُأَِعًَِوًَُاًَِم فَنَُِحًَُِنًَُ رَجًِالُِكَ وَرًَِهًَُنٍَِ أًَُشٍَُِاَرٌُتَِكَ "
  #20  
قديم 31/01/2011, 11:14 AM
عزيز 22 عزيز 22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,116
افتراضي

الله يعين هذا الشعب المغلوب على امره





الانسان يهاجر من هذا البلد افضل له
__________________
لاحتراق صبوعي قليل أعقب
  #21  
قديم 31/01/2011, 11:24 AM
شيخة بطبعي شيخة بطبعي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 65
افتراضي

الله يعينكم يا اخي
  #22  
قديم 31/01/2011, 11:37 AM
صورة عضوية امل بكره
امل بكره امل بكره غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,031
افتراضي

الله يعينك
  #23  
قديم 31/01/2011, 11:50 AM
صورة عضوية غزل صور
غزل صور غزل صور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
المشاركات: 854
افتراضي

تعرفو يونية العيش بكم في قطر ؟ 7 ريالات لانه الحكومه تدعم المواطن في المواد الغذائيه
هذه هي الحكومات الي تقدر مواطنيها يااااناس الوطن اب والاب يدعم ابنائه مدام معه خير فاين الحكومه من ابناء شعبها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لك ولنا الله ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااوطن
__________________
حطت بعوضه على نخله فلما ارادت ان تطير قالت استمسكي فإني طائرة عنك ، فقالت النخلة : وهل علمت بك واقعة عليَّ ، فأعلم بك طائرة عني ؟
  #24  
قديم 31/01/2011, 11:52 AM
ابن النواخذة ابن النواخذة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 182
افتراضي

اشركم اخواين واخواتي ولكن الى متى سنستمر بهذا الحال وبلادنا كل يوم تشرق عليها شمس الفساد ؟!!

الى متى ستستمر مهزلة تذليل المواطن ؟
__________________
إذا رأيت الله يحبس عنك الدنيا

" تبسم "فإن .. الله ..
ما أشقاك إلا ليسعدك
وما أخذ منك إلا ليعطيك
وما أبكاك إلا ليضحكك
وما حرمك إلا ليتفضل عليك
وما ابتلاك .. إلا لأنه
" أحبك "
  #26  
قديم 31/01/2011, 12:03 PM
صورة عضوية الخنساء
الخنساء الخنساء غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 52
افتراضي

الله يكون في عونكم هذا حالكم وحال الكثيرين شباب تركو وظائفهم بسب غلاء السكن وغلاء المعيشه
وينهم الي يقولون احنا احسن من غيرنا وينهم حسبي الله ونعم الوكيل
  #27  
قديم 31/01/2011, 12:04 PM
صورة عضوية ر0و0ح
ر0و0ح ر0و0ح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2008
الإقامة: هنا..!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 749
افتراضي

أخي تعال بالمعبيلة الشمالية يمكن تحصل بيوت للأيجار وبقيمة حلوة..تقدروا تتساعدوا فيه انتوا الثلاثة..
__________________
॓لـو يِعرف آلشخص منّآ وش مـع الغيب~ بيـجـيــﮯ لـﮧஃ
ڪـآڼ تْجـنّبنا المشـآڪـل مڼ قبلِ يوقـ‘ع ضًـًررهآ~ \\
  #28  
قديم 31/01/2011, 12:05 PM
صورة عضوية شخصة محايدة
شخصة محايدة شخصة محايدة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/10/2010
الإقامة: في ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,181
افتراضي

الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون
__________________
أنا ادري أن ربي راح يجازيني بصبري خير

للتوضيح فقط
شبح >> مذكر **** شبحة >> مؤنث
شخص >> مذكر *** شخصة >> مؤنث

  #29  
قديم 31/01/2011, 12:18 PM
salem80 salem80 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 40
افتراضي

ياخوي وش أقولك والله تعبنا من كثر المطالبات والشكوى وأنذلينا فالمكاتب الحكومية / لو السلطان يعطي كل مواطن رنج روفر على الأقل يجرب العز يوم وااااااااااااااااااا بس الرنج حال بو مربي كشه ؟؟؟؟ عب أنا زمان ربيت كشه لكن حلقتها مارمت أشتري شامبو سويت قمل
__________________
بالطموحات أمه تحقق الإنجازات
  #30  
قديم 31/01/2011, 12:30 PM
صورة عضوية المكار2002
المكار2002 المكار2002 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 174
افتراضي

أن الله مع الصابرين أخي الكريم
__________________
أذا دعتك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدرت الله عليك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مولاي صاحب الجلالة ،، هنا مقبرة للشهداء نناشدك يا مولاي بأغلاقها نبض بلا حياة سبلة السياسة والاقتصاد 12 10/03/2010 01:32 PM
مولاي صاحب الجلالة .. توجيهاتكم شيء .. وتوجه المسؤولين الى الان شيء اخر .. عفوا مولاي يجب ان نتدارك الوضع من الان قح جدا سبلة السياسة والاقتصاد 29 24/10/2009 10:25 AM
مولاي صاحب الجلالة .. توجيهاتكم شيء .. وتوجه المسؤولين الى الان شيء اخر .. عفوا مولاي يجب ان نتدارك الوضع من الان قح جدا السبلة العامة 31 20/10/2009 04:32 PM
مولاي صاحب الجلالة.. معاليه لا يتغير !.. فما الحل مولاي الأمل القادم سبلة السياسة والاقتصاد 16 26/08/2009 11:58 PM
أرض سكنية للبيع بجانب أرض صاحب الجلالة... عماني و أعتز أرشيف المواضيع القديمة 1 18/11/2007 08:44 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:04 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها