سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/01/2011, 10:24 AM
speeddeeps speeddeeps غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي دعوة إلى مقاطعة إنتخابات مجلس الشورى

ايها الإخوة الأعزاء...
من هنا ومن منبر السبلة أدعو إلى مقاطعة إنتخابات مجلس الشورى القادمة لفشله بالقيام بدوره تجاه طموحات المواطن العماني الإقتصادية و الإجتماعية و السياسية و ما يترتب عليها من نتائج وبسبب بعض المرشحين الأعضاء لا بترشحون إلا من أجل مصالحهم الشخصية .
فإنني أدعوا المواطنين لمقاطعة ترشيحات مجلس الشورى، إلا بعد أن توجد حلول جذرية وواقعية لكل الأحوال التي سبق لي ذكرها..
و نرجو من الحكومه النظر في مطالبنا واحتياجاتنا بدل أن تظهرلنا كل يوم قرارات لا تخدم المواطن لا في جوهرها ولا في مظهرها.... ...
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/01/2011, 10:32 AM
صورة عضوية غربة الروح
غربة الروح غربة الروح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2007
الإقامة: في رحاب الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 166
افتراضي

لن ننتخب و كل أهلي يقولوا لا التصويت ..
__________________
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
  #3  
قديم 16/01/2011, 10:35 AM
بنت القمر بنت القمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,518
افتراضي

معا للأجل المواطن لن ننتخب وكونو يد واحد يا مواطنين
  #4  
قديم 16/01/2011, 10:36 AM
صورة عضوية ياقوتة الربيع
ياقوتة الربيع ياقوتة الربيع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2009
الإقامة: مسكد الخير
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,519
افتراضي

انا عن نفسي ما اذكر ابدا اني صوووت حال حد ابد لا انا ولا اهلي لان محد يستحق ان نرشحه ... ما يسووون شئ ابد بس حال نفسهم فليش اوجع رأسي ....
__________________

************************************************** **********
** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين **

*** اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك ***
  #5  
قديم 16/01/2011, 10:38 AM
سود الليالي سود الليالي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/11/2009
الإقامة: في كل مكان تحصلني
الجنس: ذكر
المشاركات: 468
افتراضي

لم ولن أصوت لاي أحد ليس لعدم ثقتي بهم ولكن لكون المجلس أضحوكة حقيقية من الحكومة على الشعب .
__________________
يالله عفوك يوم تصفية الحساب
  #6  
قديم 16/01/2011, 10:38 AM
صورة عضوية طيب في زمن الكذب
طيب في زمن الكذب طيب في زمن الكذب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: مملكة الأحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,299
افتراضي

بصوت وبنتخب
__________________
الحياة هي مدرسة للجميع ولكنهم يختلفون في طرق تخرجهم
أحبك كثر ما لاحت طيوفك داخل أهدابي

لا تكثر الشكوى فيأتيك الهم
وأكثر من حمد الله تأتيك السعادة
  #7  
قديم 16/01/2011, 10:40 AM
الفيصل 2020 الفيصل 2020 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الإقامة: اقامة مؤقتة !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 824
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفيصل 2020
افتراضي

ما لزم تقاطع .. كذا ولا كذا اكيد الشيوبه بيروحوا يصوتوا ..

بس نسبة الشباب اعتقد في السنوات الماضيه قلة ... انا عن نفسي ما مقتنع بالشورى لانه بدون فائدة .. فاا ما اتعب نفسي اروح التصويت...

اذا كان الشورى له كلمته والاعضاء يكونوا ذو حنكه ودرايه بالامور القانونيه والاجتماعيه والاقتصاديه والتربويه هذيك الساعه بكون اول واحد يصوت...
__________________
#** حمــلة لن نهجر القرآن الكريم **#شاركنا

اللهم فارج الهم وكاشف الغم ومجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة ورحيمهما أنت ترحمني فارحمني برحمة تغنني بها عن رحمة من سواك "
  #8  
قديم 16/01/2011, 10:43 AM
وردبشوك وردبشوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,678
افتراضي

اسفـــــــــــــه مااقدر اقاطـــع معكم
__________________
إننا نشكو ..

لأن الله جعل تحت الورود أشواك ..

وكان الأجدر بنا أن نشكره ..

لأنه جعل فوق الشوك ورداً !!
  #9  
قديم 16/01/2011, 10:44 AM
نبع المعرفة نبع المعرفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 548
افتراضي

اعضاء مجلس الشورى
بدل لا يطلبون للمجتمع
جالسين يطالبو لنفسهم تقاعد بعد انتهاء
باغيني 50% من راتب اساسي لهم
__________________
ياخوي من بعدك أنا صابني
أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
البعد خلى الجسم ناقص من الدم
عود ترى ياخوي مشتاق لك حييل
كل ما يمر طيفك عليا يسلم
ادموع عيني تنهمل كأنها سيل
الصبح من نورك تراه تعل
والبعد خلى ليلتي ليل في ليل
حتى خفوقي من غيابك تألم
والنفس ما تقوى لشوفتك تأجيل
  #10  
قديم 16/01/2011, 10:45 AM
صورة عضوية البرنابيو
البرنابيو البرنابيو غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,567
افتراضي

اخي العزيز ،، لم انتخب يوما احدا منهم وووضعت عهدا على نفسي أن لا انتخب احدا لا ارى فيه الصلاح وحب الوطن ، نعم هؤلاء لا يفكرون في ذلك المواطن الذي بنى عليهم الامال لأيصال رسالته..
نعم للمقاطعه ,,
__________________
كن متفائلا ترى الوجود جميلا
  #11  
قديم 16/01/2011, 10:47 AM
صورة عضوية محب الآل والأصحاب
محب الآل والأصحاب محب الآل والأصحاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سود الليالي مشاهدة المشاركات
لم ولن أصوت لاي أحد ليس لعدم ثقتي بهم ولكن لكون المجلس أضحوكة حقيقية من الحكومة على الشعب .
100%

كلام عين العقل
__________________
حب الصحابة والقرابة سنةٌٌٌ

ألقى بها ربي أذا أحياني



قال الإمام النووي رحمه الله : ( براءة عائشة رضي الله عنها من الإفك وهي براءة قطعية بنص القرآن العزيز فلو تشكك فيها إنسان والعياذ بالله صار كافرا مرتدا بإجماع المسلمين).
أبناء عائشة

http://rasoulallah.net/Aisha/style1/index.aspx
  #12  
قديم 16/01/2011, 10:47 AM
صورة عضوية طيب في زمن الكذب
طيب في زمن الكذب طيب في زمن الكذب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2010
الإقامة: مملكة الأحزان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,299
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وردبشوك مشاهدة المشاركات
اسفـــــــــــــه مااقدر اقاطـــع معكم
ليش
__________________
الحياة هي مدرسة للجميع ولكنهم يختلفون في طرق تخرجهم
أحبك كثر ما لاحت طيوفك داخل أهدابي

لا تكثر الشكوى فيأتيك الهم
وأكثر من حمد الله تأتيك السعادة
  #13  
قديم 16/01/2011, 10:49 AM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي


يدووووووووووورها بو تسير تصوووت..
ياليت يسوى قانون..ما يعطو للمرشحين اي ميزات..كراتب وووو.
بنشوووف من يترشح..
ترى ندري باغين فلوووس بس..
اعضاء مجلس الشورى اشكاااال للمباهاه فقط..
لم ينفعوووووو الولايااااااااااااااااااااااات...
لن اصوووووووووووووووووووووووت ابدا

وياليت الكل ما يصوتو..
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #14  
قديم 16/01/2011, 10:50 AM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غربة الروح مشاهدة المشاركات
لن ننتخب و كل أهلي يقولوا لا التصويت ..


كلنا نحمل نفس الشعار لالتصوووووويت
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #15  
قديم 16/01/2011, 10:53 AM
صورة عضوية مزودة3
مزودة3 مزودة3 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2008
الإقامة: في وطني الغالي
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرنابيو مشاهدة المشاركات
اخي العزيز ،، لم انتخب يوما احدا منهم وووضعت عهدا على نفسي أن لا انتخب احدا لا ارى فيه الصلاح وحب الوطن ، نعم هؤلاء لا يفكرون في ذلك المواطن الذي بنى عليهم الامال لأيصال رسالته..
نعم للمقاطعه ,,
للعلم اخي..
احب ازيدك شئ..
ارذل الناااس تلجأ لترشيح نفسهم..
يعني..انصدمت في ولايتي..ناااس سمعه مش ولا بد..الاخلاق مش ولابد..
مسووي شحطه باغي يترشح
عارفينها الترشيح لشوو..
عسب يتفشر هوه واهله..ويسوي شحطه من يفوووز
الحين تشووفهم مثل السنوورة البريئة واول ما يفوز يكشر عن انيابه
__________________

قـــل لا للذنـــــــــــوب
مزودة3يعني ام الخطاب..
الرجاء عدم سرقة اسم الشهرة..
اذكـــرونــي ان رحلــت..وادعــولي بالمــغفرة..فــلا أعــلـم.فــأي يــومــاَ ستــرفع روحــي الــى خالــقهــا..اللهـــم اسـألك حسـن الخــاتمة
{} <====احبها هالايقونة واايد

أم الخطــاب
الـلـهم احمــني مــن شــرنـفسي
  #16  
قديم 16/01/2011, 10:54 AM
red pen red pen غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2011
الجنس: ذكر
المشاركات: 15
افتراضي

السلام عليكم
وأنا بعد لن أصوت

نعم الرأي
  #17  
قديم 16/01/2011, 10:57 AM
صورة عضوية ابو بلبل
ابو بلبل ابو بلبل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: مكان سري للغايه
الجنس: ذكر
المشاركات: 389
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة speeddeeps مشاهدة المشاركات
ايها الإخوة الأعزاء...
من هنا ومن منبر السبلة أدعو إلى مقاطعة إنتخابات مجلس الشورى القادمة لفشله بالقيام بدوره تجاه طموحات المواطن العماني الإقتصادية و الإجتماعية و السياسية و ما يترتب عليها من نتائج وبسبب بعض المرشحين الأعضاء لا بترشحون إلا من أجل مصالحهم الشخصية .
فإنني أدعوا المواطنين لمقاطعة ترشيحات مجلس الشورى، إلا بعد أن توجد حلول جذرية وواقعية لكل الأحوال التي سبق لي ذكرها..
و نرجو من الحكومه النظر في مطالبنا واحتياجاتنا بدل أن تظهرلنا كل يوم قرارات لا تخدم المواطن لا في جوهرها ولا في مظهرها.... ...
فكره حلوه
  #18  
قديم 16/01/2011, 10:59 AM
OMANRACE OMANRACE غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

مرحبا
ساطرح عليكم فكره طرحتها في موضوع سابق

بدل لا نجلس لن ننتخب لن نتخب لمتا يعني وبعدين لو ما انتخبتو بترجع نفس السالفه بيجي واحد لا يعرف يقرا ومجمع كم انسان محتاج من قبيلته وواعدنهم بطريق او اي شي وبيترشح وبيفوز , ليش لا ن
حضراتكم ما تريديو تنتخبو

انا اقترح ان تشكل مجموعات بالولايات حتا لو انت واصدقاءك واصدقاءاصدقاءك وبيزيد العدد وتشوفو واحد من المرشحين المثقف الواعي الذي على قد المسوؤاليه وترشحوه ياخي يمكن يفوز وينفع البلد
كثير من الشباب يترشح وهم جوده وعلى مستويات تعليميه عاليه وجاهزين لخدمة الولايه بس ما يفوزو لان محد يرشحهم

خلونا نزيد فأءت الشباب اللي تصوت وبذالك بيفوز احد الاشخاص المناسبين

والله يا شباب هذا الحل المناسب
تجمعو وانتخبو شخص زين

وبلا قبليات وشيوخ
  #19  
قديم 16/01/2011, 11:00 AM
صورة عضوية منار الحق
منار الحق منار الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الإقامة: الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
افتراضي

احلا مسرحية في العالم مجلس الشوى العماني قصدي الشورى العماني
__________________
كل شي يهون الا الوطن
  #20  
قديم 16/01/2011, 11:05 AM
صورة عضوية احمر ابيض اخضر
احمر ابيض اخضر احمر ابيض اخضر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2008
الإقامة: بين السيفين والخنجر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,473
افتراضي

اخي هذه المقاطعه الوحيده التي نجح بها الشعب العماني الواقعي

لادارك الاغلبيه بعدم اهمية المجلس ودوره بصورته الحاليه

فلا حاجه لهذه الدعوة هنا فالشعب مقاطع منذ سنوات
__________________
حماة 1970
نرفض المقارنات ..نرفض التقليل من انجازات الوطن
نعم للحوار الداخلي وشعارنا لا للفساد
بعد العيد عمان جديدة..معا نحو عمان افضل
السيد سيف بن علي البوسعيدي:وما خضاب الرجال الا الدم
العسكر قد يحكمون السياحه
  #21  
قديم 16/01/2011, 11:08 AM
speeddeeps speeddeeps غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 186
افتراضي

شكرا على كل مؤيد لماقطعة مجلس الشورى
  #22  
قديم 16/01/2011, 11:10 AM
الساطور الساطور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 470
افتراضي

بالفعل مجلس الشورى ما منه فايدة
__________________
دَعِ الأَيّامَ تَفـعَلُ مـا تَشاءُ وَطِب نَفساً إِذا حَكَمَ القَضاءُ
*
وَأَرضُ اللَهِ واسِعَةٌ وَلَكِن إِذا نَزَلَ القَضا ضاقَ الفَضاءُ
*
دَعِ الأَيّامَ تَغدِرُ كُــلَّ حِينٍ فَمـا يُغني عَـنِ المَوتِ الدَواءُ
  #23  
قديم 16/01/2011, 11:16 AM
الثلج الدافىء الثلج الدافىء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: في أرواح القريبين من قلبي البعيدين عن عيني
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الثلج الدافىء
افتراضي

أنا في حياتي ما صوت لأحد
__________________
إذاهبت رياحك فاغتنمها ... فعقبى كل خافقة سكون.
ولاتغفل عن الإحسان فيها ... فلا تدري السكون متى يكون؟
  #24  
قديم 16/01/2011, 11:19 AM
mahmoad123 mahmoad123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2008
الإقامة: كوكب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 636
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------

انا عن نفسي ما اذكر ابدا اني صوووت حال حد ابد لا انا ولا اهلي لان محد يستحق ان نرشحه ... ما يسووون شئ ابد بس حال نفسهم فليش اوجع رأسي ....
__________________
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
الدنيا دار من لا دار له ويجمع لها من لا عقل له
  #25  
قديم 16/01/2011, 11:24 AM
omani505 omani505 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2008
الإقامة: منتديات ولد عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,641
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى omani505
افتراضي

المشكلة ليست في اعضاء مجلس الشورى

المشكلة تكمن في صلاحياتهم

ولا للمقاطعة
  #26  
قديم 16/01/2011, 11:25 AM
ع الصافي ع الصافي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2010
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 78
Thumbs up

شكر وتقدير أخي العزيز والله أني معك قلباً وقالبا ، صدقت فيما قلت فإن كل من نقدم له الدعم الكامل ونبذل الجهد الوافر في يوم التصويت . ننتظر بالساعات والساعات بعضنا تحت المظلات الموفرة وبعضنا واقف في قبعة الطابور وتحت قبعة الشمس وفي النهاية ما الذي فعلوه لنا ، ما الذي نفذه لنا ، ولا شيء بل أقدر أقول أنه أكتفئ أنه نال مطلوبة ومراده عضوية لمدة أربع سنوات وبيت خاص من الدولة وراتب ما بين (1000-1500) ريال شهري مع مبلغ تحسين حاصل ، الله يسامحهم والله وهذا البيت اللي بناه الله لو على سجني لو أخسر وظيفتي ما راح أنتخب أحد بعد اليوم 0
  #27  
قديم 16/01/2011, 11:36 AM
البريكي10 البريكي10 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: ينقل
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي

أخواني أرجوا منكم مقاطعة الأنتخابات الفاشلة التي يروج لها البعض من أصحاب النفوس الضعيفة.
فالإنتخابات أضحوكة ومهزلة . لأن كل من هو موجود في المجلس هم من أصحاب النقود وليسوا من أصحاب العقول .
ويقول المثل إذا إمتلأت البطنه ذهبت الفطنه.
ولأنهم لم يجربوا طعم الجوع فكيف بهم يشعروا بالمواطن الجائع الذي لا يجد عشاءً لأولادة.
  #28  
قديم 16/01/2011, 11:55 AM
غدر الزمن غدر الزمن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,393
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة OMANRACE مشاهدة المشاركات
مرحبا
ساطرح عليكم فكره طرحتها في موضوع سابق

بدل لا نجلس لن ننتخب لن نتخب لمتا يعني وبعدين لو ما انتخبتو بترجع نفس السالفه بيجي واحد لا يعرف يقرا ومجمع كم انسان محتاج من قبيلته وواعدنهم بطريق او اي شي وبيترشح وبيفوز , ليش لا ن
حضراتكم ما تريديو تنتخبو

انا اقترح ان تشكل مجموعات بالولايات حتا لو انت واصدقاءك واصدقاءاصدقاءك وبيزيد العدد وتشوفو واحد من المرشحين المثقف الواعي الذي على قد المسوؤاليه وترشحوه ياخي يمكن يفوز وينفع البلد
كثير من الشباب يترشح وهم جوده وعلى مستويات تعليميه عاليه وجاهزين لخدمة الولايه بس ما يفوزو لان محد يرشحهم

خلونا نزيد فأءت الشباب اللي تصوت وبذالك بيفوز احد الاشخاص المناسبين

والله يا شباب هذا الحل المناسب
تجمعو وانتخبو شخص زين

وبلا قبليات وشيوخ
الموضوع في المقاطعة ليس لان الاعضاء جهلاء او انهم يخدموا مصالهم الخاصة فقط وانما لان المجلس ليس له صلاحيات واضحه يقوم بها فكيف لنا نطالب الاعضاء بعمل ليس بمقدرتهم ..هم ليس لهم صلاحية ابدا .. سوى رتوش لتبيض وجه الحكومة لا غير.
  #29  
قديم 16/01/2011, 12:06 PM
حور الأرض حور الأرض غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: OMAN
الجنس: ذكر
المشاركات: 310
افتراضي

ما في بالي احد انتخبه
ما حد دخل مزاجي
هل لازم أنتخب؟
__________________
المال وسيلة وليست غاية
للسفر الى الصين الى التبضع
للسفر الى النمسا للسياحة
  #30  
قديم 16/01/2011, 12:09 PM
مملكة عبري مملكة عبري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2010
الإقامة: إبتسامة طفل<<<<<<<<
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مملكة عبري
افتراضي

بصوت
ولا هاءه ما بصوت
صدق ما استفدنا اي حاجه منهم
مصالح شخصية وبس
up up up up
__________________
كـن لله كمآ يريـد .. يكن لك فوق مآ تـريـد

www.h-0.net
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
إنتخابات مجلس الشورى للفترة السابعة عملاق سبلة السياسة والاقتصاد 24 17/01/2011 07:55 PM
أعضاء اللجان والتصويت في إنتخابات مجلس الشورى هتلر العرب سبلة السياسة والاقتصاد 11 06/11/2007 10:35 PM
>> "دعوة للمشاركة" المؤتمر الصحفي لمعالي السيد وزير الداخلية بعد إنتخابات مجلس الشورى "دعوة للمشاركة" << عبراوي عُماني سبلة السياسة والاقتصاد 3 29/10/2007 09:57 PM
يدا بيد من أجل مقــاطعة إنتخابات مجلس الشوري هذه السنــة السلـفي المرعب سبلة السياسة والاقتصاد 27 16/10/2007 09:24 PM
إنتخابات مجلس الشورى عملاق سبلة السياسة والاقتصاد 57 09/06/2007 10:36 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:32 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 295

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها