سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » أرشيف السبلة الصحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/12/2006, 08:32 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي هل للعقم حلول

السلام عليكم

الى المختصين
حكم الله لي أن أكون عقيما
ومن تزوجت 4 سنوات

ولم يحدث اي امر نتبشر فيه بالإنجاب

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

انا مقتنع بانه امتحان

ولكن الطرف الآخر تمللوا الانتظار والآن يطلبون الإنفصال
ترددت على عدة مستشفيات
وعلى المراكز الطبية
وذهبت الى الامارات
وكل التقارير تشير الى انعدام وجود الحيوانات المنوية


سؤالي هل بنصيحه توجهوها لي قبل ان يكون القرار لها بالانفصال
هل هناك حلول تعرفوها قد لا اعرفها

في الأخير قضاء وقدر وما قدره الله لي سيحدث

وعسى بالتوفيق
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/12/2006, 09:00 PM
ياسين ياسين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: في يوم ليس كمثله يوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,049
افتراضي

لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ

أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ
.................................................. .................................................. .......

أولاً ... أخي الفاضل لا تيأس .. فلا بد من إيجاد حل بإذن الله
ثانياً.... لم تجرب السفر للخارج طلباً للعلاج ... الطب في هذا المجال تطور إلى أبعد الحدود
وأصبح بالإمكان إختيار المولود ذكراً أم أنثى
لذلك أقترح عليك السفر للأردن .... حيث لهم باع طويل وخبرة عميقه في هذا المجال
وإن شئت أرسلت لك عنوان العياده وإسم الطبيب ...... حيث أحد الأصدقاء كان يعاودهم
وقد مضى على زواجه عشر سنوات تقريباً ..... وشاء ربك أن يهب له مولودين كل على
حده .
وادعوا ربك عسى أن يكتب لك التوفيق
تجنباً للإنفصال الذي هو أبغض الحلال عند الله
__________________
^ ^ ^

^ ^ ^ ^

^ ^ ^ ^ ^ ^

(( لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ ))
إلى ديان يوم الدين نمضي ........... وعند الله تجتمع الخصوم
  #3  
قديم 08/12/2006, 09:17 PM
صورة عضوية غريب في موطنه
غريب في موطنه غريب في موطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: بين دفاتري وأقلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقيم مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

الى المختصين
حكم الله لي أن أكون عقيما
ومن تزوجت 4 سنوات

ولم يحدث اي امر نتبشر فيه بالإنجاب

ولكن تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

انا مقتنع بانه امتحان

ولكن الطرف الآخر تمللوا الانتظار والآن يطلبون الإنفصال
ترددت على عدة مستشفيات
وعلى المراكز الطبية
وذهبت الى الامارات
وكل التقارير تشير الى انعدام وجود الحيوانات المنوية


سؤالي هل بنصيحه توجهوها لي قبل ان يكون القرار لها بالانفصال
هل هناك حلول تعرفوها قد لا اعرفها

في الأخير قضاء وقدر وما قدره الله لي سيحدث

وعسى بالتوفيق
الله يصبرك بما اُبتليت به
  #4  
قديم 09/12/2006, 01:59 AM
صورة عضوية عاشق الظل
عاشق الظل عاشق الظل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,265
افتراضي

صبراً جميل اخي العزيز
__________________
كنْ مَعْ الله ولا تُبَالِي

* أَلاَ بِذِكْرِ اللهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ *

ما أجمل أن يبكي الإنسان والبسمة على شفتيه وان يضحك والدمعة في عينيه !
||~ أنَا لَـوّ سَالَ قلبي علَى الورقِ لتوَارتْ النجُومُ خجلاً مِنَ الضيَــاءْ ْ
فأنَّى الحيَاةُ كَمَا يحيَى الورَى وبجـوَانحِى هَا القلبُ المُضَاءْ||~
سلطان كلمته
رحمكـ الله أخي العزيز و إلى جنات الخلد بإذن الله ..
  #5  
قديم 09/12/2006, 11:40 AM
صورة عضوية الكاهن الاعظم
الكاهن الاعظم الكاهن الاعظم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب من احب
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكاهن الاعظم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغول مشاهدة المشاركات
لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ

أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ
.................................................. .................................................. .......

أولاً ... أخي الفاضل لا تيأس .. فلا بد من إيجاد حل بإذن الله
ثانياً.... لم تجرب السفر للخارج طلباً للعلاج ... الطب في هذا المجال تطور إلى أبعد الحدود
وأصبح بالإمكان إختيار المولود ذكراً أم أنثى
لذلك أقترح عليك السفر للأردن .... حيث لهم باع طويل وخبرة عميقه في هذا المجال
وإن شئت أرسلت لك عنوان العياده وإسم الطبيب ...... حيث أحد الأصدقاء كان يعاودهم
وقد مضى على زواجه عشر سنوات تقريباً ..... وشاء ربك أن يهب له مولودين كل على
حده .
وادعوا ربك عسى أن يكتب لك التوفيق
تجنباً للإنفصال الذي هو أبغض الحلال عند الله


*****************
لو تتكرم على وترسل العنوان على الخاص.
__________________
وَلَيلٍ كَمَوجِ البَحرِ أَرخى سُدولَه ***** عَلَيَّ بِأَنواعِ الهُمـومِ لـِيَبـتَلـي

فَقُلتُ لَهُ لَمّا تَمَـطّى بِــــصُلــــبِـهِ ***** وَأَردَفَ أَعجـازاً وَناءَ بِـكَلكَلِ

أَلا أَيُّها اللَيلُ الطَويلُ أَلا اِنجَلي ***** بِصُبحٍ وَما الإِصباحُ مِنكَ بِأَمثَلِ

فَيا لَكَ مِـن لَــــيـلٍ كَأَنَّ نُـجومَهُ ***** بِكُلِّ مُغارِ الفَتلِ شُـدَّت بِيَذبُــلِ

"امرؤ القيس "
  #6  
قديم 09/12/2006, 12:38 PM
شعشبونه شعشبونه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: محطة انتظار عودة سبلة العرب الام
المشاركات: 351
افتراضي

اخي في عياده في القرم ... معروفه بهذي الاشياء... وبفضل الله اولا ثم علاجها ثانيه عالجت الكثير والكثير من الناس...وكلهم الحين عندهم تؤمين او 3....اهم شي الصبر ثم الصبر...

واذا تريد رقمهم راح ارسلك اياه على الخاص والموقع....
  #7  
قديم 09/12/2006, 06:14 PM
صورة عضوية عُـمان
عُـمان عُـمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 329
افتراضي

هل نتيجة السائل المنوي تقول بانعدام كلي لحيوانات المنوية ام ان الاعداد قليلة

ففي الحالة الثانية ممكن تخضع زوجتك لعملية التلقيح الصناعي ويوجد مركز طبي متخصص في دبي او ابوظبي لهذه الشأن

اما في الحالة الاولى وهي نادرة الحودث فلا اعتقد هناك من امل في الوقت الحاضر
  #8  
قديم 09/12/2006, 06:17 PM
صورة عضوية عُـمان
عُـمان عُـمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 329
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياحين الجنة مشاهدة المشاركات
اخي في عياده في القرم ... معروفه بهذي الاشياء... وبفضل الله اولا ثم علاجها ثانيه عالجت الكثير والكثير من الناس...وكلهم الحين عندهم تؤمين او 3....اهم شي الصبر ثم الصبر...

واذا تريد رقمهم راح ارسلك اياه على الخاص والموقع....
عيادة غالية
واذا المريض السائل خضع لعلاج هرمونات لزيادة اعداد الحيوانات المنوية فلا يوجد حل الان الا التلقيح خارج الرحم ( تلقيح صناعي )
  #9  
قديم 09/12/2006, 06:43 PM
شعشبونه شعشبونه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: محطة انتظار عودة سبلة العرب الام
المشاركات: 351
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عُـمان مشاهدة المشاركات
عيادة غالية
واذا المريض السائل خضع لعلاج هرمونات لزيادة اعداد الحيوانات المنوية فلا يوجد حل الان الا التلقيح خارج الرحم ( تلقيح صناعي )


عذرا اخي العياده ليست غاليه وانا احسها في متناول ايدي الجميع...
  #10  
قديم 09/12/2006, 06:51 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغول مشاهدة المشاركات
لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ

أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ
.................................................. .................................................. .......

أولاً ... أخي الفاضل لا تيأس .. فلا بد من إيجاد حل بإذن الله
ثانياً.... لم تجرب السفر للخارج طلباً للعلاج ... الطب في هذا المجال تطور إلى أبعد الحدود
وأصبح بالإمكان إختيار المولود ذكراً أم أنثى
لذلك أقترح عليك السفر للأردن .... حيث لهم باع طويل وخبرة عميقه في هذا المجال
وإن شئت أرسلت لك عنوان العياده وإسم الطبيب ...... حيث أحد الأصدقاء كان يعاودهم
وقد مضى على زواجه عشر سنوات تقريباً ..... وشاء ربك أن يهب له مولودين كل على
حده .
وادعوا ربك عسى أن يكتب لك التوفيق
تجنباً للإنفصال الذي هو أبغض الحلال عند الله
شكرا أخي



سبحان الله
كل ما أقرأ هذه الآية أشعر بالطمأنينه واكون راضيا ومرتاحا بما ابتلاني الله به

وياليتك تفيدني بعنوان العيادة واسم الطبيب
وكل ما قد يفيدني عن العياده من ارقام بالخاص
  #11  
قديم 09/12/2006, 06:51 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد شقي جدا مشاهدة المشاركات
الله يصبرك بما اُبتليت به
اللهم آمين
  #12  
قديم 09/12/2006, 06:54 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رياحين الجنة مشاهدة المشاركات
اخي في عياده في القرم ... معروفه بهذي الاشياء... وبفضل الله اولا ثم علاجها ثانيه عالجت الكثير والكثير من الناس...وكلهم الحين عندهم تؤمين او 3....اهم شي الصبر ثم الصبر...

واذا تريد رقمهم راح ارسلك اياه على الخاص والموقع....
نعم

اتمنى ان ترسل لي عنوانهم في القرم وموقعهم بالتحديد

وعلى فكره كنت شايف في مسلسل في الرمضان لما صالح زعل خارج من عياده عن ذي الأمور
شفت اسمها في لحظه خاطفه بس نسيت الإسم
فياليت من من يعرف موقع العياده وهل فعلا الذهاب اليها مفيد ارجو افادتي
  #13  
قديم 09/12/2006, 06:57 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عُـمان مشاهدة المشاركات
هل نتيجة السائل المنوي تقول بانعدام كلي لحيوانات المنوية ام ان الاعداد قليلة

ففي الحالة الثانية ممكن تخضع زوجتك لعملية التلقيح الصناعي ويوجد مركز طبي متخصص في دبي او ابوظبي لهذه الشأن

اما في الحالة الاولى وهي نادرة الحودث فلا اعتقد هناك من امل في الوقت الحاضر
الحالة الاولى


الحيوانات المنوية صفر%


اللون شوي حليبي
الرائحه طبيعية
لو تصدقون كل الأمور طبيعية
عدم وجود الحيوانات هي المشكلة
  #14  
قديم 09/12/2006, 06:59 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

كمعلومة أحب اضيفها لعلها تفيد من يود معرفة اساس مشكلتي


انا عملت عملية أضن تسمى الريح
وهي عباره عن استئصال كيس فيه سوائل متكدسه

فهل يمكن ان يكون السبب من تلك العملية


ومشكورين
  #15  
قديم 09/12/2006, 08:55 PM
صورة عضوية عُـمان
عُـمان عُـمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 329
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقيم مشاهدة المشاركات
كمعلومة أحب اضيفها لعلها تفيد من يود معرفة اساس مشكلتي


انا عملت عملية أضن تسمى الريح
وهي عباره عن استئصال كيس فيه سوائل متكدسه

فهل يمكن ان يكون السبب من تلك العملية


ومشكورين

عملية الريح او الفتاق لا تسبب ضمور الحيوانات المنوية

لكن ما يحدث ان الفتاق يؤدي الى تعريض الخصية لحرارة الداخلية للجسم مما يؤدي الى ضمور الخصية والضرر بالحيوانات المنوية

ويجب ان يكون الفتاق على الجهتين ليحصل ان تكون نتيجة تحليل السائل المنوي صفر

وهذا التحليل هو فعلا حالة نادرة

وقد يكون السبب هو انسداد في القناة الناقلة للحيوانات المنوية

وسؤال

هل تم اخذ عينة مخبرية من الخصية لبيان اذا كانت الخصية تعمل او لاتعمل

ملاحظة
كيس فيه سائل يدعي هيدروسيل بالمصطلح الطبي الافرنجي وبالعربي ما اعرفه لكن بالعماني لا يدعى ريح
ووجوده لا يسبب العقم

اسباب عدم وجود الحيوانات المنوية هي لسببين

اولا عدم انتاجها في الخصية وتكون بسبب عيب خلقي ولدت به او بسبب وجود دوالي الخصية وبتصليح الدولي ترجع وظيفة الخصية ولكن ليست بالمستوى المطلوب

او انها تنتج ولكن لا يوجد قناة ناقلة

لذلك عدم وجود الحيوانات المنوية بالمرة يجب ان تخضع لفحص عينة من الخصية لبيان السبب
هل هو في الخصية ام القناة الناقلة
فففي الحالة الاولى ..اذا كان هناك ولو بوادر ضيئلة لوجود الحيوانات فممكن اخذها وحقنها في البويضة وذلك عن طريق التلقيح الصناعي واذا شاء الله لكم الانجاب فسيحدث

في الحالة الثانية ( عدم وجود قناة ناقلة ) فان فتح القناة يمكن يعود لكم الامل ولو كان ضيئلا بحمل بطريقة طبيعية ولكن اخذ الحيوانات من الخصية وحقنها في البويضة هل الحل الامثل والاكثر نسبة في النجاح

آخر تحرير بواسطة عُـمان : 09/12/2006 الساعة 09:37 PM
  #16  
قديم 09/12/2006, 09:39 PM
صورة عضوية عُـمان
عُـمان عُـمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 329
افتراضي

علما بان حصد الحيوانات المنوية من الخصية لا اعتقد انها موجودة في عمان والله اعلم
  #17  
قديم 10/12/2006, 08:36 AM
صورة عضوية الكاهن الاعظم
الكاهن الاعظم الكاهن الاعظم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في قلب من احب
الجنس: ذكر
المشاركات: 128
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكاهن الاعظم
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عقيم مشاهدة المشاركات
نعم


وعلى فكره كنت شايف في مسلسل في الرمضان لما صالح زعل خارج من عياده عن ذي الأمور
شفت اسمها في لحظه خاطفه بس نسيت الإسم
فياليت من من يعرف موقع العياده وهل فعلا الذهاب اليها مفيد ارجو افادتي
اسم العيادة مركز الاخصاب و التطوير الوراثي بالخوير مقابل مركز زاخر التجاري.
__________________
وَلَيلٍ كَمَوجِ البَحرِ أَرخى سُدولَه ***** عَلَيَّ بِأَنواعِ الهُمـومِ لـِيَبـتَلـي

فَقُلتُ لَهُ لَمّا تَمَـطّى بِــــصُلــــبِـهِ ***** وَأَردَفَ أَعجـازاً وَناءَ بِـكَلكَلِ

أَلا أَيُّها اللَيلُ الطَويلُ أَلا اِنجَلي ***** بِصُبحٍ وَما الإِصباحُ مِنكَ بِأَمثَلِ

فَيا لَكَ مِـن لَــــيـلٍ كَأَنَّ نُـجومَهُ ***** بِكُلِّ مُغارِ الفَتلِ شُـدَّت بِيَذبُــلِ

"امرؤ القيس "
  #18  
قديم 10/12/2006, 12:02 PM
dr,ahmed dr,ahmed غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
المشاركات: 12
افتراضي

قبل البدء في اي علاج عضوى يفضل الاجابة على الاسئلة التشخصية للاعراض الروحية او الباراسيكولوجي
هذه هي الاسئلة
http://www.roqyah.com/showthread.php?t=30423
  #19  
قديم 10/12/2006, 05:18 PM
صورة عضوية عُـمان
عُـمان عُـمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
المشاركات: 329
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dr,ahmed مشاهدة المشاركات
قبل البدء في اي علاج عضوى يفضل الاجابة على الاسئلة التشخصية للاعراض الروحية او الباراسيكولوجي
هذه هي الاسئلة
http://www.roqyah.com/showthread.php?t=30423
نشكرك على هذا الموقع

بس الريال الفحص المنوي ماله صفر
  #20  
قديم 10/12/2006, 10:23 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عُـمان مشاهدة المشاركات
عملية الريح او الفتاق لا تسبب ضمور الحيوانات المنوية

لكن ما يحدث ان الفتاق يؤدي الى تعريض الخصية لحرارة الداخلية للجسم مما يؤدي الى ضمور الخصية والضرر بالحيوانات المنوية

ويجب ان يكون الفتاق على الجهتين ليحصل ان تكون نتيجة تحليل السائل المنوي صفر

وهذا التحليل هو فعلا حالة نادرة

وقد يكون السبب هو انسداد في القناة الناقلة للحيوانات المنوية

وسؤال

هل تم اخذ عينة مخبرية من الخصية لبيان اذا كانت الخصية تعمل او لاتعمل

ملاحظة
كيس فيه سائل يدعي هيدروسيل بالمصطلح الطبي الافرنجي وبالعربي ما اعرفه لكن بالعماني لا يدعى ريح
ووجوده لا يسبب العقم

اسباب عدم وجود الحيوانات المنوية هي لسببين

اولا عدم انتاجها في الخصية وتكون بسبب عيب خلقي ولدت به او بسبب وجود دوالي الخصية وبتصليح الدولي ترجع وظيفة الخصية ولكن ليست بالمستوى المطلوب

او انها تنتج ولكن لا يوجد قناة ناقلة

لذلك عدم وجود الحيوانات المنوية بالمرة يجب ان تخضع لفحص عينة من الخصية لبيان السبب
هل هو في الخصية ام القناة الناقلة
فففي الحالة الاولى ..اذا كان هناك ولو بوادر ضيئلة لوجود الحيوانات فممكن اخذها وحقنها في البويضة وذلك عن طريق التلقيح الصناعي واذا شاء الله لكم الانجاب فسيحدث

في الحالة الثانية ( عدم وجود قناة ناقلة ) فان فتح القناة يمكن يعود لكم الامل ولو كان ضيئلا بحمل بطريقة طبيعية ولكن اخذ الحيوانات من الخصية وحقنها في البويضة هل الحل الامثل والاكثر نسبة في النجاح
أخي عُمان
لا اعرف تفاصيل دقيقه
فكل الأطباء يفيدوا بعدم وجود حيوانات منوية
وبعضهم قال لي لا تخّسر فلوسك وتسافر برا مثل حالتك ليس له علاج الا بمشيئة الله ولو كنت جالس في بيتك


وقد قمت بفحص الخصية في مستشفى مسقط الخاص وأفادوني بعدم وجود حيوانات منوية بنسبة 0%

العملية التي قمت بها كانت عباره عن استئصال الكيس جنب الخصى

وأفادني أحد الأطباء بأنه لو كانت العملية هي السبب لكانت خصية اليسار هي الوحيده التي تتأثر لأن الكيس كان هناك باليسار
ولكن المشكله هي اضمحلال الخصيتين كلاهما صغيرتان

اي انسان مر بتجربه مثلي وعالج من العقم أرجو افادتي وعسى بالخير من الواحد الديان

اللهم آمين


واشكرك على ردك الدقيق للحاله
  #21  
قديم 10/12/2006, 10:38 PM
صورة عضوية متفائل بالامل
متفائل بالامل متفائل بالامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: حيث يوجد بصيص الأمل
الجنس: ذكر
المشاركات: 969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة "الشروق" مشاهدة المشاركات
اسم العيادة مركز الاخصاب و التطوير الوراثي بالخوير مقابل مركز زاخر التجاري.
مشكور على العنوان
  #22  
قديم 14/12/2006, 07:27 PM
صورة عضوية غريب في موطنه
غريب في موطنه غريب في موطنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: بين دفاتري وأقلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,705
افتراضي

الله معك
  #23  
قديم 16/12/2006, 12:38 AM
صورة عضوية خيوط الامل
خيوط الامل خيوط الامل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: ،،، حيــ ــ ــث يولد الأمـ ــ ــل ،،،
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,199
افتراضي

السلام عليكم


مرة كنت اتابع احد القنوات اظن انها سمارت واي
فكان البرنامج عن التداوي بالاعشان الحلقة عن فوائد الحبة السوداء

ذكر الدكتور قصة غريبة جداااا

شاب عاش سنوات طويلة يعاين من العقم ...... عندما نصحه بالحبة السوداء ما اذكر شو يضيف لها بس اندهش بعد شهر جاه الرجل بتحاليل من عيادات كثيرة بأن الحيوانات المنوية عنده صارت كثيره جداااااا ما ادري بالضبط كم كان عددها بس حتى الدكتور انذهل جدااا من النتيجة


سبحاااااان الله

ادخل موقع القناة وشوف عنوان هذا الدكتور وتواصل معاه ان شاء الله راح تشفى

واستمر في الدعاء والعبادة
وتذكر ان الله سيكون معك
  #24  
قديم 16/12/2006, 01:18 AM
صورة عضوية بدّاعة
بدّاعة بدّاعة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: بين صفحات الزمن
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,350
افتراضي

أناس الله ابتلاهم أكثر من 4 سنوات .. وفي النهاية انجبواا عن طريق الأنابيب وناس انجبوا طبيعي


اصبر وادعوا الله دائما

وبدوري ادعوا الله لكما بالذرية الصالحة
__________________
أستغفــــــــــر الله وأتوب إليه
::::::: يـــــــــــــــــــارب الفردوس الأعلى ::::::

عن هشام بن يحيى الغسَّاني عن أبيه قال :
جـــاء ســــائل الى ابن عمر , فقال لابنه : اعطِه دينارا ,
فلمــَّا انصرف قال له ابنه: تقبل الله منك يا أبتاه .
فقال لو علمت أنَّ الله يتقبّل مني سجـــدة واحــِدة وصدقة درهم
لم يكن غائبا أحبّ إليّ من الموت ,أتدْريممَّن يتقّبـــل إنما يتَقبَّل الله من المتَّقيـــن.
  #25  
قديم 16/12/2006, 11:31 AM
شعشبونه شعشبونه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: محطة انتظار عودة سبلة العرب الام
المشاركات: 351
افتراضي

في علاج منزلي ممكن تعمله

وبالتوفيق ان شاء الله بلاضافه الى العياده

عسل طبيعي + ملكات النحل + طلع النخيل .. اخلطهم مع بعض وكل صباح ع الريق وقبل لا تاكل او تشرب اي شي اكل ملعقة منه + قبل النون بعد خذ وحده ...مع الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء...

ومن وين تجيب الاشياء من العطار...
  #26  
قديم 17/12/2006, 01:33 PM
صورة عضوية الفلا
الفلا الفلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: الجنه انشاء الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الفلا
افتراضي

يااخى انا مثلك صارلى 5 سنوات متزوج والله بعد ماكتب وعملة فحوصات ولاكن دون جدوى لاكن مااعرف اذا كان معك نفس مشكلتى انا عندى صغر في الخصية واحده مثل حبة الفول والثانية اكبر شوية ولذالك ما في انتاج حيوانات منوية وهذا السبب الرئسى وماخليت عياده في عمان وكلهم نفس النيجه لاكن الانسان اولا مايقنط من رحمة الله وثانيا يسعى وعسى الله يرزقك ولا تنسى اخيك اذا حصلت فائدة وصدقنى من مثلنا كثير واخير انصحك بالصلاه والدعاء والله قادر على كل شئ
( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاء يَهَبُ لِمَنْ يَشَاء إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاء الذُّكُورَ
أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا وَيَجْعَلُ مَن يَشَاء عَقِيمًا إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ) .
  #27  
قديم 17/12/2006, 01:35 PM
صورة عضوية الفلا
الفلا الفلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: الجنه انشاء الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الفلا
افتراضي

اسف للخطاء ( نفس النتيجة)
  #28  
قديم 18/12/2006, 07:28 PM
صورة عضوية بنت النور
بنت النور بنت النور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: مابا اقول -هونت
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,218
افتراضي

اتمنى الله يرزقك بالذريه الصالحه من كل قلبي انه على كل شي قدير
صبرا جميل اخي
  #29  
قديم 19/12/2006, 03:11 PM
نبره صمت نبره صمت غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: في قلب الصمت
المشاركات: 233
افتراضي

اولا من قال انك عقيم فهناك انا اكملوا عشر سنوات زواج وبعد عشر سنوات رزقوا بالذرية الصالحة
ثانيا اخي بالفعل حاول الذهاب الى تلك العيادة في القرم واتظر التحاليل لاني اعتقد ان هناك انسداد بالفعل في القناة الناقلة للحيوانات المنوية
ثالثا
خلي ايمانك بالله قوي وتوكل على الله وان شاء الله سنسمع قريبا منك انك رزقت بذرية صالحة فالعامل النفسي اهم عامل في كل هذه الظرووف
وليسمح لي الاخوة على ردي
  #30  
قديم 20/12/2006, 11:32 AM
صورة عضوية الفلا
الفلا الفلا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: الجنه انشاء الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 267
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى الفلا
افتراضي

حبيبى أنصحك بأن تروح لمستشفى الشاطى هناك( دكتوراسمه أياد) تعمل معة فحص وهو انسان صريح لابعد الحدود بس مااعرف لازال موجود لان من سنتين رايحله ولا تروح للعيادات الثانية لنها مقصة ويقول المثل ( أسأل مجرب ولا تسأل طبيب) واتمنى لك الذرية الصالحة من كل قلبى
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:28 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها