سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 03/02/2011, 12:20 PM
صورة عضوية المغامر ابن المجتمع
المغامر ابن المجتمع المغامر ابن المجتمع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,488
افتراضي

مشكور ....
  مادة إعلانية
  #92  
قديم 03/02/2011, 12:21 PM
طايح في رابه طايح في رابه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: حيث يتواجد الرجال
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمد اللحدان مشاهدة المشاركات
هذا هو الوارد حاليا .لكن ليعلم جهاز امن دولة الامارات ان ليس لإيران اي يد بالموضوع وإن من قام بتسريب هذا الموضوع للسلطات العمانية هو جهاز إستخبارات بيلا روسيا(روسيا البيضاء).
وهذا هو المؤكد.
منذ ان بدأت التسريبات لم يكن هناك ذكر لإيران بأنها قامت بإبلاغ الإستخبارات العمانيه بذلك , ولكن جاءت هذي الإشاره لإيران من الجهه الإماراتيه في منتدياتهم وكذلك من نشروا من معرفات هنا بالسبله

والأستخبارات الإماراتيه تعامل الإماراتيين والعمانيين المتشدقين بهم بنوع من الإستخفاف بعقولهم
والضرب على الأوتار الحساسه واستخدام العاطفه المفرطه والمبالغه ومنع تداول القضيه في المنتديات
بحجة العلاقات الأخويه ومن جانب استغلت وجود بعض السنه في عمان اللذين لدى القله القليله منهم تحفظات مذهبيه ضد الشيعه , وابراز ان ايران كان لها الخيط ثم الدور الكبير الى ان وصلوا الى ان ايران هي التي كشفت كل شي وان الإستخبارات العمانيه ضعيفه برسائل مبطنه يتداولها بعض المتذهبين في اقصى شمال الباطنه والشرقيه وظفار
الا ان الملاحظ ان اهل ظفار ثبتوا انهم وصلوا الى درجه من الوعي وهنا اثني لهم .

يعلم الجميع ان العمانيين يعملون لعمان وليس للأخرين او لمذهب معين
.
__________________


محايد ومناقش شرس

آخر تحرير بواسطة طايح في رابه : 03/02/2011 الساعة 12:37 PM
  #93  
قديم 03/02/2011, 12:22 PM
صورة عضوية حطام اقلامي
حطام اقلامي حطام اقلامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الإقامة: ..㋡ بين ذڪريات الماضـﮯ وامــــل الـζــاضر㋡..
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,131
افتراضي




سياسة حكيمه وقرارات حكيمه ..
من انسان عظيم ..وقائد عظيم ..
نحبك وسنحبك ابد الابدين ..
مستعدين لنفديك بارواحنا ما حيينا ,,,
اللهم احفظه واحفظ عمان ابية حرة ..

/

الله لا يوفق كل خاين لتراب وطنه ..~
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~
هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~
مع اشراقة كل يوم جديد ~
/
ّ{ح ــطام اقلامي
اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v
  #94  
قديم 03/02/2011, 12:23 PM
جون تروفلتا جون تروفلتا غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2008
الإقامة: شرق القارة
الجنس: ذكر
المشاركات: 68
افتراضي

العار كل العار للحقير MBZ
  #95  
قديم 03/02/2011, 12:31 PM
صورة عضوية ذكرى المحمدي
ذكرى المحمدي ذكرى المحمدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 166
افتراضي ؟؟

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Untouchable مشاهدة المشاركات
أخشى ما أخشاه..أن أستيقظ ذات صباح..وأرى مدرعات محمد بن زايد تجوب شوارع قريتي الهادئة

أهكذا يقابل حسن الجوار يا شقيقة

ولكن..

نحن لها
شو مدرعات والله بنحش رجولهم حش ، أعتقد ولاد قابوس رجال حتى البنات مو قليلات بيخلونهم تحت النعال .. هم صح مستخفين في العمانيين بس راح يشوفوا ساعتها.. أعتقد حرب نزوى باقية في الأذهان أجدادنا وآبائنا حكولنا إياها
__________________
ياكافيا من كل شي ولا يكفي منه شي في السماوات والأرض أكفني ماهمني من أمر الدنيا والآخرة
  #96  
قديم 03/02/2011, 12:36 PM
طايح في رابه طايح في رابه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: حيث يتواجد الرجال
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي



ومن بعد التسريبات زاد التحرك الإعلامي لديهم من خلال اللعب بعاطفة البعض من العمانيين بأستغلال المذهب وتهيج الشارع ضد ايران الشيعيه وكان ذلك جليا من خلال نظريه المؤامره اللتي كانوا يتهجسونها ضدهم ونشرها بين مواطنيهم ثم نقلوها للسنه في عمان لكي تصبح في فتره متقدمه جميع السنه والإباضيه ضد ايران ونقل مواجهتهم الى ارض السلطنه

هل يظنوا انهم حريصون على امننا اكثر من اخواننا في الأمن
__________________


محايد ومناقش شرس

آخر تحرير بواسطة طايح في رابه : 03/02/2011 الساعة 01:35 PM
  #97  
قديم 03/02/2011, 12:36 PM
al-omani-yyy al-omani-yyy غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 26
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FTIR مشاهدة المشاركات
عرفنا انه شي خليه تجسس
عاد ما عنكم موضوع غير هذا

كل يوم منزلينا موضوع عن هذا الشي وكل المواضيع تدور ع نفس المحور

والي مثبت الموضوع اساله ليش مثبتنه ؟
كل يوم بتثبتوا موضوع عن الخليه
أرد عليك أن هذه القضية ماشوية فلا تستهين بها...
  #98  
قديم 03/02/2011, 12:37 PM
صورة عضوية سيف بن درع
سيف بن درع سيف بن درع غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 513
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حمد اللحدان مشاهدة المشاركات
هذا هو الوارد حاليا .لكن ليعلم جهاز امن دولة الامارات ان ليس لإيران اي يد بالموضوع وإن من قام بتسريب هذا الموضوع للسلطات العمانية هو جهاز إستخبارات بيلا روسيا(روسيا البيضاء).
وهذا هو المؤكد.

للأسف من يوم توفى الشيخ زايد الله يرحمه ويغمد روحه الجنة أختربت الأمارات

أنا أنولدت وعشت 18 سنة فالأمارات وكان الماي ببلاش والعلاج ببلاش وكان مايقصر فالوافدين وخاصة العمانين وكان ما يقصر فالفقراء والمحتاجين بكل صدق وأمانة كان بدوي من ظهر بدوي ورضع من بدوية فيه النخوة وكل الناس كانت تطرية بالخير وكان محبوب بين جيرانه ودول المجاورة له.

والحين الأمارات مب إمارات زايد بل إمارات محمد بن زايد لانه الشيخ خليفة مجر رئيس شكليا والرئيس التنفيذي للدولة هوه محمد بن زايد وهو الأمر الناهي وما خلى حد وماسوى معه مشكلة

السعودية - قطر - إيران - عمان

وخلية التجسس دليل واضح للعيان بخبث ومكر الماكرين وأتمنى من الحكومة العمانية أنه تصعد الموضوع عشان مايجي حد من بعد هذا الخبيث هوه وأخوه ويفكروا مجرد تفكير بالعبث في أمن عمان

وتحية أجلال وإكبار لجهازنا الأمني الداخلي على هذا الموقف المشرف البطولي وبارك الله فيكم
__________________

|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||

وطني ....,,,....إني أزف لك الشباب كأنه زهر الندي

" الًَُِلــًُِـه يَُِحَُِفًَُظَُِك يَِا مًَُوَُِلاَي ًَوَِيًَِمًَِد فٍَُِي عًَُِمًَُِرًِكَِ أًَُِعًَُوًَُاًَِم وًَُأَِعًَِوًَُاًَِم فَنَُِحًَُِنًَُ رَجًِالُِكَ وَرًَِهًَُنٍَِ أًَُشٍَُِاَرٌُتَِكَ "
  #99  
قديم 03/02/2011, 12:47 PM
طايح في رابه طايح في رابه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: حيث يتواجد الرجال
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

النفي السريع جدا من جانبهم .

هناك دول كبيره لا تفوتها بديهة التحليل ولديهم من عباقرة المحليين السياسين والذين يعلمون كل سي عن المنطقه يعرفون جيدا ان النفي جاء ليؤكد الإدانه ضدهم .

ولا شك لعاقل ان يعرف ان مثل هذا الإتهام كان لابد من الطرف الأخر ان يعمل اجتماع عاجل بين شيوخهم
والتباحث حول ما اعلنته عمان وبحاله تكون تعرف بأنهم فعلا تفاجؤا ثم يتريثوا يوما على الأقل ويتفقوا بأن الرد واللذي سيكون بثقه بأنهم لا يعلمون وهو( نحن نريد استيضاح من الجانب عمان عن الإعلان ولن نتهاون مع العابثين بأمنكم وسنتعاون معكم التعاون الكامل والمطلق في الوصول للحقيقه الكامله )

هنا تكون القراءه مختلفه من السياسيين .
__________________


محايد ومناقش شرس
  #100  
قديم 03/02/2011, 12:56 PM
أون لاين أون لاين غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 219
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طايح في رابه مشاهدة المشاركات
منذ ان بدأت التسريبات لم يكن هناك ذكر لإيران بأنها قامت بإبلاغ الإستخبارات العمانيه بذلك , ولكن جاءت هذي الإشاره لإيران من الجهه الإماراتيه في منتدياتهم وكذلك من نشروا من معرفات هنا بالسبله

والأستخبارات الإماراتيه تعامل الإماراتيين والعمانيين المتشدقين بهم بنوع من الإستخفاف بعقولهم
والضرب على الأوتار الحساسه واستخدام العاطفه المفرطه والمبالغه ومنع تداول القضيه في المنتديات
بحجة العلاقات الأخويه ومن جانب استغلت وجود بعض السنه في عمان اللذين لدى القله القليله منهم تحفظات مذهبيه ضد الشيعه , وابراز ان ايران كان لها الخيط ثم الدور الكبير الى ان وصلوا الى ان ايران هي التي كشفت كل شي وان الإستخبارات العمانيه ضعيفه برسائل مبطنه يتداولها بعض المتذهبين في اقصى شمال الباطنه والشرقيه وظفار الا ان الملاحظ ان اهل ظفار ثبتوا انهم وصلوا الى درجه من الوعي وهنا اثني لهم .

يعلم الجميع ان العمانيين يعملون لعمان وليس للأخرين او لمذهب معين
.
يا أخي العزيز خلك من ظلم الناس ,الناس في الشمال أو الجنوب في هذا البلد أو من السنه أو الاباضيه أو حتى الشيعه لهم الولاء لهذا البلد العزيز.
والمثل يقول (بلادي ولو جارت علي عزيزه .....)
عمان في عيون كل مواطن غيور على بلده فخلك أخي العزيز من هذا الكلام الفاضي اللي ماله فائده سوى الانقسام والضغينه.ولك أكبر المثل ما يحدث في بعض الدول.
ونحن بفضل الله وبحكمة القائد المفدىصارات هذه البلد العزيزه مضرب الامثال في الامن والامان والسلام والمساواة
  #101  
قديم 03/02/2011, 12:57 PM
طايح في رابه طايح في رابه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: حيث يتواجد الرجال
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al-omani-yyy مشاهدة المشاركات
أرد عليك أن هذه القضية ماشوية فلا تستهين بها...
كما يوضح ان وضعهم بعد التسريبات ارادوا ان يفهموا الشعب العماني والإماراتي على حد السواء

انها مسأله بسيطه جدا بل ولا داعي حتى لذكرها وتعدى ذلك الى ان يتم اتهام من يكتب عن الخليه بأنهوا يعبث بالمذهبيه ونسوا ان هناك امن بعمان هو الحريص الوحيد من ايدي العابثين كانت مذهبيه

او قبليه او حتى على مستوى القطر او الدول ولن يكونوا هم احرص من اخواننا في امن البلد

وفوق هذا نشروا اكاذيب مضاده بأن عمان هي اللتي قامت بالتجسس اول الأمر ولفقوا اتهامات لقيادات الشرطه والجيش لديهم من العمانيين العاملين لديهم سابقا , ونسوا او تناسوا او بعين الغباء والجهل بان الأمن العماني لا يقدر ان يمس امن دوله اخرى او يتجسس عليها الأ بموافقت صاحب الجلاله وهوا الذي لا يرضى بان يتدخل في شؤون غيره وهذا ما أكده لهم صاحب الجلاله . فلماذا يكذبون ؟
__________________


محايد ومناقش شرس
  #102  
قديم 03/02/2011, 12:58 PM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

الويل ثم الويل لكل من يحاول زعزعة الأمن في بلدنا او سلب شبر من ارضه
سنكون جميعا كسيوف في رقابهم ، سنسحقهم ولا ندع لهم إي أثر صحيح إننا لا نملك كثير من الأسلحة مقارنة بالدول الأخرى لكننا نملك الشجاعة والأصرار وحب تراب الوطن وحب قائدنا
حينها سيفروا هاربين وسيتركوا لنا أسلحتهم لنقاتلهم بها وسنلقنهم فنون القتال.
وندعوا الله ان يحفظ مولانا السلطان.
  #103  
قديم 03/02/2011, 01:01 PM
زايد الجامودي زايد الجامودي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: العالم محل اقامة المؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,260
افتراضي

كلام فارغ ...
أي كشف هذا ؟!...
أين أسماء المتورطين ؟
اعلان بهذا الشكل والغموض , لا هدف له سوى الهاء الشعب عن ما يحدث في الوطن العربي , خشية أن يقوم الشعب العماني بالمطالبة من خلال تظاهرات , القضاء على الفساد الواضح لدى الشعب ...
__________________
عاش القــائـــد البــــاني ذخـــرا وفـــدى لبـــلادي
الأب الحنون في قلوبنا تبقى ما بقينا , فيا ربي أرحمه وتجاوز عن سيآته
  #104  
قديم 03/02/2011, 01:04 PM
الجنرال العائد الجنرال العائد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2011
الإقامة: أرض المعركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي

ايش صار بخصوص موضوع الرواتب؟؟
  #105  
قديم 03/02/2011, 01:05 PM
طايح في رابه طايح في رابه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: حيث يتواجد الرجال
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أون لاين مشاهدة المشاركات
يا أخي العزيز خلك من ظلم الناس ,الناس في الشمال أو الجنوب في هذا البلد أو من السنه أو الاباضيه أو حتى الشيعه لهم الولاء لهذا البلد العزيز.
والمثل يقول (بلادي ولو جارت علي عزيزه .....)
عمان في عيون كل مواطن غيور على بلده فخلك أخي العزيز من هذا الكلام الفاضي اللي ماله فائده سوى الانقسام والضغينه.ولك أكبر المثل ما يحدث في بعض الدول.
ونحن بفضل الله وبحكمة القائد المفدىصارات هذه البلد العزيزه مضرب الامثال في الامن والامان والسلام والمساواة
ياحبيبي انا اقصد المعرفات في السبله وهم قله بالنسبه للسنه . لم اظلم احدا وركزت في كلامي على المتذهبين فقط فقط . وكذلك قلت الجاهلون (الجاهلون اللذين يدخلون المنتديات)

ليس له دخل بمناطق معينه سوى انهم معرفاتهم تدل على ذلك , وكذلك تكذيبهم للخليه ووقوفهم الصارخ للأمارات وادخالهم لأيران بسبب مذهبيتهم
__________________


محايد ومناقش شرس
  #106  
قديم 03/02/2011, 01:07 PM
صورة عضوية أودي بس
أودي بس أودي بس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: ما مستقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,224
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زايد الجامودي مشاهدة المشاركات
كلام فارغ ...
أي كشف هذا ؟!...
أين أسماء المتورطين ؟
اعلان بهذا الشكل والغموض , لا هدف له سوى الهاء الشعب عن ما يحدث في الوطن العربي , خشية أن يقوم الشعب العماني بالمطالبة من خلال تظاهرات , القضاء على الفساد الواضح لدى الشعب ...
أنت وين عايش !!!
قل خير أو أكرمنا بسكوتك
__________________
قابوسنا سلطاننا عالي الشأن
مدت يمينه من سنة عام سبعين
لاهان قدرك سيدي محال لا هان
قائد نعم قائد وسيد السلاطين
  #107  
قديم 03/02/2011, 01:08 PM
صورة عضوية سيف القلم
سيف القلم سيف القلم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الإقامة: منتدى احرار عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 784
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النبراس76 مشاهدة المشاركات
شكراً على تثبيت الموضوع .... يمكنكم اعتبار ما جاء في هذا المقال بمثابة قراءة لما بين السطور في قضية التجسس ... والايام حُلبى ..

لازم يثبت الموضوع رغم انه لا يحمل اي جديد ابدا

نفس الكلام يعاد ويكرر

توجد نكته يتداولها الشباب خلال ههاليومين تقول النكته:

اذا شعرت بالضجر من متابعة احداث مصر فأننا ندعوك لمتابعة المسلسل العماني المسمى
( خلية التجسس ) تابعه الان وحصريا على سبلة عمان
والحلقة الثالثه
وعلى موعد بتتابع الحلاقات لكي تصرف نظرك عن مايحدث في الشارع العربي
__________________
لا املك سيف ولكن املك قلم كالسيف في حده



صفحتي بالفيس بوك
http://www.facebook.com/abwnbras.alsyaby


مدونتي الشخصية http://www.blogger.com/profile/02921554468403210770
  #108  
قديم 03/02/2011, 01:09 PM
صورة عضوية gaint18
gaint18 gaint18 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2008
الإقامة: العاصمة
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,158
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى gaint18 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى gaint18 إرسال رسالة عبر Skype إلى gaint18
افتراضي

تحليلك جيد ..
__________________
اللهم ابدل أخي ناصر داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللهم آمييييين
  #109  
قديم 03/02/2011, 01:13 PM
عبدالله بن يحيى الحارثي عبدالله بن يحيى الحارثي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/02/2007
الإقامة: سمائل فيحاء عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 470
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عبدالله بن يحيى الحارثي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زايد الجامودي مشاهدة المشاركات
كلام فارغ ...
أي كشف هذا ؟!...
أين أسماء المتورطين ؟
اعلان بهذا الشكل والغموض , لا هدف له سوى الهاء الشعب عن ما يحدث في الوطن العربي , خشية أن يقوم الشعب العماني بالمطالبة من خلال تظاهرات , القضاء على الفساد الواضح لدى الشعب ...

قرأت مثل هذا التحليل أكثر من مره
بصراحه تحليل غبي جدا جدا جدا
يا أخوان الحكومه ما أجبرتكم تجلسوا ليل نهار تتابعوا موضوع شبكة التجسس
نعم هي قضيه تهم الجميع لاكن في نفس الوقت المواضيع الأخرى مفتوحه والحياه لم تتوقف عند طرح هذا الموضوع
  #110  
قديم 03/02/2011, 01:24 PM
صورة عضوية عين الصقر69
عين الصقر69 عين الصقر69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 132
افتراضي

على بالي شيء مهم هذا الكلام من شهر يردد في السبله
__________________
ألايمان بالله
الولاء لسلطان
الذود عن الوطن
  #111  
قديم 03/02/2011, 01:32 PM
صورة عضوية ألفرد نوبل
ألفرد نوبل ألفرد نوبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: عالم الإنترنت
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,361
افتراضي

وطن لا يقدر بثمن ..

بانتظــــــار التفاصيل ..
__________________
علمتني الحياه .. أن الصداقة عطاء ثم عطاء ثم عطاء ولكن من الطرفين..



متى سيتحقق حلمي ..؟!!

Easy Come ,,, Easy Go
  #112  
قديم 03/02/2011, 01:35 PM
وما يحق إلا الحق وما يحق إلا الحق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,980
افتراضي

تحليل مميز ورائع

حفظ الله عمان واهلها وقائدها.
__________________
لمن يريد العلاج في الهند والدراسه اللغه الانجليزيه في معهد امريكي لغتهم الام الانجليزيه
100 ريال شامل الدراسه والسكن والاكل شهريا من هنا..


يوجد العود الهندي والكمبودي الخالص للأغراض تجاريه او شخصيه وباسعار منافسه وبجوده عاليه من هنا

قُمْ وَغادِرْ يا مُبارَكْ = إنّ لِفنيْ بانتظارَكْ

ساعَة ُالصِّفر ِاستَدارتْ = لَنْ يُنَجِّيك َاعتِذارَكْ

لا تقلْ ما كُنت ُ أدري = قالها مِنْ قبلُ جارَكْ
  #113  
قديم 03/02/2011, 01:37 PM
سلطان الفضاء سلطان الفضاء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 326
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نيوتن الثاني مشاهدة المشاركات
نفس الكلام
ولا معلومات جديدة
بس إعادة طرح لمواضيع قديمة وبصيغ أخرى.

نريد معلومات جديدة ،،،،،

سلاااامي


كلامك صحيح ( وأستغرب من تثبيت الموضوع ) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

لا جديد ... يذكر ... سوى قديمٌ يعاد

بسنا من التحليلات

بصراحه

أنا كمواطن عماني لا يرضيني سوى إعتذار رسمي من رئيس دولة الإمارات

وإقالة MBZ ومعاوينه من الجهاز الأمني ومن المناصب الحكومية

ويبقى الشعب العماني والأمارتي أهل
  #114  
قديم 03/02/2011, 01:39 PM
على كيفي انا على كيفي انا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 183
افتراضي

الله يستر من الذي جاي


تحياتي
  #115  
قديم 03/02/2011, 01:41 PM
طايح في رابه طايح في رابه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2008
الإقامة: حيث يتواجد الرجال
الجنس: ذكر
المشاركات: 640
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زايد الجامودي مشاهدة المشاركات
كلام فارغ ...
أي كشف هذا ؟!...
أين أسماء المتورطين ؟
اعلان بهذا الشكل والغموض , لا هدف له سوى الهاء الشعب عن ما يحدث في الوطن العربي , خشية أن يقوم الشعب العماني بالمطالبة من خلال تظاهرات , القضاء على الفساد الواضح لدى الشعب ...
وهل حكومه عمان غبيه لهذه الدرجه لكي تلهي الشعب عن ما تريده انت والأخرين ,

اما انك تعتقد ان الحكومه عندما تعمل هذا تكون ذكيه جدا وانت الذي تكتشف هذه اللعبه تكون اذكى بكثير منهم .

الا تعتقد ان اذا فعلت الحكومه مبدأ الإلهاء والهرب من المسؤوليه يعتبر غباء وليس ذكاء و هذا لم نتعوده من حكومتنا فهي لا تدير ظهرها للمشاكل , بل تقف صفا واحدا لإيجاد الحلول .
__________________


محايد ومناقش شرس
  #116  
قديم 03/02/2011, 01:44 PM
أبيك تفهمني أبيك تفهمني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,005
افتراضي

تحليل أكثر من رائع
حفظ الله عمان وسلطانها وشعبها
ورد كيد المعتدين في نحورهم
آمين
  #117  
قديم 03/02/2011, 01:48 PM
مروض الخيل مروض الخيل غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: درب التبانة
الجنس: ذكر
المشاركات: 48
افتراضي

مـالجديد الان ؟

مجرد آجتهادات شخصيـة ولا جـديد !

الامارات نفت والان دور السلـطنه لـ اثبات الحق
  #118  
قديم 03/02/2011, 01:50 PM
حفيد الفحل حفيد الفحل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 241
افتراضي انتبه

مكيده غربيه اسمها :
DIVIDE AND RULE
  #119  
قديم 03/02/2011, 01:52 PM
قلم مشاغب قلم مشاغب غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيف القلم مشاهدة المشاركات
لازم يثبت الموضوع رغم انه لا يحمل اي جديد ابدا

نفس الكلام يعاد ويكرر

توجد نكته يتداولها الشباب خلال ههاليومين تقول النكته:

اذا شعرت بالضجر من متابعة احداث مصر فأننا ندعوك لمتابعة المسلسل العماني المسمى
( خلية التجسس ) تابعه الان وحصريا على سبلة عمان
والحلقة الثالثه
وعلى موعد بتتابع الحلاقات لكي تصرف نظرك عن مايحدث في الشارع العربي
نحترم رايك

بس انته تتكلم وكأنه حد مساكنك من يدينك ورجولك ويقولك تابع اخبار خليه التجسس
باخي انت انسان مخير ولست مسير .. تقدر تتابع الاوضاع في الكرة الارضية وبنفس الوقت تقدر تتابع موضوع خليه التجسس
  #120  
قديم 03/02/2011, 01:52 PM
بشتخته بشتخته غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

متـــــــــــــــــابع,,,,
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شبكة التجسس الاماراتية ( خبايا بين السطور) النبراس76 سبلة السياسة والاقتصاد 4 03/02/2011 03:25 PM
خلية التجسس الاماراتية المشؤومة .. تحياتي لمن أسعد حياتي سبلة السياسة والاقتصاد 3 01/02/2011 02:37 AM
مواطن اماراتى يرد عن ما قيل عن شبكة التجسس الاماراتية فى عمان خريجة ترجمة سبلة السياسة والاقتصاد 1 08/12/2010 02:42 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:50 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 294

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها