سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/07/2009, 12:41 PM
صورة عضوية في بحرهم
في بحرهم في بحرهم غير متصل حالياً
مطرود (سرقة أدبية )
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2009
الإقامة: القمر - الجزء الجنوبي الشرقي - قريب المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
Exclamation هام لكل مسلم ومسلمة في الفيس بوك facebook

وياريت الاعضاء يتفاعلوا معانا فى اغلاق هذا الجروب المسيئ لنا ولديننا



هام لكل مسلم ومسلمة

فيه جروب علي الفيس بوك ناشره الرسوم المسيئه للرسول الكريم محمد صلي الله
و مو كذا وبس - كمان بسخروا مننا و من ديننا ومن رسولنا
هذي رابطة الجروب
http://www.facebook.com/group.php?gid=8832907735
> لإغلاق الجروب هذا نعمل الاتي
> ------------------------------------
> نفتح الجروب
> وفي أخر الصفحه هنلاقي
> report group او إبلاغ عن مجموعة
> هنتختار
> Attacks individuals or groups او يعتدي على شخص او مجموعه
> ثم انسخ النص ده
> This group is abusing and making fun of the prophet of Islam Mohamed
> and we find this very insulting and very abusing for the religion of Islam
> we are looking forward that Facebook delete this group
> ياريت ننشر الموضوع
> اللهم اعز الاسلام
> والمسلمين واذل الشرك والمشركين اللهم امين
Ingen undskyldninger, til Muhammed
We are not sorry and we aill never apologise!

This Group was started in the middle of February 2008 as a respond to an apologetic group We are sorry Muhammad”.

The creators of this group could not




حسبي الله ونعم الوكيل فيهم


رجاء تثبيت الموضوع
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/07/2009, 12:45 PM
صورة عضوية إبن قرية جماء
إبن قرية جماء إبن قرية جماء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 705
افتراضي

شكرا جزيلا لك


الظاهر لديك مهارة في اللغة الإنجليزية
  #3  
قديم 14/07/2009, 12:49 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

يسعد مسائك
المشكله قبل لا هم يسيو لنا
احنا نسئي لبعضنا البعض
الفيس بوك فيه بلاوي عربيه
وجنت ع نفسه براقش
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #4  
قديم 14/07/2009, 12:49 PM
صورة عضوية ولد المعبيلة
ولد المعبيلة ولد المعبيلة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,572
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ولد المعبيلة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد المعبيلة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعرة السنافر9797 مشاهدة المشاركات
انزين حوله على هرجتنا ولهجتنا

العرق المصري ما طاش اليوم
.. الله يهديكم ..
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
  #5  
قديم 14/07/2009, 12:50 PM
صورة عضوية في بحرهم
في بحرهم في بحرهم غير متصل حالياً
مطرود (سرقة أدبية )
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2009
الإقامة: القمر - الجزء الجنوبي الشرقي - قريب المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاعرة السنافر9797 مشاهدة المشاركات
انزين حوله على هرجتنا ولهجتنا

العرق المصري ما طاش اليوم

مو هذا الموضوعنا
الرسالة وصلتني من واحد مصري
المهم اللي عنده فيس بوك يرسل رسالة شكوى لحذف الجروب
  #6  
قديم 14/07/2009, 12:51 PM
صورة عضوية برشلوني قح
برشلوني قح برشلوني قح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/03/2009
الإقامة: في الصندقه مؤقت لين يجهز بيتي بو ف شنجرلا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,746
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى برشلوني قح
افتراضي

تم ارسال التقرير ...


مشكور اخوي والله يلعنهم 580 سنه
__________________
بـــــــــرشــــــلونــــ ي قـــــــــــــــحَ
انطـق القــاف( ق)مـا اجـيمها ليـــن أكــــحَ
وماشـغلـي اتمــنكر بالـهرجـه ليـــن صـوتي يـبـــــحَ
أتــريـق خــبـز عُـمــاني وفوقه مـــدلاة قهـــوة وســـــحَ
واتــغــدى ســحـناة قــــــاشـع ومــــرات ســــمـك صـِـــلح
ما أدلع اجوول جوه شلونج شخبارج فاتن وبالاخيرالبيت مافيه راشن

نشمي وشنين اسمي سابقا
  #7  
قديم 14/07/2009, 12:54 PM
الحرف المفقود الحرف المفقود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 318
افتراضي

الله المستعان على ما تصفون

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم

الأمر جدا والمعالي هازلو فتشمروا لنائباتي وقاتلوا
واسئلوا إله النصر يا أهل التقى والله ما بين البرايا فاصلوا
  #8  
قديم 14/07/2009, 12:56 PM
jabriel jabriel غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2008
الإقامة: فى خبايا الكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

تم اخى العزيز ...
بارك الله فيك
  #9  
قديم 14/07/2009, 01:03 PM
صورة عضوية هذي حالي
هذي حالي هذي حالي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: هيروشيما_اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,175
افتراضي

خلاص ربرتنا
__________________
No BoDy Is PerFecT
  #10  
قديم 14/07/2009, 01:04 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي


الســلام عليكم ..

عذراً أخوي الرسوم ليست مسيئة لرسولنا مُحمد عليه أفضل الصلاة والســلام فرسولنا

مُكرم عن هكذا رسوم هذي الرسوم مسيئة لنا كعرب فماذا نُحن بفاعلون ..؟!

موقع الفيس بوك قريت عنه إنه تابع للأستخبارات الأسرائيلة والله أعلم ..

صدقني ربك كريم وقادر على كل شي إنت مجرد تسجيلك بموقع كهذا هذا نجاح لهم

رسولنا وحبيبنا مُحمد عليه أفضل الصلاة والســلام مكرم ومعزز بإذن الله ...

تقديري والسموحة ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #11  
قديم 14/07/2009, 01:13 PM
صورة عضوية S P D
S P D S P D غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2008
الإقامة: سلطنة معا عمان MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,830
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى S P D
افتراضي

الله يلعن بو سوا فيس بوك وشلته
ويلعن الي جابه
ويلعن الي سب الرسول والي يستهين برسول صلى الله عليه وسلم
__________________
ASD

شابك
  #12  
قديم 14/07/2009, 01:20 PM
دموع البراءة دموع البراءة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,205
افتراضي

ما عندي
  #13  
قديم 14/07/2009, 01:21 PM
الباسل العماني الباسل العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2009
الإقامة: عزوتي البريمي بس القلب مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,551
افتراضي

الرسول من وين يلقاها من الدنماركي ولا من علي الغفيلي...
__________________
قــابوس تـــاج الحق والدولــه حــكيمه
لـــيت العــــرب تــمشي على النــهج العـــماني
  #14  
قديم 14/07/2009, 01:27 PM
صورة عضوية مسار النجوم
مسار النجوم مسار النجوم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8
افتراضي

نصر الله الاسلام والمسلمين
__________________
أصبر ففي الصبر خيرا لو علمت به لطبت نفسآ ولاتجزع من الألم
  #15  
قديم 14/07/2009, 01:53 PM
صورة عضوية سيف العرب .
سيف العرب . سيف العرب . غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: شبه الجزيرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,584
افتراضي

مشكور
مـشكـور
مــشكــور
مـــشكـــور
مــــشكــــور
مـــــشكـــــور
مــــــشكــــــور
مـــــــشكـــــــور
مــــــــشكــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــــشكـــــــــــ ور
مــــــــــــشكــــــــــ ــور
مـــــــــــــشكـــــــــ ــــور
مــــــــــــــشكــــــــ ــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــ ــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــ ــــــــــور
مـــــــــــــــــشكـــــ ــــــــــــور
مـــــــــــــــــشكـــــ ــــــــــــور
مـــــــــــــــــشكـــــ ــــــــــــور
مـــــــــــــــــشكـــــ ــــــــــــور
مــــــــــــــــشكــــــ ــــــــــور
مـــــــــــــــشكـــــــ ــــــــور
مــــــــــــــشكــــــــ ــــــور
مـــــــــــــشكـــــــــ ــــور
مــــــــــــشكــــــــــ ــور
مـــــــــــشكـــــــــــ ور
مــــــــــشكــــــــــور
مـــــــــشكـــــــــور
مــــــــشكــــــــور
مـــــــشكـــــــور
مــــــشكــــــور
مـــــشكـــــور
مــــشكــــور
مـــشكـــور
مــشكــور
مـشكـور
مشكور
  #16  
قديم 14/07/2009, 02:05 PM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة في بحرهم مشاهدة المشاركات
وياريت الاعضاء يتفاعلوا معانا فى اغلاق هذا الجروب المسيئ لنا ولديننا



هام لكل مسلم ومسلمة

فيه جروب علي الفيس بوك ناشره الرسوم المسيئه للرسول الكريم محمد صلي الله
و مو كذا وبس - كمان بسخروا مننا و من ديننا ومن رسولنا
هذي رابطة الجروب
http://www.facebook.com/group.php?gid=8832907735
> لإغلاق الجروب هذا نعمل الاتي
> ------------------------------------
> نفتح الجروب
> وفي أخر الصفحه هنلاقي
> report group او إبلاغ عن مجموعة
> هنتختار
> Attacks individuals or groups او يعتدي على شخص او مجموعه
> ثم انسخ النص ده
> This group is abusing and making fun of the prophet of Islam Mohamed
> and we find this very insulting and very abusing for the religion of Islam
> we are looking forward that Facebook delete this group
> ياريت ننشر الموضوع
> اللهم اعز الاسلام
> والمسلمين واذل الشرك والمشركين اللهم امين
Ingen undskyldninger, til Muhammed
We are not sorry and we aill never apologise!

This Group was started in the middle of February 2008 as a respond to an apologetic group We are sorry Muhammad”.

The creators of this group could not




حسبي الله ونعم الوكيل فيهم


رجاء تثبيت الموضوع


الأخ مصري ؟؟
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #17  
قديم 14/07/2009, 02:14 PM
صورة عضوية المجاهد لله
المجاهد لله المجاهد لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2008
الإقامة: الكهف
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,692
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المجاهد لله إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المجاهد لله
افتراضي

لعنة الله عليهم الى يوم الدين
__________________


قال تعالى ((وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلاً مِّمَّن دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحاً وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)) (فصلت، 33)





المجاهد لله
  #18  
قديم 14/07/2009, 09:45 PM
صورة عضوية في بحرهم
في بحرهم في بحرهم غير متصل حالياً
مطرود (سرقة أدبية )
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2009
الإقامة: القمر - الجزء الجنوبي الشرقي - قريب المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 502
افتراضي

yyyyyyyyyyyyy
  #19  
قديم 14/07/2009, 10:19 PM
الإنسان البشري الإنسان البشري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: وراء الشاشة
الجنس: ذكر
المشاركات: 373
افتراضي

اقتبس من احد المشرفين اعجبني كلامه:

لنتسآءل..هل فقدنا الثقة في انفسنا كمسلمين حتى اصبحنا نتاثر بما يكتب وينشر عنا في دول الغرب؟!

للعلم فقط.. هل تعلم ان هناك برامج تلفزيونية تسخر يوميا من (المسيح عليه السلام) ومع ذلك لا تقوم قائمة او ثائرة من قبل المسيحيين في الغرب.. لان هؤلاء السفهاء من "المتحررين" لا قانون يردعهم في الغرب.. ولذا العقلاء هم من يتعالون عن تلك المستويات الواطئة.. ولنكن كمسلمين كالسحاب لا يضره نبح الكلاب اكرمكم الله..
  #20  
قديم 14/07/2009, 11:58 PM
hajry hajry غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 218
افتراضي

حسبي الله عليهم والله ما عيب اصير ارهابي واقتل صاحب الجروب والمشتركين معه لا بارك الله فيهم
  #21  
قديم 15/07/2009, 12:16 AM
الطروادة الطروادة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: مستأجر بالغلاء والجلاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,303
افتراضي

أنا اقترح قبل لا نصوت على الرابط اعلاه ..نصوت على حذف هذا الموضوع تماما من السبلة. لأنه ساعد على نشر رابط به صور مسيئة للإسلام والمسلمين..

المشكلة ياما تكلمنا وقلنا لا تنشروا ولا تروجوا ولا تساعدوا على نقل المواضيع ( سواء بقصد أو بدون قصد )
والحمد لله الفيس بوك ما جالي دخلته ولا اريد ادخله
  #22  
قديم 15/07/2009, 01:03 AM
احلامك وياي احلامك وياي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,594
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطروادة مشاهدة المشاركات
أنا اقترح قبل لا نصوت على الرابط اعلاه ..نصوت على حذف هذا الموضوع تماما من السبلة. لأنه ساعد على نشر رابط به صور مسيئة للإسلام والمسلمين..

المشكلة ياما تكلمنا وقلنا لا تنشروا ولا تروجوا ولا تساعدوا على نقل المواضيع ( سواء بقصد أو بدون قصد )
والحمد لله الفيس بوك ما جالي دخلته ولا اريد ادخله
والله انك صدقت اخوي
  #23  
قديم 15/07/2009, 01:08 AM
صورة عضوية ملكة العز
ملكة العز ملكة العز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2009
الإقامة: في أحلى مكان
الجنس: أنثى
المشاركات: 191
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الطروادة مشاهدة المشاركات
أنا اقترح قبل لا نصوت على الرابط اعلاه ..نصوت على حذف هذا الموضوع تماما من السبلة. لأنه ساعد على نشر رابط به صور مسيئة للإسلام والمسلمين..

المشكلة ياما تكلمنا وقلنا لا تنشروا ولا تروجوا ولا تساعدوا على نقل المواضيع ( سواء بقصد أو بدون قصد )
والحمد لله الفيس بوك ما جالي دخلته ولا اريد ادخله
كلام منطقي 100%
__________________
ما الوم نفسي لو كثر شوقي عليك
من عرف طيبه قلبك لابد يوله عليك
  #24  
قديم 15/07/2009, 01:25 AM
miss dior20 miss dior20 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 256
افتراضي

سويت ريبورت على الجروب
  #25  
قديم 15/07/2009, 01:37 AM
%متفائل% %متفائل% غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 343
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %متفائل%
افتراضي

جزاك الله خير
__________________
(أسعى لتحقيق طموحاتي، وفي طريقي أشواك نصبت لتحقيق عثراتي،
فكثرة حسادي حجر عثرة وكيد أعدائي حد شفرة ولكن نظرتي إلى الأشواك
كزهور بارقة وغض طرفي عن الأعداء بعيون حاذرة، أعيش حياتي في أمل وتفائل ولذلك فأنا %متفائل%)
  #26  
قديم 15/07/2009, 01:40 AM
صورة عضوية طالبة متفوقة
طالبة متفوقة طالبة متفوقة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: روح جــــدي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,922
افتراضي

مشكور ع الموضوع
__________________
"وما توفيقي إلا بالله"
اللهم وفقني ويسر لي أمري وسهل لي دراستي
وجعلني من الناجحين المتفوقين بالثاني عشر


**أشتاق لك**
(اللهم إني أسالك الرحمة والثبات عند السؤال لجدي )

أحتاج لسماع صوتك جــدي ....زرني بالمنام
  #27  
قديم 15/07/2009, 02:43 AM
صورة عضوية غرام زايد
غرام زايد غرام زايد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: دار أبـــــويا
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,282
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباسل العماني مشاهدة المشاركات
الرسول من وين يلقاها من الدنماركي ولا من علي الغفيلي...
فل تقل خيرا او تصمت
شكراا ع الموضوع وانا بدوري بنشر موضوعك ع الصفحه مالتي
__________________
اللهم إنا نسألك خشيتك في الغيب والشهادة .. ونسألك كلمة الحق في الرضى والغضب .. ونسألك القصد في الفقر والغنى .. ونسألك نعيما لا ينفد .. ونسألك قرة عين لا تنقطع .. ونسألك الرضى بعد القضاء .. ونسألك برد العيش بعد الموت .. ونسألك لذة النظر إلى وجهك .. والشوق إلى لقائك .. في غير ضراء مضرة .. ولا فتنة مضلة .. اللهم زينا بزينة الإيمان واجعلنا هداة مهديين ..

﴿ سكوتي .. لا يعني جهلي بما يدور من حولي .. بل أن من حولي لا يستحق الرد!!!!
  #28  
قديم 15/07/2009, 02:53 AM
صورة عضوية التاجرة شوق
التاجرة شوق التاجرة شوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 21/02/2009
الإقامة: 웃◕웃مملكة تايلند 웃◕웃
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,675
افتراضي

تشكر ع الموضووع
  #29  
قديم 15/07/2009, 02:56 AM
صورة عضوية الساحر الكبير
الساحر الكبير الساحر الكبير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2009
الإقامة: الـــبــــحــــــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,883
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الساحر الكبير
افتراضي

سبحان الله شكله الأسلام والمسلمين مبهدلينهم كثير حتى ما راضيين يخلونا فحالنا
تصدق لما يسوي هذي الأشياء أحس أن الغيظ قاتلنهم والمثل يقول لا ترمى الأ الشجرة المثمرة
__________________
! عنـدما تـُغلق أبواب السعادة أمامنـا قد تفتح أبواب أخرى للسعادة
ولكننا لا نشعـُر بها لأننا نمضي وقتنـا في الحسرة على الأبواب المغلقـة !

جون وليامز:"ما فائدة الدنيا الواسعة أذا كان حذاؤك ضيق !"
سقراط:"أنك لا تستطيع شراء السعادة بكل أموال العالم ..إن مملكة السعادة موجودة في فكرك ومشاعرك"
أفلاطون:"كل انسان يصبح شاعراً إذا لامس قلبه الحب"
الساحر: "-_ عهد الأصدقاء_-""سنبقى على العهد والوعد ما بقينا"
  #30  
قديم 15/07/2009, 02:59 AM
صورة عضوية إبن زيروك
إبن زيروك إبن زيروك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 158
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إبن زيروك
افتراضي

ياخي البعض منكم استغفرالله منكم تحبوا الفلسفة كثيررررر ياخي اذا عندكم اكاونت في الفيس بوك سووا اللي عليكم
واذا ماعندكم خلاص سكتووووا قسم بالله حركات عليكم كما الصغيرين اخيييييييي

مشكور كاتب الموضوع وخلاص تم الإرسال للمختصين
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:27 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها