سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/03/2010, 07:36 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي ملل الترويح والاجازه::::مستحي:::::

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مو صابحين صغيرين....
ياخي باغي اخبركم بشي مهم جدا جدا....
ياخي صاني بديت امل التخميس...
:بو ايسمعه ايصدق ما كنه خرسان ليل نهار هنا ف الترويح:
الموهيم بعد هذا الملل قررت اني اخذ راحه لمده تتراوح من اسبوعين لين شهر...
طبعا انا متفق مع عضو نكون مع بعض:ولو اني اشك في نزاهته وكلامه:
طبعا لا تفتقدوني وتمو تتصلو فيني والرسايل ومعرف مهوووه...
خليوني ارتاح مرره على الاخر باغي انسى شي اسمه الترويح...
:اذا رمت شيه انا:...
هوه في الحقيقه يعز علي ترككم وفقدانكم شي كبير بالنسبه لي بس استحمل برايه...
مسوي برنامج تتون حالي في هذي الفتره بو ابتعد عنكم فيها...
طبعا تواصلت مع ادارة الترويح الموقره وطلبت اجازه ووافقولي بمره....
هذاك موقعنها بلاكوه شكله باغي يتخلص مني بسرعه....
اما عمتي شيفا سيعه كامله مسكينه جالسه تقنعني عوين يسدك يومين اجازه....
قلتلها هاعه ما يسدني باغي اخلص معاملات وامور واجد مهمه....
وحدي صابح اليوم من الصبح ما اعرف مو فيني شكلي الحقه اخونا طوماسوا....
الموهيم من الاسبوع الجاي اتبدي اجازتي ...
وعاد منكم السماحه والبرياني عليكم وحدكم عاد....
تو موذي العفسه من الصبح....
اقول مشرفينا خليوه شويه اقل حاجه ساعه.. وبعدين غلغلوه راضي انا....


السؤال بو يسدح نفسه...
هل انت راضي عن الوقت اللي تقضيه هنا ف الترويح....
ابغى الجواب بامانه...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/03/2010, 07:39 AM
صورة عضوية ذكي بالفطرة
ذكي بالفطرة ذكي بالفطرة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: عند ماشي إرسال
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,709
افتراضي

الحمد لله استطعت الخروج من إدمان الترويح وبالي مرتاح الآن
__________________
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"

لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا

((لست للبيع فقد تم شرائي مسبقا))
  #3  
قديم 08/03/2010, 07:40 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكي بالفطرة مشاهدة المشاركات
الحمد لله استطعت الخروج من إدمان الترويح وبالي مرتاح الآن
حظك ياخي نعم ..
انتم السابقون ونحن اللاحقون....
هينك زعلان علي وامووه...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #4  
قديم 08/03/2010, 07:43 AM
صورة عضوية ذكي بالفطرة
ذكي بالفطرة ذكي بالفطرة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: عند ماشي إرسال
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,709
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوم مستغمض مشاهدة المشاركات
حظك ياخي نعم ..
انتم السابقون ونحن اللاحقون....
هينك زعلان علي وامووه...
ماخذ إجازة عن الجميع

ياخي أدور موضوع حالي هنا أمس وما حصلته كان شفته في شي من القرن خبرني
__________________
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"

لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا

((لست للبيع فقد تم شرائي مسبقا))
  #5  
قديم 08/03/2010, 07:45 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوم مستغمض مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مو صابحين صغيرين....
ياخي باغي اخبركم بشي مهم جدا جدا....
ياخي صاني بديت امل التخميس...
:بو ايسمعه ايصدق ما كنه خرسان ليل نهار هنا ف الترويح:
الموهيم بعد هذا الملل قررت اني اخذ راحه لمده تتراوح من اسبوعين لين شهر...
طبعا انا متفق مع عضو نكون مع بعض:ولو اني اشك في نزاهته وكلامه:
طبعا لا تفتقدوني وتمو تتصلو فيني والرسايل ومعرف مهوووه...
خليوني ارتاح مرره على الاخر باغي انسى شي اسمه الترويح...
:اذا رمت شيه انا:...
هوه في الحقيقه يعز علي ترككم وفقدانكم شي كبير بالنسبه لي بس استحمل برايه...
مسوي برنامج تتون حالي في هذي الفتره بو ابتعد عنكم فيها...
طبعا تواصلت مع ادارة الترويح الموقره وطلبت اجازه ووافقولي بمره....
هذاك موقعنها بلاكوه شكله باغي يتخلص مني بسرعه....
اما عمتي شيفا سيعه كامله مسكينه جالسه تقنعني عوين يسدك يومين اجازه....
قلتلها هاعه ما يسدني باغي اخلص معاملات وامور واجد مهمه....
وحدي صابح اليوم من الصبح ما اعرف مو فيني شكلي الحقه اخونا طوماسوا....
الموهيم من الاسبوع الجاي اتبدي اجازتي ...
وعاد منكم السماحه والبرياني عليكم وحدكم عاد....
تو موذي العفسه من الصبح....
اقول مشرفينا خليوه شويه اقل حاجه ساعه.. وبعدين غلغلوه راضي انا....


السؤال بو يسدح نفسه...
هل انت راضي عن الوقت اللي تقضيه هنا ف الترويح....
ابغى الجواب بامانه...

انا خلاص اعتزلت
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #6  
قديم 08/03/2010, 07:46 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكي بالفطرة مشاهدة المشاركات
ماخذ إجازة عن الجميع

ياخي أدور موضوع حالي هنا أمس وما حصلته كان شفته في شي من القرن خبرني
الله يريحك دنيا واخره حبابي..
عن تقولي ما مسابقة الحمير...
اظني عاد في علم الغيب...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #7  
قديم 08/03/2010, 07:48 AM
صورة عضوية أمان
أمان أمان غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: ][ فيْ بَيتُـنـا ][
الجنس: أنثى
المشاركات: 29,588
افتراضي

تو مالك مستغمض .. ناسي غميضك ف البيت وااااموه ؟!

صِباحكم آيسْ كريم بالفُستق
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب
أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى)
وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم‏‏

ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ،
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا
لأِحَدِ سِوَاكْ
رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
  #8  
قديم 08/03/2010, 07:49 AM
صورة عضوية ذكي بالفطرة
ذكي بالفطرة ذكي بالفطرة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: عند ماشي إرسال
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,709
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوم مستغمض مشاهدة المشاركات
الله يريحك دنيا واخره حبابي..
عن تقولي ما مسابقة الحمير...
اظني عاد في علم الغيب...
ماله
__________________
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"

لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا

((لست للبيع فقد تم شرائي مسبقا))
  #9  
قديم 08/03/2010, 07:49 AM
صورة عضوية عادل عباس
عادل عباس عادل عباس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: في كل مكان ... :-)
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,931
افتراضي

صباح الخير صديقي المستحمق
أقول صدقها خالتي شيفا يوم تقول لك يومين يسدّنك
وثانياً صدقني ربيعك بيبيعك في سوق الجمعة بجونية قواطي
ولا تنسى صديقي نحن ما نستغنى عنك , ولا زعلت من سالفة ( التيزاب ) ؟
__________________

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
{ لعمُرك ما ضاقت ديارٌ بأهلِها ولكن أخلاقَ الرجالِ تضيقُ }
ّّ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
كلنا إخوة فقد جفّفت ثيابَنا شمسٌ واحدة
  #10  
قديم 08/03/2010, 07:51 AM
صورة عضوية ذكي بالفطرة
ذكي بالفطرة ذكي بالفطرة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: عند ماشي إرسال
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,709
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمان مشاهدة المشاركات
تو مالك مستغمض .. ناسي غميضك ف البيت وااااموه ؟!

صِباحكم آيسْ كريم بالفُستق
ياخي بغيضه جايه تحانقينا من الصبح
__________________
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"

لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا

((لست للبيع فقد تم شرائي مسبقا))
  #11  
قديم 08/03/2010, 07:51 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazhar84 مشاهدة المشاركات
انا خلاص اعتزلت
سير دوره بو يصدقك نته....
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #12  
قديم 08/03/2010, 07:52 AM
صورة عضوية ذكي بالفطرة
ذكي بالفطرة ذكي بالفطرة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: عند ماشي إرسال
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,709
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL مشاهدة المشاركات
صباح الخير صديقي المستحمق
أقول صدقها خالتي شيفا يوم تقول لك يومين يسدّنك
وثانياً صدقني ربيعك بيبيعك في سوق الجمعة بجونية قواطي
ولا تنسى صديقي نحن ما نستغنى عنك , ولا زعلت من سالفة ( التيزاب ) ؟
أبوي خليه يريح شوي ويجلس مع حيانه مسوين إعلان في الجريدة يدوروه
__________________
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"

لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا

((لست للبيع فقد تم شرائي مسبقا))
  #13  
قديم 08/03/2010, 07:52 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمان مشاهدة المشاركات
تو مالك مستغمض .. ناسي غميضك ف البيت وااااموه ؟!

صِباحكم آيسْ كريم بالفُستق
ياخي بيكون ....
اقولش ما اعرف مو جاني كتبت الموضوع لا شعوريا..
حد تو يصبح باسكريم من غبشه....
صدق انش منتزقه...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #14  
قديم 08/03/2010, 07:53 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوم مستغمض مشاهدة المشاركات
سير دوره بو يصدقك نته....

مأخذ عني فكره مب زينه ليش
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #15  
قديم 08/03/2010, 07:54 AM
صورة عضوية أبو جهاد الهنائي
أبو جهاد الهنائي أبو جهاد الهنائي غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بهلاوي عاشق للسيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,111
مشاركات المدونة: 2
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وصبااااااااااح الجحححححححح

أخي وحبيبي الغالي دوم مستغمض .. حقيقة الأمر الترويح من يدخل فيها يصعب عليه الخروج منها ولكن أحيانا ينطبق الحال على المثل القائل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. عموماً أخواني وأخواتي الأعزاء أعزز رأي الأستاذ المستغمض وأعلن معه أيضاً خروجي في إجازة عن الترويح متمنياً العودة في أقرب وقت إن أمكنني ذلك مع شكر خاص لأخواني المشرفين والمشرفات والترويحيين ذكوراً وأناثاً .. ومنكم السموحة جميعاً والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ..
  #16  
قديم 08/03/2010, 07:55 AM
صورة عضوية السولعيه
السولعيه السولعيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,083
افتراضي

صباااااح الخير



وش عندكم هناااا
__________________
آسٺغڤر آڷڷـہ ،ِ ڪثر مإآ أذنپٺ ۉآخطيٺ !
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ ڪثر ’’[ مآضآق صدري ~
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ / ڪڷ مآ أصپحٺ ۉإآمسييٺ !
عن ذنپ آدري عنـہ آۉ لآ أدري


منتديات مملكة ارق احساس
  #17  
قديم 08/03/2010, 07:55 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوم مستغمض مشاهدة المشاركات
ياخي بيكون ....
اقولش ما اعرف مو جاني كتبت الموضوع لا شعوريا..
حد تو يصبح باسكريم من غبشه....
صدق انش منتزقه...

تريد البلاعيم تلتهب

صباح الورد
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #18  
قديم 08/03/2010, 07:56 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ADOOL مشاهدة المشاركات
صباح الخير صديقي المستحمق
أقول صدقها خالتي شيفا يوم تقول لك يومين يسدّنك
وثانياً صدقني ربيعك بيبيعك في سوق الجمعة بجونية قواطي
ولا تنسى صديقي نحن ما نستغنى عنك , ولا زعلت من سالفة ( التيزاب ) ؟
حبابي صباح النور....
هاعه ما شوري حالها عمتي شيفا...
عارفنه عاد بايعني ما لا ايبيعني...
هاعه ما زعلان حالموه ازعل...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #19  
قديم 08/03/2010, 07:56 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السولعيه مشاهدة المشاركات
صباااااح الخير



وش عندكم هناااا

عندنا قابولي دجاج

اقري الموضوع وبتعرفي

صباح النور والسرور
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #20  
قديم 08/03/2010, 07:56 AM
صورة عضوية السولعيه
السولعيه السولعيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,083
افتراضي

شكلي دآخله عررررض
__________________
آسٺغڤر آڷڷـہ ،ِ ڪثر مإآ أذنپٺ ۉآخطيٺ !
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ ڪثر ’’[ مآضآق صدري ~
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ / ڪڷ مآ أصپحٺ ۉإآمسييٺ !
عن ذنپ آدري عنـہ آۉ لآ أدري


منتديات مملكة ارق احساس
  #21  
قديم 08/03/2010, 07:57 AM
صورة عضوية السولعيه
السولعيه السولعيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,083
افتراضي

مافيني بآآآآرض آقراء



خبروني آنتوا وش عندكم
__________________
آسٺغڤر آڷڷـہ ،ِ ڪثر مإآ أذنپٺ ۉآخطيٺ !
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ ڪثر ’’[ مآضآق صدري ~
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ / ڪڷ مآ أصپحٺ ۉإآمسييٺ !
عن ذنپ آدري عنـہ آۉ لآ أدري


منتديات مملكة ارق احساس
  #22  
قديم 08/03/2010, 07:57 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السولعيه مشاهدة المشاركات
شكلي دآخله عررررض

طلعي ودخلي طول انزين
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #23  
قديم 08/03/2010, 07:57 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alazhar84 مشاهدة المشاركات
مأخذ عني فكره مب زينه ليش
صاني اعرفك عز المعرفه...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #24  
قديم 08/03/2010, 07:58 AM
صورة عضوية alazhar84
alazhar84 alazhar84 غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2008
الإقامة: مجان
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,821
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السولعيه مشاهدة المشاركات
مافيني بآآآآرض آقراء



خبروني آنتوا وش عندكم

يتكلم عن المقامه الفلسطينيه فالعراق
__________________
سبحان الله وبحمدك لا إله الا انت نستغفرك ونتوب اليك
  #25  
قديم 08/03/2010, 07:58 AM
صورة عضوية طيب القلوب
طيب القلوب طيب القلوب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: omania.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,512
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طيب القلوب
افتراضي

وعليكم السلااااااااااام

صباح الخيررررررررررررررر

متىىىىىىىى عاد ترجع

الشهر ما كأنه واجددددددددددددد
__________________
اذا غبت عني كيف امسي ** وانت بمهجتي قمري وشمسي
===============================
تذكر دائما: كن كشجرة الصندل....تعطر الفأس الذي يهشمها
===============================
لست مجبوراأن أفهم الأخرين من أنا ..!! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم

يا من القصد ميمونا الى يمن *** ترا الكرام والغر الميامينا
  #26  
قديم 08/03/2010, 07:59 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكي بالفطرة مشاهدة المشاركات
ماله

كيف حصلته ولا بعدك...
اظني مقصوص من عرقه...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #27  
قديم 08/03/2010, 07:59 AM
صورة عضوية السولعيه
السولعيه السولعيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,083
افتراضي

وش ذآ نوووبه ؟


آحسنلي آطلع
__________________
آسٺغڤر آڷڷـہ ،ِ ڪثر مإآ أذنپٺ ۉآخطيٺ !
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ ڪثر ’’[ مآضآق صدري ~
ۉآسٺغڤر آڷڷـہ / ڪڷ مآ أصپحٺ ۉإآمسييٺ !
عن ذنپ آدري عنـہ آۉ لآ أدري


منتديات مملكة ارق احساس
  #28  
قديم 08/03/2010, 07:59 AM
صورة عضوية أمان
أمان أمان غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: ][ فيْ بَيتُـنـا ][
الجنس: أنثى
المشاركات: 29,588
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ذكي بالفطرة مشاهدة المشاركات
ياخي بغيضه جايه تحانقينا من الصبح
هيوا بغيضه
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوم مستغمض مشاهدة المشاركات
ياخي بيكون ....
اقولش ما اعرف مو جاني كتبت الموضوع لا شعوريا..
حد تو يصبح باسكريم من غبشه....
صدق انش منتزقه...
سير مسح الموضوع .. ما حلو
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الدختر مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

وصبااااااااااح الجحححححححح

أخي وحبيبي الغالي دوم مستغمض .. حقيقة الأمر الترويح من يدخل فيها يصعب عليه الخروج منها ولكن أحيانا ينطبق الحال على المثل القائل تجري الرياح بما لا تشتهي السفن .. عموماً أخواني وأخواتي الأعزاء أعزز رأي الأستاذ المستغمض وأعلن معه أيضاً خروجي في إجازة عن الترويح متمنياً العودة في أقرب وقت إن أمكنني ذلك مع شكر خاص لأخواني المشرفين والمشرفات والترويحيين ذكوراً وأناثاً .. ومنكم السموحة جميعاً والسلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ..

صباح الجحجح .. هينك دختور مو هبات المسابقه

هذا الرد كأن موضوع نعم
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب
أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى)
وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم‏‏

ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ،
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا
لأِحَدِ سِوَاكْ
رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
  #29  
قديم 08/03/2010, 08:00 AM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السولعيه مشاهدة المشاركات
صباااااح الخير



وش عندكم هناااا
صباح النور...

ماشي ...

جالسين نبيع فجل...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #30  
قديم 08/03/2010, 08:00 AM
صورة عضوية طيب القلوب
طيب القلوب طيب القلوب غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: omania.net
الجنس: ذكر
المشاركات: 17,512
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى طيب القلوب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السولعيه مشاهدة المشاركات
شكلي دآخله عررررض
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السولعيه مشاهدة المشاركات
مافيني بآآآآرض آقراء



خبروني آنتوا وش عندكم

عجب عن طبقي في البااااااااب تراه ضيق


تو ايجي عمي انسااااااان يحبش تنهميه
__________________
اذا غبت عني كيف امسي ** وانت بمهجتي قمري وشمسي
===============================
تذكر دائما: كن كشجرة الصندل....تعطر الفأس الذي يهشمها
===============================
لست مجبوراأن أفهم الأخرين من أنا ..!! فمن يمتلك مؤهلات العقل والإحساس سأكون أمامه كالكتاب المفتوح وعليه أن يحسن الفهم

يا من القصد ميمونا الى يمن *** ترا الكرام والغر الميامينا
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
خاصة لاعضاء الترويح مفوم الترويح الجزاء الاول يا عيني على الترويح اصفر مان سبلة ترويح القلوب 93 24/01/2010 11:23 PM
الترويح بعيون ادبية (( هنا الترويح الحقيقي )) المشق سبلة ترويح القلوب 67 18/11/2009 03:23 PM
:مستحي: المختصين لو سمحتوا أريدكم شوي :مستحي: أميرة الظلام قسم الاستفسارات الطبية 4 06/11/2009 03:18 AM
الترويح ليست بنيان متهالك ... الترويح حياه المندوب السامي سبلة ترويح القلوب 219 02/01/2008 09:08 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:00 PM.

سبلة عمان :: السنة 14، اليوم 17

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها