سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الصحية » أرشيف السبلة الصحية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/12/2007, 12:01 PM
صورة عضوية عبير الهوى
عبير الهوى عبير الهوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 174
افتراضي سلامتك مع الشباصات

السلام عليكم

بصراحة انا احب البس شبصات كبييييرة فشعري واذا اروح السوق اختار اكببببببر وحدة وانتوا اكيد لاحظتوا البنات هذي الايام بهذي الموضة الي الشباب يسمونها ستلايت واذا تروح السوق تشوف ثنتين يتنازعن على اكبر وحده

لكن المشكلة هل تأثر على اعصاب المخ وهل ممكن توقف جريان الدم مؤقتا بما انها كبيرة ولها ثقل وهل يمكن تسبب شد في الرقبة لان نحطها فترة طويلة من نطلع البيت لحد مانرجع انا بس ابي اتاكد اذا كانت صحية او لا

وشكرا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/12/2007, 12:14 PM
abdu99 abdu99 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الهوى مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

بصراحة انا احب البس شبصات كبييييرة فشعري واذا اروح السوق اختار اكببببببر وحدة وانتوا اكيد لاحظتوا البنات هذي الايام بهذي الموضة الي الشباب يسمونها ستلايت واذا تروح السوق تشوف ثنتين يتنازعن على اكبر وحده

لكن المشكلة هل تأثر على اعصاب المخ وهل ممكن توقف جريان الدم مؤقتا بما انها كبيرة ولها ثقل وهل يمكن تسبب شد في الرقبة لان نحطها فترة طويلة من نطلع البيت لحد مانرجع انا بس ابي اتاكد اذا كانت صحية او لا

وشكرا
بصرحه ستايلات هذي الأيام ماصخه وتفله وخاصه موضه الشباصات
  #3  
قديم 04/12/2007, 12:16 PM
صورة عضوية عبير الهوى
عبير الهوى عبير الهوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 174
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abdu99 مشاهدة المشاركات
بصرحه ستايلات هذي الأيام ماصخه وتفله وخاصه موضه الشباصات
شكرا على المرور والناس اذواق
  #4  
قديم 04/12/2007, 01:02 PM
صورة عضوية تبا للمستحيل
تبا للمستحيل تبا للمستحيل غير متصل حالياً
قانوني متميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: تبا لمكان الاقامة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,962
افتراضي

شو يعني شباصات

ثقافتي بهذه الامور صفر
__________________
تبا لمصادرة حرية الرأى... تبا للعمل ... تبا للروتين ... تبا لاصحاب القلوب المريضة ... تبا لارتفاع الاسعار ... تبا لابو لهب وتب ... تبا لاسرائيل ... تبا لامريكا ... تبا للخونة ... تبا للخوف ... تبا للبطالة ... تبا للواسطة ... تبا للتبغ والكحول ... تبا للطفولة ... تبا للكهولة ... تبا للكتابة ... تبا للمشاعر ... تبا للحب ...(( تبا للمستحيل )) ... تبا للمنطق ... تبا للعقل ... تبا للاحاديث السخيفة ... تبا لانني يوما سأفنى ... واقول تبا للحظات ضائعة
تبا لـ تبا
  #5  
قديم 04/12/2007, 01:08 PM
صورة عضوية ~ عاشق الغروب ~
~ عاشق الغروب ~ ~ عاشق الغروب ~ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/03/2007
الإقامة: ~ جنب بيت جارنا ~
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,609
افتراضي

دامها تضغط على الرقبه ممكن توقف جري الدم ،

من غير الثقل مثل ما ذكرتي

إذا كانت تألم عند لبسها ، فأكيد لها مضار

راي بس
__________________

" كـن ساميـاً وترفـع عـن صغائـر الأمـور "

  #6  
قديم 04/12/2007, 01:39 PM
صورة عضوية فَهَدْ
فَهَدْ فَهَدْ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: مَسْقَطْ العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,377
افتراضي

آسف على هذي المداخلة

* لا يجوز للمرأة جمع شعرها ووضعه فوق الراس
في صحيح مسلم (2128) عن أبي هريرة قال قال رسول الله صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا
قوله(رءوسهن كأسنمة البخت)
قال النووي في شرح صحيح مسلم (14 /110):يعني يكبرنها ويعظمنها بلف عمامة أو عصابة أو نحوها قال وفي الحديث ذم ذلك .وقال القرطبي :البخت بضم الموحدة وسكون المعجمة ثم مثناة جمع بختية وهي ضرب من الإبل عظام الأسنمة والأسنمة بالنون جمع سنام وهو أعلى ما في ظهر الجمل شبة رءوسهن بها لما رفعن من ضفائر شعورهن على أوساط رءوسهن تزيينا وتصنعا وقد يفعلن ذلك بما يكثرن به شعورهن الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لايدخلن الجنة ولايجدن ريحها وان ريحها توجد من مسيرة كذا وكذا )
قال ابن حجر في فتح الباري (10 /375):ومعنى رؤوسهن كأسنمة البخت أن يكبرنها ويعظمنها بلف عمامة أو عصابة أونحوها

المصدر : http://www.saaid.org/Doat/saad/21.htm

و منكم السماح
__________________
فدائك يا حبيبي يا محمد يا رسول الله (صلى الله عليه و سلم)
" اقْرَأْ بِاسْمِ رَبِّكَ الَّذِي خَلَقَ " (العلق، 1)
.. His Majesty Sultan Qaboos Bin Said ..

إذا الشعب يوماً أراد الحياة .. .. أعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصفه

In Life.. there are Winners... and there are Losers.... be Jealous
  #7  
قديم 04/12/2007, 02:52 PM
صورة عضوية Braiki
Braiki Braiki غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 227
افتراضي

و "عااادت حليمة لعادتها القدييمة "..

اقووووول انتي صراحة بااايخة و مواضيعش كلهههههههاااااااااااا ابيخ

يعني بالله عليش الشباصة على (على قولتش) تأثر على مخش ؟؟!!

قولي انش كاتبة موضوع عشان تراوينا انش تلبسي مثل هذي الشباصات السخيفة مثلش ..
مرة انا خدودي حمرا و مرة انا عيوني حلووة واخاف عليها من العدسات و مرة اريد اكبر بوووزي(شفايفي) و بكرا .............................

..
__________________
((((هو الله الذي لااله الا هو عالم الغيب والشهاده هو الرحمن الرحيم .

هو الله الذي لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله

عما يشركون.هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له مافي السماوات والارض

هو العزيز الحكيم))))
  #8  
قديم 04/12/2007, 03:29 PM
صورة عضوية منسيه
منسيه منسيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: عالم النسيان
المشاركات: 4,756
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الهوى مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

بصراحة انا احب البس شبصات كبييييرة فشعري واذا اروح السوق اختار اكببببببر وحدة وانتوا اكيد لاحظتوا البنات هذي الايام بهذي الموضة الي الشباب يسمونها ستلايت واذا تروح السوق تشوف ثنتين يتنازعن على اكبر وحده

لكن المشكلة هل تأثر على اعصاب المخ وهل ممكن توقف جريان الدم مؤقتا بما انها كبيرة ولها ثقل وهل يمكن تسبب شد في الرقبة لان نحطها فترة طويلة من نطلع البيت لحد مانرجع انا بس ابي اتاكد اذا كانت صحية او لا

وشكرا

فيه شك إنه مأثر على مخك ولا ما بتنزلي مثل هالمواضيع :مستغرب:
__________________
·..·..·..»
>> كــــــــيف أبتدي <<
والنهايه
>> قبل البدايه إبـــــــتدت <<

·..·..·..»


أخي الغالي ALWAN ستبقى في قلوبنا

الله يصبرنا على فراقك
  #9  
قديم 04/12/2007, 04:07 PM
صورة عضوية ملكة تاجي الشرف
ملكة تاجي الشرف ملكة تاجي الشرف غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: قلب عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 20
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
يا اختي بدل ما تسألي أنها تأثر على مخك ولا لا ,,
سألي هــي حلال أم حــرام...؟؟!!!
الله يهديكن انت وستايلاتكن ...

قال عليه السلام ((الحــلال بين والحرام بين وبينهم مشتبهات فمن وقع في الشبهات وقع في الحرام....))

........................
صدقني مآثره على مخك...

والسموحه مااااه..
  #10  
قديم 04/12/2007, 05:03 PM
صورة عضوية STORM GONU
STORM GONU STORM GONU غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: مكان مجيء عين الاعصار
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,301
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تبا للمستحيل مشاهدة المشاركات
شو يعني شباصات

ثقافتي بهذه الامور صفر


شباصات يعني ذاك بوه يثبتوبه الشعر ...

مال بنات
__________________
.

{ وَمَنْ أَعْرَضَ عَن ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنكاً وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى }
.

.
يا غــزة افتخري بصمودك المذهل... ولربك اصطبري يمهل ولا يهمل
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة مشاهدة المشاركات
انا قلبك
  #11  
قديم 04/12/2007, 06:35 PM
العقاري العقاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,747
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فَهَدْ مشاهدة المشاركات

* لا يجوز للمرأة جمع شعرها ووضعه فوق الراس
في صحيح مسلم (2128) عن أبي هريرة قال قال رسول الله صنفان من أهل النار لم أرهما قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا
  #12  
قديم 04/12/2007, 06:51 PM
mohdko33 mohdko33 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: سمائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 72
افتراضي

,وليه تركبي شباص فوق راسك الشباص هس ويسبب انتان احسن شئ مقلي مع تشبس
ولا تقصدي شناص تو مشياص الله يصبرك على ماابتليتي تذكريني مثل اميرة بريطانيا اثناء فترة الطبقيه تسال ليش الناس ثائرة وعاملةاضراب قالو لها مولاتي مش لاقين ياكلو خبز ولاانها اهتمامها مختلف قالت وليه مايؤكلو كعك ؟؟؟ كعك ما لاقيين ياكلو خبز ياكلو كيك مع بيض وسكر وسمن لكن خليكي يالشباصات وسلامتك لاتراسليني لاني زعلان منك
  #13  
قديم 04/12/2007, 07:06 PM
صورة عضوية سكايب عطر
سكايب عطر سكايب عطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,251
افتراضي

انتي ما توبي من هالمواضيع ؟

بعدين اسالك انتي جاية تسالي عن مضارها و ما تعرفي حكمها ؟

بنات اخر زمن !!!
__________________
لَو أننا لمْ نفترقْ....

RIP
10-12-2009
30-10-2010
  #14  
قديم 04/12/2007, 07:24 PM
الدرب المنير الدرب المنير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في قلب الوطن
المشاركات: 3,446
افتراضي

ولا موضوع من مواضيعك فيها خير

كأنك رجل
  #15  
قديم 04/12/2007, 07:34 PM
صورة عضوية Mercy
Mercy Mercy غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: Inside Soul of Mercy
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,521
افتراضي

سخافة، عاد ما موضوع وبعد فرحانة جاية تخبر،
its better to keep your mouth shut coz ur topics r meaningless, as if you wana advertise for ur self, as a girl i dont like these things on head at all, n above all, , its haram , Allah yehdikeeee,,,
__________________
Heard melodies are sweet, but those unheard
Are sweeter; therefore, ye soft pipes, play on
Not to the sensual ear, but, more endear'd
Pipe to the spirit ditties of no tone
  #16  
قديم 04/12/2007, 09:03 PM
صورة عضوية x5x5
x5x5 x5x5 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: ~S&E~
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,411
افتراضي

مو هذه بعد شباصات
بصراحه مواضيعك تتعدى كلها الخط الاحمر
شباصات قااااااااااااااالت الله يعينك
أيش أخبار خدودك
  #17  
قديم 04/12/2007, 10:17 PM
صورة عضوية !!$ عمانية أصيلة $!!
!!$ عمانية أصيلة $!! !!$ عمانية أصيلة $!! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: !!$ عشقي عمــان $!!
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,121
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عبير الهوى مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

بصراحة انا احب البس شبصات كبييييرة فشعري واذا اروح السوق اختار اكببببببر وحدة وانتوا اكيد لاحظتوا البنات هذي الايام بهذي الموضة الي الشباب يسمونها ستلايت واذا تروح السوق تشوف ثنتين يتنازعن على اكبر وحده

لكن المشكلة هل تأثر على اعصاب المخ وهل ممكن توقف جريان الدم مؤقتا بما انها كبيرة ولها ثقل وهل يمكن تسبب شد في الرقبة لان نحطها فترة طويلة من نطلع البيت لحد مانرجع انا بس ابي اتاكد اذا كانت صحية او لا

وشكرا



عاد مااااا موضوع عبير الهوى مو حالش ..

زين والله تكبري راسش بدل الراس راسين نوبه زين ويلفت الانتباه ..

دام الشباصه واجد كبيره انتبهي عن تخرق راسش بعدين مشكلة..

وبعدين على ثقلها راسش بيرجع على ورا وبتجيش عصبه فالرقبه ويمكن تنكسر رقبتش على ورا ..

ما تشتري شباصات كبيرة ما زين مالهن الصغيرات ما يترسن راسش زين ..

الله يعينش صراحه..

يغلق ..
__________________
!!$ عمــــــــــــــــــــــــــــــــــ **عجز في وصفها حبري وصفحاتي** ـــــــــــــــــــــــــــــــــــان $!!
  #18  
قديم 04/12/2007, 10:26 PM
صورة عضوية نجمة الصباح
نجمة الصباح نجمة الصباح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: وسط السماء
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,048
افتراضي

حرام عليكم يمكن البنت صغيره وما فاهمه اللي يدور حواليها مواضيعها على قد سنها وثقافتها وتربيتها
الا اذا كنت انا غلطانها فيها ومخدوعه فهذا له راي آخر
وبعدين الشباصات الصراحه ما اعرف ليش البنات يحبونهن كانها الوحده مركبه راس ثاني فوق راسها بو راسين يمشين علـ الموضه بجهاله وتقليد اعمى بعيد عن الدين والقيم والاخلاق
  #19  
قديم 05/12/2007, 12:02 AM
صورة عضوية فلك السلامه
فلك السلامه فلك السلامه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2007
الإقامة: في أرض الله الواسعه
المشاركات: 470
افتراضي

ما أنصحش بالشباصات وخاصة الكبيره ابتعدي عنها اذا تحبي الرسول
وسفي كروب أحسن لش..
__________________
اللهم أشغلنا بما خلقتنا لأجله ولا تشغلنا بما خلقته لأجلنا يارب العالمين



إن حال دون لقائكم بوابكم فالله ليس لبابه بواب
  #20  
قديم 05/12/2007, 12:29 AM
Screamoo Screamoo غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2007
الإقامة: Where the words sing lyrics
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,085
افتراضي

هههههههههه

والله قلة الشغل مصيبه عظمى
  #21  
قديم 05/12/2007, 12:30 AM
فاتنه فاتنه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/11/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,641
افتراضي

ما شا ءالله ملفك حافل بمواضيع مختلفه
بارك الله فيك فهد..
عزيزتي اذا شىء ضد الإسلام اتركيه
واشتري حب الله ورسوله ..
احنا ما بنجلس بهذي الدنيا الا كذا ( ..... )
اما بالآخرة بنستمر كذا (.....................................>>>>

تذكري نعيم الجنه وحببي نفسك بالجنه وبلقاء رسول الله عليه الصلا والسلام
هالمواضيع لإثارة الفتن لا تسويها وبعدين تنقلب عليك


وهذي النوعيه من البنات ما يعجبني كأنهم عمارة ابو ظبي شالين فوق رووسهم
حلاتها البنت تطلع محتشمة
واذا عالوجه بس حطي كحل وخلاص

والله يهدينا جميعا ويرحمنا برحمته يارب
__________________
واللهِ إني أحبك يا رسول الله
أحبكَ حباً جما

مالدينـــي رحل... رحل!!
  #22  
قديم 05/12/2007, 01:42 AM
صورة عضوية بنت الأئمة
بنت الأئمة بنت الأئمة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: الأيام
الجنس: أنثى
المشاركات: 388
افتراضي

ايه بنتي وبعدها نوبه ثبت علميا انها تسبب شلل نصفي
ودماغي وحركي
فانتبهي لما تختاري واحسن لك تنقي اصغر حجم
__________________
ان المسلم لم يخلق ليندفع مع التيار ، او ليساير الركب البشري حيث أتجه وسار، بل خلق ليوجه العالم والمجتمع والمدنية ويفرض عليها أتجاهه ويملي عليها ارادته ، لأنه صاحب الرسالة وصاحب الحق اليقين ولانه المسؤول عن هذا العالم وعن سيره واتجاهه، فليس مقامه مقام التقليد والاتباع ، أن مقامه مقام الأمامة والقيادة ، مقام الأرشاد والتوجيه ، مقام الآمر الناهي ،
ان الاستكانة للأحوال القاسرة ، والاوضاع القاهرة ، والاعتذار بالقضاء والقدر هو من شأن الضعفاء والأقزام أما المؤمن القوي فهو نفسه قضاء الله الغالب وأمره الذي لا يرد.


ومَن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا"

قطره من دمك قد تنقذ حياتهم...فسارع رحمك الله بالتبرع لتُعيد الروح إلى أجسادٍ تحتضر

" في جنان الخُلد يا جدي كم افتقدتُك "
  #23  
قديم 05/12/2007, 07:15 AM
صورة عضوية الشاوي
الشاوي الشاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2007
الإقامة: موطن الشواوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,396
افتراضي

شفت الفايل مال طارحة الموضوع ماره حماااااااااااااااس
شفايف صغار وعدسات وشباصات
__________________
سبحانك ربي

@@ شاوي أرسنالي حتى النخاع @@

[/COLOR][/CENTER]
  #24  
قديم 05/12/2007, 10:03 AM
صورة عضوية النمر22
النمر22 النمر22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,153
افتراضي

عبير الهوى

اشكر فنك وذوقك على مواضيعك الراقية والمفيدة وانا واثق ان الكل راح يستفيد منك امانه يعني

بصراحة انصحك تلبسي طابوقة على راسك عشان في احتمال ممكن ترتب الامور عندك في الدماغ وان شاء الله امورك راح تكون خووووووش فلة

صح ممكن نتقلع رقبتك بس عادي طولها الزايد راح يتعدل وموفقه يا رب


تحياااتي لك ودائما الي الامام وبعيد عن الجدران
__________________
الموضوعات المنشورة في السبلة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع انما تعبر عن رأي كاتبها فقط
  #25  
قديم 05/12/2007, 10:21 AM
صورة عضوية وردة بيضاء
وردة بيضاء وردة بيضاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/04/2007
الإقامة: lost
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,395
افتراضي




اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تبا للمستحيل مشاهدة المشاركات
شو يعني شباصات

ثقافتي بهذه الامور صفر
__________________
السمجة الخايسة اتخيس السمج كله
  #26  
قديم 05/12/2007, 10:42 AM
احاسيس مدفونة احاسيس مدفونة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: دنيا غريبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 985
افتراضي

ابصم بالمليون ان هالعبير = رجل
  #27  
قديم 05/12/2007, 10:57 AM
صورة عضوية سكرتيرة تجنن
سكرتيرة تجنن سكرتيرة تجنن غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2007
الإقامة: بلد الأمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,123
افتراضي

يا ناس يا عالم شوي شوي عليها ....
بدل الواح يقولها سخيفة او غيره انصحوها.....
عموما انا اعرف وحده من العايلة تلبس شباصتين وكل وحده اكبر من الثانية ..........اووووين موضة
الله يهديها.........

ما قلنا لا تلبسوا الشباصات بس متوسطة وعادية.......



زمااان اول كانوا مرتاحين يلفن شعرهن بقطعت قماش يعني مرتاحات..........
  #28  
قديم 05/12/2007, 11:03 AM
صورة عضوية عبير الهوى
عبير الهوى عبير الهوى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 174
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة احاسيس مدفونة مشاهدة المشاركات
ابصم بالمليون ان هالعبير = رجل
بعييييد الشر !!

سمعتوا المثل اللي يقول تيك انت ايزي ياعزيزي ؟ ههههه

المهم ثانكس على النصايح وبنتحذر من الاثار السلبية للشباصات
  #29  
قديم 05/12/2007, 11:29 AM
صورة عضوية السنتافية
السنتافية السنتافية غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: ۝ **بين الـــــقضاء والـــــقدر** ۝
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,083
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Braiki مشاهدة المشاركات
و "عااادت حليمة لعادتها القدييمة "..

اقووووول انتي صراحة بااايخة و مواضيعش كلهههههههاااااااااااا ابيخ

يعني بالله عليش الشباصة على (على قولتش) تأثر على مخش ؟؟!!

قولي انش كاتبة موضوع عشان تراوينا انش تلبسي مثل هذي الشباصات السخيفة مثلش ..
مرة انا خدودي حمرا و مرة انا عيوني حلووة واخاف عليها من العدسات و مرة اريد اكبر بوووزي(شفايفي) و بكرا .............................

..

عطيها شغلها
اسميك ماقصرت كذاك عاد شوي شوي ع ناس الاوادم
__________________
" ضــع دائـمـا نـصـب عـينـيك إن لـي رب رحـــــــيــم "
وأجـــــــعـــل ثقــــتك بــالله"
هي
o.O ( بريق الأمل ) O.o
..الـــــذي ينـــير طـريـقـك ويدفـــعك دائمـــا لـــتـبسـم والـــتفـائـل
لا تتحطم لو تحطم لك امل
واعلم ان الله يحبك وابتسم
لا تقول الحظ عمره ما كمل
قول انا حاولت والله ما قسم
  #30  
قديم 05/12/2007, 11:33 AM
صورة عضوية السنتافية
السنتافية السنتافية غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: ۝ **بين الـــــقضاء والـــــقدر** ۝
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,083
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة منسيه مشاهدة المشاركات
فيه شك إنه مأثر على مخك ولا ما بتنزلي مثل هالمواضيع
صدقتي يالغلية ولة هذا موضوع حد يستاهل يتاقش فية
__________________
" ضــع دائـمـا نـصـب عـينـيك إن لـي رب رحـــــــيــم "
وأجـــــــعـــل ثقــــتك بــالله"
هي
o.O ( بريق الأمل ) O.o
..الـــــذي ينـــير طـريـقـك ويدفـــعك دائمـــا لـــتـبسـم والـــتفـائـل
لا تتحطم لو تحطم لك امل
واعلم ان الله يحبك وابتسم
لا تقول الحظ عمره ما كمل
قول انا حاولت والله ما قسم
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:42 PM.

سبلة عمان :: السنة 14، اليوم 9

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها