سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 26/11/2010, 07:28 PM
النقد البناء100 النقد البناء100 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
افتراضي أسامة حديد؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أرغب بتزويدي معلومات عن اللاعب أسامة حديد وعن مسيرته الرياضية. وعن رحلته مع المنتخبات السنية ان وجدت وعن انجازاته؟
أرجو تزويدي بمعلومات من شخص يملك فعلا معلومات عن اللاعب، طبعا معلومات عن مسيرته الرياضية فقط؟ ولكم جزيل الشكر.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 26/11/2010, 07:42 PM
سواد العيون سواد العيون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: في قلوبكم
الجنس: أنثى
المشاركات: 229
افتراضي

بصراحة ما عند أي معلومة عنه غير إنه أخو أحمد حديد....
وأطالب بإقالة كلود لوروا...أبوي تراك ما تعرف تقرأ المباريات....
ما أتوقع إنه منتخبنا بيتأهل للدور الثاني...
لا لعب ولا روح...أحسهم كأنهم عادوا شبعانين
وسلمولي على اللعيبة...ومباركولهم على لعبهم...
  #3  
قديم 26/11/2010, 08:53 PM
صورة عضوية نزواني ريامي
نزواني ريامي نزواني ريامي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2010
الإقامة: اصلي من قريش بس ساكن ف الحبشة
الجنس: ذكر
المشاركات: 303
افتراضي

..................اسامة اخ احمد حديد...............
......................وكل لاعب ياتي اخوه المنتخب......................
.............كله واسطة...........
  #4  
قديم 26/11/2010, 10:21 PM
صورة عضوية مجون الاتحاد
مجون الاتحاد مجون الاتحاد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2007
الإقامة: في اعالي الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 569
افتراضي

اسامه حديد المخيني شقيق اللاعب احمد حديد

يلعب اسامه لنادي الطليعه العماني وما اعتقد انه لعب للمنتخبات السنيه

لاعب مهاري وهداف ولكنه لايمتلك السرعه
__________________
اللهم زد من يحبني جنوناً بي -- ومنح من يكرهني نعمة العقل ‏
  #5  
قديم 26/11/2010, 10:24 PM
صورة عضوية MR.maestro
MR.maestro MR.maestro غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: مسقط-السيب-الخوض
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجون الاتحاد مشاهدة المشاركات
اسامه حديد المخيني شقيق اللاعب احمد حديد

يلعب اسامه لنادي الطليعه العماني وما اعتقد انه لعب للمنتخبات السنيه

لاعب مهاري وهداف ولكنه لايمتلك السرعه
اي مهاري وهداف

جالس يكسر وخاطف لو جبت لاعبين من حارتنا يسوي افضل منه

اليوم لما دخل ما سوى شئ ابدا لا يعرف يستلم كورة ولا يعرف يضرب رأس كأنه اول مرة يلعب كورة

بختصار لاعب ما يستحق ينظم للمنتخب

بسنا مجاملات
__________________

من اقوالي:
ان تقدم خيرا للأمة .. خير من أن تنتقد أخطاء من خدمو الأمة







  #6  
قديم 26/11/2010, 11:04 PM
صورة عضوية ملك صحار
ملك صحار ملك صحار غير متصل حالياً
مراسل الطقس في صحار
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: sohar
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,807
افتراضي

أنا أفضل يعقوب عبدالكريم بدلا من أسامه حديد لأنه أكثر لعبا للمباريات وحركاته جيدة في الملعب أما اسامة؟؟؟؟؟؟
__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي
وأيقنتُ ان الله لا شك رازقي
وما يكُ من رزقٍ فليس يفوتني
ولو كان في قاع البحار العوامقِ
سيأتي به الله العظيم بفضله
ولو لم يكن مني اللسان بناطقِ
ففي أي شئ تذهب النفس حسرة
وقد قسّم الرحمن رزق الخلائقِ
  #7  
قديم 26/11/2010, 11:11 PM
صورة عضوية omaniforce
omaniforce omaniforce غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2010
الإقامة: oman - muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 422
افتراضي

الواسطة تلعب دور

الشعب العماني مو شالنه غير الواسطات ...؟؟؟
__________________
Espana es el mejor
hacemos lo imposible







حياك من لم تكن ترتجي تحيته...لولا المصالح ما حياك انسان
  #8  
قديم 26/11/2010, 11:14 PM
صورة عضوية Abo0d90
Abo0d90 Abo0d90 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2008
الإقامة: mسcط ::::W.K
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,932
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abo0d90
افتراضي

ولا كنه هذا بطل الخليج الي لازم يحافظ على اللقب ..

و امل التأهل ضعيف لنا
__________________
قبل ان تهدي قلبك لشخص . . . أسئلة . متى موعد الخيأنة؟!


::::::: رحلتي الي بلاد تعانق السماء الكاميرون هاي لاند ::::: CAMERON HIGHLAND


FC Barcelona
  #9  
قديم 26/11/2010, 11:57 PM
صورة عضوية HALEEMA
HALEEMA HALEEMA غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2010
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 529
افتراضي

أسامه حديد
أخو
أحمد حديد
__________________
YOU NEED TO FRIGHTRN FROM ME
I'M BEST FROM YOU
I'M STRONG THAN YOU
  #10  
قديم 27/11/2010, 02:10 AM
king4ever king4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2007
الإقامة: اجمل مدينة (صحار)
الجنس: ذكر
المشاركات: 738
افتراضي

لورا وايد يحب اللعيبة السمر

والا يعقوب احسن منه ولاعب مهاري
__________________
*أربعة تجلب الرزق:
قيام الليل، وتعاهد الصدق، وكثرة الاستغفار، والذكر أول النهار وآخره.
* وأربعة تمنع الرزق:
نوم الصبحة، و قلة الصلاة، والكسل، والخيانة
  #11  
قديم 27/11/2010, 08:00 AM
رحــــال الصحاري رحــــال الصحاري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 953
افتراضي

صحيح لاعب واسطة بارد في الملعب أتقول يتمشى في الملعب
  #12  
قديم 27/11/2010, 08:18 AM
صورة عضوية روح مسقط
روح مسقط روح مسقط غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 998
افتراضي

واسطة لأنه أخو أحمد حديد

ومعظم الاعبين المنتخب من صور وظفار فقط بستثناء كم لاعب من الباطنة ومسقط

انا أشوف يعقوب احسن منه في المهارة والسرعة والاداء
__________________
وتكثر من تكسير أقلامــــــــــــــــــــ ــــــــــــي

وتجرح بالوعد أحلامــــــــــــــــــــ ــــــــــــــي

أوراقي من أجلك سُخــــــــــــــــــــــ ــــــــرت

وأحباري لعينيك مُـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــلأت
  #13  
قديم 27/11/2010, 08:26 AM
أماميو أماميو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2010
الإقامة: في قلب أماميو
الجنس: ذكر
المشاركات: 318
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ملك صحار مشاهدة المشاركات
أنا أفضل يعقوب عبدالكريم بدلا من أسامه حديد لأنه أكثر لعبا للمباريات وحركاته جيدة في الملعب أما اسامة؟؟؟؟؟؟
عفواً أخي العزيز
أسامه لاعب مهاري وصاحب إمكانيات عالية بس لو عندنا صانع ألعاب بمعنى الكلمة كان بتشوف
مستوى أسامه الحقيقي .
وإسمحلي يعقوب عبد الكريم مب أحسن عن أسامه نعم قول أحسن من مهاجم لوروا المفضل حسن ربيع
  #14  
قديم 27/11/2010, 08:32 AM
A.H A.H غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 471
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى A.H
افتراضي

لاعب تعبان
__________________
كن صادق الاحساس تكن سعيدا في حياتك

  #15  
قديم 27/11/2010, 08:36 AM
صورة عضوية theGold
theGold theGold غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 560
افتراضي

لاعب تعبان
كيف دخل المنتخب ما اعرف ..
يعني ينتظر الكوره تجي معه حتي اذا قدامه ما يتعب نفسه ويروح يجيبها
وش هالبلا
__________________
ففي الجنَاتِ لي أملُ وشوقُ @@@ أكابده إلى ريب المنونٍ

  #16  
قديم 27/11/2010, 10:34 AM
صورة عضوية ARNOOB
ARNOOB ARNOOB غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2008
الإقامة: في الغابة
الجنس: ذكر
المشاركات: 203
افتراضي

رســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــام
__________________
  #17  
قديم 27/11/2010, 11:25 AM
صورة عضوية الهجرس2008
الهجرس2008 الهجرس2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2008
الإقامة: برشلونة
الجنس: ذكر
المشاركات: 249
افتراضي

إلى الحين لم يقدم وأسامة الأداء الذي يشفع إليه وعلى هذا أن مع الأخوة في انتقاد المدرب في اختير واسامة
__________________
24/11/2005


الفوز بالكلاسيكو أصبح مهمة رسمية للبارسا

خمسة على خمسة وبالخمسة كمان
  #18  
قديم 27/11/2010, 01:57 PM
صورة عضوية نجم الظهر
نجم الظهر نجم الظهر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2009
الإقامة: في طاعة الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 587
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أماميو مشاهدة المشاركات
عفواً أخي العزيز
أسامه لاعب مهاري وصاحب إمكانيات عالية بس لو عندنا صانع ألعاب بمعنى الكلمة كان بتشوف
مستوى أسامه الحقيقي .
وإسمحلي يعقوب عبد الكريم مب أحسن عن أسامه نعم قول أحسن من مهاجم لوروا المفضل حسن ربيع
كلام صحيح 100%
__________________
تركيب مظلات السيارات والمظلات الاخرى يوجد صور بالرابط
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1057495
تفسير القران الكريم فقط ضع الماوس على الايه
وستجد التفسيرhttp://quran.muslim-web.com/sura.htm?aya=002&
حصن المسلم .. كامل وسريع وجيييد
http://www.ya4a.com/athkar/
صفحة الأستغفار جميلة وميسرة بصوت خلفي راائع
http://www.ya4a.com/do3a
راديو صوت القرأن الكريم بجميع المرتلين ومباشر
http://www.ya4a.com/radio/
  #19  
قديم 27/11/2010, 01:57 PM
صورة عضوية toy story
toy story toy story غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/11/2009
الإقامة: ما اعرف
الجنس: ذكر
المشاركات: 777
افتراضي

واسطات كالعاده يا جماعه
والحضري ايضا واسطه
__________________
سبحان الله وبحمده , سبحان الله العظيم
لا اله الا الله اني كنت من الظالمين
  #20  
قديم 27/11/2010, 03:43 PM
صورة عضوية طائر الجنه
طائر الجنه طائر الجنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: القمـــــــــــر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,604
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سواد العيون مشاهدة المشاركات
بصراحة ما عند أي معلومة عنه غير إنه أخو أحمد حديد....
وأطالب بإقالة كلود لوروا...أبوي تراك ما تعرف تقرأ المباريات....
ما أتوقع إنه منتخبنا بيتأهل للدور الثاني...
لا لعب ولا روح...أحسهم كأنهم عادوا شبعانين
وسلمولي على اللعيبة...ومباركولهم على لعبهم...
مثلك
ما حاله
__________________
وإذا كانت مسافات الخيانة للغرام قبور
وش اللي يجبر العاشق يخون ويحفر قبوره؟

مرحبا بالجميع في
منتديات
ضوء عمان
منتدى
الصورة والابداع
www.omanlight.com
  #21  
قديم 27/11/2010, 11:41 PM
مجيس بلدي مجيس بلدي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2010
الإقامة: المكان الجميل "مجيس"
الجنس: ذكر
المشاركات: 115
افتراضي

السلام عليكم
اللاعب أسامة حديد حضور جميل في أول مبارة ولكن لا يشفع له أبدا خاصة وأن المطالبة الجماهيرية كان قوية من أجل إشراكه بدلا من حسن ربيع
لم يكن بذلك المستوى وأنا ما ألومه حيث أن هناك لا عبين كثر في المنتخب لم يكونوا بمستواهم المعهود منهم
وجهة نظري
المدرب تسرع كثيرا بإخراج حسن ربيع من بداية الشوط الثاني, وخاصة أن البدلاء لم يكونوا أحسن حالا منه
لكن كثرة الطق تفك اللحام مثل ما يقول المثل
المدرب في أزمة بين المستوى الهابط من اللاعبين وبين هجوم نقادنا ومتابعين الرياضيين, وخاصة أعضاء السبلة الرياضية.
  #22  
قديم 28/11/2010, 08:33 AM
صورة عضوية ياسرالقحطاني
ياسرالقحطاني ياسرالقحطاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: في قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 650
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ياسرالقحطاني
افتراضي

الي أعرفه انه اخو احمد حديد فقط لا غير

بصراحة في مهاجمين افضل منه بالسلطنة المفروض تكون مكانه
وخاصه محمد تقي ويعقوب عبدالكريم

وكان المفترض من كلودلورواأن يزج بأسماعيل العجمي كمهاجم صريح مع عماد بدل ربيع حسن

لا حولة ولا قوه لابالله

باكر والاكيد خروجنا من خليجي 20
والسبب هالواسطاط ولوروا
__________________
لآ تَأَسَفَنَّ عَلَىَ غَدْرِ الزَمَآنِ لَطَآلَمَآ..


رَقَصِتْ عَلَىَ [جُثَثُ الأسُوُدْ] كِلآبُ..
ولا تَحْسَبَنَّ بِرَقْصِهَآ تَعْلُوآ عَلَى أسْيَآدِهَآ
فَالأسَدُ أسَدٌ .. والكِلآبُ كِلآبٌ
  #23  
قديم 28/11/2010, 01:32 PM
صورة عضوية البحري58
البحري58 البحري58 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2010
الإقامة: أرض البحري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أماميو مشاهدة المشاركات
عفواً أخي العزيز
أسامه لاعب مهاري وصاحب إمكانيات عالية بس لو عندنا صانع ألعاب بمعنى الكلمة كان بتشوف
مستوى أسامه الحقيقي .
وإسمحلي يعقوب عبد الكريم مب أحسن عن أسامه نعم قول أحسن من مهاجم لوروا المفضل حسن ربيع
أسامة حديد الطل...........!!!!!!!!
مثل الواحد................ او احسن اني اسكت
  #24  
قديم 29/11/2010, 06:36 AM
صورة عضوية SARI
SARI SARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2008
الإقامة: مع الزعماء
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SARI إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى SARI
افتراضي

أهم معلومة انه الحين يمشي على خطى حسن ربيع ( يعني للحين ما منه فايده)
__________________
لا تقف كثيراً على الأطلال خاصة اذا كانت الخفافيش قد سكنتها والأشباح
عرفت طريقها وابحث عن صوت عصفور يتسلل وراء الأفق
مع ضوء صباح جديد ..
  #25  
قديم 29/11/2010, 08:48 AM
وسام الرسوخ وسام الرسوخ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2010
الإقامة: أجمل بقعة على سطح الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 738
افتراضي

لاعب غير مشاكس لكن لديه حس تهديفي
__________________
في ليلة الكلاسيكو

كثرت ( الاسماء ) ... ولمعت ( النجوم ) .... وغاب من غاب ... وحضر من حضر .....

وأثبت ( ميسي ) بأنه فوق المقارنات .... فمن العيب أن نقارن بين

( النجم والنجيم ) و ( الذهب والفضه ) و ( الألماس والزجاج ) .....
  #26  
قديم 29/11/2010, 09:07 AM
نجم النثرة نجم النثرة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

عفوا اسامة حديد لاعب غير مؤهل حاليا لكي يلعب مع المنتخب ولا اعلم ماهو اصرار الجهاز الي ادخالة في الشوط الثاني هناك من هم افضل منه في الاحتياط تخبط تخبط تخبط
  #27  
قديم 29/11/2010, 09:21 AM
نجم النثرة نجم النثرة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: صلالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 25
افتراضي

عفوا اسامة حديد لاعب مؤهل حاليا لكي يلعب مع المنتخب ولا اعلم ماهو اصرار الجهاز الي ادخالة في الشوط الثاني هناك من هم افضل منه في الاحتياط تخبط تخبط تخبط
  #28  
قديم 29/11/2010, 12:22 PM
BARCA STAR BARCA STAR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,312
افتراضي

لاعب يرفع الضغط أكثر من حسن ربيع
أستغرب من الناس اللي جالسين يمدحوه
أي حس تهديفي عنده كله خرابيط
يايخشن يايشوت شوته بارده مثله
لايمرر ولاعنده مهارات.
  #29  
قديم 29/11/2010, 12:30 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

لاعب عادي جدا ما عنده شي يضيفه للمنتخب واهم شي يفتقد اليه الروح القتاليه
  #30  
قديم 29/11/2010, 01:25 PM
صورة عضوية محمد عبدالرحمن19
محمد عبدالرحمن19 محمد عبدالرحمن19 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2010
الإقامة: الخابوره
الجنس: ذكر
المشاركات: 29
افتراضي

لاعب اقل من عادي..
__________________
بجنون احبـــــــــك واعقل الحــــــــب طيشه..
بركووووود احبــــــــك يعترف قلب ولسـان..

[URL="http://up40.s-oman.net/q6ooof-n19tl.gif"]
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
جديد أسامة السليمان -- الآن -- صباحكـ جنّة ,, أمّاه ::2009:: لا لا لا نعم السبلة الدينية 1 07/08/2009 02:16 PM
أين أسامة !!؟ شبل العقيدة سبلة السياسة والاقتصاد 19 31/12/2008 09:49 AM
أسامة بن زيد دمعه المقهور السبلة الدينية 2 03/07/2008 10:31 AM
السبيل لخلاص فلسطين - للشيخ الإمام / أسامة بن لادن (((جديد))) ابوحمزة1 سبلة السياسة والاقتصاد 25 22/03/2008 07:00 PM
جديد - للشيخ / أسامة بن لادن - السبيل لإحباط المؤامرات ابوحمزة1 سبلة السياسة والاقتصاد 9 29/12/2007 11:02 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها