سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » معروضات أخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/12/2010, 09:35 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي الآن في عمان [المركز التخصصي للإخصاب]





الموقع للذين أشكل عليهم المكان :







نبذة عن الموقع والكادر الطبي :



يعالج المركز حالات تاخر الحمل والعقم للزوجين باحدث اللاجهزة الطبية عن طريق التلقيح الصناعي(IUI)وجهاز الاخصاب المجهري(ICSI)مع وجود تقنية الليزر كذلك توفر تقنية التجميد في المركز,استشاريو المركز يمتازون بخبرة كبيرة في مجال العقم وامراض الذكورة واطفال الانابيب وعملو سابقا في عدة مراكز عالمية في دولة العراق ,الهند,ايطاليا والمملكة الهاشمية ,كذلك يضم المركز استشاري جراحة عامة لعلاج كل الحالات التي تتطلب التداخل الجراحي .يتوفر في المركز تخصصات طبية ذات خبرة وكفاءة عالية لعلاج امراض النساء والولادة وعلاج البطانة المهاجرة,تكيسات المبايض ,اظطراب الدورة الشهرية والنواظير التشخيصية والجراحية.

ما يميز مركزنا وجود هذه الأسماء والنخبة المميزة :-

د. ايمان العزاوي اخصائية امراض النساء والعقم
د. بابلو راما استشارية النسائية والاخصاب والعقم
د. كمال احمد استشاري الجراحة العامة
د. ليوناردو اخصائى الاخصاب
د. محمد احمد عباس اخصائي مختبر الاجنة



يميزنا

اطباء استشاريون بالاخصاب
طبيب استشاري الجراحة العامة وجراحة المسالك البولية
اخصائيون بامراض النساء والولادة
علاج اضطراب الدورة الشهرية
علاج العقم الناتج عن البطانة المهاجرة
علاج تكيسات المبايض واورام المبايض
اورام الرحم الليفية
متابعة الحمل والولادة
المركز يضم صالة عمليات ومختبر الاجنة مجهزة باحدث الاجهزة من مناشئ عالمية
جميع الكوادر ذات خبره كبيرة في علاج العقم وتاخر الانجاب


ما نقدمه

التلقيح الصناعي IUI
التلقيح المجهري IVFand ICSI
التجميد للحيامن
والاجنة تقنية الليزر
علاج امراض الذكورة





للإستفسارات :-

رقم الهاتف :22015954

رقم الفاكس :22016080

الإيميل الإكتروني :[email protected]

صفحة الفيس بوك :facebook.com/SFC.OMAN.2010




المركز التخصصي للإخصاب

آخر تحرير بواسطة المركز التخصصي للإخصاب : 14/12/2010 الساعة 09:16 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/12/2010, 10:47 AM
صورة عضوية السنيسل
السنيسل السنيسل غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2008
الإقامة: حيث لا مكان للعواطف
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,548
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى السنيسل إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى السنيسل
افتراضي

موفقين باذن الله
__________________
القصة تبدأ عند النهاية
-
-
-
-
-
-
  #3  
قديم 03/12/2010, 08:09 PM
صورة عضوية الفضي
الفضي الفضي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 25/09/2009
الإقامة: ,، سبـــــله عمــــان ,،
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,689
افتراضي

بالتوفيق أن شـــاء الله ’
__________________
.






سبحـان الله وبحمـــدهـ .
سبحـان الله العظيمـــ .
  #4  
قديم 03/12/2010, 09:36 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اللهم آمين .

أشكركم على الرد وعلى المراسلات .
  #5  
قديم 04/12/2010, 05:36 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

للفائدة يرفع
  #6  
قديم 04/12/2010, 06:34 PM
صورة عضوية الوارفة
الوارفة الوارفة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2010
الإقامة: بين روح وريحان
الجنس: أنثى
المشاركات: 396
افتراضي

أشكرك أخي وبارك الله فيك
__________________
اللهم أسألك حسن الخاتمة
  #7  
قديم 04/12/2010, 09:13 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

وأشكرك عزيزي على المرور . الله يوفقك إلى الخير
  #8  
قديم 04/12/2010, 10:42 PM
صورة عضوية الوضحى الوليد
الوضحى الوليد الوضحى الوليد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 42
افتراضي

الله يوفقكم وان شاء الله لنا زيارة لكم
  #9  
قديم 05/12/2010, 03:31 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوضحى الوليد مشاهدة المشاركات
الله يوفقكم وان شاء الله لنا زيارة لكم
اللهم آمين ..

سنكون سُعداء بذلك .. كل التوفيق لكم ..
  #10  
قديم 05/12/2010, 11:00 PM
صورة عضوية أنشودة السلام
أنشودة السلام أنشودة السلام غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2010
الإقامة: بين البيت والسبلة,,,
الجنس: أنثى
المشاركات: 69
افتراضي

موووووووووفقين

بارك الله فيك
__________________
كلمات أهديها إليك عش حياتك ويومك لله تكن أسعد خلق الله
من لم يتألم لم يعرف طعم الراحة
ومن لم يجـع ما عـــرف ذوق الشبـــع
ومن لــم يمرض لا يدري بنعمـــة الصحـــة
ومن لـم يسجن لا يدرك روعة الحرية والانطــلاق

اللهم اغفر لوالدي وارزقه الجنة,,,ااامين
اااحبك يا ابي ومشتاقة لك
  #11  
قديم 07/12/2010, 06:11 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنشودة السلام مشاهدة المشاركات
موووووووووفقين

بارك الله فيك
اللهم آمين ..
  #12  
قديم 08/12/2010, 09:40 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

للفائدة يُرفع
  #13  
قديم 11/12/2010, 01:29 AM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

أسعد الله صباحكم بالخيرات
  #14  
قديم 14/12/2010, 09:17 AM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

للرفع
  #15  
قديم 19/12/2010, 09:57 AM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

للرفع والفائدة

  #16  
قديم 19/12/2010, 10:08 AM
صورة عضوية Suaira
Suaira Suaira غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 216
افتراضي

عزيزتي بس أريد اعرف وين بالضبط فالعذيبة ما فهمت الخريطة هل هو على شارع 18 نوفمبر ؟
  #17  
قديم 21/12/2010, 11:45 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Suaira مشاهدة المشاركات
عزيزتي بس أريد اعرف وين بالضبط فالعذيبة ما فهمت الخريطة هل هو على شارع 18 نوفمبر ؟
أهلا وسهلا بك عزيزنا ...

لا ليس شارع 18 نوفمبر وإنا المقابل من الطرف الآخر ..

سأشرح لك من الجانب الآخر ، وأنت جاي من بنايات أبراج الصحوة متوجه إلى سفير هايبرماركت من الخلف ، إذهب في هذا الشارع إلى أن تأتي عند دوار واكمل مشوار في نفس الخط سيكون على يدك اليمين قبل الفيلل المُستأخرة لبنك مسقط .

أرجو أنك فهمتنا .
  #18  
قديم 23/12/2010, 05:18 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

للفائدة يرفع
  #19  
قديم 23/12/2010, 05:19 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

  #20  
قديم 03/01/2011, 12:30 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

لرؤية الجديد :

http://www.facebook.com/SFC.OMAN.2010
  #21  
قديم 05/01/2011, 05:35 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

نستقبل إستفساراتكم على هذا الموضوع وعلى الرسائل الخاصة لمن أحبب ذلك ...

فلا تترددوا بطرح أي سؤال علينا

المركز التخصصي للإخصاب .
  #22  
قديم 05/01/2011, 05:37 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

رسالة المركز :

الأبناء نعمة عظيمة من الله تعالى للأبوين ، إذ لا تحلو الحياة ولا يصفو العيش دونهم ، يخلقون في النفس فرحًا وفي الروح بهجة عجيبة ، البعض يرزق ما يشتهي وأكثر والبعض يبحث عن الفرص والعلاج ليأنس بوجودهم ولأن الطب أصبح متقدما أكثر فقد توصل العقل البشري لطرق حديثة وآمنة لينعم الأبوان بأطفال يمسحون عن قلوبهم عناء... الحياة ومشقة الدنيا .
نحن هنا لنرسم على وجوههم بسمة لن تزول بإذن الله تعالى .
  #23  
قديم 15/01/2011, 07:30 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

للرفع
  #24  
قديم 16/01/2011, 02:15 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

نشكركم على التفاعل .. وإن شاء الله راح نجيب على الجميع..
  #25  
قديم 27/01/2011, 04:31 PM
صورة عضوية الحشيم
الحشيم الحشيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 418
افتراضي

حجم الدعاية و الإعلان أكبر بكثيييير من الإمكانيات
بصراحة قمة الإحباط ..حسيت انه نسخة مصغرة من مركز الإخصاب والوراثة المتهور ...عفوا أقصد المتطور في الخوير !!
أولا : المركز عبارة عن نص فيلا ، الإستقبال عبارة عن طاولة صغيرة مترين في متر و تشوف المراجعين (نساء و رجال) ما محصلين مكان يوقفوا من ضيق الممر.
موظفة الإستقبال هندية الجنسية ، تفتقر إلى أبسط مهارات التعامل خصوصا مع المراجعين ( يعني والله ما تعطيها أكثر من عاملة منزل مجلسينها عالكرسي) !! وكذلك الهندي اللي يساعدها ...أستغفر الله ابدا ابدا ما لايق عليه موظف إستقبال !!

أكثر كلمة بتسمعوها في هالمركز (فلوووس) ..موظفة الإستقبال ما همها شئ غير تستلم منك 25 ريال قيمة فتح الملف و بعدين دبر حالك..من فرحتها بإستلام المبلغ قالت روحوا فوق بدون ما تعطينا البطاقة ولا الرقم ولا شئ !
رحنا فوق عند غرفة الطبيبة والله العظيم 8 كراسي فقط (رجال و نساء) ...يعني حتى ما خصصوا غرف إنتظار منفصلة !
ايش هذا سوق غنم ؟ وين الخصوصية ؟
طبعاًُ بالنسبة للمواعيد >>>> أنسى هالشئ
مافي مواعيد ولا بطيخ...موعدنا الساعة 1 الظهر و قدامنا 4 مراجعات !!
انا عن نفسي فضلت انني انسحب حتى قبل ما نشوف الطبيبة ...لأن الكتاب باين من عنوانه.

ملاحظة أخيرة : الموظفة اللي كانت تشتغل في مركز الإخصاب في الخوير انتقلت لهذا المركز و تمدح فيه
عاد اللي ما مصدق كلامي يزور و يشوف بأم عينه
__________________
اللهم أرحم والدي وأغفر له ووسع مدخله و آنسه في وحشته
اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءة عفوا وغفرانا
اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين
اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللهم احشره فى زمره المقربين وبشره بروح وريحان وجنه نعيم
  #26  
قديم 27/01/2011, 09:45 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الحشيم مشاهدة المشاركات
حجم الدعاية و الإعلان أكبر بكثيييير من الإمكانيات
بصراحة قمة الإحباط ..حسيت انه نسخة مصغرة من مركز الإخصاب والوراثة المتهور ...عفوا أقصد المتطور في الخوير !!
أولا : المركز عبارة عن نص فيلا ، الإستقبال عبارة عن طاولة صغيرة مترين في متر و تشوف المراجعين (نساء و رجال) ما محصلين مكان يوقفوا من ضيق الممر.
موظفة الإستقبال هندية الجنسية ، تفتقر إلى أبسط مهارات التعامل خصوصا مع المراجعين ( يعني والله ما تعطيها أكثر من عاملة منزل مجلسينها عالكرسي) !! وكذلك الهندي اللي يساعدها ...أستغفر الله ابدا ابدا ما لايق عليه موظف إستقبال !!

أكثر كلمة بتسمعوها في هالمركز (فلوووس) ..موظفة الإستقبال ما همها شئ غير تستلم منك 25 ريال قيمة فتح الملف و بعدين دبر حالك..من فرحتها بإستلام المبلغ قالت روحوا فوق بدون ما تعطينا البطاقة ولا الرقم ولا شئ !
رحنا فوق عند غرفة الطبيبة والله العظيم 8 كراسي فقط (رجال و نساء) ...يعني حتى ما خصصوا غرف إنتظار منفصلة !
ايش هذا سوق غنم ؟ وين الخصوصية ؟
طبعاًُ بالنسبة للمواعيد >>>> أنسى هالشئ
مافي مواعيد ولا بطيخ...موعدنا الساعة 1 الظهر و قدامنا 4 مراجعات !!
انا عن نفسي فضلت انني انسحب حتى قبل ما نشوف الطبيبة ...لأن الكتاب باين من عنوانه.

ملاحظة أخيرة : الموظفة اللي كانت تشتغل في مركز الإخصاب في الخوير انتقلت لهذا المركز و تمدح فيه
عاد اللي ما مصدق كلامي يزور و يشوف بأم عينه
وعليكمـ السلامـ ورحمة الله وبركاته ،،،

أخي العزيز لا بد وقبل كل شيء أن نعي ما نقوله ولا يمكن التكهن بإستنتاج فردي من ثم نبني هذه الجميع وكأن الجميع لا يرضون بما يُقدم في المركز ، هذا من ناحية من ناحية أخرى المركز الذي ذكرته في كلامك أعلاه لا علاقة تربطة بمركزنا لا من بعيد ولا من قريب ، ولك ما تشاء في التسميات ولكن بعيد عن الإنتقاص والسخرية والمثمة ، كل ما نقدمة خدمة جليلة للناس نسعى من خلالها زرع السعادة في قلب الأسرة ..

في ما جاء بأولا ً ، لا أدري أخي هل تُقاس الناس بعقولها وخبراتها ؟ أم بالمباني الفاخرة الكبيرة ؟؟ نحن لا نسعى لأجل الرفاهية ولا نقصد ان ندخل الناس والمراجعين في جو يفتقر إلى الخبرات ؟ أجبني أخي هل تفضل أن تدخل إلى عيادة أو مركز أو مستشفى 6 نجوم ولكن دون تشخيص ودون علاج ودون إستفادة ؟؟ أم أنك تفضل أن تجد علاج وتشخيص صحيح تُحل فيه مشكلتك ؟؟ أيهما أولى بالنسبة إليك ؟؟
أخي بالنسبة للعاملة الهندية التي تضحك أنت عليها والله ثم والله أنها لديها من الخبرة والإحترام بما إفتقدناه من أبناء البلد 6 أشهر ونحن نبحث من يجلس في ذلك الكرسي بأفضل وأحسن الرواتب ولكن بالكثير يوم أو يومين وبعدين شغلكم واجد صعب وضغط علما ً أن الدوم من 10 صباحا ً إلى 6 مساء فهل في نظرك الآن الهندية أم العمانية ؟؟ وثانيا ً الهندي اللي معاها ما هو إلا عامل تنظيف يساعدهم بين الفينة والأخرى ..
أما فيما يخص الفلوووووووس أخي الحبيب إعلم جيدا ً أنه لن يقدم لك أحد خدمة بدون مقابل بما أنه جاء وأسس مركزه لكي يخدمك ويخدم غير ويوفر لهم المساعدة ..

أما قاعة الإنتظار في هذا معك حق ، ولكن نحن نحدد مواعيد معينه في أوقات ينتهي منها المراجع الأول ليدخل بعدها المراجع الثاني .. ولذلك وكما قال المثل العماني [مد لحافك على قدر رجولك] وإذا كانت البدايات محرقات فالنهايات مشرقات .. وهدفنا التطور والتقدم وخدمة المراجعين..

أخي الحبيب ليتك قدمت النصيحة بأسلوب آخر بعيدا ً عن الذم والسخرية وصولاً تنقيص من شأن الناس ومكانتهم في النهاية أنت تريد فائدة وتريد خدمة وتريد العلاج فما شأن ذلك الهندي وذا ..

وفي النهاية أحببت أن أخبرك شيئا ً بأن رضى الناس غاية لا تُدرك . وكما أن الكلام أعلاه تنقيصا ً من شأن مركزنا ً ومن يعملون به .. فوجدنا الكلام الكبير الكثير ممن يثنون علينا وعلى خدماتنا .. وما تحدثت به لا يتعدى عن كونه أمور شكلية بحته ليست مقياس في عالم الطب الواسع.\

أما ما ذكرت عن الموظفية المُنتقلة فأعتقد والله أعلم بأن الإنسان دائما ما يبحث عن البديل الأفضل لبناء مستقبله ..

لك خالص المودة والتقدير..
  #27  
قديم 27/01/2011, 10:46 PM
صورة عضوية قصيدة العطر
قصيدة العطر قصيدة العطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: في بلاد داخل عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 483
افتراضي

السلام عليكم

كيف أسعاركم لعلاج تأخر الإنجاب ؟؟؟
__________________
أسألك اللهم يا مالك الملك يا من تؤتى الملك لمن تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير كله .. يا حى يا قيوم ... يا رحمن ويا رحيم ... يا رب ... لا تذر جميع خواتى المسلمات والمؤمنات
فردا وأنت خير الوارثين يا أرحم الراحمين ... أدعوك اللهم إنك ترزقهم الذرية الصالحة والخلف الصالح وتجعلنا وتجعلهم مقيمى الصلاة ومن ذرياتنا وذرياتهم ....
  #28  
قديم 27/01/2011, 10:59 PM
ريتشموند ريتشموند غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2011
الإقامة: ريتشموند
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

الله يوفق الجميع ويرزقهم بالذية الصالحة امين
  #29  
قديم 29/01/2011, 12:03 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قصيدة العطر مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

كيف أسعاركم لعلاج تأخر الإنجاب ؟؟؟
عليكم من الله آلف ألف سلام ..

الأسعار تختلف بحب الحالة المراجعة فقد تطول ويزيد السعر وقد لا تحتاج إلا لجلسة واحدة .. لذلك لا يمكن تحديدة إلا بعد التشخيص ..
  #30  
قديم 29/01/2011, 12:04 PM
المركز التخصصي للإخصاب المركز التخصصي للإخصاب غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 43
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المركز التخصصي للإخصاب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ريتشموند مشاهدة المشاركات
الله يوفق الجميع ويرزقهم بالذية الصالحة امين
اللهم آمين ..

وهذا ما ندعوه لصالح الجيمع
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ معروض ] في عُمان الآن ( المركز التخصصي للإخصاب ) المركز التخصصي للإخصاب معروضات أخرى 9 14/12/2010 09:17 AM
العملاق علي الحبسي يحتل الآن المركز الثاني في الترشيحات لأحسن محترف، مطلوب مزيد من الأصوات Al-Mared السبلة الرياضية 29 12/10/2010 10:58 AM
مأساة بمعهد عمان للتمريض التخصصي بنت عمان 2010 سبلة السياسة والاقتصاد 20 24/06/2010 05:49 PM
مأساة بمعهد عمان للتمريض التخصصي بنت عمان 2010 السبلة العامة 14 19/06/2010 01:42 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:51 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها