سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/09/2010, 10:56 AM
GONU2006 GONU2006 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,798
افتراضي قوات الكوماندزالروسية تفجرقارب قراصنة صوماليين بعدربطهم بالقارب

قامت قوات الكوماندز البحرية الروسية بعمليه بشعه
بتفجير قارب قراصنة صوماليين بعد ربطهم داخل القارب



استطاعت قوات الكوماندوز الروسيه استعادة السيطرة على ناقله نفط روسيه بعد فترة بسيطة من سيطرة القراصنة الصوماليين على الناقلة الروسية بعدما رفضت قوات الاتحاد الاوروبي التدخل خوفا من وقوع اصابات

بعد ان حرر الجنود الروس الناقلة نقلوا جميع القراصنة من الناقله إلى قاربهم بعد تقييدهم
ثم وضعوا اسلحة ومتفجرات القراصنه معهم ثم قاموا بتفجيره بالقراصنة المتواجدون عليه

برر كابتن الكوماندوز فعلته بانه استخدم قانون مكافحة القرصنة المستخدم في القرن الثامن عشر والتاسع عشر
عندما كان يحق للكابتن محرر السفينة التقرير فما يفعله بالقراصنة والذي عادة ما يكون شنق القراصنه


تم إضافته يوم الأربعاء 04/08/2010 م - الموافق 24-8-1431 هـ الساعة 1:14 صباحاً




http://www.wakad.net/news.php?action=show&id=658
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/09/2010, 12:35 PM
قمرليل قمرليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2010
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 282
افتراضي

بغض النظر عن كون القراصنة مسلمين ؟، اشوف ان تصرف الكابتن صحيح
  #3  
قديم 18/09/2010, 12:42 PM
صورة عضوية صقر البلوش
صقر البلوش صقر البلوش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: المحافظة الواعدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 931
افتراضي


أدب حق القراصنة ، عاد ما صارت سوو أزمة في المحيط الهندي والبحر الاحمر
__________________
البريمي
داري و مقداري
  #4  
قديم 18/09/2010, 01:06 PM
صورة عضوية شهربان
شهربان شهربان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2009
الإقامة: الداخليه
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,647
افتراضي

بس بعده اشوفه غلط اللى سووه على الاقل من الجانب الانساني وبعدين هؤولاء القراصنه لازم يحاكمو.اصلا الحين الواحد اللى يقتل كم نفس يقدم للمحاكمه ماعلى طول يصدرو فيه الحكم من غير محاكمه
__________________
استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

يا من لطفت حالي عند تكويني

لا تجعل النار يوم الحشر تِكويني



  #5  
قديم 18/09/2010, 06:19 PM
صورة عضوية جنون العظمه33
جنون العظمه33 جنون العظمه33 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: بين رجالات البعث العظيم
الجنس: ذكر
المشاركات: 879
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جنون العظمه33
افتراضي

كل من يعرض حياة الاخرين للخطر ويمس ب أمن الدوله يجب ان يُسحل وأن يُضرب ب قوه حتى يكون عبرة لغيره ...
__________________
its the hardest thing I will ever have to do , to look u in the eyes and tell u I dont love u
its the hardset thing I will ever have to lie , to show no emotion when u start to cry
its the hardest thing I will ever have to do , to turn around and walk away pretending I dont love u

صـــدّام حــــســــيــــن
رجُــــلٌ بِ اُمّــــــه و اُمــــــةٌ في رجُـــــــــــل
رحمك الله يا سيدي فقد عشت رمزا للشجاعة و الشموخ

محالٌ أن تموت وأنت حي ... ف كيفَ يموت ميلادٌ و جيل
ف بعث الموتِ أمرٌ مستطاع ... و موتُ البعثِ أمرٌ مستحيل
  #6  
قديم 18/09/2010, 07:46 PM
صورة عضوية militant
militant militant غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2010
الإقامة: الوطن العربي
الجنس: ذكر
المشاركات: 931
افتراضي

أن مع القرصنة ويجب إختطاف كل سفينة تمر لتنهب خيرات الدول الفقيرة
__________________
*******تقرير خاص جدا ******
لم يبق فيهم لا ابو بكر .. ولا عثمان.... جميعهم هياكل عظمية في متحف الزمان....تساقط الفرسان عن سروجهم ..... واعلنت دويلة الخصيان..... واعتقل المؤذنون في بيوتهم.... والغي الاذان... جميعهم .. تضخمت اثدائهم ....واصبحوا نسوان جميعهم يأتيهم الحيض ومشغولون بالحمل وبالرضاعة... جميعهم قد ذبحوا خيولهم وارتهنوا سيوفهم ....وقدموا نساءهم هدية لقائد الرومان.... ما كان يدعى ببلاد العرب يوما صار في الجغرافيا... يدعى (يهودستان)
  #7  
قديم 19/09/2010, 08:53 AM
abushaith abushaith غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abushaith
افتراضي

يستاهلوا اكثر من ذلك هم ومن يساندهم في اخططاف السفن اتمنى ان تنتهج جميع السفن نفس الاسلوب بعد ذلك بينتهوا القراصنة من الصومال واليمن والخليج تصرف شجاع وحكيم من الكابتن الروسي الله ينصرة على اعداء الامة
اللصوص سارقين السفن والبواخر
  #8  
قديم 19/09/2010, 09:59 AM
صورة عضوية الزعفران
الزعفران الزعفران غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2007
الإقامة: هيوستن - أمريكا
الجنس: ذكر
المشاركات: 754
افتراضي

يستاهلوا
  #9  
قديم 19/09/2010, 03:31 PM
صورة عضوية سالم 26
سالم 26 سالم 26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

يستاهلوا زين سووا فيهم، وياريت لو يصوروهم ويطلعوهم للعالم للعبرة
__________________
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد
  #10  
قديم 19/09/2010, 04:12 PM
صورة عضوية كيازموس
كيازموس كيازموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: !
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,036
افتراضي

اذا كان القراصنة مسلحين من حق المُهاجَم قتل القرصان .. لان القرصان بايع نفسه من اول يعني على قولة المثل خربانه خربانه !
  #11  
قديم 19/09/2010, 07:07 PM
صورة عضوية سلطان 99
سلطان 99 سلطان 99 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2009
الإقامة: عمان - مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,033
افتراضي

المفروض يكون الجزاء من جنس العمل .............. و وفق القوانين بعيد عن الهمج والتلاعب بالبشر
__________________
يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ
مودمات للبيع 15 ريال فقط
لاب توب مستعمل نظيف للبيع فقط 160 ريال HP DV2
عشاق الرحلات شاحن(شارش!)(محول جهد)من السيارة إلى لاب توب ..أو اي جهاز.....150-200 W واط سعر ثابت
لاب توب مستخدم 100ريال 130 ريال
ماوسات ملونه -- كيبورد قابل للثني --بلوتوث صغير - واقي كيبورد
شاحن (adapter) متعدد المداخل 5ريال فقط يشحن كثير من انواع اللاب توب والاجهزة الاخر
الاسعاااااااااااااااار ثابتة .....
ارمادا 2005 للبيع
  #12  
قديم 19/09/2010, 07:18 PM
صورة عضوية محمد السيابي
محمد السيابي محمد السيابي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,885
افتراضي

يستاهلوا دام هم بنفسهم بدأوا باستخدام قانون الغابه للتعامل مع الآخرين

الجزاء من جنس العمل
__________________
اقتباس:


جميع الحقوق محفوظة للكاتب
محمد السيابي 2009©
نحن نصنع التغيير


  #13  
قديم 19/09/2010, 08:05 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

فعل شنيع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #14  
قديم 19/09/2010, 08:12 PM
dhofari89 dhofari89 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: SALALAH
الجنس: ذكر
المشاركات: 170
افتراضي

يستاهلون ماجاهم ..

كفو والله عيال جورباتشوف

ياريت يفجروهم في كل مكان
  #15  
قديم 19/09/2010, 08:23 PM
صورة عضوية Bseet
Bseet Bseet غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/04/2009
الإقامة: سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,112
افتراضي

القرصنة ليست من اخلاق المسلمين .
__________________
{وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا}

إذا نطقت فاذكر من يسمع ، و إذا نظرت فاذكر من يرى ، و إذا عزمت فاذكر من يعلم


هام لكل من ينتمي إلى مذهب إسلامي معين
  #16  
قديم 19/09/2010, 08:25 PM
الكحيان الكحيان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 428
افتراضي

هذه الخبر غير صحيح
و مصدره غير رسمي
لان عمل طاقم السفينة يخالف الاعراف الدولية
وكان تم التنديد بهذا الفعل في الجرائد الاوربية على الاقل
وكان سمعنا بخبر تحرير السفينة
  #17  
قديم 19/09/2010, 11:08 PM
غد الأمس غد الأمس غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 27/07/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 41
افتراضي

يا ترى من الارهابي ؟؟
وليش اساسا الصوماليين يمارسوا اعمال القرصنة !!
أكيد لأن محد متدخل في حروبهم من الدول (خاصة أصحاب السفن والبواخر)

قال "قانون مكافحة القرصنة المستخدم في القرن الثامن عشر" !
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نزهة خاصة بالقارب(رحلة) فهد المعشري أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 36 25/09/2009 01:46 PM
عاجل مايرسك الدنماركية تؤكد خطف قراصنة صوماليين سفينة على متنها عشرون اميركيا بوماحد سبلة السياسة والاقتصاد 1 08/04/2009 04:01 PM
قراصنة صوماليين يفرجون عن سفينة عمانية احتجزت لعدة شهر عنيد البرج سبلة السياسة والاقتصاد 42 25/10/2008 07:39 AM
افضل لاعب بالقارة الاسيوية zezo2007 السبلة الرياضية 1 20/11/2007 06:20 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:43 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها