سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/12/2008, 05:58 AM
صورة عضوية ROLEX
ROLEX ROLEX غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: Sultanat of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 87
افتراضي يا وزير (( العدل ))

مات والدي وورثنا انا واسرتي المكونة من عشرة اشخاص بناية.
في عام 2004 أجرنا البناية المكونة من دورين لهامور لا يعرف معنى (مال اليتيم).
بعد شهرين قرر الهامور الذي يملك أكبر مطبعة في عمان بعدم الإلتزام بدفع الإيجار الشهري.
لجأنا الى القانون عن طريق المحاكم والتي يفترض بأن تعدل بين الناس باشراف وزير الدين والحق والعدل.
قبل أشهر قليلة إستقال القاضي الذي كان يحكم بيننا بالعدل من مهنة القضاء. تحول الى مهنة المحاماة.
فأصبح القاضي الذي يحكم بيننا بالعدل محامي للهامور الذي لا يعرف الحق.
تستمر القصة الى يومنا هذا، لم نستفد من بنايتنا الوحيدة الى يومنا هذا.
أصدرة المحكمة قرار بمصادرة أموالة وإلقاء القبض علية منذ أكثر من سنة وما زال ينعم بأموال اليتامى الى وقتنا الحالي.
بقدرة قادر لم تستطع شرطة عمان السلطانية بإلقاء القبض علية او حجز مركبة من أصل 4 مركبات الى اليوم.
كذالك من قوة هذا الهامور إستطاع أن يقدم مرتين إستئناف الى المحكمة وقبل طلبة.
حسبي الله ونعم الوكيل يا وزير العدل وحسبي الله عليك ( الوالد الحاج القاضي فلان) صاحب العمامة البيضاء والقلب الأسود.
اما انته يا هامور فليجعل الله كل ريال سرقته منا جمرة لك في قبرك.
أنا كمواطن عماني إذا لم تنصفني المحاكم. ولم أستطع مقابلة الحاكم فلمن اعود يا الله سواك؟؟!!!
واذكركم بمقولة الفارق (( والله لو تعثرة شاة بأرض العراق لسؤل عمر عنها يوم القيامة))
من عام 2004 الى عام 2009 خمس سنوات إثم يا وزير 5 سنوات إثم يا قاضي خمس سنوات إثم يا هامور 5 سنوات إثم يا ..........
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/12/2008, 06:15 AM
اليماني اليماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/12/2006
الإقامة: الخوير
المشاركات: 1,340
افتراضي

اخي الفاضل / تذكر قول الله سبحانه وتعالى في الآيه ( .... كأنهم يأكلون في بطونهم نار وسيصلون سعيرا ) واحييك على جرأتك ، ولكن اخي : لماذا سكتتم طول هذه الفتره وهل ان إجراءات المحكمه هي السبب في التأخير منذ 2004 حتى 2008؟؟؟ اخي لاتسكتوا عن حقكم مهما كلفكم الامر ويمكنكم رفع قضيه ضد القاضي ( السابق ) إذا كان له دخل في تأخير سير المعامله بحجة انه اصبح الآن محامي ذلك الهامور ،،،،
__________________
{ ... ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشة ضنكا ونحشره يوم القيامة اعمى ، قال رب لم حشرتني اعمى وقد كنت بصيرا ، قال كذلك اتتك آياتنا فنسيتها وكذلك اليوم تُنسى }


{ اقـــول للبعض منكم وهــو عن أسف ## والحر يأسف للاحرار إن هانـــــــــــــــــــــــــــــوا }
  #3  
قديم 25/12/2008, 08:07 AM
newyorkstreet 85 newyorkstreet 85 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 349
افتراضي

اخي الكريم لا تسكت عن حقك ووكل لك محامي شاطر وطالب بتعويض عن السنوات 5 كاملة وبمحاسبة الحرامي هذا والقاضي ابو عمامة بيضا معه بعد اهم شي لا تسكت (والساكت عن الحق شيطان اخرس )
حاول تاخذ حقك وتاكد ان عمان دولة القانون
  #4  
قديم 25/12/2008, 09:51 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
مشاركات المدونة: 3
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليماني مشاهدة المشاركات
اخي الفاضل / تذكر قول الله سبحانه وتعالى في الآيه ( .... كأنهم يأكلون في بطونهم نار وسيصلون سعيرا ) واحييك على جرأتك ، ولكن اخي : لماذا سكتتم طول هذه الفتره وهل ان إجراءات المحكمه هي السبب في التأخير منذ 2004 حتى 2008؟؟؟ اخي لاتسكتوا عن حقكم مهما كلفكم الامر ويمكنكم رفع قضيه ضد القاضي ( السابق ) إذا كان له دخل في تأخير سير المعامله بحجة انه اصبح الآن محامي ذلك الهامور ،،،،
--------------------------------------------------------------------------------------------------------


حـســـــــــــبي الله ونـعــــــــــــــــــــــــم الـــــوكيـــل مــــــــــــــليــــــــــــون مـــــــــرة ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #5  
قديم 25/12/2008, 09:54 AM
صورة عضوية المريخ
المريخ المريخ غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: أرض السلام - عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 719
افتراضي

ياأخي العزيز 00 أيش دخل وزير العدل في قضيتك ؟؟؟
سبحان الله العظيم يعني اذا فينا واحد صدر الحكم مو في صالحة يحمل المسؤولية وزير العدل !!!
أنا لا أدافع عن شخص بعينه ولكن تؤخذ الأمور بعقلانية !!!
في البلاد عدة جهات للتقاضي واذا كان غريمكم وكل محامي شاطر فأنتم وكلوا محامي أشطر منه والاستئناف متاح للكل وفي النهاية يمكن الوصول للمحكمة العليا وان شاء الله حقكم سيصلكم بس لاتهنوا ولا تيأسوا عن متابعة حقكم ولا تحملوا الأمر أكثر مما يحتمل وفي النهاية 00 لا تزروا وازرة وزر أخرى000 والله المستعان 0
__________________
*عادات طيء تخضيب السيوف***** وارواء المثقف وهو اليوم عطشان*

http://rooosana.ps/Down.php?d=OiRl
  #6  
قديم 25/12/2008, 11:25 AM
صورة عضوية منبع السليل
منبع السليل منبع السليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2007
المشاركات: 2,320
افتراضي

كان الله في عونك ان كنت صاحب حق
على قول المثل ما يضيع حق وراه مطالب
__________________
في البداية يتجاهلونك ثم يحاربونك ثم تنتصر عليهم
( لو خرجوا فيكم ما زادوكم الا خبالا ولأوضعوا خلالكم يبغونكم الفتنة وفيكم سماعون لهم والله عليم بالظالمين )
نذيقهم من سياط الصــبر محنتهم
فلم يروا للـذي يرجــون معــناه

أماه لا تشعــريهم أنهم غـلبوا
أمـــاه لا تسمعـيهم منــك أواه
  #7  
قديم 25/12/2008, 12:05 PM
صورة عضوية zeede123
zeede123 zeede123 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: احفر قبر " فلان "
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,131
افتراضي

الله يكون في عونك . واصبر ان الله يمهل ولا يهمل
  #8  
قديم 25/12/2008, 12:22 PM
Qoloob Qoloob غير متصل حالياً
مميزة التفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 19,121
افتراضي

اللــــه يكــــون في عـــونكم
  #9  
قديم 25/12/2008, 04:16 PM
صورة عضوية ROLEX
ROLEX ROLEX غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: Sultanat of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 87
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة اليماني مشاهدة المشاركات
اخي الفاضل / تذكر قول الله سبحانه وتعالى في الآيه ( .... كأنهم يأكلون في بطونهم نار وسيصلون سعيرا ) واحييك على جرأتك ، ولكن اخي : لماذا سكتتم طول هذه الفتره وهل ان إجراءات المحكمه هي السبب في التأخير منذ 2004 حتى 2008؟؟؟ اخي لاتسكتوا عن حقكم مهما كلفكم الامر ويمكنكم رفع قضيه ضد القاضي ( السابق ) إذا كان له دخل في تأخير سير المعامله بحجة انه اصبح الآن محامي ذلك الهامور ،،،،
أخي العزيز نحن لم نسكت ولم نتوقف يوم من المطالبة بحقنا. ولكن التأخير من المحكمة، فبين الجلسة الاولى والجلسة الثانية أشهر وليست أيام.
التأخير من المحكمة في تنفيذ الإجرائات القانونية وكسب الوقت لصالح الهامور.
  #10  
قديم 25/12/2008, 04:22 PM
صورة عضوية ROLEX
ROLEX ROLEX غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2007
الإقامة: Sultanat of Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 87
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المريخ مشاهدة المشاركات
ياأخي العزيز 00 أيش دخل وزير العدل في قضيتك ؟؟؟
سبحان الله العظيم يعني اذا فينا واحد صدر الحكم مو في صالحة يحمل المسؤولية وزير العدل !!!
أنا لا أدافع عن شخص بعينه ولكن تؤخذ الأمور بعقلانية !!!
في البلاد عدة جهات للتقاضي واذا كان غريمكم وكل محامي شاطر فأنتم وكلوا محامي أشطر منه والاستئناف متاح للكل وفي النهاية يمكن الوصول للمحكمة العليا وان شاء الله حقكم سيصلكم بس لاتهنوا ولا تيأسوا عن متابعة حقكم ولا تحملوا الأمر أكثر مما يحتمل وفي النهاية 00 لا تزروا وازرة وزر أخرى000 والله المستعان 0

أخي العزيز من المسؤل عن متابعة القضاء ومحاسبة صاحب العمامة البيضا والقلب الأسود؟؟
من هو المسؤل الذي عينة السلطان لمتابعة أحوال القضاء في عمان؟؟
الإستئناف متاح للكل بس مرة وحدة ما مرتين وثلاث.
نحن موكلين محامي ومحامي له وزنة في البلد، بس المحامي بنفسة يقول أنا ما شفت إستفزاز من قبل قضية أكثر من هذي طول حياتي الوظيفية.
  #11  
قديم 25/12/2008, 07:33 PM
صورة عضوية capricorn
capricorn capricorn غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 835
افتراضي

اخي العزيز لا تأيس تابع بموضوعك ودعه يستأنف (المحكمة الإستئناف) ويطعن في (المحكمة العليا ) اذا فعل ذلك صدقني والحمد لله القضايا تطول نوعا ما بس في النهاية كل ذي حق يأخذ حقه وأظن في وزارة العدل توجد مديرية العامة للتفتيش القضائي من اختصاصهم متابعة القضاء ومحاسبة صاحب العمامة البيضا والقلب الأسود فلماذا لا تلجا لهم .
وبالتوفيق ان شاء الله
  #12  
قديم 25/12/2008, 08:12 PM
الزمن المنسي الزمن المنسي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,602
افتراضي

للدولة سلطان عادل
واستعن بالله فوق كل ذلك
واصل مشوار المتابعة لأخر لحظة
فما ضاع حق خلفه مطالب
  #13  
قديم 25/12/2008, 09:13 PM
صورة عضوية خميس الحادي عشر
خميس الحادي عشر خميس الحادي عشر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: المريخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,584
افتراضي

الحل الاكبر اللجوء الى الله اولا واخيرا
ثم لا بد من الاستعانة ومشاورة كل من له خبرة بالقضاء والمحاماة
الامر الثالث : محاميك يحتاج الى شوية استثارة لانه الواضح من كلامك انه قوي ولكم مغلوب على امره فلا بد من أن يولي القضية اهتمام اكبر فالمداخل القانونية والاجراءات في التقاضي واضحة جدا .
فإذا ما نجحت بهذه كلها فاكتب رسالة الى جلالة السلطان وادفعها الى احد المرافقين واشرح قضيتك
__________________
وللأوطان في دم كل حر *** يد سلفت ودين مستحق
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:11 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 320

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها