سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 20

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 30/11/2010, 01:34 AM
المشرقة المشرقة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 12
افتراضي لا لإقالة السيد خالد

إلى كل من يحب الكرة العمانية أناشدكم بالله ألا تتفوهوا بكلمات تنطقوها دون تفكير في لحظة حزن على ضياع البطولة

كيف تطالبوا بإقالة السيد خالد ذلك الرجل الذي أعطى الكثير في بطولة خليجي 19

هل نسيتم أن الإتحاد كان مديون وأن جلالة
السلطان المعظم قد تفضل بمكرمة سامية
في هذا العيد للإتحاد حرصا من جلالته على تطور الكرة العمانية وهذا يعنى أن هذا الرجل (السيد خالد البوسعيدي)
المخلص للكرة العمانية سيبدأ في التخطيط
وبفكره الراقي إلى تحقيق أعلى المستويات
للكرة العمانية وأنا على يقين بذلك و قد لمحت هذا في عينيه بعد تصريحه لقناة الدوري و الكأس بأنه سيبدأ منذ الآن بالعمل من أجل تطوير الكرة العمانية و ذلك بدعم من القيادة العليا في السلطنة .


فيا إخواني
لا يعني ماحدث في خليجي 20 وكأس أمم آسيا أن الأتحاد قد فشل وأن مسؤولية يجب إقالتهم ما هكذا تحزم الأمور وتواجه الكبوات.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 30/11/2010, 01:40 AM
صورة عضوية بديعوه
بديعوه بديعوه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/09/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 607
افتراضي

صدقتي بكل كلمه قلتيها
انشهد ان ما قصر

بيض الله وجهه
__________________
صح لسان قايلها

وش فيها لو تغليت دام حبي لك شوق وديار
دام اني احـبك هـذا هو هـمي وكــل اسبابي
شوفي كــيف حفظـت لك بالقلب حب ومقدار
ومن زود حبك دمع عيني جرح كل اهدابــي

  #3  
قديم 30/11/2010, 01:42 AM
طالب متعذب طالب متعذب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/11/2008
الإقامة: شارع 23 يوليو
الجنس: ذكر
المشاركات: 230
افتراضي

الي يقول انه السيد خالد لازم يستقيل
هذا مريض نفسي وما عنده سالفة وباغي يعق اي شي عشان يخلي نفسه اوكي
  #4  
قديم 30/11/2010, 01:43 AM
صورة عضوية غزالة الشمال
غزالة الشمال غزالة الشمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: السالميه
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

والله كلامك صحيح والسيد خالد عمل الي بأيده ولا داعي للكلام الي نشوفه ينكتب عنه
__________________
الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح

Life is full of stones, but by the entirety "I'm the ladder reach success

دلووعه بس عسووله
  #5  
قديم 30/11/2010, 01:45 AM
أنا وعمان أنا وعمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2009
الإقامة: نزوى
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,500
افتراضي

السيد خالد والنعم فيه..

وبيستمر ان شاء الله..
__________________
2011 ان شاء الله عام التغيير الشامل
  #6  
قديم 30/11/2010, 01:45 AM
صورة عضوية قلبي ملكي
قلبي ملكي قلبي ملكي غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2010
الإقامة: في قلبي
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,909
افتراضي

بس تراه يتكلمو ع الفاضي لازم يعني يفوز تراه هذي كوره مره معك ومره ضدك
__________________
‏......
لاتصير مالح ف الهجر وانته سكر سامح وسامح مافي أحسن من يسامح

عااادي تموت البشر بس انته تبقالي يااامن ع الروح قبل القلب وليته غالي وتبقاااا ع بعد المدى غالي
مااايطوي الوقت صفحة شخص حبيته
ماطيح من هزه ولاتهزني ريح
الله كريم
  #7  
قديم 30/11/2010, 01:46 AM
صورة عضوية فديت ترابك
فديت ترابك فديت ترابك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2009
الإقامة: صــوبٌ المـزايـين "الشـرقية"
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,077
افتراضي

من قال ذا الكلام ؟ ومن جاب طاري اقالته
__________________
رددوآ آذگآركمْ
” گي تگونوآ بَخيرّ
فَ لآ خير ، ۆ لآ هَناء
» إلا بذكرھ
. . . . [ سَبحآنً آللہ وُ بَحمْدھ
سَسَبحآنً آللہ آلعْظِيييّم ]
  #8  
قديم 30/11/2010, 03:00 AM
Petrol1 Petrol1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: Oman4ever
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,389
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرقة مشاهدة المشاركات
إلى كل من يحب الكرة العمانية أناشدكم بالله ألا تتفوهوا بكلمات تنطقوها دون تفكير في لحظة حزن على ضياع البطولة

كيف تطالبوا بإقالة السيد خالد ذلك الرجل الذي أعطى الكثير في بطولة خليجي 19

هل نسيتم أن الإتحاد كان مديون وأن جلالة
السلطان المعظم قد تفضل بمكرمة سامية
في هذا العيد للإتحاد حرصا من جلالته على تطور الكرة العمانية وهذا يعنى أن هذا الرجل (السيد خالد البوسعيدي)
المخلص للكرة العمانية سيبدأ في التخطيط
وبفكره الراقي إلى تحقيق أعلى المستويات
للكرة العمانية وأنا على يقين بذلك و قد لمحت هذا في عينيه بعد تصريحه لقناة الدوري و الكأس بأنه سيبدأ منذ الآن بالعمل من أجل تطوير الكرة العمانية و ذلك بدعم من القيادة العليا في السلطنة .


فيا إخواني
لا يعني ماحدث في خليجي 20 وكأس أمم آسيا أن الأتحاد قد فشل وأن مسؤولية يجب إقالتهم ما هكذا تحزم الأمور وتواجه الكبوات.
خليجي 19 جاء بدعاء الوالدين فقط .... للعلم فقط

لا يوجد اي انجاز للكره العمانيه منذ خليجي 19 ولا حتى فوز واحد
  #9  
قديم 30/11/2010, 07:02 AM
صورة عضوية فتى الشاطئ
فتى الشاطئ فتى الشاطئ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: Hيتي الحبA
الجنس: ذكر
المشاركات: 815
افتراضي

صح كلامك....
__________________
لاتتحطم لو تحطم لك "امل"
واعرف انه الله "يحبك" وابتسم
لاتقول الحظ عمره ماكمل
قول انا "حاولت"
بس "الله ماقسم"
  #10  
قديم 30/11/2010, 07:10 AM
ولدابوه ولدابوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرقة مشاهدة المشاركات
إلى كل من يحب الكرة العمانية أناشدكم بالله ألا تتفوهوا بكلمات تنطقوها دون تفكير في لحظة حزن على ضياع البطولة

كيف تطالبوا بإقالة السيد خالد ذلك الرجل الذي أعطى الكثير في بطولة خليجي 19

هل نسيتم أن الإتحاد كان مديون وأن جلالة
السلطان المعظم قد تفضل بمكرمة سامية
في هذا العيد للإتحاد حرصا من جلالته على تطور الكرة العمانية وهذا يعنى أن هذا الرجل (السيد خالد البوسعيدي)
المخلص للكرة العمانية سيبدأ في التخطيط
وبفكره الراقي إلى تحقيق أعلى المستويات
للكرة العمانية وأنا على يقين بذلك و قد لمحت هذا في عينيه بعد تصريحه لقناة الدوري و الكأس بأنه سيبدأ منذ الآن بالعمل من أجل تطوير الكرة العمانية و ذلك بدعم من القيادة العليا في السلطنة .


فيا إخواني
لا يعني ماحدث في خليجي 20 وكأس أمم آسيا أن الأتحاد قد فشل وأن مسؤولية يجب إقالتهم ما هكذا تحزم الأمور وتواجه الكبوات.

أسمح لي أخي أنا ضد كلامك بس هذا لا يعني انني أطالب باستقالته
الرجل له سلبيات واخطاء واضحه ومنها عدم وجدود بديل في المنتخب
عدم أكتشاف وجوه جديد
احنا من سبع سنوات ونحن نلعب بنفس الوجوه اذا غاب او أصيب لاعب صرنا ضعيفين جدا
عدم وجود فريق بديل لكي ننافس في كل البطولات
ما فيه اهتمام بالدوري انته تلعب في ملاعب بدون أناره وانته في سنه 2010 وتحتفل بالعيد الاربعين اعتقد هذا كان من اهم الاسباب التي ادت الي خروج بعض الانديه من بطولة الكأس
عدم الاهتمام بالمراحل السنيه
عدم الاهتمام بالالمبي


أتمني أنك تجاوبني علي هذا وبعدين نعرف ايش حقق الاتحاد وكاس الخليج 19 كسبناه بعدة عوامل اهمها الاعبين والجمهور والارض ودعم من القياده العلي والمدرب ليس له سبب في فوز المنتخب بكاس الخليج19
  #11  
قديم 30/11/2010, 07:27 AM
صورة عضوية حطام اقلامي
حطام اقلامي حطام اقلامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2010
الإقامة: ..㋡ بين ذڪريات الماضـﮯ وامــــل الـζــاضر㋡..
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,131
افتراضي

استغرب من الي طالبوا باقاله السيد خالد ..تو من الي يلعب في الملعب اللاعبين ولا السيد خالد؟!!
اصلا الخساره سببها اللاعبين وتبديلات المدرب.
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~
هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~
مع اشراقة كل يوم جديد ~
/
ّ{ح ــطام اقلامي
اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v
  #12  
قديم 30/11/2010, 08:43 AM
المرعب9 المرعب9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,793
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المرعب9 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المرعب9
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولدابوه مشاهدة المشاركات
أسمح لي أخي أنا ضد كلامك بس هذا لا يعني انني أطالب باستقالته
الرجل له سلبيات واخطاء واضحه ومنها عدم وجدود بديل في المنتخب
عدم أكتشاف وجوه جديد
احنا من سبع سنوات ونحن نلعب بنفس الوجوه اذا غاب او أصيب لاعب صرنا ضعيفين جدا
عدم وجود فريق بديل لكي ننافس في كل البطولات
ما فيه اهتمام بالدوري انته تلعب في ملاعب بدون أناره وانته في سنه 2010 وتحتفل بالعيد الاربعين اعتقد هذا كان من اهم الاسباب التي ادت الي خروج بعض الانديه من بطولة الكأس
عدم الاهتمام بالمراحل السنيه
عدم الاهتمام بالالمبي


أتمني أنك تجاوبني علي هذا وبعدين نعرف ايش حقق الاتحاد وكاس الخليج 19 كسبناه بعدة عوامل اهمها الاعبين والجمهور والارض ودعم من القياده العلي والمدرب ليس له سبب في فوز المنتخب بكاس الخليج19
كلام منطقي
طيب بعد كأس الخليج خلينا نقيسها بالأرقام إيش هي الإنجازات اللي حققها المنتخب (صفر ع الشمال)
الإتحاد بعد كأس الخليج نام والمدرب نام معهم المدرب عرف أنه الإتحاد والجمهور العماني كان كل تفكيره وأحلامه كأس الخليج فجاب لهم كأس الخليج مع أنه اللي جابه هم اللاعبين
وعلى فكرة اللآعبين متضايقين جداً من المدرب ومن طرق أو خطته للعب
معقوله أحنا اللي كان الكل يحب لعب منتخبنا في الخليج ينزل المستوى لهذ الدرجة

المدرب متغطرس بسبب إصراره على حسن ربيع واللاعبين اللي يبنوا الهجمه من الخلف يحسوا انه اللي ينهي الهجمة اللي هو حسن ربيع لا ينهيها
والإتحا يصم إذنيه عن الإعلام ولو يعلم الإتحاد أنه الإعلام شريك أساسي في نجاح المنخب
لواروا على كثر الأندية اللي في السلطنة ماقدر يجيب غير حسن ربيع للهجوم (أتوقع أنه لوروا لا يتابع الدوري العماني)
  #13  
قديم 30/11/2010, 09:11 AM
صورة عضوية فاقد احساس
فاقد احساس فاقد احساس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 150
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرقة مشاهدة المشاركات
إلى كل من يحب الكرة العمانية أناشدكم بالله ألا تتفوهوا بكلمات تنطقوها دون تفكير في لحظة حزن على ضياع البطولة

كيف تطالبوا بإقالة السيد خالد ذلك الرجل الذي أعطى الكثير في بطولة خليجي 19

هل نسيتم أن الإتحاد كان مديون وأن جلالة
السلطان المعظم قد تفضل بمكرمة سامية
في هذا العيد للإتحاد حرصا من جلالته على تطور الكرة العمانية وهذا يعنى أن هذا الرجل (السيد خالد البوسعيدي)
المخلص للكرة العمانية سيبدأ في التخطيط
وبفكره الراقي إلى تحقيق أعلى المستويات
للكرة العمانية وأنا على يقين بذلك و قد لمحت هذا في عينيه بعد تصريحه لقناة الدوري و الكأس بأنه سيبدأ منذ الآن بالعمل من أجل تطوير الكرة العمانية و ذلك بدعم من القيادة العليا في السلطنة .


فيا إخواني
لا يعني ماحدث في خليجي 20 وكأس أمم آسيا أن الأتحاد قد فشل وأن مسؤولية يجب إقالتهم ما هكذا تحزم الأمور وتواجه الكبوات.


لا تطوير ولاغيره
نبيه يكون شجاع ويعترف بفشله ويشل معاه لوروا
يارجال اي تطوير يتكلم عنه
سنتين وحنا نتاخر في كل شي
ولا تقولي ما عندهم امكانيات
الامكانيات رايحه في السفريات ورواتبهم
عيل تريد تقولي الامكانيات
ومو وعد لما استلم الاتحاد انه بيجيب تسويق ونقل تلفزيزني
وبيطور الكره العمانيه
وين التسويق والتطوير
على فكره ترى كل التسويق للبنك الاهلي وهذا يملكه السيد خالد او يملك اغلب اسهمه
خلي بس نشوف تصريح يعترفوا بالفشل ومو كل اعضاء الاتحاد متررزيزين بالمنصه

وكل مره ننسى الماضي ونشوف المستقبل اي مستقبل
__________________
يـبـــكي القلب
حينما تموت مشاعرمن تحب..تبحث عنه بعينيك
فتجدهُ بعيداً عنك ..قد لـــــُــغيت من عالمه ومن حياته ومن تفكيره ..وأصبحت بالنسبة لهُ ذكرى ..تحاول أن تجمع أفكارك وتصدق ..قد تكابرفي داخلك ..وتتصنع أنك بعته مثل ماباع حبك الغالي ..ولكن الحقيقة غير ذلك ..حبه باقي ولم ينتهي ..تتصنع تتجاهله ولكنك تبحث عنهُ أينما كنت متواجد ..
يـبـــكي القلب
حينما يعيش الحب ...العتاب ...الشوق مع صديق
وفجأة تأتيها صفعة قويه يصحومن خلالها على أثارفقدان كل شي قد
أعتاد عليه
  #14  
قديم 30/11/2010, 09:13 AM
صورة عضوية aks74
aks74 aks74 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: بلادي عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,273
افتراضي

أخي نحن نريد السيد خالد ولكن ما نطلبة منه هو أقالة المدرب

فالسيد خالد لا توجد شخصية غيرة قادرة على قيادة الأتحاد
فلو توجد رشحوها الأن
ما نريده فقد أقالة المدرب وطاقمة من مساعد وغيرة ومدير الفريق الذي لم يضف أي جديد
__________________
علمتني الحياة أن أبكي وحيداً000لكي لا أسبب الحزن لمن حولي
وأن أكتب ألم شكواي وأحتفظ بها لنفسي
  #15  
قديم 30/11/2010, 10:01 AM
جنون الشوق جنون الشوق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 143
افتراضي

السيد خالد كله أخطاء
والاتحاد في تدهور مستمر منذ ان تولى رئاسته
لا أبالغ ان أقول بانه اسوأ مجلس ادارة في تاريخ الكرة العمانية
  #16  
قديم 30/11/2010, 10:29 AM
متفائل متفائل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,002
افتراضي

نعم مع بقاء السيد خالد .. الا اذا اصر على بقاء لوروا المفلس .. فان مصلحة الوطن (عمان) فوق الكل..
لوروا لا جديد يذكر ولا قديم يعاد.. مفلس بمعنى الكلمة.. لوروا ارحل غير مأسوف عليك.
  #17  
قديم 30/11/2010, 10:33 AM
المرعب9 المرعب9 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,793
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المرعب9 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المرعب9
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة aks74 مشاهدة المشاركات
أخي نحن نريد السيد خالد ولكن ما نطلبة منه هو أقالة المدرب

فالسيد خالد لا توجد شخصية غيرة قادرة على قيادة الأتحاد
فلو توجد رشحوها الأن
ما نريده فقد أقالة المدرب وطاقمة من مساعد وغيرة ومدير الفريق الذي لم يضف أي جديد
أسمحلي أخوي السلطنة مليانه بالشخصيات القيادية
و لاتنسى أنه لما وصل منتخبات لنهائي خليجي 17 بالدوحة كان خلف المنتخب رئيس إتحاد أتوقع أسمه (.......... الذهب) وهذي أول مره نصل للنهائي
  #18  
قديم 30/11/2010, 10:39 AM
صورة عضوية lpf-tem
lpf-tem lpf-tem غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى lpf-tem
افتراضي

لا لأقالة سيد خالد
لحظة حزن وتعدي لكن المهم نتعلم من الاخطاء ونصححها ما نجلس ننام
  #19  
قديم 30/11/2010, 10:39 AM
بالشمع الأحمر بالشمع الأحمر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2010
الإقامة: الامارات
الجنس: أنثى
المشاركات: 77
افتراضي

حتى السيد خالد ماسلم منكم !!!! شو اقول بس .. صحيح المثل المصري اللي يقول " الفاضي يعمل قاضي " يعني اللي ماعنده شغله وماعنده شي من الاساس يسوي عمره قاضي ويدخل في مواضيع اكبر منه لدرجه تخليه يظلم ناس ساهمو بشكل كبير وبرزو وتألقو بالشي اللي قدموه ومازالو يقدمونه لصالح بلدهم ...

انا صحيح اماراتيه و مو متابعة للكره العمانيه بشكل مستمر بس اسمع عن هالشخص كثير
وشفت له كذا لقاء سواء فمواجهات الفرق او متابعته للفريق ...يحمل اسلوب فذ وارقي فالتعامل .. ذكي ومتمكن وقادر انه يغير ويطور وبالعكس الشخص ماقصر ابد مع المنتخب ... واتمنى له التوفيق يا رب
  #20  
قديم 30/11/2010, 10:40 AM
ابن إزكي ابن إزكي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/04/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 648
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المشرقة مشاهدة المشاركات
إلى كل من يحب الكرة العمانية أناشدكم بالله ألا تتفوهوا بكلمات تنطقوها دون تفكير في لحظة حزن على ضياع البطولة

كيف تطالبوا بإقالة السيد خالد ذلك الرجل الذي أعطى الكثير في بطولة خليجي 19

هل نسيتم أن الإتحاد كان مديون وأن جلالة
السلطان المعظم قد تفضل بمكرمة سامية
في هذا العيد للإتحاد حرصا من جلالته على تطور الكرة العمانية وهذا يعنى أن هذا الرجل (السيد خالد البوسعيدي)
المخلص للكرة العمانية سيبدأ في التخطيط
وبفكره الراقي إلى تحقيق أعلى المستويات
للكرة العمانية وأنا على يقين بذلك و قد لمحت هذا في عينيه بعد تصريحه لقناة الدوري و الكأس بأنه سيبدأ منذ الآن بالعمل من أجل تطوير الكرة العمانية و ذلك بدعم من القيادة العليا في السلطنة .


فيا إخواني
لا يعني ماحدث في خليجي 20 وكأس أمم آسيا أن الأتحاد قد فشل وأن مسؤولية يجب إقالتهم ما هكذا تحزم الأمور وتواجه الكبوات.

كلامك فيه شيء من المنطق
أنا لا ألوووووم السيد خالد وإنما ألوم البطانة التي تجمل القبيح للسيد خالد والتي لا تقووووووووم بدورها وعملها كما يجب أو خدمة للبلد والمنتخب وإنما لمصالحها الشخصية ومن ضمنها اللجنة الفنية بالإتحاد ( ألا يجب عليها تقييم كل مشاركة خارجية ومعرفة الإيجابيات والسلبيات ) فأين التقييم لخروجنا من كأس أسيا وأين التققيم لخروج منتخباتنا من كل الإستحقاقات القارية والدولية وماهي الإيجابيات وما السلبيات وأين هي الحلول !!!!!!!!!
متى سيكون هناك تقييم لمشاركت منتخبنا في كأس الخليج20 وهل ستكون هنالك حلول ترضي الشارع الرياضي؟؟!!!!!!
من هذا المنبر أطالب السيد خالد بن حمد متابعة دور هذه اللجنة بدقة واتخاذ اللأزم حيال ما صار فالموضوع لا يستاهل الإهمال أو التناسي وطموحات الشارع الرياضي وأمله فيك كبير يا رئيس اتحادنا وعسى أن يكوون القادم أحسن وأفضل
السيد خالد عندي بعض التساؤلات وعسى أن يكون لها إجابات أو أن نرى لها إجابات في الخطط القادمة:

1- لماذا لا يكون لكل منتخب جهازه الفني الخاص به ؟
2- لماذا لا يتم تقييم الأجهزة الفنية على مراحل ومتابعة أعمالها ومدى فاعليتها؟
3- لماذا لا يؤخذ رأي الشارع الرياضي في الحسبان؟
4- لماذا نترك الحبل على الغارب للمدرب وبطانته من غير متابعة ؟
في الأخير للجميع التحية والشكر وإلى الأمام يا إتحادنا وعسى أن تكون هذه أخر المطبات وكما يقال القشة التي قصمت ظهر البعير.
__________________
ذهب الذين أحبـــــهم *** فعليك يا دنيا الســـلام
لا تذكرين العيش لي *** فالعيش بعدهم حـــرام
إني رضيع وصــالهم *** والطفل يؤلمه الفطام.


مفاجأة سارة لأهالي ولاية إزكي:
لتكن الشخص المميز في المناسبات
نؤجرك مصرا فاخرا مع الشال وبأسعار لا تنافس فلا تتردد .
  #21  
قديم 30/11/2010, 10:41 AM
Quisser Quisser غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: LAND OF SHADOW
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

الجميع معك يا سيد خالد....... بس انت قيل المدرب وريحهم
  #22  
قديم 30/11/2010, 10:42 AM
ولدابوه ولدابوه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/06/2007
الإقامة: الخليج
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المرعب9 مشاهدة المشاركات
كلام منطقي
طيب بعد كأس الخليج خلينا نقيسها بالأرقام إيش هي الإنجازات اللي حققها المنتخب (صفر ع الشمال)
الإتحاد بعد كأس الخليج نام والمدرب نام معهم المدرب عرف أنه الإتحاد والجمهور العماني كان كل تفكيره وأحلامه كأس الخليج فجاب لهم كأس الخليج مع أنه اللي جابه هم اللاعبين
وعلى فكرة اللآعبين متضايقين جداً من المدرب ومن طرق أو خطته للعب
معقوله أحنا اللي كان الكل يحب لعب منتخبنا في الخليج ينزل المستوى لهذ الدرجة

المدرب متغطرس بسبب إصراره على حسن ربيع واللاعبين اللي يبنوا الهجمه من الخلف يحسوا انه اللي ينهي الهجمة اللي هو حسن ربيع لا ينهيها
والإتحا يصم إذنيه عن الإعلام ولو يعلم الإتحاد أنه الإعلام شريك أساسي في نجاح المنخب
لواروا على كثر الأندية اللي في السلطنة ماقدر يجيب غير حسن ربيع للهجوم (أتوقع أنه لوروا لا يتابع الدوري العماني)
أتفق معك في هذا

بس اتمني من طالح الموضوع يفهم هذا الكلام
  #23  
قديم 30/11/2010, 10:56 AM
صورة عضوية قائد الشرق
قائد الشرق قائد الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2010
الإقامة: السلطنة السعيدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قائد الشرق
افتراضي

لا للعاطفة لا للعاطفة
نعم
نطالب بإقالة السيد خالد
نطالب بإقالة مدرب لورا
نطالب بإستبدال بعض الاعبيين مع ابقاء عماد الحوسني فوزي بشير اسماعيل العجمي احمد حديد محمد ربيع الشيبة علي الحبسي
نطالب بحل جاهز الفني
__________________
من عجائب فساد الدهر : أطـــــول المسؤولين عمرا في وظائفهم...هم الذين لا يعملون شيئا في وظيفتهم
  #24  
قديم 30/11/2010, 11:00 AM
صورة عضوية قائد الشرق
قائد الشرق قائد الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2010
الإقامة: السلطنة السعيدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى قائد الشرق
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Quisser مشاهدة المشاركات
الجميع معك يا سيد خالد....... بس انت قيل المدرب وريحهم
اخــــــــــوي : تكلم عن نفسك انا ما اريد الا ان يقدم السيد خالد استقالته اليوم قبل باكر
كفانا مجاملات على حساب وطننا ومنتخبنا
__________________
من عجائب فساد الدهر : أطـــــول المسؤولين عمرا في وظائفهم...هم الذين لا يعملون شيئا في وظيفتهم

آخر تحرير بواسطة قائد الشرق : 30/11/2010 الساعة 11:06 AM
  #25  
قديم 30/11/2010, 11:07 AM
صورة عضوية alsafeer07
alsafeer07 alsafeer07 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: مسقط العامره
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,314
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد الشرق مشاهدة المشاركات
اخــــــــــوي : تكلم عن نفسك انا ما اريد الا ان يقدم السيد خالد استقالته اليوم قبل باكر



كفانا مجاملات على حساب وطننا ومنتخبنا

هل السيد خالد بن حمد سوف يملك الشجاعه ويقيل المدرب الذي رجع بالكره العمانيه إلى الوراء كلود لوروا ؟؟
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش

يقود السحب من طيب يمناه واليسرى

ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش

خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
  #26  
قديم 30/11/2010, 11:09 AM
Quisser Quisser غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: LAND OF SHADOW
الجنس: ذكر
المشاركات: 84
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قائد الشرق مشاهدة المشاركات
اخــــــــــوي : تكلم عن نفسك انا ما اريد الا ان يقدم السيد خالد استقالته اليوم قبل باكر
كفانا مجاملات على حساب وطننا ومنتخبنا
طيب أخي من البديـــــــل ما يكفين الرؤساء اللي مرو من قبل
  #27  
قديم 30/11/2010, 12:19 PM
صورة عضوية عاشقة الأحمر العماني
عاشقة الأحمر العماني عاشقة الأحمر العماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2009
الإقامة: السويق الغالية
الجنس: أنثى
المشاركات: 477
افتراضي

نعم ,,,وما دخل السيد خالد بالخروج من البطولة.....

البطولة كانت بين اقدام اللاعبين وهم من فرطوا بها,,, لربما الحديث فقط عن لوروا لكن لا أعتقد أن للسيد خالد دخل فالموضوع,,,, فلوروا هو من يخطط واللاعبون عليهم التنفيذ,,,,

الخطأ ليس من السيد خالد لكنه من غياب الروح والعزيمة لدى اللاعبين,,,

نعم لم نشاهد منتخبنا بصورة جيدة إلا في مباراة الأمس,,,, لأنهم لعبوا بعزيمة ورغبة فالفوز,,,,

لا يجب أن نلقي اللوم على الإتحاد أو على المدرب لكن اللاعبون هم من يتحملوا الإخفاق الجديد....
__________________
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII
IIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII


أفديكي بروحي يا عمـــــــــــــــــــــــ ــان
  #28  
قديم 30/11/2010, 01:14 PM
بروكسل بروكسل غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 88
افتراضي

بعيدا عن المجاملات والعواطف انا مع بقاء السيد في منصبه هوه قدها وقدود

احسن رئيس اتحاد في تاريخ الكره .... (وجهة نظر بعيدا عن التعصب )

واتمنى تغير المدرب وبعض الاعلاميييين في الاذاعه !!!!!!!!!!!
  #29  
قديم 30/11/2010, 01:18 PM
صورة عضوية روح الفكر
روح الفكر روح الفكر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2009
الإقامة: روح قلبي سكنت غــزة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,075
افتراضي

السدي خالد ماله ذنب
الذنب ذنب الاعبين ولوروا وبسسسسسسسسسسسس
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــان لطالما
رقصـــــــت على جثث الأســــــود كــــــــــــلاب
لاتحسبن برقصها تعلو على أسيادهــــــــــــــــا
فالأســـــــــــــد أسد والكلاب كــــــــــــلاب
تبقى الأســــــــــود مخيفتا في أسرهـــــــــــــا
حتى وإن نبحت عليها كــــــــــــــــــــــلا ب
روح الفكــــــــــــــــــــر
فــداكـ يا أقصــى
  #30  
قديم 30/11/2010, 02:32 PM
صورة عضوية درة ثمينة
درة ثمينة درة ثمينة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2010
الإقامة: فقلب اللي يستاهلني
الجنس: أنثى
المشاركات: 116
افتراضي

نعم السيد خالد ما قصر وما اله ذنب ... المذنب الاساسي العيبه والمدرب ...سوى نفس حركة ماتشالا
__________________
اللهم اجعل آخر كلامي من الدنيـا

لا إله إلا الله محمد رسول الله
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
شاهد بالفيديو الشيخ خالد ينصب نفسه حاكما لراس الخيمة بدل اخوه الشيخ سعود فدائيي صدام سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 40 08/11/2010 10:33 AM
عاجل ////////اخر اخبار الشيخ البكاء الشيخ خالد الراشد صاحب الكل السبلة العامة 14 28/04/2010 01:25 PM
شال السيد خالد بن حمد zezo2007 السبلة الرياضية 13 20/12/2008 10:42 AM
:: الشيخ حامد العلي يقول عن الشيخ اسامة والشهيد الزرقاوي عميليين !!! شبل العقيدة سبلة السياسة والاقتصاد 3 06/11/2008 11:59 AM
جميع مرئيات ومحاضرات الشيخ الأسير.خالد الراشد.ومن لا يعرف الشيخ ولماذا آسر فليدخل هنا طالب الشهادة السبلة العامة 2 04/10/2007 04:24 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:20 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها