سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة المناسبات الاجتماعية » سبلة التعازي

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/02/2011, 10:09 AM
دايم وفي دايم وفي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: المصنعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دايم وفي
افتراضي صباح النور

هاشل بن سعيد الصوافي شاعر الميدان في ذمة الله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/02/2011, 10:43 AM
دايم وفي دايم وفي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 14/03/2010
الإقامة: المصنعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 47
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دايم وفي
افتراضي هاشل بن سعيد الصوافي شاعر الميدان والرزحة في ذمة الله

انتقل في ذمة الله شاعر الميدان والرزحة في ولاية المصنعة هاشل بن سعيد الصوافي والذي وافته المنيه صباح يوم امس اللاثنين 31/1/2011انا لله وانا له لراجعون
  #3  
قديم 01/02/2011, 10:55 AM
wajeeda wajeeda غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 203
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دايم وفي مشاهدة المشاركات
هاشل بن سعيد الصوافي شاعر الميدان في ذمة الله
رحمه الله وغفر له ولجميع موتى المسلمين ... آمين
__________________
بنت نعمة وشايفه خير ومتربية على عزي
ولي شيمة ولي قيمة واعزالنفس وأكرمها.
أحب الصعب والكايدوالله ميسرأمري.
وعلى عنادي أحب اني أساير نفسي وأطربها.
وأحب الطيب وأحب الجود وأحب أتلذذ بصبري
ولا دنيت أنانفسي على الدنيا وبلاويهـا
عزيـزة نـفس وبطباعي على أبوي وعلى جـدي
واذا حبيت اخربها اخربها ولا عندي
  #4  
قديم 01/02/2011, 10:57 AM
wajeeda wajeeda غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 203
افتراضي

اللهم من أفضى منهم إلى ما قدم ،

فنور قبره ، واغفر خطأه ومعصيته ، اللهم اجزهما عنا خيراً،

اللهم اجزهما عنا خيراً ، اللهم اجمعنا وإياهم في جنتك ودار كرامتك ،

اللهم اجعلنا وإياهم على سرر متقابلين يسقون فيها من رحيق مختوم ختامه مسك .
__________________
بنت نعمة وشايفه خير ومتربية على عزي
ولي شيمة ولي قيمة واعزالنفس وأكرمها.
أحب الصعب والكايدوالله ميسرأمري.
وعلى عنادي أحب اني أساير نفسي وأطربها.
وأحب الطيب وأحب الجود وأحب أتلذذ بصبري
ولا دنيت أنانفسي على الدنيا وبلاويهـا
عزيـزة نـفس وبطباعي على أبوي وعلى جـدي
واذا حبيت اخربها اخربها ولا عندي
  #5  
قديم 01/02/2011, 11:03 AM
صورة عضوية لوس كلاريتا
لوس كلاريتا لوس كلاريتا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/11/2009
الإقامة: مسقط - مجمع الموج التجاري
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,833
افتراضي

سبحان الله إن ربي يدخله فسيح جناته يارب ، وعسى يصبر اهله دوووم
__________________

اول معرض ل لوس كلاريــتا الإفتتاح قريبا بمشيئة الله - الموقع : مجمع الموج التجاري الموالح الشمالية - الطابق الأرضي مابين دوار البهجة ودوار مشروع الموج
تنظيم الأفراح والمناسبات ، بيع الزهور والنباتات الطبيعية ، استوديو تصوير متكامل
。◕‿◕。 صــــور كـــــوشــــــات لــــوس كلاريـــتـــا الراقــيــة 。◕‿◕。
。◕‿◕。 دلـــيــــل الأفــــــــراح والــــمنــــاســــــبــــــات 。◕‿◕。
。◕‿◕。 صور بوفيهات لوس كلاريتا - الجزء الثالث 。◕‿◕。
。◕‿◕。 5%عرض لبوفيهات لوس كلاريتا 。◕‿◕。
。◕‿◕。 محلات مجمع الموج للإيجار。◕‿◕。
  #6  
قديم 01/02/2011, 11:36 AM
wajeeda wajeeda غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 203
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دايم وفي مشاهدة المشاركات
انتقل في ذمة الله شاعر الميدان والرزحة في ولاية المصنعة هاشل بن سعيد الصوافي والذي وافته المنيه صباح يوم امس اللاثنين 31/1/2011انا لله وانا له لراجعون
رحمه الله وغفر له ولجميع موتى المسلمين ... آمين
__________________
بنت نعمة وشايفه خير ومتربية على عزي
ولي شيمة ولي قيمة واعزالنفس وأكرمها.
أحب الصعب والكايدوالله ميسرأمري.
وعلى عنادي أحب اني أساير نفسي وأطربها.
وأحب الطيب وأحب الجود وأحب أتلذذ بصبري
ولا دنيت أنانفسي على الدنيا وبلاويهـا
عزيـزة نـفس وبطباعي على أبوي وعلى جـدي
واذا حبيت اخربها اخربها ولا عندي
  #7  
قديم 01/02/2011, 11:40 AM
wajeeda wajeeda غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2011
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 203
افتراضي

اللهم من أفضى منهم إلى ما قدم ،

فنور قبره ، واغفر خطأه ومعصيته ، اللهم اجزهما عنا خيراً،

اللهم اجزهما عنا خيراً ، اللهم اجمعنا وإياهم في جنتك ودار كرامتك ،

اللهم اجعلنا وإياهم على سرر متقابلين يسقون فيها من رحيق مختوم ختامه مسك .
__________________
بنت نعمة وشايفه خير ومتربية على عزي
ولي شيمة ولي قيمة واعزالنفس وأكرمها.
أحب الصعب والكايدوالله ميسرأمري.
وعلى عنادي أحب اني أساير نفسي وأطربها.
وأحب الطيب وأحب الجود وأحب أتلذذ بصبري
ولا دنيت أنانفسي على الدنيا وبلاويهـا
عزيـزة نـفس وبطباعي على أبوي وعلى جـدي
واذا حبيت اخربها اخربها ولا عندي
  #8  
قديم 01/02/2011, 11:47 AM
صورة عضوية اخوك اخوك
اخوك اخوك اخوك اخوك غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: بلد المحبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,553
افتراضي

انا لله وانا له لراجعون
__________________
{[email protected] أهم شي الحب @ -~}

The Must Important thing is LOVE


لا تحزن
فان الله ما ابكاك الا ليفرحك
وما اخذ الا ليعطيك
  #9  
قديم 01/02/2011, 12:59 PM
صورة عضوية النهله
النهله النهله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,418
افتراضي

اللهم عامله بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .



اللهم اجزه عن الاحسان احسانا وعن الاساءه عفوا وغفرانا .


اللهم ان كان محسنا فزد في حسناته وان كان مسيئا فتجاوز عنه يارب العالمين .


اللهم ادخله الجنه من غير مناقشه حساب ولا سابقه عذاب.



اللهم آنسه في وحدته وآنسه في وحشته وآنسه في غربته .



اللهم انزله منزلا مباركا وانت خير المنزلين .




اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا.



اللهم اجعل قبره روضه من رياض الجنه ولا تجعله حفره من حفر النار.



اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنه .



اللهم اعذه من عذاب القبر وجاف الارض عن جنبيه.



اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحه والسرور .



اللهم قه السيئات(ومن تقي السئات يوم اذن فقد رحمته ).

اللهم اغفر له في المهدين واخلفه في عقبه في الغافرين
واغفر لنا وله يارب العالمين وافسح له في قبره ونور له فيه .


اللهم عبدك فلانا في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنه القبر وعذاب النار
وانت اهل الوفا والحق فاغفر له وارحمه من النيران .



اللهم ان هذا عبدك وابن عبدك وابن امتك خرج من روح
الدنيا وسعتها ومحبوبيه واحبائه فيها الى ظلمه القبر
وما هو لاقيه كان يشهد ان لا اله الا انت وان محمد عبدك ورسولك وانت اعلم به .



اللهم انه نزل بك وانت خير منزول به واصبح فقيرا الى رحمتك وانت غني عن عذابه وآته برحمتك رضاك وقه فتنه القبر وعذابه وآته برحمتك الامن من عذابك حتى تبعثه الى جنتك يا ارحم الراحمين .



اللهم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود الى جنه الخلود

(في سدر مخضود وطلح منضود وظل ممدود وماء مسكوب
وفاكهه كثيره لا مقطوعه ولا ممنوعه وفرش مرفوعه ).





اللهم ارحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون
(يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم )
-------------------------------------------------------.
__________________

ِ
الَمَـرُء ضَيَفٌ فِي الَحَــــيَاةُ وإنِنِي ضَيَفٌ
كَـــــــــذَلِكَ تَنقَــــــضِي الأعمَـــــــــارُ،
فإذِا أقَمَــــــــتَ فِإنَ شَخصِيَ بَينَكُــــم
وإذِا رَحَلتُ فَكِلِمَــــــــتِي تِذكَـــــــــــارُ،،ِ
  #10  
قديم 01/02/2011, 02:27 PM
salimhmd salimhmd غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: الع‘ـامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,499
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى salimhmd
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ~}
__________________


حظر .. صرنا نخاف نقول شيء .. عن يحظرونا ..
  #11  
قديم 01/02/2011, 02:27 PM
salimhmd salimhmd غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: الع‘ـامرات
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,499
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى salimhmd
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ~}
__________________


حظر .. صرنا نخاف نقول شيء .. عن يحظرونا ..
  #12  
قديم 01/02/2011, 05:41 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

الله يرحمه ويغفر له
  #13  
قديم 01/02/2011, 05:42 PM
صورة عضوية مواطن عالمي
مواطن عالمي مواطن عالمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,440
افتراضي

الله يرحمه ويغفر له
  #14  
قديم 01/02/2011, 07:36 PM
صورة عضوية Abu Carlos
Abu Carlos Abu Carlos غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب وقرن العلم
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: في دائره الضوء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,919
افتراضي

( وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون )




لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه و يغمد روحه الجنة

**ربي يحفظ الجميع من مخاااطر الطريق**
__________________
اهداء خاص...

مريت بدرب الزهر ,, وشفته أشوآك
........ وتذكرتك وتذكرت جرحك والشــوك
  #15  
قديم 01/02/2011, 07:37 PM
صورة عضوية Abu Carlos
Abu Carlos Abu Carlos غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب وقرن العلم
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: في دائره الضوء
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,919
افتراضي

( وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون )




لا حول ولا قوة الا بالله

الله يرحمه و يغمد روحه الجنة

**ربي يحفظ الجميع من مخاااطر الطريق**
__________________
اهداء خاص...

مريت بدرب الزهر ,, وشفته أشوآك
........ وتذكرتك وتذكرت جرحك والشــوك
  #16  
قديم 01/02/2011, 08:00 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

انا لله وانا له راجعون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #17  
قديم 01/02/2011, 08:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

انا لله وانا له راجعون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #18  
قديم 01/02/2011, 08:32 PM
صورة عضوية شموخ ظفارية
شموخ ظفارية شموخ ظفارية غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: ظفار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,402
افتراضي

إنا لله وأنا إليه راجعون
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )..
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة
فِي دَاخِل آلقَلْب وأنتَ اَعلم بهـآ
ربّي لاثقة لي إلا [ بك ]!
فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينمآ هو يتحقق يارب ياكريم‏‏
ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ
اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
ربي أرزُقنيٍ وَجميٍـع المسلَمينَ التُوفيق وُالسَتْرً مِنْ عَندكْ
(بِرحمتگ يآ أرحَم الراحِمين) اللَهمْ آمَين ~
الْلَّهُم اجْعَل خَاتِمَتِي مَن الْدُّنْيَا بَسَجـدَهـ
  #19  
قديم 01/02/2011, 08:36 PM
صورة عضوية شموخ ظفارية
شموخ ظفارية شموخ ظفارية غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2009
الإقامة: ظفار العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,402
افتراضي

إنا لله وأنا إليه راجعون
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة
فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )..
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة
فِي دَاخِل آلقَلْب وأنتَ اَعلم بهـآ
ربّي لاثقة لي إلا [ بك ]!
فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينمآ هو يتحقق يارب ياكريم‏‏
ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ
اَنْتَ تَعْلَمُ سِرّيْ وما يُضْمِرُه قَلْبِي رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
ربي أرزُقنيٍ وَجميٍـع المسلَمينَ التُوفيق وُالسَتْرً مِنْ عَندكْ
(بِرحمتگ يآ أرحَم الراحِمين) اللَهمْ آمَين ~
الْلَّهُم اجْعَل خَاتِمَتِي مَن الْدُّنْيَا بَسَجـدَهـ
  #20  
قديم 01/02/2011, 09:05 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

بِسْم الْلَّه الْرَّحْمَن الْرَّحِيْم
(( الَّذِيْن إِذَا أَصَابَتْهُم مُصِيَبَة قَالُوْا إِنَّا لِلَّه وَإِنَّا إِلَيْه رَاجِعُوْن ))
صَدَق الْلَّه الْعَظِيْم
  #21  
قديم 01/02/2011, 09:05 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مواطن عالمي مشاهدة المشاركات
الله يرحمه ويغفر له
اللهم آمين
  #22  
قديم 01/02/2011, 09:11 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دايم وفي مشاهدة المشاركات
هاشل بن سعيد الصوافي شاعر الميدان في ذمة الله
بِسْم الْلَّه الْرَّحْمَن الْرَّحِيْم
(( الَّذِيْن إِذَا أَصَابَتْهُم مُصِيَبَة قَالُوْا إِنَّا لِلَّه وَإِنَّا إِلَيْه رَاجِعُوْن ))
صَدَق الْلَّه الْعَظِيْم
  #23  
قديم 01/02/2011, 09:12 PM
صورة عضوية أسطورة امرأة
أسطورة امرأة أسطورة امرأة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: وســـ الأسـاطـيـر ـــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 12,075
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مواطن عالمي مشاهدة المشاركات
الله يرحمه ويغفر له
اللهم آمين
  #24  
قديم 01/02/2011, 10:52 PM
سالم مبارك الحارثي سالم مبارك الحارثي غير متصل حالياً
نائب رئيس مراسلي الطقس
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: إبراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,946
افتراضي

الله يرحمه
  #25  
قديم 01/02/2011, 10:56 PM
سالم مبارك الحارثي سالم مبارك الحارثي غير متصل حالياً
نائب رئيس مراسلي الطقس
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: إبراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,946
افتراضي

الله يرحمه
  #26  
قديم 02/02/2011, 12:37 AM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

الله يرحمه
  #27  
قديم 02/02/2011, 12:41 AM
صورة عضوية برج البروج
برج البروج برج البروج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,292
افتراضي

الله يرحمه
  #28  
قديم 02/02/2011, 06:41 AM
صورة عضوية 7ooroman
7ooroman 7ooroman غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مـــــسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,834
افتراضي

.. إنآ لله وإنآ إليه راجعــون ..

الله يرحمه ويغفر له اللهم آآمين ..
__________________
لو تحـــداك الزمـن لاتسلم للظـروف..!!,,أعتبر نفسك جــبل والجبل محدن قـواهـ ..!!

وكان لك عقل مع الناس وعيون ٍ تشوف..!!,,إعـرف أن الطيب في الناس ما يلحــق مداهـ .!!
وإن عـطاك الله من الطيب نخـوة ومعــروف..!!,,يمكن من الناس محــروم ربي ما عطـاهـ .!!



شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #29  
قديم 02/02/2011, 06:42 AM
صورة عضوية 7ooroman
7ooroman 7ooroman غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/03/2009
الإقامة: مـــــسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,834
افتراضي

.. الله يرحمه ويرحم جميع موتى المسلمين اللهم آآآمين ..
__________________
لو تحـــداك الزمـن لاتسلم للظـروف..!!,,أعتبر نفسك جــبل والجبل محدن قـواهـ ..!!

وكان لك عقل مع الناس وعيون ٍ تشوف..!!,,إعـرف أن الطيب في الناس ما يلحــق مداهـ .!!
وإن عـطاك الله من الطيب نخـوة ومعــروف..!!,,يمكن من الناس محــروم ربي ما عطـاهـ .!!



شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #30  
قديم 02/02/2011, 07:18 AM
صورة عضوية halaa86
halaa86 halaa86 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2010
الإقامة: خووووووووووزاااااااا
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,641
افتراضي

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً
مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

نسأل الله العلي العظيم أن يسكنه فسيح جناته ,,
وأن يتغمده برحمته وان يلهــم اهله وذوييه الصبر والسلوان ,,
__________________
ترقبو كل جديد من الشراشف القطنية
الامريكية والايطالية والكورية
بيت الهنا للشراشف
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=849109
((ارااااء الزبااين بالشراشف))
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=626566
بيت الهنا للشراااشف
انتقنا مؤقتا الى محل اكاسيا للعبايات العصرية بالبناية الي جنب من المركز الصحي خلف مكتبة الباحث الحديثة
شرفووووووووونا
http://www.s-oman.net/avb/showthread...D4%C7%E3%C8%E6
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ معروض ] السلام عليكم هذا اول موضوع يطرح فالسبلة بن هاشل يقدم خدمة ( ابحث لي) بن هاشل اسم يتردد وثقة تتجدد بن هااشل سوق أرقام الهواتف النقالة 35 06/12/2010 01:11 PM
الميدان يا برنامج الشباب (مثل ما يقول المثل الميدان يا حميدان) الساكت عن الحق شيطان أخرس سبلة الفن والإعلام 1 27/08/2010 02:32 PM
لله الحمد تم العثورعلى سعيد هاشم mmalik السبلة العامة 28 12/04/2009 06:58 PM
هاشل اليوسفي في ذمه الله, قهوه حاره سبلة التعازي 32 16/02/2009 02:36 PM
علي بن مبارك الصوافي في ذمة الله غصن الزيتون سبلة التعازي 29 22/11/2007 03:29 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:14 AM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 320

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها