سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/03/2008, 10:17 AM
صورة عضوية أم سلاف
أم سلاف أم سلاف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2008
الإقامة: في قلب كل محب
الجنس: أنثى
المشاركات: 942
افتراضي 10رجال لا يصلحووون للزواج منك اختي حواء

10رجال لا يصلحووون للزواج منك اختي حواء

الأول : ابن ماما المدلل


لطيف و
رقيق وناعم بعض الشيء يقضي معظم وقت فراغه في البيت الشيء الذي يشدك اليه في البدايه انه يحب مشاهدة برامج المرأة وطبق اليوم يقول انك أنت الفتاه التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجه لابنها ويعرفك عليها في اول لقاء بينكما لكي تتخلصي منه اعترفي له بانك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولا يعتمد على زوء الماما



الثاني البخيل


ثري في اغلب الأحيان لكن لا يبدو عليه ذالك لا يظهر في الحفلات والمناسبات الا اذا كان مدعوا يتزوج في سن متأخرة الشيء الذي يشدك إليه في البدايه ذكاؤه وحرصه الشديد على عمله عمله وعلى مستقبله وطموحه الكبير الشيء المرعب ان أمواله تسير في اتجاه واحد الى البنك وطريق العودة مغلق دائما للإصلاحات يمرض فجاه يوم ميلادك حتى لا يضطر لشراء هدية يختفي 10 دقائق في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم او مكان عام لكي تتخلصي منه اخبريه انك اكثر البنات إسرافا على وجه الارض وبريتني سبيرز ما بتصرف نص الي بصرفه J



الثالث مدمن الرياضة

قوي البنيان جريء يفضل الملابس الرياضية الشيء الذي يشدك اليه في البدايه مظهره الذي يوحي بالقوة وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها الشيء المرعب انه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية الوقت أمام المراه يختبر صلابتها علامة الخطر اول مره يدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشه عملاقه لا تعرض سوى قنوات الرياضة المتخصصة لكي تتخلصي منه اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي انك من اكبر مشجعي الفريق المنافس
مثلا هو بشجع ريال مدريد
اعملي حالك برشلونيه ابا عن جد



الرابع خبير الموضة

انيق جدا واثق من نفسه يعرف اخر صيحات الموضه ومعلوماته في هذا المجال تفوق معلوماتك الشيء الذي يشدك اليه في البدايه ملابسه سواء كانت عاديه اور رسميه تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير الوانه متناسقه يهتم جدا بالإكسسوارات باختصار رجل مبهر الشيء المرعب ان خزانة ملابسه ستجعل خزانتك تبدو فقيرة ويرثى لها يفض التسوق على قضاء اليوم معك وعندما يراك لا يكف عن اعطائك النصائح والعناوين اللازمه لتصيص مظهرك لكي تتخاصي منه يكفي سؤال بريء من هو ايف سان لوران هذا ؟



الخامس محب النساء

سواء كان غايه في الوسامه او كان رجلا عاديا هناك شيء في هذا الرجل يجعلك تلتفتين اليه فهو يعامل النساء كانهن من ماس لانه يحبهن جميعهن _ جدا الشيء الذي يشدك اليه في البدايه يعرف كيف يجامل وكيف قول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب الشيء المرعب انه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء يناديك باسم فتاه اخرى اثناء حديث عاطفي
لكي تتخلصي منه اخبريه ان والدك بطل في الرمايه وانه يريد ان يتعرف عليه فورا



السادس الخيالي


هادىء قليل الكلام صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع الشيء الذي يشدك اليه في البدايه شيء غامض يلفه ويثير فضولك فتحاولين اكتشافه وتغريك رقته وابتسامته الودوده الشيء المرعب ان يتعامل مع الناس حسب الصوره التي رسمها في خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقيه وطموحه خيالي وغالبا لا يسعى لتحقيقه يختفي عادة وقت الغروب ليتامل الشمس ويعود وعلى وجهه علامات الكابه لكي تتخلصي منه اخبريه انك من هواة مشاهدة أفلام الحركة" الاكشن"
وان رياضتك المفضلة هي ألمصارعه الحرة



السابع مشروع المؤلف

يرتدي نظارة طبيه انيقه ويحمل دائما صحيفه او كتابا في يده يستعرض ثقافته الواسعه اثنلء الحديث ويدعي معرفته العميقه بطبيعة النفس البشريه الذي يشدك اليه في البدايه لباقته في الكلام
وافكاره المرتبه وحديثه الجذاب الشيء المرعب انك سوف تعيشين مع فنان منقلب المزاج لا عشاء في الخارج لا هدايا في المناسبات يقضي معظم وقته شاردا يبحث عن فكرة ديده علامة الخطر انه يفتعل شجارا بينكما او حتى مشهد انفصال ليكتب مشهدا واقعبا في روايه جديده لكي تتخلصي منه اخبريه ان سلسلة لوريل وهاردي من اجمل الافلام المقتبسه من اعمال ادبيه وان فيلم ذهب مع الريح
من افشل الروايات التي رايتها في حياتك التي قدمت في السينما



الثامن مدمن العمل

رجل اعمال بمعنى الكلمه ذكي وطموح وانيقوغير متاح طوال الوقت الذي يشدك اليه في البدايه رجل جذاب وناجح ماذا تريدين اكثر من ذالك الشيء المرعب راجعي عبارة غير متاح ضمن صفاته وفكري في معاني المتعدده وتاثيرها على حياتك في المستقبل
علامة الخطر تكتشفين فجاه ان سكرتيرته اصبحت صديقتك المقربه لانها هي الوحيده المتاحه دائما عندما تطلبينه في المكتب
لكي تخلصي منه اخبريه انك على استعداد لقضاء عدة ساعات معه في مكتبه كل يوم طالما انه لا يملك وقتا لرؤيتك ونفذي الاقتراح



التاسع الوحيد

لطيف رومانسي ليس له اصدقاء يؤمن بان الشمس تشرق وتغرب كل يوم من اجلك انت فقط الذي يشدك اليه في البدايه كل هذا الاهتمام لا بد ان يحرك مشاعرك كما انه شخص حساس جدا كل من حولك يقولون انه محتاج فقط لفرصه لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه الشيء المرعب انه فعلا على استعداد لكي يفعل أي شيء من اجلك ويحرص ان يبقى بجانبك طوال الوقت اليس هذا مرعبا علامة الخطر انه يريدك ان تكوني متفرغه له تماما لكي تتخلصي منه اخبريه ان اجمل اوقات فراغك هي التي تقضينها وحيده وانك تقدرين الخصوصيه


العاشر عاشق بالمساواة

متحمس متحدث لبق يحب الكلام في السياسه يقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المراه في المجتمع الشيء الذي يشدك اليه في البدايه حماسه في الدفاع عن قضايا المراه وضرورة المساواه في كل شيء بينها وبين الرجل يجعلك تشعرين ان ستحصلين معه على كل احترام وتقدير شيء اخر من صفاته
لا يحب متابعة القنوات الرياضيه الشيء المرعب
سوف تحرمين من اشياء كثيره لن يفعلها هو لانه ضد مبادئه مثل ان يفتح لك باب السيارة يدفع الحساب في مطعم يرسل لك زهورا
سوف يحب ان يترك لك معظم المسؤوليات الماديه ليساعدك في الاحساس بكيانك المستقل ! لكي تتخلصي منه اخبريه انك تبحثين عن رجل تعتمدين عليه ماديا ومعنويا

منقوووووووووووووووووووووول

آخر تحرير بواسطة أم سلاف : 24/03/2008 الساعة 01:47 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/03/2008, 11:24 AM
عُمـOMANـان عُمـOMANـان غير متصل حالياً
مستشار سابق
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,430
افتراضي

جميل جداً .. تشكري على النقل الطيب


__________________
ليسـت كـل النهـايات سعـيدة أو كمـا نرتجـي ونأمـل .. فقـط إبتسـم ..

آخر تحرير بواسطة نور الإسلام : 28/10/2008 الساعة 10:01 AM
  #3  
قديم 24/03/2008, 11:38 AM
صورة عضوية fatma
fatma fatma غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,245
افتراضي

اقتباس:
الثالث مدمن الرياضة

قوي البنيان جريء يفضل الملابس الرياضية الشيء الذي يشدك اليه في البدايه مظهره الذي يوحي بالقوة وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها الشيء المرعب انه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية الوقت أمام المراه يختبر صلابتها علامة الخطر اول مره يدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشه عملاقه لا تعرض سوى قنوات الرياضة المتخصصة لكي تتخلصي منه اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي انك من اكبر مشجعي الفريق المنافس
مثلا هو بشجع ريال مدريد
اعملي حالك برشلونيه ابا عن جد
هذا ممكن لاني متعودة على خواني و اعرف كيف يتصرفو

اقتباس:
السادس الخيالي


هادىء قليل الكلام صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع الشيء الذي يشدك اليه في البدايه شيء غامض يلفه ويثير فضولك فتحاولين اكتشافه وتغريك رقته وابتسامته الودوده الشيء المرعب ان يتعامل مع الناس حسب الصوره التي رسمها في خياله وليس حسب شخصياتهم الحقيقيه وطموحه خيالي وغالبا لا يسعى لتحقيقه يختفي عادة وقت الغروب ليتامل الشمس ويعود وعلى وجهه علامات الكابه لكي تتخلصي منه اخبريه انك من هواة مشاهدة أفلام الحركة" الاكشن"
وان رياضتك المفضلة هي ألمصارعه الحرة
هذا بعد ممكن لانه فيه وايد من صفاتي

اقتباس:
التاسع الوحيد

لطيف رومانسي ليس له اصدقاء يؤمن بان الشمس تشرق وتغرب كل يوم من اجلك انت فقط الذي يشدك اليه في البدايه كل هذا الاهتمام لا بد ان يحرك مشاعرك كما انه شخص حساس جدا كل من حولك يقولون انه محتاج فقط لفرصه لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه الشيء المرعب انه فعلا على استعداد لكي يفعل أي شيء من اجلك ويحرص ان يبقى بجانبك طوال الوقت اليس هذا مرعبا علامة الخطر انه يريدك ان تكوني متفرغه له تماما لكي تتخلصي منه اخبريه ان اجمل اوقات فراغك هي التي تقضينها وحيده وانك تقدرين الخصوصيه
هذا ممكن ...............بس ما افضل

اقتباس:
العاشر عاشق بالمساواة

متحمس متحدث لبق يحب الكلام في السياسه يقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المراه في المجتمع الشيء الذي يشدك اليه في البدايه حماسه في الدفاع عن قضايا المراه وضرورة المساواه في كل شيء بينها وبين الرجل يجعلك تشعرين ان ستحصلين معه على كل احترام وتقدير شيء اخر من صفاته
لا يحب متابعة القنوات الرياضيه الشيء المرعب
سوف تحرمين من اشياء كثيره لن يفعلها هو لانه ضد مبادئه مثل ان يفتح لك باب السيارة يدفع الحساب في مطعم يرسل لك زهورا
سوف يحب ان يترك لك معظم المسؤوليات الماديه ليساعدك في الاحساس بكيانك المستقل ! لكي تتخلصي منه اخبريه انك تبحثين عن رجل تعتمدين عليه ماديا ومعنويا
هذا ايضا ممكن...........


اما الباقي............................. غير ممكن
__________________
.

عاند الدنيا الرديئة و أبتسم ** إن بعد الليل فــجرا يرتسم
لا تـقل حـظي رديئـا إنمــــا ** قل قدر الله و هذا مـا قسم




موقع غاوي
.
  #4  
قديم 24/03/2008, 12:04 PM
أصل الوفا أصل الوفا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/10/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 187
افتراضي

عجب من بقى؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
أصل الوفاء يرفض مسافات الغدر ..أصل الوفاء ماهو هجر ولو هو عن الواقع سفر ..أصل الوفاء طشة مطر .. أصل الوفاء وده صبر .
هذا الوفاء نسمه عبير ... موجة غدير .. هذا الوفاء ياللي تعرفون الوفاء ماهـــو جفـــــا !
  #5  
قديم 24/03/2008, 01:04 PM
abu-sarah abu-sarah غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2007
الإقامة: في عيون سارة..
الجنس: ذكر
المشاركات: 179
افتراضي

موضوع غير مجدي مع احترامي
__________________
راجع من الايام من الاحلام ..
ومن الف سناره ..مغروسة بقلبي ..
لقيت لي بشارة ..ما اغلى عطا ربي ..
أثر العمر ساره .. وموج البحر ساره ..
وكل المدى ساره ..سافرت كل العمر ..
وراجع احب سارة ..
  #6  
قديم 24/03/2008, 10:18 PM
الفيصل بن داوود الفيصل بن داوود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 816
افتراضي

انا قول ليش العوانس في ازدياد مضطرد
  #7  
قديم 24/03/2008, 10:26 PM
القروي القروي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2007
الإقامة: عـمــ قلب ــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,908
افتراضي

نسيتي الرجل الشكاك

هذا من أبعد الرجال عن الزواج .
__________________
إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ.
  #8  
قديم 24/03/2008, 10:35 PM
صورة عضوية Super Star
Super Star Super Star غير متصل حالياً
مشرف معرض الوظائف
 
تاريخ الانضمام: 01/02/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,380
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abu-sarah مشاهدة المشاركات
موضوع غير مجدي مع احترامي

مع إحترامي أيضا

نفس الرأي

شدني العنوان, و العكس صحيح بالنسبة للموضوع
__________________
رسالة الى كل باحث و باحثة عن عمل و الى كل من لديه طموح في النجاح

يقول الحبيب المصطفى : " لو أنكم تتوكلون على الله حق توكله لرزقكم كما يرزق الطير تغدوا خماصاً وتروح بطاناً "

تغدوا خماصا: تعني ضامرة البطون من الجوع.
تروح بطانا : تعني ممتلئة البطون.

فأجعل من الطير مثالا لك.. فهو يغدوا باكرا يبحث عن رزقه.. و توكل على الله و لا تتواكل.. و فجر كل طاقاتك في السعي و البحث و المثابرة .. فـ عين الله ترقبك...
  #9  
قديم 25/03/2008, 01:22 PM
omanbutterfly omanbutterfly غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 34
افتراضي

اعتقد انه ممكن تتوافر اكثر من صفة من الصفات اللي انذكرت في الشخص الواحد.............

ووووووووووووووولككككككككك ككككككن في نظري انا: شخصياً لا ارتضي رجلاً يفضلني على اقرب النساء إليه "امه واخواته" واتفق تماماً مع المثل اللي يقول : " اللي ما فيه خير لأهله ما فيه خير للناس"

واتعجب من الرجل كثيراً عندما يفضلني انا زوجته اللي عرفها من فترة يسيرة على امه واخواته اللي عاشرهم طوال عمره وكانوا معه على الحلوة والمرة

ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ XXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXXX
__________________
روحي وهالمرّه خلاص لاتردين
هذا الفراق وروحةٍ دون رده
الكذب خيبه ماعرفتي تحبين
ما أنتي من يستحق المودّه
ماتعرفين الحب والعطف واللّين
ولا عاد في قلبي على الحب شده
************************************************** *********
اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عني ، اللهم اهدني وسددني
  #10  
قديم 26/03/2008, 12:28 AM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
لطيف ورقيق وناعم بعض الشيء يقضي معظم وقت فراغه في البيت الشيء الذي يشدك اليه في البدايه انه يحب مشاهدة برامج المرأة وطبق اليوم يقول انك أنت الفتاه التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجه لابنها ويعرفك عليها في اول لقاء بينكما لكي تتخلصي منه اعترفي له بانك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولا يعتمد على زوء الماما
فديته والله
__________________
انتهى
  #11  
قديم 28/10/2008, 01:33 AM
صورة عضوية المحراب
المحراب المحراب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,149
افتراضي

موضوع جميل

بس الحريم والبنات ما بيحصلوا ازواج على هذه الحالة

المحراب
__________________
ستظل حبيبتي
قمرية
يتلالؤ نورها
فتضيء ظلمة دربي
وتنير طريقي العاثر

آخر تحرير بواسطة نور الإسلام : 28/10/2008 الساعة 10:02 AM
  #12  
قديم 28/10/2008, 11:47 AM
صورة عضوية السحاري121
السحاري121 السحاري121 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: في مكتبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,904
افتراضي

بتكثر العوانس .. والحريم ما بيحصلن أزواج ..
الكمال لله .. ما فيه حد خالي من العيوب ..
دمتم في حفظ الله ..
__________________
وينك حبيب القلب ؟؟؟؟
تراك والله واحشني
وينك يا أعز الناس ؟؟؟
ترى طالت غيباتك


( السحاري121)
  #13  
قديم 28/10/2008, 12:05 PM
صورة عضوية شهوووودة
شهوووودة شهوووودة غير متصل حالياً
كاتبة ترويحية
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: ((~ ممْلكَة الإبداااااع والجنونْ ~))
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,256
افتراضي


عيل خلصو الرجاجيل ماشي كلهم قلتيهن خلاص باعنس يعني ...؟؟ العشر اللي قلتيهم هم المتوفرين عندنا في المجتمع مو الحل ؟؟
__________________
☺☻
قالوا الحكماء الايطاليون عن الإبتسامة :
Sorrido sorridere quando si abbassa
واليابانيون ايضا قالوا :
我笑你笑,当你低
والهنود ذكروا الابتسامة كثيرا وقالوا عنها :
मैं मुस्कान मुस्कान आप जब तुम कम
  #14  
قديم 28/10/2008, 12:09 PM
صورة عضوية شهوووودة
شهوووودة شهوووودة غير متصل حالياً
كاتبة ترويحية
 
تاريخ الانضمام: 05/06/2007
الإقامة: ((~ ممْلكَة الإبداااااع والجنونْ ~))
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,256
افتراضي

اقتباس:
العاشر عاشق بالمساواة

متحمس متحدث لبق يحب الكلام في السياسه يقدر الدور المزدوج الذي تلعبه المراه في المجتمع الشيء الذي يشدك اليه في البدايه حماسه في الدفاع عن قضايا المراه وضرورة المساواه في كل شيء بينها وبين الرجل يجعلك تشعرين ان ستحصلين معه على كل احترام وتقدير شيء اخر من صفاته لا يحب متابعة القنوات الرياضيه الشيء المرعب سوف تحرمين من اشياء كثيره لن يفعلها هو لانه ضد مبادئه مثل ان يفتح لك باب السيارة يدفع الحساب في مطعم يرسل لك زهورا سوف يحب ان يترك لك معظم المسؤوليات الماديه ليساعدك في الاحساس بكيانك المستقل ! لكي تتخلصي منه اخبريه انك تبحثين عن رجل تعتمدين عليه ماديا ومعنويا
هذا بس غاوي منه انه يرسل زهور وماي ورد والباقي مافي زين نفر؟؟
__________________
☺☻
قالوا الحكماء الايطاليون عن الإبتسامة :
Sorrido sorridere quando si abbassa
واليابانيون ايضا قالوا :
我笑你笑,当你低
والهنود ذكروا الابتسامة كثيرا وقالوا عنها :
मैं मुस्कान मुस्कान आप जब तुम कम
  #15  
قديم 28/10/2008, 12:13 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

الحريم وهف كان حد وهف
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #16  
قديم 28/10/2008, 12:27 PM
صورة عضوية حلم وراح!
حلم وراح! حلم وراح! غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/08/2008
الإقامة: السلـ ط ـنـة
الجنس: أنثى
المشاركات: 314
افتراضي

كله قسمة ونصيب ،،، كل انسان له سلبياته وايجابياته
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)).


الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل
لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً


كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
  #17  
قديم 28/10/2008, 12:37 PM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي

الكمال لله وحده

مثلا إذا قلنا أن الولد ليس إبن ماما المدلل .. يكون محبا للعمل !!

وهكذا فالمعادلات غير موزومنة

كذلك كل منا لديه نقاط أو نقطة ضعف .. الكمال لله وحده

واتساءل مالعيب مثلا في ان الشخص محب للعمل او رومنسي

وأظن ان النساء لو دققن في كل واحدة لا يردنها سيجدن ذلك الانسان بصعوبه وفوق ذلك فالرجل الذي

يتقدم للخطبة .. فلتنتظر إذا إلى أن يأتي ذاك المنتظر ؟!!!

الموضوع آل الى التخميس وكذلك عدم دقة ووزن معادلات الموضوع

أعتذر يغلق .. وكما كان متوقع .. من إذن بقي ؟؟ [ هذا هو الرد العام لهذا الموضوع ]

ننتظر جديدكم بكل حفاوة ورحابة صدر
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:48 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها