سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة الروابط الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #91  
قديم 04/01/2011, 11:31 AM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي


اهلا اخواني
مباركين على افتتاح العدد التاسع في بدايه السنه الجديده

حقيقه احزنني جدا خبر الحالة الصحية لهيجواين خصوصا انه بيبتعد لفترة 6 اشهر على الاقل يعني حتى اذا رجع الى حالته الطبيعيه فيحتاج له فترة ما اقل عن شهر حتى يعود للملاعب
يعني اكيد بنفتقده كثيير في كوبا امريكا

__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  مادة إعلانية
  #92  
قديم 04/01/2011, 12:26 PM
صورة عضوية الكاسر77
الكاسر77 الكاسر77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: بيونس ايروس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات

اهلا اخواني
مباركين على افتتاح العدد التاسع في بدايه السنه الجديده

حقيقه احزنني جدا خبر الحالة الصحية لهيجواين خصوصا انه بيبتعد لفترة 6 اشهر على الاقل يعني حتى اذا رجع الى حالته الطبيعيه فيحتاج له فترة ما اقل عن شهر حتى يعود للملاعب
يعني اكيد بنفتقده كثيير في كوبا امريكا

اهلين مدرس

وين انت غايب !!!ليش كل هالغيبه !!!

بصراحه صحيح خبر محزن
لكن اعطى فرصه للاخرين
يمكن يستدعي زراتي
ودايلساندر قادر يعوض هيجواين
__________________
لن تمشي وحيده يا عمـــــــــــــان
You'll Never Walk Alone ARGENTINA

ARGENTINA FOR EVER
|||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||
{ عمــــــــــــــــــــــــــان }
  #93  
قديم 04/01/2011, 01:04 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر77 مشاهدة المشاركات
اهلين مدرس

وين انت غايب !!!ليش كل هالغيبه !!!

بصراحه صحيح خبر محزن
لكن اعطى فرصه للاخرين
يمكن يستدعي زراتي
ودايلساندر قادر يعوض هيجواين
اهلا عزيزي
وشكرا على السوال
متابعنكم بشكل يومي تقريبا بس ما احصل وقت اشارك
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #94  
قديم 04/01/2011, 01:07 PM
صورة عضوية الكاسر77
الكاسر77 الكاسر77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: بيونس ايروس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات
اهلا عزيزي
وشكرا على السوال
متابعنكم بشكل يومي تقريبا بس ما احصل وقت اشارك

غير الناس المشغوله

ع العموم يا استاذي تراك عامل فراغ حالك حال بقية عشاق التانغووو
ننتظر ابداعاتكم المعهوده
__________________
لن تمشي وحيده يا عمـــــــــــــان
You'll Never Walk Alone ARGENTINA

ARGENTINA FOR EVER
|||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||
{ عمــــــــــــــــــــــــــان }
  #95  
قديم 04/01/2011, 01:09 PM
صورة عضوية Batistuta
Batistuta Batistuta غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عند بيت كلاوديو لوبيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر77 مشاهدة المشاركات

غير الناس المشغوله

ع العموم يا استاذي تراك عامل فراغ حالك حال بقية عشاق التانغووو
ننتظر ابداعاتكم المعهوده
اعتقد المدرس زعلان من BATISTUTA
اتمنى اكون غلطان

طلب مني شئ،، ورديت عليه بطريقة يمكن تكون "زعلته"

سامحني وحقك علي

__________________
Trista Pena


ƒς.βαŗςěłǿŋά
  #96  
قديم 04/01/2011, 01:19 PM
صورة عضوية ARGMAN
ARGMAN ARGMAN غير متصل حالياً
رئيس رابطة الأرجنتين
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: كرفانه جنب الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ARGMAN
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات

اهلا اخواني
مباركين على افتتاح العدد التاسع في بدايه السنه الجديده

حقيقه احزنني جدا خبر الحالة الصحية لهيجواين خصوصا انه بيبتعد لفترة 6 اشهر على الاقل يعني حتى اذا رجع الى حالته الطبيعيه فيحتاج له فترة ما اقل عن شهر حتى يعود للملاعب
يعني اكيد بنفتقده كثيير في كوبا امريكا


مراحب استاذنا
إفتقدناك في الكم يوم الماضية !
إن شاء الله المانع خير

ومرحبا بعودتك


__________________

[ Thank You Doha ]
17/11/2010
was a great day

  #97  
قديم 04/01/2011, 01:20 PM
صورة عضوية ARGMAN
ARGMAN ARGMAN غير متصل حالياً
رئيس رابطة الأرجنتين
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: كرفانه جنب الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ARGMAN
افتراضي

ميسي يعود للتدريبات









__________________

[ Thank You Doha ]
17/11/2010
was a great day

  #98  
قديم 04/01/2011, 01:35 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Batistuta مشاهدة المشاركات
اعتقد المدرس زعلان من BATISTUTA
اتمنى اكون غلطان

طلب مني شئ،، ورديت عليه بطريقة يمكن تكون "زعلته"

سامحني وحقك علي


بالفعل انته غلطان
ما اذكر عزيزي اني زعلان منك ابدا
بالعكس الباتي جول ما حد يزعل منه

هذي الايام شويه مشغول حبتين كما يقولوا المصريين
ومتابعنكم باستمرار وان شاء الله ساشارك في مواضيع مختلفه الايام الجايه
تحياتي للكل
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #99  
قديم 04/01/2011, 01:38 PM
صورة عضوية ARGMAN
ARGMAN ARGMAN غير متصل حالياً
رئيس رابطة الأرجنتين
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: كرفانه جنب الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ARGMAN
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Batistuta مشاهدة المشاركات
صباح الخير/
اليوم اصطبحنا على خبر انتقال اللاعب الفذ ديميكيليس
خبر انتقال ديميكلس ما جديد
من كم يوم اعلنوا عنه

ترا الحين ملقا ناوي يتطور
إلي ماسكنه واحد قطري ما اعرف من إسمه
ويريد يسوي مثل مانشستر سيتي
الحين المدرب بلجريني واشترى ديميكلس وباتيستا البرازيلي وبعد يريد بونانوتي


وهذه صورة من تقديم اللاعب



__________________

[ Thank You Doha ]
17/11/2010
was a great day

  #100  
قديم 04/01/2011, 01:38 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر77 مشاهدة المشاركات

هغواين يرفض الحديث عن مستقبلة مع الإصابة





يبدو أن المهاجم الأرجنتيني غونزالو هغواين في صراع مع الفريق الطبي الخاص بريال مدريد والمدرب مورينيو ، كون الطرفين السابقين نصحو اللاعب منذ الإصابة أن يقوم بإجراء العملية الجراحية كون العلاج الطبيعي لن يكفي للخروج من هذها، وقد أفاد مورينيو في وقت سابق بأن اللاعب أضاع شهر كامل من الفترة التي كان من المفترض أن يكون قد أجرى فيها العملية ويمكنه العودة بشكل مبكر .

هغواين وصل إلى مدريد ولم يفصح عن أي شيء فقط اخبر الصحفيين بأنه بصحة جيدة وسيتحدث في الوقت المناسب عن قراره الأخير .
الصحف المقربة من الريال أكدت بأن السيد مورينيو رسميا يعمل الآن على فريق بدون هغواين طوال الفترة المتبقية من هذا الموسم ، لان مستقبل اللاعب لا يزال في محل شك كبير .


هذا الخبر اللي احزني بجد
ما اسعد برشلونه وما احزن الريال بغيابك يا هيجواين
وكما يقول المثل غاب السنور العب يا فار
عاد ما حد يزعل من البرشلونيين واعتقد ان كلا الطرفين يعرفوني زين لاني ماسك العصا من النص

معقوله 6 اشهر ما بنشوف هيجواين ؟؟
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #101  
قديم 04/01/2011, 01:42 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ARGMAN مشاهدة المشاركات
مراحب استاذنا
إفتقدناك في الكم يوم الماضية !
إن شاء الله المانع خير

ومرحبا بعودتك


اهلين جرجوري
متابعنكم عزيزي بشكل يومي
بس كاني ما شفت مشاركات عبقور امس
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #102  
قديم 04/01/2011, 01:42 PM
صورة عضوية ARGMAN
ARGMAN ARGMAN غير متصل حالياً
رئيس رابطة الأرجنتين
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: كرفانه جنب الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ARGMAN
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات


هذا الخبر اللي احزني بجد
يا بخت برشلونه بغيابك يا هيجواين
وكما يقول المثل غاب السنور العب يا فار
عاد ما حد يزعل من البرشلونيين واعتقد ان كلا الطرفين يعرفوني زين لاني ماسك العصا من النص

معقوله 6 اشهر ما بنشوف هيجواين ؟؟

إصابة ما كانت بالحسبان
وأكيد الريال راح يتأثر بغيابه خاصة إذا ما دبر مهاجم غير بنزيما

الأرجنتين لازم تعطي فرصة لـ ليساندرو لوبيز !
لأنه مليتو ما نافعنا في المنتخب
والبقية قصار القامة ونادراً يلعبوا في مركز رأس الحربة !
__________________

[ Thank You Doha ]
17/11/2010
was a great day

  #103  
قديم 04/01/2011, 02:01 PM
صورة عضوية Batistuta
Batistuta Batistuta غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عند بيت كلاوديو لوبيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,236
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات


هذا الخبر اللي احزني بجد
ما اسعد برشلونه وما احزن الريال بغيابك يا هيجواين
وكما يقول المثل غاب السنور العب يا فارعاد ما حد يزعل من البرشلونيين واعتقد ان كلا الطرفين يعرفوني زين لاني ماسك العصا من النص

معقوله 6 اشهر ما بنشوف هيجواين ؟؟
تم رفع مشاركتك للإدارة الكتالونية
__________________
Trista Pena


ƒς.βαŗςěłǿŋά
  #104  
قديم 04/01/2011, 02:08 PM
صورة عضوية ARGMAN
ARGMAN ARGMAN غير متصل حالياً
رئيس رابطة الأرجنتين
 
تاريخ الانضمام: 02/08/2008
الإقامة: كرفانه جنب الجامعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,620
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ARGMAN
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات
اهلين جرجوري
متابعنكم عزيزي بشكل يومي
بس كاني ما شفت مشاركات عبقور امس
عبقور بعد غايب عن الساحه

__________________

[ Thank You Doha ]
17/11/2010
was a great day

  #105  
قديم 04/01/2011, 02:42 PM
صورة عضوية الكاسر77
الكاسر77 الكاسر77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: بيونس ايروس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ARGMAN مشاهدة المشاركات
عبقور بعد غايب عن الساحه

يمكن زعلان من هذاك اليوم
الي كان ينظم فيه تجمع
__________________
لن تمشي وحيده يا عمـــــــــــــان
You'll Never Walk Alone ARGENTINA

ARGENTINA FOR EVER
|||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||
{ عمــــــــــــــــــــــــــان }
  #106  
قديم 04/01/2011, 03:28 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر77 مشاهدة المشاركات


ما شاءالله عليك
من 86 متابع الارجنتين !!!
عيل انت قديم ومتعصب



وشيبة

__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #107  
قديم 04/01/2011, 03:34 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات


هذا الخبر اللي احزني بجد
ما اسعد برشلونه وما احزن الريال بغيابك يا هيجواين
وكما يقول المثل غاب السنور العب يا فار
عاد ما حد يزعل من البرشلونيين واعتقد ان كلا الطرفين يعرفوني زين لاني ماسك العصا من النص

معقوله 6 اشهر ما بنشوف هيجواين ؟؟

حرام بيفتقده الريال خلال هذه الفترة

بس من المحتمل إنه بيلعب مع التانجو في كوبا أمريكا

برشلونة ما يهمهم غياب أي لاعب من الريال لأنه ماينتظرون هدايا من احد


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #108  
قديم 04/01/2011, 03:35 PM
صورة عضوية الكاسر77
الكاسر77 الكاسر77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: بيونس ايروس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي مشاهدة المشاركات


وشيبة

حظك تابعت مسيرة مردونا وكنيجيا وسيميوني وبدايات باتي جول
__________________
لن تمشي وحيده يا عمـــــــــــــان
You'll Never Walk Alone ARGENTINA

ARGENTINA FOR EVER
|||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||
{ عمــــــــــــــــــــــــــان }
  #109  
قديم 04/01/2011, 03:38 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Batistuta مشاهدة المشاركات


تم رفع مشاركتك للإدارة الكتالونية




خلينا نرفع أربع تقارير مشاركة مخالفة لرده


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #110  
قديم 04/01/2011, 03:40 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر77 مشاهدة المشاركات
حظك تابعت مسيرة مردونا وكنيجيا وسيميوني وبدايات باتي جول


باتي جول تابعته واجد بس ما كنت اشجع ولا نادي لعب فيه حتى في قطر


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #111  
قديم 04/01/2011, 03:44 PM
صورة عضوية الكاسر77
الكاسر77 الكاسر77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/08/2009
الإقامة: بيونس ايروس
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,303
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي مشاهدة المشاركات


باتي جول تابعته واجد بس ما كنت اشجع ولا نادي لعب فيه حتى في قطر


عادي اهم حاجة تستمتع

عندك تسجيل مباريات للارجنتين كامله ؟؟
__________________
لن تمشي وحيده يا عمـــــــــــــان
You'll Never Walk Alone ARGENTINA

ARGENTINA FOR EVER
|||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||
{ عمــــــــــــــــــــــــــان }
  #112  
قديم 05/01/2011, 12:14 AM
صورة عضوية القاهر العماني
القاهر العماني القاهر العماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,022
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى القاهر العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى القاهر العماني
افتراضي


ألف مبرووووك على إفتتاح الرابطة الجديدة مع بداية السنة الجديدة .. عسى أنها تكون فال طيب لمنتخب الأرجنتين .. ونربح الكوبا هالمره ..


__________________

~~~~~~~~~^_^~~~~~~~~~

الدنيا مسألة ...... حسابية___خذ من اليوم......... عبرة___ومن الامس .......... خبرة___اطرح منها التعب والشقاء___واجمع لهن الحب والوفاء___واترك الباقى لرب السماء

~~~~~~~~~^_^~~~~~~~~~

  #113  
قديم 05/01/2011, 01:04 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الكاسر77 مشاهدة المشاركات

عادي اهم حاجة تستمتع

عندك تسجيل مباريات للارجنتين كامله ؟؟


للأسف ما عندي تسجيل لأي مباراة

كلما إشقت لذكريات أي مباراة ، أروح الـ يوتيوب وأكحل عيوني


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #114  
قديم 05/01/2011, 01:19 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
Thumbs up





حذاء ميسي سيوضع في متحف غوجيتس





حذاء ميسي الذي سجل به الكثير من الاهداف الموسم الماضي سيتم وضعه قريباً في متحف غوجيتس إلى جانب العديد من الاحذية التاريخية آلاخرى في متحف غوجيتس ومن بين هذه الاحدية حذاء أنيستا الذي سجل به هدفه الشهير في ستامفورد بريدج .

وبهذا الشأن صرح نائب رئيس المتحف " خوردي مايورال" : " ليونيل ميسي مسرور بأنه سيعطينا حذاءه في العام الماضي والذي سجل به العشرات من الاهداف ، وهذا شرف بالنبة لنا " .

علماً بأن متحف غوجيتس يبلغ مساحته 2700 متر مربع ، وافتتح منذ ست سنوات .


المصدر



__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #115  
قديم 05/01/2011, 01:32 AM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي





ميليتو طلب أن تتم إعارته لفريق آخر





رغم أن مصادر من النادي الكتالوني صرحت لصحيفة الموندو بأنها لا علم لها بهذا الموضوع ، إلا أنه حسب إذاعة FM ONA ، غابي ميليتو طلب مغادرة الفريق بواسطة إعارته لفريق انجليزي أو ايطالي خلال ميركاتو الشتاء .

و السبب في ذلك هو رغبته في أن يحظى بدقائق لعب أكثر لكي يكون جاهزا للمشاركة في منافسة كوبا أمريكا التي ستجرى في الأرجنتين في يوليو المقبل .

و حسب نفس الإذاعة ، فأن غابي ميليتو متألم أيضا من كونه لا يدخل في مخططات بيب غوارديولا حتى حين يكون بيكي و بويول غير جاهزين . إذ انه ضد ليفانتي فضل بيب الاعتماد على بوسكيتس و ابيدال في قلب الدفاع .

جوارديولا يعطي الضوء الأخضر لميليتو

تحدث المدرب الكتلوني بيب جوارديولا عقب حصة التدريبات ليوم الثلاثاء عن رغبة المدافع الأرجنتيني جابريل ميليتو بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية ، فقد قال أنه يثق به كثيرًا ولكنه لن يمنعه من تحديد مستقبله بالبقاء أو الرحيل .

فقد قات بيب : " أثق بجابريل كثيرًا ، ولو أنني لم أثق به لما بقي بالفريق إلى الآن ، وفي نفس الوقت أعتمد عليه كثيرًا " .

وقد قال أيضًا أنه لن يمنع اللاعب من تحديد مستقبله بنفسه لأن الأمر بالنهاية يعود إليه : " أعلم جيّدًا أنه يريد الرحيل ، بكل الأحوال هو من سيحدد مستقبله ، سواء معنا أو خارج أسوار النادي ، لكننيي أريد أن أقول مرة أخرى أنني لو لم أثق به لما بقي في النادي" ، إشارة على بيب يريد بقاءه في النادي .


المصدر



__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
  #116  
قديم 05/01/2011, 01:39 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Batistuta مشاهدة المشاركات
تم رفع مشاركتك للإدارة الكتالونية

وابوها الا
اشوف جميع البرشلونيين متداورين بي

تر شوفوا راح اطبق عليكم القاعدة العسكرية
عدو عدوك صديقك

وعاد برايكم ، قيسوا قياسكم
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #117  
قديم 05/01/2011, 01:43 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي مشاهدة المشاركات




ميليتو طلب أن تتم إعارته لفريق آخر





رغم أن مصادر من النادي الكتالوني صرحت لصحيفة الموندو بأنها لا علم لها بهذا الموضوع ، إلا أنه حسب إذاعة FM ONA ، غابي ميليتو طلب مغادرة الفريق بواسطة إعارته لفريق انجليزي أو ايطالي خلال ميركاتو الشتاء .

و السبب في ذلك هو رغبته في أن يحظى بدقائق لعب أكثر لكي يكون جاهزا للمشاركة في منافسة كوبا أمريكا التي ستجرى في الأرجنتين في يوليو المقبل .

و حسب نفس الإذاعة ، فأن غابي ميليتو متألم أيضا من كونه لا يدخل في مخططات بيب غوارديولا حتى حين يكون بيكي و بويول غير جاهزين . إذ انه ضد ليفانتي فضل بيب الاعتماد على بوسكيتس و ابيدال في قلب الدفاع .

جوارديولا يعطي الضوء الأخضر لميليتو

تحدث المدرب الكتلوني بيب جوارديولا عقب حصة التدريبات ليوم الثلاثاء عن رغبة المدافع الأرجنتيني جابريل ميليتو بالرحيل عن النادي في الفترة الحالية ، فقد قال أنه يثق به كثيرًا ولكنه لن يمنعه من تحديد مستقبله بالبقاء أو الرحيل .

فقد قات بيب : " أثق بجابريل كثيرًا ، ولو أنني لم أثق به لما بقي بالفريق إلى الآن ، وفي نفس الوقت أعتمد عليه كثيرًا " .

وقد قال أيضًا أنه لن يمنع اللاعب من تحديد مستقبله بنفسه لأن الأمر بالنهاية يعود إليه : " أعلم جيّدًا أنه يريد الرحيل ، بكل الأحوال هو من سيحدد مستقبله ، سواء معنا أو خارج أسوار النادي ، لكننيي أريد أن أقول مرة أخرى أنني لو لم أثق به لما بقي في النادي" ، إشارة على بيب يريد بقاءه في النادي .


المصدر




احس ان الاثنين جاراي في ريال مدريد و ميليتو في برشلونه ما محضوضين باللعب في الناديين
الغريب ان الاثنين مدافعين وارجنتينين في نفس الوقت ويلعبوا لناديين خصمين

مجرد احساس
وطبعا جبت المثالين حتى لا يزعل اي المشجعين الحلوين للناديين وخصوصا برشلوني
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #118  
قديم 05/01/2011, 01:45 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برشلونــــي مشاهدة المشاركات


خلينا نرفع أربع تقارير مشاركة مخالفة لرده



اربع تقارير مرة وحده ؟؟
يا ترى ليش 4 بالذات ؟؟

الرقم هذا قريب من عدد النساء اللي محلل للرجل بالزواج منهن في الاسلام

ما صح شباب ؟؟
__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #119  
قديم 05/01/2011, 01:48 PM
صورة عضوية المدرس
المدرس المدرس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
الإقامة: جمهورية عــربـــسـتـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,749
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ARGMAN مشاهدة المشاركات
إصابة ما كانت بالحسبان
وأكيد الريال راح يتأثر بغيابه خاصة إذا ما دبر مهاجم غير بنزيما

الأرجنتين لازم تعطي فرصة لـ ليساندرو لوبيز !
لأنه مليتو ما نافعنا في المنتخب
والبقية قصار القامة ونادراً يلعبوا في مركز رأس الحربة !

شباب
الحين كم مهاجم موجودين وجاهزين للارجنتين ؟؟
تعالوا نعدهم
1- ميسي
2- اوجويروا
3- تيفيز
4- ايزكيل لافيزي
5- اليساندرو لوبيز ( مطوع مرسيليا صح ؟؟ )
6- ميليتو ( ولو ان مستواه نازل )

فيه حد غيرهم وجاهز

__________________
حـكـم عــــالـمـــيـــــــة ...

إذا طُعنت من الخلف، فأعلم انك في المقدمة
... لا تتحدى إنسانا ليس لديه ما يخسره
........ لا تجادل الأحمق ، فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .

  #120  
قديم 05/01/2011, 03:43 PM
صورة عضوية برشلونــــي
برشلونــــي برشلونــــي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: في قلوب الناس الطيبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,071
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المدرس مشاهدة المشاركات

اربع تقارير مرة وحده ؟؟
يا ترى ليش 4 بالذات ؟؟

الرقم هذا قريب من عدد النساء اللي محلل للرجل بالزواج منهن في الاسلام

ما صح شباب ؟؟


رفع أربع تقارير يؤدي إلى حذف المشاركة تلقائياً

ويمكن المسئولين يمكن عملوا ذلك علشان عدد الزوجات المحلل للرجل بالزواج


__________________

صـار الـوفـا في هـالـزمـان .. مــحــدٍ إذا قـــالـــه يــصــــون

يـامـا في هـالـدنـيـا قـلـــوب .. تـخــــدع ولا يـمـكــن تـتــــوب

إن جـيـتـهم أنـت الـحـبـيــب .. وإن رحـت حـطـو بـك عـيـوب


برشلونــــي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
** رابـــطة مــشــجــعي ومحـبي منـتخـب التـانجـو الأرجـنـتـيني [ 6 ] ** Argentina fans league المدرس سبلة الروابط الرياضية 1001 01/10/2010 01:19 PM
رابـــطة عشــاق ومحـبي منـتخـب التـانجـو الأرجـنـتـيني [ 5 ] ╔[S.AFRICA].. المدرس سبلة الروابط الرياضية 1000 12/08/2010 03:48 AM
.. [S.AFRICA]╗ رابـــطة عشــاق ومحـبي منـتخـب التـانجـو الأرجـنـتـيني [4] ╔[S.AFRICA].. ARGMAN سبلة الروابط الرياضية 1013 02/07/2010 11:19 PM
.. [S.AFRICA]╗ رابـــطة عشــاق ومحـبي منـتخـب التـانجـو الأرجـنـتـيني [3] ╔[S.AFRICA].. ARGMAN سبلة الروابط الرياضية 998 23/06/2010 12:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:36 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 324

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها