سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/05/2010, 12:04 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي رد على انتشار جرائم الباكستانيين

السلام عليكم

لاحظت في الاونة الاخيرة كثرة المواضيع التي تحكي عن انتشار عصابه من الباكستانيين يجولون في كل مكان ويتهجمون على البيوت والنساء والاطفال ....... تعددت اماكن انتشارهم

ولكن!

من المسؤل عن هذا الشي؟

الجواب هو العمانيين بانفسهم خلقوا هذي المشاكل ......... بالطبع راح تتسالوا كيف ذلك؟

الجواب....... كل شخص يعمل ملف تجاري وياتي بالعمالة الوافدة

ولكن بعض اصحاب القلوب الضعيفة غلب عليهم حب المال على الوطن

سيتقدمون بالعمالة الوافدة ومن ثم يتركوهم احرارا لا يسالون عنهم مقابل ان يقوم هذا الوافد على ان يدفع لكفيله مبلغ من المال في نهاية كل شهر بغض النظر عن طبيعة عمل هذا الوافد ومكان عمله

كثرت هذي الظاهرة وكثرت معها المشاكل في بلادنا الحبيبة وصح المثل اللذي يقول " حاميها حراميه "

ما ذكرته لس مهما الان بل الاهم كيف نقضي على هذي الظاهرة؟ فكل شخص قد يكون هوالضحية القادمة



ولكم جزيل الشكر
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/05/2010, 12:07 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

صحيح أخي..
والمشكلة الآن بأن هؤلاء العمال وبعد قرارة الوزارة الأخيرة بالتغريم وغيرها أصبح ليس لديهم ملجأ ﻷن ماحد يشغلهم..
فاصبحوا من دون أعمال ومن دون أموال..!

الحل .. تسفير معظم الباكستانيين والهنود والبنغاليين..!!
ورشحوني بس أكون وزير وشوفوا كيف..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #3  
قديم 28/05/2010, 12:10 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
صحيح أخي..
والمشكلة الآن بأن هؤلاء العمال وبعد قرارة الوزارة الأخيرة بالتغريم وغيرها أصبح ليس لديهم ملجأ ﻷن ماحد يشغلهم..
فاصبحوا من دون أعمال ومن دون أموال..!

الحل .. تسفير معظم الباكستانيين والهنود والبنغاليين..!!
ورشحوني بس أكون وزير وشوفوا كيف..
بالفعل اخي هنا تكمن المشكلة

بس عاد اخاف اذا خلوك وزير اتخربها كما يقول المثل " باغي يكحلها فلعلها عينها "
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  #4  
قديم 28/05/2010, 12:11 AM
صورة عضوية الويد83
الويد83 الويد83 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2008
الإقامة: "نتهعغلبيق"
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,883
افتراضي

بالفعل اخي العزيز كلامك في محله وعين العقل
__________________
"*أجمل ما في الحياة ان تبني جسرا من الأمل فوق بحرا من اليأس*"
  #5  
قديم 28/05/2010, 12:11 AM
صورة عضوية سكيب الحب
سكيب الحب سكيب الحب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2009
الإقامة: الارجنتين
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,759
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى سكيب الحب
افتراضي

صدقك..
  #6  
قديم 28/05/2010, 12:12 AM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

حتى ولو كان الكفيل شخص غير صاحب العمل ..

اهم شي ان الباكستاني يشغل وظيفة ..

ونفس هذا الباكستاني يرتكب الجرئم ,

المشكلة ف نفسهم الباكستين طبيعتهم ..

بعدين تعال كذا بصراحة ..

الحين وش درانا ان الى ارتكب جريمة نفسه الى كفيلة يستغلة .

عجب شي هنود على هاالحال بس ما عملو جرائم مثلهم ..

صراحة الشعب طفران من جماعة الباكستين و نتمنى بطريقة نتخلص منهم

بس جدا صعب لئنهم يشغلو اماكن و مشريع كثيرة بتنهار لو تخلصنا منهم كذا فجأة
__________________
جرح الهوى باالهوى يا هوى مرة
و انت جرحك بعمري جرحي الثاني
  #7  
قديم 28/05/2010, 12:13 AM
صورة عضوية علاوي اللواتي
علاوي اللواتي علاوي اللواتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,117
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علاوي اللواتي
افتراضي

والله كنت متوقع على انه الكاتب بيكون ضد العمانيين

بصراحة انا بقولك شي
اغلب الشعب العماني يريدوا فلوس جاهزات
محد يريد يشتغل بصراحة ابرز دليل عندك طلاب المدارس
في الثنوية العامة يروحوا يتداوروا وبعضهم يذاكروا
ويوم ما يحصلوا درجة يقولوا نحن كنا نذاكر ونذاكر مظلومين
ولا واحد بيذاكر واحد بيذاكر اقل عنه وواحد ما بيذاكر
ويوم يجي وقت الإمتحان غايته الغش ويحصل اجوبة اختيار من متعدد جاهزات على طبق من ذهب
ويوم تجي يشتغلوا ما يحصلوا فوق 250 ويقولوا الحياه صعبة

اشتغلوا بنفسكم وحصلوا فلوسكم وخلوا عنكم الوافدين
العماني بصراحة يحب يقوم الصباح رايق يروح شغله يجلس على مكتبه يشرب شاي وقرأ جريده
ويتكلم مع الشعب هناك ويجي وقت الغدا يضرب غدا ويتكلم كم من كلمة وخلص دوامه

(وجهة نظري) لا اقصد الكل بل الأغلبية هكذا
__________________
وصونوا .. حتى تصانوا .. لا تهملوا أو تثقلوا الأقياد
أعدوا .. إرثاً نزيهاً .. لا تغفلوا الأخطار والأبعاد
أعينوا .. لا تستهينوا .. بالهم في تنشئة الأولاد
وخافوا .. والله خافوا .. أن تسألوا في القبر والميعاد

مسؤولون عند الله .. مسؤولون ايه والله
أفراداً حكومات .. إن كنا نخاف الله

لسنا نسخة الغرب في الجوهر .. والأفكار والخلق والمظهر
إن من عريق الحضارات .. في صنع السماء من هدى حيدر
  #8  
قديم 28/05/2010, 12:13 AM
صورة عضوية فيصليه
فيصليه فيصليه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2009
الإقامة: كيآنـي/ كيـآنــه
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,030
افتراضي

صح صدقه أبو الشباب

محد دخلهم البلاد غيرنا ..


وخلاف عاد نجلس نصيح


بصراحه مفروض يحطوا حد لجلب العماله الوافدة

لازم يكون شي رقابه شويه
  #9  
قديم 28/05/2010, 12:15 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلبيرو مشاهدة المشاركات
حتى ولو كان الكفيل شخص غير صاحب العمل ..

اهم شي ان الباكستاني يشغل وظيفة ..

ونفس هذا الباكستاني يرتكب الجرئم ,

المشكلة ف نفسهم الباكستين طبيعتهم ..

بعدين تعال كذا بصراحة ..

الحين وش درانا ان الى ارتكب جريمة نفسه الى كفيلة يستغلة .

عجب شي هنود على هاالحال بس ما عملو جرائم مثلهم ..

صراحة الشعب طفران من جماعة الباكستين و نتمنى بطريقة نتخلص منهم

بس جدا صعب لئنهم يشغلو اماكن و مشريع كثيرة بتنهار لو تخلصنا منهم كذا فجأة

أخي..يبدو لي أنك لا تعرف مشاكل وجرائم الهنود..!!
اسأل وستعرف..!
بالتوفيق..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #10  
قديم 28/05/2010, 12:16 AM
صورة عضوية Turning point
Turning point Turning point غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2009
الإقامة: A place where democracy is non-existent
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,729
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيصليه مشاهدة المشاركات
صح صدقه أبو الشباب

محد دخلهم البلاد غيرنا ..


وخلاف عاد نجلس نصيح


بصراحه مفروض يحطوا حد لجلب العماله الوافدة

لازم يكون شي رقابه شويه
+1

كيف بو الخرطوم ..؟
  #11  
قديم 28/05/2010, 12:16 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلبيرو مشاهدة المشاركات
حتى ولو كان الكفيل شخص غير صاحب العمل ..

اهم شي ان الباكستاني يشغل وظيفة ..

ونفس هذا الباكستاني يرتكب الجرئم ,

المشكلة ف نفسهم الباكستين طبيعتهم ..

بعدين تعال كذا بصراحة ..

الحين وش درانا ان الى ارتكب جريمة نفسه الى كفيلة يستغلة .

عجب شي هنود على هاالحال بس ما عملو جرائم مثلهم ..

صراحة الشعب طفران من جماعة الباكستين و نتمنى بطريقة نتخلص منهم

بس جدا صعب لئنهم يشغلو اماكن و مشريع كثيرة بتنهار لو تخلصنا منهم كذا فجأة
كلام على العين والراس

اذا كان الباكستانيين هم المشكله فالمشكله الاكبر هم الاشخاص اللذين قاموا بأحضارهم بالختصار المشكله هو الكفيل بعينه اللي يجسبهم ويرغدهم
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  #12  
قديم 28/05/2010, 12:22 AM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
أخي..يبدو لي أنك لا تعرف مشاكل وجرائم الهنود..!!
اسأل وستعرف..!
بالتوفيق..

لا ما سمعت

اوكي خبرنا انته ..
__________________
جرح الهوى باالهوى يا هوى مرة
و انت جرحك بعمري جرحي الثاني
  #13  
قديم 28/05/2010, 12:24 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فيصليه مشاهدة المشاركات
صح صدقه أبو الشباب

محد دخلهم البلاد غيرنا ..


وخلاف عاد نجلس نصيح


بصراحه مفروض يحطوا حد لجلب العماله الوافدة

لازم يكون شي رقابه شويه
وازيدك من الشعر بيت

اول ما يهرب عنه عامل ما ينزل اعلان في الجريد عن يدفع فلوس

ما كأنه اذا بلغ عن هروب هذا العامل يكفي الناس من شره

تراه كله همهم الفلوس وبس
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  #14  
قديم 28/05/2010, 12:30 AM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات
كلام على العين والراس

اذا كان الباكستانيين هم المشكله فالمشكله الاكبر هم الاشخاص اللذين قاموا بأحضارهم بالختصار المشكله هو الكفيل بعينه اللي يجسبهم ويرغدهم

اذا اول حل مقترح :

1- التوقف عن جلب هذه العمالة ( الباكستانين )

لكن ود الحلال من يسمع
__________________
جرح الهوى باالهوى يا هوى مرة
و انت جرحك بعمري جرحي الثاني
  #15  
قديم 28/05/2010, 12:33 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلبيرو مشاهدة المشاركات
اذا اول حل مقترح :

1- التوقف عن جلب هذه العمالة ( الباكستانين )

لكن ود الحلال من يسمع
هذا الحل مستحيل يصير تعرف ليش؟

لانه تكلغة جلب الباكستاني ارخص بكثير من تكلفة جلب الهني او البنجالي
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  #16  
قديم 28/05/2010, 12:37 AM
Mr One Mr One غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2008
الإقامة: Europe
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,090
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلبيرو مشاهدة المشاركات
لا ما سمعت

اوكي خبرنا انته ..
مشاكلهم كثيرة أخي العزيز..
من متاجرة للخمور والمخدرات والدعارة وغيرها..
__________________
عندما يتم مصادرة الفكر .. انهض من مكانك وابحث لك عن مكان لا يصادر فكرك .

رحلتُ إلى بحَارِ العشقِ حُلمي ... أضـمُّ لـروحِــيَ الـحــرّا يــداهُ ... أعانِقُ طَيفهُ فأهيم شوقًا وحبًا ... زاد فِــــي قَـــلــبـي لَـــظـــــاهُ
ولَكِـن حَـارَتِ الأشــواقُ بـينًـا ... ولا أدرِي عُـيـونِي هَل تراهُ!؟ ... فَرُحـتُ أنَاشد الظـلـمَاءَ أينِي؟! ... فـهَـذا اللـيـلُ ضَـيَّعـنِي خُطــاهُ
فَلا خـبــرٌ ولاَ أمــلٌ يُـواسِــي ... وَعزفُ المَوجِ أرعَبَنِي صَـداهُ ... سَـأشـكو الـحُـــزنَ يَـا أمــواجُ ... إنِّـي وَحـيـدٌ مُثقـلٌ مِمَّـا دهــاه ُ
فيَا مـوجِي, وَلَم يَـبقَى سِوانَا ... أليسَ الحزنُ في عَينِي تراهُ؟! ... فكُن أنسِي أسوق لك المعــاني ... فــإن القـلــبَ كـبــلـهُ أســــاهُ
وَ إنِّـي تَـائِـهٌ فِي بَـحـرِ حُــبٍ ... وَكم قَبـلِي مِن العُـشَّاقِ تـاهُوا ... فَـ وآســفــــاهُ لــقـيـاهُ سَــــرابٌ ... ومَن يَلقَى السَرابَ إذا أتاهُ؟!
ويَا للهِ كَـم كَـثُـرت جِـرَاحِـي ... وَضــاقَ بِفـسـحَـة العـليـا مـداهُ ... أريـد الحـب فـي قـلـب شـريـفٍ ... خـذيـنـي يا بـحـار إلـى ربــاهُ
  #17  
قديم 28/05/2010, 12:37 AM
صورة عضوية متعايش معHIV
متعايش معHIV متعايش معHIV غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,021
افتراضي

ومن المسؤول عن الكلاب والسنانير السائبة في ولايات
ومناطق السلطنة ..!!
بصراحة أنا من العاصمة ولله الحمد ما سمعت عن
كل هذي الجرائم .. رغم أن حوالينا .. جيراننا كلهم
من الباكستانيين والهنود المسلمين منهم والغير .
وبصراحة ما شفنا منهم إلاّ كل خير .
وجمعتكم مباركه ..
__________________
تزول عن الدنيا فإنّك لا تدري *** إذا جنّ عليك الليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علّة ***وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر.

قصتي مع المخدرات والإيدز وأرجو الدعاء لي ولوالديّ


تلاوات خاشعة ولا تنسونا من صالح دعائكم
  #18  
قديم 28/05/2010, 12:39 AM
صورة عضوية متعايش معHIV
متعايش معHIV متعايش معHIV غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,021
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
مشاكلهم كثيرة أخي العزيز..
من متاجرة للخمور والمخدرات والدعارة وغيرها..
سبحان الله كل شي جائز .. لكن دام إنك تعرف عنهم
كل هذي الأمور .. زين لو تبلغ عليهم .. ولك الأجر من الله .
__________________
تزول عن الدنيا فإنّك لا تدري *** إذا جنّ عليك الليل هل تعيش إلى الفجر

فكم من صحيح مات من غير علّة ***وكم من سقيم عاش حيناً من الدهر.

قصتي مع المخدرات والإيدز وأرجو الدعاء لي ولوالديّ


تلاوات خاشعة ولا تنسونا من صالح دعائكم
  #19  
قديم 28/05/2010, 12:42 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
مشاكلهم كثيرة أخي العزيز..
من متاجرة للخمور والمخدرات والدعارة وغيرها..
صح كلامك

اول ما يوصل الهندي تحصله مركب هوت بيرد فالسطح
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  #20  
قديم 28/05/2010, 12:47 AM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات
هذا الحل مستحيل يصير تعرف ليش؟

لانه تكلغة جلب الباكستاني ارخص بكثير من تكلفة جلب الهني او البنجالي

ياالله عاد عماني ضربتة باالوتر الحساس .. الفلوس
__________________
جرح الهوى باالهوى يا هوى مرة
و انت جرحك بعمري جرحي الثاني
  #21  
قديم 28/05/2010, 12:50 AM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazri89 مشاهدة المشاركات
صح كلامك

اول ما يوصل الهندي تحصله مركب هوت بيرد فالسطح

ايه ما حلوة ههههه
__________________
جرح الهوى باالهوى يا هوى مرة
و انت جرحك بعمري جرحي الثاني
  #22  
قديم 28/05/2010, 12:53 AM
صورة عضوية دلبيرو
دلبيرو دلبيرو غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: احبيني بعيدا عن مدينتا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,084
افتراضي

[QUOTE=omaniasli;16424798]مشاكلهم كثيرة أخي العزيز..
من متاجرة للخمور والمخدرات والدعارة وغيرها..[/QUOT



معك حق .. لكن هذلا يضرو انفسهم اكثر

ما كثير نسمع ضررهم وصل للمواطن مثل الباكستانين يقتحمو البيوت ..

بعدين الهندي يخاف شوي ممكن يتادب


بعكس الباكستاني عنيد و يضمر ف قلبه الحقد و عنده روح انتقامية و اجرامية نوعا ما
__________________
جرح الهوى باالهوى يا هوى مرة
و انت جرحك بعمري جرحي الثاني
  #23  
قديم 28/05/2010, 12:54 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دلبيرو مشاهدة المشاركات
ايه ما حلوة ههههه
ليش ما حلوه

وبعده يركب اكثر من واحد كل واحد حاطنه فصوب شي فالشرق وشي فالغرب عشان يطلعن قنوات اكثر
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
  #24  
قديم 28/05/2010, 12:57 AM
صورة عضوية شموخ ملكه
شموخ ملكه شموخ ملكه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: الامــــــــــــــــــــــــاكن.,.,
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,565
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
صحيح أخي..
والمشكلة الآن بأن هؤلاء العمال وبعد قرارة الوزارة الأخيرة بالتغريم وغيرها أصبح ليس لديهم ملجأ ﻷن ماحد يشغلهم..
فاصبحوا من دون أعمال ومن دون أموال..!

الحل .. تسفير معظم الباكستانيين والهنود والبنغاليين..!!
ورشحوني بس أكون وزير وشوفوا كيف..
وانا وكيل كان ما احرقهم بعسو ويركضو بلادهم
  #25  
قديم 28/05/2010, 12:57 AM
صورة عضوية فخر الرجال
فخر الرجال فخر الرجال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,701
افتراضي

انا سألت واجدين وكلهم قالوا لي احنا عرفنا سالفة باكستانيين عن طريق سبلة وماسمعنا اخبار من عند الناس ..
  #26  
قديم 28/05/2010, 01:00 AM
صورة عضوية نور العلوم
نور العلوم نور العلوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2009
الإقامة: أرض قابوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 868
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omaniasli مشاهدة المشاركات
صحيح أخي..
والمشكلة الآن بأن هؤلاء العمال وبعد قرارة الوزارة الأخيرة بالتغريم وغيرها أصبح ليس لديهم ملجأ ﻷن ماحد يشغلهم..
فاصبحوا من دون أعمال ومن دون أموال..!

الحل .. تسفير معظم الباكستانيين والهنود والبنغاليين..!!
ورشحوني بس أكون وزير وشوفوا كيف..
ومن متى الوزير يكون بالترشيح
__________________
قال رسول الله :
((( ما نقص مال من صدقة )))





  #27  
قديم 28/05/2010, 01:00 AM
صورة عضوية Negotiator
Negotiator Negotiator غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2007
الإقامة: ALSuwaiq
الجنس: ذكر
المشاركات: 555
افتراضي

يجب ان يتم تقنين التصريحات بجلب الاجانب الى عمان .........

اعرف ناس كثيره بس شغلها تطلع سجل وتجيب عمال وتسرحهم علشان 10 او 20 في الشهر...

وش السلبيات ما يهمهم الاهم هم الفلوس اخر الشهر........

اعداد الاجانب وطريقه جلب العمال يجب ان ينزل بها صانون اشد صرامه ..................مو كل من هب ودب يجيب عمال وخلاص................
  #28  
قديم 28/05/2010, 01:01 AM
صورة عضوية شموخ ملكه
شموخ ملكه شموخ ملكه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: الامــــــــــــــــــــــــاكن.,.,
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,565
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متعايش معHIV مشاهدة المشاركات
سبحان الله كل شي جائز .. لكن دام إنك تعرف عنهم
كل هذي الأمور .. زين لو تبلغ عليهم .. ولك الأجر من الله .
من ستر مسلم
  #29  
قديم 28/05/2010, 01:01 AM
صورة عضوية شموخ ملكه
شموخ ملكه شموخ ملكه غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/04/2010
الإقامة: الامــــــــــــــــــــــــاكن.,.,
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,565
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نور العلوم مشاهدة المشاركات
ومن متى الوزير يكون بالترشيح
في دول الديمغراطية
او
دارفور
  #30  
قديم 28/05/2010, 01:07 AM
صورة عضوية alazri89
alazri89 alazri89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/11/2008
الإقامة: ازكي دار العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,160
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شموخ ملكه مشاهدة المشاركات
من ستر مسلم
اي مسلمين الله يهديك

المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده

وهم يتهجمون على لناس

وانتي تقولي ستروا عليهم

الساكت عن الحق شيطان اخرس
__________________
المادة (39) حرية الرأي والتعبير عنه بالقول والكتابة كما اعتبر النظام الأساسي أن وسائل التعبير عن الرأي مكفولة في حدود القانون. وكذلك حرية المراسلات البريدية والبرقية والمخاطبات الهاتفية وغيرها من وسائل الإتصال مصونة وسريتها أمانة لا تفريط فيها ، فلا يجوز مراقبتها أو تفتيشهما أو إفشاء سريتها أو تأخيرها أو مصادرتها

((تنبيه يوجد خطأ مطبعي ويرجى تصحيحه بزيادة كلمة "يمنع" قبل كلمة " حرية " حفاظا على تناسق الكلام))
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حملة للمطالبة بترحيل الباكستانيين ومنع دخولهم السلطنة المتضايق السبلة العامة 123 27/05/2010 05:38 PM
الباكستانيين أين الدولة عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوتركي العامري السبلة العامة 31 22/03/2010 09:43 AM
شباب......عاجل...وين احسن الباكستانيين ولا بريمكس.... Missing Hope المقاولات ومواد البناء والديكور 29 14/03/2010 09:43 PM
ليش هذه الوظيفة حصرية حال الباكستانيين الهجرة السبلة العامة 21 26/09/2009 11:28 AM
كيف ازدادت أعداد الباكستانيين مؤخرا بالسلطنة؟ سيدة اعمال سبلة السياسة والاقتصاد 42 23/10/2007 07:21 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:06 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها