سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/07/2010, 11:20 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي ماذا تفكر أن تعمل بعد سن التقاعد ؟


لا ريب أن تقدم الأمم و الشعوب يقاس بمدى قدرتها على التخطيط للمستقبل ، فنظرة إلى الماضي لإستخلاص العبر والعظات وكذلك قراءة الواقع بشكل موضوعي وعقلاني يساعدنا على التخطيط
للمتسقبل

هل فكرت ماذا ستصنع بعد أن تحال إلى المعاش ( على قولة الإخوان المصريين) ، هل ستتفرغ
إلى القراءة والبحث ؟ أم ستجلس في البيت مع الأولاد والخروج معهم في نزهات ورحلات ومساعدتهم
في الدراسة؟

أم أنك تعتقد أن سن التقاعد لا يعني بالضرورة إنه إشارة تحويل إلى البيت ، بل إنه من المبكر جدا
الحديث عن ذلك ؟ هل ستقوم بفتح مشروع خاص ؟

دعونا نستمع إلى تعليقاتكم و نستفيد من مشاركاتكم
__________________
الحمدُ لله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/07/2010, 11:21 AM
صورة عضوية الارجون
الارجون الارجون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2010
الإقامة: الجدول الدوري
الجنس: أنثى
المشاركات: 277
افتراضي

اتفرغ حق بيتي وحق اسرتي وحق اطفالي
__________________
جاري الانتظار
  #3  
قديم 19/07/2010, 11:23 AM
صورة عضوية وسيم البلوشي
وسيم البلوشي وسيم البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2008
الإقامة: بين الهموم
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,297
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى وسيم البلوشي
افتراضي

بسوي مثل الأنجليز بلف العالم كله وبرتاح بين اولادي واحفادي
  #4  
قديم 19/07/2010, 11:23 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

صح ما خبرتكم عن نفسي ، ناوي أتفرغ للهوايات الشخصية
وهي القراءة والسفر ، فوادي ألف بلدان العالم
وتصفح السبلة إذا الله أحيانا وأحياها إلى ذلك اليوم

شكرا للموضوع الجميل
__________________
الحمدُ لله
  #5  
قديم 19/07/2010, 11:24 AM
صورة عضوية جرح الايام
جرح الايام جرح الايام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: بين حضن مامي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,486
افتراضي

افكر ف البسنس اريد افتح عمارات
__________________
~..من يحاول يمشي لاجل يوصل..
.~ مستـــــــــواي ..~
بلغــه خـــالص تحياتي وقولـه
يستـــــــــــــــريح!!

أنا ماني على كيفك تقولي تعال أقولك صار
أنا أجي بس للي يستاهل مشاويري
أنا قلبي مثل القمر يضوي كل ماتنطفي الانوآر
أنا أداوي جرح غيري وغيري ما يهنيني
أنا حبيت رب الخلق ودوم ادعيه بالأسحار
أنا ماانحني لغيره وهو وحده يكفيني
  #6  
قديم 19/07/2010, 11:24 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

برتاح صراحه يكفي الشقى الي اشتغلنا عليها اهتم بصحتي واسرتي وبعدها خير اذا فكرت اسوي مشروع خاص حالي
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #7  
قديم 19/07/2010, 11:24 AM
blue22 blue22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,485
افتراضي

اكيد اليوم مرقوع بفتامين قوي خلاك طلع كل اللي عندك

بصراحه ما فكرت بس احيانا تجيني فكرة مشروع خاص لي ..

وبصراحه لما اتذكر اني بشيب يوم من الايام اخاف واقول يا ربي كيف بكون بعدين
  #8  
قديم 19/07/2010, 11:25 AM
صورة عضوية هامورة الأسهم
هامورة الأسهم هامورة الأسهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عسى أخر جلوس لي يكون بحضن سجاده
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,867
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
صح ما خبرتكم عن نفسي ، ناوي أتفرغ للهوايات الشخصية
وهي القراءة والسفر ، فوادي ألف بلدان العالم
وتصفح السبلة إذا الله أحيانا وأحياها إلى ذلك اليوم

شكرا للموضوع الجميل
العفو
__________________
احـتـمِ بـمـظـلـة التـفـاؤل .. قبـل أن يـبـللـك الـحـزن ،

فـ الحـيـاة أحـقـر مـن أن نـسـهـر . نـقـلـق . نـبـكـي و نـحـزن عـلـيـهـا ...

صـدقـنـي ،

لا شـيء يـسـتـحـق
  #9  
قديم 19/07/2010, 11:25 AM
صورة عضوية جوهرة العطاء
جوهرة العطاء جوهرة العطاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2008
الإقامة: قلب الجـــواهـــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,731
افتراضي

التقاعد بعيييد ..لسه تونا بادين شغل

بس عندي نيه أستقيل بعد مانجيب أولاد..نتفرغ لأولادنا
__________________

يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه
  #10  
قديم 19/07/2010, 11:25 AM
صورة عضوية حطام قلبي
حطام قلبي حطام قلبي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2010
الإقامة: قلب لا يعرف الرحمه...
الجنس: ذكر
المشاركات: 39
افتراضي

بعدنا م اشتغلنا عشان نتقااااعد

خير ان شاء الله الين نشتغل والين نتقااعد

يصير خير
__________________
صارت قلوب الناس مثل الفنادق
القلب وآآحد والـوـولايف,,,
ثلاثين

اذا هانت عليك ايام من غير سماع صوتي بيهون عليك الحال لين تسمع خبر موتيــ!!
  #11  
قديم 19/07/2010, 11:27 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة blue22 مشاهدة المشاركات
اكيد اليوم مرقوع بفتامين قوي خلاك طلع كل اللي عندك

بصراحه ما فكرت بس احيانا تجيني فكرة مشروع خاص لي ..

وبصراحه لما اتذكر اني بشيب يوم من الايام اخاف واقول يا ربي كيف بكون بعدين
أقولك اليوم نازله علي قريحة الكتابة ، الأفكار كثيرة
أتقول هابطه شرجه

شارب شاهي غاوي غاوي

علشان ما نخمس في الموضوع إلا شوية أشكرك للمشاركة
والتفكير في اليوم الأخر والعمل له هو أفضل المشاريع
اللهم نسألك حسن الخاتمة
__________________
الحمدُ لله
  #12  
قديم 19/07/2010, 11:28 AM
صورة عضوية عمانية"
عمانية" عمانية" غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: الحبيبه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,078
افتراضي

شكله الاخ مرشد ...مشتاق للسبله ومشحون افكار .. ماشاء الله عليه
  #13  
قديم 19/07/2010, 11:28 AM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
صح ما خبرتكم عن نفسي ، ناوي أتفرغ للهوايات الشخصية
وهي القراءة والسفر ، فوادي ألف بلدان العالم
وتصفح السبلة إذا الله أحيانا وأحياها إلى ذلك اليوم

شكرا للموضوع الجميل
حركات بدون بلكات

حقيقة الأمر بعده التقاعد طشة ولكن لكل مقال حديث وشخصياً أرغب في الأعمال الحرة بعد التقاعد
  #14  
قديم 19/07/2010, 11:28 AM
بين الغيوم بين الغيوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2008
الإقامة: وسط السحاب
الجنس: ذكر
المشاركات: 294
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بين الغيوم
افتراضي

من اتقاعد بتزوج الثانيه

الشيمه ماتخبرو علي
__________________
......

مـــــثل المـــــــاء

000
  #15  
قديم 19/07/2010, 11:29 AM
سفيرة البدو سفيرة البدو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 833
افتراضي

بسوي عزبة
  #16  
قديم 19/07/2010, 11:32 AM
أنثى دبلوماسية أنثى دبلوماسية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/06/2010
الإقامة: وين ما يكون اكون وياه
الجنس: أنثى
المشاركات: 450
افتراضي


حمدلله تخرجت وتوظفت ومن الحين ابديت بتجارة بسيطه كدخل ايضافي لي بس لاني مرتبطه بوظيفه مب كثير اتفرغ لها بس بعد التقاعد ناويه اتفرغ لها هالتجارة لان عقلي تجاااري واحب التجاره وايد

دعواتكم ،،،،
__________________



أنا مدري اذا قلبي رفـــــض يصبر شسوي له
تخيل حالتي بعدك أنا إتحطمت ع الآخــــــــــر
أكلم نفسي فغيابك ألـــــــــوم القلب وأشكي له
وأصبر نفسي بالقوه وأقضي الليل وأنا ساهر
  #17  
قديم 19/07/2010, 11:33 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

قد أستقيل قبل أن اصل للتقاعد

لاني أفكر بالإستقالة مبكرا والتفرغ لأعمالي الخاصة

ليس هناك أجمل من أن تكون مدير لمؤسستك

لا مسؤول ولا وزير يتامر عليك

على الأقل راتبك ما يسموه معاش ( إعاشة)

ولا نجلس ننتظر الزيادة 5% بالراتب الأساسي كما عور يترجا الصبح
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #18  
قديم 19/07/2010, 11:33 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الفاو مشاهدة المشاركات
اتفرغ حق بيتي وحق اسرتي وحق اطفالي
كلام جميل جدا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وسيم 86 مشاهدة المشاركات
بسوي مثل الأنجليز بلف العالم كله وبرتاح بين اولادي واحفادي
وهذا بعد كلام جميل جدا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جرح الايام مشاهدة المشاركات
افكر ف البسنس اريد افتح عمارات
الله يوفقك في مشروعك
كلام جميل
__________________
الحمدُ لله
  #19  
قديم 19/07/2010, 11:34 AM
صورة عضوية طواش يا طواش
طواش يا طواش طواش يا طواش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 252
افتراضي

اخيط قفر ومبادع وحصر وخصاف
  #20  
قديم 19/07/2010, 11:36 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طواش يا طواش مشاهدة المشاركات
اخيط قفر ومبادع وحصر وخصاف
نعم اني انفجرت من الضحك


هذه المشاركة حلت الموضوع
أخبرك زين تكون عضو في هيئة الحرفيين
وتراث الشياب ما زين نغيبه

تستاهل هدية لهذه المشاركة
نعطيك مخرافة حال قيظكم
__________________
الحمدُ لله
  #21  
قديم 19/07/2010, 11:36 AM
صورة عضوية WRX STI
WRX STI WRX STI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: âlqâ$$âbî ḣ0ᵯê
الجنس: ذكر
المشاركات: 524
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى WRX STI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى WRX STI
افتراضي

اريد احقق حلمي واكون سائق اسعاف
طبعا بعد تقاعد
__________________
TaKe My HeArT aNd MaKe Me HaPpY
  #22  
قديم 19/07/2010, 11:39 AM
صورة عضوية توريه
توريه توريه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الإقامة: عَلَى مَشَارِفِ أُلثانيُ ثَانَويْ فَهِيَ أُوْلَى خُطُوَاتِي فِي المَرْحَلَة الأَخِيرَةِ ~.
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,338
افتراضي

أول شي اخلص المدرسه بعدين خير

لكن عاد مخطط ..شي كمين عماره مأجره واحصل دخل شهر حلو ..
وانا جالس عند اولادي شي احسن من كذا
__________________

احساس مزعج ان تبوح بسرك لصديقك المقرب..وتوصيه بان يسجنه ف قفص صدره..وتشرح له أهمية المحافظة ع الأمانة.. وتنام مطمئنا متخففا من همك وسرك.... ثم تستيقظ
ع صوت أسرارك...ينطلق كالأغنية من أفوا
ه الآخرين.
>>>>>

ضد النقاش الارهابي الاستبدادي المتستر بالديمقراطية!
  #23  
قديم 19/07/2010, 11:40 AM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بين الغيوم مشاهدة المشاركات
من اتقاعد بتزوج الثانيه

الشيمه ماتخبرو علي
هذا أحسن مشروع
نوبا أنا أفكر كماك

والمثل يقول راحة البنت مع الشايب

شكرا لك وشكرا لتنبيه الشباب حول هذا المشروع
الحيوي
__________________
الحمدُ لله
  #24  
قديم 19/07/2010, 11:41 AM
صورة عضوية ملاك حساس
ملاك حساس ملاك حساس غير متصل حالياً
مراسلة الطقس في محافظة مسندم
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: مملكة رؤوس الجبال
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,874
افتراضي

ما ادري
  #25  
قديم 19/07/2010, 11:42 AM
صورة عضوية najati
najati najati غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2010
الإقامة: ولاية العامرات المتحدة
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,809
افتراضي

انا احب الصيد و نفسي اشتري قارب و اروح اصيد مع الوالد هو بعد يحب الصيد
الله يحقق احلامي
__________________
الظروف خلت العنززه خرروف

ليس كل ما يتمنى المرء يدركه تشرب شاني وأنت مشتهي سفن آب.

عندما أهديك شموعاً فاعلم أني سأفصل الكهرباء

نام بكير واصحى بكير.. بتلاقي حالك لسه نعسان

( في دمك حياة .. للآخرين .. !! )
  #26  
قديم 19/07/2010, 11:43 AM
صورة عضوية جونو6
جونو6 جونو6 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2007
الإقامة: في غابه يأكل فيها القوي الضعيف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,981
افتراضي

شكرا لأنك ذكرتنا بان هناك شيب يقابلنا

وبان هناك تقاعد أيضا

حتى لا نلعب كثيرا في شبابنا وبعدها نندم لأن أضعناه بدون فعل شيء للغد
__________________
قد نشتري بالمال كل ما نريد
إلا الرجال الأوفياء !!
فإنهم سلعة لا يستطيع شرائها جميع أثرياء العالم .. جونو6

يالله يا نبوية .. يالله يا عتريس .. شدو الهمه كفاية مبارك بئة كتر خيره
سأمضي إلى حيث يقودني طموحي لن أستسلم ولن أضعف .. ومهما حاولتم لن تحبطوني أبدا يا أعداء النجاح

بغيـضـــــات هع
ما منكن فايده هع
  #27  
قديم 19/07/2010, 11:44 AM
mapstone mapstone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

أنا أقوم بكل ما ذكرت الان في سن الشباب وفي بداية العمر ولا انتظر سن معين حتى اقوم بعمل معين ،،، الحياة قصيرة ،،، والحكيم من لا يسوف بل يعمل ما استطاع للحياتين.
__________________
المهم لا تنسى أحبك في الله
  #28  
قديم 19/07/2010, 11:44 AM
صورة عضوية لورانس العرب
لورانس العرب لورانس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,595
افتراضي

أشتري بقر وهوش ودجاج وجمال وسوى عزبه في الصحراء
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،
وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك،
،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،،
ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم
وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله
  #29  
قديم 19/07/2010, 11:45 AM
صورة عضوية طواش يا طواش
طواش يا طواش طواش يا طواش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 252
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرشد الأعلى مشاهدة المشاركات
نعم اني انفجرت من الضحك


هذه المشاركة حلت الموضوع
أخبرك زين تكون عضو في هيئة الحرفيين
وتراث الشياب ما زين نغيبه

تستاهل هدية لهذه المشاركة
نعطيك مخرافة حال قيظكم
صنعت بالقيض العام 17قفير وحصلت فيهن مبلغ لا باس فيه بالعكس مهنه زينه

القيض ماشي باقي منه
  #30  
قديم 19/07/2010, 11:45 AM
سفيرة البدو سفيرة البدو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/02/2010
الجنس: أنثى
المشاركات: 833
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة najati مشاهدة المشاركات
انا احب الصيد و نفسي اشتري قارب و اروح اصيد مع الوالد هو بعد يحب الصيد
الله يحقق احلامي
هل البنات يصدين سمك
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
الجميع يطالب وزارة الخدمه المدنيه التكرم تعديل رواتب التقاعد نحو الافضل بالتنسيق مع وزارة الاقتصاد وتفعيل صندوق التقاعد كلمة خير سبلة السياسة والاقتصاد 52 16/12/2010 11:31 AM
\\\||| ماذا لو صدر قانون بمنح الوزراء وأصحاب الدرجات الخاصة 80% من رواتبهم الأساسية بعد التقاعد مثلنا ؟ |||/// RCSRST سبلة السياسة والاقتصاد 23 30/03/2010 05:09 PM
هذه تعمل أم ماذا بالضبط !!! جواز عماني السبلة العامة 19 21/03/2010 11:15 PM
عندما تجلس وحدك في ماذا تفكر؟ أحساس لوى السبلة العامة 6 27/10/2008 10:02 PM
ماذا لو فتحت وزارة التربية والتعليم باب التقاعد لحملة الدبلوم (رؤية تحليلية ) الرتاج أرشيف سبلة التعليم 98 26/05/2008 04:49 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:30 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها