سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #841  
قديم 31/01/2011, 08:34 PM
النمرالعربي النمرالعربي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السفيان مشاهدة المشاركات
نطالب بارجاع الفرع الى الاصل
  مادة إعلانية
  #842  
قديم 31/01/2011, 08:35 PM
النمرالعربي النمرالعربي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السفيان مشاهدة المشاركات
نطالب بارجاع الفرع الى الاصل
  #843  
قديم 31/01/2011, 08:37 PM
معن الاسير معن الاسير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,016
افتراضي

افضل شي ان السلطنه تسامح الامارات
__________________
سأحاول صعود القمم، حتى ولو......................



لا تدع الايام تسرح بك عاليا، فانك من هذه الدنيا فانيا
  #844  
قديم 31/01/2011, 08:40 PM
صورة عضوية أبو سيف المحروقي
أبو سيف المحروقي أبو سيف المحروقي غير متصل حالياً
مميز سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: لــيــش تــريــد تــعــرف.....؟؟
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو سيف المحروقي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو سيف المحروقي
افتراضي

نتابع للنهاية ونشوف
  #845  
قديم 31/01/2011, 08:54 PM
صورة عضوية سيعود الحق
سيعود الحق سيعود الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
افتراضي

[FONT="Tahoma"][SIZE="4"]من وجهة نظري (( وهي وجهة نظر شخصية )) قد أكون صائب أو مخطئ ، والسموحة من الجميع خصوصاً طارح الموضوع ..
نعم الموضوع برمته يعتبر صفعه قويه للأجهزة الأمنية بالسلطنة بشكل خاص وللحكومة بشكل عام ،، كيف ؟

* لا نستطيع لوم السلطات الإماراتية بحد ذاتها ! فالذين باعوا ونفذوا المخطط هم من أبناء الوطن ، بلا من المقربين للحكومة حسب الرؤايات ( والله أعلم ) !!!
إذن هنالك سوء نيه وإحتقان وضعف نفس في هؤلاء ( وقد تكون هنالك خليه أخرى نائمه لآشعار أخر ) ، وأعتقد السبب الرئيسي يكمن في السياسة الداخلية والتشريعات في البلد والتي أصبحت عقيمة إذا ما نظرنا إلى الواقع الملموس ، والذي جعل من بيده السلطه أن يعيث في الأرض فساداً دون رقيب أو حسيب ، بل أن الفاسد هنا يتم تكريمه ويمنح منصب شرفي !!!؟ ناهيك عن الوازع الديني ، وغياب المساواه ، والرقابه الصارمة على من بيده القلم ..

الذي حصل من الطرفين لا يتعدى أكثر من (( غباء سياسي أو قصر نظر )) فأحياناً تتعرض كثيراً من الحكومات إلى (( غرور )) نابع من الاستقرار والكبرياء ...؟
فعُمان لن تستغني عن الأمارات وكذلك الأمارات لن تستغني عن عُمان مهما حصل إذن من المستفيد ومن الخاسر ؟!
والسؤال الذي يفرض نفسه :-
* ماذا بعد هذا ، وهل يعي صناع القرار بالسلطنة الحبيبه الدرس ؟


حفظ الله الأسلام والوطن والمواطن ...
__________________
<< إذا دعتك قـدرتك على ظلـم الناس ،، فتذكر قـدرة الله عليك >>
  #846  
قديم 31/01/2011, 09:03 PM
صورة عضوية معكم
معكم معكم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
الإقامة: بلاد السلاطين
الجنس: ذكر
المشاركات: 488
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة PEEP SOUND

السلام عليكم

التحيليل المنطقي للقضية بعد الاعلان اراه يكشف الكثير
خصوصا بعد ما صدر بيان الاعلان الرسمي من قبل حكومة سلطنتنا والذي كان نصا خجولا مختصرا
رأيي لم يكن نصا خجولا... على العكس .. كان أكثر مما كنتُ أتوقع

* لم أتوقع تحديد اسم الدولة... وتوقعت اذا نشر الخبر أن يقال (أحدى دول الجوار)... وما حصل العكس

* لم أتوقع أن يشير البيان إلى احدى أجهزة تلك الدولة الحكومية وتحديدها بالاسم... وتوقعت (كما توقع الكثيرون) أن يقال تصرف فردي من أحد أفراد تلك الدولة .. وما حصل العكس

* لم اتوقع أن يذكر البيان اشارات إلى "محاولات تغيير الحكم في عمان"... وما حصل هو ذكر ذلك.

البيان كان مقتضبا نعم... لكنه كان عكس توقعات الكثيرين... وربما مفاجيء للأجهزة الأمنية في الدولة "الجارة" التي تدعي "حسن الجوار"...
__________________
  #847  
قديم 31/01/2011, 09:05 PM
samurai15 samurai15 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2010
الإقامة: الباطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 32
افتراضي

أنا أقول نسامحهم ذي المرة عشان خاطر حكام الفجيرة وراس الخيمة وعجمان ودبي و الشارقة حبايبنا ومتفشلين حاليا الي سواه القزم محمد زايد. اماامارة القزم محمد زايد ما نسامحهم فشلوا حكام الاماراة الخمس الباقية وخلوههم صغار قدام مولاي قابوس تاج راسهم . الشيمة سامحوهم الشيمه
  #848  
قديم 31/01/2011, 09:06 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

اعان الله الوطن على هذه الخلية وما خلفتها من حساسيات بين الدولتين
  #849  
قديم 31/01/2011, 09:07 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

[QUOTE=صارم الصوابر;5005892]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
[B][CENTER][FONT="Arial Black"][SIZE="6"][COLOR="Red"][CENTER]
وانا بعد بس احب الخليج واحد خليجنا واحد وشعبنا واحد

هذه المحبه لابد لها من إهتمام ومراعاه
أما يجري اليوم فهو محبه في الظاهر وكلام عن العلاقات الثنائيه والمصالح المشتركه ، ولكن الواقع يقول غير ذلك
أسال الله أن يجمع بين المسلمين ويقوي شوكتهم على أعدائهم
من المؤسف ان يخون الولد اباه في امه
الام هي عمان وكل يعلم بان الاماره كانت جزء من عمان
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #850  
قديم 31/01/2011, 09:12 PM
صورة عضوية شروق الامل
شروق الامل شروق الامل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2010
الإقامة: الظاهرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 259
افتراضي

الله المسلم من هل الاحداث
الي قاهرني ان الاغلبية يقال عمانية دم وروح
ليش تبيع نفسك وتخون بلدك عشان حفنة مال
عمر العدو ما يأمن فيك ولا أرضك
يعني ليس أحد يتقبل وجودك
  #851  
قديم 31/01/2011, 09:23 PM
صورة عضوية ولد طايش
ولد طايش ولد طايش غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 6
افتراضي

صحيح ان البحر مالح لكن العطش قتال (أعداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااام حال الخونة وينتهي الموضوع
__________________
(عيش ملك وموت فقير)
  #852  
قديم 31/01/2011, 09:25 PM
صورة عضوية دكتور مجنون
دكتور مجنون دكتور مجنون غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2007
الإقامة: كنت هناك والحين رجعت !
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,563
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى دكتور مجنون
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة samurai15 مشاهدة المشاركات
أنا أقول نسامحهم ذي المرة عشان خاطر حكام الفجيرة وراس الخيمة وعجمان ودبي و الشارقة حبايبنا ومتفشلين حاليا الي سواه القزم محمد زايد. اماامارة القزم محمد زايد ما نسامحهم فشلوا حكام الاماراة الخمس الباقية وخلوههم صغار قدام مولاي قابوس تاج راسهم . الشيمة سامحوهم الشيمه

اسمع انته

__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس !
استار أكاديمي مثلا..!
موه تشوف
  #853  
قديم 31/01/2011, 09:28 PM
صورة عضوية معكم
معكم معكم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2007
الإقامة: بلاد السلاطين
الجنس: ذكر
المشاركات: 488
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيعود الحق مشاهدة المشاركات

* لا نستطيع لوم السلطات الإماراتية بحد ذاتها ! فالذين باعوا ونفذوا المخطط هم من أبناء الوطن ، بلا من المقربين للحكومة حسب الرؤايات ( والله أعلم ) !!!
كيف تلوم طرف وتنسى الطرف الآخر؟ لا وبعد تقول "لا نستطيع لوم السلطات الاماراتية".

فلا تنس قول رسول الله عليه السلام " لعن الله الراشي والمرتشي". فكلاهما ملعون..
__________________

آخر تحرير بواسطة معكم : 31/01/2011 الساعة 09:37 PM
  #854  
قديم 31/01/2011, 09:35 PM
صورة عضوية ادريس المعمري
ادريس المعمري ادريس المعمري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

من خان أباه بالأمس لا بد أن يقيض الله له من يخونه اليوم ........

ومن تجسس على أبيه بالأمس فلا بد من أن يتجسس عليه أقرب الناس عنده ..........

ما هكذا تورد الابل يا سعد ...........

أين المنادين بالأمن والأمان؟؟؟؟؟؟
اذا كانت الثلة الحاكمة لم تسلم من التجسس ونقل المعلومات الى الطرف الآخر كما تدعي السلطنة وتنفي الامارات!!!!!!!!!!

منذ السبعينات والسلطنة باعت أراضيها وتنازلت عن موقعها الاستراتيجي وذلك لسوء التدبير وفشل السياسة القائمة .......... فالعاقل يعلم مدى أهمية موقعنا الاستراتيجي والثروات الموجودة فيه ولكن لم ترى النور في واقعنا الا في السنوات الاخيرة ولم تخلو من كثرة المبالغ المصروفة بدون حسيب ورقيب ومع أنه كان من الأجدر أن نكون الدولة الأولى في الخليج والعالم العربي من حيث مستوى الدخل والنمو والعمران والثقافة وكل النواحي في الحياة المعاصرة لو أجيدت الأفكار السياسية المعمول بها في دول العالم المتميز .

لا نقول الا : حسبنا الله ونعم الوكيل على الفاسدين والمفسدين والظالمين .
  #855  
قديم 31/01/2011, 09:35 PM
صورة عضوية هيثم السعيد
هيثم السعيد هيثم السعيد غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: ارض العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 20
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هيثم السعيد
افتراضي

الله يحفظك وينصرك يا سلطان القلوب يا سلطان الخليج يا سلطان الخيروالمحبة والسلام
والله انك هيبة وحكمة قائد ملهم بروح العقيدة والفكر الناضج ما لك مثيل بين العرب
والله افتخر اني عماني وسلطاننا قابوس تاج الرأس تفداه النفوس
نفديك يا سلطان القلوب ابى من ابي ورضى من رضى
نفديك بأروحنا يا سلطان الخليج نفديك باروحنا يا سيدي قابوس
اللهم احفظ عمان وقائدها واهلها من كيد كل خائنٍ حاسدٍ ماكرٍ محتاس
  #856  
قديم 31/01/2011, 09:37 PM
صورة عضوية سيعود الحق
سيعود الحق سيعود الحق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 238
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة معكم مشاهدة المشاركات
كيف تلوم طرف وتنسى الطرف الآخر؟ لا وبعد تقول "لا نستطيع لوم السلطات الاماراتية".

فلا تنس قول رسول الله عليه السلام " لعن الله الراشي والمرتشي". فكلاهما ملعون..
أحسنت أخوي جزأك الله كل خير ... المقصد وبيت القصيد في مداخلتي غياب أهم ركيزه في المجتمعات وهذا ظاهر للعيان : وهو الرقابــة الصارمـة حتى لا نكون عرضة للغير ، وليعي الجميع بأن هنالك يداً تضرب من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن ومكتسباته مهما كان منصبه ومكانته.
__________________
<< إذا دعتك قـدرتك على ظلـم الناس ،، فتذكر قـدرة الله عليك >>

آخر تحرير بواسطة سيعود الحق : 31/01/2011 الساعة 09:38 PM السبب: خطأ مطبعي
  #857  
قديم 31/01/2011, 09:47 PM
صورة عضوية الدلفين الخفي
الدلفين الخفي الدلفين الخفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2009
الإقامة: حيث المسجد موجود
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,488
افتراضي

يا احبابي يقول المثل او الحكمة



ربطت يداك وفوك نفخ

الخونة منا وفينا للأسف صارت
__________________
قال الله تعالى: (( وقالوا لجلودهم لم شهدتم علينا, قالوا انطقنا الله الذي انطق كل شي وهو خلقكم اول مرة وإليه ترجعون ))

حب الوطن ما هو بفكرة وتنجاس
وما هو بكلمة تدور بيني وبينه
لا من ذكرت عمان وانا ارفع الرأس
مثل أي واحد لا من ذكر والدينه


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=854976 للشاعر: علي الكعبي
  #858  
قديم 31/01/2011, 09:57 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

نتمنى أن نرى اليوم الذي يعدم فيه الخونة الأوغاد
من باعوا شرفهم و وطنهن مقابل حفنة مال زائل لا بارك الله فيهم ولا في أمثالهم الجبناء
كذلك نتمنى مصادرة أموالهم و ممتلاكاتهم

وبعد اعدامهم نتمنى أن يمنع دفن جثمانهم النتنه في عماننا الحبيبه
ويفضل أن يرموا بهم في عرض البحر

آآآآآآآخ بس لو الأمر بيدي
كان أمرت يسلخ كل يوم شويه من جلدهم لحد الممات
  #859  
قديم 31/01/2011, 10:00 PM
لواء ركن لواء ركن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 153
افتراضي

محافظتي مسندم والبريمي من أبرز المناطق المستهدفة في الوقوف مع الإمارت حيث أصبحوا متأثرين بهم تأثيرا واضحا حتى ان أغلبهم يوالون حكام الإمارت ويذمون سلطانهم وحكومتهم الرشيدة ونخشى أن تشيع الفتنة وتنفصلا عن السلطنة..
حفظ الله مولانا السلطان وانعم عليه الصحة والعافية والعمر المديد..
__________________
" هُوَ الَّذِي يُسَيِّرُكُمْ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ حَتَّى إِذَا كُنتُمْ فِي الْفُلْكِ وَجَرَيْنَ بِهِم بِرِيحٍ طَيِّبَةٍ وَفَرِحُواْ بِهَا جَاءتْهَا رِيحٌ عَاصِفٌ وَجَاءهُمُ الْمَوْجُ مِن كُلِّ مَكَانٍ وَظَنُّواْ أَنَّهُمْ أُحِيطَ بِهِمْ دَعَوُاْ اللّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ لَئِنْ أَنجَيْتَنَا مِنْ هَـذِهِ لَنَكُونَنِّ مِنَ الشَّاكِرِينَ " (يونس، 22)" فَلَمَّا أَنجَاهُمْ إِذَا هُمْ يَبْغُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّ يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّمَا بَغْيُكُمْ عَلَى أَنفُسِكُم مَّتَاعَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَينَا مَرْجِعُكُمْ فَنُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ " (يونس، 23)
  #860  
قديم 31/01/2011, 10:04 PM
صورة عضوية فارس عمان ثلاثه
فارس عمان ثلاثه فارس عمان ثلاثه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2010
الإقامة: قلب عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,379
افتراضي

يا أخواني الامارات وعمان أولاد عم وخال ونسايب فلا تخلو التصرفات السياسيه تزعجكم
__________________
فارس عمان ثلاثه
  #861  
قديم 31/01/2011, 10:13 PM
صورة عضوية ميكي رورك
ميكي رورك ميكي رورك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2009
الإقامة: هوليووود و دووه
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Death Ride مشاهدة المشاركات
آخر زمن يخوفونا بدو ؟

شفتوا كيف ؟

عمان اللي تاريخها يمتد لآلاف السنين ، يهددها مجموعة بدوان
نزين انا عماني بدوي وما تخوفني انت خاصه اذا كنت عماني حضري
__________________
قالت علامك تلبس شماغ وعقال انت بدوي ؟ قلت بدوي ومن حموله
ما ألبس بناطيل الوان واشكال
وامتر الشارع بعرضه وطوله
كيفي يا بنت الحضر دله وفنجال وحليب خلفه بالمراح معقوله
وحب الكرم والجود وعلوم الابطال مغروس فينا من زمان الطفوله
قالت ترى بنت البدو حظها مال قلت احذري حذرا تكوني جهوله
بنت البدو يا بنت مضرب الأمثال فوق الجمال وطاعة الله خجوله
ماحطه اصباغ ولا حطت ظلال
ولا سيرة بالسوق سير مهبوله
مهره تصعب على كل خيال وانتي ومثلك عسفهن بالسهوله
قالت تغزل بي وشف حبة الخال ناظر عيوني والرموش الكسوله
قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكل ذوق فالمزابين جوله
  #862  
قديم 31/01/2011, 10:15 PM
صورة عضوية ادريس المعمري
ادريس المعمري ادريس المعمري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/08/2010
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 594
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
نتمنى أن نرى اليوم الذي يعدم فيه الخونة الأوغاد
من باعوا شرفهم و وطنهن مقابل حفنة مال زائل لا بارك الله فيهم ولا في أمثالهم الجبناء
كذلك نتمنى مصادرة أموالهم و ممتلاكاتهم

وبعد اعدامهم نتمنى أن يمنع دفن جثمانهم النتنه في عماننا الحبيبه
ويفضل أن يرموا بهم في عرض البحر

آآآآآآآخ بس لو الأمر بيدي
كان أمرت يسلخ كل يوم شويه من جلدهم لحد الممات
هل حكمت عليهم بحكم الشريعة الغراء أم من هوى نفسك ونفسي الامارة بالسوء؟؟؟؟؟

أتقوا الله ومن وجهة نظري لهم الحق في الرجوع والتوبة الى الله سبحانه وتعالى لأن أنفسهم ضعفت أمام مغريات المال كما ضعفت أنفس ((............)) أمام الحكم والكرسي والسلطة فخانوا وطنهم وشعوبهم .......... وربنا المستعان على ما يصفون .
  #863  
قديم 31/01/2011, 10:20 PM
صورة عضوية سهم وطني
سهم وطني سهم وطني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 169
افتراضي

قناة الجزيره تعرف ان الشعب العماني شعب خبير بالسياسه عاد لو عرفت شكلها ما بتفلت ع حد

بتعمل برنامج الاتجاه الاحضر هههههههههه صارم ما تفوت الحلقه
  #864  
قديم 31/01/2011, 10:21 PM
صورة عضوية حمادي البلوشي
حمادي البلوشي حمادي البلوشي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,740
افتراضي

[QUOTE=عميد المظلومين;22725938]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صارم الصوابر مشاهدة المشاركات

من المؤسف ان يخون الولد اباه في امه
الام هي عمان وكل يعلم بان الاماره كانت جزء من عمان
___________________________________
أخي الطيب : عميد المظلومين
لا تتأسف في هذا الزمن والله كل شيء جايز
عشان خاطر عيون الفلوس .
__________________
قل الحق ولو على نفسكــــــــــــــــــــــــ .
قلــــــــــــــــــ الحق ولو كان مرا .

http://www.youtube.com/watch?v=hsBMS...eature=related
  #865  
قديم 31/01/2011, 10:29 PM
صورة عضوية ميكي رورك
ميكي رورك ميكي رورك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2009
الإقامة: هوليووود و دووه
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ganoo5 مشاهدة المشاركات
صح نسيت نقطه
اللي يتطاول ويسب ع العمانيون من الاماراتيين هم ليسوا باصل امااريتين لان الاماراتي الاصل مايسب

تحصله وااحد زلمه ولا عماااااااااااااني خ.. متجنس ممال شرقيه ويعيش ف ابوظبي هع هع كخخ

تقبلوا مروري هع

ورررررررررررررررررررررررر
ممكن تخبرني من اي منطقه عشان اقدر ارد عليك اذا رجال قول؟ ويش قصدك مال الشرقيه ؟ يعني هم الوحيدين المتجنسين في الأمارات ؟ انا اعرف عمانيين من مسقط والداخليه والباطنه متجنسين في الأمارات وقطر والمغرب وسريلانكا..وثانيا ليش ما تذكر العمانيين بو يسببوا الأماراتيين ؟ هل هم عمانيين أصل او زط وزنوج مجنسين .. اذا كانوا عمانيين اصل على الدنيا السلام وهم ليسوا بملائكه ستجد فيهم الخير والشر.. اما اذا كانوا مجنسين فهم معروفين وقصدهم الفتنه..ويعني قصدك جاي تشوه سمعة أهل الشرقيه وتقول يسبوا العمانيين..اليس اهل الشرقيه عمانيين مثلك وهم جزء مهم من تكوين عمان غصبا عنك ولهم حقوقهم في البلد مثلك وغيرك ؟ او يعني قصدك تقلل من شأن اهل الشرقيه وكأنك انت اكثر وطنيه او عماني درجه اولى وهم درجه اقل .. على اي اساس تتكلم وتشوه صورتهم ؟ على أساس مذهبي او قبلي ؟
__________________
قالت علامك تلبس شماغ وعقال انت بدوي ؟ قلت بدوي ومن حموله
ما ألبس بناطيل الوان واشكال
وامتر الشارع بعرضه وطوله
كيفي يا بنت الحضر دله وفنجال وحليب خلفه بالمراح معقوله
وحب الكرم والجود وعلوم الابطال مغروس فينا من زمان الطفوله
قالت ترى بنت البدو حظها مال قلت احذري حذرا تكوني جهوله
بنت البدو يا بنت مضرب الأمثال فوق الجمال وطاعة الله خجوله
ماحطه اصباغ ولا حطت ظلال
ولا سيرة بالسوق سير مهبوله
مهره تصعب على كل خيال وانتي ومثلك عسفهن بالسهوله
قالت تغزل بي وشف حبة الخال ناظر عيوني والرموش الكسوله
قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكل ذوق فالمزابين جوله
  #866  
قديم 31/01/2011, 10:35 PM
ambu ambu غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 5
افتراضي

السلام عليكم جميعا
متابعة لهذه القضية وبعيدا عن المزايدات أود المشاركة حول الموضوع بهذه الإستفسارات
1. هل بلغت بنا الطيبة وحسن الجيرة والخلق بحيث إعتقدنا أننا آمنا بوائق الجار وبذلك أعتقد الآخرون أننا سذج وصار اللذي صار.
2. هؤلائي الخونة تولوا مناصب حساسة وكان من الأجدر للذين يتبوؤن هذه المناصب مراقبتهم والتأكد من ولائهم بين فترة وأخرى كما هو متبع في الأنظمة العالمية.
3. ألم يلحظ المسؤولين عن هذه الطغمة الخائنة تغيرات في سلوكهم مثل كثرة السفر ومراقبة حساباتهم وسلوكهم ونفسيتهم من خلال أناس متخصصون في العلوم النفسية بحيث أي تغير في سلوك أي شخص في هذه المناصب يدفع بالمراقبة والمتابعة.
4. آآمل أن يلاقى هولائي الخونة جزائهم لأن خيانة الوطن والحكومة والسعي في إلحاق الأذي بالبلد أمر لا يمكن السكوت عنه ربما إعتقد هؤلائي الخونة أن السوابق أضهرت أن صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه يحب العفو وبذلك فلن تكون عقوبات رادعة ضدهم بقدر جرمهم بل والعفو السماح.
5. أخيرا ألا يتحمل المسؤلين عن هؤلائي الخونة أية تبعات من تقصير وعدم تحمل المسؤلية بالقدر الذي يتوجب عليهم وبالتالي إعادة هيكلة هذه الأجهزة وآلية العمل بها خصوصا إذا كان هؤلائي المسؤلين أكل عليهم الزمن وشرب؟

حفظه الله عمان قيادتا وشعبا وأنعم علينا بالأمن والإستقرار وأقول لهؤلائي الذين أرادوا إلحاق الضرر بعماننا الحبيبة وسلطاننا المفدى من يزرع الشوك لا يحصد إلا الندم وسألوا التاريخ عن عمان ومن بيته من الزجاج لا يرمي الجبال بحجر.
  #867  
قديم 31/01/2011, 10:37 PM
صورة عضوية ميكي رورك
ميكي رورك ميكي رورك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2009
الإقامة: هوليووود و دووه
الجنس: ذكر
المشاركات: 590
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد مسكن مشاهدة المشاركات
على الاقل احسن من شيوخكم
هو من ناحيه احسن صحيح كلمة حق وتنقال..شيوخهم كريمين مع شعبهم بعكس شيوخنا هنا والواقع يبكي من بخلهم
__________________
قالت علامك تلبس شماغ وعقال انت بدوي ؟ قلت بدوي ومن حموله
ما ألبس بناطيل الوان واشكال
وامتر الشارع بعرضه وطوله
كيفي يا بنت الحضر دله وفنجال وحليب خلفه بالمراح معقوله
وحب الكرم والجود وعلوم الابطال مغروس فينا من زمان الطفوله
قالت ترى بنت البدو حظها مال قلت احذري حذرا تكوني جهوله
بنت البدو يا بنت مضرب الأمثال فوق الجمال وطاعة الله خجوله
ماحطه اصباغ ولا حطت ظلال
ولا سيرة بالسوق سير مهبوله
مهره تصعب على كل خيال وانتي ومثلك عسفهن بالسهوله
قالت تغزل بي وشف حبة الخال ناظر عيوني والرموش الكسوله
قلت العفو ما يجتمع حب وهبال ولكل ذوق فالمزابين جوله
  #868  
قديم 31/01/2011, 10:37 PM
صورة عضوية alphonzo
alphonzo alphonzo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2010
الإقامة: FRANCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 627
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ادريس المعمري مشاهدة المشاركات
هل حكمت عليهم بحكم الشريعة الغراء أم من هوى نفسك ونفسي الامارة بالسوء؟؟؟؟؟

أتقوا الله ومن وجهة نظري لهم الحق في الرجوع والتوبة الى الله سبحانه وتعالى لأن أنفسهم ضعفت أمام مغريات المال كما ضعفت أنفس ((............)) أمام الحكم والكرسي والسلطة فخانوا وطنهم وشعوبهم .......... وربنا المستعان على ما يصفون .
الخائن مصيره الموت
أتمنى انه يصدر الحكم باعدام الخونه
ومصادرة اموالهم

الحين تقول ان نفوسهم ضعفت لمغريات المال
ماسالتهم ماعندهم غيرة لوطنهم

اختاروا المال بدل الوطن

__________________
☆هڪذا هم
الملوڪـ

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن : " نحرق العالم ليبقى سلطاننا "
دمت لنآ أبآ وسلطاناً
' ياسيدي قابوس'
  #869  
قديم 31/01/2011, 10:40 PM
صورة عضوية alphonzo
alphonzo alphonzo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2010
الإقامة: FRANCE
الجنس: ذكر
المشاركات: 627
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة لواء ركن مشاهدة المشاركات
محافظتي مسندم والبريمي من أبرز المناطق المستهدفة في الوقوف مع الإمارت حيث أصبحوا متأثرين بهم تأثيرا واضحا حتى ان أغلبهم يوالون حكام الإمارت ويذمون سلطانهم وحكومتهم الرشيدة ونخشى أن تشيع الفتنة وتنفصلا عن السلطنة..
حفظ الله مولانا السلطان وانعم عليه الصحة والعافية والعمر المديد..
نشدد عليهم الرقابة مثلا
__________________
☆هڪذا هم
الملوڪـ

تحرق الشعوب أنفسها لعزل رؤسائها
نحن : " نحرق العالم ليبقى سلطاننا "
دمت لنآ أبآ وسلطاناً
' ياسيدي قابوس'
  #870  
قديم 31/01/2011, 10:44 PM
صورة عضوية غلا الموالح
غلا الموالح غلا الموالح غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2010
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 95
افتراضي

رب العالمين امرنا بحفظ اللسان و نهانا عن الهمز واللمز ..

قال تعالي (( ويل لكل همزة ً لمزة ))

وقال تعالى (( مَّا يَلفِظُ مِن قَولٍ إِلَّا لَدَيهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ ))

وعن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده"

والنبي صلى الله عليه وسلم قال لمعاذ بن جبل (( ... وهل يكب الناس في النار على وجوههم، أو على مناخرهم، إلا حصائد ألسنتهم ))
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
خلية التجسس وما صاحبها من ردود أفعال رسمية وشعبية طموح الاجيال سبلة السياسة والاقتصاد 834 31/01/2011 01:05 AM
ردود أفعال غاضبة على اختيار قطر من الصحف العالمية " !! (( أخـر صور للملاعب )) !! مدريدي22 السبلة الرياضية 40 08/12/2010 08:44 PM
تكريم الوهيبي والرحبي بالمراسيم السلطانية، مصادفات أم ردود أفعال؟ الكتاب الأبيض سبلة السياسة والاقتصاد 39 24/02/2010 09:58 PM
ما هي ردود أفعال معالي الوزراء المتوقعة جراء الزيادة الأخيرة ... بن هودار سبلة السياسة والاقتصاد 29 18/03/2008 09:37 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:42 PM.

سبلة عمان :: السنة 13، اليوم 321

لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها