سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 29/07/2008, 11:56 PM
صورة عضوية خالد أمبوسعيدي
خالد أمبوسعيدي خالد أمبوسعيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: ^في صمتي الكثير من الكلمات^
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
Thumbs up لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك ??

..::السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::..


لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..


في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،


لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..


نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،~-،،إصرخ،،~-إحزن ،،~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياة ـــــــــعل الحمد لله ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياة ـــــــــعل الأمل ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياة ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..


،،~~،، إبتســم ،،~~،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..


فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده.. "
cy
__________________
Ambu Saidi
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/07/2008, 12:01 AM
صورة عضوية وهــم
وهــم وهــم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2008
الإقامة: في عالم الخيال
الجنس: أنثى
المشاركات: 22,057
افتراضي

موضوع جميل

تسلم اخووي
__________________
[ إلـى جَنـات الْخـُـلد ] ..

.
.
.
.
.
  #3  
قديم 30/07/2008, 12:07 AM
صورة عضوية Happyness
Happyness Happyness غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2008
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 675
افتراضي

موضوع راااااااااائع .... تسلم أياديك...
  #4  
قديم 30/07/2008, 12:07 AM
صورة عضوية خالد أمبوسعيدي
خالد أمبوسعيدي خالد أمبوسعيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: ^في صمتي الكثير من الكلمات^
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة وهــم مشاهدة المشاركات
موضوع جميل

تسلم اخووي
الاجمل مرورك^_^
__________________
Ambu Saidi
  #5  
قديم 30/07/2008, 06:14 AM
صورة عضوية الفارسية
الفارسية الفارسية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: فالقمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,676
افتراضي

تسلم اخوي عالموضوع الرهيب
  #6  
قديم 30/07/2008, 06:37 AM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

شكرا على الموضوع الرائع
  #7  
قديم 30/07/2008, 12:35 PM
صورة عضوية CHAT
CHAT CHAT غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: عالم ثاني
الجنس: أنثى
المشاركات: 247
افتراضي

كلمات رائعة وموضوع جميل
تسلم يمناااااااااااااك..اذا تكتب باليمين
تسلم يسرااااااااااك ..اذا تكتب باليسار
وفي الكل تسلم
__________________
EVERY ONE LOVE THE HAVEN BUT NO ONE WANT TO DIE
  #8  
قديم 30/07/2008, 03:12 PM
صورة عضوية البيلسانه
البيلسانه البيلسانه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: عُمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 247
افتراضي

تسللللللللللللم
  #9  
قديم 30/07/2008, 10:43 PM
صورة عضوية خالد أمبوسعيدي
خالد أمبوسعيدي خالد أمبوسعيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: ^في صمتي الكثير من الكلمات^
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

يسلموااا أخواني و أخواتي ^_^

تعالوااا كل يووم^_^
__________________
Ambu Saidi
  #10  
قديم 30/07/2008, 10:55 PM
صورة عضوية احمد البوسعيدى مسقط
احمد البوسعيدى مسقط احمد البوسعيدى مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2007
الإقامة: مسقط.
الجنس: ذكر
المشاركات: 593
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى احمد البوسعيدى مسقط
افتراضي

حم حم حم
  #11  
قديم 30/07/2008, 11:24 PM
صورة عضوية خالد أمبوسعيدي
خالد أمبوسعيدي خالد أمبوسعيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: ^في صمتي الكثير من الكلمات^
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البوسعيدى مسقط مشاهدة المشاركات
حم حم حم
ايش يعني ^_^
تراه ما افهم بسرعه
__________________
Ambu Saidi
  #12  
قديم 01/08/2008, 01:03 AM
FLOWER MAKER FLOWER MAKER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2007
الإقامة: كلية الشرق الأوسط
الجنس: ذكر
المشاركات: 227
افتراضي

مشكور أخي عالطرح الجميل..
__________________
عند كل مشكلة إبحث عن الحلول لا عن الأعذار
  #13  
قديم 01/08/2008, 01:04 AM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احمد البوسعيدى مسقط مشاهدة المشاركات
حم حم حم
البوسعيدي مسقط اليوم اشوف
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #14  
قديم 01/08/2008, 01:05 AM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FLOWER MAKER مشاهدة المشاركات
مشكور أخي عالطرح الجميل..
شكرآ ع المرور
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #15  
قديم 01/08/2008, 01:07 AM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد أمبوسعيدي مشاهدة المشاركات
ايش يعني ^_^
تراه ما افهم بسرعه
عجب التحق في معهد ملكة الوجدان للفهم السريع بيكاب خضره بو غمارتين توقف في الشارع العام تعال
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #16  
قديم 01/08/2008, 01:13 AM
FLOWER MAKER FLOWER MAKER غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/04/2007
الإقامة: كلية الشرق الأوسط
الجنس: ذكر
المشاركات: 227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملكة الوجدان مشاهدة المشاركات
عجب التحق في معهد ملكة الوجدان للفهم السريع بيكاب خضره بو غمارتين توقف في الشارع العام تعال
__________________
عند كل مشكلة إبحث عن الحلول لا عن الأعذار
  #17  
قديم 01/08/2008, 08:58 AM
صورة عضوية حكاية القدر
حكاية القدر حكاية القدر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: مملكة التفاؤل ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,456
افتراضي

شكرااااااااااااااااااااا
بس ما كانه ما من ضمن الترويح
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري !
و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . .

Some people make the world SPECIAL just by being in it

أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
  #18  
قديم 01/08/2008, 09:05 AM
صورة عضوية فخر الأجيال
فخر الأجيال فخر الأجيال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 811
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماسة الجمال مشاهدة المشاركات
شكرااااااااااااااااااااا
بس ما كانه ما من ضمن الترويح
صبااااااااح الخير...عادي مشي حالك
__________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه؟؟
وليست مشكلتي إن لم تصل الفكره لأصحابها؟
فهذه قناعاتي.. وهذه أفكاري.. وهذه كتاباتي بين يديكم..
اكتب ماأشعر به.. وأقول ما أنا مؤمن بة..أنقل همي ووجعي وفرحي وإفرازات فكري ..
أنقل هموم غيري بطرح مختلف..وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي الشخصيه
هي في النهاية.. مجرد رؤية لأفكاري.
  #19  
قديم 01/08/2008, 11:12 AM
صورة عضوية غرور الورد
غرور الورد غرور الورد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: الغااليه** oman**
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,552
افتراضي

اقتباس:
،،~~،، إبتســم ،،~~،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
تشكر عالموضوع ..
__________________
** غـــــــــــــــرور الــــــــــورد **

ومن الـلي قال إنه الـورد مـو مـغـرور!!
يكفيك الأشواك إلـلي بيها..
تبعد كل من حاول الأقتراب منها
وبكل فخر هـذي أنـا...وإلـلي مـو عـاجبه
أقـرب جـدار لـه يـوصله!!!
  #20  
قديم 02/08/2008, 12:45 AM
صورة عضوية خالد أمبوسعيدي
خالد أمبوسعيدي خالد أمبوسعيدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2008
الإقامة: ^في صمتي الكثير من الكلمات^
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

مساءكم فراولة جماعة ^_^
__________________
Ambu Saidi
  #21  
قديم 02/08/2008, 01:00 AM
صورة عضوية ملكة الوجدان
ملكة الوجدان ملكة الوجدان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: بين تيارات مزاجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,418
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد أمبوسعيدي مشاهدة المشاركات
مساءكم فراولة جماعة ^_^
مساءك ورس ولد العم
__________________
( من عاب على أخيه عيب لا يمت حتى يأتيه )

(لاتشمت في أخيك فيعافيه الله ويبتليك )

لاتنسوووون ذكر الله


دقات قلب المرء قائلة له إن الحياة دقائق وثواني
  #22  
قديم 02/08/2008, 01:14 AM
الزمن المنسي الزمن المنسي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,602
افتراضي

كلامك في قمة الرقي
دمت ودمنا في قمة الايجابية
  #23  
قديم 02/08/2008, 01:44 AM
صورة عضوية مطلق
مطلق مطلق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2008
الإقامة: الكويت
الجنس: ذكر
المشاركات: 473
Thumbs up

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد أمبوسعيدي مشاهدة المشاركات
..::السلام عليكم ورحمة الله وبركاته::..


لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..


في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟ لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،


لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..


نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،~-،،إصرخ،،~-إحزن ،،~-
فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياة ـــــــــعل الحمد لله ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياة ـــــــــعل الأمل ..

إجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياة ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..


،،~~،، إبتســم ،،~~،،
عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..


فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده.. "
cy
اللــــــــــــــــــــه يجزاك الجنه ويشرحلك صدرك ع هالكلمات التي تبعث في النفس الفرح وتواسيها ع هموم هذه الحياه وبكل صراحه اقولها باني محتاج للتشجيع والاستفاده من هذه المواضيع
طلبتك يا خوي يا خالد ان تكثر من هذه المواضيع اذا ما في ازعاج
__________________
دع المقـــــــــادير تجــــــــــري في أعنتها ولا تبيًن الا خالــــــــــــــــي البالي
ما بين غمضت عين وانتباهتها يغير الله من حالي الى حالي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها