سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #331  
قديم 30/01/2011, 09:50 PM
صورة عضوية النبراس76
النبراس76 النبراس76 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2011
الإقامة: اوروبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

:
  مادة إعلانية
  #332  
قديم 30/01/2011, 09:51 PM
صورة عضوية احساس انسانة
احساس انسانة احساس انسانة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2010
الإقامة: مدافن الاحزان
الجنس: أنثى
المشاركات: 478
افتراضي

الاعدام بدون التشهير
__________________
رائعة تلك القناعة التي تملئني بـأني لست / افضل من غيري ولكنني املك قناعة قوية تجعلني ارفض مقارنة نفسي بــــ ((أحد))
دعواتكم للطفل هيثم بالشفاء العاجل
  #333  
قديم 30/01/2011, 09:51 PM
صورة عضوية alwahaibi77
alwahaibi77 alwahaibi77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,542
افتراضي

(شوفوا ايش م\يكتبوا في منتدياتهم)



لوتس دبي
.:. مستشارة فارس الإمارات .:.









معلومات إضافية
النقاط : 25647
المستوى :
الجنس:
علم الدولة:



--------------------------------------------------------------------------------


حآشاها دولة الامارات تنقال عنها هالشائعة اللي تحمل قدر كبير من التبلي@@

شو هالأعلام اللي عندهم مثل هالمعلومة موب من السهولة تنشر وتروج بدون التأكد من صحتها وتحري مصدرها؛

لأنهم شككوا في أخوتهم بأخوانهم معقوؤول ؛

الله يخزي الشيطان هم تسرعوا بس المفروض يتعلمون من غلطهم؛

ويتريثون مع هالنوع من المعلومات قبل نشرها؛




شكرا ع الخبر؛

عساج ع القوة؛



لوتس دبي
مشاهدة ملفه الشخصي
زيارة موقع لوتس دبي المفضل
البحث عن كل مشاركات لوتس دبي
دخول المنتدى بإسم لوتس دبي

اليوم, 08:51 PM رقم المشاركة : 3
فارس الامارات
:: مؤسس الموقع ::









معلومات إضافية
النقاط : 327708
المستوى :
الجنس:
علم الدولة:



--------------------------------------------------------------------------------

علي فكره انا سامع في هذا شي من 4 شهور ومب مصدق سالفه

واخبر هذا انتشر من موقع عرب زفت قصدي عرب تايمز
__________________


توقيع فارس الامارات


BlackBerry PIN : 21CCB15E



فارس الامارات
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات فارس الامارات
دخول المنتدى بإسم فارس الامارات

اليوم, 09:00 PM رقم المشاركة : 4
ميانهـ |~
:: مراقب عام ::








معلومات إضافية
النقاط : 17703
المستوى :
الجنس:
علم الدولة:



--------------------------------------------------------------------------------


صحيح الرمسه في الموضوع هذا من شهور .. بس ما كانت في تصريحات رسمية ..

المفرووض يتأكدوون قبل لا يصرحون بمثل ها الاشياء !!
هذا آخرتها يا عمان !

لآ اونه نبا نعرف علاقتهم بايران لوين وصلت ؟؟!!

شكرا فارسة ع الخبر،،
و يعطيج العافية ..

تحياتي لج ..

المصدر
http://www.vb.farsuae.com/showthread.php?t=264773
  #334  
قديم 30/01/2011, 09:51 PM
هموم الشعب11 هموم الشعب11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2010
الإقامة: العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

الحكم بقطع اعضاءه التناسليه لكي لا ينجب شخص غيره يخون بلده
__________________
الشعب..ثم الشعب..ثم الشعب
فلا اوصينكم بالشعب من بعدي
  #335  
قديم 30/01/2011, 09:52 PM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اثير الشوق مشاهدة المشاركات
اي اوراق اللي كشفتهم
يقولولك اوين ما عندهم خبر
يعنى عمان ما تكون جرئيه الا اذا قالت اسماء الخونه
الاعلان عن الخبر طال عمرك الخطوه الاولى والجاي ف طريق
لا تستعجل ع رزقك
بمعنى أن الإمارات قالت ستساهم وتعمل وتشارك السلطنة في التحقيق وكشف الخ

بمعنى، لو السلطنة تستطيع إلجامهم، فلتقم بذلك ولتكشف الأسماء علنا، ولنعرف أعداءنا فلقد سئمنا من الضبابية، لأن التستر قد ينتج عنه تسريب أسماء أو تخفيف عقوباتها ثم إخراجها من الحبس في فترات قصيرة، كما يحدث بالنسبة لبقية العقوبات التي تنفذ "إن نفذت أصلا" على الوجهاء في البلد.
  #336  
قديم 30/01/2011, 09:54 PM
صورة عضوية بوحازم الشنفري
بوحازم الشنفري بوحازم الشنفري غير متصل حالياً
مميز خريف صلالة
 
تاريخ الانضمام: 20/11/2007
الإقامة: محافظة ظفار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,611
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة درويش الاول مشاهدة المشاركات
انته يا حلو قللت من قدرة اجهزتنا الامنية ونسبت الي الغير كشف شبكة تجسس كلاب ابوظبي ويكون بعلمك ان من كمش الخونه هم ابناء عمان البواسل ولا دخل لا لايران ولا غيرها في اكتشاف الشبكة
ذكرني بجملتك الرنانة هذه لما تظهر الأسماء
  #337  
قديم 30/01/2011, 09:54 PM
هموم الشعب11 هموم الشعب11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2010
الإقامة: العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

والحل...اهو الحرب ضدهم...وااااموووووه
__________________
الشعب..ثم الشعب..ثم الشعب
فلا اوصينكم بالشعب من بعدي
  #338  
قديم 30/01/2011, 09:54 PM
النمرالعربي النمرالعربي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي

الاعدام ثم الاعدام
kifo
muerte
death
morte
  #339  
قديم 30/01/2011, 09:54 PM
صورة عضوية النبراس76
النبراس76 النبراس76 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2011
الإقامة: اوروبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 49
افتراضي

القائد الاعلى الامور واضحة .... هناك خطيئة كبيرة قام بها شرزمة هابطة من دولة جاره .. طبعاً الكل يعرف من هو رئيس جهاز الامن بإمارة ابوظبي .... ومن هو اخوه الاكبر ( الاصغر اخلاقا) الذي يسير الامور نيابة عن الساهي الشيخ خليفه ...
  #340  
قديم 30/01/2011, 09:55 PM
kaak kaak غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 411
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى مشاهدة المشاركات
الأخوة الأفاضل وكل من تهجم على دولة الإمارات او حكامها نرجو التريث هنا

كما معلوم لديكم من خلال الاخبار المتواترة أن جميع من نسبت لهم تهم التخابر لصالح الغير هم من المواطنين وبالتالي تنغلق الدائرة هنا بين الحكومة بسلطنة عمان ومواطنيها الذين إعترفوا بما نسب لهم من تهم ولا يعتبر ذلك دليلا كافيا لإدانة الامارات او أجهزتها الأمنية ما لم تنشر أدلة واضحة على الملاء تبين اوجه الاتصالات والتحويلات المالية وتواريخها بين الاطراف المختلفة بالسلطنة والدولة الأخرى وهو ما لا يمكن ان يكون كون تلك الوثائق هي من وثائق التحقيق المصنفة والتي يمكن ان تعرض على الطرف الأخر في حال الطلب

تحياتي

ماشاء الله على كثر القابك وبعدك لا تثقك في سلطان عمان فهل تتوقع ان يامر السلطان والحكومة بهذا الاعلان وهو غير صحيح!!!!!!!!!!!!! ... مع العلم بان علاقتنا من جميع الدول قوية ومتينة فكيف نتهم دولة جارة الا اذا حاولت خلخللللة نظام الحكم وارجاعكم للعهود السوداء .... فهل تريد كشف شبكة تجسس بما تدور في الخفاء وتعرف الدو ل الاخرى كيف تعمل اجهزتنا الامنية فهذا من المستحيلللللللللللللللللل ل .... سيدي العزيز دولة عظيمة مثللللللللل عمان لن تدخل في متاهات مع اصنام ودمى مثلهم تتحرك بجهاز تحكم عن بعد ... والايام القادمة ستثبت لك ان بلللللدك ع صدق .... وعندي من الكلام اللللكثير ولكن والوقت من ذهب
  #341  
قديم 30/01/2011, 09:55 PM
هموم الشعب11 هموم الشعب11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2010
الإقامة: العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

هذي السالفه كلها مسرحيه...يريدون الهاء الشعب عن المطالبه بحقوقه...صدق عالم متخلف
__________________
الشعب..ثم الشعب..ثم الشعب
فلا اوصينكم بالشعب من بعدي
  #342  
قديم 30/01/2011, 09:55 PM
الفارس11 الفارس11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 530
افتراضي

أعتقد طريقة اعلان الخبر خاطئة جدا!!! لماذا تم تأخير الخبر الى الأن! كان لابد ان يكون الخبر مفاجئ للاماراتيين ان كانوا فعلا متورطين, لا أن تعطيهم شهور ليجهزوا ويستعدوا لكل السيناريوهات!

والحين لا أحد من حكام العرب لديه الوقت للتوسط والتفكير في مسائل تجسس وغير تجسس ومصر تلتهب بثورة! يعني توقيت خاطئ من وجهة نظري!

وحقيقة كلمة تجسس كانت خاطئة كان لابد بتسميته مجموعة تخريبية أو ارهابية أو ما الى ذلك , ليكون له الوقع القوي ومن ثم سيكون للرأي العام بعض الردع للمتورطين.


على العموم, نحن في حيرة الأن , بعد نفي الامارات, ماذا لدى الحكومة العمانية من أوراق ؟ تأتي بالمتورطين وهم عمانيين وتحاكمهم علنا؟ ومن ثم يأتي الاماراتيين ليقولوا لا نعلم من هؤلاء وأن عمان تريد عمدا الزج بنا في هذه القضية؟

لماذا لم تلجأ عمان الى دول مجلس التعاون ليكونوا مطلعين على تفاصيل القضية حتى لا تأتي الامارات وتنفي علنا!
  #343  
قديم 30/01/2011, 09:56 PM
هموم الشعب11 هموم الشعب11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2010
الإقامة: العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

انتوا تعبانين...مضحوك عليكم
__________________
الشعب..ثم الشعب..ثم الشعب
فلا اوصينكم بالشعب من بعدي
  #344  
قديم 30/01/2011, 09:57 PM
هموم الشعب11 هموم الشعب11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2010
الإقامة: العالم
الجنس: ذكر
المشاركات: 386
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kaak مشاهدة المشاركات
ماشاء الله على كثر القابك وبعدك لا تثقك في سلطان عمان فهل تتوقع ان يامر السلطان والحكومة بهذا الاعلان وهو غير صحيح!!!!!!!!!!!!! ... مع العلم بان علاقتنا من جميع الدول قوية ومتينة فكيف نتهم دولة جارة الا اذا حاولت خلخللللة نظام الحكم وارجاعكم للعهود السوداء .... فهل تريد كشف شبكة تجسس بما تدور في الخفاء وتعرف الدو ل الاخرى كيف تعمل اجهزتنا الامنية فهذا من المستحيلللللللللللللللللل ل .... سيدي العزيز دولة عظيمة مثللللللللل عمان لن تدخل في متاهات مع اصنام ودمى مثلهم تتحرك بجهاز تحكم عن بعد ... والايام القادمة ستثبت لك ان بلللللدك ع صدق .... وعندي من الكلام اللللكثير ولكن والوقت من ذهب
هذا تمثيل ف تمثيل...روحوا ناموا احسن لكم
__________________
الشعب..ثم الشعب..ثم الشعب
فلا اوصينكم بالشعب من بعدي
  #345  
قديم 30/01/2011, 09:58 PM
صورة عضوية UWIC
UWIC UWIC غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 184
افتراضي

التشهير و الفضيحه لهولاء الاشخاص يكفيهم الفضيحه ثم السجن مدى الحياه دون اي مجال للعفو
  #346  
قديم 30/01/2011, 09:58 PM
جمال باشا السفاح جمال باشا السفاح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2010
الإقامة: بغداد و الأندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 801
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة allofusoman مشاهدة المشاركات
في الواقع عقوبة الخائن الإعدام

ولكن ماذا عسانا ان نقول؟؟

الأن عندهم اهل واولاد ووين كانوا لمن خانوا الوطن؟؟

ما كان عندهم عيال؟؟؟ ما فكروا؟؟

لماذا السارق في عهد النبي تقطع يديه؟

ولماذا الزاني يرجم؟؟؟
و و و و و ؟؟؟

الرسول وطبق القانون فلابد ان نطبق القانون ولاأولاد والعيال لهم رب يحميهم ويرعاهم


فهو الرازق والمعطي


شكراً

انا احب الوطن فأنا اطالب بإنهاء اي شخص يخونه <<< وجهة نظري


شكراً جزيلاً
قصدك نآخذ من الأسلام وسنة الرسول ما يناسبنا فقط ؟ وما لا يناسب القوانين الوضعيه نتركه ؟ مثل ما تفضلت الخونه جزاؤهم الأعدام والسارق بدل ما تقطع يده يسجن شهر او سنه والزاني بدل ما يرجم نقول له حريه شخصيه
__________________
والله إني لأرى رؤوسا قد أينعت وحان وقت قطافها
وإني لصاحبها،وكأنني أرى الدم بين العمائم واللحى
  #347  
قديم 30/01/2011, 09:59 PM
صورة عضوية الفقيرإلى الله
الفقيرإلى الله الفقيرإلى الله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2008
الإقامة: ** CiTY CRaZY **
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,010
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فرس الليل مشاهدة المشاركات
أطالب:
1- زيادة رواتب العسكرييين خاصة الجنود لان بصراحة السبب هو المال وهم حماة البلد لذلك وفرولهم رواتب زينة

ومن قالكـ إن اعضاء الشبكـة من الجنود وأصحاب الرتب الأقـل في الجهاز العسكري؟؟؟؟؟؟

لا يا أخوي تعرف إلي خان عمــان لديهم أعلى الرتــب العسكريــة ومستوى معيشـة راقــي
أفضل منك ومــني ومن الجنود إلي تكلمــت عنهم ..

تقبل مروري ..
__________________
أبوي كان يقولي مو باغلها ذي الشغلة

OmaNi4ever
  #348  
قديم 30/01/2011, 09:59 PM
صورة عضوية alwahaibi77
alwahaibi77 alwahaibi77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,542
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس11 مشاهدة المشاركات
أعتقد طريقة اعلان الخبر خاطئة جدا!!! لماذا تم تأخير الخبر الى الأن! كان لابد ان يكون الخبر مفاجئ للاماراتيين ان كانوا فعلا متورطين, لا أن تعطيهم شهور ليجهزوا ويستعدوا لكل السيناريوهات!

والحين لا أحد من حكام العرب لديه الوقت للتوسط والتفكير في مسائل تجسس وغير تجسس ومصر تلتهب بثورة! يعني توقيت خاطئ من وجهة نظري!

وحقيقة كلمة تجسس كانت خاطئة كان لابد بتسميته مجموعة تخريبية أو ارهابية أو ما الى ذلك , ليكون له الوقع القوي ومن ثم سيكون للرأي العام بعض الردع للمتورطين.


على العموم, نحن في حيرة الأن , بعد نفي الامارات, ماذا لدى الحكومة العمانية من أوراق ؟ تأتي بالمتورطين وهم عمانيين وتحاكمهم علنا؟ ومن ثم يأتي الاماراتيين ليقولوا لا نعلم من هؤلاء وأن عمان تريد عمدا الزج بنا في هذه القضية؟

لماذا لم تلجأ عمان الى دول مجلس التعاون ليكونوا مطلعين على تفاصيل القضية حتى لا تأتي الامارات وتنفي علنا!
اسمحلنا مفروض تتوظف فمكان رفيع
  #349  
قديم 30/01/2011, 09:59 PM
صورة عضوية أديب الشرق
أديب الشرق أديب الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2010
الإقامة: سياتل الولايات المتحده
الجنس: ذكر
المشاركات: 397
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مواطن عالمي مشاهدة المشاركات
الاعدام بالحرق بالنار
ما شاء الله عليك ،،،، صدق أنك ما فيك ذرة رحمة ،،،،

وانت سمعت من الطرف الأخر حتى تصدق الطرف الأول ،،،

أهكذا تحكم على الناس ،،، خاف ربك

القضاء لا بد أن يستمع من كلاء الطرفين ،،، حتى الأن لم نسمع من الطرف الأخر ،،،

التحقيقات فقط تقول حتى الأن بانهم مدانين ،،، والمحققين ليسوا رجال قانون حتى يحكموا على الطرف الأخر ،،، هم مجرد محققين والقاضي يحكم ،،، فاهم يا عزيزي
__________________



بعض الناس يرون الأشياء كما هي عليه في الواقع ويقولون لماذا؟
أما أنا فاحلم بأشياء لم تحدث قط واقول لم لا،،،،،،،
لست اشعر ببرود الهمة لأن كل محاولة خاطئة اتخلي عنها هي خطوة تقودني للامام ،،،،،
ليست الانانيه ان يعيش المرء كما يهوى ، بل يطالب الاخرين ان يعيشوا كما يريد ان يعيش،،،،،
العبقرية 1% منها إلهام و 99% جهد و تعب،،،،،
ليس شجاعًا ذلك الكلب الذي ينبح على جثة الأسد
  #350  
قديم 30/01/2011, 09:59 PM
ورد ومطر ورد ومطر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 47
افتراضي

الأخ بو حازم الشنفري
تاريخ 4 أكتوبر 2010 أعتقد متأخر جدا للاستعانة بالايرانيين في موضوع الخلية التجسسية
لأن موضوع التجسس انتشر عند الجميع في هذا الوقت
وأي وفد من دولة أخرى قادم لزيارة السلطنة ومقابلة صاحب الجلالة سيزوره في مقر إقامته
سواء في صلالة أوحصن الشموخ او بيت البركة .ومجالات التعاون والتشاور مختلفة وليس
فقط لأجل هذه القضية
  #351  
قديم 30/01/2011, 10:01 PM
جمال باشا السفاح جمال باشا السفاح غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2010
الإقامة: بغداد و الأندلس
الجنس: ذكر
المشاركات: 801
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الريامي الأزكوي مشاهدة المشاركات
الاعدام وبس
مسألة خيانة الوطن ليست بالأمر الهين وتعتبر من أكبر الكبائر
الخمر أم الكبائر مثل بلاك ليبل والفودكا والهينكن والكمباري
__________________
والله إني لأرى رؤوسا قد أينعت وحان وقت قطافها
وإني لصاحبها،وكأنني أرى الدم بين العمائم واللحى
  #352  
قديم 30/01/2011, 10:04 PM
alsalmani123 alsalmani123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: منتجع الوطيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,230
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة امير السلام مشاهدة المشاركات


صدمتوووني ... .....!!!!ّ!


هذا الخاائن محمد بن زاايد لازم يسحب من السيفون اللي فوق رااسه ...!!


هذا المتطفل لا يمثل الشعب الاماراتي .. شعبا و حكومة ..!!

و مثل ما قال المثل : " من السبعه لازم تحصل نبعه "

..

اصلا هذا الشخص سبحان الله الله تعالى خاسفبه شكله مقرف وشكله غلط --
  #353  
قديم 30/01/2011, 10:04 PM
صورة عضوية المحلل الفني
المحلل الفني المحلل الفني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2010
الإقامة: عالم سري
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,429
افتراضي

أطالب يخلوهم وزراء
  #354  
قديم 30/01/2011, 10:05 PM
صورة عضوية حامدزيد
حامدزيد حامدزيد غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 76
افتراضي

الصراحة هذي الدولة (الامارات) ما عندها شغل غير تتفشر وتتجسس على الأوادم المحترمة ليش ما تحسن اوضاعها الأقتصادية وتخلي الناس بحالها
  #355  
قديم 30/01/2011, 10:08 PM
العقل الجميل العقل الجميل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 348
افتراضي

قالوا للحرامي إحلف قال جاني الفرج
  #356  
قديم 30/01/2011, 10:08 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النقد البناء100 مشاهدة المشاركات
أخي القائد: أكيد أي دولة في العالم اذا أرادت التجسس على دولة فانها بالتأكيد تجند أناس من تلك الدولة التي تريد أن تتجسس عليها. لا أدري كيف حسبتها وبأي منطق حكمت أن هذه كانها مشكلة داخلية لا دخل للأمارات فيها.
اقتباس:
ماشاء الله على كثر القابك وبعدك لا تثقك في سلطان عمان فهل تتوقع ان يامر السلطان والحكومة بهذا الاعلان وهو غير صحيح!!!!!!!!!!!!! ... مع العلم بان علاقتنا من جميع الدول قوية ومتينة فكيف نتهم دولة جارة الا اذا حاولت خلخللللة نظام الحكم وارجاعكم للعهود السوداء .... فهل تريد كشف شبكة تجسس بما تدور في الخفاء وتعرف الدو ل الاخرى كيف تعمل اجهزتنا الامنية فهذا من المستحيلللللللللللللللللل ل .... سيدي العزيز دولة عظيمة مثللللللللل عمان لن تدخل في متاهات مع اصنام ودمى مثلهم تتحرك بجهاز تحكم عن بعد ... والايام القادمة ستثبت لك ان بلللللدك ع صدق .... وعندي من الكلام اللللكثير ولكن والوقت من ذهب
الأخوة الأفاضل ارجو تلقي رسالتي حسب ما قصدتها فالأمر لا يعني عدم ثقه في بيان السلطنة كما انه لا يعني الوقوف في صف الامارات انما هي دعوة للتريث والتعقل قبل قذف وشتم الاخرين
نعم الحكومة لن تعلن هكذا خبر الا اذا كانت تملك قرائن متعاضدة ترقى لمستوى الادلة التي رسخت في عقيدتها القناعة التامة بصدق الاتهام
و تبيان الادلة للطرف الأخر ليقف عليها لقطع الشكل باليقين لديه

علما بإنني ما زلت أفكر في نقطة ولا ادري كيف تمت معالجتها فتحويل مبالغ في عمليات التجسس لن تكون من حسابات مكشوفه بل سرية وخصوصا للطرف الذي يحرك العملاء كما ان الاتصالات لن تكون الا من ارقام بخطوط مؤمنة كالفوب وغيرها وهنا تكمن حنكة وقدرة جهات التحقيق على إثبات تلك المصادر ونسبتها للطرف الأخر


تحياتي

__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #357  
قديم 30/01/2011, 10:09 PM
صورة عضوية الساهر العماني
الساهر العماني الساهر العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,773
افتراضي

من وكالة فرانس برس


مسقط (ا ف ب) - اعلنت سلطنة عمان الاحد تفكيك شبكة تجسس اماراتية تستهدف "نظام الحكم" و"الية العمل الحكومي والعسكري" في السلطنة، حسبما افادت وكالة الانباء العمانية.

ونقلت الوكالة عن مصدر امني مسؤول قوله ان "الاجهزة الامنية تمكنت من اكتشاف شبكة تجسس تابعة لجهاز امن الدولة بدولة الامارات العربية المتحدة مستهدفة نظام الحكم في عمان والية العمل الحكومي والعسكري".

واكد المتحدث انه "سوف يتم تقديم المتهمين الى المحاكمة حسب الاجراءات المتبعة فى هذا الشأن".

ويمكن لهذا الاعلان ان يتسبب بازمة بين البلدين الجارين والقريبين جدا جغرافيا وتاريخيا وثقافيا، والعضوين في دول مجلس التعاون الخليجي.

وذكر مصدر قريب من الملف لوكالة فرانس برس ان "الخلية اكتشفت منذ حوالى خمسة اشهر وتم تتبعها وتفكيكها من قبل الاجهزة العمانية".

وبحسب المصدر، كانت هذه الخلية "تجمع المعلومات حول النشاطات العسكرية والامنية والاقتصادية في السلطنة وتتلقى مبالغ طائلة من المال من قبل جهاز امن الدولة في الامارات العربية المتحدة".

واهتمت الخلية بشكل خاص "بمسألة خلافة السلطان قابوس بغياب ولي للعهد" في السلطنة، حسبما افاد مصدر امني عماني لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن اسمه.

وتطرح مسألة الخلافة في السلطنة في ظل عدم وجود ولي عهد للسلطان البالغ من العمر 70 عاما والذي يحكم السلطنة منذ العام 1970.

وتزوج السلطان لفترة وجيزة من كاميلا ابنة عمه طارق بن تيمور، الا انه لم يرزق منها بابناء.

وينص القانون الاساسي العماني الذي تم اعتماده في 1996 على ان تجتمع الاسرة الحاكمة عند شغور سدة الحكم من اجل اختيار خليفة للسلطان في غضون ثلاثة ايام.

وفي حال عدم الاتفاق بين اعضاء الاسرة، يعلن مجلس عمان المؤلف من مجلس الشورى ومجلس الدولة، اسم الخليفة الذي يكون السلطان قد اختاره في وصيته.

يذكر ان السلطنة الغت في ايلول/سبتمبر 2010 محكمة امن الدولة التي كانت تهتم بالمحاكمات ذات الطابع الامني.

وكان البلدان انجزا في تموز/يوليو 2008 ترسيم الحدود بينهما والبالغ طولها حوالى كيلومتر، وذلك بموجب اتفاق تم التوصل اليه في حزيران/يونيو 2002.

الا ان البلدين المنتميين الى مجلس التعاون واللذين تربط بين مواطنيهما علاقات قوية، يختلفان على المستوى الدبلوماسي بالنسبة لبعض المسائل الاقليمية لاسيما الموقف من ايران.

وتتمتع السلطنة بعلاقات ممتازة مع الجار الايراني بينما الامارات تعد من اهم حلفاء واشنطن ويدور بينها وبين ايران نزاع قديم حول ثلاث جزر في الخليج تسيطر عليها ايران.

والتزمت السلطنة الحياد اثناء الحرب العراقية الايرانية (1980-1988) على عكس غالبية الدول العربية التي دعمت نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين.
  #358  
قديم 30/01/2011, 10:09 PM
صورة عضوية القائد الأعلى
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: الغبيراء - شارع مزون
المشاركات: 11,798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النبراس76 مشاهدة المشاركات
القائد الاعلى الامور واضحة .... هناك خطيئة كبيرة قام بها شرزمة هابطة من دولة جاره .. طبعاً الكل يعرف من هو رئيس جهاز الامن بإمارة ابوظبي .... ومن هو اخوه الاكبر ( الاصغر اخلاقا) الذي يسير الامور نيابة عن الساهي الشيخ خليفه ...
عزيزي من فضلك اكرمنا بسكوتك
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
*********************
وإني وأن غربت عنك يادار فإن مني فيك في كل جدار قسمات رويتها بعرقي وعجنتها بدمي واحكمت بنائها بساعدي
  #359  
قديم 30/01/2011, 10:10 PM
النقد البناء100 النقد البناء100 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 138
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القائد الأعلى مشاهدة المشاركات
في إي إطار أمني وقانوني تم هذا التحقيق مع الاطراف المشار لها بردكم أعلاه.
وهل تم ذلك على أراضي السلطنة أم من خلال الانابة القضائية بسفارة السلطنة بالإمارات.

تحياتي


أخي القائد الأعلى. ردودك على الأعضاء تستوقفني كثيرا. أنا أرى أن هناك مشكلة في المنطق الذي تتبع في ردك هنا على عقل الحدث. السفارات لم ولن تكون مكانا مناسبا لهكذا أمر.
  #360  
قديم 30/01/2011, 10:13 PM
امير الشرق امير الشرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 463
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هموم الشعب11 مشاهدة المشاركات
الحكم بقطع اعضاءه التناسليه لكي لا ينجب شخص غيره يخون بلده
هـــــــــذة قـــــــــوية !!!!!

كن ابن من شئت واكتسب أدباً

يغنيك محموده عن النسب

إن الفتى من يقول هاأنذا

ليس الفتى من يقول كان أبي
__________________
"" قال رسول الله صلى الله علية وسلم لعلي ابن ابي طالب ,, اتق دعوة المظلوم ، فإنها ليس بينها وبين الله حجاب ""
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 08:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 09:58 PM
لاحظت ردود تافهة تعبر عن شخصية صاحبها سولاف السبلة العامة 131 09/11/2009 01:44 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:44 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها