سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1201  
قديم 03/02/2011, 07:47 AM
صورة عضوية شتات المطر
شتات المطر شتات المطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/12/2010
الإقامة: هنآك .. حيث الغيم
الجنس: أنثى
المشاركات: 875
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Untouchable مشاهدة المشاركات
بلطجي = محشش

بلطجية = محششين
وانا اقوول ويش معنى هالكلمة ..!
__________________
مَطَرٌ يَغْسِلُ النُفوسَ وَالقُلُوبَ قَبْلَ الأرَاضِيْ
\\
يَحْمِلُ [الأمَلَ] بِ أنَّ كُلَ مَا نَحْلُمُ به سَ يَكُونُ يَومًا مَـآ
//
فَ سَتُمْطِرُ السَمَاءُ يَومَـاً مَـآ بِ آمَانِينـَـآ
~
  مادة إعلانية
  #1202  
قديم 03/02/2011, 07:47 AM
النور الساطع النور الساطع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسكد
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شوك الزهر مشاهدة المشاركات
وانا أكد لك


هي بعد مدسوسة
هي اعترفت انها مدسوسة .. لكن السؤال تو ..

هل فعلاً من قام بإشعال الثورة هم دول خارجية معادية لمصر وشعب مصر مستغلين حاجة الشباب وحماستهم لتغيير النظام ؟؟؟؟ طبعاً كله يصب في صالح الدول المعادية لمصر وشعبها ..

هنا يكمن الخطر ..

طبعاً ما نلقي بالإتهام لجميع الشباب أكيد فيهم الصالح والطالح .. لكن من أشعل هذه الثورة ؟؟ في ظل ما سمعناه ؟؟؟؟؟


الله يستر ..
__________________




سماحة آية الله / النور الساطع
~ رضي الله عنه ~
~ وأدام ظله ~

ويوم أموت قولوا :

~ قدَّس الله سره الشريف ~ وقدَّس الله روحه ~
  #1203  
قديم 03/02/2011, 07:52 AM
شوك الزهر شوك الزهر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2010
الإقامة: ظــفـــار
الجنس: أنثى
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النور الساطع مشاهدة المشاركات
هي اعترفت انها مدسوسة .. لكن السؤال تو ..

هل فعلاً من قام بإشعال الثورة هم دول خارجية معادية لمصر وشعب مصر مستغلين حاجة الشباب وحماستهم لتغيير النظام ؟؟؟؟ طبعاً كله يصب في صالح الدول المعادية لمصر وشعبها ..

هنا يكمن الخطر ..

طبعاً ما نلقي بالإتهام لجميع الشباب أكيد فيهم الصالح والطالح .. لكن من أشعل هذه الثورة ؟؟ في ظل ما سمعناه ؟؟؟؟؟


الله يستر ..


اذا بتسمع رأي فالشعب المصري قام للمطالبة بحقوقة دون دخول دول خارجية


واسرائيل بعيدة عن الموضوع لان هي الخاسر الاكبر اذا كان لها دخل في ذلك

لا ننسى اسرائيل علاقاتها جيدة مع مبارك والحاكم الجديد سيسبب لها ضغوط

الا اذا كان من نفس نظام مبارك
__________________
سأظل كما أن لا اناقض

لا اجامل

لا انافق





هكـذا انـا اوبـار
  #1204  
قديم 03/02/2011, 07:56 AM
النور الساطع النور الساطع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسكد
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,573
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شوك الزهر مشاهدة المشاركات
اذا بتسمع رأي فالشعب المصري قام للمطالبة بحقوقة دون دخول دول خارجية


واسرائيل بعيدة عن الموضوع لان هي الخاسر الاكبر اذا كان لها دخل في ذلك

لا ننسى اسرائيل علاقاتها جيدة مع مبارك والحاكم الجديد سيسبب لها ضغوط

الا اذا كان من نفس نظام مبارك

الخفايا ستظهرها الأيام .. ولا ندري حقيقة خليفة مبارك ..

حتى أمريكا وأوباما وهم حلفاء مبارك ويخدم مصالحهم في إسرائيل وغيرها انقلبوا ضده ويطالبوه ضمنياً بالتنحي عن الحكم .. ربما أعدوا البديل القادم مسبقاً ...

سيُظهر المستقبل ما تحيكه السياسة في الخفاء ..
__________________




سماحة آية الله / النور الساطع
~ رضي الله عنه ~
~ وأدام ظله ~

ويوم أموت قولوا :

~ قدَّس الله سره الشريف ~ وقدَّس الله روحه ~
  #1205  
قديم 03/02/2011, 07:58 AM
شوك الزهر شوك الزهر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/11/2010
الإقامة: ظــفـــار
الجنس: أنثى
المشاركات: 46
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النور الساطع مشاهدة المشاركات
الخفايا ستظهرها الأيام .. ولا ندري حقيقة خليفة مبارك ..

حتى أمريكا وأوباما وهم حلفاء مبارك ويخدم مصالحهم في إسرائيل وغيرها انقلبوا ضده ويطالبوه ضمنياً بالتنحي عن الحكم .. ربما أعدوا البديل القادم مسبقاً ...
سيُظهر المستقبل ما تحيكه السياسة في الخفاء ..


هذا ما نراها من تدخلات امريكا
__________________
سأظل كما أن لا اناقض

لا اجامل

لا انافق





هكـذا انـا اوبـار
  #1206  
قديم 03/02/2011, 11:26 AM
صورة عضوية غزل صور
غزل صور غزل صور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
المشاركات: 854
افتراضي

الاعلامي حمدي قنديل يطالب مبارك بالتنحي ويحمله مسوولية مجزرة البارحه والمجازر القادمه التي يدعمها مبارك
__________________
حطت بعوضه على نخله فلما ارادت ان تطير قالت استمسكي فإني طائرة عنك ، فقالت النخلة : وهل علمت بك واقعة عليَّ ، فأعلم بك طائرة عني ؟
  #1207  
قديم 03/02/2011, 11:53 AM
صورة عضوية محمد4
محمد4 محمد4 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
المشاركات: 5,441
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غزل صور مشاهدة المشاركات
الاعلامي حمدي قنديل يطالب مبارك بالتنحي ويحمله مسوولية مجزرة البارحه والمجازر القادمه التي يدعمها مبارك
يعني حسني مبارك بيسمع كلام الإعلامي قنديل

يوم العالم كله يطالبه ولا داق فراسه غير يوصل شهر تسعة
__________________
التسامح في الوطنية 0000000 اعدام لها
اجعل قلبك صافياً لإخوانك
ما أجمل صفاء القلوب
بغدادُعشتُ الحُسنَ في ألوانِهِ ---- لكنَّ حُسنَكِ لم يكن بحسابي
ماذا سأكتُبُ عنكِ يا فيروزَتي ---- فهواكِ لا يكفيه ألفُ كتابِ

مصر في القلب

loin des yeux .loin du coeur

J,ADORE OMAN
  #1208  
قديم 03/02/2011, 11:53 AM
زايد الجامودي زايد الجامودي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2007
الإقامة: العالم محل اقامة المؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,260
افتراضي

أحد الضباط المتقاعدين المصريين الشرفاء قالها منذ يومين للجزيرة :
أن هناك أسلحة قنص متطورة جائت من أسرائيل , لقنص المتضاهرين , وأن الأمر خطير, وكان واثق مما يقول , وقال عندما قال له مذيع الجزيرة ما مصدرك؟ , قال :
الأيام القادمة ستثبت ما أقول , ولا أستطيع أن أخبركم عن مصدرالخبر ...وبالفعل الخبر صار حقيقة ....
لعنة الله على بلطجية حسني (الشرطة السرية التي تقدر 2 مليون ونصف ) ...
أقول للجيش المصري : (الساكت عن الحق شيطان أخرس )
أقول للمشير الطنطاوي : (رشيد التونسي ليس أشرف منك )
ولا نقول لأمريكا واسرائيل والعالم المتخاذل :
(الثورة ستنتصر , الثورة ستنصر , شئتم أم أبيتم , الشعب المصري الصبور سيحطم ظلمكم )
وأقول لكبير البلطجية حسونة :
( يــــــــــــــــد اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه فوق أيديـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــم)
وأقول للشعب المصري :
ومـــا نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
__________________
عاش القــائـــد البــــاني ذخـــرا وفـــدى لبـــلادي
الأب الحنون في قلوبنا تبقى ما بقينا , فيا ربي أرحمه وتجاوز عن سيآته
  #1209  
قديم 03/02/2011, 01:09 PM
صورة عضوية Joy22
Joy22 Joy22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2010
الإقامة: MCT
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,135
افتراضي

عجب هينها منظمة حقوق الانسان؟؟ وهينها المحكمة الجنائية الدولية؟!!!
__________________
أَيَ حُزْنٍ يَبْعَثُ الْمَطَــرْ ؟!
  #1210  
قديم 03/02/2011, 01:48 PM
al_rawahi2008 al_rawahi2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: ولاية سمـائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,959
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Joy22 مشاهدة المشاركات
عجب هينها منظمة حقوق الانسان؟؟ وهينها المحكمة الجنائية الدولية؟!!!
جميعها تدين حسني مبارك وتطالب بمقاضاته
  #1211  
قديم 03/02/2011, 02:10 PM
صورة عضوية Joy22
Joy22 Joy22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2010
الإقامة: MCT
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,135
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_rawahi2008 مشاهدة المشاركات
جميعها تدين حسني مبارك وتطالب بمقاضاته
كلام !!

متى فعليآ تدينه؟!!

لما يتحول ميدان التحرير إلى ميدان الشهداء؟!
__________________
أَيَ حُزْنٍ يَبْعَثُ الْمَطَــرْ ؟!
  #1212  
قديم 03/02/2011, 02:22 PM
صورة عضوية اخناتون
اخناتون اخناتون غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2008
الإقامة: ارض الفراعنه+ في قلب نفرتيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 25,601
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زايد الجامودي مشاهدة المشاركات
أحد الضباط المتقاعدين المصريين الشرفاء قالها منذ يومين للجزيرة :
أن هناك أسلحة قنص متطورة جائت من أسرائيل , لقنص المتضاهرين , وأن الأمر خطير, وكان واثق مما يقول , وقال عندما قال له مذيع الجزيرة ما مصدرك؟ , قال :
الأيام القادمة ستثبت ما أقول , ولا أستطيع أن أخبركم عن مصدرالخبر ...وبالفعل الخبر صار حقيقة ....
لعنة الله على بلطجية حسني (الشرطة السرية التي تقدر 2 مليون ونصف ) ...
أقول للجيش المصري : (الساكت عن الحق شيطان أخرس )
أقول للمشير الطنطاوي : (رشيد التونسي ليس أشرف منك )
ولا نقول لأمريكا واسرائيل والعالم المتخاذل :
(الثورة ستنتصر , الثورة ستنصر , شئتم أم أبيتم , الشعب المصري الصبور سيحطم ظلمكم )
وأقول لكبير البلطجية حسونة :
( يــــــــــــــــد اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــــه فوق أيديـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــم)
وأقول للشعب المصري :
ومـــا نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
لا اعتقد بانهم سوف يستطيعون قتل ملايين من المتظاهرين
  #1213  
قديم 03/02/2011, 02:28 PM
باروش باروش غير متصل حالياً
مشرف السبلة العلمية
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: ~.على خشبة المناضلين.~!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,902
افتراضي

جالس أشوف قناة المحور البارحه ، جايبين أحمد بدير

حتى ف الأمور السياسيه بيقلبوها فنيّه
__________________

(أعلل النفس بالآمال أرقبها ***ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل)

The Sun

من يحمل همّ الرسالة ... يُبدع في الفِكرة والوسيلة

ليلة صبــآحُهآ بآهت ! ، ومسآؤهآ مُزدهر ..
اللهم إني أسألكـ حُسن الخآتمه..
  #1214  
قديم 03/02/2011, 02:51 PM
صورة عضوية وصـال
وصـال وصـال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2010
الإقامة: سبلة العرب
الجنس: أنثى
المشاركات: 828
افتراضي

الاخوان :مبارك ربما رحل او يعد نفسه للرحيل
__________________
تخيل .... أنك واقف يوم القيامة وتحاسب ولست بضامن دخول الجنةوفجأة ..... تأتيك جبال من الحسنات , لا تدري من أين !!....من الاستمرار بقول :- ســبـحـان الله وبحمده ســبــحـان الله العظيم
****************
قال رسول الله – صلى الله عليه واله وسلم -: ' من دعا إلى هدى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه لاينقص ذلك من أجورهم شيئاً,ومن دعا إلى ضلاله كان عليه من الإثم مثل ما آثام من تبعه لاينقص من آثامهم شيئاً'
******************

لا تجادل الأحمق , فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما‎

"لاتكن انسان سلبي وارفع مشاركه مخالفه للردود الغير لائقه وذلك أضعف الايمان ،ولك الاجر ان شاء الله"
  #1215  
قديم 03/02/2011, 03:01 PM
صورة عضوية الجوهر 22
الجوهر 22 الجوهر 22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2009
الإقامة: الداخلية - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 951
افتراضي

لا تبلغ الحرية دون الدم والدموع..
والخوف هو لعنة الحياة ....
والشك بالنصر هو الهزيمة)
  #1216  
قديم 03/02/2011, 03:14 PM
صورة عضوية غزل صور
غزل صور غزل صور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
المشاركات: 854
افتراضي

مزيد من الدماء في الاراضي المصريه وغدا يوم الرحيل ............لعنة الله عليك يامبارك العالم جميعه يدينك ويامرك بالرحيل وعنادك راح ضحيته الاف المصريين الشباب
__________________
حطت بعوضه على نخله فلما ارادت ان تطير قالت استمسكي فإني طائرة عنك ، فقالت النخلة : وهل علمت بك واقعة عليَّ ، فأعلم بك طائرة عني ؟
  #1217  
قديم 03/02/2011, 03:51 PM
صورة عضوية هاجرعمان
هاجرعمان هاجرعمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2011
الإقامة: الخوير33+ صحار (( الطريف ))...
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

مباارك بيطلع

بيطلع لا محااله


الضغط يزيد من الداخل والخااارج ,,والدم يسيل والعالم يدين

اتووقع الجيش بيحله نهاائيااا

وامريكاا مدخله في هالمووضوووع ,,,,
__________________
يوعانه @@ يوعانه
خبز وجبن وبطاطس عمان (من السبت الى الاربعاء)
مكابيس لحم وبرياني دياي وسمك كنعد (الخميس والجمعه).....
كنتاكي .. وربعه ..
black list


ابي ارقام المطاعم كلهم لي في مسقط..

برياني الاكثم ..فاشل
برياني الملكات ..لذيذ ..بيتزاء مسقط وش كذا ؟؟
..شوربة الهريس + الفندال 100% وسنكرس لاتوقف ماونتن ديو ((قوي قلبك))
  #1218  
قديم 03/02/2011, 05:22 PM
almamari2211 almamari2211 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/01/2011
الإقامة: الدنيا
الجنس: ذكر
المشاركات: 72
افتراضي

لماذا موقع الجزيرة ما يفتح؟
  #1219  
قديم 03/02/2011, 05:25 PM
صورة عضوية Abdullahx6
Abdullahx6 Abdullahx6 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2010
الإقامة: Liwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 694
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abdullahx6
افتراضي

ردوا على هذه http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1057044
  #1220  
قديم 03/02/2011, 07:00 PM
al_rawahi2008 al_rawahi2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: ولاية سمـائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,959
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Joy22 مشاهدة المشاركات
كلام !!

متى فعليآ تدينه؟!!

لما يتحول ميدان التحرير إلى ميدان الشهداء؟!
يقول المثل // إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

أنتظري فقط سقوط النظام وسوف تشاهدين ماذا يحدث
لذالك هو متشبث الان بالحكم
  #1221  
قديم 03/02/2011, 07:25 PM
صورة عضوية Joy22
Joy22 Joy22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2010
الإقامة: MCT
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,135
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة al_rawahi2008 مشاهدة المشاركات
يقول المثل // إذا طاح الجمل كثرت سكاكينه

أنتظري فقط سقوط النظام وسوف تشاهدين ماذا يحدث
لذالك هو متشبث الان بالحكم
ابوي بننتظر وبنشوف

نعم إنه لزقه ..
__________________
أَيَ حُزْنٍ يَبْعَثُ الْمَطَــرْ ؟!
  #1222  
قديم 03/02/2011, 07:36 PM
al_rawahi2008 al_rawahi2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2008
الإقامة: ولاية سمـائل
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,959
افتراضي

أنا مستغرب من المصريين ليش ما يصنعوا بنفسهم قنابل المولوتوف
وخصوصا أنها سهلة الصنع وبأمكانهم ذالك

أو عالأقل قنابل دخانية للأعاقة الرؤية
  #1223  
قديم 03/02/2011, 07:41 PM
صورة عضوية one4me
one4me one4me غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,308
افتراضي

شوفو جرائم الامن في مصر
http://www.youtube.com/watch?v=SgS5vcvLVJE

اتمنى محاسبة حسني مبارك بعد خلعه
__________________
خير الكلام ما قلّ ودلّ
  #1224  
قديم 03/02/2011, 08:53 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة one4me مشاهدة المشاركات
شوفو جرائم الامن في مصر
http://www.youtube.com/watch?v=SgS5vcvLVJE

اتمنى محاسبة حسني مبارك بعد خلعه

الا يستحق حسني مبارك وزمرته الرجم بعدفي ميدان التحرير بعد هذا المقطع
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #1225  
قديم 03/02/2011, 08:57 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

عاش الشعب المصري المناضل

تحية الى الاحرار في مصر

لقد ان الوقت لازالة حكم ازلام الغرب
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
  #1226  
قديم 03/02/2011, 09:04 PM
عبدالحميد الثاني عبدالحميد الثاني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2010
الإقامة: مملكة ريدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 149
افتراضي

عمر سليمان يحاول خدع الشعب المصري وايهامه بانه لم يكن وراء المجازر التي ارتكبها بلطجية النظام في ميدتن التحرير

اقول له : لقد سقطت اقنعتكم وتبين وجهكم القبيح ونوع نظامكم المجرم الذي ظلم مصر طوال ال 30 سنة الماضية
__________________
الولاء والحب لك ياسيدي ...... السيف في يدك وفي الأخرى كتاب
انبلاج الشمس من محرابها .... في سنة سبعين قد زاح الحجاب
نهضة السبعين فتحت بابها .... وانفتح من بعدها سبعين باب
جنة الأمجاد الله جابـــــــها ...... والزعيم الحر بالأمجاد جاب
أمتي الكبرى العلى جلبابها .... تحتها الأمجاد والرفعه ثياب
ما حنت هاماتها ورقابها ...... جاوزت راياتها حد السحاب
اكرم الشيبان هي وشبابها ...... عام للموروث واخر للشباب
وحكمه الشورى تضم اصحابها .. . تأخذ الأحكام من نهج الكتاب

قد يكون من السهل نقل الانسان من وطنه ولكن من الصعب نقل وطنه منه
مثل الذي باع بلاده وخان وطنه مثل الذي يسرق من بيت ابيه ليطعم اللصوص فلا أبوه يسامحه ولا اللص يكافئه
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
لماذا لا نسمع اخبار المظاهرات عن مصر في اعلامنا ؟؟ ما هي الاسباب ريح البركات سبلة الفن والإعلام 20 04/02/2011 01:00 AM
[ ملف مدمج ] احدث اخبار مصر في 25يناير المظاهرات في القاهرة والمحافظات يوم 25 يناير - الجزء الثاني ملكي عالمي سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 1015 31/01/2011 02:51 PM
محتاج معلومات مفيده اسافر القاهرة بتاريخ :29 يناير 2011م CONTINENTAL قسم الاستفسارات السياحية 12 29/01/2011 03:26 PM
احدث اخبار مصر في 25يناير المظاهرات في القاهرة والمحافظات يوم 25 يناير كما أعلنها النشطاء أم ايمان سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية 1809 29/01/2011 02:30 PM
من احدث اخبار السلطنة‎ سماء المحبة السبلة العامة 7 15/02/2010 11:46 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:45 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها